image image
سكنى

كمبوند لاديرا زايد الجديدة ميراث العقارية - Ladera Compound New Zayed

وحدات للبيع (6)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: لاديرا.

عن المشروع: يحرص مشروع لاديرا زايد الجديدة على توفير بيئة معيشية متكاملة لسكانه، حيث يشمل المشروع مجموعة واسعة من المرافق والخدمات التي تضمن راحة ورفاهية السكان. من بين هذه المرافق مراكز التسوق، المدارس، العيادات الطبية، ومناطق الألعاب للأطفال، بالإضافة إلى المساحات الخضراء الواسعة والمنتزهات.

موقع جميرا ويست: في قلب مدينة الشيخ زايد بالقرب من ميدان جهينة.

مساحة المشروع: 10 فدان.

أنواع الوحدات: شقق - توين هاوس - فلل.

مساحة الوحدات في جميرا ويست: تبدأ من 262 متر مربع.

سعر الوحدات: يبدأ من 7,500,000 جنيه مصري.

اسم الشركة المطورة لمشروع جميرا ويست: شركة ميراث العقارية.

طرق السداد في جميرا ويستدفع مقدم 10% وتقسيط الباقي حتى 8 سنوات.

اكتشف ارخص سعر للمتر عقارات للبيع الشيخ زايد

استعد للانغمار في تجربة لن تجدها في أي مكان آخر، وكن جزءًا من الرؤية المبتكرة التي نقدمها في لاديرا كمبوند زايد الجديدة المتفرد والمتقدم

تجول معنا داخل أفضل المشروعات السكنية الفخمة والأحدث التابعة للشركة العقارية الرائدة ميراث والتي إنطلقت بمشروعها الفخم لاديرا - Ladera Compound New Zayed الذي ينفرد بالمميزات الفريدة حيث تم اختيار له الموقع الاستراتيجي الهام حيث زايد الجديدة والتي تربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية والتي تسهل عليك الوصول في أقل الدقائق، ويمكنك قطع أقصر المسافات للوصول من لاديرا زايد الجديدة وأهم المناطق الراقية الشهيرة فهي قصيرة جداً.

كما أن تم العمل على تشييد كمبوند لاديرا زايد الجديدة على مساحة أرض ضخمة والتي تم تقسيمها بين المساحات الخضراء وأجمل المناظر الطبيعية الخلابة والتي تستحوذ على نسبة كبيرة منه مما يعكس عليه أجواء مريحة للاعصاب ويجعلك تستمتع بأجواء مبهرة وأكثر راحة نفسية التي يحتاج إليها السكان، فضلاً عن ذلك فإن المباني السكنية التي تتوفر داخل لاديرا كمبوند والتي تشتمل على الوحدات التي تتفاوت فيما بينها من حيث المساحات والأنواع وتحظى كل واحدة بالتصاميم المعمارية الفخمة والتي وضعت على يد أكفأ المهندسين المعماريين بكمبوند لاديرا زايد الجديدة والذين لهم الخبرة الواسعة في تقديم أفضل اللمسات والديكورات المبهرة والتي تتوافق مع أصحاب الذوق الراقي.

ولم تكتف الشركة العقارية ميراث بذلك فقد بل أنها إنطلقت وقامت بتوفير العديد من الخدمات الحصرية بمشروع لاديرا زايد والتي يمكنك من خلالها الاستمتاع بالبيئة السكنية المتكاملة والأكثر حصرية حيث تقدم لك الحياة المعيشية المبهرة، فضلاً عن ذلك فإن الأسعار التي تم طرحها داخل لاديرا ميراث فهي تنافسية والتي تتوافق معهم، بالإضافة إلى ذلك فإن أنظمة السداد المطروحة داخله فهي مرنة وذلك لتقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات وبدون فوائد، يمكنك استغلال الفرصة والمبادرة بحجز وحدتك السكنية حيث كمبوند لاديرا زايد الجديدة....!!!

دليلك الشامل لمعرفة افضل شقق للبيع في الشيخ زايد

انطلق في جولة ساحرة داخل كمبوند لاديرا الشيخ زايد، حيث الجمال والراحة تجتمع لتوفير التوازن المثالي لك بين التزامات العمل والاسترخاء اليومي

إن اختيار الموقع الجغرافي لأي مشروع سكني يعتبر من أهم العوامل التي تجذب العديد من العملاء، ولذلك فلقد خططت شركة ميراث لاقامة لاديرا على أرض زايد الجديدة، فهو يربط بين الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل عليك الوصول في أقل الدقائق المعدودة، ويمكنك الوصول في أقل الدقائق القليلة من لاديرا كمبوند إلى المدن المجاورة والمؤسسات الشهيرة وذلك بعيداً عن الزحام.

أهم مميزات موقع كمبوند لاديرا زايد الجديدة - Ladera Compound New Zayed:

  • يقترب كمبوند لاديرا زايد الجديدة من ميدان جهينة.
  • يبعد لاديرا كمبوند من أشهر المدن ومنها مدينة الرماية.
  • كمبوند لاديرا زايد الجديدة يقع على قرب من أشهر الطرق الرئيسية ومنها الطريق الصحراوي.
  • يقترب لاديرا ميراث زايد من أشهر المؤسسات التجارية الفخمة والشهيرة ومنها مول مصر.
  • يمكنك الوصول من لاديرا كمبوند زايد الجديدة إلى المتحف المصري وذلك في عدة دقائق..
  • المسافة التي تفصل بين لاديرا زايد الجديدة وأهرامات الجيزة فهي قصيرة جداً.
  • ويجاور مشروع لاديرا ميراث الشيخ زايد الجديدة مدينة الإنتاج الإعلامي وذلك بمسافة قليلة.

انضم إلينا واكتشف الجمال والإبداع الذي أضفناه لجعل مشروع لاديرا زايد مظلة للرقي والتميز

الابتكار والفخامة والرقي رمز لأفضل المشروعات السكنية الفريدة حيث كمبوند لاديرا الواقع في قلب الشيخ زايد، فلقد قررت شركة ميراث العقارية تنفيذه على مساحة أرض ضخمة والتي تبلغ 10 فدان، ولقد قسمت بين المساحات الخضراء وأجمل المناظر الطبيعية الخلابة والتي تستخوذ على نسبة كبيرة منه وتعطيه مظهر حضاري لا مثيل له، فضلاً عن ذلك فإن المباني السكنية داخل لاديرا زايد الجديدة والتي تختلف فيما بينها من حيث المساحات والأنواع، ولقد تم الاعتماد على أشهر الشركات الاستشارية والتي لها الدور في وضع أحدث التصاميم المعمارية وتم تطبيق معايير الجودوة العالمية الشهيرة داخل لاديرا كمبوند.

مما تم انتاج مشروع سكني يضاهي العصر الحديث، واهتمت ميراث العقارية بتقديم خدمات بارزة ومتطورة وأكثر تكاملاً داخل مشروع لاديرا - Ladera Compound New Zayed السكني وذلك لبيئة سكنية مميزة لا مثيل لها تتوافق مع مستواك الرفيع وتحقق الأهداف المرجوة وما يبحث عنه العملاء لديها، فيمكنك استغلال الفرصة والمبادرة بحجز وحدتك السكنية....!!!

كل ما تريد أن تعرف عن أهم وأفضل كمبوندات الشيخ زايد

عش تجربة الاختيار بين مجموعة متنوعة ومبتكرة من الوحدات والمساحات في لاديرا زايد الجديدة، مصممة خصيصاً لتناسب كل احتياجاتك وتطلعاتك

مشروع سكني فخم قامت بإطلاقه الشركة العقارية ميراث حيث صممت من أجل تقديمه بأعلى مستوى ليليق بمستوى جميع العملاء الباحثين عن الحياة السكنية المميزة والفريدة من نوعها، كما أن قدمت ميراث داخل لاديرا زايد الجديدة عدد من المباني السكنية المختلفة في المساحات والأنواع فمنها " الشقق السكنية، التوين هاوس، الفلل المستقلة " وتتمتع كل واحدة بالتصاميم المعمارية الفاخرة وذلك على يد أكفأ المهندسين، وتتمثل تلك المساحات بمشروع لاديرا زايد فيما يلي:

  • وحدات كمبوند لاديرا زايد الجديدة: مساحتها تبدأ من 262 متر مربع.
  • أما عن وحدات التوين هاوس بمشروع لاديرا زايد الجديدة - Ladera Compound New Zayed : تبدأ المساحة من 279 متر مربع.
  • الفلل المستقلة بكمبوند لاديرا الشيخ زايد: مساحتها تبدأ من 314 متر مربع.

كل ما تريد معرفته عن فلل للبيع الشيخ زايد

استمتع بتجربة حياة ملونة وفريدة مع مجموعة الامتيازات الحصرية التي يقدمها لك لاديرا زايد الجديدة كمبوند - Ladera Compound New Zayed 

للباحثين عن البيئة السكنية المريحة والأكثر هدوءاً ورقياً، فهنا مكانك الأمثل حيث كمبوند لاديرا زايد الجديدة والذي ينفرد بالعديد من المميزات الفاخرة والحصرية مما تم جذب أكبر عدد من العملاء وتم تحقيق الترافيك المطللوب، وهذا ما حرصت عليه شركة ميراث العقارية، وتتمثل تلك المميزات فيما يلي:

  • لقد تم العمل على تصميم المشروع السكني الفاخر لاديرا داخل أفضل وأهم المواقع الاستراتيجية المميزة حيث مدينة زايد الجديدة والتي تربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل عليك الوصول في أقل الدقائق المعدودة.
  • كما أن تم العمل على توفير بكمبوند لاديرا زايد الجديدة كافة مظاهر الرقي حيث صممت عدد من المسطحات المائية المختلفة والتي تتمثل في البحيرات وحمامات السباحة التي تعطيه بذلك الشكل الراقي الفخم.
  • تم تحديد بمشروع لاديرا زايد الجديدة عدد من المسارات والتراكات الطويلة والتي تمكنك من ممارسة الرياضة في الصباح الباكر والاستمتاع بأوقات فريدة لا مثيل لها، فضلاً عن بعدها عن الطريق الخاص بالسيارات.
  • تركيب كاميرات مراقبة حديثة داخل كمبوند لاديرا ميراث وذلك لتعمل على رصد الأحداث التي تدور على مدار اليوم، وذلك لمزي من الأمان الكامل.
  • مسجد تم تصميمه داخل مشروع لاديرا زايد الجديدة والذي يكفي لأكبر عدد من المصليين وذلك لأداء الشعائر الدينية.
  • كمبوند لاديرا الشيخ زايد يتمتع بالمساحة الشاسعة والتي قسمت بين المساحات الخضراء وأجمل المناظر الطبيعية الخلابة، بالإضافة إلى المباني السكنية المختلفة في المساحات والأنواع.
  • تصميم أسفل الوحدات السكنية بمشروع لاديرا زايد الجديدة أوسع الجراجات والتي تكفي لأكبر عدد من السيارات الخاصة بجميع السكان وذلك لمنع الزحام أمام المباني.
  • فضلاً عن ذلك فقد تم تصميم بنية تحتية راقية بـ لاديرا كمبوند ميراث والتي تشتمل على الخدمات الأساسية ومنها الكهرباء والغاز الطبيعي والصرف الصحي، وبذلك نقدم لك البيئة السكنية المميزة والأكثر تكاملاً.
  • كما أن قررت الشركة العقارية ميراث الحاق بكافة المباني السكنية داخل لاديرا زايد الجديدة عدد كبير من مولدات الطاقة الكهربائية والتي تعمل بشكل تلقائي في حالة حدوث أي أعطال.
  • هناك تم الحاق بجميع الوحدات السكنية بمشروع لاديرا زايد الجديدة خدمة إنترنت سريعة والتي تسهل على الجميع من أجل الاستمتاع بالبيئة المريحة والأكثر تكاملاً. 
  • يمكنك الآن الاستمتاع بأوقات مبهرة وذلك وسط المساحات الخضراء حيث تم تصميم بمشروع لاديرا زايد الجديدة منطقة مجهزة وذلك لاقامة لحفلات الشواء والتجمعات العائلية.
  • كما ان تم العمل على تقديم للكمبوند الفخم لاديرا زايد الجديدة عدد من بوابات الدخول والخروج والتي تعمل بشكل الكتروني حديث وذلك لمزيد من الأمان الكامل. 
  • تم تصميم الوحدات السكنية بمشروع لاديرا زايد الجديدة بأعلى مستوى وتم الحاق بها كافة المصاعد الكهربائية الحديثة والتي تسهل على جميع السكان من التنقل بين الطوابق. 

تعرف بالتفصيل على افضل كمبوند في الشيخ زايد

مع خدماتنا المميزة في كمبوند لاديرا زايد الجديدة، تأكد من أن الراحة والرفاهية ستكون جزءًا أساسيًا من كل يوم في حياتك - Ladera New Zayed 

لاديرا كمبوند زايد الجديدة يعتبر من المشروعات السكنية التي تحظى بالمكانة المميزة وسطك العديد من الكمبوندات المجاورة، فلقد قامت ميراث العقارية بتقديم أكبر قدر من الخدمات الحصرية والتي تعمل على تلبية جميع المتطلبات للعملاء المميزين، وتتمثل تلك الخدمات فيما يلي:

  • حرصت ميراث العقارية على توفير مشروع سكني أكثر أماناً فلقد تم تعيين عدد من أفراد الأمن والحراسة والتي تعمل على مدار اليوم، حيث أنها تقوم بأداء دورها في حفظ الممتلكات داخل لاديرا كمبوند زايد الجديدة.
  • شبكة مواصلات ضخمة تم توفيرها داخل لاديرا زايد الجديدة والتي تمكنك من التنقل بسهولة وبعيداً عن الزحام والتكدس المروري.
  • هناك داخل مشروع لاديرا زايد الجديدة تم توفير كافة وسائل الرفاهية حيث تم تقديم مراكز سبا وساونا ويتم تقديم بها كافة الخدمات المتكاملة والأكثر رفاهية لمزيد من الاستمتاع.
  • داخل مشروع لاديرا زايد الجديدة تم تصميم هايبر ماركت يشتمل على المستلزمات المنزلية والسلع الغذائية وهناك توصيل لمزيد من راحة السكان.
  • يوجد داخل كمبوند لاديرا زايد الجديدة أكبر مول تجاري حيث يشتمل على المحلات التي تعمل على عرض البراندات العالمية والتي تليق بمستواك الراقي.
  • صيدليات ضخمة تم توفيرها داخل ساحة مشروع لاديرا زايد الجديدة، فهي تشتمل على الأدوية المستوردة وتعمل على مدار اليوم لمزيد من خدمة المرضى.
  • ولقد تم العمل على تصميم أكبر مراكز اللياقة البدنية بكمبوند لاديرا ميراث  والتي تشتمل على الأجهزة الرياضية الحديثة  مما تساعدك على بناء الجسم بشكل مميز والحفاظ على رشاقته.
  • هناك عدد من العيادات الطبية بمشروع لاديرا زايد الجديدة حيث أنها تشتمل على عدد من أكفأ الأطباء المميزين وفريق تمريض متكامل، وتقديم كافة الخدمات لجميع المرضى.
  • ولقد تم العمل على تقديم بمشروع لاديرا زايد الجديدة لجميع الفئات العمرية المناسبة للتعليم أفضل خدمات تعليمية مميزة حيث تم بناء مدرسة دولية بأعلى مستوى، حيث يتم تعليمهم بطرق تكنولوجية لا مثيل لها.
  • كما أن تم تصميم بمشروع لاديرا زايد قاعة للاجتماعات والندوات بالإضافة إلى المناسبات المختلفة وتم العمل على تصميمها بأعلى مستوى وهي تحمل الديكورات المبهرة وبها أجهزة التكييف الحديثة.
  • يمكنك تناول وجبتك المفضلة داخل أشهر المطاعم والكافيهات ذات الديكورات المبهرة بكمبوند لاديرا زايد الجديدة، ويتم تقديم بها أشهى المأكولات والمشروبات وسط الأجواء الرومانسية الهادئة.
  • ولقد حرصت الشركة العقارية ميراث على تعيين بمشروع لاديرا زايد الجديدة عدد من عمال النظافة التي تعمل على مدار اليوم، وهناك أيضا عدد من الفنيين داخل أكبر مركز صيانة والتي تعمل على مدار اليوم وذلك لإصلاح الأعطال داخل الوحدات.
  • حضانة تم تصميمها لجميع الأطفال على نفس الطرز العالمية بكمبوند لاديرا زايد الجديدة وبها كيدز ايريا تشتمل على كافة الألعاب المناسبة لهم.
  • منطقة ترفيهية تشتمل على الخدمات المميزة داخل لاديرا كمبوند الشيخ زايد والتي تليق بمستوى الجميع والاستمتاع بأجواء فريدة.

معلومات شاملة عن توين هاوس للبيع في الشيخ زايد

لا تتردد ولا تفوت الفرصة، فالعروض المذهلة وخطط السداد المريحة بانتظارك لتكمل تجربتك المثالية مع كمبوند لاديرا زايد الجديدة

أحدث الإنطلاقات الراقية التي قامت بها الشركة العقارية ميراث والتي قامت ببذل العديد من الجهود المميزة وذلك من أجل تقديم ما يبحث عنه العديد من العملاء والمستثمرين لديها، ولقد تم الاعلان عن عروض وباقات من الاسعار التنافسية داخل لاديرا زايد الجديدة والتي تتناسب مع جميع العملاء حيث يمكن للحميع من شراء الوحدة وبما يتوافق مع الرغبة الشرائية لديك، فضلاً عن ذلك فلقد تم تقديم أنظمة سداد مرنة لتقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات متساوية وبدون فوائد بمشروع لاديرا زايد الجديدة، وتتمثل فيما يلي:

  • سعر الوحدة السكنية داخل مشروع لاديرا زايد الجديدة - Ladera Compound New Zayed: تبدأ من 7,500,000 جنيه مصري.
  • يمكنك دفع مقدم بقيمة 10% من سعر الوحدة بكمبوند لاديرا زايد، وسداد الباقي على مدار 8 سنوات.

لمزيد من المعلومات يمكنك التواصل معنا..!!!

عيوب كمبوند لاديرا زايد الجديدة

رغم المميزات التي ذكرناها عن Ladera Compound New Zayed، يمكن أن يعتبر بعض العملاء أن التأخير في تسليم الوحدات عيبًا، خصوصًا للراغبين في الاستلام الفوري. ومع ذلك، تسعى الشركة لضمان تسليم الوحدات بأعلى جودة، وتعتبر هذه الفرصة تستحق الانتظار لمن يبحثون عن الاستثمار في مكان متميز.

شاهد بنفسك كيف يحول المطور العقاري ميراث - Merath Developments التحديات إلى فرص، ويجعل من العقارات تجربة سهلة وممتعة لك

شركة ميراث تعتبر من أهم الشركات العقارية الرائدة في السوق العقاري والتي تأسست في عام 1998، حيث أنها تمتلك الخبرات الواسعة والتي تصل إلى حوالي 30 عام، ولقد قامت بتقديم العديد من المشروعات المختلفة والتي حازت على الأقبال الكبير من جانب العملاء والمستثمرين، فضلاً عن ذلك فقد تم العمل على توفير مشروع فاخر يعرف بـ كمبوند لاديرا زايد الجديدة والذي ينفرد بالعديد من المميزات ويقدم الخدمات الحصرية والتي تليق بمستوى الجميع وتحقق كافة المتطلبات والاحتياجات لدى العملاء، ولا زالت تسعى ميراث العقارية من أجل الإنطلاق بمشروعات متعددة تحقق الهدف المرجو لدى السوق العقاري المصري وكفاية حاجة العملاء، ولذلك فقد نالت على الإقبال الكبير من جانب العملاء.

أهم المشاريع السابقة لشركة ميراث العقارية:

  • قصور ميراث 6 أكتوبر.
  • قصور الفيروز 6 أكتوبر.
  • قصور الياسمين حدائق أكتوبر.

تطورات مدينة الشيخ زايد مصر: تفتح أبواب أحلامك نحو العيش المتطور والعصري!

شهدت مدينة الشيخ زايد في مصر تحسينات واسعة النطاق أدت إلى زيادة جودة الحياة للسكان والارتقاء بالمدينة إلى مستويات متقدمة من الحداثة والتطور. من خلال استثمارات كبيرة، تمكنت المدينة من إضافة العديد من المرافق الجديدة والخدمات المتقدمة التي كان لها دور كبير في تحسين البنية التحتية.

هذه الجهود أسفرت عن إنشاء مؤسسات تعليمية وطبية متطورة، إلى جانب متاجر ومراكز تجارية تلبي كافة احتياجات السكان. الحياة اليومية في الشيخ زايد أصبحت أكثر راحة وسهولة، مما ساهم في جذب المزيد من السكان نتيجة للفرص المتاحة والظروف المعيشية المحسنة.

كذلك، حظيت المدينة بنمو ثقافي وترفيهي ملحوظ من خلال إنشاء الحدائق والمراكز الثقافية التي تعزز من النسيج الاجتماعي وتوفر مساحات للترفيه والتعلم.

تحسينات في شبكات النقل العام وفي خدمات الطاقة والبيئة أظهرت التزام الحكومة بتوفير حياة كريمة للسكان وبالمحافظة على البيئة، وهو ما يمثل خطوة هامة نحو تحقيق التنمية المستدامة.

مجمل هذه التحسينات جعل مدينة الشيخ زايد نموذجًا يحتذى به في التطوير العمراني والاقتصادي، ومثالًا للرؤية والإرادة في تحويل الحياة نحو الأفضل.

مدينة الشيخ زايد مصر: حيث تضاف الحياة إلى أيامك بخدماتها ومزاياها المتميزة!

تبرز مدينة الشيخ زايد في مصر كجوهرة فريدة من نوعها، إذ تقدم لقاطنيها وزائريها تجارب مميزة معتمدة على الجودة والخصوصية. تتألق هذه المدينة بسلامتها وهدوئها، ما يجعل العيش فيها تجربة مثالية للباحثين عن الراحة النفسية بعيداً عن ضوضاء الحياة العمرانية.

تتمتع المدينة بنمط معماري يمزج بين الأصالة والحداثة، مقدمةً أمثلة على العمارة المبتكرة والذوق الرفيع. الفضاءات الخضراء المنتشرة والممرات الواسعة تعطي الأولوية لحياة صحية وفرصة للتنزه والاستمتاع بجمال الطبيعة.

الحياة العصرية في الشيخ زايد متكاملة مع وجود مراكز تسوق فخمة ومطاعم تقدم مأكولات شهية، ما يلبي تطلعات السكان والزوار بتنوع غني. وللراغبين في التعليم العالي، تضم المدينة مؤسسات تعليمية رائدة تقدم برامج دراسية متقدمة.

الرعاية الصحية تحتل مكانة بارزة في الشيخ زايد، حيث تتواجد مستشفيات مجهزة بأحدث التقنيات وكوادر طبية مؤهلة، مما يضمن أعلى مستويات الرعاية الصحية للجميع. كما تدعو المساحات الخضراء والمتنزهات الرائعة لقضاء أوقات ممتعة في أحضان الطبيعة.

لعشاق البحر، تقدم شواطئ الشيخ زايد الخلابة مكاناً مثالياً للاسترخاء تحت سماء صافية وعلى رمالها الذهبية. ولا تفوت المدينة فرصة تعزيز الثقافة والفن، إذ تستضيف مجموعة من الفعاليات التي تشجع على التفاعل الاجتماعي وتطلع السكان على ثقافات متنوعة.

في النهاية، تعد الشيخ زايد بمصر ملاذاً ساحراً يجمع بين الأناقة، الرفاهية، والتنوع، مقدمةً بذلك خياراً مثالياً للعيش والاستجمام.

اختر الأفضلية: قائمة الكمبوندات بمحاذاة كمبوند لاديرا زايد الجديدة!

  1. كمبوند اتريو الشيخ زايد في قلب الشيخ زايد، يقدم "اتريو" مساكن هادئة تجمع بين الأناقة ومستويات عالية من الخصوصية، مما يوفر لساكنيه تجربة معيشية راقية.
  2. كمبوند ايتابا الشيخ زايد واحة الخضرة والراحة، تبث في النفس الطمأنينة بمرافقها المتميزة ومساحاتها الخضراء التي صممت لتناسب جميع احتياجات سكانها.
  3. كمبوند الما الشيخ زايد تألق وفخامة تلتقيان في "الما"، حيث يُعاد تعريف السكن الفاخر بتصاميم معمارية فريدة وراحة بلا حدود، مؤكدة على أناقة الحياة الحديثة.
  4. كمبوند كابستون الشيخ زايد حيث يكمن السحر في التفاصيل، يوفر بيئة سكنية هادئة ومتكاملة الخدمات بموقعه المثالي، لتجربة معيشية متوازنة.
  5. كمبوند فاي سوديك الشيخ زايد مزيج من العصرية والأصالة ينتظرك في "فاي سوديك"، حيث يتم تقديم نمط حياة يفوق التوقعات في بيئة مصممة بعناية فائقة.

خذ خطوة نحو اكتشاف أسلوب حياة لا يقارن في هذه الكمبوندات البارزة بجوار لاديرا نيو زايد، حيث كل مكان يعد بتجربة استثنائية من الرفاهية والجودة العالية.

 

 

دليلك الشامل: كيف تحصل على عقارك المميز من كمبوند لاديرا زايد الجديدة مع Realestate.eg?

لشراء وحدة سكنية في كمبوند لاديرا زايد الجديدة، يُرجى اتباع الإرشادات التالية:

١. قم بزيارة الموقع الإلكتروني لـ realestate.eg للاطلاع على الخيارات المتوفرة ضمن كمبوند لاديرا زايد الجديدة.

٢. للحصول على المساعدة في انتقاء الوحدة التي تلائمك، يمكنك التواصل مع مستشاري realestate.eg المختصين.

٣. يجب أن تكون محددًا في متطلباتك، كتحديد المساحة، الغرف، والميزات التي ترغب بها في الوحدة السكنية.

٤. ننصح بزيارة الكمبوند بنفسك للتأكد من أنه يوافق توقعاتك ومتطلباتك.

٥. بعد اختيار وحدتك، قم بالتفاوض على الأسعار وأتمم إجراءات التعاقد مع المستشارين في realestate.eg.

اتباع هذه الخطوات يسهل عليك عملية اقتناء وحدة سكنية في كمبوند لاديرا زايد الجديدة بمساعدة مختصين من realestate.eg، مما يضمن لك الحصول على تجربة شراء مريحة وموفقة.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
سينما
عرض المزيد

بحث

طلب اتصال
واتساب