image image
تجارى

مول ايست لين القاهرة الجديدة اوربن لينز للتطوير العقاري - East Lane New Cairo Mall

وحدات للبيع (10)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: ايست لين.

عن مشروع ايست لين: من ارقى الصروح المقامه في التجمع على احدث الطرز المعمارية والتي صممته الشركة ليناسب جميع متطلبات العملاء والمستثمرين.

موقع ايست لين: التجمع الخامس.

مساحة مول ايست لين القاهرة الجديدة: 5000 متر مربع.

أنواع وحدات ايست لين: وحدات ادارية - وحدات تجارية - وحدات طبية.

مساحة الوحدات في ايست لين: تبدأ من 55 متر مربع.

سعر الوحدات: يبدأ من 3,000,000 جنيه مصري.

طرق السداد داخل ايست لين: يتم دفع مقدم حجز 10% من اجمالي سعر الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على فترة تصل إلى 6 سنوات.

المطور العقاري: شركة اوربن لينز للتطوير العقاري.

تصفح الان مقر اداري للبيع بالتجمع الخامس

ايست لين القاهرة الجديدة 

ايست لين القاهرة الجديدة يعتبر واحد من أفضل المشروعات التي بدأتها شركة أوربن لينز العقارية كويتية الأصل والتي بدأت العمل في مصر مؤخرا، تم العمل على أن يكون مول ايست لين متكامل فيه كل ما يحتاج إليه العميل. 

يوجد العديد من المزايا والخدمات التي عملت الشركة المطورة على توفيرها في ايست لين القاهرة الجديدة East Lane New Cairo لكي يجد العملاء بيئة عمل متكامل تسهل عن التواجد في المكان ومباشرة أعمالهم، علاوة على الاهتمام بالمساحات الداخلية وتنوعها وايضا وجود عدد من الوحدات التي تتناسب مع عملاء مختلفين. 

في ما يلي مت فرات عملنا على توضيح كافة التفاصيل التي تحتاج لمعرفتها بخصوص مول ايست لين القاهرة الجديدة … فتابعونا 

دليلك لمعرفة احسن عيادات للبيع في التجمع الخامس

موقع مول ايست لين المميز

موقع مشروع ايست لين في قلب القاهرة الجديدة تحديدا داخل التجمع الخامس الذي يعتبر أحد المناطق الأكثر شهرة في القاهرة وهذا يرجع إلى أنه من الأماكن الحيوية التي توفر للعملاء كافة الخدمات الممكنة ويحيط به أكثر من طريق محوري مما يجعل الوصول إليه أمر يسير.

من الجدير بالذكر أيضا أن القاهرة الجديدة خاصة منطقة التجمع الخامس التي تجمع بين الكثير من المؤسسات الكبرى والأماكن الهامة التي تخدم العملاء وتجعل إقامتهم في المكان جيدة للغاية وتوفر لهم اكثر من ميزة تنافسية قدر لا تكون موجودة إلا في القاهرة الجديدة. 

من الأمور الهامة التي تتميز بها منطقة القاهرة الجديدة أنها على مقربة كبيرة من عدة أماكن مميزة وطرق أساسية هامة تساهم في أن تكون حركة التنقل أيسر على العملاء وأيضا يكون وقت التحرك أقل. 

أهم المعالم القريبة من مول ايست لين القاهرة الجديدة

  • يقع ايست لين القاهرة الجديدة East Lane New Cairo في منطقة التجمع الخامس الشهيرة في القاهرة الجديدة والتي تمتاز بكونها من الأماكن الحديثة نسبيا والتي أولتها الدولة إهتمام كبير في الفترة الأخيرة.

  • يوجد مشروع ايست لين في شارع التسعين الجنوبي الغني عن التعريف والموجود به عدد كبير من المنشآت التي تخدم العملاء كافة. 

  • كما أن مول ايست لين القاهرة الجديدة ليس ببعدي عن أكثر من مؤسسة تعليمية كبيرة منها الجامعة الأمريكية وجامعة المستقبل.  

  • بالإضافة إلى أن مشروع ايست لين يقع على مسافات قريب من مدن هامة منها الرحاب ومدينة بدر وأيضا كمبوند مدينتي الشهير. 

  • المسافة الفاصلة بين ايست لين القاهرة الجديدة وبين العاصمة الإدارية الجديدة تقدر بحوالي نصف الساعة فقط. 

  • علاوة على أن ايست لين يحيط به كثافة سكانية كبيرة والعديد من الكمبوندات الضخمة التي يخدمها مول ايست لين التجمع الخامس. 

  • من الاماكن الهامة الموجودة بجوار المول كمبوند جريا التجمع الخامس و كمبوند ستيت القاهرة الجديدة وأيضا كمبوند واتر واي

يوجد الكثير من المزايا الهامة التي يوفرها موقع مول ايست لين القاهرة الجديدة للعملاء وأيضا تم العمل على أن يكون المكان له تصميم فريد ومميز وهذا ما نوضحه في الفقرات القادمة. 

تعرف بالتفصيل على محلات للبيع بالتجمع الخامس

التصميم المعماري لمول ايست لين التجمع الخامس

واحدة من المزايا الهامة التي حرصت شركة أوربن لينز للتطوير العقاري على أن تضيفها في واحد من أحدث مشروعاتها في المجال العقاري وهو مول ايست لين القاهرة الجديدة هي التصميم المعماري الفاخر الذي يضفي الكثير من الجمال والتميز على المكان. 

استعانت الشركة المطورة للمول بالإستشاري الهندسي رائف فهمي وهو واحد من كبار المصممين في هذا المجال لكي يكون هو المشرف على تصميمات المكان ككل وبالتالي يكون مول ايست لين التجمع صرح معماري ضخم فيه العديد من التفاصيل الهندسية المميزة للغاية. 

يلعب التصميم المعماري الذي يتسم بالتناسق في ايست لين التجمع الخامس دور كبير لان في المكان تم الاهتمام بأن يتم مراعاة كافة المساحات الجيدة التي تحافظ على خصوصية كافة الوحدات المتنوعة الموجودة في ايست لين وأيضا لكي يتضمن مشروع ايست لين التجمع أكثر من مساحة مما يعطي حرية أكبر في الاختيار. 

وجاء تصميم ايست لين القاهرة الجديدة كالتالي: 

  • يتكون ايست لين من دور أرضي يليه 4 أدوار متتالية. 

  • تم تخصيص الدور الأرضي للوحدات التجارية. 

  • أما باقي الأدوار فهي للمكاتب والوحدات الإدارية بمساحات متنوعة. 

من الجدير بالذكر أن التصميم الخارجي لمول ايست لين القاهرة مميز للغاية ويوجد به واجهات زجاجية لكي تعطي اتساع للوحدات وأيضا تجعلك تتمتع بالمنظر الجميل الذي تطل عليه الوحدة، علاوة على التنوع الموجود في الوحدات ما بين الإداري والتجاري بمختلف المساحات. 

تعرف على أفضل كمبوندات القاهرة الجديدة بالتفصيل

مميزات ايست لين القاهرة الجديدة East Lane New Cairo

يوجد العديد من المزايا التي عملت شركة أوربن لينز العقاري على توفيرها في مول ايست لين القاهرة الجديدة لكي تكون موجود في مكان مميز للغاية داخل القاهرة الجديدة، تلعب المزايا دور هام في أن تعمل داخل مكان متكامل يوفر لك كل ما تحتاج لكي تبدأ العمل في مشروع متكامل. 

أهم المزايا الموجودة في ايست لين التجمع الخامس: 

  • يعتبر الموقع واحد من المزايا الهامة التي عملت عليها الشركة المطورة والتي أخترت في أن يكون في القاهرة الجديدة تحديدا في التجمع الخامس. 

  • القرب من المؤسسات الحيوية سواء الحكومية أو الخاصة  والتي تخدم العملاء كافة وأيضا أصبح الوصول إليها سهل. 

  • كما ان المكان يحيط به أكثر من كمبوند كبير وهذا يخلق كثافة سكانية كبيرة تخدم بالتأكيد المشروعات الموجودة في ايست لين القاهرة الجديدة. 

  • يلعب التصميم المعماري المأخوذ من الطابع الأوروبي دور هام للغاية في إختلاف المكان عن باقي المشروعات وتم العمل على مراعاة كافة احتياجات العميل والعمل بشكل جيد في المكان. 

  • التنوع في الوحدات الموجوة في مول ايست لين التجمع ما بين التجاري والإداري والتي تختلف في مساحتها ايضا لكي تستطيع ان تختار الانسب لك ولنوع عملك. 

  • تم توفير أسعار تنافسية في المكان وأيضا أنظمة سداد تجعل العميل قادر على البدء في العمل في أسرع وقت. 

  • أيضا لم تنسى الشركة المطورة لمول ايست لين القاهرة الجديدة ان توفر مساحة خضراء حول مشروع ايست لين التجمع الخامس لكي تضفي مزيد من الجمال والإختلاف. 

ولم يتوقف التميز عند هذا الحد بل تم العمل على تطوير الخدمات المختلفة الموجودة في المكان والتي سنتعرف عليها بشكل أفضل في ما يلي. 

تصفح الان صيدليات للبيع بالتجمع الخامس

خدمات ايست لين التجمع الخامس

يوجد العديد من الخدمات التي تم توفيرها في ايست لين التجمع الخامس لكي يوفر للعملاء المرافق التي تحتاج إليها في المكان والتي سنتحدث عنها تفصيلا في ما يلي: 

  • يوجد منطقة ترفهية كبيرة في ايست لين ويوجد فيها أماكن أيضا مخصصة للأطفال لكي نكون مطمئن عليهم. 

  • كما أن هناك جراج كبير في المكان ويوجد فيه العديد من الأماكن المخصصة لركن السيارات حتى لا يتسبب الأمر في زحام. 

  • تم توفير عدد من الكافيهات والمطاعم التي تقدم لك خدمات مميزة للغاية. 

  • تم تزويد ايست لين مول القاهرة الجديدة بنظام أمني متكامل فيه العديد من الكاميرات ورجال الحراسة للحفاظ على المكان بأمان. 

  • علاوة على أن هناك بوابات إليكترونية والتي تسهل التحرك من وإلى مول ايست لين بشكل أسره ولا تسبب تكدس. 

  • كما يوجد في مشروع ايست لين مصاعد كهربائية تجعل التنقل بين الأدوار المختلفة ومن مكان لآخر في المول أسهل بكثير. 

  • وجود منطقة كيدز اريا بها الكثير من الالعاب المناسب لأعمارهم. 

  • ماكينات الصرافة الالية التي تمكنك من عمل التعاملات المالية بشكل أسهل. 

  • تعيين أنظمة تنظيف وصيانة تعمل بشكل دوري في المكان للحفاظ على شكله وجودته. 

  • نظام إطفاء حريق متطور يعمل في حالة حدوث أي طاريء، وأيضا عدد من مولدات الكهرباء الكبرى. 

مساحة وأنواع وحدات ايست لين القاهرة الجديدة

الفخامة والرقي هما كلمات السر في مول ايست لين والذي تم العمل عليه من شركة أوربن لينز العقارية وحرصت الشركة المطورة على أن يكون المكان فيه العديد من التفاصيل الهامة التي تسمح بأن يحصل العميل على كاملة المزايا التي يريدها من هدوء وراحة وأيضا يختار المساحة التي تتناسب مع مشروعه. 

تم بناء هذا الصرح المعماري على مساحة كبيرة تبلغ حوالي 5000 متر مربع وأيضا تم الإهتمام بأن يتم استغلال كافة المساحات في المكان لكي يجد العميل كافة السبل التي تهيئ له بيئة عمل جيدة للغاية. 

تنوعت الوحدات الموجودة في ايست لين القاهرة الجديدة East Lane New Cairo بين الإداري والتجاري والتي تم تشطيبها بالكامل و تبدأ مساحة الوحدات في المكان من 55 متر مربع ويوجد أكبر من هذا بما يناسب المطاعم وأيضا للمقرات الشركات الكبيرة، كما يوجد في المكان العديد من الخدمات التي تتناسب مع التصميم بالتأكيد. 

كما اهتمت الشركة المطورة في أن يكون هناك مساحة خضراء في محيط المكان والتي تم تجهيزها بالمقاعد والمريحة لكي يكون هناك متسع للاستراحة والتمتع بجمال الطبيعة في محيط ايست لين، وأيضا كل هذا الجمال تم توفيره بأسعار مميزة ونظم سداد جدية للغاية والتي سنتعرف عليها في ما يلي. 

اسعار ونظام سداد ايست لين القاهرة الجديدة East Lane New Cairo

تمثل الاسعار أحد المزايا الكبيرة الموجودة في ايست لين القاهرة الجديدة والذي تم العمل على أم يكون واحد من كبرى المولات الموجودة تحديدا في منطقة التجمع الخامس على شارع التسعين الجنوبي الشهير. 

يوجد العديد من الأمور الهامة التي اهتمت بها الشركة المطورة لكي يكون المكان على قدر كبير من الاختلاف عن باقي المشروعات الموجودة في محيطه المكان وأيضا كانت الشركة حريصة على أن يكون كل هذا متوفر بأسعار جيدة للغاية ونظم سداد تمكن من الحصول على وحدتك بأسهل طريقة. 

الأسعار ونظم السداد في مول ايست لين التجمع الخامس: 

  • يبدأ سعر المتر في مول ايست لين من 65 ألف جنيه مصري. 

  • نظام السداد: يمكن للعميل من أن يقوم بأن يقوم بدفع 10% من قيمة الوحدة وسداد باقي المبلغ على مدار 6 سنوات كاملة. 

  • ام العمل على تسليم الوحدات بنظام التشطيب الكامل لكي تستطيع أن تبدأ العمل فورا. 

يوجد العديد من المميزات والخدمات الهامة التي وفرتها الشركة المالكة في مشروع ايست لين القاهرة الجديدة سواء في المساحات المطروحة أو الموقع والأسعار المميزة التي لم إلحاق نظم السداد المريحة بها لكي تستطيع أن تحصل على وحدة متكاملة في اقرب وقت. 

عيوب مول ايست لين القاهرة الجديدة

يفتقد مثل مول ايست لين القاهرة الجديدة، إلى أي عيوب ملحوظة، خاصةً مع التفاني الذي تظهره الشركة المطورة لضمان أن يكون مثاليًا. قد يشعر بعض الأفراد بالقلق إزاء تعدد الأنشطة داخل المول وما قد يؤديه ذلك من ازدحام، ولكن الفصل الكامل بين كل نشاط داخل مول ايست لين القاهرة الجديدة، سواء في الأدوار أو المساحات، يضمن لكل نشاط أن يكون مخصصًا له وحده.

المطور العقاري والأعمال السابقة

شركة أوربن لينز العقارية هي واحدة من شركات الصرح الكبير ايمل عبد الله الكويتية والتي تعمل في مجال التطوير العقاري منذ ما يزيد عن 20 عام ولديها سجل كبير في هذا المجال. 

يوجد أكثر من مشروع للشركة فهي تعمل بشكل مستمر لكي تطور الوحدات والمشروعات التي تقدمها للعملاء لكي تكون مناسبة أكثر مع احتياجاتهم وايضا توفر لهم بيئة عمل مميزة والتي تساعدهم على تطوير أعمالهم للافضل. 

الأعمال السابقة لشركة Urbnlanes Developments: 

ألق نظرة على المستقبل: استثمارك في القاهرة الجديدة بوابتك للنجاح المستدام! 

في الآونة الأخيرة، تلألأت مصر بنجاحات هائلة في ساحة الاستثمار والتطوير العقاري، مع تمركز الأنظار على منطقة القاهرة الجديدة كقبلة للراغبين في غمر أموالهم بين أحضان أرض واعدة، سواء كانوا من أبناء الوطن أو من الآفاق البعيدة. تتميز هذه المنطقة بشبكة بنية تحتية على درجة عالية من التطور وتقع في موقع استراتيجي يجمع بين رونق التاريخ وعبق الحداثة، ما يجعلها نقطة جذب لا يستهان بها.

يبصر الناظر في القاهرة الجديدة ملتقى أهم الفرص الاستثمارية المتنوعة التي تشمل قطاعات شتى كالعقارات، التجزئة، الضيافة، الصناعة والتكنولوجيا، مما يضعها في مقدمة المناطق الواعدة بمستقبل مزدهر. يسحر هذا المركز الحضري النابض بالحياة الأنظار بتوفير بيئة مثالية تلائم العيش الأسري وتنمو فيها الأعمال وتزدهر الاستثمارات.

يعكس دور القاهرة الجديدة جزءًا لا يتجزأ من سيناريو التنمية الاقتصادية في مصر، من خلال إنشاء مشاريع ضخمة ومستدامة تسعى لتحقيق التوازن بين النماء الاقتصادي والحفاظ على البيئة. تشهد المنطقة تنفيذ مشاريع رائدة مثل التجمع الخامس، العاصمة الإدارية الجديدة، وحديقة القاهرة الدولية، ما يعد دفعة قوية نحو مستقبل واعد.

بجانب هذا، تبذل الحكومة المصرية جهودًا جبارة لتسهيل مسيرة الاستثمار في هذه الجوهرة النفيسة، مصنفة إياها ضمن أولوياتها، من خلال تقديم حوافز ضريبية وتسهيل الإجراءات الإدارية ومنح التراخيص الاستثمارية، مما يساهم في تسهيل مهمة كل مستثمر يتطلع لرسم أفق جديد في سماء النجاح.

ومع زيادة الكثافة السكانية، تظهر القاهرة الجديدة كسوق عقاري مثمر يعج بالفرص السانحة، حيث يتزايد الطلب على الوحدات السكنية، المساحات التجارية، والفنادق، الأمر الذي يعكس مدى قيمتها الاستثمارية.

تتشكل القاهرة الجديدة كبوابة مفتوحة على مصراعيها لكل من يسعى لتحقيق النجاح المستدام، مقدمةً فسيفساء من الفرص في أحضان بنية تحتية متطورة وتجربة عيش حديثة ومتجددة. تنهض القاهرة الجديدة كشاهدة على تواصل عجلة النمو والتطور، مشكلةً مرتعًا خصبًا لكل من يتطلع إلى تحقيق أسمى الآمال والطموحات الاستثمارية.

لا تقتصر فقط على العيش... تجاوز التوقعات في مولات التجمع الخامس! 

في قلب القاهرة، يبرز التجمع الخامس كمحطة رئيسية لعشاق التسوق ومن يبحثون عن الترفيه، موفرًا تجربة غنية بالتنوع والأناقة من خلال مولاته. هذه المراكز التجارية ليست مجرد مساحات للتسوق، بل تحف معمارية تجمع بين الابتكار والجمال، ما يجعل منها نقطة جذب لا تقاوم للزوار الباحثين عن تجربة فريدة. تتميز بتقديمها لمجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية الفاخرة في مجال الموضة، الأزياء، المجوهرات، الإلكترونيات والمستحضرات التجميلية، مما يسمح للزوار بالاستمتاع برحلة تسوق متكاملة ضمن أجواء مليئة بالرقي والأناقة.

إلى جانب التسوق، تعد مولات التجمع الخامس مكانًا مثاليًا لاستكشاف عالم النكهات المتنوعة، حيث يمكن للضيوف تذوق الأطباق الشهية في مجموعة المطاعم والمقاهي التي تستقطب أصحاب الذوق الرفيع، سواء كانت عالمية أو محلية. أما بالنسبة للترفيه، فتجدر الإشارة إلى هذه المولات كنقاط تجمع للأنشطة الترفيهية المتنوعة، من السينما الحديثة التي تعرض آخر أفلام السينما العربية والعالمية، إلى الألعاب والأنشطة التي تلبي تطلعات جميع الأعمار والاهتمامات.

الاهتمام براحة وأمان الزوار هو من أولويات إدارة هذه المولات، حيث يتم تطبيق أعلى معايير الأمان والنظافة. كما يتم بشكل دوري تنظيم حملات تخفيضات وعروض ترويجية، ما يعطي الزوار فرصة ذهبية للاستفادة من الصفقات المميزة. ومن الجدير بالذكر، أن بعض مولات التجمع الخامس ترفع من قيمة تجربة الزوار عبر توفير خدمات إضافية، كالسينما الخاصة، صالات الألعاب الإلكترونية، صالات السبا والصالات الرياضية، مما يمكن الضيوف من الغوص في تجربة لا تُنسى من الراحة والمتعة.

للباحثين عن التميز والقرب: أفضل المولات المجاورة لمول ايست لين القاهرة الجديدة! 

يشتهر مركز "إيست لين" للتسوق في القاهرة الجديدة، الموجود ضمن حدود التجمع الخامس، بكونه نقطة جذب رئيسية لعشاق التسوق والترفيه. ولكن، إذا كنت تسعى لتوسيع افاق تجربتك الشرائية والترفيهية، فإن المنطقة المحيطة بمول ايست لين تخبئ ضمن طياتها خيارات متعددة تستحق الاستكشاف. إليك دليل يضم مجموعة من المراكز التجارية القريبة التي تعد بتقديم تجربة تسوق مميزة وتذوق أطباق شهية تلبي توقعاتك.

  1. اركس مول القاهرة الجديدة: يحتل اركس مول موقعًا استراتيجيًا، قريبًا من مول ايست لين، مما يجعله نقطة جذب رئيسية لهواة التسوق والباحثين عن الترفيه في قلب القاهرة. يتميز هذا المول بتنوعه الكبير في المتاجر التي تنتمي إلى علامات تجارية عالمية ومحلية، مما يوفر تجربة تسوق شاملة تلبي جميع الأذواق والميزانيات. بالإضافة إلى ذلك، يقدم المول تشكيلة واسعة من المطاعم التي تقدم مأكولات من مختلف أنحاء العالم، إلى جانب صالات سينما حديثة ومراكز ترفيه تقدم تجارب مثيرة للزوار من كل الأعمار، مما يجعل من اركس مول مركزًا حيويًا ينبض بالحياة ويعكس التنوع الثقافي والترفيهي للعاصمة المصرية.

  2. مول بريميم بيزنس القاهرة الجديدة: يُعد بريميم مول قبلة مميزة لعشاق التسوق الباحثين عن الرقي والتميز، مع موقعه الاستراتيجي القريب من مول ايست لين، يقدم هذا الصرح التجاري الفخم تشكيلة واسعة من العلامات التجارية العالمية الفاخرة. يُقدم المول لزواره فرصة الغوص في عالم من الترف والأناقة، حيث يلتقي الذوق الرفيع مع أحدث صيحات الموضة العالمية، مانحاً إياهم تجربة تسوق غير مسبوقة تخلد في الذاكرة.

  3. مول Ai القاهرة الجديدة: لمن يرغب في خوض غمار تجربة تسوق فريدة ضمن أجواء تعبق بالهدوء والراحة، يبرز مول Ai كوجهة لا تُضاهى. يزخر هذا المول بتشكيلة واسعة من المتاجر الأنيقة والمطاعم الفخمة، مما يجعله ملاذًا للراغبين في تجربة تسوق استثنائية. ما يعزز جاذبية المكان هو تصميمه الفريد، الذي يخلق تناغمًا أخّاذًا بين العصرية والطراز التقليدي، فتقدم لزائريه تجربة لا تُنسى تتجاوز مجرد الشراء إلى استشعار جماليات المكان وروحه.

  4. مول ثري سكستي القاهرة الجديدة: يقدم مول ثري سيكستي تجربة فريدة من نوعها في عالم التسوق، حيث يجمع بين التنوع الكبير في المتاجر والخيارات الغنية من المطاعم التي تلبي كل الأذواق. ولا يقتصر الأمر على التسوق والطعام فحسب، بل يرتقي المول بمستوى الترفيه من خلال تنظيم فعاليات ترفيهية رائعة وتقديم العديد من الألعاب الشيقة للأطفال، ما يجعله المكان المثالي لقضاء أوقات ممتعة وغنية بالأنشطة لجميع أفراد العائلة.

  5. مول في 90 القاهرة الجديدة: يقف مول في 90 كنقطة محورية للتسوق والترفيه في قلب القاهرة الجديدة، ويمنح زواره فرصة للاستمتاع برحلة تسوق لا مثيل لها. بتصميمه المتميز وتنوعه الواسع في العلامات التجارية والمطاعم، يلبي المول احتياجات وأذواق الجميع. إنه يعد بمثابة واحة للتسوق، حيث يجمع بين الأناقة والراحة، مما يتيح تجربة فريدة وغنية تساعد الزوار على إيجاد كل ما يحتاجون في مكان واحد.

تعاملات عقارية سلسة: نصائح وأسرار لتسهيل عملية الشراء في مول ايست لين القاهرة الجديدة على realestate.eg!

يُعد استثمارك في العقارات خطوة جوهرية قد تضعك على طريق المستقبل المالي الآمن، لا سيما إذا كان العقار ضمن نطاق مول ايست لين في القاهرة الجديدة. مع الإلمام بكيفية تسخير موقع عقارات مصر لصالحك، يُمكن لعملية شرائك أن تتم بسلاسة ويسر. اليك بعض الخطوات الأساسية لتحقق الأفضل من تجربة شرائك:

  1. المرحلة الأولى تتمثل في التخطيط المالي السليم؛ قيم بعناية ميزانيتك وقدرتك على تغطية جميع المصاريف المرتبطة بالعقار، من سعر الشراء وحتى النفقات المستقبلية المتوقعة كالصيانة أو التحديثات.
  2. الخطوة التالية هي استكشاف المول بعمق. احرص على جمع المعلومات عن مول ايست لين والتعرف على المرافق والخدمات التي يقدمها. قم بزيارة المنطقة المحيطة لتقييم مدى ملاءمتها لاحتياجاتك من حيث المساحات التعليمية، الطبية وخيارات النقل.
  3. أما بالنسبة للعقد، فيتوجب عليك الانتباه إلى كل تفصيل فيه. التأكد من صياغته بوضوح لتتضمن جميع الشروط، من جودة البناء وصولاً إلى جدول الدفعات، يُعد عاملاً حاسماً.
  4. لا تتخذ قرارك دون الحصول على تقييم مستقل لقيمة العقار. هذا التقييم، الذي يُمكن الحصول عليه عبر موقع عقارات مصر، سيمنحك نظرة ثاقبة حول القيمة الفعلية للعقار، مما يُعزز موقفك كمشترٍ.
  5. التواصل المباشر مع القائمين على المشروع ضروري، خصوصًا إذا كان المول لا زال تحت الإنشاء. قدم أسئلتك واستفسر عن مختلف جوانب المشروع لتحصل على صورة واضحة حول ما تتوقعه.
  6. أخيراً، لا تغفل عن أهمية الوثائق القانونية. تحقق من كافة الأوراق وتأكد من صحتها قبل اتخاذ أي خطوة نحو التوقيع.

باتباعك لهذه الإرشادات المؤسسة على الدقة والشفافية، تصبح رحلة شرائك أكثر أمانًا وثقة، بما يُمهد الطريق أمام تجربة استثمار ناجحة ومُرضية في مول ايست لين بالقاهرة الجديدة.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
سينما
عرض المزيد

الاسئلة الشائعة

التجمع الخامس.

3,000,000 جنيه مصري

+201009808986

10 وحده

بمقدم 10% والباقي بالتقسيط لمدة تصل إلي 6 سنوات

5000 متر مربع.

شركة اوربن لينز للتطوير العقاري.

بحث

طلب اتصال
واتساب