image image
سكنى

اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي - Aliva Mountain View Mostakbal City

وحدات للبيع (20)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: اليفا ماونتن فيو.

عن المشروع: استكشف كمبوند اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي واستمتع بأسلوب الحياة الفاخرة والتجربة السكنية الرائعة في هذا الكمبوند الفريد من نوعه. اختر الوحدة السكنية التي تناسب احتياجاتك واستمتع بمزايا العيش في مجتمع مسور وآمن مع جميع وسائل الرفاهية التي تحتاج إليها.

موقع اليفا ماونتن فيو: في قلب مدينة المستقبل بالقرب من الطريق الدائري الاقليمي.

مساحة كمبوند اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي: 638 فدان.

أنواع الوحدات: تاون هاوس - فلل - شقق.

السعر: يبدأ سعر الوحدات من 4,600,000 جنيه مصري.

مساحة الوحدات في اليفا ماونتن فيو: تبدأ من 125 متر مربع.

اسم المطور العقاري لمشروع اليفا ماونتن فيو المستقبل: شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري.

طرق السداد: يقوم العميل بدفع مقدم يبدأ من 250,000 جنيه مصري ويتم تقسيط باقي المبلغ على فترات تصل إلى 8 سنوات.

معلومات اكثر عن عقارات للبيع في مدينة المستقبل

انتهز الفرصة الذهبية وابدأ رحلة لا مثيل لها معنا في قلب مشروعنا الفريد الذي يجمع بين التميز والإبداع اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي Aliva Mountain View Mostakbal City

قامت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري بتحقيق حلمك في الحصول على وحدة سكنية تتمت بكافة مقومات الرفاهية في أحدث مشروعاتها اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي، حيث وضعت عصارة خبرتها في اختيار موقع جغرافي لمشروع Aliva Mountain View في قلب مدينة المستقبل النابضة بالحياة، وحرصت على تنفيذ أرقى الديكورات والتصميمات العالمية لوحدات اليفا ماونتن فيو المستقبل السكنية من الخارج والداخل بأجود الخامات، وتم تقسيم الوحدات على مساحات متفاوتة لتناسب احتياجاتك بأسعار خيالية لا تقارن بأي مشروع سكني آخر، لذا لا تنتظر وتدع الفرصة تفوتك بادر بحجز وحدتك في أكبر صرح سكني في المستقبل سيتي.

كل التفاصيل عن ارخص شقق للبيع بالتجمع الخامس

ابحث عن ملاذك الخاص في أروقة اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي المتميز، حيث تلتقي الهدوء والراحة مع الجمال الطبيعي 

ينفرد مشروع اليفا ماونتن فيو بالموقع المتميز الذي تم اختياره بعناية فائقة من قِبل شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري، حيث قامت بطرح الكمبوند في أكثر المناطق الحيوية في مدينة المستقبل مما يسهل الوصول إليه عبر الطرق الرئيسية وقريب من المعالم المعروفة بالقاهرة الجديدة.

أهم المعالم القريبة من كمبوند اليفا ماونتن فيو:

  • مشروع اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي قريب من الطريق الدائري الإقليمي، والطريق الدائري الأوسطي.
  • يسهل الوصول إلى كمبوند اليفا ماونتن فيو المستقبل عبر طريق القاهرة السويس.
  • يبعد مشروع اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي عن مدينتي حوالي 5 دقائق.
  • يفصل كمبوند اليفا ماونتن فيو المستقبل عن العاصمة الإدارية الجديدة ما يقرب من 5 دقائق.
  • يمكن الوصول من اليفا ماونتن فيو المستقبل إلى القاهرة الجديدة في غضون 18 دقيقة.
  • المسافة بين مشروع اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي ومطار القاهرة حوالي 21 دقيقة.
  • يقع كمبوند اليفا ماونتن فيو المستقبل بالقرب من الجامعة الأمريكية.
  • يجاور مشروع اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي كمبوند بوتيك فيليدج، ومشروع إيلاف ريزيندس.

تعرف على المزيد فيلات للبيع بالتجمع الخامس

استمتع بأفضل ما في عالم الهندسة المعمارية مع تصاميمنا الحديثة والفريدة التي تجسد الابتكار في كل زاوية من اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي Aliva Mountain View Mostakbal City

حرصت الشركة المطورة لكمبوند اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي على أن يصبح مشروع اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي فريد من نوعه بتصميمات مستوحاه من المشروعات الأوروبية الفخمة، لذا قامت بالتعاون مع أفضل المكاتب للاستشارات الهندسية لوضع التصاميم والخطط الهندسية للمشروع وفق المعايير العالمية، فجاء مشروع اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي في أبهى صورة يمكن تخيلها بألوان متناغمة مع الطبيعة الخلابة التي تحيط بالوحدات، كما تم تقسيم المشروع على النحو التالي:

  • تم تشييد اليفا ماونتن فيو المستقبل على مساحة شاسعة تصل إلى 638 فدان.
  • تم تقسيم مشروع اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي إلى 6 مراحل سكنية.
  • طرحت الشركة المطورة أول مرحلتين من مشروع اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي الأولى مرحلة River على مساحة تبلغ 110 فدان، والثانية أُطلق عليها Field Park على مساحة 98 فدان.
  • حازت المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والبلازا الجزء الأكبر من مساحة مشروع اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي بجميع المراحل، وباقي المساحة للمباني والوحدات السكنية.
  • يضم مشروع اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي شقق سكنية، تاون هاوس، فيلات وستاند ألون فيلا على مساحات مختلفة.

اختار بيت احلامك بسهوله شقق للبيع بمدينة المستقبل

انتهز الفرصة الذهبية وابدأ رحلة لا مثيل لها معنا في قلب مرحلة ريفر بارك RiverPark الفريدة التي تجمع بين التميز والإبداع 

تتوالى الإبداعات والنجاحات التي تحققها شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري من خلال مشروعاتها المتميزة، حيث قامت بطرح صرح سكني كبير على أعلى طراز اليفا ماونتن فيو الرائع وتقسيمه إلى مراحل منها مرحلة ريفر بارك River Park، وتعتبر هذه المرحلة فريدة بتصميم عالمي حيث ستشعر أنك تتجول داخل مدينة امستردام لتواجد ممر مائي طويل محاط بالنباتات والغطاء الأخضر للتمتع بركوب الكاياك للتمتع بالتجديف في البحيرة، كما تتيح المساحات الخضراء الشاسعة التي احتلت المساحة الأكبر من مرحلة ريفر بارك ماونتن فيو للسكان ممارسة اليوغا والهوايات المفضلة من قراءة ورسم في أحضان الطبيعة.

فضلا عن تمتع جميع وحدات مشروع اليفا ريفر بارك ماونتن فيو بإطلاله ساحرة مريحة للأعصاب، ويتمكن قاطني المشروع الاستمتاع بالتجول في ممرات للمشاة تحيط بالمسار المائي، ولم تغفل الشركة المطورة عن منح الوحدات الخصوصية التامة من خلال سور يحيط بالمدينة، فاغتنم الفرصة واحصل على وحدتك التي طالما حلمت بها.

انتهز الفرصة وابدأ رحلة استثنائية مع مرحلة فيلدز بارك Fields Park الفريد 

من المراحل الرائعة التي يتضمنها كمبوند اليفا ماونتن مرحلة فيو فيلدز بارك Fields Park التي يُطلق عليها مرحلة الحديقة لتصميمها الساحر، حيث تعتمد على الغطاء الأخضر من حدائق وبساتين لتمتع السكان بالطبيعة التي تحيط به من كل جانب وتمنحهم الراحة والسعادة، كما أتاح هذا التصميم استمتاع السكان بالحصول على الفاكهة والخضروات وتعلم الزراعة للأطفال، فتعتبر مرحلة اليفا فيو فيلدز بارك فرصة ذهبية لعشاق الهدوء والطبيعة والباحثين عن النقاء والابتعاد عن التلوث، لذا لا تتردد في الحصول على الوحدة التي تناسبك وكن جزء من هذا الكيان.

اختر وحدتك المثالية من بين مجموعتنا المتنوعة من الوحدات التي تم تصميمها لتقدم لك الرفاهية والراحة في آن واحد بكمبوند Aliva Mountain View Mostakbal City

ساعدت المساحة الضخمة التي تم تشييد كمبوند اليفا المستقبل سيتي على التنوع في مساحة الوحدات السكنية، الأمر الذي أتاح للعميل فرصة اختيار الوحدة التي تناسب احتياجاته من ضمن المساحات التالية:

  • تبدأ مساحة الشقق السكنية في كمبوند اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي من 125 حتى تصل إلى 155 متر مربع.
  • تتراوح مساحة التاون هاوس في مشروع اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي من 190 إلى 250 متر مربع.
  • تبدأ مساحة الفيلات في كمبوند اليفا ماونتن فيو المستقبل من 260 إلى 340 متر مربع.
  • تبدأ مساحة ستاند ألون فيلا في كمبوند اليفا ماونتن فيو المستقبل من 210 حتى تصل إلى 220 متر مربع.

اضغط هنا لتتعرف على المزيد من المشروعات والكمبوندات في مدينة المستقبل

استمتع بتجربة حياة ملونة وفريدة مع مجموعة الامتيازات الحصرية التي يقدمها لك مشروعنا الراقي اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي Aliva Mountain View Mostakbal City

تسعى شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري إلى تلبية احتياجات العملاء وتحقيق رغباتهم على أرض الواقع على أعلى جودة، لذا قامت بتوفير مميزات داخل مشروع اليفا المستقبل لن تجدها في أي مشروع سكني آخر، وتتمثل في التالي:

  • تم اختيار موقع اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي بدقة بحيث يسهل الوصول إليه عبر الطرق الرئيسية وقريب من أهم المناطق الحيوية والمصالح الخدمية مما يُشكل عنصر جذب للعملاء.
  • يضم مشروع اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي وحدات سكنية على مساحات متفاوتة وتصميمات تحاكي المشروعات الأوروبية بأسعار خيالية لا تقارن بالمشروعات السكنية الأخرى بمدينة المستقبل.
  • جميع الوحدات السكنية في اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي تتمتع بإطلاله رائعة على المساحات الخضراء والبلازا والمسطحات المائية التي احتلت الجزء الأكبر من مساحة مشروع اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي.
  • تم توفير تراكات خاصة بالترييض وأخرى لركوب الدرجات منعا للتصادم في اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي والاستمتاع بممارسة هذه الهوايات وسط أجواء رائعة من الأشجار والطبيعة الخلابة.
  • يمكن إقامة حفلات الشواء والتجمع مع الأهل والأصدقاء في منطقة مخصصة لذلك في اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي لضمان الرفاهية والاستمتاع بالإقامة في مشروع اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي.
  • تم توفير ممشى ومرافق مخصصة لذوي القدرات الخاصة من سكان اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي لتسهيل التنقل والحركة في مشروع اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي دون مواجهة أي صعوبات.
  • يمكن لهواة تربية الحيوانات الأليفة التنزه برفقتهم في أماكن مخصصة لهم ومودة بالمعدات اللازمة للاهتمام والعناية بهم في اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي.
  • يتمتع كمبوند اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي بمداخل إلكترونية تضمن الأمان للسكان وتسهيل عملية السير داخل مشروع اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي دون التسبب في زحام أمام الوحدات.
  • يوجد نظام أمني متطورة بنشر عدد ضخم من الكاميرات عالية الجودة في أنحاء اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي لرصد التحركات وحماية السكان هلى مدار اليوم.
  • تم التعاقد مع أفضل شركات الأمن لتوفير أفراد أمن وحراسة مسلحين ومدربين لضبط الأمن والنظام في مشروع اليفا ماونتن فيو المستقبل على مدار 24 ساعة.
  • يعتبر اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي مشروع صديق للبيئة حيث يعتمد على الطاقة الشمسية في توليد الكهرباء بواسطة ألواح شمسية منتشرة في كمبوند اليفا ماونتن فيو المستقبل .
  • جميع الوحدات السكنية في اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي تتمتع بالمرافق اللازة للعيش من غاز وكهرباء وشبكات صرف صحي.
  • تم توفير منطقة لجميع النفايات والمخلفات من وحدات اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي السكنية والتخلص منها بطريقة آمنة وإعادة تدويرها لعدم الإضرار بالبيئة.
  • لتسهيل عملية سحب وإيداع وتحويل النقود على السكان في أي وقت تم توفير عدد كبير من ماكينات الصرف الآلي في أرجاء مشروع اليفا ماونتن فيو المستقبل.
  • تم الاهتمام بإنشاء دور للعبادة ومساجد على الطراز الإسلامي العريق في اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي لاستيعاب المصليين لأداء الصلوات والشعائر الدينية ومزود بمصلى للسيدات ومكان خاص بالوضوء.
  • تم تخصيص مولد كهربائي خاص بكل وحدة سكنية في اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي يعمل في حالة انقطاع التيار الكهربائي لضمان سير الحياة بشكل طبيعي والاستمتاع بالمرافق والخدمات.
  • يوجد شبكة إنترنت في جميع الوحدات الموجودة في اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي للاستمتاع بمتابعة وسائل التواصل الاجتماعي والقيام بالمهام الضرورية والتحكم بالمرافق الذكية بمشروع اليفا ماونتن فيو المستقبل.
  • تم تصميم الوحدات والمرافق في اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي على نظام المنشأة الذكية التي يسهل التحكم بها عن طريق الهواتف المحمولة.
  • يوجد أجهزة إنذار وأنظمة مكافحة الحرائق على أعلى تقنية في وحدات اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي السكنية لضمان سرعة التعامل والسيطرة على حالات الخطر.
  • تم توفير فريق كول سنتر للرد على أسئلة العملاء والسكان وتقديم الخدمات الفندقية على مدار اليوم في اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي.

تعرف بالتفصيل على أبرز المشروعات مدينة المستقبل القاهرة الجديدة

مع خدماتنا المميزة، تأكد من أن الراحة والرفاهية ستكون جزءًا أساسيًا من كل يوم في حياتك بكمبوند اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي 

لعشاق الرفاهية والاستمتاع يوفر مشروع اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي كافة الخدمات الترفيهية والأساسية التي تضمن الراحة والاستقرار، والتي من بينها الخدمات التالية:

  • يحصل سكان اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي على خدمات الصيانة والنظافة للوحدات السكنية على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع بواسطة فريق متخصص.
  • يمكن الاستمتاع بالتجمعات العائلية وممارسة الرياضات المختلفة في ملاعب تم تصميمها على الطراز العالمي في اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي من خلال نوادي رياضية راقية.
  • للحصول على قدر من الاسترخاء والرفاهية تم إنشاء مركز اسبا متكامل لتقديم جلسات العناية بالبشرة والساونا والجاكوزي على يد متخصصين.
  • تم توفير منطقة تجارية ضخمة في اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي تضم محلات لأشهر البراندات والماركات العالمية التي يحتاج إليها السكان دون الخروج من مشروع اليفا ماونتن فيو المستقبل.
  • يمكن الحصول على احتياجات البيت من سلع ومنتجات غذائية من أكثر من هايبر ماركت في مشروع اليفا ماونتن فيو المستقبل يقدم خدمة التوصيل إلى الوحدات السكنية على مدار اليوم.
  • تم توفير حمامات سباحة على مساحة كبيرة من اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي للاستمتاع وقضاء وقت مسلي لجميع أفراد الأسرة، فضلا عن تخصيص حمامات مغطاة للمحجبات لمزيد من الخصوصية.
  • تم توفير منطقة للفود كورت وعد من المطاعم والكافيهات المصممة على أحدث الطرز العالمية لتقديم أكلات من كافة الدول وسط أجواء رائعة.
  • يستمتع الأطفال من قاطني اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي باللعب وممارسة الأنشطة التي تناسبهم في مدينة ملاهي مخصصة لهم ومراقبة بالكاميرات للأمان التام.
  • يوجد مول تجاري فخم في اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي يضم الخدمات الأساسية والترفيهية اللازمة للسكان دون الخروج من مشروع اليفا ماونتن فيو المستقبل.
  • يتمكن أولياء الأمور في اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي من ترك أبنائهم في حضانات مجهزة لاستقبال الأطفال في سن صغير وتقديم الخدمات التعليمية والترفيهية المناسبة لأعمارهم على يد متخصصين في رياض الأطفال.
  • مشروع اليفا ماونتن فيو المستقبل قريب من المدارس والجامعات الدولية المعتمدة لتقديم تعليم عالي الجودة للطلاب من سكان اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي على يد كوادر تعليمية في جميع المراحل الدراسية.
  • تم توفير قاعات وغرف مجهزة بأحدث أجهزة الصوت وشاشات العرض لرجال الأعمال من السكان لعقد الاجتماعات والصفقات المهمة.
  • يوجد قاعات مصممة على أعلى مستوى من الفخامة والرقي لإقامة الحفلات والمناسبات لخاصة كالأفراح في اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي.
  • يمكن الاستمتاع بمشاهدة الأفلام الحصرية في قاعات سينما بتقنيات متطورة في اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي لقضاء وقت ممتع دون الشعور بالملل.
  • تم إنشاء مجمع طبي يضم عيادات طبية ومعامل تحاليل ومراكز للأشعة مجهزة بالمعدات الطبية الحديثة وفريق من الأطباء بجميع التخصصات لتقديم الرعاية الصحية للسكان على مدار اليوم.
  • يوجد صيدليات في اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي تقدم الأدوية والمستحضرات الطبية التي يحتاج إليها المقيمين في مشروع اليفا ماونتن فيو المستقبل على مدار 24 ساعة.
  • تم تخصيص جراجات للوحدات السكنية في اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي لاستيعاب ركن السيارات التابعة للسكان في أمان وخصوصية تامة دون التعرض للزحام والتكدس.
  • يوجد فروع لبنوك مختلفة في اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي ومقرات لشركات الاتصالات المعروفة، ومكاتب للاستشارات القانونية والمحاسبة والضرائب مما يضمن حصول السكان على كافة الخدمات التي يحتاجون إليها.

تصفح الان فلل للبيع في مدينة المستقبل

لا تتردد ولا تفوت الفرصة، فالعروض المذهلة وخطط السداد المريحة بانتظارك لتكمل تجربتك المثالية معنا في اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي Aliva Mountain View Mostakbal City

لم تكتفي ماونتن فيو العقارية بتوفير وحدات سكنية متنوعة المساحة في كمبوند اليفا ماونتن فيو المستقبل بل قامت بطرح أسعار للوحدات تنافسية مقارنة لما تقدمه من خدمات ومميزات، حيث يتمكن العميل من الحصول على الوحدة التي يحلم بها بسعر مناسب لإمكانيته دون تحمل أعباء مالية، وتتمثل الأسعار المطروحة في التالي:

  • يبدأ سعر الشقق السكنية في اليفا ماونتن فيو من 4,600,000 جنيه مصري.
  • يبدأ سعر التاون هاوس في مشروع اليفا ماونتن فيو المستقبل من 11,700,000 جنيه مصري.
  • يبدأ سعل الفبلات في كمبوند اليفا ماونتن فيو المستقبل من 7,900,000 جنيه مصري.
  • يبدأ سعر الستاند ألون في اليفا المستقبل من 20,800,000 جنيه مصري.

إلى جانب هذه الأسعار التي قدمها المطور يوجد عدد من الأنظمة للحصول على الوحدة السكنية بأقل مقدم وأطول فترة للسداد تتمثل في التالي:

  • يمكن الحصول على وحدة سكنية تضم غرفتين في مشروع اليفا ماونتن فيو مدينة المستقبل بدفع مقدم 250,000 وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.
  • يتم دفع مقدم حجز وحدة سكنية تتألف من 3 غرف 300,000 جنيه مصري وسداد الباقي على 8 سنوات.
  • يمكن الحصول على آي فيلا في اليفا ماونتن فيو المستقبل بدفع 450,000 جنيه مصري والباقي على 8 سنوات.

عيوب كمبوند اليفا ماونتن فيو المستقبل

رغم الخصائص المتعددة التي يتميز بها Compound Aliva Mountain View، قد يعتبر البعض أن تاريخ تسليم الوحدات طويلًا. ولكن، تسعى الشركة لضمان الجودة وتقديم وحدات متكاملة في التشطيبات لراحة السكان.

شاهد بنفسك كيف يحول المطور العقاري ماونتن فو للتطوير العقاري التحديات إلى فرص، ويجعل من العقارات تجربة سهلة وممتعة لك 

تعتبر شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري إحدى الشركات الرائدة والغنية عن التعريف في السوق العقاري المصري، تم تأسيسها عام 2005 وتمكنت من إثبات جدارتها في مجال التطوير العقاري من خلال مشروعاتها المتميزة صاحبة الرؤية المختلفة حتى وصل حجم استثماراتها إلى 67 مليار جنيه مصري، وتواصل الشركة النجاح والتميز بتوجيهات من المهندس عمرو إسماعيل رئيس مجلس الإدارة، ومن أبرز المشروعات التي قامت بها:

انطلق نحو النجاح: استثمارك في المستقبل سيتي هو المفتاح للغد الزاهر!

تمثل مدينة المستقبل المتواجدة ضمن حدود القاهرة الجديدة نقطة جذب بارزة للمستثمرين الباحثين عن آفاق جديدة في عالم الاستثمار العصري والمتقدم، وتأتي في إطار تحقيق أهداف رؤية مصر للعام 2030. إن كانت آمالك تنصب نحو استثمار يحفل بالفرص الرائدة ويعد بمستقبل واعد، فإن المستقبل سيتي تقدم لك هذه الفرصة على طبق من ذهب.

فيما يلي، سنقدم عرضًا لعدة عوامل تسلط الضوء على لماذا يعتبر الاستثمار في هذه المدينة الناشئة بوابتك إلى النجاح والأرباح المستقبلية.

تتيح المستقبل سيتي للمستثمرين فرصًا استثنائية تغطي سلسلة واسعة من المجالات الاقتصادية. إن كان إهتمامك يتجه نحو الأملاك التجارية، الصناعة، أو التكنولوجيا، ستجد هنا فرصًا تلائم متطلباتك وتعد بعوائد مالية مغرية.

تعبر المدينة عن مفهوم حديث للتطوير في مصر، حيث تحمل في طياتها تصميمًا يواكب المعايير العالمية بغية تهيئة بيئة معيشية، اقتصادية، وثقافية متكاملة. ويشهد تطورها الراهن إطلاق مشروعات تعود بالنفع على سكانها وتفتح جديد الأفق للمستثمرين.

تبرز المدينة أيضًا بموقعها الاستراتيجي الذي يحيط به جميع الخدمات والمرافق الأساسية من مدارس، جامعات، مستشفيات، إلى مراكز تجارية وترفيهية، مما يجعل منها وجهة مثالية للعيش وفرصة استثمارية لا تقدر بثمن.

ومن ضمن مساعي مصر نحو تحقيق نهضة اقتصادية مستدامة، تأتي المستقبل سيتي كأحد أبرز المشاريع التي من شأنها أن تسهم في النمو الاقتصادي وتعزيز الحركة التجارية والاستثمارية بالمنطقة، وتنوء بفرص استثمار جاذبة للمستثمرين.

تحظى المدينة بدعم كبير من الحكومة المصرية التي تراها كنقطة محورية للاقتصاد والسياحة، مع التأكيد على تقديم تسهيلات وحوافز مغرية للراغبين في الاستثمار بها.

إننا ندعوك اليوم لاغتنام هذه الفرصة والاستثمار في المستقبل سيتي لتنهل من معين النجاح وجني أرباح مالية وفيرة في المستقبل. فلا تدع الفرصة تفوتك، بادر نحو النجاح واستثمر في مستقبلك من خلال المستقبل سيتي الآن!

تجربة المدينة التي تضيف الحياة إلى أيامك: المستقبل سيتي مع خدماتها ومميزاتها الرائعة!  

تجربة المستقبل سيتي تعد فرصة فريدة للعيش في بيئة حضرية متميزة توفر الخدمات المتكاملة وتوفر أسلوب حياة رفيع الجودة. لهذا السبب، يعتبر المستقبل سيتي وجهة مثالية للعائلات والأفراد الذين يسعون لتحسين جودة حياتهم والاستفادة من سهولة الوصول إلى كافة الخدمات والمرافق ضمن بيئة مميزة ومريحة.

مدينة المستقبل هي نموذج مثالي للتطور والنجاح في طريقة تخطيطها، وتمتاز بتقديمها لحياة عصرية رفيعة المستوى في مصر. في هذه المدينة، يمكن للسكان الوصول إلى تشكيلة شاملة من الخدمات والفوائد التي تحسن من جودة الحياة.

نستعرض هنا عدة مميزات رئيسية تقدمها مدينة المستقبل :

تصميم حضري ومعماري متقدم: تم إنشاء المدينة بمراعاة أعلى المعايير العالمية للتصميم الحضري، ما يجعلها نموذجاً للتخطيط العمراني المتطور. تضم المدينة شبكات مواصلات متكاملة وطرق عريضة تجعل من السهل التنقل والاستمتاع بتجربة حياتية سلسة.

خدمات ترفيهية وثقافية راقية: تحتضن المدينة باقة متنوعة من الأماكن الترفيهية والثقافية التي ترضي كافة الأذواق والاهتمامات. من حدائق غناء وملاعب رياضية إلى مراكز تسوق ومسارح، كل ذلك مصمم ليوفر تجربة غنية وممتعة للسكان.

خيارات سكنية متنوعة: تلبي المدينة احتياجات جميع ساكنيها من خلال توفير مساكن بتصاميم متنوعة، من الفلل الفخمة إلى الشقق المريحة، كلها مصممة لتقدم أعلى مستويات الراحة والخصوصية.

تعليم ورعاية صحية من الطراز الأول: تضع المدينة أولوية عالية للتعليم والصحة، حيث تشمل مدارس دولية ومستشفيات مجهزة بأحدث التقنيات، مما يؤمن بيئة داعمة للأسر ويضمن الحصول على مستوى عالٍ من الخدمات الصحية والتعليمية.

فرص استثمارية ومهنية واعدة: تعتبر المدينة مركزاً للفرص بالنسبة للأعمال والاستثمار، حيث تُقدّم مجموعة واسعة من الخيارات لرجال الأعمال والمستثمرين، بالإضافة إلى وفرة الوظائف في مختلف القطاعات.

الالتزام بالاستدامة وحماية البيئة: تظهر المدينة التزاماً قوياً بالمبادئ البيئية، من خلال تبني استراتيجيات للحفاظ على الطاقة وتقليل التلوث، وتوفير مناطق خضراء تسهم في خلق بيئة صحية وممتعة.

مدينة المستقبل سيتي تمنح سكانها فرصة لا تُقدّر بثمن للعيش في مكان يجمع بين التميز والراحة والخدمات المتكاملة، مما يجعلها وجهة مثالية لمن يبحثون عن تحسين نوعية حياتهم في إطار المدينة العصرية.

للباحثين عن التميز والقرب: أفضل الكمبوندات المجاورة لكمبوند اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي!

 إذا كنت في رحلة البحث عن مسكن يوفر لك إقامة متميزة، ويجاور أهم النقاط الحيوية بالقاهرة، فمن الضروري أن تلقي نظرة على أبرز الكمبوندات القريبة من كمبوند اليفا ماونتن فيو بمستقبل سيتي. إليك دليل يعرفك بتلك الكمبوندات التي قد تلفت انتباهك:

  1. كمبوند ذا مارك فيل:
     يتمتع هذا الكمبوند السكني بموقع استراتيجي، إذ يبعد خطوات قليلة عن مجمع اليفا ماونتن فيو في مدينة المستقبل، مما يجعله ملاذاً مثالياً لأولئك الذين يبحثون عن بيئة سكنية هادئة وعصرية. تحتوي المنطقة على شقق عالية الجودة إلى جانب فلل فخمة، مصممة بعناية فائقة لتلبية احتياجات السكان. كما يتميز المجمع بتقديمه لمجموعة واسعة من المرافق الترفيهية والخدمات الراقية التي تضمن راحة وسعادة المقيمين.

  2. كمبوند كافانا سبرينج:
     يقع هذا المشروع السكني الفاخر في قلب مدينة المستقبل، على مقربة من مجمع اليفا ماونتن فيو، ويعد بمثابة واحة من الراحة والفخامة. في "كافانا سبرينج"، يجد السكان مجموعة واسعة من الخيارات السكنية التي تلبي كافة الأذواق والاحتياجات، من شقق فسيحة إلى تاون هاوس أنيقة وفيلات فخمة. كل وحدة مصممة بأناقة معظمة، مستفيدة من أحدث التصاميم العصرية وأعلى معايير الجودة في التشطيبات. تضفي المساحات الخضراء المورقة والمناظر الطبيعية الساحرة لمسة من الهدوء والجمال على حياة السكان، في حين تقدم المرافق الراقية تجربة معيشة لا مثيل لها.

  3. كمبوند رير:
    يقع هذا الكمبوند بالقرب من كمبوند اليفا ماونتن فيو في مدينة المستقبل، حيث يتسم بموقعه المتميز الذي يجعله قريب من نقاط الجذب الرئيسية. يتألق هذا المجمع السكني بتصميمه المعاصر وشققه الراقية التي تجسد أناقة العيش والرفاهية. بفضل تنوع مرافقه، مثل الحدائق الخلابة، المسابح الفسيحة، المطاعم رفيعة المستوى والمقاهي الأنيقة، يوفر بيئة مثالية للحياة الاجتماعية والترفيه. 

  4. كمبوند ذا فيوز:
    تمثل هذه الواجهة خياراً مثالياً لمن يسعون إلى العيش بالقرب من "اليفا ماونتن فيو" ضمن مدينة المستقبل. يحوي هذا الكمبوند علي مجموعة متنوعة من الشقق العصرية والمزودة بكافة الخدمات والمرافق الضرورية التي تلبي مختلف الاحتياجات السكنية بأناقة وفخامة. 

  5. كمبوند زيزينيا:
    يُشكل كمبوند زيزينيا مكانًا مميزًا للعيش، حيث يقع بجوار كمبوند اليفا ماونتن فيو في منطقة المستقبل سيتي. يُوفر هذا المجمع السكني مجموعة واسعة من الخيارات السكنية التي تشمل شقق، تاون هاوس، وفيلات، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الترفيهية والتجارية التي تُغني تجربة السكن هناك. 

اختيارك لأحد الكمبوندات القريبة من كمبوند اليفا ماونتن فيو في مستقبل سيتي يفتح أمامك فرصة للاستمتاع بحياة سكنية فريدة والاستفادة من موقع متميز يضعك في قلب القاهرة بالقرب من أهم المراكز والأحياء. ندعوك لاستكشاف هذه الكمبوندات والتعرف على الخيارات السكنية المتوفرة بها. ابحث عن الوحدة التي تلائم طلباتك وتتوافق مع ميزانيتك واحجز مكانك في هذه البيئة الحيوية.

شراء منزلك الجديد في اليفا ماونتن فيو لم يكن أسهل من ذلك: تعلم الطريقة مع realestate.eg!

شراء منزل جديد يمثل مرحلة مفصلية وتحدي كبير في حياة الإنسان. إذا كنت تفكر في التوجه نحو منطقة ايلفا ماونتن فيو لتحقيق هذا الحلم، فأنت بالفعل قد خطيت خطوة نحو الهدف الصحيح. فيما يلي، سنوجهك عبر خطوات منظمة وسهلة لتسهيل هذه العملية ولضمان اتخاذ قرار موفق في شراء المنزل المثالي لك:

1. تحديد المتطلبات: قبل كل شيء، من المهم أن تحدد بوضوح ما تحتاجه في منزلك الجديد. هل أنت بحاجة إلى وحدة تتألف من عدة غرف نوم وحمامات؟ أم تبحث عن فيلا بحديقة؟ وضع قائمة بالمواصفات الأساسية سيساعد في تضييق نطاق البحث.

2. البحث عبر الإنترنت: اغتنم فرصة الإنترنت ليكون مرشدك. هناك العديد من المواقع الإلكترونية المتخصصة في العقارات التي يمكنها تقديم مجموعة واسعة من الخيارات داخل ايلفا ماونتن فيو. استخدم الفلاتر المتاحة للبحث لتحديد الخيارات التي تلبي معاييرك.

3. التواصل معنا: فرق العمل المختصة في موقع عقارات مصر يمكن أن يقدم المساعدة القيمة طوال عملية الشراء. ستكون معلوماتهم وخبراتهم حاسمة في التفاوض وإتمام الصفقة بنجاح.

4. مقارنة الأسعار: إجراء بحث شامل في السوق ومقارنة الأسعار أمر ضروري قبل الاستقرار على قرارك النهائي. فكر في جميع الجوانب مثل المساحة، التشطيبات، والخدمات المقدمة للتأكد من أنك تحصل على قيمة مناسبة مقابل ما تدفعه.

5. زيارة الموقع: من الضروري التعرف على البيئة المحيطة بالمنزل الذي ترغب في شرائه. تأكد من أن المنطقة تلبي احتياجاتك اليومية من حيث الخدمات مثل التعليم والصحة والتسوق، وأنها قريبة من الطرق الرئيسية ووسائل النقل.

6. فهم خطط الدفع: أخيرًا، من الأهمية بمكان الاطلاع على خطط الدفع المتعلقة بمشروع ايلفا ماونتن فيو وفهم كافة التفاصيل المتعلقة بالدفعات ومواعيدها قبل الإقدام على أي التزام.

باتباع هذه الخطوات، ستضمن اتخاذ قرار مدروس وناجح في شراء المنزل الجديد الذي تطمح إليه.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
عرض المزيد
youtube
image

بحث

طلب اتصال
واتساب