image image
تجارى

مول اوزون التجمع الخامس كتاليست العقارية - Ozone New Cairo Mall

وحدات للبيع (54)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: مول اوزون الطبي.

عن اوزون: هو عبارة عن مجمع متكامل في قلب التجمع الخامس يوفر كافة الإحتياجات من وحدات طبية، وحدات سكنية، مساحات خضراء مع توفير كافة المرافق والخدمات التي تلبي كافة احتياجات العملاء.

موقع اوزون: يقع المول في القاهرة الجديدة داخل حي النرجس بالقرب من شارع التسعين ومسجد فاطمة الشربتلي.

مساحة مول اوزون التجمع الخامس: تم تنفيذ مجمع اوزون الطبي علي مساحة 17.829 متراً مربعاً.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين المحلات التجارية وعيادات اوزون الطبية والمرافق والخدمات وصيدلية اوزون التجمع الخامس والمعامل.

مساحة الوحدات في اوزون: تبدأ مساحة الوحدات من 38 متراً مربعاً.

أسعار الوحدات داخل اوزون: يبدأ سعر المتر من 42,000 جنيهاً مصرياً.

أنظمة السداد داخل اوزون: يمكنك دفع 15% مقدم، و5% بعد ست شهور وتقسيط باقي المبلغ خلال 72 شهر.

تصفح الان مقر اداري للبيع بالتجمع الخامس

استعد للانغمار في تجربة لن تجدها في أي مكان آخر، وكن جزءًا من الرؤية المبتكرة التي نقدمها في مشروعنا المتفرد والمتقدم مول أوزون التجمع الخامس 

إن كنت تبحث عن أفضل المولات الطبية المميزة و التي توفر لك قدر هائل من الخدمات المتكاملة والحصرية، فهنا كل ما تبحث عنه فقط داخل المول الفاخر الضخم أوزون الذي ينفرد بالعديد من المميزات المختلفة فمنها الموقع الاستراتيجي التي قامت باختياره الشركة العقارية كتاليست حيث يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية والمسافة التي تفصل بينه والأماكن الخدمية والمؤسسات الكبرى وذلك في عدة دقائق قليلة.

فضلاً عن ذلك فإن كتاليست العقارية اختارت لمشروعها أوزون التجمع الخامس فهي مساحة شاسعة والتي قسمت بين المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة والتي تعكس عليه راحة نفسية وتساعد على نشر الطاقة الإيجابية والاسترخاء وسط أجواء لا مثيل لها، فضلاً عن ذلك فقد تم التنويع بين الوحدات من حيث المساحات، ولقد تم تصميمه ليضم 3 مباني للعيادات والمراكز الطبية وهي ذات مساحات متفاوتة، وهناك مبنى خاص بالمستشفى للرعاية وبها الأجهزة الحديثة، وتم توزيع حوالي 410 عيادات وتوزيعها بين المباني لتشغيل 134 منطقة داخل أوزون.

أما عن الخدمات المطروحة داخل مشروع أوزون الطبي فهي حصرية ومتكاملة والتي تعمل على تلبية احتياجات الكثيرين من العملاء وأصحاب المشروعات الطبية، ولقد تم العمل على توفير باقة من الأسعار التنافسية و التي تساعدك على شراء الوحدة المميزة التي ترغب بها، وتسهيلاً على الجميع فقد طرحت طرق سداد مرنة لتقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات وبدون فوائد، اغتنم االفرصة واحجز وحدتك الطبية داخل أرقى مركز طبي بالقاهرة الجديدة وحقق حلم النجاح...!!!

تعرف على أفضل كمبوندات القاهرة الجديدة بالتفصيل

انطلق في جولة ساحرة داخل مول أوزون القاهرة الجديدة، حيث الجمال والراحة تجتمع لتوفير التوازن المثالي لك بين التزامات العمل والاسترخاء اليومي 

مشروع طبي متكامل ينفرد بالعديد من المميزات الراقية الفاخرة، فلقد حرصت الشركة العقارية الرائدة كاتليست على تقديم أوزون مول داخل موقع استراتيجي هام وذلك في قلب القاهرة الجديدة حيث التجمع الخامس فهو يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية، والمسافة التي تفصل بينه والمناطق الحيوية فهي لا تتعدى الدقائق المعدودة، ويجاور أشهر المولات الكبرى والأماكن الخدمية التي يقصدها الكثيرين من العملاء.

أهم المعالم القريبة من مول أوزون الطبي - Ozon Medical Mall New Cairo:

  • يوجد مول أوزون التجمع الخامس بالقرب من شارع التسعين الجنوبي، ومسجد فاطمة الشربتلي.
  • مشروع أوزون على قرب من الجامعة الأمريكية AUC، و الجامعة الألمانية.
  • يمكنك الوصول من أوزون التجمع الخامس إلى أشهر المدن الشهيرة ومنها مدينة نصر، ومدينة الرحاب ، ومدينة هليوبوليس الجديدة وذلك بعدة دقائق معدودة.
  • المسافة التي تفصل بين أوزون التجمع الخامس وأشهر الكمبوندات المعروفة بالمنطقة منها ليك فيو، أرابيلا، وفالي.
  • أوزون كتاليست الطبي القاهرة الجديدة والمؤسسات الكبرى المختلفة سواء التعليمية أو الحكومية فهي قصيرة جداً.

تعرف بالتفصيل على محلات للبيع بالتجمع الخامس

انضم إلينا واكتشف الجمال والإبداع الذي أضفناه لجعل مشروعنا مظلة للرقي والتميز داخل أوزون القاهرة الجديدة

مشروع أوزون الطبي المقام في قلب القاهرة الجديدة مقام على مساحة أرض شاسعة والتي تبلغ 18,000 متر مربع، ولقد تم العمل على تصميمه ليضم العديد من الوحدات المخصصة للمعامل الطبية ومراكز الأشعة، كما أن كل واحدة تتمتع بالمساحات المتفاوتة والتي تتيح لجميع العملاء وأصحاب المشاريع الطبية من أختيار الأنسب لهم، ويضم مول أوزون التجمع الخامس أربعة مباني مقسمة إلى 3 للخدمات الطبية المجهزة بأعلى مستوى، أما عن المبنى الرابع فهو يضم المستشفى المزودة بالعديد من الأجهزة الطبية الحديثة، ولقد تم تصميمها لتكون صاحبة ديكورات فاخرة تليق بالجميع، واستخدام مواد للتشطيبات مضادة للبكتريات والفيروسات لتوفير بيئة عملية أمنة.

دليلك لمعرفة احسن عيادات للبيع في التجمع الخامس

عش تجربة الاختيار بين مجموعة متنوعة ومبتكرة من الوحدات والمساحات، مصممة خصيصاً لتناسب كل احتياجاتك وتطلعاتك داخل أوزون مول التجمع الخامس

مشروع طبي فريد لا مثيل له ينفرد بالعديد من المميزات الفريدة أطلق عليه أوزون التجمع الخامس، وتضم الكثير من الخدمات المتكاملة والتي قدمتها الشركة العقارية كاتليست حيث يضم عدد من الوحدات الفريدة، ولقد تم التنويع بين المساحات ليكون للعملاء الحرية في اختيار الأنسب لهم، فهي تضم العيادات، المراكز الخاصة بالأشعة، والمستشفى الموجودة بمبنى رابع، ويتم تقديم بها أكبر قدر من الخدامات الخصرية، كما أن المساحات الخاصة بالوحدات تبدأ من 38 متر مربع.

تصفح الان صيدليات للبيع بالتجمع الخامس

استمتع بتجربة حياة ملونة وفريدة مع مجموعة الامتيازات الحصرية التي يقدمها لك مشروعنا الراقي أوزون مول القاهرة الجديدة - Ozon Medical New Cairo

ملامح الفخامة، والجمال ستجدها فقط في مول أوزون التجمع الخامس؛ في مكان صُمّم خصيصًا لك، ليساعدك على تحقيق حلمك، وما تفكر فيه لمستقبل باهر، وناجح، حيث حرصت الشركة المالكة على تنفيذ مشروع كتاليست التجمع الخامس في موقع استثماري رائع، وتقديم كافة الخدمات، والمزايا التي يبحث عنها العملاء، والمستثمرين في بيئة عمل إبداعية، ومتطورة، وتتمثل المميزات فيما يلي:

  • لقد علمت شركة كاتليست العغقارية بتصميم مشروعها الطبي الفاخر التي أطلقت عليه أوزون التجمع الخامس على الطراز العالمي والتي وضعت له لمسات فريدة وذلك على يد أشهر المكاتب الاستشارية، حيث عملت على وضع أفضل اللمسات الحديثة داخله مما جعله من أميز المشاريع في المنطقة وجذب إليه الكثير من العملاء.
  • الموقع الاستراتيجي الخاص بمول أوزون التجمع الخامس يعتبر من أهم المميزات التي جذبت إليه الكثير من العملاء، فهو يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية وعلى مسافة قصيرة من المناطق الحيوية و الخدمية، مما يسهلك عليك الوصول إلى أي مكان بسهولة.
  • المساحة المقام عليها مول أوزون التجمع الخامس فهي تبدو شاسعة حيث تم تصميمها لتضم أكبر قدر من اللاند سكيب والبلازا مما تعكس عليه المظهر الراقي الذي يجذب الروح إليه ويساعد على الاستمتاع و الاسترخاء وتطل عليه كافة الوحدات.
  • لجميع الوافدين إلى مول أوزون التجمع الخامس حيث تم تخصيص منطقة للاستقبال ويتم تقديم أفضل الخدمات المتوفرة بشكل حضاري يليق بهم.
  • تعيين داخل مول أوزون التجمع الخامس مركز للصيانة جيث يعمل دائماً من أجل رصد أي عطل وذلك لحياة عملية خالية من المشاكل لتليق بأصحاب الذوق الراقي.
  • توفير خدمة مميزة داخل مول كتاليست التجمع الخامس وذلك للرد على الاستفسارات من جانب العملاء وعرض كافة المتطلبات المقدمة من خلالهم.
  • داخل مول أوزون التجمع الخامس فقد تم إنشاء مسجد بالمول حيث يكفي لأكبر عدد من المصليين، وذلك لأداء الصلوات على مدار اليوم.
  • تصميم بنية تحتية مميزة على نفس الطرز العالمية داخل مول أوزون التجمع الخامس، والتي تضم كافة الخدمات الأساسية حيث أنه لا غنى عنها وذلك للحافظ على الشكل الراقي الخاص به.
  • مشروع أوزون التجمع الخامس مصمم بواجهات من الزجاج المزدوج والتي تعمل على عكس الإضاءة الخارجية، ومنع دخول الصوت وذلك لبيئة عملية طبية مميزة وخالية من الضوضاء.
  • الوحدات داخل أوزون التجمع الخامس فهي مصممة على الطراز العالمي حيث الرقي في الأداء واللمسات المميزة، وتختلف من حيث المساحات والأنواع ليتمكن العملاء اختيار الأنسب لهم.
  • يوجد داخل كل طابق بمول أوزون التجمع الخامس دورات للمياه المجهزة بالكامل و التي خصص منها للرجال والسيدات وذلك لمزيد من الراحة.
  • كما يضم مشروع أوزون الطبي معامل طبية مختلفة وذلك لإجراء التحاليل الطبية ومنها لعمل الأشاعات، ويتم تقديم بها أكبر قدر من الخدمات المميزة بشكل يليق بالوافدين إليه.

الانتظار ليس له معنى والتفكير يضيع هذه الفرص الذهبية التي لا تعوض، لذا لا تتردد واحجز وحدتك في مول أوزون القاهرة الجديدة وأكثرها جمالاً وأناقة، فبارد الآن.....!!!

مع خدماتنا المميزة، تأكد من أن الراحة والرفاهية ستكون جزءًا أساسيًا من كل يوم في حياتك داخل مول أوزون كتاليست القاهرة الجديدة - Ozon Medical Mall New Cairo

لا زلت تبحث عن مكان استثنائي للبيئة العملية، مجتمع ينبض بكل تفاصيل الجمال، والرفاهية، حياة جديدة تم تخطيطها فقط لإسعادك وتلبية احتياجاتك؟ عليك اختيار كمبوند أوزون الراقي في أفضل المواقع بالقاهرة الجديدة؛ حيث الوحدات الاستثنائية، والخدمات المتنوعة، والمزايا الرائعة، وتتمثل الخدمات فيما يلي:

  • قامت شركة كاتليست العقارية حرصت على توفير أكبر قدر من الخدمات الأمنية المميزة داخل أوزون والتي تعمل على مدار اليوم، وذلك لضمان حفظ الممتلكات وضمان الاستقرار من الداخل والخارج.
  • داخل وحدات أوزون الطبي القاهرة الجديدة تم توزيع شبكة إنترنت سريعة حيث تساعدك على إنجاز الأعمال في أقل وقت وبأعلى جودة.
  • ولمزيد من أجمل التجارب فقد تم توفير داخل مبنى مول أوزون التجمع الخامس تكييف مركزي ضخم والذي يعمل على توزيع الهواء البارد داخله وذلك لبيئة عملية رائعة.
  • تم توزيع داخل كتاليست التجمع الخامس ماكينات الصرافة الألي مما تساعدك على القيام بصرف وإيداع الأموال بسهولة وذلك حرصاً على عدم الخروج عن نطاقه.
  • يعمل مول أوزون التجمع الخامس بنظام المنشآت الحديثة حيث يمكنك التحكم عن بعد وذلك في الإضاءات وذلك لحياة عملية مميزة، لمزيد من راحة الكثير من العملاء.
  • كما قررت الحفاظ على الشكل الفريد الراقي الخاص بمول أوزون التجمع الخامس، حيث يوجد جراجات كبيرة مخصصة للسيارات وتكفي لأكبر عدد، وذلك للحفاظ على الشكل المميز الفريد الخاص به، ومنع الزحام أمامه.
  • لتيسير الدخول والخروج تم إنشاء بوابتين للمدخل والمخرج خاص بمول أوزون القاهرة الجديدة، حيث تساعد على تسهل حركة السير مما يضمن عدم التكدس و الزحام به.
  • ولمزيد من الأمان التام فقد تم توزيع عدد من كاميرات المراقبة داخل أوزون التجمع الخامس والتي تعمل على رصد الأحداث التي تدور على مدار اليوم، ويتم مراجعتها بشكل دوري لتوفير بيئة عمل هادئة ومميزة.
  • الوحدات داخل مول أوزون التجمع الخامس تحتوي على عدد من أجهزة التكييف حيث تعمل على توزيع الهواء النظيف البارد مما يؤهل لك بيئة عملية مميزة وأفضل تجربة شرائية لا تقارن.
  • تم توفير مولد للطاقة الكهربائية والذي يعمل تلقائياً داخل أوزون مول التجمع الخامس وذلك لبيئة عملية خالية من المشاكل و الأعطال.
  • توزيع بالطوابق داخل  مول أوزون التجمع الخامس إنذارات للحرائق، كما أن هناك مخرج للطوارئ داخله وذلك للحافظ على جميع حياة العملاء إن حدث أي حريق مفاجئ.
  • توفير بالمول غرف لعقد الاجتماعات داخل مول أوزون التجمع الخامس والتي تم تصميمها على نفس الطرز العالمية من حيث الفخامة والرقي، حيث توفير أجهزة مخصصة للصوت والعرض، وذلك لحياة عملية مميزة تليق بالجميع.
  • لمزيد من راحة العملاء تم إنشاء داخل أوزون التجمع الخامس مصاعد كهربائية حديثة والتي تساعدك على التنقل بين الأدوار بسهولة ولتقليل الزحام ولمزيد من راحة العملاء.
  • هناك داخل أوزون مول التجمع الخامس سلالم كهربائية تعمل بشكل مستمر مما تساعدك على الانتقال بين الطوابق بسهولة، ويمنع من الزحام والتكدس داخله.
  • توفير داخل مول أوزون كتاليست القاهرة الجديدة خدمات طبية مميزة حبث يوجد عيادات كبيرة تحتوي على عدد من الأجهزة المتطورة ويتم تقديم بها أفضل الخدمات العلاجية.
  • صيدلية كبرى داخل مول أوزون التجمع الخامس والتي تحتوي على أكبر قدر من الأدوية المستوردة وهناك خدمة توصيل على مدار اليوم.
  • لتناول وجبتك المفضلة فمول أوزون يتوفر به مطاعم وكافيهات مصممة على الطراز العالمي حيث الفخامة والرقي، وصاحبة الديكورات المميزة تليق بمستواك الرفيع، حيث يمكنك تناول وجبتك ومشروبك المفضل وسط أجواء هادئة ومميزة.

أغتنم الفرصة الآن وأحصل على وحدتك المتكاملة، واستمتع بأفضل الخدمات التي لا مثيل لها في مشروع أوزون القاهرة الجديدة....!!

لا تتردد ولا تفوت الفرصة، فالعروض المذهلة وخطط السداد المريحة بانتظارك لتكمل تجربتك المثالية معنا داخل مول أوزون التجمع الخامس

مشروع أوزون القاهرة الجديدة - Ozon Medical Mall New Cairo يعتبر من أهم المشروعات الضخمة المقامة داخل أميز المواقع الاستراتيجي الهامة، كما أن حرصت الشركة العقارية كتاليست والتي قامت بالإعلان عن باقة من الأسعار التنافسية حيث أنها تتناسب مع الرغبات الشرائية لدى جميع العملاء، وطرحت أميز طرق سداد مرنة لتقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات طويلة، وتتمثل فيما يلي:

  • سعر المتر داخل مشروع أوزون التجمع الخامس - Ozon Medical New Cairo: يبدأ من 42,000 جنيه مصري.
  • يمكنك دفع مقدم بقيمة 25% من سعر الوحدة داخل أوزون التجمع الخامس، وتقسيط الباقي على مدار 42 شهرياً، وتبدأ من الشهر الأول.
  • ودفع مقدم بقيمة 15% من سعر الوحدة بمول أوزون التجمع الخامس، ودفع 5% أخرى بعد سنة، والباقي على مدار 54 شهر وذلك من الشهر الأول.

لمزيد من المعلومات يمكنك التواصل معنا.....!!!

عيوب مول أوزون كتاليست التجمع الخامس

رغم أن البعض قد ينظر إلى تعدد الأنشطة داخل مشروع كتاليست التجمع الخامس الواحد باعتباره نقصًا، إلا أن مشروع Ozone mall في التجمع الخامس تميز بتصميمه المدروس. حيث حرص مشروع كتاليست القاهرة الجديدة على التفريق الكامل بين الأنشطة المختلفة من خلال المداخل والأدوار والمصاعد المستقلة. وذلك لضمان تقديم تجربة سلسة ومريحة لجميع المستثمرين والزوار داخل أوزون مول التجمع الخامس.

شاهد بنفسك كيف يحول المطور العقاري لدينا التحديات إلى فرص، ويجعل من العقارات تجربة سهلة وممتعة لك

شركة كتاليست تعتبر من أهم الشركات الرائدة في السوق المصري والتي تمتلك شهرة كبيرة وسمعة طيبة مما كسبت شهرة واسعة، وتقدم الكثير من المشروعات الفريدة، كما أنها تلتزم بالعديد من المواعيد في تسليم الوحدات، وتعمل على تطبيق معايير الجودة العالمية بجميع مشروعات الفريدة، ولقد قامت في الآونة الأخيرة بالتعاون مع شركة سمارت جروب بتقديم مشروع فريد من نوعه طبي أطلقت عليه أوزون المقام داخل القاهرة الجديدة ويتميز بالعديد من الخدمات والمميزات المتكاملة، وبذلك جذب إليه الكثير من العملاء.

أهم المشاريع السابقة لشركة كتاليست:

انطلق نحو النجاح: استثمر الآن في التجمع الخامس واحصل على عائد استثماري فريد! 

القاهرة الجديدة، وخاصة منطقة التجمع الخامس، تبرز كنقطة جذب مثالية للمستثمرين الباحثين عن فرص استثمارية متميزة. هذه المنطقة، التي تقع في قلب القاهرة، تشهد توسعاً مستمراً وتصاعداً في القيمة بفضل موقعها المتميز والتطور الملحوظ في بنيتها التحتية. هناك زيادة مستمرة في الإقبال على الاستثمار العقاري، سواء كان ذلك في مجال العقارات التجارية أو السكنية، بما يؤمن عائداً مجزياً للمستثمرين.

تتيح منطقة التجمع الخامس فرصاً استثمارية لا مثيل لها، تشمل شراء الوحدات التجارية التي تقع ضمن مراكز تسوق راقية ومولات تجذب جمهوراً كبيراً من الزوار يومياً. هذه الاستثمارات بمثابة بوابة لتحقيق مكاسب مالية هائلة نظراً للحيوية الاستهلاكية في المنطقة.

بالإضافة إلى ذلك، يظل الاستثمار في الشقق السكنية خياراً جذاباً في التجمع الخامس. المنطقة تفتخر بنمط حياة عصري وفاخر، تدعمه المرافق المتعددة من نوادي صحية، حدائق عامة، مدارس وجامعات دولية تلبي احتياجات الأسر الساكنة. إن الطلب المتزايد على السكن في هذه المنطقة يفتح الباب لاستثمارات مربحة ومستقرة في الشقق السكنية.

الفرص الاستثمارية في التجمع الخامس توفر أرضية خصبة للمستثمرين لحصد عوائد مالية كبيرة، سواء على المدى القصير أو الطويل. إنها فرصة ذهبية لمن يرغب في وضع استثمارات عقارية تحت لواء أحد أبرز وأرقى المناطق في القاهرة. لا تتردد في استغلال هذه الفرصة الاستثمارية الفريدة، واستثمر الآن في التجمع الخامس لضمان عوائد مجزية.

تجربة حياة عصرية فريدة تنتظرك في القاهرة الجديدة! 

تعتبر القاهرة الجديدة وجهة مميزة للإقامة في مصر، حيث تبرز كنموذج معاصر للعيش برفاهية. تمتاز هذه المنطقة بكونها واحدة من أحدث المجمعات الحضرية على مستوى العالم، مزودة بخيارات سكنية فخمة ومرافق عصرية. من خلال توفيرها لبنية تحتية متقدمة، تقدم شوارعها الرحبة ومسارات المشاة سهولة في التنقل، وتضمن وسائل النقل الحديثة مثل المترو وقطار الأنفاق الخفيف تجربة مواصلات سلسة داخل المدينة.

المساحات الخضراء والحدائق في القاهرة الجديدة تأتي كفسحة للسكان والزائرين للاستمتاع بالفضاء الطلق وممارسة الرياضة. تكتمل الصورة بوجود المراكز التجارية الراقية، المطاعم ذات المستوى العالمي والمقاهي الأنيقة التي ترضي تطلعات الجميع.

فيما يتعلق بالسكن، تقدم القاهرة الجديدة تشكيلة متنوعة من العقارات الراقية، مدعومة بمجموعات سكنية مزودة بجميع الخدمات الأساسية مثل المساجد، المدارس، المحلات التجارية والمرافق الترفيهية، مما يضمن معياراً عالياً من الراحة والأمان للسكان. بالاضافة إلى ذلك، توفر القاهرة الجديدة فرص عمل متميزة في قطاعات متعددة، مما يجعلها مكان جذاب للمهنيين الشباب الباحثين عن فرص في بيئة ديناميكية ومزدهرة.

تبرز القاهرة الجديدة كنقطة جذب للأفراد والعائلات التي تبحث عن نمط حياة عصري وراق، في وسط بيئة متجددة وثرية بالمزايا والفرص. بلا شك، تعد هذه المنطقة خياراً مثالياً لمن يتطلعون إلى التمتع بتجربة معيشة لا مثيل لها في قلب مصر.

مول اوزون التجمع الخامس وما وراءها: أين يمكنك الإستثمار بجوار هذا التحفة العقارية؟ 

مول تريفيوم سكوير التجمع الخامس

في قلب التجمع الخامس، تبرز مجموعة من مراكز التسوق التي تُعد محطة مميزة لكل زائر. من بين هذه المولات، يأتي مول تريفيوم الذي يكتسب شهرة بفضل تنوع المحلات التجارية والعلامات التجارية الفاخرة التي يضمها. هو موطن لتجربة تسوق لا مثيل لها إلى جانب مجموعة اختيارية من المطاعم والكافيهات التي تلبي جميع الأذواق.

مول ايفري القاهرة الجديدة

مول ايفري، واحة التسوق الأخرى في القاهرة الجديدة، يحضن ثروة من المتاجر المتعددة الأنواع إلى جانب خيارات ترفيهية ومطاعم تقدم أشهى الأطباق. يجسّد هذا المول الحداثة في تصميمه ويوفر بيئة مثالية للعائلات الباحثة عن التسلية والاستجمام.

ستريب مول التجمع الخامس

يقدم ستريب مول تجربة فريدة من نوعها من خلال تقديمه مجموعة متنوعة من المتاجر المحلية والعالمية. هذا المكان ليس فقط للتسوق، بل يعد مركزًا للترفيه بفضل مجموعة الأنشطة، المطاعم، وصالات السينما التي يوفرها.

ميفيدا بيزنس بارك مول التجمع الخامس

مول ميفيدا بيزنس بارك فيقع في قلب هذه المنطقة النابضة بالحياة، مقدمًا تصميمًا معماريًا حديثًا يأسر الأنظار. يضم هذا المول متاجر راقية وعلامات تجارية عالمية مما يجعله المكان المثالي لمن يبحثون عن الفخامة في التسوق.

مول ذا فينيو التجمع الخامس

مول ذا فينيو يعتبر نقطة فريدة في التجمع الخامس مع تجربة تسوق متميزة تجمع بين العصرية والأناقة. يتميز بتصميمه الحديث والجذاب، إلى جانب المساحات الخضراء المحيطة التي تضفي جواً من الهدوء والجمال. يجمع هذا المول بين متاجر متنوعة ومطاعم تقدم مذاقات فريدة، مما يجعله وجهة مثالية للباحثين عن تجربة تسوق راقية.

شراء العقارات أصبح أسهل: دليلك للتنقل والشراء في مول اوزون التجمع الخامس على realestate.eg!

اقتناء وحدة ضمن مول اوزون الكائن في التجمع الخامس، يمثل فرصة استثمارية متميزة لكل من المستثمرين والأشخاص الذين يطمحون في الانخراط بالقطاع الطبي. إذا كنت مهتماً بالحصول على وحدة بهذا المول، إليك خطوات يمكن اتباعها لتحقيق هذا الهدف:

1. التواصل مع قسم المبيعات: من الضروري أن تبادر بالتواصل مع الأرقام الظاهرة على الموقع الإلكتروني الخاص بالعقارات في مصر. سيمكنك هذا من الحصول على المعلومات الكافية بشأن الوحدات المتوفرة وأسعارها داخل مول اوزون بالتجمع الخامس، كما يُتاح لك إمكانية تحديد موعد لزيارة المكان والاطلاع على الوحدات المتاحة.

2. فحص العروض المتاحة: يجب عليك فحص وتقييم العروض المتاحة في مول اوزون. اطلع على التصاميم، المخططات الهندسية والتشطيبات للوحدات المختلفة. قارن بين الخيارات لاختيار الوحدة الأنسب لاحتياجاتك وميزانيتك.

3. زيارة المول شخصيًا: بعد تحديد الوحدة الأنسب، احجز موعدًا لزيارة المول وقم بجولة شخصية. تأكد من التحقق من كل تفاصيل الوحدة المهمة مثل المساحة، التصميم والتشطيبات.

4. التوقيع على العقد ودفع الدفعة الأولى: إذا قررت الشراء، ستحتاج إلى التوقيع على عقد الشراء مع الشركة المطورة ودفع الدفعة الأولى اللازمة، التي تختلف قيمتها حسب الوحدة وتصميمها.

5. ترتيب خطة الدفع: بعد التوقيع على العقد ودفع الدفعة الأولى، يجب تنظيم خطة للدفعات المتبقية تتوافق مع الاتفاق.

6. استلام الوحدة: بعد إتمام إجراءات الدفع، يُمكنك استلام الوحدة المشتراة. تأكد من أن التشطيبات والتجهيزات تتوافق مع المواصفات المتفق عليها.

7. الاستمتاع بالمرافق: عند اقتناء الوحدة، ستتمكن من التمتع بكافة الخدمات والمرافق المتوفرة داخل المول، بما في ذلك الخدمات الطبية، المراكز التجارية والأماكن الترفيهية.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
مركز تجاري
منطقة تجارية
عرض المزيد
youtube

الاسئلة الشائعة

القاهرة الجديدة داخل حي النرجس

1,590,000 جنيه مصري

+201009808986

شركة كاتلست العقارية

54 وحده

بمقدم 15% والباقي بالتقسيط لمدة تصل إلي 72 شهر

مساحة 17.829 متراً مربعاً.

بحث

طلب اتصال
واتساب