image image
سكنى

كمبوند لاك فيل الشيخ زايد بريكزي للتطوير والاستثمار العقاري -  Lac Ville El Sheikh Zayed Compound

وحدات للبيع (20)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: لاك فيل.

عن مشروع لاك فيلمن اجمل وارقى المجمعات السكنية الحديثة بمدينة الشيخ زايد من انشاء وتطوير شركة بريكزي الرائدة في عالم التطوير العقاري.

موقع لاك فيل: يقع في الشيخ زايد بالقرب من وصلة دهشور على بعد دقائق من مول العرب.

مساحة كمبوند لاك فيل الشيخ زايد: 10 فدان.

أنواع الوحدات: توين هاوس - تاون هاوس - فيلات.

مساحة الوحدات: تبدأ من 235 متر مربع.

سعر الوحدات: يبدأ من 4,580,000 جنيه مصري.

اسم الشركة المنفذة: شركة بريكزي للتطوير والاستثمار العقاري.

نظام السداد: يمكنك دفع مقدم يبدأ من 10% إلى 15% من إجمالي سعر الوحدة، وتقسيط باقي المبلغ خلال مدة من 6 إلى 7 سنوات ويتم دفع 10% عند استلام الوحدة.

اكتشف ارخص سعر للمتر عقارات للبيع الشيخ زايد

كمبوند لاك فيل الشيخ زايد -  Lac Ville El Sheikh Zayed Compound

تتمثل الحياة في الأماكن الراقية هدفاً يسعى إليه الكثير، لذلك قامت شركة بركيزي للتطوير والإستثمار العقاري تحقيق آمال وطموحات عملائها بإطلاق أفخم مشروع سكني داخل أرقى المدن السكنية الجديدة مدينة الشيخ زايد، أهم ما يميز لاك فيل هو فخامة التصميمات وتنوعها، والطبيعة الساحرة التي تحيط بوحدات Lac Ville El Sheikh Zayed Compound السكنية المتمثلة في الأشجار الخضراء الزاهية التي تنشر البهجة والنقاء، بالإضافة إلى البحيرات الصناعية الكريستالية والمناطق الترفيهية، والأهم هو القرب من كافة الخدمات الأساسية والترفيهية لذلك حرص المطور العقاري بأن يضم مشروع لاك فيل زايد كل تلك المزايا الرائعة لراحة السكان واستمتاعهم.

كما أن كمبوند لاك فيل الشيخ زايد سهل عليك إختيار وحدتك السكنية الجديدة من بين الكثير، أحصل على الكثير من المميزات التي لا حصر لها واستمتع بفيو ساحر وجذاب سوف تختار وحدتك السكنية الجديدة والمناسبة لك، استمتع بالفيو الساحر والجذاب من داخل وحدتك السكنية الجديدة، والمصممة بأدق المعايير، وبأفضل الأسعار وخطط السداد التي تفوق التوقعات.

دليلك الشامل لمعرفة افضل شقق للبيع في الشيخ زايد

موقع متميز لـ كمبوند لاك فيل الشيخ زايد Lac Ville El Sheikh Zayed Compound

من أهم الإنجازات التي قدمها المطور العقاري في لاك فيل والتي تعد من أسس بناء أي مجتمع سكني يتميز بالرقي هو اختيار الموقع، حيث يقع كمبوند بريكزي الشيخ زايد في أكثر المدن إزدهاراً اليوم وهي مدينة الشيخ زايد تحديداً منطقة الحزام الأخضر أي على بعد خطوات من كافة الطرق والمحاور الرئيسية التي تيسر على السكان الذهاب والإياب لكافة أنحاء كمبوند لاك فيل الشيخ زايد.

كما تتمتع تلك المنطقة بأنها أكثر المناطق حيوية لما تضمه من الكثير من الأماكن الترفيهية الراقية والمولات الشهيرة وغيرها، كما أنك تستطيع أن تقضي كافة إحتياجاتك الأساسية بكل أريحية لأن مشروع لاك فيل يقع بالقرب من كل المؤسسات الحكومية وغيرها من مستشفيات وجامعات ومدارس، كما يتمتع لاك فيل بجو هادئ بعيد عن التلوث والزحام يضمن لك ولأسرتك حياة صحية رائعة.

أهم المعالم القريبة من كمبوند لاك فيل الشيخ زايد:

  • من أهم الطرق القريبة من كمبوند لاك فيل الشيخ زايد وصلة دهشور، طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، ميدان جهينة.
  • كما يبعد كمبوند لاك فيل مسافة قصيرة عن أشهر المحاور الرئيسة التي تربط كافة اتجاهات الجيزة والقاهرة الكبرى ببعضها مثل محور الضبعة، محور 26 يوليو، محور البوليفارد.
  • يقترب لاك فيل من مطار سفنكس الدولي ، والممشى السياحي.
  • تفصل كمبوند لاك فيل الشيخ زايد مسافة قصيرة عن جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، مدينة الإنتاج الإعلامي.
  • على بعد دقائق معدودة من مشروع لاك فيل زايد يوجد مول العرب، وهايبر وان.
  • كما يقترب لاك فيل زايد من نادي وادي دجلة.
  • ومن أشهر الكمبوندات السكنية القريبة من مشروع لاك فيل جرين بلت كمبوند، كمبوند جرين سيتي، كمبوند الكارما، وكمبوند بيفرلي هيلز.
  • أحصل على خدمة تعليمية ممتازة حيث يقع كمبوند لاك فيل بالقرب من الجامعة البريطانية، جامعة القاهرة.، جامعة MUST.
  • يبعد كمبوند لاك فيل مسافة لا تذكر عن مستشفى دار الفؤاد، والقرية الذكية.

تعرف بالتفصيل على أحسن مشروعات وكمبوندات الشيخ زايد

مساحة وتصميم لاك فيل الشيخ زايد

يبلغ كمبوند لاك فيل مساحة تقدر بحوالي 10 فدان، استطاع المطور العقاري بتوزيع هذه المساحة بطريقة مثالية لتكون الغالبية للمناطق الخضراء والمسطحات المائية بنسبة تصل إلى 85%، ليصبح كمبوند لاك فيل الشيخ زايد ذات طابع خاص يعطي إحساس عالي بالرفاهية والرقي، كما تم المراعاة لجميع الوحدات تكون ذات إطلالة رائعة على أجمل المناظر المريحة عند النظر إليها.

كما نجحت شركة بريكزي بتقدم مشروع لاك فيل الشيخ زايد على أعلى مستوى من التصميم المعماري على الطراز الغربي بألوان مبهجة بشكل مودرن فريد من نوعه، وتم توفير وحدات بمختلف الأنواع والمساحات ذات تصميمات راقية وديكورات داخلية  مختلفة مميزة ترضي كافة الأذواق واحتياجات العملاء، وتضم كل وحدة حديقة صغيرة وحمام سباحة.

تم بناء كمبوند على مرحلتين تضم كل مرحلة أعداد مختلفة من الوحدات السكنية كالآتي

  • المرحلة الأولى تحتوي على 30 وحدة توين هاوس مختلف الأحجام.
  • وتشمل المرحلة الثانية عدد 32 وحدة تاون هاوس في مشروع لاك فيل الشيخ زايد.

ولمزيد من الفخامة والرقي قام المطورالعقاري بربط كافة أنحاء مشروع لاك فيل الشيخ زايد بأجل طرق وجسور مزودة بازهور الملونة التي تجري من تحتها البحيرات الصناعية ذلك المنظر الخلاب الذي يمنح كافة السكان البهجة والسرور.

معلومات شاملة عن توين هاوس للبيع في الشيخ زايد

أهم الخدمات المتاحة في لاك فيل Lac Ville الشيخ زايد

أول ما سعت إليه شركة بريكزي في لاك فيل هو الوصول بالعميل إلى تجربة فريدة لا مثيل لها في أي مشروع آخر لكي تستمتع معنا  بحياة متكاملة لا ينقصها شئ، وظهر هذا منذ البداية في إختيار موقع كمبوند لاك فيل زايد، كما قامت بتوفير خدمات حصرية تتميز بالتنوع والحداثة لكي تواكب التطور السريع الذي طرأ في كل المجالات، ويضم مشروع لاك فيل الشيخ زايد عدد لاسابق له مثيل من الخدمات الترفيهية والأساسية والمناسبة لكافة احتياجاتك أنت وجميع أفراد أسرتك.

  • في لاك فيل أنت في أيدي أمينة، حيث تم تركيب البوابات الإلكترونية الحديثة لتأمين مداخل ومخارج مشروع لاك فيل الشيخ زايد، وتم تزويد الطرق بكاميرات مراقبة لمزيد من التغطية الأمنية وتم تعيين أفراد أمن مدربين للحفاظ على أمن الوحدات وسلامة الملاك.
  •  يوجد فى كمبوند لاك فيل الشيخ زايد مول تجاري به مجموعة من المحلات التجارية لأشهر البراندات العالمية والمحلية التي تتيح لك تجربة شرائية ممتعة.
  • لاك فيل عنوانك للترفية، حيث يضم مجموعة من المطاعم والكافيهات مختلفة الأنواع ، وتتميز بتصميم  معماري جميل جداً ، بعضها مزود بفواصل زجاجية وديكورات ملونة مبهجة جميلة المنظر، وتقدم أكلات ومشروبات شرقية ومنها ما هو غربي.
  • النادي الصحي والسبا هاوس مزود بطاقم محترف لتقديم خدمات على أكمل وجه،  وهو من أهم الخدمات التي يقدمها كمبوند لاك فيل الشيخ زايد Lac Ville El Sheikh Zayed Compound.
  • يوجد في  مشروع لاك فيل الشيخ زايد جيم رياضي مزود بكافة الآلات الرياضية لتحافظ على لياقتك البدنية، مع الاستمتاع بالمناظر الجميلة التي يطل عليها الجيم من الحوائط الزجاجية أثناء ممارسة الرياضة.
  •  حمامات السباحة في كمبوند لاك فيل متعددة ومتنوعة لتقدم خدماتها لمختلف العمار مع وجود فريق أمني مدرب على الإنقاذ  للحفاظ على سلامة العملاء.
  • النادي الأجتماعي في وتر واي يتسم بالفخامة كما أنه صمم لإقامة المناسبات الاجتماعية وإقامة حفلات الشواء مشروع لاك فيل.
  • يضم مشروع لاك فيل منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال بها كيدز أريا تقدم مختلف الأنشطة ووسائل التسلية مع وجود مشرفين متخصصين.

كل ما تريد معرفته عن فلل للبيع الشيخ زايد

استمتع بالعديد من المميزات في كمبوند لاك فيل زايد

جاء مشروع لاك فيل الشيخ زايد بالكثير من المميزات الاستثنائية التي تعد عنواناً للرقي والفخامة بمعنى جديد يجذب كل العملاء للسكن في لاك فيل الشيخ زايد، والتي ظهرت بصورة متكاملة ترضي كافة الأذواق.

  • تأمل في سحر الطبيعه من شرفة وحدتك الخاصة، واستمتع بأجمل المناظر الطبيعية في لاك فيل زايد، فجميع وحدات كمبوند لاك فيل تطل على المساحات الخضراء والأشجار العالية والنخيل  لتمنحك مزيد من الاستجمام والهدوء.
  • يضم مشروع لاك فيل الشيخ زايد الكثير من المسطحات المائية وهو ما تجده بالفعل  في كمبوند لاك فيل الشيخ زايد، واستكمالاً للوحة الفنية المعمارية  نجد  أن البحيرات الصناعية كريستالية المياه  والنافورات الراقصة الخلابة  موزعة  بعناية في أرجاء كمبوند لاك فيل زايد لتكمل اللمسة الفنية النهائية لمشروع لاك فيل الشيخ زايد.
  • يوجد في كل عقار إنتركم التواصل الداخلي بين الشقق والبوابة للحفاظ على الأمن داخل مشروع لاك فيل الشيخ زايد.
  • يوجد تراك للمشى وآخر لركوب الدراجات للتنزه والاستمتاع  بالطبيعة الساحرة داخل كمبوند بريكزي الشيخ زايد.
  •  تم تزويد كمبوند لاك فيل زايد بجراج للسيارات لتنظيم حركة المرور يتسع أعداد كثيرة من السيارات.
  • يوجد بمساحة واسعة وديكورات جميلة لأستقبال الزوار، تقدم خدمة فندقية متميزة في لاك فيل الشيخ زايد.

تصفح الان تاون هاوس للبيع في الشيخ زايد

مساحة وأنواع الوحدات السكنية المعلن عنها في كمبوند لاك فيل Lac Ville Compound 

لاك فيل الشيخ زايد هو خيارك الأمثل إذا كنت تريد لأسرتك السكن الفخم والمريح الذي يتمتع بقدر كبير من الخصوية بعيداً عن مصادر التلوث والضوضاء، حيث يقدم لك أرقى الوحدات السكنية المتنوعة، واهتم المطور العقاري بتوفيرها بمساحات مختلفة لكي يضمن لك الحصول على ما يناسب احتياجاتك، ويضم مشروع لاك فيل الشيخ زايد أيضاً 118 مبنى سكني يتكون إحداهما من طابق أرضي وثلاث طوابق متكررة.

  • تبدأ مساحة التاون هاوس من 235 متر مربع داخل لاك فيل الشيخ زايد.
  • بينما تبدأ مساحات التوين هاوس من 292 متر مربع، وتصل إلى 333 متر مربع.
  • وتتراوح مساحة الفيلات المستقلة وتبدأ من 310 متر مربع في لاك فيل.

تطل كل الوحدات السكنية على أجمل الإطلالات الطبيعية الخلابة من الرقعة الخضراء والمسطحات المائية المتنوعة، بخلاف تصميم الوحدات السكنية على الطراز الأوروبي الحديث بالإضافة إلى لمسات شرقية عربية تسحر الأنظار إليها، ويتم تسليم جميع الوحدات بتشطيب شبه نهائي من كهرباء وسباكة ومطبخ وحمام وتركيب الأبواب.

اعرف اكثر عن ما هو أفضل كمبوند في الشيخ زايد؟

أفضل الأسعار داخل كمبوند لاك فيل الشيخ زايد

كل ما تبحث عنه سوف تجده وأكثر مما تتخيل من ذلك في لاك فيل الشيخ زايد، ستجد الطبيعة الخلابة المبهجة والتصميمات العالمية الفاخرة، كما أنك سوف تحصل على باقة من أفضل المميزات والخدمات الحصرية التي لا مثيل لها، كل هذا جاء بالتوازي مع مراعاة تقديم أسعار نادر ما تجد مثلها مع كل هذه المقاومات، وتختلف الأسعار بفوارق بسيطة لوجود أكثر من نوع للوحدات المعلن عنها وتنوع مساحتها، كما تختلف أيضاً بتنوع المميزات التي تتحلى بها كل وحدة عن الأخرى والتصميم المقدم.

  • تبدأ أسعار وحدات التوين هاوس من 4,580,000 جنيه مصري، وتصل إلى 5,200,000 جنيه مصري.
  • بينما تبدأ أسعار الفيلات من 6,666,000 جنيه مصري في لاك فيل.

خطط السداد المقدمة من بريكزي العقاري

انتهز الفرصة واحصل على وحدتك السكنية الجديدة في أرقى المناطق جاذبية الآن التي تضم Lac Ville Compound، ولأن المطور العقاري يعلم جيداً أن من أهم أسباب نجاح مشروعايد لاك فيل الشيخ ز هي رفع الأعباء عن العملاء قام بطرح أكثر من نظام مرن للدفع مما يمكنهم من سرعة الإنتقال إلى حياتهم الجديدة المليئة بالرفاهية والرقي.

  • يمكن للعميل دفع مقدم تعاقد بنسبة 10% من إجمالي قيمة الوحدة، وتقسيط باقي سعر الوحدة على مدار 6 سنوات بأقساط ربع سنوي، مع سداد نسبة 10% أخرى من إجمالي سعر الوحدة عند الإستلام.
  • يتم دفع مقدم 15% من إجمالي قيمة الوحدة، وتسديد باقي ثمن الوحدة على مدار 7 سنوات بأقساط متساوية أيضاً، ويتم سداد مبلغ بقيمة 10% من إجمالي سعر الوحدة عند الإستلام.
  • يتم إستلام الوحدة بعد عامين ونصف من تاريخ التعاقد.

عيوب كمبوند لاك فيل الشيخ زايد

على الرغم من العديد من المزايا المتاحة في كمبوند لاك فيل الشيخ زايد، يمكن لبعض الأفراد أن يروا أن الشركة قد اقتصرت على توفير تاون هاوس وفلل فقط، في حين كانوا يفضلون شراء الشقق. ومع ذلك، تسعى الشركة إلى تلبية احتياجات فئة واسعة من العملاء الذين يبحثون عن وحدات تتيح لهم أقصى درجات الخصوصية، وذلك من خلال توفير نظم سداد طويلة الأجل تمتد على مدى عدة سنوات.

المطور العقاري وأهم أعماله السابقة

تمتلك شركة بريكزي للتطوير والإستثمار العقاري خبرة كبيرة تصل إلى 15 عام من بناء مجتمعات سكنية حديثة ذات تصميمات عالمية وعلى رأسهم كمبوند لاك فيل الشيخ زايد، وهي الشركة المالكة أيضاً، كما أنها تضم العديد من المشاريع الأخرى في منطقة زايد والسادس من أكتوبر والهرم، وتتميز جميع مشاريعها بالنجاح المثمر الذي يقاس بآراء كافة العملاء والمستثمرين، وتضم الشركة نخبة من كبار المهندسين والاستشاريين بارعون في مجال التخطيط والتصميم.

ومن أهم مميزات الشركة أنها تعمل دائماً من أجل العميل بتوفير كافة الإحتياجات بالإضافة لوجود الكثير من مظاهر الجمال الطبيعية التي تتحلى بها كل مشاريعها السكنية والتجارية، ومن أهم أعمالها السابقة

  • كمبوند إنفينيتي.
  • مشروع أربيانو.
  • كمبوند لافونتانا حدائق أكتوبر.
  • مشروع ويست إيليفن الإداري والتجاري.
  • المشاركة في مشروعات أخرى مثل: صن كابيتال وكمبوند بادية بالم هيلز.

استثمارك في مدينة الشيخ زايد: فرصتك للربح والنمو في قلب مصر الحديثة! 

تشكل مدينة الشيخ زايد، الواقعة ضمن نطاق محافظة الجيزة، نقطة جذب استثمارية بارزة في قلب مصر، مما يمنحها أهمية خاصة في خارطة التنمية الاقتصادية الوطنية. تتميز هذه المدينة بتجمعاتها السكنية العصرية والراقية التي تلبي احتياجات مختلف الفئات، من خلال توفير خيارات متنوعة تتراوح بين الشقق الفخمة والفيلات الفسيحة، مع ضمان توافر كافة الخدمات الأساسية من مدارس، مستشفيات، ومراكز تجارية تخدم سكانها.

الدعم الحكومي المستمر والاستثمار في البنية التحتية المتقدمة، بما في ذلك تطوير شبكات الطرق والمرافق العامة، يعزز من جاذبية المدينة للمستثمرين والسكان على حد سواء. كما يسهم توفير خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بشكل مستدام في خلق بيئة مثالية للعيش والاستثمار.

تتمتع مدينة الشيخ زايد بموقعها الاستراتيجي القريب من القاهرة، مما يسهل الوصول إليها ويجعلها نقطة ارتكاز للأعمال والتجارة في المنطقة. هذا الموقع المتميز، بالإضافة إلى البيئة الاستثمارية النشطة، يفتح آفاقاً واسعة للنمو والربح في مجالات متعددة كالعقارات، السياحة، التجارة والزراعة.

البنية التحتية المتطورة والمرافق العامة المتنوعة تسهم في توفير بيئة داعمة للاستثمارات المختلفة، سواء كانت تجارية، صناعية أو سكنية. وتعد المدينة مركزاً للمناطق الصناعية والتجارية التي توفر فرصاً لا محدودة للمستثمرين لبدء وتوسيع أعمالهم، مدعومة بسياسات حكومية مستدامة وقوانين استثمارية ملائمة.

تبرز مدينة الشيخ زايد كوجهة مفضلة للاستثمار في القطاع العقاري، مع توفر مشروعات سكنية راقية تستقطب فئات متنوعة من المجتمع، مما يعد بعوائد مالية مجزية نظراً للطلب المتزايد على السكن. استثمارك في هذه المدينة يعني الاستفادة من تجمع فريد بين موقع استراتيجي، بنية تحتية متقدمة، وفرص استثمارية واعدة، مما يجعلها الخيار الأمثل لمن يسعى لتحقيق النجاح وتعزيز محفظته الاستثمارية.

على ضوء الأمل والابتكار: مدينة الشيخ زايد محافظة الجيزة، مكان تتحقق فيه رؤيتك للحياة! 

تتمتع مدينة الشيخ زايد، الواقعة في قلب محافظة الجيزة، بشهرة واسعة وتقدير كبير بين سكانها وزائريها، حيث يرون فيها تجسيدًا لأحلامهم وطموحاتهم المعيشية. تبعد هذه المدينة نحو 17 كيلومترًا عن غرب القاهرة، وتبرز كنموذج للتطور العمراني الحديث والشامل.

تشتهر مدينة الشيخ زايد بكونها نقطة تحول في مفهوم التخطيط العمراني بمصر، حيث تحتضن أحياء سكنية فخمة وفلل ذات تصميمات عصرية، بالإضافة إلى مناطق تجارية حيوية ومولات تجارية تلبي كافة الاحتياجات. تتميز بتخطيطها المدروس الذي يجمع بين الجمال العمراني والمساحات الخضراء، مما يوفر لقاطنيها بيئة معيشية مثالية.

تقدم المدينة خدمات متنوعة ومرافق عالية الجودة تسهم في راحة السكان، من بينها مستشفيات بمعايير عالمية ومدارس دولية تعتمد أحدث الأساليب التعليمية. كما تزخر بمتاجر متنوعة ومطاعم ومقاهي تقدم تجارب غنية للتسوق وتناول الطعام.

تحتل المدينة مكانة مرموقة كمركز للأنشطة الثقافية والترفيهية، إذ تضم مراكز ثقافية، معارض فنية، ومكتبات، بالإضافة إلى حديقة سيتي سكيب الشهيرة بجمالها الطبيعي وأنشطتها الترفيهية المتنوعة.

تعد مدينة الشيخ زايد نموذجًا للتنمية العمرانية المستدامة التي تولي اهتمامًا بالغًا بالبيئة وتسعى لتوفير وسائل نقل عام مريحة. تبرز الحدائق والمساحات الخضراء في كل ركن، مما يساهم في تعزيز جودة الحياة والصحة العامة للمقيمين.

بفضل تلك المزايا المتعددة، من مرافق حديثة وتصميم عمراني جذاب وبيئة خضراء، تقدم مدينة الشيخ زايد نفسها كوجهة مثالية لمن يبحث عن حياة راقية ومستقرة، موفرةً فرصًا متعددة للعمل والعيش الفخم في أجواء آمنة ومريحة، ما يجعلها خيارًا مفضلًا للعائلات والمستثمرين الراغبين في تجربة معيشية عالية الجودة.

الاختيار المثالي: ماذا يوجد حول كمبوند لاك فيل الشيخ زايد من كمبوندات مميزة؟ 

في محيط مشروع لاك فيل بالشيخ زايد، تتوزع مجموعة من الكمبوندات التي تقدم خيارات متنوعة للسكن والاستثمار. هذه المجمعات السكنية تتميز بمواقعها الاستراتيجية وتوفرها على مرافق وخدمات تلبي احتياجات سكانها بشكل شامل:

  1. كمبوند درة الشيخ زايد: : يتمتع بموقع مميز قريب من لاك فيل، ويعد من المجمعات الرائدة في المنطقة بفضل تنوع المتاجر والمطاعم والمرافق الترفيهية التي يضمها، مما يجعله مركز جذب للسكان والزوار على حد سواء.

  2. كمبوند الكارما جيتس الشيخ زايد: يقع على مقربة من لاك فيل ويشتهر بكونه مركز تسوق متكامل يلبي كافة الاحتياجات اليومية من مواد غذائية، ملابس، وأدوات منزلية، ما يجعله خيارًا مثاليًا للسكان الباحثين عن الراحة والتسهيلات.

  3. كمبوند بيل في الشيخ زايد: يتميز بقربه من نادي وادي دجلة، مما يوفر للسكان فرصة الاستمتاع بأنشطة رياضية وترفيهية متنوعة مثل السباحة والجولف، إضافة إلى مرافق رياضية متكاملة.

  4. كمبوند باتيو الزهراء الشيخ زايد: يعد خيارًا آخر لمن يبحثون عن سكن قريب من لاك فيل، حيث يتميز بموقعه القريب ويقدم تشكيلة واسعة من الوحدات السكنية الفاخرة التي تلبي مختلف الأذواق والاحتياجات.

  5. كمبوند ميد جارد ريزيدنس الشيخ: يقع في منطقة زايد ويعتبر من الخيارات الممتازة لمن يرغبون في العيش بالقرب من لاك فيل. يتميز بتوفيره لمجموعة من الخدمات والمرافق مثل المسابح، الملاعب الرياضية، والمطاعم، بالإضافة إلى وحدات سكنية عصرية ومريحة.

هذه الكمبوندات تقدم لسكانها تجربة سكنية متكاملة تجمع بين الراحة والفخامة والخدمات المتنوعة، مما يجعلها خيارات مثالية للعيش والاستثمار في منطقة الشيخ زايد.

اجعل حلمك واقعًا: تعلم كيف تشتري وحدتك المثالية في كمبوند لاك فيل الشيخ زايد على realestate.eg!

يمثل مشروع لاك فيل العقاري في الشيخ زايد نقطة جذب مهمة للراغبين في العيش برفاهية وسط مجتمع متكامل. لمن يبحث عن اقتناء وحدة سكنية ضمن هذا الكمبوند، يمكن اتباع الخطوات التالية عبر موقع عقارات مصر لتحقيق هذا الهدف:

1. استكشاف المشروع: يبدأ الطريق بالتعرف على مشروع لاك فيل عبر موقع عقارات مصر، حيث يمكن تحديد الخيارات بناءً على المساحة، السعر، وعدد الغرف للوصول إلى ما يناسب تطلعاتك.

2. مراجعة الخيارات المتوفرة: بعد البحث، ستتاح لك فرصة الاطلاع على قائمة الوحدات المعروضة، مع إمكانية التعرف على تفاصيل كل وحدة بما في ذلك التصميم والمساحة والخدمات المقدمة.

3. تقييم ومقارنة الخيارات: يأتي دور تقييم الوحدات المختارة بدقة، مع الانتباه إلى تفاصيل مثل توزيع الغرف، المساحات العامة، جودة التشطيبات، والمرافق الإضافية كالمسابح والمناطق الخضراء.

4. زيارة الموقع: من المهم جدًا زيارة الموقع بنفسك للوقوف على جودة البناء والتصميمات والتأكد من مطابقتها لما تم الإعلان عنه.

5. التواصل مع الوكيل العقاري: بعد الاستقرار على الوحدة المناسبة، يجب التواصل مع الوكيل العقاري للمشروع لمناقشة التفاصيل النهائية والتأكد من سلامة الإجراءات.

6. استلام الوحدة: في نهاية المطاف، وبعد إتمام كافة الإجراءات، يأتي وقت استلام الوحدة السكنية، حيث يجب التأكد من أن كل شيء يتوافق مع المعايير والاتفاقيات المبرمة.

باتباع هذه الخطوات، يمكن للمشترين ضمان اختيار الوحدة الأمثل التي تلبي رغباتهم وتوقعاتهم في كمبوند لاك فيل بالشيخ زايد، مع الاستفادة من الخدمات والمرافق الفاخرة التي يقدمها المشروع.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
عرض المزيد
image

الاسئلة الشائعة

يقع في الشيخ زايد بالقرب من وصلة دهشور على بعد دقائق من مول العرب.

4,580,000 جنيه مصري.

+201009808986

شركة بريكزي للتطوير والاستثمار العقاري.

20 شفة

يمكنك دفع مقدم يبدأ من 10% إلى 15% من إجمالي سعر الوحدة، وتقسيط باقي المبلغ خلال مدة من 6 إلى 7 سنوات ويتم دفع 10% عند استلام الوحدة.

10 فدان.

بحث

طلب اتصال
واتساب