image image
سكنى

كمبوند دي جويا 2 العاصمة الادارية الجديدة تاج مصر للتطوير العقاري - De joya 2 New Capital

وحدات للبيع (20)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: كمبوند دي جويا 2.

عن مشروع دي جويا 2: من المشاريع الضخمة في العاصمة الادارية الجديدة الذي يتميز بالموقع الفريد والتصميمات العصرية.

موقع كمبوند دي جوا 2:يقع في قلب العاصمة الادارية الجديدة.

مساحة مشروع تاج مصر العاصمة الادارية الجديدة: حوالي 11 فدان.

أنواع الوحدات: شقق سكنية.

مساحة الوحدات: تبدأ من 70 متر مربع.

سعر المتر: يبدأ من 10,500 جنيه مصري.

الشركة المالكة: شركة تاج مصر للتطوير العقاري.

أنظمة السداد: يبدأ المقدم من 5% ويصل حتى 12% من اجمالي سعر الوحدة وتقسيط الباقي على مدة تصل إالي 12 سنة.

تصفح الان شقق للبيع فى العاصمة الادارية الجديدة

بادر بحجز وحدتك داخل كمبوند دي جويا 2 العاصمة الإدارية الجديدة

يعد كمبوند دي جويا 2 من أكبر المشاريع التابعة لشركة تاج مصر العقارية، التي تألقت في اختيار الموقع المميز له وذلك بأرقى المناطق بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتحديداً بالحى الثامن، مما جعله يقترب من أهم المرافق والخدمات والمصالح والمؤسسات الكبرى التي جعل فرصة الاستثمار ولفت الأنظار إليه مميزة ويتهافت عليه العملاء والمستثمرين الكبار.

دي جويا 2 عبارة عن مجمع سكني كبير يتميز بالعديد من التصاميم التي تجمع بين الفخامة والرقي وجميع وحدات De joya 2 New Capital تطل على أجمل المناظر الطبيعية الخلابة التي تبعث فيك الراحة النفسية والهدوء، كما تتعدد الخدمات داخل مشروع دي جويا 2 العاصمة الادارية الجديدة لخدمة وتلبية احتياجات العملاء.

كما صممت الشركة المالكة على خدمة عملائها وذلك بطرح باقة مميزة من الأسعار التي لا تقبل المنافسة وهي الأفضل بمنطقة المشروعات الكبرى، وبتقديم أفضل أنظمة الدفع والسداد التي تسهل على الجميع اختيار الأنسب لهم وفقاً لرغباتهم الشرائية.

اختار بيت احلامك بسهوله فيلات للبيع بالعاصمة الادارية الجديدة

موقع كمبوند دي جويا 2 العاصمة الإدارية

حرص المطور العقاري لمشروع دي جويا 2 العاصمة الادارية الجديدة على اختيار الموقع الاستراتيجي بالعاصمة الإدارية الجديدة وقد تم إقامة دي جويا 2 بقلب أرقى الأحياء السكنية وهو  الحى الثامن R8 وتحديداً بالقطعة I5، التي تتميز بقربها من المعالم البارزة والمناطق التجارية الضخمة والشركات الكبرى و المؤسسات التعليمية، بالإضافة إلى ذلك أنه على قرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية مما جعله من أكثر المناطق التي تلفت أنظار المستثمرين والعملاء المميزين.

أهم المعالم القريبة من كمبوند دي جويا 2 العاصمة الادارية الجديدة:

  • كمبوند دي جويا 2 العاصمة الادارية يقترب من أشهر الأحياء ومنها الحي الدبلوماسي، حي المال والأعمال،  والحى الحكومي، و عدد من فروع البنوك الدولية، والشركات الكبرى، وقربه أيضاً من حي السفارات والوزارات.
  • دي جويا 2 على مقربة من أهم المعالم ومنها، النهر الأخضر والحديقة المركزية.
  • المسافة بينه وبين محور محمد بن زايد قليلة جداً تقدر بدقائق معدودة.
  • يبعد دي جويا 2 عن منطقة أرض المعارض، والكاتدرائية، والأوبرا بمسافة تقدر بـ 10 دقائق.
  • يفصله مسافة تقدر بحوالي 30 دقيقة من مطار العاصمة الإدارية الجديدة.

اعرض اكثر من 1000 توين هاوس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

مساحة كمبوند دي جويا 2 العاصمة الإدارية الجديدة 

مشروع دي جويا مقام على مساحة تقدر بحوالي 11 فدان، علماً بأن نسبة المباني السكنية داخله تشغل حوالي 20% من المساحة الكلية، بينما المساحات الخضراء تشغل حوالي 80%، والتي تتمثل في الحدائق بأشجارها العالية والمتنزهات الواسعة وذلك للاستمتاع بالهواء الصحي النقي، وتوفير الراحة والهدوء التام والاستجمام.

تم تصميم دي جويا 2 على مرحلتين وتشتمل المرحلة الأولى على 7 عمارات سكنية فقط، وتبلغ أقل نسبة تحميل 5-15%، وتحتوي العمارات السكنية على شقق مختلفة من حيث المساحات والأنواع وذلك لتلبية احتياجات العملاء بالإضافة لوجود تراس في كل الوحدات.

مزايا متعددة ينفرد بها مشروع دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة! 

إذا كنت تبحث عن مجمع سكني راقي يتميز بالعديد من الخدمات التي لا حصر لها، إليك الآن مجمع دي جويا 2 فهو الخيار الأنسب لك الذي يقرب لك كل بعيد ويوفر لك كافة أساليب الرفاهية والراحة التامة، ونذكر فيما يلي أهم ما يميز مشروع دي جويا 2 العاصمة الادارية الجديدة عن غيره:

  • من أهم المزايا المتعددة التي ينفرد بها مشروع دي جويا 2 العاصمة الادارية الجديدة الموقع الجغرافي المميز، حيث يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، ويقترب من أهم الطرق والمراكز الحيوية الكبرى التي تحقق لك سرعة الوصول بعيداً عن الازدحام.
  • هناك مساحات خضراء شاسعة تحيط بوحدات دي جويا 2 العاصمة الادارية الجديدة من كل مكان لتضفي عليه الروح والصفاء، وهي تتمثل في اللاند سكيب، والحدائق والمتنزهات الواسعة.
  • مسطحات المائية الموزعة في أنحاء مشروع دي جويا 2 العاصمة الادارية الجديدة وتتمثل في البحيرات الصناعية والنوافير المميزة بمياهها الكريستالية ذات المظهر الساحرة.
  • توزيع عدد من حمامات السباحة المختلفة في أنحاء كمبوند دي جويا 2 العاصمة الادارية الجديدة لتناسب مع جميع الأعمار، بالإضافة إلى توفير الخصوصية للسيدات بإنشاء عدد منهم بمناطق مغطاة لمزيد من الحرية والراحة لهم.
  • مبنى مصمم على الطراز الإسلامي يتمثل في مسجد بمساحة كبيرة بتصميمات عريقة على درجة عالية من الأصالة لأداء الفرائض المختلفة.
  •  اهتمت الشركة بالجانب الأمني بساحة مشروع دي جويا 2 العاصمة الادارية ويتمثل ذلك في توزيع عدد من كاميرات المراقبة الحديثة في كل مكان.
  • بالإضافة إلى ذلك تم تعيين حراسات مشددة تعمل على مدار 24 ساعة دون انقطاع، لمزيد من التأمين الكامل داخل مشروع دي جويا 2 العاصمة الادارية الجديدة
  • الوحدات داخل دي جويا 2 تتمتع بتصميمات راقية تجمع بين الفخامة والرقي لتواكب الطراز العالمي الحديث وأهم ما يميزها هو التنوع في المساحات الداخلية لتناسب جميع العملاء.
  • يعد كمبوند دي جويا 2 العاصمة الادارية الجديدة de joya 2  من المشاريع الكبرى صديقة للبيئة حيث يتم الاعتماد على الطاقة الشمسية كمصدر بديل لتوليد الطاقة وترشيد الاستهلاك.
  • الوحدات داخل مشروع دي جويا 2 العاصمة الادارية الجديدة مزودة بالمصاعد الكهربائية الحديثة التي تعمل على تسهيل التنقل بين الطوابق ولمنع التكدس.

دليلك لمعرفة احسن تاون هاوس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

خدمات حصرية لا مثيل لها داخل كمبوند دي جويا 2 العاصمة الإدارية الجديدة

يمكنك حجز وحدتك المميزة داخل مشروع دي جويا 2 واستمتع بباقة مميزة من الخدمات الحصرية المتعددة والحصرية وتحقق كافة رغبات العملاء، وهي تتمثل فيما يلي:

  • يوجد داخل ساحة كمبوند دي جويا 2 العاصمة الادارية الجديدة مول تجارى بمساحه كبيرة يعرض أفضل الماركات والبراندات العالمية التي تليق بأذواق العملاء، فهو يطل على ممشى سياحي و حديقة مركزية.
  • كما تتوفر داخله عدد من المطاعم والكافيهات المصممة على أحدث الطرز وتقدم أفضل الخدمات بمستويات عالية.
  • بالإضافة إلى وجود وحدات إدارية وطبية كبرى لخدمة العملاء والتي توفر لهم كافة المتطلبات.
  • منطقة تجارية مميزة تضم عدد من السوبر والهايبر ماركت التي تعرض أفضل السلع والمستلزمات المتعددة التي تحتاجها.
  • يوجد تراكات ممهدة لمحبي ممارسة الرياضة ومنها المشي والجري وركوب الدراجات وهي بعيدة عن طرق العامة الخاصة بالسيارات للحفاظ على سلامة سكان كمبوند دي جويا 2 العاصمة الادارية الجديدة.
  • لمزيد من التأمين على ممتلكات سكان وحدات دي جويا 2 العاصمة الادارية الجديدة تم تزويدها بجراجات واسعة توجد بأسفل وتستوعب أكبر عدد من السيارات لتجنب التكدس.
  • كما يتوفر نادي رياضي بصرح واسع يحتوي على عدد كبير من الملاعب ومنها، كرة القدم والطائرة والسلة والتنس وغيرها.
  • ولمزيد من الترفيه تم إنشاء نادي صحي كبير يحتوي على جيم به أحدث الأجهزة الرياضية والمعدات الحديثة وبها مدربين بكفاءة عالية في مجال اللياقة البدنية داخل كمبوند تاج مصر العاصمة الادارية الجديدة.
  • بالإضافة إلى ذلك يوجد سبا هاوس، وساونا، وجاكوزي لمزيد من الخدمات الترفيهية والاستجمام التام والراحة.
  • لالتقاء أفراد العائلة والأصدقاء تم إنشاء نادي اجتماعي يتوفر به جميع الأنشطة الترفيهية والاجتماعية.
  • هناك اهتمام كبير لتوفير منطقة للأطفال بها جميع الوسائل الترفيهية، كما أنها تشتمل على أنواع متعددة من الألعاب المناسبة لهم تؤهلهم لممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية.
  • يوجد كلوب هاوس club house يوفر كافة الخدمات المتنوعة، بالإضافة إلى وجود دار سينما لمزيد من الرفاهية.
  • منطقة للألعاب المائية أكوا بارك بها كافة الألعاب الممتعة التي تساعد السكان لمزيد من الرفاهية التامة.
  • داخل كمبوند دي جويا 2 العاصمة de joya 2 هناك عيادات طبية لجميع التخصصات، وبها مجموعة من الأطباء بمستويات عالية.
  • تتوفر أيضاً صيدليات كبرى داخل ساحة كمبوند دي جويا 2 العاصمة الادارية الجديدة تحتوي على جميع أنواع متعددة من الأدوية والعلاجات لجميع السكان.
  • توفير جانب تعليمي لخدمة أبناء السكان ومنها مدارس دولية بها معلمين بكفاءة عالية، وحضانات للأطفال لضمان مستوى تعليمي راقي.
  • خدمات الإنترنت المتوفرة بشكل كبير وتعمل بسرعة فائقة لخدمة السكان داخل كمبوند دي جويا 2 العاصمة الادارية.

احجز الآن وحدتك المميزة واستمتع بباقة من الخدمات التي لن تجدها بأي مكان أخر!

اعرف المزيد عقارات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

تتنوع الوحدات داخل مشروع دي جويا 2 العاصمة الادارية De joya 2 new capital compound وتختلف المساحات 

لقد تم إنشاء مشروع دي جويا 2 على مرحلتين علماً بأن المرحلة الأولى منه تحتوي على 7 عمارات سكنية فقط، وتبلغ أقل نسبة للتحميل في بالعاصمة لتصل إلى 5-15%، وتحتوي العمارات على شقق مختلفة من حيث المساحات المتنوعة لتتناسب مع جميع العملاء بالإضافة وجود تراس في كل الوحدات، وذكر فيما يلي أهم المساحات:

  • الاستوديو داخل مشروع دي جويا 2 العاصمة الادارية يبدأ مساحته من 70 متر مربع.
  • الشقق السكنية داخل مشروع دي جويا 2 تبدأ مساحتها من 110 متر مربع وتصل حتى 290 متر مربع.
  • مساحة الدوبلكس تبدأ من 290 متر مربع.
  • الفيلات مساحتها تتراوح من 300 إلى 400 متر مربع.

تم تصميم مشروع دي جويا 2 العاصمة الادارية de joya new capital على أحدث الطرز العالمية التي تتميز بالديكورات العريقة بالوحدات الداخلية، وهي على أعلى درجة من الفخامة والرقي والتي تتناغم مع الطبيعة الساحرة والمساحات الخضراء المحيطة به التي تبعث في النفس الهدوء والراحة النفسية.

كل ما تريد معرفته عن خريطة كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة

أفضل الأسعار وأنظمة السداد ميسرة داخل دي جويا 2 العاصمة الإدارية الجديدة 

حرص المطور العقاري على خدمة عملائه، فقد وضع أسعار مميزة وخارجة عن نطاق المنافسة، وتتناسب مع الجميع مقارنة بالعديد من الخدمات الهائلة والمزايا المتعددة داخل مشروع دي جويا 2 العاصمة الادارية، علماً بأن الأسعار الخاصة بالوحدات تختلف حسب المساحة المقامة عليها، فقد تم الإعلان على أن سعر المتر داخل مشروع دي جويا 2 يبدأ من 10,500 جنيه مصري وصل إلى 12,000 جنيه مصري.

أما عن أنظمة السداد فقد حرصت الشركة على وضعها بشك مريح لجميع العملاء والمستثمرين المميزين وهي تتمثل كالتالي:

  • يقوم العميل بدفع مقدم بنسبة 5% عند الحجز، وتقسيط الباقي من سعر الوحدة على مدار 7 سنوات بأقساط متساوية.
  • أو يقوم العميل بدفع مقدم حجز بقيمة 7% من سعر الوحدة، وتقسيط الباقي على مدار 8 سنوات بأقساط متساوية.
  • كما يمكن الحجز بمقدم 10% وتقسيط الباقي من سعر الوحدة على مدار 10 سنوات وبأقساط متساوية وبدون فوائد.
  • أو بمقدم حجز 12%، وتقسيط الباقي من سعر الوحدة على مدار 12 سنة بأقساط متساوية وبدون فوائد.
  • علماً بأنه يتم تسليم الوحدات بنظام نصف تشطيب.
  • وديعة صيانة تصل إلى 8%.

لمزيد من التفاصيل يمكنك التواصل معنا!

تصفح الان افضل كمبوند في العاصمة الادارية

عيوب كمبوند دي جويا 2 العاصمة الادارية الجديدة

تتألق مجموعة المزايا الرائعة في كمبوند دي جويا 2، مما يجعلها وجهة مرغوبة للعديد من العملاء الراغبين في اقتناء شقة ضمن مشروع تاج مصر العاصمة الادارية الجديدة. وعلى الرغم من الشعور بالتردد الذي قد ينتاب البعض بسبب المسافة بين العاصمة الإدارية ووسط مدينة القاهرة، إلا أن الأفق الواعد الذي ينتظر العاصمة الإدارية يجعل من الاستثمار فيها قرارًا حكيمًا يستحق التفكير. يدرك المستثمر الذكي الفرصة الذهبية ويسعى لتأمين وحدته السكنية الآن، خاصة مع توافر شبكة مواصلات حديثة وفعالة تتضمن المونوريل والقطار الكهربائي، والتي تجعل الرحلة من وسط القاهرة إلى العاصمة الإدارية تجربة سلسة وخالية من المتاعب.

المطور العقاري - Taj Misr Development

تعد شركة تاج مصر للتطوير العقاري واحدة من أكبر الشركات المتخصصة في مجال المقاولات بمصر، ولقد تأسست عام 2006م، وأصبحت بمثابة ذراع الشركة الدولية للإنشاءات EICC التي هي ملك المهندس مصطفى خليل الذي يمتلك أكبر شركات المقاولات.

وتمتلك الشركة خبرة واسعة وتم ذلك من خلال مشاريعها الضخمة و الناجحة التي تم تنفيذها، بالإضافة إلى ذلك أنها حازت على ثقة كبيرة من عملاؤها وذلك بسبب التزامها الكامل بالمعايير التي تضعها، وتتميز مشاريعها بروعة التصاميم المعمارية بالإضافة إلى الأسعار التنافسية التي وضعتها لتحقيق رغبات العملاء.

مشاريع الشركة السابقة التي حققت نجاحاً كبيراً، نذكرها فيما يلي:

  • كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية.
  • كمبوند دي جويا العاصمة الادارية.
  • مشروع دي جويا نيو زايد.
  • تاج تاور العاصمة الادارية الجديدة.
  • ازدان مول في العاصمة الإدارية.
  •  مجمع محاكم جنوب القاهرة.
  •  كمبوند ديار المخابرات العامة بالقاهرة الجديدة.
  •  مشروع حدائق بدر.
  •  المدرسة الأمريكية بالشيخ زايد.
  •  المركز الرئيسي لبنك بلوم مصر بالقاهرة الجديدة .
  •  النادي الاجتماعي للعاملين بالبنك المركزي بالقاهرة الجديدة.
  •  مشروع جرينز
  •  كمبوند ذا ادرس بالشيخ زايد.
  •  الشركة المتحدة للاستثمار الزراعي .
  •  شركة سناب بجمهورية مصر العربية .
  •  شركة لاندمارك للسياحة
  •  عدد 2 برج فى شارع لبنان المهندسين
  •  1 برج فى  شارع الفلاح المهندسين
  •  1برج بشارع الحجار المهندسين.
  •  برج باناسونيك
  •  برج السلسلة
  • شوروم شركة هيونداي للسيارات
  •  مول المرخية
  •  باكر توين تاورز.
  • دي جويا ستريت مول

كمبوندات العاصمة الإدارية: تجربة الجمال والحياة العصرية في مكان واحد! 

تشكل مجمعات السكن بالعاصمة الإدارية الجديدة بيئة فريدة من نوعها تجمع بين جمال التصميم والحياة العملية المرفهة، حيث تتمركز هذه المجمعات في قلب العاصمة، قريبة من الخدمات الرئيسية وأبرز المعالم، مما يسهم في توفير تجربة سكنية متكاملة للقاطنين.

تبرز المجمعات السكنية في العاصمة الإدارية بأناقتها وتصاميمها المعمارية المعاصرة، التي تحرص على دمج الفخامة والأناقة في كل ركن، من خلال توافر المساحات الخضراء الشاسعة والحدائق الغناء. كما أن رفاهية القاطنين كانت في قلب التصميم، حيث تم تزويد هذه المجمعات بكافة المرافق والخدمات التي تضمن أعلى مستويات الراحة والترفيه.

تركز المجمعات السكنية على إتاحة جميع الخدمات الأساسية ضمن متناول السكان، من مؤسسات تعليمية، مراكز صحية، مولات تجارية، ومطاعم، مما يعفيهم من ضرورة الانتقال لمناطق بعيدة لتلبية احتياجاتهم.

كذلك، تقدم المجمعات السكنية مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه والاستجمام، بما في ذلك المسابح، النوادي الصحية، ملاعب الجولف والرياضية والمنتزهات، لتقديم فرصة فريدة للقاطنين للاسترخاء والاستمتاع بأوقاتهم.

إضافة إلى ذلك، تتضمن المجمعات مرافق دينية كالمساجد، مما يسهّل على السكان أداء شعائرهم الدينية ضمن محيط سكنهم.

يتمتع القاطنون في هذه المجمعات بمستوى عال من الأمان، وذلك بفضل أنظمة الأمان المتطورة ووجود خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة، مما يكفل لهم الطمأنينة والسلامة.

باختصار، المجمعات السكنية بالعاصمة الإدارية تقدم نمط حياة عصري وراقي، مزودة بجميع عناصر الرفاهية والأمان، مما يجعل منها وجهة مثالية لمن يبحثون عن الجمال والأناقة والراحة في بيئة سكنية متكاملة.

العاصمة الإدارية الجديدة: حيث تتحول الأماني إلى واقع ملموس! 

في خطوة طموحة نحو المستقبل، تقوم مصر بتطوير مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، الذي يهدف إلى أن يكون مركزاً للحداثة والاستدامة. هذه المبادرة تشكل جزءاً من جهود البلاد لتحسين الظروف المعيشية للمواطنين وإتاحة الفرص لتحقيق تنمية شاملة.

اختير موقع المشروع الجديد بعناية فائقة، حيث يمتد على مسافة 714 كيلومتر مربع، شمال القاهرة بـ45 كيلومتر. هذه المسافة اختيرت لتكون مسرحاً لفصل جديد في تاريخ التنمية المصرية، يعكس الانتقال نحو بيئة حضرية متطورة تستجيب لاحتياجات السكان وتسمح بتوفير جميع الخدمات الضرورية بأحدث المعايير.

المدينة الجديدة مصممة لتكون نموذجاً للكفاءة والاستدامة، مستخدمة أحدث التقنيات في البناء والتصميم. هدفها ليس فقط توفير مسكن، بل تجسيد لمجتمع متماسك يحتضن المدارس والجامعات والمستشفيات ومراكز التسوق والمرافق الترفيهية والثقافية.

تُعد هذه المدينة خطوة استراتيجية لتوزيع التنمية والفرص بشكل أكثر توازناً عبر البلاد، بهدف تخفيف الضغط السكاني عن القاهرة وتحقيق التوزع العادل للموارد وفرص العمل.

تتضمن العاصمة الجديدة مشروعات ضخمة ومتنوعة، تشمل شبكات الطرق الحديثة ووسائل النقل والخدمات الأساسية كالماء والكهرباء والصرف الصحي. كل هذا جزء من الخطة الشاملة لتعزيز الاقتصاد المصري وتحسين جودة الحياة داخل المجتمعات الجديدة.

بإضافة فرص عمل جديدة في قطاعات متعددة، تسعى العاصمة لتكون مركزاً للنشاط الاقتصادي يخدم أغراض التنمية المستدامة ويعزز الرفاهية للمواطنين.

ترمز هذه المدينة إلى التزام مصر ببناء مستقبل مزدهر ومتطور، يحقق التنمية المستدامة ويسهل على المواطنين الوصول إلى حياة أفضل. تمثل العاصمة الإدارية الجديدة علامة فارقة في تاريخ مصر، وهي تعبير عن إصرار البلاد على تحويل الأمال والأحلام إلى واقع ملموس، نحو تقدم وازدهار يعم الجميع.

عيش تجربة الرفاهية: أبرز الكمبوندات المجاورة لكمبوند دي جويا 2 العاصمة الادارية الجديدة! 

في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، تتألق مجموعة متنوعة من المجمعات السكنية التي توفر طرازًا عصريًا ومرافق متكاملة. من بين هذه المجمعات، يبرز مشروع دي جويا 2 بتفرده وجاذبيته. فيما يلي أبرز المجمعات السكنية القريبة من دي جويا 2، والتي تعتبر رموزًا للرقي والحياة العصرية:

  1. كمبوند ستاو العاصمة الإدارية الجديدة: كمبوند ستاو يجذب الأنظار بصورة عمرانية فريدة، يقدم تجربة حياة عصرية متكاملة تمثل في مرافقه من حمامات سباحة وأماكن ترفيهية وصالات رياضية، ما يجعله خيارًا مثاليًا للسكن والراحة.

  2. كمبوند سكاي أبو ظبي العاصمة الإدارية الجديدة: سكاي أبو ظبي يكتسب مكانة استثنائية بموقعه الاستراتيجي ويحتضن تشكيلة واسعة من الخدمات مثل المسابح، الملاعب، المطاعم والكافيهات، موفرًا بذلك أسلوب حياة لا مثيل له للعائلات الباحثة عن الفخامة.

  3. كمبوند ريفان العاصمة الإدارية الجديدة: ريفان يتمتع بموقع مميز ويعد بيئة سكنية فاخرة بوحداته السكنية المتنوعة وخدماته الراقية من مراكز لياقة بدنية ومساحات خضراء، يقدم تجربة سكنية متميزة تجمع بين الخصوصية والرفاهية.

  4. كمبوند دي جويا العاصمة الادارية: يتميز بتصميماته الهندسية العصرية ويقدم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تلبي مختلف الاحتياجات، مع مرافق ترفيهية ورياضية تضمن لقاطنيه حياة هانئة ومريحة.

هذه المجمعات السكنية تقدم ليس فقط مساكن عصرية ولكن بيئة متكاملة توفر كل ما يحتاجه السكان لحياة مريحة ومترفة، وذلك في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وهو ما يجعلها اختيارات مثالية للراغبين في تجربة حياة عصرية ومتكاملة.

حلول عقارية بنقرة واحدة: تعلم كيف تحقق أمانيك السكنية في كمبوند دي جويا 2 العاصمة الادارية مع realestate.eg!

عند رغبتك في اقتناء مسكن في مصر، يعد الاستعانة بمنصة إلكترونية موثوقة خطوة أساسية. هذه المنصات تقدم لك طيفاً واسعاً من خيارات العقارات بدءاً من الشقق ومروراً بالفيلات وحتى المساحات التجارية، وهي مصممة لتلائم مختلف الاحتياجات والميزانيات. فيما يلي طرق استخدام هذه المنصات بفعالية:

1. جمع المعلومات: أولاً، عليك بالبحث وجمع كل المعلومات المرتبطة بالعقارات المعروضة، من حيث المساحة، التصميم الداخلي والخارجي، ونطاق الأسعار.

2. الخيارات المالية: استفسر عن الخيارات الائتمانية والمالية المتوفرة، سواء من خلال هذه المنصات مباشرة أو عبر التعاون مع البنوك، للعثور على الحلول المالية الأمثل التي تتناسب مع قدرتك الشرائية.

3. زيارة العقار: قبل اتخاذ القرار النهائي، قم بترتيب زيارة للعقار للوقوف على مزاياه والخدمات المقدمة عن قرب، ولتقييم مدى ملاءمته لمتطلباتك ورغباتك.

4. التواصل الفعّال: في حال كانت لديك استفسارات أو أردت مزيداً من التفاصيل بخصوص عقار معين، يمكنك بسهولة التواصل مع القائمين على المنصة من خلال الاستمارات الإلكترونية المتاحة أو وسائل الاتصال الأخرى.

من خلال الاستفادة من هذه الخطوات، تزداد فرصك في إيجاد العقار المثالي الذي يلبي توقعاتك ويتسق مع أحلامك السكنية بكل يسر وسلاسة، في بيئة تعمل بشفافية ومهنية عالية.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
عرض المزيد
youtube

الاسئلة الشائعة

يقع في قلب العاصمة الادارية الجديدة.

750,000 جنيه مصري.

+201009808986

شركة تاج مصر للتطوير العقاري.

20 شفة

يبدأ المقدم من 5% ويصل حتى 12% من اجمالي سعر الوحدة وتقسيط الباقي على مدة تصل إالي 12 سنة.

حوالي 11 فدان.

بحث

طلب اتصال
واتساب