image image
تجارى

ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة اوربن لينز للتطوير العقاري - Levels Business Tower New Capital

وحدات للبيع (20)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: ليفلز بيزنس تاور.

عن مشروع ليفلز بيزنس تاور: تمتع بالخدمات الكاملة والموقع المتميز الراقي في قلب العاصمة الادارية في ه1ا الصرح العظيم التي حرصت شركة اوربن لينز على انشاءه على اعلى المعايير والتصميمات.

موقع ليفلز بيزنس: يقع في العاصمة الادارية الجديدة على بعد خطوات من كبري مشاه النهر الاخضر.

مساحة مول ليفلز بيزنس العاصمة الادارية الجديدة: 18,000 متر مربع.

أنواع الوحدات داخل ليفلز بيزنس: وحدات تجارية وادارية.

مساحة الوحدات في ليفلز بيزنس: تبدأ من 40 متر مربع.

سعر وحدات ليفلز بيزنس: يبدأ من 1,520,000 جنيه مصري.

اسم المطور العقاري لمول ليفلز: شركة اوربن لينز للتطوير العقاري.

طرق السداد: مقدم يبدأ من 10% ويصل إلى 40% على فترات سداد تصل إلى 10 سنوات.

تصفح الان صيدليات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة - Levels Business Tower New Capital

ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية هو الخيار الأمثل لامتلاك وحدة تجارية وإدارية في منطقة الداون تاون التي تعد ضمن أرقى وأفضل المناطق الإستراتيجية والحيوية في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يقدم فرصة للإستثمار بمفهوم جديد ويوفر خدمات لا حصر لها.

قامت شركة أوربن لينز العقارية بتدشين برج ليفلز بيزنس وهي أكبر شركة عقارية معروفة بخبرتها الواسعة في إطلاق الأبراج الشاهقة في الكويت، كما أنها تشتهر باهتمامها البالغ بأدق التفاصيل، وعندما تجدها في العاصمة الجديدة ليس له معنى سوى إنها قامت بإطلاق صرح مختلف ومميز عن غيره من المشاريع الأخرى المقامة في نفس المنطقة، مما يجعلك تبادر وتستغل الفرصة بحجز وحدة إدارية أو تجارية، كما أنها تتميز بتوفير كافة الوسائل في مشروعها الجديد التي تستهدف راحة العملاء والمستثمرين من خدمات ترفيهية وأساسية مرفهة تجعلك تترك كل أعبائك وتبدأ حياة إستثمارية ناجحة.

الرفاهية والرقي من أهم ما تحلى به ليفلز بيزنس Levels Business Tower من جمال التصميمات الخارجية والتشطيبات الداخلية، وروعة المناظر الخلابة التي تجعلك دائماً تشعر بالفخامة والاستجمام من إنتشار الرقع الخضراء والمسطحات المائية بداية من دخولك مول ليفلز إلى أن تصل لأجمل فيو من وحدتك الإستثمارية، فهو مول صمم خصيصاً ليلقى أصحاب الزوق الرفيع، بالإضافة إلى توفير كم كبير من وحدات ليفلز بيزنس العاصمة الادارية بمساحتها المختلفة ذات الأسعار التي لا مثيل لها.

كل التفاصيل عن ارخص مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

موقع مميز لـ ليفلز بيزنس تاور العاصمة الجديدة Levels Business Tower New Capital

يتميز موقع ليفلز بيزنس تاور بأنه استراتيجي حيوي من الدرجة الأولى، نجح المطور العقاري في اختياره ليكون ملتقى لتوافد أعداد كبيرة من العملاء ليضمن نجاح استثمارك، حيث يقع برج ليفلز بيزنس العاصمة الجديدة على قرابة شديدة من معظم الطرق والمحاور الرئيسية حتى لا يحمل العملاء والمستثمرين عبء الوصول إليه، بجانب أنه يقع في أكثر المناطق التي تتميز بالنشاط الذي لا يهدأ طوال العام لما تحتويه من أماكن خدمية أساسية وترفيهية.

يقع ليفلز بيزنس تاور في قلب منطقة الداون تاون تحديداً في القطعة G+35، وهو أرقى موقع بالعاصمة الإدارية بأكملها في منطقة الأبراج السياحية وبالقرب من أرقى المشاريع السكنية، كما يتمتع بإطلالة مذهلة على أطول حديقة تمتد بطول العاصمة الإدارية  النهر الأخضر.

أهم المعالم القريبة من ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة:

  • يقع مول ليفلز بالقرب من طريق القاهرة السويس، الدائري الإقليمي، الدائري الأوسطي.
  • كما يقع ليفلز بيزنس تاور العاصمة الادارية على قرابة شديدة من أهم محاور العاصمة الجديدة وهو محور بن زايد.
  • تسهيلاً للوصول إلى مشروع ليفلز يبعد دقائق عن محطة المونوريل الكهربائي الجديد.
  • يبعد ليفلز بيزنس تاور خطوات من كوبري مشاة النهر الأخضر.
  • تفصله مسافة قصيرة عن الممشى السياحي.
  • يقع ليفلز بيزنس على قرابة من أهم أحياء العاصمة الإدارية مثل الحي الحكومي، الحي الدبلوماسي، حي المال والأعمال.
  • يبعد مشروع ليفلز بيزنس تاور العاصمة موقع ليفلز مسافة تقدر بحوالي 3 دقائق من فندق الماسة ومسجد مصر.
  • أقرب مسافة لأرض مشروع ليفلز بيزنس تاور العاصمة من اليسار 120 متر، ومن اليمين 160 متر، ومن الخلف 144 متر.
  • يقع ليفلز بالقرب من شركات التأمين والكهرباء، وحي الذهب.

دليلك لمعرفة احسن عيادات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

مساحة ليفلز تاور العاصمة الجديدة

إهتم المطور العقاري بتنفيذ ليفلز بيزنس تاور Levels Business Tower بأسلوب جديد يضم كافة إحتياجات ورغبات المستثمرين وتوفير كل ما هو يزيد من إستجمام وراحة العملاء، لذلك حرصت أوربن لينز على إقامة مشروع ليفلز بيزنس تاور العاصمة الادارية على قطعة أرض مساحة كبيرة بلغت نحو 18,000 متر مربع لتستوعب ما هو مخطط، ويتمتع مشروع ليفلز بيزنس بإطلالة رائعة على أجمل المناظر الطبيعية الخلابة من المسطحات الخضراء التي أهتم المطور العقاري تواجدها وبكثرة في كل أرجاء مشروع ليفلز بيزنس تاور العاصمة الجديدة لتستمتع بجو مثالي مذهل، واستنشاق هواء نظيف، بالإضافة إلى جمال ورعة البحيرات الصناعية والنافورات التي تزيد من بهجة المكان.

ناهيك عن الرؤية المفتوحة والمباشرة على النهر الأخضر بدون أي ارتفاعات مقابلة تحجب الرؤية عن الوحدات الإدارية والتجارية في مول ليفلز، وتم تقسيم مساحة مشروع ليفلز بيزنس لتشغل مساحة الأبنية 12,045 متر مربع، ويبلغ عدد الأدوار 41 دور يشمل البدروم والجراج المقام على المساحة الكلية لمول ليفلز بيزنس تاور.

  • الدور الأرضي والأول والثاني في مول ليفلز بيزنس تم تخصيصهم للوحدات التجارية، وتبلغ 45% من مساحة الأرض.
  • االدور الثالث مخصص إلى الخدمات.
  • الدوري الرابع في ليفلز بيزنس العاصمة مخصص إلى الوحدات التجارية أيضًا.
  • من الدور الـ 6 إلى الـ15 مخصص إلى الوحدات الإدارية ، وتبلغ 17% من مساحة الأرض.
  • الدور الـ20 مخصص إلى منطقة اجتماعات VIP وحمامات سباحة.
  • الدور الـ لا يوجد فيه بيع، لأنه مخصص إلى أنظمة إطفاء الحرائق.
  • عدد أدوار الجراج 5 جراجات على مساحة الأرض الكلية 12,045 متر مربع.

تعرف بالتفصيل على محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

تصميم ليفلز بيزنس مول

قامت أوربن لينز بالاستعانة بالإستشاري المعماري Hafez consultant، والاستشاري الإنشائي المهندس محمد جودة، الذين قاموا بعمل أفضل تصميم هندسي لمشروع ليفلز بيزنس تاور العاصمة الادارية من الخارج حيث الواجهات الزجاجية الفاخرة، والمساحات الواسعة المزخرفة بأشكال ورسومات راقية، أما عن التصميمات والتشطيبات الداخلية المقدمة بأعلى معايير الجودة والأسقف العالية، كما تم تجهيز وحدات ليفلز بيزنس العاصمة الادارية على أخر صيحات الموضة، وتتراوح مساحة الأدوار ما بين 2,000 متر مربع وتصل إلى 2,500 متر مربع، كما يوجد 4 مداخل رئيسية لمول ليفلز بيزنس تاور مجهز بقاعة استقبال واسعة ذات مدخل من الرخام الراقي.

كما ان شركة الإدارة التى تقوم بإدارة مشروع ليفلز بيزنس تاور هى شركة Enova، وتم تأسيسها كشراكة بين ماجد الفطيم وشركة Viola.

للمزيد من افضل كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة اضغط هنا

الخدمات المتاحة في ليفلز بيزنس تاور العاصمة الجديدة Levels Business Tower New Capital

من أهم ما سعى إليه المطور العقاري في تنفيذ ليفلز بيزنس تاور، تحقيق أحلام كل من يسعى للإستثمار في جو هادئ وراقي، لكي تضمن نجاح مشروعهم وتساهم في غد أفضل لهم، لذلك قام بطرح باقة متنوعة ومتكاملة من الخدمات الأساسية التي تفي بجميع متطلبات العملاء والمستثمرين، وأيضاً الوسائل الترفيهية لكي تقضي أسعد الأوقات، ومن أهمها

  • توفير نظام أمني متكامل داخل ليفلز من كاميرات مراقبة عالية الجودة، ومعدات وأجهزة بتقنية عالية جداً، كما أن تم إختيار أفراد الأمن بعناية كبيرة حفاظاً على أمانك وأمان وحدتك.
  • يضم مشروع ليفلز بيزنس تاور العاصمة الادارية مجموعة هائلة من المحلات التجارية المحلية والبراندات العالمية لتختار ما يناسب احتياجاتك وتمنحك تجربة شرائية ممتعة.
  • جيم رياضي كبير داخل ليفلز بيزنس تاور العاصمة الادارية مجهز بأحدث الوسائل والمعدات الرياضية، لكي تحافظ على رشاقة جسمك، كما يوجد مدربين متميزين.
  • يضم ليفلز بيزنس تاور العاصمة الادارية أكثر من سوبر ماركت كبير به كافة الاحتياجات اليومية.
  • يحتوي ليفلز بيزنس تاور العاصمة الادارية على عدد كبير من الصيدليات بها كافة الأدوية العلاجية التي قد تحتاجها، والمستلزمات الطبية، كما أنها تعمل على مدار الـ 24 ساعة.
  • يضم مول ليفلز مجموعة كبيرة من ماكينات الصرف الآلي تسهيلاً على العملاء.
  • ليفلز بيزنس تاور بأكمله والوحدات الإدارية والتجارية مجهزة بخدمة الإنترنت السريع، وعلى مدار اليوم.
  • يوجد قاعات كبيرة لإقامة الحفلات وأخرى للإجتماعات والمؤتمرات، مجهزة بأحدث الوسائل التكنولوجية والمعدات الصوتية داخل مشروع اوربن لينز العاصمة الادارية الجديدة.
  • المطاعم والكافيهات بشتى أنواعها في اوربن لينز العاصمة الادارية الجديدة، كما أنها تقدم خدماتها على أكمل وجه، كما أنها تقدم أشهى الأكلات بأيدي طهاة من كافة الأنحاء.
  • مول ليفلز بيزنس تاور العاصمة الادارية يعمل بنظام المنشأة الذكية إبتداءاً من مولدات الطاقة وغيرها حرصاً على خلق بيئة نظيفة للعملاء والمستثمرين.
  • يحتوي مول ليفلز بيزنس العاصمة الإدارية على منطقة للألعاب الترفيهية الخاصة بالأطفال.

المميزات الحصرية داخل مشروع ليفلز بيزنس العاصمة الادارية

استمتع بالتناغم بين الطبيعة الخلابة والتصاميم الجذابة في ليفلز بيزنس تاور لكي تشعر بالرقي والفخامة التي لا توجد مثلها، والتي توافرت في كل أرجاء مشروع اوربن لينز العاصمة الادارية الجديدة، كل هذه المقومات التي برع المطور العقاري بها ولم يكتفي، لذلك قام بتوفير الكثير من المميزات الحصرية التي جعلت من مشروع ليفلز بيزنس تاور العاصمة الجديدة مكان أيضاً للاستجمام والاسترخاء لكل من يطرق على أبوابه، ومن أهم ما يميز الاستثمار في برج ليفلز بيزنس تاور العاصمة.

  • حرصاً من المطور العقاري على عدم حدوث تكدس وراحة العملاء تم توفير عدد كبير من المصاعد الكهربائية  مع توفير سلالم كهربائية.
  • يتمتع مول ليفلز بيزنس تاور العاصمة الادارية بإطلالة رائعة على المسطحات الخضراء والبحيرات الصناعية المنتشرة في كل بقاع داون تاون العاصمة الإدارية.
  • توفير شاشات عرض بحيث تسهل على العملاء والزائرين الوصول إلى الوجهات بسرعة.
  • تتمتع البنية التحتية لمول ليفلز بيزنس تاور العاصمة الجديدة بالمتانة لتحقيق أكبر معدلات الأمان للعملاء والمستثمرين.
  • يوجد نظام آمن ضد الحرائق يعمل ألياً في كل مكان في ليفلز بيزنس تاور العاصمة الادارية.
  • توفير عدد كبير من مولدات الكهرباء تعمل عند انقطاع الكهرباء ألياً.
  • عدد 5 جراج كبير ومؤمن يستوعب أعداد كبيرة من السيارات للعملاء وملاك الوحدات السكنية.

مساحة الوحدات السكنية المعلن عنها في ليفلز بيزنس تاور العاصمة الادارية

أسباب نجاح أي مشروع يرجع إلى توفير كافة متطلبات العملاء، لذلك قام المطور العقاري بعرض الكثير من الوحدات الإدارية والتجارية بمختلف المساحات مقسمة على 41 دور، فما بالك بعدد الوحدات المطروحة، مما يؤكد لك أنك في المكان الصحيح الذي سوف تجد فيه ما يتناسب مع نشاطك الجديد.

ناهيك عن أجمل التصميمات والتشطيبات المقدمة من مهندسين واستشاريين يتمتعون بخبرة فائقة في مجال الديكورات العالمية، كما أن ليفلز بيزنس بالكامل  يعمل بنظام المنشأة الذكية التي تضمن لك رفاهية رائعة لا تقارن بأخرى، ويتم تسلم الوحدات خلال عام 2026 م بنظام التشطيب الذي تختاره نظراً لاختلاف التشطيب باختلاف النشاط.

  • تبدأ مساحة الوحدات التجارية في ليفلز بيزنس تاور العاصمة الادارية من 50 متر مربع.
  • بينما تبدأ مساحة الوحدات الإدارية من 40 متر مربع.

أسعار الوحدات المطروحة في مشروع ليفلز بيزنس تاور العاصمة الادارية

نظراً لراحة المستثمرين وكسب المزيد من الثقة أعلن المطور العقاري عن أسعار الوحدات الإدارية والتجارية وفقا لما قدمه المطور العقاري من خدمات ومميزات لا مثيل لها في ليفلز بيزنس تاور العاصمة الجديدة Levels Business Tower New Capital، كما أنها جاءت في متناول الجميع، لذلك يعد مول كابيتال بيزنس فرصة ذهبية لمن يبحث عن شراء وحدة فاخرة بمزيد من الرفاهية لتبدأ مشروعك دون وجود أي أعباء.

  • الوحدات الإدارية في ليفلز بيزنس تاور العاصمة الادارية يبدأ سعر المتر الواحد من 38,000 جنيه مصري ويصل إلى 49,000 جنيه مصري.
  • يبدأ سعر المتر للوحدات التجارية من 135,000 جنيه مصري ويصل إلى 250,000 جنيه مصري.
  • كما يوجد 3 محلات في الدور الأرضي من مول ليفلز بيزنس تاور العاصمة الادارية بسعر 150,000 جنيه مصري.
  • تبلغ جدية الحجز في الوحدات الإدارية 25,000 جنيه مصري.
  • تبلغ قيمة جدية الحجز في الوحدات التجارية 50,000 جنيه مصري.

أنظمة السداد المقدمة من أوربن لينز

اختلفت الأنظمة المتاحة للدفع والسداد تبعاً للأنظمة المرنة التي قدمتها شركة أوربن لينز لكي تختار منها ما يناسب احتياجك، ولأنها تعمل دائماً على راحة عملائها قدمت أربعة أنظمة للتقسيط وعلى فترات زمنية تصل إلى 10 سنوات، مع وجود خصومات هائلة عند الدفع كاش.

  • يمكن للعميل في ليفلز بيزنس دفع مقدم تعاقد بنسبة 10% من إجمالي قيمة الوحدة، وتقسيط باقي سعر الوحدة على مدار 6 سنوات.
  • كما يمكن دفع مقدم تعاقد بنسبة 15% من إجمالي قيمة الوحدة، وتقسيط باقي سعر الوحدة على مدار 7 سنوات.
  • وأيضا يمكن دفع مقدم تعاقد بنسبة 20% من إجمالي قيمة الوحدة، وتقسيط باقي سعر الوحدة على مدار 8 سنوات.
  • ويمكن للعميل دفع مقدم تعاقد بنسبة 30% من إجمالي قيمة الوحدة، وتقسيط باقي سعر الوحدة على مدار 9 سنوات.
  • وأخيراً دفع مقدم تعاقد بنسبة 40% من إجمالي قيمة الوحدة، وتقسيط باقي سعر الوحدة على مدار 10 سنوات.

عيوب مشروع ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

على الرغم من أن بعض الأشخاص قد يعتبرون الجمع بين الأنشطة التجارية والإدارية في مشروع واحد كمسألة قد تثير بعض القلق، إلا أن الشركة اهتمت بفصل تلك الأنشطة المختلفة بشكل جيد في مشروع ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة، سواء على مستوى الأدوار أو المصاعد. وهذا النهج يجعل المستثمرين في مجموعات الأنشطة المختلفة يشعرون بأن مشروع ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة يخصص اهتماماً خاصاً لنشاطهم دون التداخل مع الأنشطة الأخرى.

المطور العقاري لمول ليفلز بيزنس تاور العاصمة الادارية وأهم أعماله

شركة أوربن لينز هي الشركة المالكة والمنفذة لمشروع ليفلز بيزنس تاور العاصمة الادارية، يمتلكها رجل الأعمال إميل عبدالله، وتضم أربع شركات في أكثر من مجال، احتلت المركز الأول في ما قدمته من أبراج شاهقة في الكويت عام 1994م، كما أنها قدمت الكثير من المشاريع في كافة المجالات العقاري في مصر بحجم استثمار عالي يصل إلى 10 مليار جنيه مصري.

وتضم الشركة عدد مهول من المهندسين والاستشاريين والعمال يصل إلى 3600 الذين يعملون بكل جد واجتهاد حتى وصلت بمشاريعها لمكانة عالمية وسط الشركات الأخرى، وتتمتع جميع مشاريعها بتقديم أفضل التصميمات والتشطيبات العالمية والمنفذة بأدق المعايير الحديثة التي تجذب أصحاب الذوق الرفيع.

ومن أهم مشاريعها السابقة

  • AUM الجامعة الامريكية بالكويت التى تعتبر أكبر جامعة على مستوى الشرق الأوسط.
  • بناء المؤسسات الاقتصادية والحكومية في الكويت مثل وزارة المالية.
  • تختص الشركة بالمشروعات المتعلقة بالعائلة الملكية بدولة الكويت.
  • تسليم أكثر من 60 مشروعًا و20 برجًا بارتفاعات تتخطى 40 دورًا.
  • تسليم مباني متعددة الاستخدام في مصر بشيراتون والمعادي والمقطم.
  • تمتلك العديد من المناطق في التجمع الخامس تحديداً شارع التسعين.
  • كمبوند يلو القاهرة الجديدة Yellow New Cairo.
  • مول ايست لين التجمع الخامس - Mall East Lane New Cairo.

اجعل استثمارك في العاصمة الإدارية الجديدة بوابتك لتحقيق أرباح رائعة وحياة مليئة بالرفاهية! 

تمثل العاصمة الإدارية الجديدة في مصر نقطة محورية للفرص الاستثمارية المتميزة. هذه المدينة الضخمة، التي تبعد حوالي 45 كم شمال شرق القاهرة وتغطي مساحة تصل إلى حوالي 170 ألف فدان، باتت تعرف بكونها مركزاً للنمو العمراني والتطور في مصر. تضم المدينة باقة واسعة من المرافق والخدمات التي تلبي تطلعات السكان والمستثمرين على حد سواء، مما يجعلها مركز جذب للباحثين عن الفرص الاستثمارية القيمة.

مع التوسع المستمر الذي تشهده هذه المدينة، تُقدم مجموعة واسعة من المشاريع السكنية الفخمة والتجارية والترفيهية، إلى جانب توفر بنية تحتية متطورة وتقنيات حديثة تسهل من عملية الاستثمار وتعيش. تستقطب العاصمة الجديدة اهتمام المستثمرين من داخل مصر وخارجها، بفضل بيئتها الاستثمارية المواتية، وتشريعاتها الواضحة التي تضمن حماية الاستثمارات.

ما يجعل العاصمة الإدارية الجديدة ذات جاذبية عالية هو تنوع الفرص المتاحة بها، سواء لمن يبحث عن استثمار في القطاع العقاري أو التجاري. من مشاريع السكن الفخمة والمجتمعات المغلقة إلى المناطق التجارية ومراكز التسوق العصرية، تعد هذه المدينة بيئة مثالية لتحقيق أهداف الاستثمار المختلفة.

في النهاية، العاصمة الإدارية الجديدة ليست مجرد مشروع عمراني جديد بل هو رمز للتطور والنمو في مصر، ووجهة استثمارية بمستقبل واعد. لهذه الأسباب وأكثر، يعد الاستثمار في هذه المدينة من الخطوات الذكية التي يمكن أن تؤدي إلى تحقيق ربح ممتاز ونوعية حياة عالية. لا تدع الفرصة تفوتك وفكر في جعل العاصمة الإدارية الجديدة وجهتك الاستثمارية القادمة.

مولات العاصمة الإدارية: تجربة الحياة المعاصرة بأروع تفاصيلها! 

تمثل المولات في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر تحفة عصرية في عالم التجارة والترفيه، وتأتي ضمن المشروعات الكبرى التي تخطط مصر من خلالها لفصل جديد من التقدم والازدهار. تتبنى هذه المراكز التجارية نظرة مستقبلية في التصميم المعماري والوظائف، موفرة بذلك تجربة تسوق وترفيه استثنائية تليق بحياة المدينة المعاصرة.

تتميز كل مول بتنوع كبير في الخيارات المتاحة للزائرين، من محلات تجارية تعرض أحدث العلامات التجارية العالمية والمحلية، إلى المطاعم والكافيهات التي تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق لتناسب جميع الأذواق. كما أن البنية التحتية المدعومة بأحدث التقنيات تساهم في خلق بيئة جذابة ومريحة للزائرين، مضيفة بُعدًا جديدًا لمفهوم التسوق والترفيه.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل المولات في العاصمة الإدارية الجديدة على توفير تجربة شاملة ومتكاملة، من خلال إدراج مرافق ترفيهية متنوعة كصالات السينما، قاعات الألعاب، الملاعب وأماكن خاصة بالفعاليات العائلية. هذا التنوع يجعل منها وجهة مثالية لكل من يبحث عن التسوق أو يرغب فقط في قضاء وقت ممتع.

أما بالنسبة للخدمات، فتحرص المولات على تقديم تجربة زيارة خالية من المعوقات، من خلال توفير مواقف سيارات واسعة ومنطقة أمان، بالإضافة إلى سهولة الوصول عبر وسائل النقل العام. كل هذه العوامل تجتمع لتجعل من مولات العاصمة الإدارية الجديدة ليس مجرد مراكز تسوق، بل مجتمعات حيوية تعكس رؤية مصر نحو مستقبل يسوده التطور والرقي.

التميز والقرب: المولات التي تضاهي جودة ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

  1. مول بوينت 11 العاصمة الإدارية الجديدة: يُشكل مول بوينت 11 مركزاً بارزاً للتسوق يقع على مقربة من مول ليفلز بيزنس تاور في العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعله نقطة جذب للزوار. يوفر هذا المول تجربة تسوق متكاملة من خلال تشكيلة واسعة من المحلات التجارية التي تقدم كل ما يلزم الزائر من أزياء، إكسسوارات، ومنتجات متنوعة. إضافةً إلى ذلك، يضم المول تنوعاً في المطاعم والمقاهي التي تلبي مختلف الأذواق والرغبات.

  2. مول ارورا العاصمة الادارية الجديدة: يُمثل مول أروَرا في العاصمة الإدارية الجديدة قِبلةً للزوار بحجمه الضخم وتنوع عروضه التي تلبي مختلف الأذواق. هذا المركز يجمع بين أرقى المتاجر العالمية ومجموعة متنوعة من خيارات الطعام التي ترضي كل الباحثين عن تجربة تذوق فريدة. ليس هذا فقط، بل يقدم أيضاً خيارات ترفيهية متعددة تشمل مساحات للتزلج على الجليد ومناطق لعب مخصصة للصغار، ما يجعله وجهة مثالية لقضاء وقت ممتع لكافة أفراد الأسرة.

  3. مول تراك 20 تاور العاصمة الإدارية الجديدة: يشكل مول تراك 20 بالعاصمة الإدارية الجديدة نقطة جذب ساحرة لعشاق التسوق والترفيه. يتمركز هذا المول في قلب منطقة بارزة، ملتقى لتشكيلة واسعة من المحال التجارية والخيارات الغنية من المطاعم والكافيهات التي تلبي جميع الأذواق. ليس هذا فحسب، بل يزخر المركز أيضًا بأماكن ترفيه مخصصة للصغار تضم ألعاب ممتعة، فضلاً عن توفير صالة بولينج تقدم تجربة مسلية لعشاق هذه اللعبة.

  4. مول ميزار ايليت العاصمة الإدارية الجديدة: يتميز مول ميزار بمكانته المثالية بجوار مشروع ليفلز بيزنس تاور، مما يجعله وجهة مفضلة للتسوق والترفيه. يضم هذا المركز التجاري مجموعة متنوعة من المحلات التجارية، بالإضافة إلى مطاعم ومقاهي تقدم أطايب متنوعة لتناسب جميع الأذواق. كما يتيح المول لزواره الاستمتاع بأوقاتهم في الأماكن الخارجية المخصصة للراحة، ويحرص على تقديم مناطق مسلية مخصصة للصغار، ما يجعله المكان المثالي لقضاء وقت ممتع لكل أفراد العائلة.

  5. مول كود العاصمة الإدارية الجديدة: يتميز "مول كود" الواقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة بتقديمه لتجربة تسوق استثنائية، إذ يجمع بين التصاميم الفخمة والراحة العصرية. يتألف هذا المول من عدة طوابق تزخر بتشكيلة واسعة من المتاجر التي تعرض أشهر العلامات التجارية العالمية بالإضافة إلى المنتجات المحلية ذات الجودة العالية. يوفر المول أيضاً خيارات متعددة للطعام والشراب من خلال مجموعة مختارة من المطاعم والكافيهات التي تلبي جميع الأذواق. ويبرز بين مرافقه نافورة مائية ذات تصميم مبدع، تضيف إلى المكان سحراً خاصاً وتجعل من زيارته تجربة لا تنسى.

الاستثمار العقاري بلا حدود: كيفية التمويل والشراء في ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة بثقة عبر realestate.eg!

1. خطوة البداية نحو الاختيار: يتطلب منك الغوص في عالم العقارات بمصر بزيارة المواقع المتخصصة، حيث يظهر "ليفلز بيزنس تاور" في العاصمة الإدارية الجديدة كنقطة اهتمام. قم بالاطلاع على المعلومات، الصور، والمزايا المختلفة للوحدات المعروضة، مع الهدف الأسمى لاختيار ما يلبي رغباتك ومتطلباتك الخاصة.

2. التواصل للمزيد من التفاصيل: بمجرد تحديدك للوحدة المثالية التي تجذب اهتمامك، يأتي دور التواصل مع المطور العقاري للمشروع، "شركة أوربن لينز". هنا يمكنك استفسار عن كافة التفاصيل الدقيقة وطرح أسئلتك للحصول على إجابات وافية تضمن لك صورة كاملة قبل الانخراط في أي التزام.

3. تأمين الوحدة: عقب الإقدام على قرار الشراء وموافقتك على شروط العقد، يجب إجراء حجز للوحدة المختارة. يتطلب هذا دفع مقدم حسب ما تم الاتفاق عليه ضمن الشروط المتفقة.

4. إتمام الإجراءات القانونية: الخطوة التالية تتضمن إنهاء كافة الإجراءات القانونية اللازمة لعملية الشراء. يتوجب عليك تجهيز المستندات الضرورية كالهوية الشخصية، عقد الحجز، وغيرها من الوثائق التي يطلبها المطور.

5. استلام الوحدة: بعد الانتهاء من جميع الإجراءات القانونية وسداد المبالغ المستحقة، سيتم تسليم وحدتك في "ليفلز بيزنس تاور" في العاصمة الإدارية الجديدة.

6. إجراءات التسجيل العقاري: إجراء هام بعد استلام وحدتك هو تسجيلها لدى السلطات المختصة، فتأكد من تحضير كافة المستندات المطلوبة للتسجيل واتباع الإجراءات اللازمة لذلك.

7. استلام المفاتيح: وأخيرًا، عند اكتمال كل الخطوات السابقة، ستتسلم مفاتيح وحدتك، معلنة بداية مرحلة جديدة لك في "ليفلز بيزنس تاور"، حيث تبدأ في الاستفادة من مختلف الخدمات المتاحة لسكان المشروع.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
سينما
عرض المزيد
youtube
image

الاسئلة الشائعة

يقع في العاصمة الادارية الجديدة على بعد خطوات من كبري مشاه النهر الاخضر.

1,520,000 جنيه مصري.

+201009808986

شركة اوربن لينز للتطوير العقاري.

20 وحدة تجارية وادارية

مقدم يبدأ من 10% ويصل إلى 40% على فترات سداد تصل إلى 10 سنوات.

18,000 متر مربع.

بحث

طلب اتصال
واتساب