image image
سكنى

كمبوند بالم فالي 6 أكتوبر بالم هيلز للتطوير العقاري - Palm Valley 6 October

وحدات للبيع (15)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: بالم فالي.

عن المشروع: تمتع بالرقي والفخامة في التصميمات وتوفير كل الخدمات بالقرب منك داخل بالم فالي الرائع من انشاء وتطوير شركة بالم هيلز للتطوير العقاري.

موقع بالم فالي: في السادس من أكتوبر على مسافة 7 دقائق من ميدان لبنان.

مساحة كمبوند بالم فالي السادس من أكتوبر: 57 فدان.

أنواع الوحدات: شقق - دوبلكس - بنتهاوسوس فلل - توين هاوس - تاون هاوس.

مساحة الوحدات: تبدأ من 150 متر مربع.

اسعار الوحدات في بالم فالي: تبدأ من 10,199,000 جنيه مصري.

اسم الشركة المنفذة: شركة بالم هيلز للتطوير العقاري.

نظام السداد: يمكنك دفع مقدم يبدأ من 10% كمقدم حجز من إجمالي سعر الوحدة ثم 5% بعد ثلاث اشهر، وتقسيط باقي المبلغ على مدار 8 سنوات.

دليلك الشامل لمعرفة افضل تاون هاوس للبيع في اكتوبر

كمبوند بالم فالي 6 أكتوبر - Palm Valley Compound

مدينة 6 أكتوبر هي من أكثر المدن الشهيرة التي يتوافر بها كافة الخدمات التي يحتاج إليها السكان من مطاعم وكافيهات ومولات وغيرها من خدمات ترفيهية وأساسية، مع توفير مناخاً راقياً وهواء نقي منعش لكل المشاريع السكنية المقامة بداخلها، بالإضافة إلى البعد عن أماكن التكدس التي يعاني منها الكثير، وكل منها له تصميم معماري وطابع خاص يميزه عن الآخر، إلا أن جميعهم يشتركون في الرقي والهدوء والأمان والتصميمات العالمية.

لذلك قامت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري بإطلاق مشروعها السكني والمميز في مدينة السادس من أكتوبر، بكافة المتطلبات التي يبحث عنها جميع العملاء من خدمات ومميزات لا يوجد مثلها على الإطلاق لكي كمبوند بالم فالي 6 أكتوبر يضاهي باقي المشاريع الأخرى المقامة في نفس المنطقة، بجانب المناظر الطبيعية المذهلة التي تلتف حول مشروع بالم فالي اكتوبر بأكمله، وتوفير باقة متنوعة من وحدات  Palm Valley 6 October السكنية بمساحات مختلفة إرضاءاً لكل الرغبات والاحتياجات، بتصميمات أوروبية عالمية تتفق مع أصحاب الذوق الرفيع، وبأسعار لا تقبل المقارنة داخل كمبوند بالم فالي 6 أكتوبر.

اضغط هنا لتتعرف على المزيد عن افضل كمبوند في 6 اكتوبر

موقع بالم فالي 6 أكتوبر

يتحلى كمبوند بالم فالي بموقع مميز وفريد من نوعه يعطي كل قاطنيه فرصة ذهبية للاستمتاع والراحة، لأنك في مشروع بالم فالي اكتوبر سوف تنعم بموقع متكامل ومثالي حيث الهواء الطلق المنعش الذي يخطو في كل أرجاء مشروع بالم فالي اكتوبر ويمنح السكان استنشاق هواء نظيف وصحي، وأيضاً قربه من أهم المناطق الحيوية النشطة التي تضم كافة الخدمات الأساسية وكذلك الترفيهية، والأهم هي سهولة وصول السكان إلى هذه المناطق لقربه من أكثر من طريق ومحور رئيسي.

ويقع بالم فالي في أرقى المناطق الحيوية في مدينة 6 أكتوبر أمام مدينة الشيخ زايد، وبالقرب من طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، ومحور 26 يوليو.

أهم المعالم القريبة من كمبوند بالم فالي اكتوبر:

  • يبعد بالم فالي بمسافة قصيرة من مول مصر، ومول العرب.

  • يقع مشروع بالم فالي على بعد خطوات من جامعة العلوم الحديثة والآداب.

  • يبعد palm valley compound مسافة 7 دقائق من ميدان لبنان.

  • كمبوند بالم فالي أكتوبر على بعد دقائق معدودة من ميدان جهينة، وميدان الحصري.

  • كما أنه قريب جداً من كمبوند بالم هيلز اكتوبر، ونادي الجزيرة الرياضي.

  • كما يقع كمبوند بالم فالي 6 أكتوبر على قرابة شديدة من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وجامعة النيل.

  • تفصل كمبوند بالم فالي مسافة قصيرة تقدر بحوالي 3 دقائق من هايبر وان.

معلومات اكثر عن شقق للبيع في اكتوبر

مساحة وتصميم كمبوند بالم فالي اكتوبر Palm Valley 6 October

قامت شركة بالم هيلز ببناء كمبوند بالم فالي 6 أكتوبر على مساحة تصل إلى 57 فدان، تم تقسيم تلك المساحة بنسبة 1:3 وخصصت النسبة الأكبر من مساحة مشروع بالم فالي لكل ما هو جميل يجذب العين ومريح للنفس، لذلك نجد أن لم يخلو أي شبر من أرض كمبوند بالم فالي اكتوبر من المسطحات الخضراء بلونها الرائع الممزوج بلون وراحة الزهور الملونة التي تزيد من رقي كمبوند بالم فالي 6 أكتوبر، بالإضافة إلى توفير الكثير من البحيرات الصناعة والنافورات التي تمتع كل الوحدات بأجمل فيو عليها.

تم تخصيص باقي المساحة لبناء الوحدات السكنية المختلفة الأنواع والمساحة بإجمالي عدد 237 وحدة، وأيضاً للأماكن الخدمية والترفيهية التي تم توفيرها بمستوى راقي جداً في كمبوند بالم فالي.

من أهم ما يلفت إنتباهك منذ الوهلة الأولى في زيارتك بالم فالي هو التصميمات المقدمة من كبرى الشركات العقارية، والتي لا تغفل عنها أبداً بالم هيلز، حيث تم تصميم وتشطيب كل تفاصيل كمبوند بالم فالي السادس من أكتوبر بأرقى وأجود وسائل التشطيب والبناء العالمية، من حيث الواجهات ذات الألوان المبهجة الت تخرجك إلى عالم آخر من السحر والجمال، وإضافة لمسات سحرية ذات طابع غربي مميز جداً، وهذا ما تنفرد به دائماً شركة بالم هيلز في مشاريعها السكنية.

تصفح الان عقارات للبيع في اكتوبر

أهم الخدمات المقدمة من بالم فالي بالم هيلز

بالم فالي من أهم وأكبر المشاريع السكنية التي استطاع من خلاله بالم هيلز العقارية تغيير مفهوم التكامل من حيث الخدمات الأساسية والترفيهية، حيث أنها ظهرت في أول مشروع بالم هيلز اكتوبر باختيار موقع إستراتيجي وحيوي مثالي، ثم جاءت بأروع التصميمات العالمية الداخلية والخارجية، كما أنها اهتمت أن تمنح السكان كل ما يحلمون به من توفير أكبر قدر من الخدمات، والأهم الرفاهية والرقي التي من خلالها تستطيع قضاء احتياجاتك بكل سهولة، ومن أهم الخدمات المتاحة

  • من أهم ما يجذبك عند دخولك بالم فالي هي المنظومة الأمنية المتكاملة من بوابات إلكترونية، وكاميرات تعمل بتقنية عالية تكشف كل أرجاء مشروع بالم فالي 6 أكتوبر، وأيضاً أفراد الأمن يعملون ليلاً ونهاراً لكي تجد الأمان الذي تحتاجه لك ولعائلتك.

  • يوجد منطقة فود كورت بها الكثير من المطاعم والكافيهات الشرقية والغربية، لكي تختار ما هو ألذ لك بأيدي أفضل الشيفات داخل بالم فالي 6 أكتوبر.

  • حمامات السباحة تنتشر في كل بقاع palm valley compound بمساحات وأعماق مختلفة، لكي تناسب كافة الأعمار.

  • يضم كمبوند بالم فالي 6 أكتوبر منطقة واسعة مجهزة لممارسة رياضة الجولف، وركوب الخيل.

  • توفير قاعة سينما كبيرة تقدم أشهر الأفلام العربية والأجنبية، كما أنها تقدم خدمة ترفيهية ممتازة في بالم فالي أكتوبر.

  • إستمتع بقضاء أسعد الأوقات مع الأهل والأصدقاء في النادي الإجتماعي، وإقامة حفلات الشواء، وسط الكثير من الأجواء المبهجة والموسيقى الهادئة.

  • توفير مركز تجميل متكامل للسيدات تحت إشراف متخصصين في هذا المجال، يقدم خدماته على أعلى مستوى.

  • سوبر ماركت كبير يعمل على مدار اليوم به كافة السلع اليومية التي يمكن أن تحتاجها داخل بالم فالي.

  • مركز تجاري ضخم يضم العديد من المحلات التجارية المحلية والعالمية، تترك لك حرية إختيار ما يناسب احتياجاتك.

  • يوجد صيدلية كبيرة بها كافة الأدوية ومستحضرات التجميل، تعمل على مدار الـ 24 ساعة في مشروع بالم فالي 6 أكتوبر.

  • ولأن صحتك تهمنا تم بناء الكثير من العيادات الطبية المجهزة التي تعمل في كافة التخصصات، ويعمل بها نخبة من أكبر الأطباء.

  • بالم فالي يضم مجموعة من الملاعب الرياضية مثل ملعب كرة القدم، والتنس، والسلة، وغيرها، لكي تمكنك من ممارسة الأنشطة التي تحبها.

  • استمتع بكافة خدمات النادي الصحي من سبا وجاكوزي وساونا، واخرج من أعبائك بعد عناء يومك في العمل في مشروع بالم فالي.

تعرف على المزيد توين هاوس للبيع في اكتوبر

مميزات السكن في بالم فالي بالم هيلز

إستمتع بتجربة جديدة فريدة من نوعها في أرقى المدن السكنية الجديدة التي ازدادت بحثاً في الآونة الأخيرة مدينة 6 أكتوبر، وبالأخص كمبوند بالم فالي، حياة صممت خصيصاً بكل مميزاتها لكي تجد فيها راحتك وإستجمامك أنت وجميع أفراد أسرتك، وذلك من خلال باقة رائعة من المزات سعى المطور العقاري كثيراً لكي تقدم بهذا الشكل من الرقي والإزدهار، ومن أهمها

  • اهتمام المطور العقاري بتخصيص تراكات متنوعة وسط الأجواء الساحرة من المناظر الطبيعية الخلابة ، إحداهما للجري والمشي والآخر لركوب الدراجات، كما أنها تتميز بالبعد عن الطرق والمباني منعاً للإزعاج والحوادث في بالم فالي بالم هيلز.

  • يوجد جراجات بمساحات واسعة لملاك الوحدات تستوعب أعداد كبيرة من السيارات داخل مشروع بالم فالي أكتوبر.

  • تتميز البنية التحتية لـ Palm Valley October بالمتانة فهي مجهزة بأحدث الوسائل التي تجعلك تسكن في أمان تام.

  • يوجد مسجد كبير صمم على الطراز الإسلامي لإقامة الصلوات والشعائر الدينية.

  • توفير نظام أمني متكامل يعمل ألياً عند نشوب الحرائق في مشروع بالم فالي.

  • مساحات خضراء شاسعة منتشرة في كل أرجاء كمبوند بالم فالي 6 أكتوبر بالإضافة إلى اللاند سكيب ، لكي ينعم السكان بالهدوء والاسترخاء، بالإضافة إلى توفير البحيرات الصناعية التي تزيد من جمال وفخامة مشروع بالم هيلز اكتوبر.

كل التفاصيل عن ارخص فلل للبيع في اكتوبر

أنواع ومساحة الوحدات في كمبوند بالم فالي

لم تأتي الحياة المتكاملة في بالم فالي 6 أكتوبر من فراغ، فهو يحتوي على الكثير من المقومات الرائعة التي لم تكتمل الصورة النهائية لمشروع  بدونها، وتجعله على قمة المجتمعات السكنية الشهيرة التي تقع في نفس المنطقة، وهذا كان هدفاً واضحاً لشركة بالم هيلز العقارية واستطاعت تحقيقه بفضل إمكانياتها ومجهودها المبذول والذي ظهر في ما يضمه مشروع بالم فالي من أسس وعوامل تستهدف في المقام الأول راحة العميل، وعلى رأسها الوحدات السكنية المعلن عنها.

تنوعت الوحدات السكنية داخل مشروع بالم هيلز اكتوبر بين الشقق والدوبلكس والبنتهاوس والفيلا والتوين هاوس و تاون هاوس، بمساحات متفاوتة حتى تستطيع بكل سهولة إيجاد ما يناسب احتياجاتك، وتتمتع كل الوحدات في بالم فالي 6 أكتوبر بفيو رائع طبيعي على المسطحات الخضراء والمائية التي سوف تستيقظ عليها لتجدد نشاطك اليومي في الصباح، بالإضافة التصميم الأوروبي المذهل لجميع الوحدات والتشطيبات الفاخرة التي تبهرك منذ الوهلة الأولى.

  • بالنسبة للشقق والدوبلكس والبتهاوس في بالم فالي تبدأ مساحتها من 150 متر مربع، وتصل إلى 250 متر مربع.

  • تبدأ مساحة التاون هاوس في بالم فالي من 240 متر مربع.

  • بينما تتراوح مساحة التوين هاوس من 249 متر مربع، وتصل إلى 359 متر مربع داخل بالم فالي بالم هيلز.

  • كما توجد فيلات مستقلة في مشروع بالم فالي السادس من أكتوبر تختلف مساحاتها باختلاف ما تحتويه من حديقة وحمام سباحة وغيرها من المميزات، لذلك تبدأ مساحتها من 300 متر مربع، وتصل إلى 630 متر مربع.

  • تم تخصيص نسبة 5% من إجمالي عدد الوحدات المعلن عنها في Palm Valley 6 October الوحدات التجارية والإدارية، والخدمات الأساسية والترفيهية.

الأسعار المعلن عنها من قبل بالم هيلز للتطوير العقاري

اضمن لعائلتك حياة مرفهة وراقية في أفضل مدن القاهرة من خلال حجز وحدة سكنية لهم في كمبوند بالم فالي 6 أكتوبر، واستمتع بشتى الطرق التي تساعدك على قضاء أسعد الأوقات، ولا تحمل نفسك أي أعباء وبالإخص المادية، وذلك لأن بالم هيلز أعلنت عن أسعار الوحدات في كمبوند بالم فالي اكتوبر انتهازية تمكنك بامتلاك وحدتك بكل سهولة.

  • سعر وحدات التاون هاوس في بالم فالي 10,199,000 جنيه مصري.

  • يتراوح سعر وحدات التوين هاوس داخل بالم فالي لتبدأ من 11,992,000 جنيه مصري، وتصل إلى 17,232,000 جنيه مصري.

  • يتم تسليم جميع الوحدات المعلن عنها بنظام تشطيب كامل أو نصف تشطيب على حسب إختيار العميل، مع إمكانية إستلام الوحدة فوري في بالم فالي السادس من أكتوبر.

أنظمة السداد المتاحة في بالم فالي أكتوبر

من أهم ما سعى إلى تحقيقه المطور العقاري في بالم فالي هو إعطاء العميل فرصة تمليك وحدة سكنية جديدة وبأسعار لا تحمله أي أعباء، والانتقال نحو مستقبل أفضل له ولجميع أفراد أسرته، وتبعاً لما قامت به بالم هيلز من إنجاز عظيم يعمل من أجل راحة عملائها قامت بطرح أكثر من نظام للتقسيط مرن وعلى فترات زمنية طويلة، كما يمكنك شراء وحدتك الجديدة بدون دفع أي مقدم وتقسيط إجمالي سعر الوحدة على مدار 8 سنوات.

كما يمكن للعميل دفع مقدم تعاقد بنسبة 10% من إجمالي سعر الوحدة، ثم دفع 5% كدفعة ثانية بعد مرور ثلاث أشهر من تاريخ التعاقد، على أن يتم سداد باقي سعر الوحدة على مدار 6 سنوات.

عيوب كمبوند بالم فالي أكتوبر

على الرغم من العديد من المميزات البارزة التي يتميز بها مشروع كمبوند بالم فالي أكتوبر، قد يشعر بعض العملاء بالقلق بسبب تنوع الوحدات السكنية ومخاوفهم من فقدان الهدوء والخصوصية. ومع ذلك، فقد اتخذت الشركة تدابير مناسبة للتعامل مع هذا الأمر، حيث قامت بفصل العمائر بشكل فعال ووفرت مساحات خضراء تفصل بينها، مما يضمن للجميع الاستمتاع بالراحة والخصوصية. بالإضافة إلى ذلك، توفر الشركة خدمات أمن وحراسة على مدار الساعة لضمان سلامة السكان والمقيمين في مشروع بالم فالي اكتوبر.

المطور العقاري وأهم أعماله السابقة

تأسست شركة بالم هيلز للتطوير والاستثمار العقاري سنة 2005م، وهي ملك رجل الأعمال المصري الغني عن التعريف ياسين منصور، وهي تمتلك مشاريع كثيرة في جميع أنحاء الجمهورية، كما لها مشاريع أخرى فى المملكة العربية المتحدة وسنغافورة والمملكة العربية السعودية.

حرصت شركة بالم هيلز أن تكون رائدة في مجال التطوير العقاري، وذلك لأنها تعتمد في تنفيذ مشروعاتها على الدقة المتناهية والإحترافية وتطبيق معايير الجودة حتى تسليم العملاء للوحدات السكنية، ولذلك فهي استطاعت كسب ثقة عملائها بدرجة كبيرة جداً، فهي تسعى لتقديم كل ما هو جديد ومريح ومتميز.

كما أنها على تواصل بعالم الديكورات المعمارية العالمية لتطبيقة بأحدث الوسائل لإرضاء عملائها، وهذا ما يجعلها دائماً في المقدمة. 

 ومن أهم أعمالها السابقة:

تستحق الرفاهية الحقيقية... وهي في كمبوندات مدينة السادس من أكتوبر! 

في السادس من أكتوبر، المدينة الواقعة في قلب مصر، تبرز الكمبوندات كرموز للعيش بفخامة وسط أحضان الرفاهية. هذه المنطقة، المعروفة بتطورها وحداثتها، تضم تشكيلة من السكنيات الراقية التي صُممت لتفي بتوقعات الذين يسعون إلى جودة حياة عالية وخصوصية. تتميز الكمبوندات هنا بأناقة التصميم والتنظيم الفائق، ما يجعلها خيارًا أولًا لكل من يبحث عن مسكن يجمع بين الأناقة والسكينة.

السكن في تلك الكمبوندات يعني الاستمتاع بفضاءات واسعة ومناظر طبيعية ساحرة، بالإضافة إلى امتيازات هائلة تقدمها، مؤمنة بذلك الرفاهية اللازمة لقاطنيها. من بين الخدمات المقدمة، توجد مجموعة من المرافق الترفيهية والتسهيلات كحمامات السباحة الخصوصية، نوادي صحية، مراكز للياقة البدنية، حدائق غناء، ملاعب رياضية، مطاعم ومقاهي فاخرة. ولضمان الأمان، تتمتع هذه الكمبوندات بحراسة مشددة ونظام أمن متكامل يحمي الأفراد وممتلكاتهم.

إضافة إلى ذلك، تضم الكمبوندات مدارس دولية لتعليم الأطفال، ومراكز تسوق حديثة ومستشفيات مجهزة بأحدث التقنيات، موفرة بذلك مجتمعًا سكنيًا متكامل الخدمات. وبفضل موقعها المتميز وقربها من القاهرة، فإن السكان يجدون سهولة في الوصول إلى مختلف المقاصد داخل العاصمة بالإضافة إلى المطاعم، المقاهي، والمولات التجارية القريبة.

تقدم الكمبوندات في السادس من أكتوبر تجربة عيش تتجاوز التوقعات، مع تصاميم حديثة، وتسهيلات شاملة، وأمن محكم، مما يجعلها الخيار الأمثل لمن يبحث عن الفخامة والخصوصية في حياته اليومية بمصر.

استثمارك في مدينة السادس من أكتوبر: فرصتك للربح والنمو في قلب مصر الحديثة! 

تعتبر مدينة السادس من أكتوبر في مصر منارة للفرص الاستثمارية، وذلك بفضل موقعها الجغرافي البارز وبيئتها الاقتصادية النشطة. تميزت هذه المدينة بكونها مركزاً للنشاط الصناعي والتجاري، مع توفر بنية تحتية متقدمة وسياسات حكومية تشجيعية تجعلها محط أنظار المستثمرين المحليين والدوليين.

تقع مدينة السادس من أكتوبر على مشارف العاصمة المصرية، القاهرة، وتبعُد عنها بحوالي 32 كيلومترًا. هذا الموقع يجعلها نقطة تواصل هامة بين القاهرة والمناطق الحضرية الأخرى، ما يضفي عليها قيمة استراتيجية كبيرة. تتميز المدينة بأنها مصممة وفق أحدث الأساليب العمرانية، وتعتبر موطنًا لعدة صناعات متنوعة تشمل الصناعات التحويلية، الكيماويات، والتكنولوجيا، بالإضافة للقطاع العقاري الذي يعد من الركائز الاقتصادية الهامة للمدينة.

يُظهر الاهتمام الكبير من الحكومة المصرية بمدينة السادس من أكتوبر من خلال تقديم تسهيلات وحوافز للمستثمرين، بما في ذلك التخفيضات الضريبية ودعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، لجعل هذه المدينة أرضًا خصبة للاستثمار والنمو الاقتصادي. تتمتع المدينة بمنطقة صناعية حرة تجذب العديد من الشركات الدولية وتسهل عليها ممارسة أعمالها بكفاءة وفعالية.

بالإضافة إلى كونها مركزًا للنشاط التجاري والصناعي، يُعتبر القطاع العقاري في السادس من أكتوبر ميدانًا واعدًا بفرص استثمارية ممتازة، سواءً كانت في المشروعات السكنية أو التجارية ذات المواصفات العالية. كما تسهم المدينة في توفير فرص العمل ودعم الاقتصاد المحلي، وتسعى لإنشاء بيئة عمل مبتكرة تجذب الكفاءات وتحفز على الابتكار.

باختصار، استثمارك في مدينة السادس من أكتوبر يمكن أن يكون بمثابة خطوة استراتيجية مهمة تفتح الباب أمام الأرباح الكبيرة والنمو المستدام. مع كل المزايا التي تقدمها، تعد هذه المدينة منصة مثالية لمن يبحثون عن الازدهار في مجال الاستثمار.

أكثر من مجرد جيران: تجارب سكنية فريدة بالقرب من كمبوند بالم فالي 6 أكتوبر! 

  1. كمبوند بالم باركس 6 اكتوبر: يمثل مشروع بالم باركس في مدينة 6 أكتوبر نموذجاً مثالياً للسكن العصري والفخامة، موقعه قريب من مشروع بالم فالي، ما يضيف إليه قيمة استثنائية. تتجسد الرقي والحداثة في كل زاوية من زواياه، حيث تجد تصميماته تعكس الذوق الرفيع والانسجام مع أحدث الصيحات. يشتمل المكان على مجموعة من المرافق المتنوعة التي تلبي كافة الاحتياجات؛ منها المناطق الخضراء التي تمنح السكان متنفساً طبيعياً، والملاعب لمحبي النشاط البدني، والمراكز التجارية التي توفر تجربة تسوق ممتعة. كل ذلك إلى جانب حمامات السباحة التي تضيف لمسة من الاستجمام والانتعاش. أما الأمان فهو أولوية قصوى، إذ يحظى المشروع بنظام حراسة محكم على مدار الساعة، مما يوفر للساكنين بيئة آمنة وهادئة. إن اختيار العيش في بالم باركس يعد خياراً موفقاً لكل من يبحث عن تجربة سكنية متكاملة الأركان تجمع بين الفخامة والأمان والمرافق المتعددة.

  2. كمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر: يتميز كمبوند صن كابيتال بموقعه الاستراتيجي القريب من نقاط الجذب الرئيسية كبالم فالي في منطقة 6 أكتوبر، مما يجعله وجهة سكنية مثالية للباحثين عن الفخامة والراحة. يضم هذا الكمبوند مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتميز بتصاميمها العصرية وتوفرها على مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق الراقية. من بين هذه المرافق يمكن للسكان الاستمتاع بالمسابح الواسعة، النوادي الصحية المجهزة بأحدث الأجهزة، والحدائق الخلابة التي توفر متنفساً طبيعياً للعائلات. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الموقع المميز للكمبوند سهولة الوصول إلى مجموعة من المدارس والجامعات المرموقة، المستشفيات المجهزة بأعلى المعايير، والمراكز التجارية التي تلبي كافة احتياجات السكان اليومية وترفيههم.

  3. كمبوند بورتو اكتوبر:  يمثل مشروع بورتو اكتوبر السكني وجهة راقية للعيش بالقرب من بالم فالي في منطقة 6 أكتوبر، حيث يغلفه جو من الجمال الطبيعي والمساحات الخضراء الشاسعة التي تسحر الأنظار. يتميز هذا الكمبوند بتصميمه العصري الذي يضمن للسكان تجربة معيشية فريدة تجمع بين الرفاهية والخصوصية، مانحًا إياهم فرصة الاستمتاع بمجموعة متنوعة من النشاطات الترفيهية. يحتوي هذا المشروع على ملاعب للجولف، مناطق مخصصة للعب الأطفال وحمامات سباحة تلبي رغبات جميع أفراد الأسرة، مما يضفي عليه طابعًا مثاليًا لمن يبحث عن سكن يمزج بين الراحة والأناقة.

  4. ماونتن فيو جيزة بلاتوه 6 اكتوبر:  يتميز مشروع ماونتن فيو جيزة بتقديمه لخيارات سكنية تجمع بين الرقي والعصرية، ويحظى بموقع استراتيجي بالقرب من منطقة بالم فالي الشهيرة في 6 أكتوبر. يبرز هذا المشروع بتضمينه مجموعة واسعة من المرافق مثل مناطق للتسوق، وجهات تناول الطعام، وكافيهات، مانحاً قاطنيه فرصة العيش بأسلوب حياة يمزج بين الراحة والفخامة ضمن بيئة مجتمعية فريدة من نوعها.

  5. كمبوند كيفا صبور 6 اكتوبر:  يمثل كمبوند كيفا السكني في منطقة أكتوبر مكان الإقامة المثالي للأشخاص الذين يتطلعون للعيش برفاهية وفخامة. يقع هذا المجمع السكني في موقع استراتيجي بجوار بالم فالي، 6 أكتوبر، ويتألف من مجموعة من الوحدات السكنية المصممة بأسلوب عصري وتوفر نمط حياة حضري. يحتوي هذا المشروع على العديد من المنشآت والمرافق الهامة مثل حمامات السباحة والنوادي الرياضية والمساحات الخضراء الخلابة، ما يجعله خياراً مثالياً لمن يرغب في الجمع بين الأناقة والراحة.

تعاملات عقارية سلسة: نصائح وأسرار لتسهيل عملية الشراء في كمبوند بالم فالي 6 أكتوبر  على realestate.eg!

يوفر مشروع بالم فالي في قلب مدينة السادس من أكتوبر تجربة معيشة فاخرة ومتطورة، تجمع بين الأناقة والحداثة. لمن يبحث عن الاستقرار ضمن هذا الكمبوند المميز، إليك دليل بسيط للخطوات التي يمكنك اتخاذها من خلال موقع عقارات مصر لتحقيق هدفك:

  • أولاً، الانطلاق في رحلة البحث: عبر زيارة موقع عقارات مصر، استكشف خيارات الوحدات المعروضة في بالم فالي 6 أكتوبر. حيث تتاح لك فرصة الاطلاع على مختلف المساحات، التصميمات والأسعار، مما يمكنك من انتقاء الوحدة المثالية التي تلبي متطلباتك.
  • ثانياً، الحوار مع البائع: عقب تحديد الوحدة المرغوبة، يجب التواصل مع مسؤولي المبيعات في بالم فالي علي موقع عقارات مصر للاستفسار عن كافة التفاصيل والمعلومات التي قد تتساءل عنها.
  • ثالثًا، التفاوض المالي: إجراء المناقشات بشأن سعر الوحدة وخيارات التسديد مع القائمين على المشروع. كمبوند بالم فالي يتبنى أنظمة سداد ميسرة لتسهيل عملية الشراء على العملاء، تأكد من إيجاد النظام الذي يناسب إمكانياتك المالية.
  • رابعاً، زيارة الموقع: قبل اتخاذ أي خطوات نهائية، من الضروري زيارة المشروع لتقييم الوحدة المختارة ومعاينتها عن كثب، مع الحرص على سؤال فريق المبيعات عن كل ما يخطر ببالك من أسئلة.
  • خامساً، إبرام الاتفاق: في هذه المرحلة، بعد الوقوف على كافة التفاصيل والشروط وتوضيح جميع الأمور، يأتي وقت التعاقد حيث توقع العقد، تدفع الدفعة الأولى وفقاً للاتفاق وتقدم الأوراق اللازمة.

بهذه الخطوات البسيطة، تكون قد بدأت رحلتك نحو تملك وحدة في واحد من أرقى المجمعات السكنية بمدينة السادس من أكتوبر، مما يعد بحياة هادئة وراقية.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
سينما
عرض المزيد
image

الاسئلة الشائعة

في السادس من أكتوبر على مسافة 7 دقائق من ميدان لبنان.

10,199,000 جنيه مصري.

+201009808986

شركة بالم هيلز للتطوير العقاري.

15 شقة

يمكنك دفع مقدم يبدأ من 10% كمقدم حجز من إجمالي سعر الوحدة ثم 5% بعد ثلاث اشهر، وتقسيط باقي المبلغ على مدار 8 سنوات.

57 فدان.

بحث

طلب اتصال
واتساب