image image
سكنى

كمبوند يلو القاهرة الجديدة اوربن لينز للتطوير العقاري - Yellow New Cairo Compound

وحدات للبيع (10)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: يلو.

عن مشروع يلو: يعتبر كمبوند يلو القاهرة الجديدة واحدًا من أرقى المجتمعات السكنية في المنطقة، حيث يتمتع بموقع استراتيجي في قلب القاهرة الجديدة، بالقرب من العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية والتجارية، بالإضافة إلى تصميمه الحديث والجذاب والذي يوفر بيئة حياة مريحة وآمنة لجميع السكان..

موقع يلو: يقع بالقرب من مطار القاهرة الجديدة.

مساحة كمبوند يلو القاهرة الجديدة: 24 فدان.

أنواع الوحدات: شقق - بنتهاوس - سكاي دوبليكس.

مساحة الوحدات في مشروع يلو: تبدأ من 77 متر مربع.

سعر الوحدات: يبدأ من 2,695,000 جنيه مصري.

طرق السداد: يتم دفع مقدم حجز 10% وباقي المبلغ يتم تسديده على فترات سداد تصل إلى 7 سنوات.

المطور العقاري لمشروع يلو: شركة اوربن لينز للتطوير العقاري.

معرفة المزيد عن عقارات للبيع بالتجمع الخامس

مشروع يلو القاهرة الجديدة - Yellow New Cairo

لمن يبحث عن السكن المثالي و الحياة المميز المتألقة والتي توفر لك أكبر قدر من الرُقي والراحة النفسية، فهنا انطلقت الشركة العقارية الرائدة في السوق المصري العقاري أوربن لينز على إنشاء مشروع يحاكي العصر الحديث، والذي أُطلق عليه اسم يلو -  Yellow Compound، والذي ينفرد عن غيره بالعديد من المميزات المختلفة مما جذب إليه الكثير من العملاء والمستثمرين لما له من قيمة استثمارية فريدة، فنجد أنه في موقع استراتيجي هام، فهو يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية، وعلى مقربة من المناطق الحيوية والمؤسسات الكبرى.

فضلاً عن المساحة المقام عليها مشروع يلو القاهرة الجديدة والتي تم التخطيط لها بشكل جيد من قبل أكفأ الشركات الهندسية، فنجد أنها ضخمة و التي قسمت ما بين المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة والتي تعكس عليه أفضل شكل وسكن راقي لا يقارن، فضلاً عن الوحدات به فهي مختلفة من حيث المساحات والأنواع مما يسهل عليك اختيار الأنسب لك.

كما أن كمبوند اوربن لينز القاهرة الجديدة مصممة على نفس الطرز العالمية والتي تليق بأصحاب الذوق الراقي، بالإضافة إلى الخدمات المتكاملة و التي تلبي كافة رغباتك، وهنا حرصت الشركة العقارية على الإعلان عن باقة أسعار تنافسية والتي تتوافق مع كافة الرغبات الشرائية لدى الجميع، وطرحها لطرق سداد مرنة لدفع المبلغ الإجمالي على مدار سنوات طويلة، فعليك الآن انتهاز تلك الفرصة التي لم تعوض داخل أميز المشاريع الكبرى المقامة في قلب القاهرة الجديدة، فبادر  الآن بالحجز......!

تعرف على أفضل كمبوندات التجمع الخامس والقاهرة الجديدة بالتفصيل

الموقع الإستراتيجي لكمبوند يلو ريزيدنس

إن من أهم عوامل نجاح أي مشروع هو الموقع الجغرافي الواقع به، فهنا مشروع يلو ريزيدنس يعد من أفخم المشاريع التي جذبت إليه الكثير من العملاء، وذلك لأنه واقع في قلب القاهرة الجديدة وبالتحديد بالتجمع الخامس، فنجد أنه يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية وعلى قرب من المناطق الحيوية الهامة.

أهم المعالم القريبة من كمبوند يلو القاهرة الجديدة:

  • كمبوند يلو القاهرة الجديدة يقع على بعد 10 دقائق من مطار القاهرة الجديدة.

  • كما أن المسافة الفاصلة بين يلو ريزيدنس تبلغ 12 دقيقة من مدينتي، ودقيقتين من مدينة الرحاب.

  • يمكنك الوصول إلى Yellow Residence للجامعة الأمريكية بحوالي 10 دقائق فقط.

  • يبعد مشروع يلو القاهرة الجديدة عن محور محمد نجيب بحوالي دقيقتين فقط.

  • فضلاً عن المسافة الفاصلة بين يلو ريزيدنس والعاصمة الإدارية الجديدة حوالي 16 دقيقة.

  • مشروع يلو التجمع الخامس يجاور أكبر المشاريع الساحلية المجاورة ومنها اي سيتي التجمع الخامس، و جاليريا مون فالي.

كل التفاصيل عن ارخص شقق للبيع بالتجمع الخامس

مساحة الوحدات داخل يلو ريزيدنس التجمع الخامس 

طرحت الشركة العقارية الكبرى أوربن لينز أفخم المشاريع السكنية الكبرى بأرض التجمع الخامس والذي أطلق عليه اسم يلو ريزيدنس التجمع الخامس، والذي ينفرد بالعديد من المميزات المختلفة مما جعله محط أنظار الكثير من العملاء والمستثمرين لما له من قيمة هامة وسط الكثير من المشاريع الأخرى، ولقد وجهت كافة جهودها من أجل توفير أكبر من الوحدات السكنية المختلفة من حيث المساحات والأنواع.

فهنا داخل كمبوند يلو تم التنويع بين الوحدات فمنها "الشقق السكنية، بنتهاوس، سكاي دوبلكس" ولكل منها المساحات المختلفة عن الأخرى ليكون لك الخيار الأول في اختيار الأنسب لك، والتي تتمثل فيما يلي:

  • وحدات الشقق السكنية داخل كمبوند يلو ريزيدنس: مساحتها تبدأ من 77 متر مربع وتصل إلى 284 متر مربع.

كما وجهت الشركة اهتمامها نحو الاستعانة بأكبر الشركات الهندسية صاحبة الخبرات الواسعة في تصميم ووضع أفضل اللمسات الرائعة لمشروع يلو ريزيدنس التجمع وذلك بأحدث المعايير الدولية حيث الفخامة والرقي في الأداء لإنتاج مجمع سكني فاخر يليق بأصحاب الذوق الراقي من العملاء.

فنجد أن مشروع يلو التجمع الخامس مقام على مساحة ضخمة والتي تبلغ حوالي 24 فدان، والتي قسمت ما بين المساحات الخضراء وأفضل المناظر الطبيعية الخلابة، فضلاً عن الوحدات صاحبة الديكورات الداخلية الراقية والتي تليق بمستواك الرفيع.

اعرف اكثر عن اهم كمبوندات القاهرة الجديدة

الخدمات المتكاملة المتوفرة داخل يلو ريزيدنس التجمع الخامس - Yellow Residence New Cairo 

استطاعت الشركة العقارية أوربين على إحداث طفرة مميزة على أرض القاهرة الجديدة، و الذي ينفرد بالعديد من الخدمات المتكاملة والتي تلبي كافة متطلبات الكثير من العملاء والمستثمرين وهذا ما حرصت عليه الشركة المالكة، وتتمثل فيمت يلي:

  • حرصت الشركة على توفير أكبر قدر من الخدمات الأمنية المتكاملة وذلك داخل كمبوند يلو اوربنلينز توفير خدمات الأمن والحراسة، من أجل توفير الأمان بين السكان.

  • فضلاً عن كاميرات المراقبة الحديثة المنتشرة على كافة الوحدات لكمبوند يلو القاهرة الجديدة، والتي تعمل على رصد الأحداث التي تدور على مدار اليوم، وذلك لمزيد من الراحة والحياة السكنية المستقرة.

  • وحتماً داخل مشروع يلو التجمع الخامس ستجد حمامات سباحة متعددة الأشكال والأطوال والأعماق لتتوافق مع كافة الفئات العمرية للاستمتاع بأجواء لا مثيل لها مع الأهل أمام الوحدة.

  • كما أن كمبوند يلو التجمع الخامس يضم نادٍ اجتماعي كبير، والذي يقدم أكبر قدر من الخدمات المتكاملة، و التي تمكنك من مقابلة الأصدقاء والاستمتاع بأوقات لا تقارن.

  • يحتوي يلو ريزيدنس على مركز صحي ضخم يضم عدد من الأقسام المختلفة، ومن أهمها سبا هاوس، والجاكوزي، الساونا، لتوفير مزيد من المتعة والرفاهية بين السكان.

  • لمحبي التسوق والشراء تم توفير داخل كمبوند يلو القاهرة الجديدة منطقة تجارية، لتوفير تجربة تسوق متكاملة، والتي تضم عدد كبير من المحلات التي تعرض كافة البراندات العالمية التي تليق بمستواك الرفيع.

  • منطقة فود كورت داخل يتوفر مشروع يلو ريزيدنس والتي تضم  أشهر المطاعم والبراندات العالمية صاحبة الديكورات الرائعة والفريدة، لتقديم كافة ما يحتاج إليه سكان كمبوند يلو التجمع الخامس وسط أجواء مميزة.

  • كمبوند يلو ريزيدنس اوربنلينز يضم مناطق ترفيهية خاصة بالأطفال، والتي تحتوي على جميع الألعاب المناسبة لأعمارهم، حتى يمكنهم قضاء أوقاتهم الممتعة بسهولة.

  • كما أنه يوجد ممرات للمشي والجري والدراجات بعيدًا عن الطرق الرئيسية الخاصة بالسيارات، من أجل توفير مساحة مناسبة لمحبي تلك الرياضات وتفادي الحوادث داخل يلو ريزيدنس التجمع الخامس ولبيئة سكنية راقية.

  • مشروع يلو ريزيدنس التجمع الخامس يحتوي على أحدث أنظمة إطفاء الحريق، من أجل التعامل الفوري مع حالات الحرائق وذلك لتفاديها في أقل وقت ممكن.

  • كمبوند يلو ريزيدنس يحتوي على مولدات كهربائية بأعلى مستوى راقي، وذلك حتى يسهل التعامل مع حالات انقطاع التيار لحياة سكينة خالية من الأعطال.

  • خدمات الصيانة والنظافة تم توفيرها على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع للحفاظ على المظهر العام لمشروع اوربن لينز القاهرة الجديدة.

  • ومنعًا للتكدس داخل كمبوند يلو ريزيدنس، فقد تم توفير أسفل الوحدات السكنية جراجات كبيرة تستوعب عدد كبير من السيارات الخاصة بالسكان.

  • مسجد كبير تم إنشاؤه داخل يلو التجمع الخامس، لإداء الصلوات ومصمم على الطراز الإسلامي.

  • تصميم داخل كمبوند يلو منطقة مخصصة للشواء وأعياد الميلاد والمجهزة بالأدوات والمعدات المتكاملة ويتم تجهيزها بشكل مميز، لمزيد من الاستمتاع.

  • ولأفضل خدمة علاجية داخل كمبوند يلو التجمع الخامس، وحرصاً على سلامتك فقد تم توفير عيادات طبية مميزة والتي تضم أكبر عدد من الأقسام ويتم تقديم أفضل خدمة علاجية للمرضى، فضلاً عن الصيدليات التي تحتوي على الأدوية المستوردة.

  • قامت الشركة العقارية بالإعلان عن أسعار تنافسية والتي تتناسب مع جميع الرغبات الشرائية لدى العملاء، كما تم طرح طرق سداد مرنة لدفع المبلغ الإجمالي بالتقسيط على مدار سنوات طويلة وبدون فوائد.

عليك التأكد أن مشروع يلو ريزيدنس القاهرة الجديدة هو مكانك الرئيسي والذي يوفر لك أكبر قدر من الخدمات المختلفة والمتكاملة والتي تلبي كافة متطلباتك، فبادر الآن بالحجز.....!

تعرف على المزيد فيلات للبيع بالتجمع الخامس

المميزات التي ينفرد بها مشروع يلو ريزيدنس القاهرة الجديدة - Yellow Residence New Cairo 

مشروع يلو ريزيدنس التجمع الخامس يعد من أميز المشاريع الكبرى و التي تنفرد بالعديد من المزايا المختلفة مما جعله محط أنظار العديد من العملاء والمستثمرين، فهو يعد من أهم الفرص الذهبية التي لا تعوض، وتتمثل تلك المميزات فيما يلي:

  • ينفرد مشروع يلو التجمع الخامس بالموقع الاستراتيجي الذي يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية، كما أنه على مقربة من المناطق الخدمية، مما يسهل عليك الانتقال بسهولة بعيداً عن الزحام.

  • كما أن المساحة المقام عليها كمبوند يلو ريزيدنس فهي شاسعة والتي قسمت ما بين المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة مما تعمل على عكس الطاقة الإيجابية على من يراها، وبذلك أصبح من المشاريع المميزة في منطقة التجمع الخامس.

  • تصميم مسطحات مائية داخل يلو ريزيدنس القاهرة الجديدة فهي تضم البحيرات الصناعية ونوافير المياه والتي تعمل بأشكال مميزة مما يساعدك على الاستمتاع و الاسترخاء.

  • الاستعانة بأكبر الشركات الهندسية لوضع أفضل اللمسات المميزة لمشروعها السكني الضخم يلو ريذيدنس التجمع الخامس.

  • جراجات كبيرة أسفل الوحدات داخل يلو ريزيدنس التجمع الخامس والتي تكفي لضم عدد كبير من السيارات الخاصة بالعملاء وذلك من أجل الحفاظ على الشكل الحضاري ومنع الزحام أمامه.

  •  الوحدات السكنية داخل مشروع يلو التجمع الخامس تم العمل على إنشاءها بمساحات وأنواع مختلفة ليكون لك الحرية في اختيار الأنسب لك ولعائلتك.

  • توفير مركز صيانة كبير داخل يلو القاهرة الجديدة والتي تعمل على مدار اليوم، وتضم عدد من الفنيين ومهمتهم رصد الأعطال وإصلاحها بالوحدات السكنية الكبرى.

  • داخل كمبوند يلو كمبوند التجمع الخامس يوجد وحدات سكنية مختلفة من حيث المساحات والأنواع، وذلك ليكون لك الحرية في اختيار الأنسب لك ولعائلتك.

  • تصميم بنية تحتية تضم أكبر قدر من الخدمات الأساسية و التي لا غنى عنها داخل أي مشروع يلو ريزيدنس السكني منها الكهرباء والغاز الطبيعي والصرف الصحي.

ماذا تنتظر تلك الفرصة الذهبية داخل مشروع يلو ريذيدنس لا تقدر بثمن ولم تكرر مرة أخرى، فعليك الآن بحجز وجدتك السكنية الراقية والتي تضم أكبر قدر من الخدمات الترفيهية والأساسية.....!

معلومات اكثر عن تاون هاوس للبيع في التجمع الخامس

الأسعار وأنظمة السداد المطروحة داخل كمبوند يلو  ريزيدنس التجمع الخامس 

انطلاقة مميزة قامت بها الشركة العقارية الرائدة أوربن لينز والتي حرصت على تقديم مشروع سكني فريد من نوعه، ينفرد بالعديد من المميزات المختلفة و التي جعلته محط أنظار الكثير من العملاء والمستثمرين، فهو إحدى الفرص الذهبية التي لا تعوض وحرصت على خدمة عملائها وذلك بالإعلان عن أسعار تنافسية تليق بأصحاب الذوق الراقي وتتماشى مع الرغبات الشرائية لديهم، وتتمثل فيما يلي:

  • سعر المتر داخل كمبوند يلو ريزيدنس القاهرة الجديدة: يبدأ من 35,000 جنيه مصري.

  • سعر الوحدة الإجمالي داخل مشروع يلو التجمع الخامس: يبدأ من 2,695,000 جنيه مصري.

ولقد وجهت الشركة العقارية كافة جهودها من أجل توفير مشروع سكني متكامل ينفرد بالعديد من المميزات المختلفة، وحرصاً على خدمة عملائها فلقد قامت بالإعلان عن طرق سداد مرنة لدفع المبلغ الإجمالي بالتقسيط على مدار سنوات طويلة، وتتمثل فيما يلي:

  • يمكنك دفع مقدم بقيمة 10% من سعر الوحدة، والباقي يتم تقسيطه على مدار 7 سنوات طويلة، وبدون فوائد.

  • ولجدية الحجز يمكنك التقدم بحوالي 50,000 جنيه مصري. 

لمزيد من المعلومات يمكنك التواصل معنا.....!

عيوب كمبوند يلو القاهرة الجديدة

بالرغم من المزايا السابقة المتوفرة في كمبوند يلو القاهرة الجديدة، قد يعتقد بعض العملاء أن وجود عدد كبير من الوحدات داخل الكمبوند يمكن أن يؤدي إلى عدم تحقيق الراحة المطلوبة للسكان. ومع ذلك، يجب ملاحظة أن شركة اوربن لينز العقارية اتخذت إجراءات مناسبة لضمان الراحة لجميع السكان، من خلال توفير الفواصل الملائمة بين العمائر. بفضل هذه الترتيبات، يمكن للسكان الاستمتاع بالخصوصية والهدوء داخل مشروع اوربن لينز القاهرة الجديدة، وبالتالي يمكنهم الاستفادة بشكل كامل من مزايا ومرافق كمبوند يلو القاهرة الجديدة.

المطور العقاري - Urbnlanes Developments

شركة أوربن لينز العقارية تعد من أكبر وأهم الشركات الرائدة في مجال إنشاء المشروعات والتي يرجع تاريخها إلى 30 عام من الخبرة مجال إنشاء وتشييد العديد من المشروعات المختلفة، كما أنها إحدى شركات مجموعة أميل عبد الله وفيرست جروب الكويتية، أحد الشركات المتخصصة في المقاولات، ولقد نفذت الكثير من المشاريع الكبرى والتي تصل عددها 60 مشروع بالكويت، كما أنها أنشأت في مصر حوالي 20 برج في مصر بشيراتون، والمقطم، والمعادي، والعاصمة الإدارية، والتجمع الخامس.

الأعمال السابقة لشركة أوربن لينز: 

  • مول ايست لين التجمع الخامس - Mall East Lane New Cairo.
  • ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة - Levels Business Tower New Capital.
  • بناء المؤسسات الاقتصادية والحكومية في الكويت مثل وزارة المالية والجامعة الأمريكية.
  • تختص الشركة بالمشروعات المتعلقة بالعائلة الملكية بدولة الكويت.
  • تسليم أكثر من 60 مشروعًا و20 برجًا بارتفاعات تتخطى 40 دورًا بنظام التسليم على المفتاح.
  • تسليم مباني متعددة الأنشطة في مصر بشيراتون والمعادي والمقطم.

اجعل استثمارك في القاهرة الجديدة بوابتك لتحقيق أرباح رائعة وحياة مليئة بالرفاهية! 

مؤخرًا، تمكّنت القاهرة الجديدة من لفت انتباه المستثمرين من شتى بقاع الأرض، حيث عُرفت بموقعها الجغرافي المتميز وبنيتها التحتية المتطورة التي تعد مثالًا للحداثة والتقدم. تقع هذه المنطقة في قلب العاصمة المصرية، مساهمة في جذب الاستثمارات بفضل موقعها الاستراتيجي بين مطار القاهرة الدولي ومدينة نصر، فضلًا عن الحيوية والديناميكية التي تزخر بها.

تقدم القاهرة الجديدة فرصًا استثنائية للمستثمرين في قطاعات متنوعة كالعقارات، الضيافة، التكنولوجيا، والصناعة، وتعزّز هذه الفرص ببيئة قانونية مستقرة واقتصاد قوي. كما تتميز المنطقة بالتطورات التي تشهدها البنية التحتية، من طرق ومرافق خدمية تعكس جهود الحكومة لتحسين الأوضاع المعيشية وتقديم كافة التسهيلات للمستثمرين.

أصبحت هذه المنطقة أكثر من مجرد موقع استثماري مزدهر، فهي الآن تحتل مكانة رائدة كواحدة من المراكز الاقتصادية البارزة في الشرق الأوسط، موفرةً فرص استثمارية أكثر ديمومة وتنوعًا. انطلاقًا من الفرص والميزات التي توفرها القاهرة الجديدة، يصبح الاستثمار فيها خيارًا لا يُمكن تجاهله لمن يرغب في تحقيق عوائد مادية مجزية.

ننصح كل من يبحث عن فرص استثمارية موثوقة ومربحة باستكشاف ما تقدمه القاهرة الجديدة. فهي تعد بمثابة بوابة استثمار للحاضر والمستقبل، وتوفر كل ما يلزم لنجاح وازدهار الاستثمارات. استفسر اليوم عن هذه الفرص وابدأ في رسم ملامح النجاح في مسارك الاستثماري.

كمبوندات التجمع الخامس: تجربة الحياة المعاصرة بأروع تفاصيلها

تحظى الأحياء السكنية المنظمة في التجمع الخامس بالقاهرة، مصر، بشعبية كبيرة بين الباحثين عن مسكن يجمع بين الإبداع في التصميم والحياة العصرية. هذه الكمبوندات، بأساليبها المعمارية الحديثة وتجهيزاتها الفاخرة، تقدم لقاطنيها بيئة مثالية للعيش. تشمل الخيارات السكنية هنا كل شيء بدءاً من شقق ذات واجهات مميزة وحتى فيلات راقية، مجهزة كلها بمرافق تضمن أعلى مستويات الراحة والخصوصية.

يعمل التصميم الداخلي لهذه الوحدات على تحقيق أقصى استفادة من المساحة المتوفرة، مع توفير ميزات تنال إعجاب السكان، مثل مواقف السيارات تحت الأرض وأماكن للتسلية. التجمع الخامس ليس مجرد مكان للسكن فحسب، بل هو أيضاً مركز حيوي يزخر بالخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات الجميع، من تعليم ورعاية صحية بمعايير عالمية وحتى تسوق وترفيه من الطراز الرفيع.

يسهم أيضاً النظام الأمني المحكم، مع الحراسة وكاميرات المراقبة التي تعمل على مدار الساعة، في إضفاء شعور بالأمان بين السكان. وتعد المساحات الخضراء والحدائق من العناصر الأساسية هنا، مما يوفر للسكان فرصة للاستمتاع بالجمال الطبيعي والهواء النقي، بينما تقدم المرافق الترفيهية المختلفة مثل النوادي والملاعب ومناطق اللعب ملاذاً للتسلية والراحة.

في نهاية المطاف، توفر الأحياء السكنية في التجمع الخامس تجربة معيشية لا تُقارن، حيث الجودة والأناقة واضحة في كل جانب، مما يجعلها الخيار الأمثل للعائلات التي تطمح لحياة متكاملة ضمن أجواء آمنة ومريحة.

الاختيار المثالي: ماذا يوجد حول كمبوند يلو القاهرة الجديدة من كمبوندات مميزة؟ 

كمبوند جاردن فيو القاهرة الجديدة

  • يتميز كمبوند جاردن فيو الواقع في قلب التجمع الخامس، بموقعه الاستراتيجي على خطوط الطرق الرئيسية مثل طريق القاهرة السويس، مما يجعل الوصول إليه سهلاً ومباشرًا. تتوفر للسكان فرصة الوصول إلى مطار القاهرة الدولي في زمن قياسي يقدر بحوالي 10 دقائق، مما يوفر راحة كبيرة للمسافرين بشكل مستمر.
  • بالإضافة إلى ذلك، يحظى سكان الكمبوند بميزة قربه من مؤسسات تعليمية راقية مثل الجامعة الأمريكية، التي تبعد فقط نحو 10 دقائق، مما يجعله موقعًا مثاليًا للأسر التي تقدر القيمة التعليمية.
  • أما بالنسبة لراغبي الانتقال إلى العاصمة الإدارية الجديدة، فيتمتع كمبوند جاردن فيو بقربه الشديد، إذ لا يستغرق الوصول إليها سوى 2 دقيقة. هذه الميزة تجعله نقطة تواصل مثالية بين سكانه وأبرز المشاريع الحضرية الجديدة في مصر.
  • كذلك، يتواجد الكمبوند بالقرب من مناطق هامة وحيوية مثل مدينة الرحاب والشروق، حيث يمكن الوصول إليهما في غضون 5 دقائق فقط، ما يبشر بحياة يومية مريحة وسلسلة لسكانه. وعن بُعد مريح يقدر بـ 13 كيلومترًا، يجد السكان أنفسهم بالقرب من مدينتي، إحدى أبرز المناطق السكنية الجديدة والمزدهرة في مصر.
  • يضع كمبوند جاردن فيو سكانه في قلب الحياة العصرية، موفرًا لهم سهولة الوصول إلى مختلف المناطق الحيوية والخدمات المهمة، مما يؤسس لتجربة سكنية فريدة وممتعة.

كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة

  • يقع كمبوند بلو تري في قلب القاهرة الجديدة، محاذياً لمنطقة يلو ريزيدنس أوربان لينز. يتسم الموقع بميزة القرب الفريدة من مطار القاهرة حيث يستغرق الطريق إليه مدة لا تزيد عن عشر دقائق. كما أن موقعه يجعله على بعد رحلة قصيرة من التجمع الخامس تستغرق حوالي الاثني عشر دقيقة بالسيارة، ومن مدينتي بمسافة تقدر بدقيقتين فقط، ما يعني سهولة الوصول لكل ما يجاوره.
  • أضف إلى ذلك، يقع هذا الكمبوند الرائع على بُعد عشر دقائق فقط من الجامعة الأمريكية، مما يجعله خياراً مثالياً للطلاب والأكاديميين سعياً وراء القرب من محيط تعليمي رفيع. ولم يقتصر موقعه المتميز على ذلك فحسب، بل يتواجد كذلك على مقربة من محور محمد نجيب، بمسافة لا تتعدى الدقيقتين.
  • إلى جانب ذلك، تفصله فترة قصيرة تقدر بست عشرة دقيقة عن العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعل منه نقطة انطلاق مثالية للوصول إلى قلب الحياة السياسية والثقافية الجديدة في مصر.
  • يتمتع كمبوند بلو تري بمحيط يضم العديد من المشاريع السكنية والتجارية المتنوعة، مما يؤمن لسكانه كل ما يحتاجون من خدمات وتسهيلات بمجرد خطوات قليلة خارج أبوابهم، موفراً بذلك نمط حياة عصري ومريح.

حلول عقارية بنقرة واحدة: تعلم كيف تحقق أمانيك السكنية في كمبوند يلو القاهرة الجديدة مع realestate.eg!

إن كنت في رحلة بحث عن مكان مميز للسكن في قلب القاهرة الجديدة، قد يكون الكمبوند السكني "يلو" خيارك المثالي لتجربة فريدة من نوعها تجمع بين الفخامة والراحة. لتحويل حلمك إلى واقع ملموس في هذا المشروع البارز، إليك دليل مختصر يرشدك إلى آلية تحقيق ذلك.

  • أولاً، ابدأ رحلتك بالبحث المعمق من خلال زيارة البوابة الإلكترونية realestate.eg، حيث يمكنك العثور على معلومات شاملة عن كمبوند "يلو" بما في ذلك العروض الحالية، وتفاصيل الوحدات السكنية المعروضة للبيع أو الإيجار.
  • ثانيًا، يعد التواصل مع وكيل عقاري متخصص من خلال نفس الموقع خطوة حاسمة للحصول على دليلك في هذه الرحلة. يمكن للوكيل تقديم كافة المعلومات اللازمة، ومساعدتك في ترتيب زيارة لمعاينة الكمبوند والوحدات السكنية المتاحة.
  • ثالثًا، الزيارة الميدانية للمشروع تعد فرصة لاستكشاف البيئة السكنية عن قرب. خلال الزيارة، يمكنك تقييم المرافق والخدمات المتوفرة، بالإضافة إلى التعرف على الأساليب التصميمية المتنوعة للديكورات الداخلية.
  • رابعًا، بعد التعرف على أنواع الوحدات السكنية المختلفة المتاحة، حدد أيها ينسجم مع متطلباتك الشخصية والمالية، سواء كانت شقة أو فيلا.
  • خامسًا، بمجرد تحديد الوحدة السكنية المناسبة، يأتي دور التفاوض على شروط السداد وتوقيع عقد الشراء. يتيح الكمبوند خيار دفع دفعة أولية بمقدار 10٪، مع إمكانية تقسيط الرصيد المتبقي على مدى 7 سنوات بدون فوائد.
  • سادسًا وأخيرًا، تأكد من الاطلاع على جميع المرافق والخدمات التي يقدمها الكمبوند، مثل المدارس، المستشفيات، المراكز التجارية، والنوادي الرياضية. ثم ابدأ بالتخطيط لعملية الانتقال وتجهيز وحدتك السكنية لتبدأ فصلًا جديدًا من حياتك بكل سهولة وراحة.

عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
عرض المزيد
image

الاسئلة الشائعة

24 فدان.

دفع مقدم حجز 10% وباقي المبلغ يتم تسديده على فترات سداد تصل إلى 7 سنوات.

10 وحدات

شركة اوربن لينز للتطوير العقاري.

+201009808986

2,695,000 جنيه مصري.

يقع بالقرب من مطار القاهرة الجديدة.

بحث

طلب اتصال
واتساب