image image
سياحى

هاسيندا حنيش الساحل الشمالي بالم هيلز - Hacienda Heneish Village North Caost

وحدات للبيع (6)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: هاسيندا حنيش.

عن المشروع: هاسيندا حنيش الساحل الشمالي هو أحد المشروعات العقارية البارزة في مصر، ويتميز بموقعه الاستراتيجي وتصاميمه المعمارية المبتكرة. يقع المشروع في قلب الساحل الشمالي مما يوفر سهولة الوصول إلى المناطق الحيوية. يعتبر مشروع هاسيندا حنيش الساحل الشمالي مثالاً رائعاً للتخطيط العمراني الحديث، حيث يجمع بين الفخامة والراحة والأمان، مما يجعله خياراً مثالياً للسكن والاستثمار.

موقع هاسيندا حنيش الساحل الشمالي: تقع على طريق الفوكا وذلك على بعد 17 كيلو فقط.

مساحة مشروع هاسيندا حنيش: 420 فدان.

اسم الشركة المنفذة: شركة بالم هيلز للتنمية العقارية.

أنواع وحدات في هاسيندا حنيش الساحل الشمالي: شاليهات - شقق.

سعر الوحدات داخل هاسيندا حنيش: يبدأ من 12,000,000 جنيه مصري.

أنظمة السداد: يتم دفع مقدم 10% من إجمالي سعر الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على فترات سداد تصل إلى 10 سنوات.

تصفح الان عقارات للبيع في مدينة العلمين الجديدة

لاتدع الفرصة الذهبية تفوتك: أصبح جزءًا من هاسيندا حنيش الساحل الشمالي الأكثر تميزًا وجاذبية، حيث الفخامة والتصميم الراقي ينتظرانك

قرية هاسيندا حنيش - Hacienda Sidi Henish North Coast تعتبر من أهم المشروعات الساحلية المميزة التي تم إطلاقها حديثاً من قبل الشركة العقارية بالم هيلز والذي ينفرد بالمميزات المتعددة حيث أن تم تقديمه داخل أفضل المواقع الاستراتيجي الهام حيث الساحل الشمالي وبالتحديد بسيدي حنيش، فهو يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل عليك الوصول في أقل الدقائق القليلة، ويمكنك قطع أقصر المسافات للوصول من هاسيندا الساحل الشمالي إلى أشهر المناطق الخدمية والمدن الساحلية الشهيرة المجاورة.

ولقد تم العمل على تصميم القرية الفخمة هاسيندا سيدي حنيش ليكون على مساحة أرض ضخمة والتي تشتمل على المساحات الخضراء الشاسعة والتي تشتمل على اللاند سكيب والمسطحات المائية الخلابة بالاضافة إلى الوحدات السكنية المختلفة في المساحات التي تتفاوت فيما بينها، كما تم الاعتماد على أهم الشركات الهندسية صاحبة الخبرات الواسعة والتي كان لها الدور البارز في وضع اللمسات الحصرية والتي تضاهي العصر الجديث بقرية هاسيندا الساحل الشمالي وتم تطبيق بها كافة المعايير الجودة العالمية والتي تتوافق مع الطرز العالمية.

كما قامت شركة بالم هيلز العقارية باختيار للمشروع الساحلي هاسيندا سيدي حنيش قدر هائل من الخدمات الحصرية والاستثنائية المختلفة التي تلبي كافة المتطلبات المختلفة لدى جميع العملاء، فضلاً عن ذلك فقد تم العمل على تقديم باقات مميزة من الأسعار التنافسية التي تتوافق مع كافة متطلبات العملاء وتمكنهم من شراء الوحدة داخل هاسيندا حنيش، ويمكن أيضاً تقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات وبدون فوائد، استغل الفرصة الآن وبادر بالحجز داخل مشروع هاسيندا الساحل الشمالي...!!!

اختار بيت احلامك بسهوله توين هاوس للبيع في الساحل الشمالي

اكتشف قرية هاسيندا سيدي حنيش الذي يجمع بين فن البناء والتصميم: موقع استراتيجي فريد يعانق جمال الطبيعة وسحر العمارة المعاصرة

أطلت علينا الشركة العقارية بالم هيلز بمشروعها الساحلي الفاخر والتي أطلقت عليه هاسيندا والذي ينفرد بالعديد من المميزات الراقية ومنها اختيار له الموقع الاستراتيجي والجغرافي المميز حيث الساحل الشمالي وبالتحديد بمنطقة سيدي حنيش، وذلك في الكيلو 247 طريق اسكندرية - مرسى مطروح، كما نجد هاسيندا بالم هيلز تربط بين الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل عليك الوصول في أقل الدقائق، ويمكنك قطع أقصر المسافات للوصول إلى المدن المجاورة بها.

أهم مميزات موقع قرية هاسيندا الساحل الشمالي - Hacienda North Coast:

  • قرية هاسيندا سيدي حنيش تقع على طريق الفوكا وذلك على بعد 17 كيلو فقط.
  • كما يبعد منتجع هاسيندا الساحل الشمالي عن مطار مرسى مطروح الدولي وذلك بحوالي 50 دقيقة فقط.
  • يمكنك الوصول من هاسيندا بالم هيلز إلى القاهرة وذلك في حوالي 440 كيلو.
  • هاسيندا سيدي حنيش على بعد دقائق قليلة من مدينة العلمين الجديدة.
  • تقترب قرية هاسيندا الساحل الشمالي من الماظة باي.
  • يمكنك الوصول من هاسيندا بالم هيلز إلى رأس الحكمة وذلك بحوالي 50 دقيقة فقط.
  • وعلى بعد 70 كيلو يمكنك الوصول من هاسيندا حنيش إلى سيدي حنيش.
  • المسافة الفاصلة بين هاسيندا سيدي حنيش والإسكندرية 295 كيلو.
  • كما يمكن الوصول إلى مطار العلمين عبر هاسيندا الساحل الشمالي وذلك في حوالي 180 كيلو متر.
  • المسافة بين هاسيندا سيدي حنيش وفوكا باي الساحل الشمالي، سيلفر ساندس الساحل الشمالي.

كل التفاصيل عن ارخص شاليهات للبيع بالساحل الشمالي

دع التصميم الفريد والابتكار الراقي لقرية هاسيندا حنيش بالم هيلز يلهم أحلامك ويوجهك نحو الحياة الراقية التي طالما حلمت بها

الخبرة الواسعة والابتكار تتسم بها الشركة العقارية بالم هيلز وتسعى من أجل توفير بيئة ساحلية فخمة ومميزة ولذلك فقد تم اعتمادها على أهم الشركات الهندسية الشهيرة والتي كان لها الدور البارز في وضع اللسمات الحصرية وتطبيق بقرية حنيش بالم هيلز كافة معايير الجودة العالمية التي تتسم بالفخامة، وتشتمل قرية هاسيندا Hacienda Sidi Henish North Coast على المباني السكنية وما بها الوحدات التي تتفاوت في المساحات والأنواع فمنها " الشاليهات، الفلل " وتم مراعاة ان تكون على شكل مصاطب وذلك لتطل على ساحل البحر الخلاب وتصل مساحة المشروع الى 420 فدان، كما قررت شركة بالم هيلز توفير العديد من الخدمات المتكاملة والتي من خلالها يتم نلبية أغراض وأهداف العملاء والمستثمرين داخل هاسيندا سيدي حنيش، استغل الفرصة والمبادرة بحجز وحدتك السكنية الراقية التي تليق بك....!!!

اضغط هنا للمزيد من المنتجعات والمشاريع في مدينة العلمين الجديدة

اختر من مجموعتنا الفاخرة من الوحدات داخل هاسيندا سيدي حنيش الساحل الشمالي: تصميمات مبتكرة مُعدة بعناية فائقة لتحقيق أعلى مستويات الجودة وتلبية طموحاتك

قرية هاسيندا سيدي حنيش تعد من أفخم القري السياحية التابعة للشركة العقارية بالم هيلز حيث أنها تتمتع بالعديد من المميزات الفريدة من نوعها والتي تعتبر من أهم العوامل التي ساعدت في جذب العديد من العملاء والمستثمرين، ولقد قامت شركة بالم هيلز بتشييده على مساحة أرض ضخمة والتي تبلغ 420 فدان فهي تشتمل على المساحات الخضراء وأجمل المسطحات المائية التي تستحوذ على نسبة كبيرة منه فمنها حمامات السباحة والبحيرات الصناعية والتي تضفي عليه أجواء فريدة وراحة نفسية لا مثيل لها داخل هاسيندا الساحل الشمالي.

ولقد تم توفير وحدات سكنية مختلفة المساحات والأنواع داخل هاسيندا الساحل الشمالي - Hacienda Sidi Henish North Coast وبذلك نتيح لك الفرصة من أجل اختيار الأنسب لك ولعائلتك وللاستمتاع بالبيئة المعيشية المريحة والممتعة التي تليق بك، فيمكنك الآن استغلال الفرصة المميزة والمبادرة بحجز وحدتك الساحلية حيث قرية هاسيندا سهل حشيش....!!!

تعرف بالتفصيل على افضل قرى الساحل الشمالى

استكشف ما نقدمه من فرص استثمارية حصرية وفوائد غير مسبوقة: منتجع هاسيندا بالم هيلز الساحل الشمالي هو المفتاح لتحقيق أحلامك والارتقاء بحياتك - Hacienda Sidi Henish North Coast

قرية هاسيندا سيدي حنيش تعتبر من أهم المشاريع الساحلية الفاخرة والتي تضاهي العصر الحديث، حيث قامت شركة بالم هيلز والتي حرصت على أن يكون مميزاً وفريداً من نوعها، فذلك هو الهدف الامثل التي تعمل دائماً من أجله، وتتمثل تلك المزايا فيما يلي:

  • الموقع الاستراتيجي للقرية الساحلية هاسيندا يعتبر من أهم المميزات التي ينفرد بها حيث الساحل الشمالي، حيث أنه يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية التي  تسهل عليك الوصول في أقل الدقائق، المسافة بينها وأشهر المدن فهي قصيرة جداً.
  • كما أن هاسيندا سيدي حنيش تم العمل على تشييدها على مساحة أرض شاسعة و التي تشتمل على أكبر قدر من المساحات الخضراء والمرافق والخدمات التي تلبي كافة المتطلبات.
  • للأطفال الصغار داخل هاسيندا الساحل الشمالي تم العمل على تصميم لهم أكبر منطقة ترفيهية تشتمل على الألعاب المناسبة لأعمارهم وذلك لقضاء أوقات ممتعة مع أصدقائهم.
  • تم تصميم داخل هاسيندا الساحل الشمالي أكبر عدد من المرافق المخصصة للجلوس على شاطئ البحر مما تضمن لك أجواء من الاسترخاء وقضاء أفضل وقت مميز، وهناك منطقة لممارسة الرياضة المفضلة لديك مع الأصدقاء.
  • تعيين فرق للصيانة بمنتجع هاسيندا سيدي حنيش حيث أنها تعمل على مدار اليوم وذلك لرصد كافة الأعطال التي تحدث بالوحدات وذلك لمزيد من التطور.
  • تصميم بنية تحتية داخل مشروع هاسيندا بالم هيلز الساحل الشمالي والتي تشتمل على أكبر قدر من الخدمات الأساسية و التي لا غنى عنها.
  • كما أن الوحدات الموجودة داخل قرية هاسيندا الساحل الشمالي فهي تتمتع بالتنوع من حيث المساحات والأنواع وذلك ليتمكن العملاء من اختيار الأنسب لهم، ومصممة يأعلى مستوى.
  • تحظى كافة الوحدات الساحلية داخل منتجع هاسيندا سيدي حنيش بأفضل التصاميم المعمارية الفاخرة جيث أنها تضاهي العصر الحديث، وهي تتسم بالفخامة والرقي.
  • أسفل الوحدات تم العمل على تصميم أكبر الجراجات بقرية هاسيندا بالم هيلز والتي تتسع لأكبر عدد من السيارات الخاصة بالسكان، وذلك للحافظ على شكلها ومنع الزحام أمامها.
  • القرية الساحلية داخل هاسيندا سيدي حنيش تعتمد على نظام الطاقة الشمسية وذلك لترشيد استهلاك الكهرباء و الاستماع ببيئة لا مثيل لها وأكثر تحضراً.

دليلك لمعرفة احسن فلل للبيع في الساحل الشمالي

استمتع برحلة فريدة من الراحة والتميز: خدمات قرية هاسيندا سيدي حنيش الساحل الشمالي الفاخر تأتي مع تصميمات راقية وفخامة لا مثيل لها - Hacienda Sidi Henish

إن كنت من الباحثين عن البيئة الساحلية التي تضمن لك إجازة مصيفية مريحة وممتعة فهنا قرية هاسيندا سيدي حنيش والتي تضم أكبر قدر من الخدمات الحصرية والاستثنائية والتي تعمل على تلبية جميع المتطلبات المختلفة لدى عملاء بالم هيلز، وتتمثل تلك الخدمات فيما يلي:

  • قامت شركة بالم هيلز بتقديم داخل قرية هاسيندا سيدي حنيش أكبر نادي صحي يضم أقسام مختلفة حيث أن منها سباهاوس، ساونا، وجاكوزي، كما يتم تقديم بها كافة الخدمات الترفيهية والتي تضمن لك الاسترخاء.
  • ولقد تم العمل على تصميم أكبر صالات للجيم بمشروع هاسيندا الساحل الشمالي حيث تضم أكبر عدد من الأجهزة الرياضية الحديثة وأفضل المعدات و التي تساعدك على الرشاقة واللياقة البدنية وذلك بمساعدة المدربين.
  • تعيين داخل قرية هاسيندا الساحل الشمالي عدد من الحراس وأفراد الأمن والتي تعمل على مدار اليوم، وذلك لبيئة سكنية أمنة وأكثر رقياً.
  • تم العمل على تصميم هايبر ماركت داخل هاسيندا الساحل الشمالي يضم أكبر عدد من المستلزمات المنزلية وهناك خدمة توصيل للمنازل على مدار اليوم.
  • فضلاً عن ذلك فقد تم العمل على تصميم بقرية هاسيندا سيدي حنيش أكبر عيادات طبية وصيدلية تضم الأدوية المستوردة وتعمل على مدار 24 ساعة، وذلك لتقديم خدمة علاجية مميزة تليق بمستوى جميع الوافدين إليه.
  • تعيين عدد من عمال النظافة داخل المشروع الساحلي الفخم هاسيندا سيدي حنيش والتي تعمل كل يوم وذلك للحفاظ على الشكل الحضاري.
  • كما أن تم العمل على تقديم باقات من الأسعار والتي تتوافق مع جميع العملاء داخل هاسيندا بالم هيلز الساحل الشمالي، ويتم طرح طرق سداد مرنة لدفع المبلغ الإجمالي على مدار سنوات طويلة.
  • ولقج تم العمل على توزيع داخل مشروع هاسيندا سيدي حنيش عدد من كاميرات المراقبة والتي تعمل على رصد الأحداث التي تدور على مدار اليوم، وذلك لمزيد من الأمان.
  • داخل كمبوند هاسيندا الساخل الشمالي تم تصميم أكبر منطقة تشتمل على المطاعم والكافيهات حيث تقديم بها كافة الماكولات والمشروبات اللذيذة.
  • فضلاً عن ذلك فقد تم تصميم أكبر حمامات سباحة مختلفة المساحات والتصاميم داخل هاسيندا الساحل الشمالي، حيث تتوافق مع كافة الفئات العمرية وذلك للاستمتاع بأجمل الأجواء مع الأصدقاء.
  • تعيين داخل منتجع هاسيندا سيدي حنيش فريق إنقاذ منكامل على الشاطئ وذلك لمزيد من الحفاظ على حياة الجميع.
  • تمهيد تراكات طويلة داخل مشروع هاسيندا سيدي حنيش والتي تساعدك على المشي و الجري وركوب الدراجات وذلك بعيداً عن الطريق الخاص بالسيارات لتجنب أي مشاكل أو حوادث.
  • تصميم داخل هاسيندا الساحل الشمالي منطقة مجهزة بالكامل لإقامة أعياد الميلاد والشواء، وذلك لمزيد من الاستمتاع بأفضل الأوقات مع الأصدقاء.
  • كما أن تم العمل على تصميم داخل هاسيندا سيدي حنيش أكبر ملاعب رياضية والتي تتفاوت فيما بينها من حيث المساحات منها لكرة القدم والتنس والطائرة وهناك صالات التخصصات لتتمكن من ممارسة الأفضل لك.
  • ولقد تم تصميم داخل هاسيندا بالم هيلز الساحل الشمالي عدد من المحلات التي تعرض البراندات العالمية وذلك لما يتوافق مع أصحاب الذوق الراقي من العملاء.
  • توزيع داخل قرية هاسيندا سيدي حنيش عدد من ماكينات الصرافة الألي و التي تساعدك على سحب وإيداع الأموال بسهولة دون الخروج عن نطاقه.

معلومات اكثرعن تاون هاوس للبيع في الساحل الشمالى

تسوق بكل ثقة وامتياز! استمتع بأسعارنا المنافسة واستفد من خطط الدفع المرنة التي نقدمها خصيصاً في قرية هاسيندا سيدي حنيش لتلبية احتياجاتك

شركة بالم هيلز تعتبر من أكبر الشركات العقارية المنافسة والتي إنطلقت بقوة في الفترة الأخيرة بمشروعها الساحلي الفاخر التي أطلقت عليه هاسيندا سيدي حنيش - Hacienda Sidi Henish North Coast ولقد حرصت على تقديم به كافة الخدمات الوفيرة التي  تخدم بها العملاء والمستثمرين، ولقد أعلنت بأن يتم تقديم في الفترة الأخيرة باقات مميزة من الأسعار التنافسية والتي تتوافق مع رغبات الجميع داخل هاسيندا الساحل الشمالي، بالإضافة لذلك سيتم طرح أنظمة سداد مرنة لتقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات متساوية وبدون فوائد.

عيوب هاسيندا حنيش الساحل الشمالي

فيما يتعلق بمشروع Hacienda Heneish Village North Caost، قد يعتقد بعض العملاء أن الوصول إليه يستغرق وقتًا طويلًا، ومع ذلك، تسهل الشبكة الواسعة من الطرق والمحاور الرئيسية الوصول إلى الساحل الشمالي من القاهرة وغيرها من المدن بكل يسر، مما يقلل من المدة الزمنية المستغرقة في الانتقال.

اكتشف الجودة والابتكار مع المطور العقاري المتميز: بالم هيلز - Palm Hills Developments تضع أحلامك في مقدمة اهتماماتها وتجعلها حقيقة تعيشها كل يوم

شركة بالم هيلز تعتبر من أقوى الشركات العقارية الرائدة في السوق المصري العقاري والتي تأسست في عام 1997، حيث أنها منذ هذا الوقت وقد اثبت جدارتها على أرض الواقع وقد نالت على ثقة العديد من العملاء والمستقمرين وتسعى من أجل إرضائهم بشتى الطرق المختلفة وتوفير كافة الخدمات الحصرية التي تخدمهم، كما أنها تعمل على توفير كافة وسائل الجودة والرقي التام داخل كافة تفاصيل مشروعاتها الفريدة، ولقد قامت بتشييد مشروع ساحلي فاخر وحديث أطلقت عليه هاسيندا سيدي حنيش الذي يتمتع بالمزايا الفخمة ويقدم  الخدمات الحصرية التي من خلالها تم جذب العديد من العملاء والباحثين عن الرقي التام والتقدم، وهدفها السامي هو التطوير ولذلك فنجد اسمها قد تم ادراجه بالبورصة المصرية وبورصة لندن، وتضم شركات عالمية خارج مصر وعدة دول مختلفة ومنها سنغافورة، والمملكة العربية السعودية، وداخل مصر.

أهم المشاريع السابقة لشركة بالم هيلز العقارية:

  • بالم هيلز العلمين الجديدة.
  • هاسيندا باي الساحل الشمالي.
  • قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي.
  • كمبوند فيلدج جيت VGK.
  • ذا فيلدج.
  • فيلدج افينيو القاهرة الجديدة.
  • بالم هيلز قطامية 1 و 2
  • كمبوند فيلدج جاردن القطامية.
  • بالم هيلز القاهرة الجديدة.

تجربة العيش الفخم : تعرف على عوائد الاستثمار في الساحل الشمالي!

يشهد الساحل الشمالي إقبالاً كبيراً من المستثمرين نظراً لتميزه بعدة خصائص تجعل منه فرصة استثمارية ذات أهمية كبيرة. تشمل هذه الفرص العقارات السكنية، السياحية، والتجارية، والتي تساهم جميعها في تعدد خيارات الاستثمار وتحقيق عوائد مالية متنوعة.

موقع الساحل الشمالي على البحر الأبيض المتوسط، إضافة إلى جماله الطبيعي وشواطئه الرائعة، يجعله نقطة جذب للسياح من حول العالم وفرصة ذهبية للمستثمرين لتنمية مشاريع متميزة تحقق أرباحاً عالية.

يتمتع الساحل الشمالي بنمو اقتصادي واضح وزيادة في أعداد الزائرين والمستثمرين، مما يدل على قوة هذا المكان كوجهة استثمارية. البنية التحتية القوية، التنوع في الخدمات والمرافق السياحية الفخمة تزيد من جاذبيته للاستثمار والسياحة على حد سواء.

القطاع العقاري والسياحي في الساحل الشمالي يعيشان أوقاتاً مزدهرة، ما يبعث الأمل في مستقبل استثماري واعد يتسم بالتنوع والتوسّع في المشاريع التي تلبي حاجات السوق بشكل فعّال.

في الختام، الساحل الشمالي يعد بمثابة منارة للمستثمرين الذين يبحثون عن فرص استثمارية مستدامة ورابحة في مختلف القطاعات. يتوقع لهذه المنطقة أن تستمر في تحقيق عوائد مالية مجزية على المدى البعيد، مقدمة نموذجاً مشرفاً للاستثمار الناجح والمتعدد الأوجه.

مستقبلك المشرق ينطلق من هنا: استكشف الخدمات المميزة في الساحل الشمالي!

يشتهر الشاطئ الشمالي في مصر بكونه قبلة للسياح، حيث يجد الزائرون فيه كل ما يلزم لقضاء وقت ممتع ورحلة لا تُنسى. إليكم نظرة على الخدمات والمميزات التي يقدمها هذا المكان الساحر:

- تتميز المنطقة بالهواء العليل والمشاهد الطبيعية الآسرة التي توفر جوًا من الاسترخاء والهدوء.
- شواطئها ذات الرمال الناعمة والبيضاء تمتد على مرمى البصر، مانحة الزوار فرصة للتمتع بجمال البحر الأزرق.
- تضم مجموعة من المنتجعات والفنادق الفخمة التي تعد بإقامة فاخرة وراحة تامة.
- يمكن لعشاق الطعام تجربة الأطباق المحلية والعالمية في المطاعم والمقاهي المتنوعة المنتشرة بالمنطقة.
- توفر فرصا عديدة لمحبي الرياضات المائية كالغوص وركوب اليخوت وصيد الأسماك، للتمتع بمغامرات لا مثيل لها.
- العديد من المتنزهات والمرافق الترفيهية تعد بأوقات ممتعة للأفراد والعائلات.
- يمكن للزائرين اختبار تجربة التسوق المتنوعة بين المراكز الحديثة والأسواق التقليدية التي تعرض كل ما هو مميز.
- الملاعب ومرافق الرياضة تتيح الفرصة للجميع لممارسة ألعابهم المفضلة والحفاظ على لياقتهم.
- الخدمات الصحية المتاحة تضمن راحة البال للزوار بتوفر الرعاية الصحية الممتازة.
- استكشاف الحدائق والمحميات الطبيعية يتيح فرصة فريدة للتعرف على التنوع البيولوجي وجمال الطبيعة الخلاب في المنطقة.

تعد زيارة الساحل الشمالي تجربة متكاملة تجمع بين جمال الطبيعة، الراحة، الترفيه، والمغامرة، ما يجعلها وجهة مميزة لكل من يبحث عن تجربة سياحية فريدة في مصر.

الأناقة والموقع: انتق منتجعك الأمثل بجانب هاسيندا حنيش الساحل الشمالي!

في الساحل الشمالي لمصر، تقع واحات الجمال والفخامة حيث تلتقي أحضان الطبيعة بالتصاميم العصرية والخدمات المتميزة، ما يجعل كل لحظة تقضيها هناك ذات قيمة استثنائية. إليكم عرض لبعض هذه الجنان المتميزة:

  1. قرية سوميد الساحل الشمالي توفر ملاذاً هادئاً يزدان بجمال الطبيعة الخلاب والمياه الزرقاء الصافية للبحر المتوسط، ما يجعل منها المكان الأمثل لمن يبحثون عن راحة بلا حدود وجو من الرفاهية التامة.
  2. سيزر ايلاند الساحل الشمالي بجزرها الاستوائية وشواطئها النقية، تقدم لزائريها فرصة ليس فقط للاسترخاء ولكن أيضاً للاستكشاف والمغامرة بين أحضان الفخامة والترف.
  3. أزها الساحل الشمالي حيث الأناقة تلتقي بالترف، تقدم تجربة لا مثيل لها لكل من يطلب الجودة والذوق الرفيع، مع تصاميمها الهندسية المميزة وخدماتها التي لا تضاهى.
  4. لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي يقدم لضيوفه فسحة من الهدوء والجمال، مع مناظره الطبيعية الساحرة التي تجمع بين الجبل والبحر، مؤمناً تجربة لن ينساها عشاق الطبيعة.
  5. منتجع كون رأس الحكمة يبرز الأصالة المصرية في أبهى صورها، متداخلاً مع الحداثة والتصاميم العصرية ليوفر تجربة ثقافية ورفاهية لا تُنسى لزواره.


هذه المنتجعات، مع ميزاتها الفريدة وخدماتها الراقية، تقدم فرصة ذهبية لكل من يبحث عن الاستجمام والفخامة في آن واحد بالساحل الشمالي، مما يجعل من اختيار أحدها بداية لاستكشاف عالم من الجمال والسكينة.

اجعل حلمك واقعًا: تعلم كيف تشتري وحدتك المثالية من هاسيندا حنيش الساحل الشمالي على موقع العقارات Realestate.eg!

لشراء الشقة أو الفيلا المثالية لك في هاسيندا حنيش بالساحل الشمالي، من المهم اتباع بعض الخطوات الأساسية لضمان اتخاذ القرار الصحيح. ابدأ بزيارة موقع realestate.eg للتسجيل وتصفح الخيارات المتوفرة ضمن المجمع السكني.

اجعل أولوياتك ومتطلباتك واضحة من حيث المساحة، عدد الغرف، والمرافق لتسهيل عملية البحث. يعتبر التواصل مع وكيل عقاري من الخطوات الهامة حيث يمكن للوكيل تقديم النصح ومساعدتك في العثور على ما يناسبك تمامًا.

قم بترتيب زيارة للموقع لتقييم الوحدات المعروضة شخصيًا، وهذا يساعد على تقييم جودة البناء والتشطيبات. عند العثور على الوحدة المناسبة، يأتي دور المفاوضة على السعر وشروط الشراء، وهي خطوة يمكن أن يعززها وكيلك العقاري بخبرته.

بعد الاتفاق، يلزم التوقيع على عقد الشراء لضمان حقوق كل من البائع والمشتري. التالي هو دفع الوديعة والإنتقال إلى مرحلة التسليم حيث ستتسلم وحدتك. وأخيراً، ستحين لحظة الاستمتاع بوحدتك الجديدة وتجربة الحياة في هاسيندا حنيش، بكل ما توفره من مزايا ورفاهية.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مسجد
اكوا بارك
عرض المزيد

بحث

طلب اتصال
واتساب