image image
تجارى

مول نورث بلس القاهرة الجديدة كتاليست للتطوير العقاري - North Plus New Cairo Mall

وحدات للبيع (12)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: نورث بلس.

عن المشروع: اذا كنت من عشاق التميز والانفراد فهذا الصرح الراقي يناسبك تماماً لما يوفره من خدمات ومرافق وانواع وحدات متنوعة ومتميزة تلائم احتياجك.

موقع نورث بلس: التجمع الخامس بشارع التسعين الشمالي.

مساحة مول نورث بلس القاهرة الجديدة: 10 آلاف متر مربع.

أنواع الوحدات: وحدات ادارية - وحدات تجارية - وحدات طبية.

مساحة الوحدات في نورث بلس: تبدأ من 72 متر مربع.

سعر الوحدات: يبدأ من 4,620,000 جنيه مصري.

طرق السداد: يتم دفع مقدم حجز 30% من اجمالي سعر الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 48 شهر.

المطور العقاري لمشروع نورث بلس: شركة كتاليست للتطوير العقاري.

تصفح الان مقر اداري للبيع بالتجمع الخامس

مول نورث بلس القاهرة الجديدة

نجاح المشروعات الكبرى يلزمه عدد من مقومات النجاح التي تعطي أفضلية أكبر للمشروع وتجعل هناك إقبال أكبر عليه، ومول نورث بلس القاهرة الجديدة أحد المشروعات التي تم إقامتها في التجمع الخامس ويوجد فيها الكثير من الخدمات الهامة التي من شأنها أن تجعل التواجد في المشروع أمر مميز للغاية.

بداية الميزات هو الموقع الاستراتيجي في شارع التسعين الشمالي أن أنه على مقربة من عدة أماكن هامة منها العاصمة الجديدة ومدينة الرحاب وأيضا مطار القاهرة، بخلاف المناطق الحيوية الأخرى التي تقع في نطاق مول نورث بلس القاهرة الجديدة وتخدمه بشدة.

ومن المميزات التي حرصت عليها الشركة المالكة هو أن يقع مول نورث بلس وسط كثافة سكانية كبيرة وهذه تعتبر أحد العوامل التي تزيد من فرص نجاح المشروعات، كما ان المكان فيه تنوع كبير في المساحة وأيضا يحيط بالوحدة كل المرافق التي قد يحتاج إليها العميل.

وفي ما يلي من فقرات قد عملنا على عرض أكثر من معلومة هامة تفيدك في التعرف بشكل مفصل أكثر عن North Plus Mall التجمع الخامس ... فتابعونا

دليلك لمعرفة احسن عيادات للبيع في التجمع الخامس

موقع مول نورث بلس 

منطقة التجمع الخامس أحد أهم المناطق الموجودة في القاهرة الجديدة التي تحمل في طياتها الكثير من الأماكن المميزة والمؤسسات الكبرى منها فروع البنوك والأماكن الحكومية والمناطق الترفيهية وغيرها من الأماكن المميزة التي تزيد من اختلاف المكان عن باقي المناطق في القاهرة الجديدة.

وتم تحديد موقع جغرافي مميز لمول نورث بلس في داخل شارع التسعين الشمالي وهو أحد الشوارع الشهيرة في منطقة التجمع الخامس والتي يتواجد فيها الكثير من المنشآت الهامة منها مستشفيات ومدارس والكثير من الكمبوندات الفخمة.

أهم المعالم القريبة من نورث بلس مول القاهرة الجديدة:

  • يقع مول نورث بلس في التسعين الشمالي بأنه في مكان مختلف ويحيط به العديد من المحاور الأساسية منها محور محمد بن زايد الذي يصل المكان بالعاصمة الجديدة.
  • كما أن نورث بلس القاهرة الجديدة مكان بالفعل مميز ويقع بمواجهة كمبوند واتر واي الشهير.
  • كما أن الكثافة السكانية لها عامل كبير في اختيار المكان لأنه قريب من كمبوندات عدة منها ميفيدا التجمع وكمبوند الصفوة وأيضا مجمع مون فالي السكنية وكمبوند بورتو نيو كايرو.
  • علاوة على قرب North Plus Mall القاهرة الجديدة من عدة أحياء في التجمع منها حي النرجس وحي اللوتس.
  • كما أن نورث بلس يبعد حوالي 3 دقائق فقط عن الجامعة الأمريكية في التجمع.
  • علاوة على ان مول نورث بلس التجمع الخامس ليس ببعيد عن مطار القاهرة الدولي.
  • بالإضافة إلى أن مول نورث بلس موجود في منطقة قريبة من مدينة الرحاب وغريها من المدن الجديدة.
  • كما يسهل الوصول إلي مول نورث بلس التجمع من الطريق الدائري وأيضا طرق السويس في خلال دقائق فقط.

أنه بحق مكان مميز وقريب من مناطق هامة عددية في القاهرة الجديدة وهذا يزيد من فرص نجاح المشروعات القائمة فيه.

تعرف بالتفصيل على محلات للبيع بالتجمع الخامس

التصميم المعماري لمول نورث بلس القاهرة الجديدة

جذب الاستثمار ليس بالشيء السهل ولكن استطاع نورث بلس أن يحقق المعادلة الصعبة ويصل إلى المميزات التي يريدها المستثمرين بشكل خاص أصحاب النشاطات المختلفة مما يتيح لهم أكثر من فرصة استثمارية رائعة ومتكاملة المعالم.

من الأمور التي اهتمت بها الشركة المطورة لمشروع نورث بلس أن يكون المكان على قدر مميز من التصميمات الفريدة والتي تعمل في المقام الأول على أن يجد كل شخص ما يناسبه في مول نورث بلس وتتيح اكثر من اختيار للعملاء بما يناسب نشاطهم المختلف.

يقع نورث بلس على مساحة أرض كبيرة مقسمة إلى عدد من الأدوار وهي الدور الأرضي وأربع أدوار متتالية، كما أن هناك جراج كبير تحت الأرض في المكان لكي تتمتع بقدر كبير من الهدوء ولا يحدث أي زحام امام مول نورث بلس القاهرة الجديدة.

كما تم الاهتمام بأنواع الوحدات التي يوفرها مشروع نورث بلس القاهرة الجديدة وهي تتنوع ما بين الإداري والتجاري والطبي وهذا ليس كل شيء بل أن المكان في أكثر من مساحة مميزة تبدأ من الصغيرة حتى الكبرى التي تناسب مقرات الشركات والمحلات التجارية الكبيرة.

تعرف على أفضل كمبوندات القاهرة الجديدة بالتفصيل

مميزات North Plus Mall

مشروع نورث بلس القاهرة الجديدة من الأعمال الهامة لشركة كتاليست والتي استطاعت أن تجعله مميزة بالفعل وأضيف إليه العديد من مقومات النجاح والعناصر التي تعمل في خدمة العمل ونشاطه، ومنها ما يلي:

  • يوجد مساحة خضراء واسعة محيطة بمشروع نورث بلس والتي تحافظ على الشكل الجمالي داخل مشروع نورث بلس القاهرة الجديدة.
  • كما تم تصميم مول نورث بلس بالواجهات الزجاجية مما يحافظ على الهدوء في الوحدة ويضيف إليها اتساع وأيضا يمكنك من الاطلاع على المشهد الجمالي في مشروع نورث بلس.
  • كما مكنت الشركة المطورة العملاء من الحصول على وحدتين في أدوار متتالية وجعلهم وحدة واحدة.
  • بالإضافة إلى الموقع الجغرافي الفريد في قلب القاهرة الجديدة والذي يضيف كثيرا إلى نورث بلس القاهرة الجديدة بسبب قربه من مناطق هامة عدة.
  • المسافات البينية بين الوحدات والتي تحافظ على الهدوء في مشروع نورث بلس التجمع الخامس.

تصفح الان صيدليات للبيع بالتجمع الخامس

خدمات مول نورث بلس التجمع الخامس 

تعتبر الخدمات من العناصر الهامة التي تجعل المشروع فارق عن ناظريه في المكان الذي تواجد بداخله، وها هو مول نورث بلس يوفر للعملاء العديد من المزايا المختلفة والمرافق المتنوعة التي من شأنها أن تسهل عليهم العمل وإنجاز المهام في مشروعاتهم المتنوعة.

وإليك بعض الأمثلة على الخدمات المتاحة في مشروع نورث بلس التجمع:

  • يوجد في مول نورث بلس التجمع الخامس أماكن مخصصة للمطاعم الفخمة والكافيهات.
  • كما يوجد في مشروع نورث بلس نظام أمني ممتاز يحفظ السامة داخل أرجاء المشروع.
  • علاوة على كاميرات المراقبة الموجودة في North Plus Mall القاهرة الجديدة والتي من دورها ان ترصد كافة التحركات في المكان.
  • كما أن هناك نظام إطفاء حريق وتكييفات مركزة.
  • يوجد في نورث بلس القاهرة الجديدة منطقة ترفيهية كبيرة للأطفال.
  • يوجد أيضا بوابات إلكترونية وعدد من المصاعد الكهربائية داخل نورث بلس.
  • علاوة على قاعات المؤتمرات والاجتماعات الكبيرة التي تم تجهيزها بالكامل.

مساحة وأنواع وحدات مول نورث بلس القاهرة الجديدة

يقع المشروع على مساحة واسعة وهي حوالي 10 آلاف متر مربع كاملة، والذي يزيد من تميزها هو أن تصميمها المعماري بحق مختلف وفيه العديد من الخدمات والمرافق المتاحة للوحدات في المكان لكي تستطيع أن تحصل على مكانك المميز داخل جنبات North Plus Mall التجمع الخامس.

تم الاهتمام بمساحة نورث بلس التجمع الخامس مثل الموقع مما جعل المكان يعج بالمزايا التي تضيف لوحداته الكثير وتساعد أصحاب الأعمال في الحصول على العديد من الوحدات التي تناسبهم وأيضا تساهم في أن يزدهر عملهم وينجح بمرور الوقت.

يشتمل نورث بلس التجمع على عدة أنواع من الوحدات التي تتنوع بين المحلات والمكاتب والوحدات الإدارية وأيضا العيادات و الأماكن الطبية، وهي تختلف في مساحاتها وتقسيمها وايضا الديكورات المعمول بها فيها وهذا يرجع إلى نوع الوحدة وإليك نبذة عن المساحات المتاحة في المول:

  • تبدأ مساحة الوحدات التجارية في نورث بلس في المتوسط من 176 متر مربع.
  • أما عن الوحدات الإدارية في تختلف في  مساحتها وتبدأ من 155 متر مربع.
  • أما بالنسبة للعيادات والوحدات الطبية في نورث بلس فهي تبدأ من 72 متر مربع.
  • وتصل الوحدات في المكان إلى حوالي 938 متر مربع.
  • كما يمكن أن تضم وحدتين في دورين متتالين مما يعطي مساحة أكبر.

أسعار الوحدات في مول نورث بلس التجمع 

التمتع بالتواجد في مشروع رائع وفيه العديد من الخدمات المختلفة التي تزيد من أن يحصل العميل على كافة المميزات التي يريدها العميل من مميزات عدة وخدمات مختلفة وتتيح أكثر من فرصة هامة للعملاء داخل المول.

كما أن هناك العديد الخدمات المختلفة التي أتاحتها الشركة المطورة في North Plus Mall والتي من شأنها أن تجعل التواجد في المكان مختلف وتتيح لأصحاب الأعمال ممارسة أعمالهم بسهولة أكبر و الوصول إلى العديد من أهداف المشروع.

وبالنسبة للأسعار التي تم طرحها في المشروع فيه متنوع بالفعل ويوجد فيها أكثر من شيء مميز وبها عدد هائل من الاختيارات التي تتناسب مع نوع الوحدة ومساحتها الموجودة في مول نورث بلس التجمع الخامس.

  • تبدأ أسعار العيادات في نورث بلس من 4,620,000 - 18,000,000 جنيه مصري.
  • تبدأ أسعار المكاتب من 8,000,000 - 8,215,000 جنيه مصري.
  • تبدأ أسعار المحلات من 22,880,000 - 42,250,000 جنيه مصري.
  • تبدأ أسعار الوحدات الإدارية من 12,349,000 جنيه مصري.

نظام السداد في مول نورث بلس القاهرة الجديدة 

من الجدير بالذكر أن الشركة المطورة لمول نورث بلس تعد أحد الشركات المميزة في هذا مجال التنمية والتشييد العمراني وقد عملت بأفضل طريقة داخل North Plus Mall لكي يخرج للنور بهذا الاختلاف الحادث فيه.

وفيه تورث بلس التجمع الخامس عدد كبير من المميزات المتنوعة منها الخدمات والمرافق والموقع وغيرهم من الأمور المختلفة التي تساهم العميل في أن يجد ما يبحث عنه داخل أرجاء المشروع، كما أتاحت الشركة المطورة عدد كبير من الأسعار ووضعت نظام سداد مميز وهو:

  • يمكن للعميل أن يقوم بدفع 30% مقدم من سعر الوحدة وسداد باقي المبلغ على مدار 48 شهر، على أن يتم دفع الأقساط بعد التعاقد بشهر.
  • كما وضحت الشركة المطورة لمشروع نورث بلس أن الوحدات الموجودة في المكان سيتم تسليمها في ديسمبر عام 2021.

إنه بحق مكان متكامل فيه من المزايا الكثير ويتيح أكثر من فرصة للعملاء بأن يحصلوا على العديد من الخدمات التي توفر لهم فرصة نجاح كبيرة.

عيوب نورث بلس مول القاهرة الجديدة

بالرغم من وجود العديد من المزايا في نورث بلس مول القاهرة الجديدة، قد يعتبر بعض العملاء الموعد المحدد من قبل الشركة لتسليم الوحدات بعيدًا عن التفضيلات الشخصية. ومع ذلك، يمكن تصنيف ذلك تحت مفهوم الاستثمار على المدى البعيد الذي يمنحك فرصة استثمارية مميزة بسعر ملائم. وهذا يتيح لك الفرصة لتحقيق عوائد مرتفعة في المستقبل في إطار مشروع نورث بلس مول القاهرة الجديدة.

المطور العقاري والأعمال السابقة 

يعتبر المطور العقاري لمول نورث بلس واحد من كبار الشركات التي تملك مشروعات في القاهرة الجديدة وهي شركة كتاليست العقارية والتي تحرص بشكل مستمر أن تقدم للعملاء الكثير من المزايا التي يريدونها وتتيح لهم فرص استثمارية أكبر.

عملت الشركة منذ اليوم الأول على جذب الكثير من العملاء سواء بتوفير أنواع مختلفة من الوحدات أو التواجد في أكثر من منطقة مصرية، علاوة على أنها تعمل منذ اليوم الأول على أن تصل إلى مكانة مرموقة بين ناظريها.

وإليك بعض الأعمال السابقة لشركة كتاليست العقارية:

تفوق في الرفاهية والتميز: القاهرة الجديدة هي خيارك الأمثل! 

تمثل القاهرة الجديدة مركزًا عمرانيًا ضخمًا في قلب الشرق الأوسط، مقدمةً بذلك نموذجًا مثاليًا للسكن والتجارة. تقع هذه المدينة المبتكرة على مقربة من العاصمة المصرية، مما يمنحها أهمية استراتيجية وتجعلها نقطة جذب للعديد. بتصاميمها العصرية وبنيتها التحتية المتقدمة، توفر القاهرة الجديدة معيشة عصرية ومتميزة. تتسم المدينة بتنظيمها العمراني المدروس الذي يضمن راحة السكان ويسهل الحركة والتنقل في أرجائها. كما تتوفر بها أحدث الخدمات والتكنولوجيا ضمن بنية تحتية متطورة.

المدينة غنية بالمجتمعات السكنية الراقية التي تلبي تطلعات الأشخاص والعائلات، مزودة بتصاميم منزلية أنيقة، التجهيزات الفاخرة، المساحات الخضراء والمرافق الترفيهية. وليس فقط ذلك، بل تقدم القاهرة الجديدة أيضًا مراكز تسوق وترفيه متطورة تلبي كافة الاحتياجات والأذواق، مضيفةً إلى نسيجها العمراني مطاعم رفيعة المستوى ودور عرض حديثة.

تفتح المدينة آفاقًا واسعة للاستثمار في مختلف القطاعات مثل السكنية، التجارية، الصناعية، والسياحية، مما يجعلها نقطة جذب للمستثمرين الطامحين. البيئة الاقتصادية المتنوعة والموارد الغنية تجعلان منها ساحة خصبة للأعمال والمشاريع المبتكرة.

تقف القاهرة الجديدة كرمز للرقي والتطور، ممثلةً خيارًا واعدًا لمن يبحث عن سكن فخم أو فرصة استثمارية مربحة في مصر. تعمل المدينة على تحسين جودة الحياة وتوفير فرص عمل جديدة، مسهلةً بذلك بناء مستقبل مزدهر لسكانها وجميع من يرغب في أن يكون جزءًا من قصتها العمرانية الفريدة.

الحياة بأبعاد جديدة: تمتع بخدمات التجمع الخامس وجودة المعيشة الراقية! 

يشكل التجمع الخامس نموذجًا مثاليًا للسكن الراقي في مصر، موفرًا لقاطنيه خدمات فائقة الجودة وتجربة معيشية ذات مستوى عال. تبرز هذه المنطقة كنقطة محورية ضمن النسيج العمراني للقاهرة الكبرى، مانحة ساكنيها فرصة العيش في أجواء مثالية للحياة اليومية والمهنية.

منقطع النظير، يتجلى الامتياز في البنية التحتية المتقدمة بالتجمع الخامس، إذ تتخللها متنزهات غناء وحدائق تبعث على الراحة والاسترخاء، توفر ملاذًا لمحبي الرياضة والأنشطة الخارجية، بعيداً عن ضجيج المدينة.

يضاف إلى ذلك، شبكة متطورة من الطرق والخدمات العامة تميز هذه المنطقة، حيث تجدُ المدارس الدولية المتميزة، والمستشفيات عالية الكفاءة، والمولات التجارية المعاصرة، فضلاً عن المطاعم والمقاهي الأنيقة.

التجمع الخامس يحتضن أيضاً مجموعة من المنتجعات والفنادق الفخمة، ما يجعله وجهة مثالية لمن يبحثون عن تجارب إقامة استثنائية. كما يستقطب هذا الموقع المميز محترفين في مجالات التكنولوجيا والابتكار، موفراً فرص عمل غنية تثري البيئة الاحترافية وتسهم في تنمية المهارات والمسارات المهنية للسكان.

عالم من الاختيارات بجوار مول نورث بلس القاهرة الجديدة: اكتشف الفرص العقارية المتاحة! 

تبرز القاهرة الجديدة كمركز تجاري بارز، مشتهرة بمجمعاتها التجارية الفخمة والمتنوعة التي تلبي احتياجات الزوار والمتسوقين. ضمن هذه المولات العصرية، يبرز "مول نورث بلس" كنقطة جذب رئيسية تقدم تجربة تسوق شاملة وفريدة من نوعها. إلى جانب "مول نورث بلس"، تنتشر عدة مولات أخرى قريبة، متميزة بتنوعها وتقديمها لخيارات تسوق متعددة تثري تجربة المستهلكين. تعالوا معنا لاكتشاف بعض هذه المراكز التجارية المتميزة التي تعد من نقاط الجذب الرئيسية لعشاق التسوق في هذه المنطقة.

  1. مول في 90 القاهرة الجديدة: يقع مول في 90 في قلب القاهرة الجديدة، ويشتهر بكونه أحد أبرز وجهات التسوق المتميزة في المنطقة. يتألف هذا المول الفسيح من مجموعة متنوعة من المتاجر العالمية والعلامات التجارية الرائدة، مما يجعله وجهة مثالية للباحثين عن تجربة تسوق فريدة من نوعها. إلى جانب الملابس الفاخرة والإكسسوارات العصرية، يحوي المول أيضًا عددًا من الخيارات المتميزة للطعام والشراب، مما يقدم تجربة غامرة للزوار. يتميز مول في 90 بموقعه المتميز بالقرب من نورث بلس مول، ما يسهل الوصول إليه ويجعله مركز جذب للعائلات التي تسعى إلى قضاء يوم تسوق ممتع في بيئة متكاملة وآمنة.

  2. مول كايرو كابيتال سنتر القاهرة الجديدة: يشكل مول كايرو كابيتال وجهة تجارية مميزة في منطقة القاهرة الجديدة، ويقع على مقربة من مجمع نورث بلس التجاري. يتميّز المول بتقديمه لمجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي، ما يجعله مركز جذب للزوار الراغبين في قضاء وقت ممتع أو في التسوق. سواء أكنت في رحلة لاقتناء أحدث الأزياء أو أحدث الأجهزة الإلكترونية، فإنك ستجد في مول كايرو كابيتال كل ما يلبي غاياتك ورغباتك تحت ظلاله الواسعة.

  3. مول كايرو بيزنس بارك القاهرة الجديدة: يقع مول كايرو بيزنس بارك على مقربة من مركز نورث بلس التجاري، ويستقطب الزوار كنقطة بارزة للتسوق في العاصمة. المول مشهور بتصميمه المميز والعصري، ويحتوي على مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية بالإضافة إلى المتاجر المحلية الفريدة من نوعها. استمتع بتجربة تسوق لا تنسى، حيث تجد أجدد الأزياء والاكسسوارات الفخمة. بعد يوم حافل بالتسوق، يمكنك الاستراحة والتمتع بوجبة لذيذة في إحدى المطاعم المميزة التي يوفرها المول.

  4. مول سنترك القاهرة الجديدة: يُعد  مول سنترك واحةً لعشاق التسوق والترفيه، حيث يبرز كأحد أهم الوجهات في هذه المنطقة المصرية. يتألق المركز بتصميمه المعاصر والمبدع الذي يلبي رغبات الزوار الباحثين عن الأناقة والرفاهية، مانحًا تجربة تسوق فريدة من نوعها. يضم المركز مجموعة واسعة من المتاجر المحلية والعالمية، ما يجعله مقصدًا مميزًا للراغبين في تجربة تسوق متكاملة.

تجربة شراء مبتكرة: اكتشف فوائد التسوق العقاري الرقمي مع realestate.eg!

تمثل شركة realestate.eg قوة بارزة في عالم التسويق العقاري الإلكتروني، مقدمةً خدماتها المتميزة لكل من الباحثين عن عقارات لشرائها والراغبين في بيع عقاراتهم. هذا الدليل يبين الطرق التي يمكن من خلالها الاستفادة القصوى من الخيارات الرقمية التي توفرها هذه الشركة في ميدان العقارات:

1. الوصول الدائم والميسر: البحث عن عقار أصبح يتم بكل سهولة ويسر بفضل الأدوات الرقمية، حيث يستطيع الباحثون تصفح العقارات، معرفة تفاصيلها، والاطلاع على كافة المعلومات ذات الصلة بكبسة زر. التطبيقات والموقع الإلكتروني لشركة realestate.eg توفر قنوات تواصل مباشر للاستفسار والحصول على ردود فورية من خبراء القطاع.

2. العروض الحصرية للعقارات: تبرز realestate.eg العقارات التي تتميز بخصائص استثنائية والتي قد لا تكون سهلة العثور عليها في الأسواق الاعتيادية. من خلال الاعتماد على الصور العالية الجودة وجولات العقارات الافتراضية، يتمكن المشترون من اكتساب فهم عميق ووافٍ للعقار قبل إقدامهم على أي عملية شرائية.

3. تعزيز فرص البيع والشراء: مع التركيز على فعاليات التسويق العقاري الإلكتروني، تزيد فرص بيع وشراء العقارات بشكل كبير. البائعون بوسعهم الوصول إلى قاعدة واسعة من المشترين المحتملين على النطاق الوطني وحتى الدولي، مما ينتج عنه زيادة في الطلب وبالتالي، تحسن في المبيعات.

4. الحصول على معلومات دقيقة وشاملة: تحرص realestate.eg على تقديم بيانات دقيقة ومفصلة حول العقارات المعروضة، بما في ذلك تفاصيل الموقع، المواصفات، الصور، الأسعار، والمعلومات القانونية الرئيسية. هذا يضمن للمشترين اتخاذ قرارات مدروسة قبل الزيارة الشخصية للعقار.

5. التواصل المباشر مع البائعين: يوفر الموقع الإلكتروني وسيلة للمشترين للتواصل المباشر مع مالكي العقارات، سواء عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني. هذه الخاصية تمكّن المشترين من طرح استفساراتهم والحصول على معلومات إضافية تساعدهم في اتخاذ قراراتهم الشرائية.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
سينما
عرض المزيد
image

الاسئلة الشائعة

التجمع الخامس بشارع التسعين الشمالي.

4,620,000 جنيه مصري.

+201009808986

شركة كتاليست للتطوير العقاري.

12 وحدة

يتم دفع مقدم حجز 30% من اجمالي سعر الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 48 شهر.

10 آلاف متر مربع.

بحث

طلب اتصال
واتساب