image image
سكنى

كمبوند الكارما كي الشيخ زايد كارما كونستركشن - Al Karma Key Sheikh Zayed

وحدات للبيع (20)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: الكارما كي.

عن مشروع الكارما كي: يعد من المجمعات السكنية الهامة في مدينة الشيخ زايد من تطوير شركة الكارما التي حرصت على الحفاظ على اخراجه بهذة الصورة العصرية الرائعة.

موقع الكارما كي: يقع في الشيخ زايد بالقرب من وصلة دهشور.

مساحة كمبوند الكارما كي زايد: مساحة ضخمة يحتل 80% منها المسطحات المائية.

أنواع الوحدات داخل الكارما كي: شقق - دولكس - اسديوهات.

مساحة وحدات في الكارما كي زايد: تبدأ مساحة الاستديو من 62 متر مربع.

سعر الوحدات: يبدأ من 1,460,000 جنيه مصري.

اسم الشركة المنفذة: شركة كارما كونستركشن.

نظام السداد: يمكنك دفع مقدم يبدأ من 10% إلى 30% من إجمالي سعر الوحدة، وتقسيط باقي المبلغ خلال 7 سنوات.

اكتشف ارخص سعر للمتر عقارات للبيع الشيخ زايد

كمبوند الكارما كي الشيخ زايد

حياة معيشية مميزة وتحيط بها أجواء من الأمن والرقي وغيرها، فهنا تقدم لك الشركة العقارية الكبرى كرمة للتطوير مجتمع سكنية متكامل بإنشاءات مصممة على أحدث أساليب البناء العالمية، وتطبيق بها كافة معايير الجودة العالمية، وأطلقت الشركة على مشروعها اسم " الكارما كي " هذا الصرح العظيم الذي يوفر لجميع سكان الكارما كي زايد كافة جوانب الراحة، ومصمم على الطراز الأوروبي واستخدام أحدث الأساليب وديكورات فائقة الجمال تتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع.

وليس ذلك فقط بل اختارت له الموقع الاستراتيجي الذي يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية، فضلاً عن المساحة الشاسعة والتي قسمت ما بين المساحات الخضراء والمسطحات المائية، والمباني السكنية التي تضم وحدات الكارما كي السكنية المتفاوتة من حيث المساحات وليكون الخيار الأول لك ولعائلتك.

بالإضافة إلى خدمات Al Karma Key Sheikh Zayed المختلفة سواء الأساسية أو الترفيهية والتي تتوفر بشكل متكامل، ولمزيد من راحة العملاء قامت الشركة بالإعلان عن أسعار هي الأفضل على الإطلاق في تلك المنطقة وتسهل عليك عملية شراء الوحدة، وطرحها لنظم سداد مرنة تمكنك من دفع المبلغ الإجمالي بالتقسيط لأطول فترة ممكنة.

دليلك الشامل لمعرفة افضل شقق للبيع في الشيخ زايد

موقع كمبوند الكارما كي الشيخ زايد

من أهم المزايا للسكن الراقي أن تكون في قلب مكان مميز ويتوفر به العديد من الخدمات المختلفة سواء الترفيهية أو الأساسية، ويقترب من الأماكن الحيوية والمرافق الخدمية والتي يقصدها الكثيرين من العملاء، وهنا قررت الشركة المالكة لكمبوند الكارما كي Karma Key على اختيار الموقع الاستراتيجي المميز له، وذلك للتيسير على العملاء الوصول إلى أي مكان دون المعاناة من الزحام المروري، فهو يبعد عن ميدان جهينة، ومول العرب، بحوالي دقائق قليلة، وأيضاً هايبر وان وجامعة القاهرة فرع الشيخ زايد.

أهم المعالم القريبة من كمبوند الكارما كي الشيخ زايد:

  • يقع مشروع الكارما كي في أحد أحياء الشيخ زايد ويقترب من أهم الطرق الرئيسية.
  • كما أن الكارما كي زايد Alkarma Key Compound Sheikh Zayed بالقرب من أحد المحاور الهامة ومنها 26 من يوليو.
  • ويفصله عن محور روض الفرج عدة دقائق قليلة.
  • ويقترب من وصلة دهشور وطريق الإسكندرية الصحراوي بمسافة قصيرة.
  • كما أن الوصول إلى التجمعات السكنية الموجودة في تلك المنطقة سهل، ومنها كمبوند بيفرلي هيلز سوديك.
  • والوصول إلى المدرسة البريطانية الدولية من كمبوند الكارما كي تقدر بحوالي 5 دقائق فقط.
  • كما يمكنك الوصول إلى حضانة جرين لاند الدولية حوالي 8 دقائق قليلة فقط.
  • وعلى بعد حوالي 6.2 كيلو متر من هايبر ماركت سعودي، وتحتاج إلى 11 دقيقة فقط بالسيارة للوصول إليه.

تعرف بالتفصيل على أحسن مشروعات وكمبوندات الشيخ زايد

مساحة وتصميم مشروع الكارما كي El Karma Key الشيخ زايد

مساحة ضخمة مقام عليها أميز المشاريع المقامة في الشيخ زايد وهو الكارما كي الشيخ زايد ، والذي حقق لك الحياة المعيشية المميزة والترفيهية المتكاملة وذلك لتلبية متطلباتك بشكل متكامل، وقد نجح المطور العقاري في تقسيم المساحة الكلية له على المساحات الخضراء والمسطحات المائية والتي تضفي عليه المزيد من الرفاهية والرقي وتحتل النسبة الأكبر منها والتي تبلغ حوالي 80%، وأصبح من المشاريع المميزة الموجودة بتلك المنطقة.

والباقي من المساحة مخصصة للإنشاءات والمباني والمرافق المصممة على الطراز المعماري الفاخر حيث يغلب عليه الطابع الأوروبي والتي تختلط به الفخامة بالرقي وتحقيق كل ما يبحث عنه أصحاب الذوق الرفيع، بالإضافة إلى الديكورات والتصميمات وذلك على يد أكبر الخبراء في مجال التصاميم الهندسية.

معلومات شاملة عن توين هاوس للبيع في الشيخ زايد

أهم الخدمات المتوفرة داخل الكارما كي 

داخل الكارما كي الشيخ زايد يتوفر به كافة احتياجاتك ورغباتك المختلفة، والخدمات الترفيهية والأساسية والتي ترتقي بمستوى المعيشة لدى العملاء فهي تساعدك على النعيم بالرفاهية والنزاهة والرقي، وهذا ما وجهت إليه شركة كرمة اهتمامها في تنفيذ مشاريعها، وهنا تتوفر لك جميع المتطلبات التي توفر لك سبل الراحة، وبذلك نجد أن مشروع كارما كي هو الخيار الأنسب لك إن كنت تبحث عن التميز والحياة المعيشية المثالية لأولادك، وتتمثل فيما يلي:

  • للاستقرار والأمن داخل مشروع الكارما كي الشيخ زايد السكني الفاخر تم تعيين عدد من أفراد الامان والحراس لحفظ الممتلكات، وتوزيع عدد هائل من كاميرات المراقبة المتطورة وتعمل على مدار 24 ساعة، وذلك لرصد كافة الأحداث التي تدور.
  • ويضم الكارما كي حمامات سباحة مختلفة المساحات والتصاميم الراقية، وتكفي لأكبر عدد من الأفراد ومناسب لكافة الأعمار، وذلك لقضاء وقت مميز وسط الأهل والأصدقاء.
  • تمهيد تراكات طويلة مخصصة للجري والمشي وركوب الدراجات، وذلك للاستمتاع بأجواء هادئة ومميزة وسط المساحات الخضراء واستنشاق الهواء الطلق.
  • وللعناية بالجسم والاستجمام تم إنشاء نادي صحي على مساحة كبيرة، ويضم غرف خاصة بالسبا هاوس، والساونا والجاكوزي، ويتم تقديم الخدمة بأعلى مستوى داخل كمبوند كارما كونستركشن الشيخ زايد.
  • يضم مشروع الكارما كي نادي اجتماعي على مساحة ضخمة ويتم تقديم به الخدمات بأعلى مستوى، ويعد من الاماكن المناسبة للالتقاء بالأصدقاء.
  • وللترفيه وقضاء أميز الأوقات تم إنشاء عدد من المطاعم والكافيهات وذلك لتناول أشهى الوجبات وألذ المشروبات وسط أجواء ممتعة، وديكورات مصممة بشكل فاخر في مشروع كارما كونستركشن الشيخ زايد.
  • تخصيص منطقة وسط المساحات الخضراء وهي للشواء وهي مجهزة بالأدوات والمعدات، وذلك للاستماع مع الأصدقاء.
  • لتقديم خدمات تعليمية مميزة داخل الكارما كي حيث يتوفر مدرسة دولية وحضانات للأطفال، ويتم تقديم الخدمة بأعلى مستوى.
  • لممارسة الرياضة المفضلة لديك تم إنشاء نادي رياضي على مساحة ضخمة، وبه العديد من الملاعب الرياضية ومنها لكرة القدم والتنس وغيرها.
  • لتجربة شراء ممتعة وذلك يتوفر داخل أكبر المولات التجارية والتي تحتوي على المحلات التي تعرض البراندات العالمية والتي تليق بأصحاب الذوق الرفيع.
  • كما يوجد كلوب هاوس مصمم على الطراز العالمي ويمكنك من ممارسة الأنشطة الترفيهية المختلفة والاستمتاع بأوقات مميزة.
  • وداخل أرض مشروع كارما كي تم إنشاء صرافات للبنوك وماكينات ATM، وذلك من أجل راحتك.

ماذا تنتظر يمكنك انتهاز الفرصة الآن داخل مشروع الكارما كي وأحصل على خدمات حصرية مميزة، واستمتع بأجواء سكنية رائعة تليق بك وبعائلتك...!!

كل ما تريد معرفته عن فلل للبيع الشيخ زايد

المميزات التي ينفرد بها مشروع الكارما كي الشيخ زايد

داخل مشروع الكارما كي من أميز المشاريع التي من خلالها ستستمتع بكل دقيقة داخله، فهم يوفر لك باقة من المميزات الحصرية، وتجعلك أن تقضي وقت فراغك وسط أجواء من الراحة والاسترخاء وذلك في كل شبر داخله، ومن أهم المميزات تتمثل فيما يلي:

  • ينفرد مشروع الكارما كي بالموقع الاستراتيجي المميز والذي يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية، فهو في قلب الشيخ زايد وعلى مقربة من المناطق الحيوية والمرافق والمؤسسات العامة والحكومية.
  • المساحات الخضراء تنتشر داخل ارجاء كمبوند الكارما كي الشيخ زايد ويضم الحدائق والمتنزهات والتي تتميز بأشجارها المرتفعة والأزهار المتفتحة مما ينشر البهجة بالمكان.
  • مراعاة الخصوصية داخل مشروع الكارما كي زايد حيث تم الفصل بين الوحدات السكنية، وذلك لمزيد من الحرية والراحة التامة.
  • المسطحات المائية التي تنشر حول مشروع الكارما كي ومنها البحيرات الاصطناعية ونوافير المياه الكريستالية التي تعمل على مدار اليوم، وبالليل بألوان ضوئية.
  • يوجد في الكارما كي الشيخ زايد مسجد مصمم على الطراز الإسلامي، ويتسع لأكبر عدد من المصلين، وذلك لإقامة الشعائر الدينية والصلوات.
  • وللملاك داخل مشروع الكارما كي الشيخ زايد تم إنشاء جراجات كبيرة وتكفي لعدد كبير من السيارات، وذلك لتأمينها وتجنباً للزحام أمام الوحدات.
  • المتنزهات بمشروع الكارما كي واسعة ويتوفر بها مرافق للجلوس والاستمتاع بأجواء ممتعة من الهدوء والهواء الطلق.
  • ولجعل المكان نظيفاً خالياً من الأوساخ ومنع الأمراض تم تعيين عدد من عمال النظافة وتعمل على مدار اليوم، كما أن هناك نظام للتخلص من القمامة بشكل حضاري وإعادة تدويرها لما يفيد المجتمع.
  • وللأطفال الصغار تم توفير لهم منطقة تضم أكبر عدد من الألعاب المناسبة لأعمارهم، وذلك لمزيد من الرفاهية وقضاء أوقات ممتعة مع الأصدقاء.
  • بنية تحتية مصممة بأعلى مستوى وتضم الخدمات الأساسية التي لاغنى عنها من الكهرباء والصرف الصحي.
  • داخل وحدات الكارما كي السكنية يتوفر مصاعد كهربائية متطورة لتسهيل التنقل بين الطوابق، وذلك لراحة السكان.
  • الوحدات السكنية متفاوتة المساحات والأنواع ليكون للعملاء الحرية في اختيار الأنسب لهم داخل كمبوند الكارما كي الشيخ زايد.
  • كما أن جميع نوافذ وحدات الكارما كي تطل مباشرة على المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة والتي تعكس الطاقة الإيجابية.

تصفح الان تاون هاوس للبيع في الشيخ زايد

مساحة وحدات الكارما كي الشيخ زايد

حرصاً من المطور العقاري على توفير الخدمات المختلفة لعملائها وتلبية احتياجاتهم، وتتمثل تلك المتطلبات في مكان واحد واستكمالا لها، فنجد أن الوحدات السكنية بمشروع الكارما كي الشيخ زايد متنوعة بمساحات متفاوتة ليكون كمبوند الكارما كي هو مكانك الذي سيحقق لك الحياة والاستقرار لك ولعائلتك.

وتضم المباني السكنية في الكارما كي الشيخ زايد عدد هائل من الوحدات السكنية فمنها " الشقق، الدوبلكس، الاستوديوهات " وتتمتع بالتصاميم الأوروبية ذات الواجهات ذات الألوان الجذابة، كما أن الديكورات الداخلية تتميز بالفخامة والرقي وذلك لتتناسب مع الأذواق المختلفة للعملاء، وتطل جميعها على أفضل المناظر الطبيعية الخلابة والتي تحيط بها من كافة  أرجاء مشروع الكارما كي مما وفر له السحر والجمال وينشر الحيوية والنشاط بشكل كامل.

ويتم تسليم الوحدات داخل كمبوند الكارما كي بنظام النصف تشطيب، ويكون للعميل الحرية في اختيار الديكورات المناسبة وتنفيذها على القيمة الإجمالية، وذلك على يد أكبر المتخصصين ومهندسين الديكور لإنتاج أفضل شيء ويليق بعملائها ذوو الذوق الرفيع، وتتمثل المساحات فيما يلي:

  • الشقق السكنية تبدأ مساحتها من 99 متر مربع وتصل إلى 242 متر مربع، وتتكون من 1 إلى 4 غرف نوم.
  • وحدات الدوبلكس داخل كمبوند الكارما كي الشيخ زايد مساحتها تبدأ من 299 متر مربع.
  • أما عن وحدات الأستوديو في الكارما كي فهي تبدأ من 62 متر مربع.

وهنا يمكنك اختيار الوحدة المناسبة لك ولعائلتك واستمتع بباقة من الخدمات والحياة المعيشية الهادئة بعيداً عن الزحام.

اعرف اكثر عن ما هو أفضل كمبوند في الشيخ زايد؟

الأسعار وأنظمة السداد المعلن عنها داخل الكارما كي الشيخ زايد

يعد مشروع الكارما كي Al karma Key من الفرص الذهبية لمن يبحث عن مشروع سكني وشراء وحدة مميزة وفاخرة، توفر لك كافة الحياة المعيشية المرفهة على الإطلاق، لذلك نجد أن المطور العقاري أهتم بكسب ثقة عملائه والمستثمرين فأعلن عن أسعار مثالية وهي الأفضل في منطقة الشخصية رغماً عن الخدمات الحصرية المتوفرة لك، فضلاً عن ذلك فقد طرحت أفضل طرق السداد التي تجعلك قادراً على دفع المبلغ الإجمالي للوحدة بالتقسيط ولأطول مدة سداد وذلك ليختار العميل الأنسب له، ويتمثل ذلك فيما يلي:

  • تبدأ أسعار الشقق السكنية داخل كارما كي من 1,460,000 جنيه مصري.
  • الدوبلكس سعرها يبدأ من 2,835,000 جنيه مصري.

أما عن نظم السداد داخل كارما كي الشيخ زايد فهي تتمثل فيما يلي:

  • يمكنك دفع مقدم تعاقد بقيمة 10% إلى 30%، والباقي يتم تسديد الباقي على مدار 7 سنوات.

لمزيد من المعلومات يمكنك التواصل معنا.....!

عيوب كمبوند الكارما كي الشيخ زايد

بالرغم من العديد من المزايا التي يتمتع بها مشروع "كمبوند الكارمي كي"، يمكن أن يعتبر بعض العملاء أن تنوع وحدات السكن يمكن أن يؤدي إلى فقدان الهدوء والخصوصية. ومع ذلك، قامت الشركة بتصميم مشروع كارما كونستركشن الشيخ زايد بعناية من خلال فصل العمائر بشكل مناسب وإنشاء مناطق خضراء فاصلة بينها. وهذا التصميم المحكم يضمن للسكان الراحة والخصوصية، وتوفير خدمات الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة، مما يجعل مشروع الكارما كي مكانًا آمنًا ومريحًا للعيش.

المطور العقاري لمشروع الكارما كي الشيخ زايد

شركة الكرمة من الشركات العقارية المتخصصة في التنمية وتطوير العديد من المشاريع السكنية المختلفة، وقد اُنشئت في عام 1996 م، وقامت بتشييد العديد من المشروعات السكنية من الدرجة الأولى وتركز على تقديم أفضل ما عندها، كما أنها تحرص تنفيذ كافة معايير الجودة العالمية وتطبيقها في هذا المجال.

وقد نمت محفظتها في تطوير مراكز التسوق والنوادي الكبرى، مما يلبي كافة رغبات العملاء، بالإضافة إلى أنها تعمل على كسب الثقة المتبادلة بينهما، وطلت علينا بأفضل مشاريعها السكنية المقامة في قلب الشيخ زايد وأطلقت عليه الكارما كي ويوفر لك العديد من الخدمات الحصرية والمتكاملة، وتتميز عن غيرها مما كان له عامل كبير في جذب الكثيرين فهو فرصة استثمارية لا تعوض.

مشاريع شركة كرمه العقارية السابقة:

  • مول كارما الإسكندرية.
  • كارما هايتس بمدينة السادس من أكتوبر.
  • مشروع اللوتس الشمالية بالتجمع الخامس.
  • مشروع القرنفل بالتجمع الخامس.
  • مشروع الأندلس بالتجمع الخاامس.
  • مشروع اللوتس الشمالية التجمع الخامس.
  • مشروع الجامعة الأمريكية التجمع الخامس.
  • مشروع بيت الوطن التجمع الخامس.
  • كمبوند نوفيلا 6 أكتوبر.
  • مول إنزيو العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مشروع الكارما 1، 2، 3، 4.

تصبح جزءًا من المستقبل: مدينة الشيخ زايد ورؤيتها لغد مشرق! 

تشكل مدينة الشيخ زايد نموذجًا فريدًا للتطور والتجدد في مصر، حيث تحتل موقعًا استثنائيًا قريبًا من القاهرة والجيزة، الأمر الذي يضعها في قلب النشاط الاقتصادي والاجتماعي. هذه القرب الجغرافي من مراكز القوة يسهل على المستثمرين والسكان الاستفادة من فرص لا محدودة.

مزوّدة ببنية تحتية متطورة، مكّنت هذه البنية من شبكات طرق حديثة ونظم متقدمة للطاقة والمياه، إلى جانب خدمات عامة متكاملة، مدينة الشيخ زايد من مواكبة متطلبات العصر. التعليم يحتل مكانة مميزة ضمن أولويات المدينة، ويتجلى ذلك في وجود مؤسسات تعليمية ذات مستوى عالمي تسهم في رفد سكانها بالعلم والمعرفة.

تنوع الخيارات السكنية، من الوحدات الفاخرة بتصاميمها العصرية إلى المجمعات السكنية المتكاملة، يدعم حلم العيش في بيئة مثالية. هذا إلى جانب المناطق التجارية والترفيهية التي تضفي على المدينة بُعدًا آخر من الجاذبية.

تحظى مدينة الشيخ زايد بدعم كبير من الحكومة، باعتبارها ركيزة أساسية في خطط التنمية الوطنية. هناك تعهد بمواصلة الجهود للارتقاء بجودة الحياة في المدينة، من خلال مشاريع تنموية شاملة تعود بالنفع على الجميع.

تجسّد مدينة الشيخ زايد أنموذجًا ملهمًا للتطور المستدام والحياة العصرية في قلب محافظة الجيزة. بتطلعاتها الواسعة ومبادراتها البنّاءة، تواصل المدينة سعيها نحو مستقبل مشرق يجعلها قبلة للعيش والاستثمار والترفيه.

لا تقف على الحافة، خذ القفزة نحو النجاح مع استثمارك في مدينة الشيخ زايد محافظة الجيزة! 

 

تمكن مشروع استثماري بارز في مدينة الشيخ زايد، التابعة لمحافظة الجيزة، من تسجيل انجازات ملفتة مما يبشر بمستقبل واعد للسوق العقاري في هذه المنطقة. الأداء الذي حققه هذا المشروع يؤكد على أن الاستثمار هناك يعد خطوة مدروسة ومجدية.

تتميز مدينة الشيخ زايد بكونها منطقة حيوية ضمن محافظة الجيزة، تحتضن العديد من المزايا التي تضعها في مقدمة المواقع الجاذبة للاستثمار. تبرز في المدينة البنية التحتية المتقدمة والخدمات العامة عالية الجودة، وهي تشمل تشكيلة واسعة من الخدمات كالمؤسسات التعليمية والمراكز الصحية والمولات والمرافق الترفيهية. كما يعزز موقعها الجغرافي المتميز سهولة الوصول إليها من مختلف المناطق الهامة في القاهرة.

خلال السنوات القليلة الماضية، شهد سوق العقارات في مدينة الشيخ زايد زيادة ملحوظة في الأنشطة الاستثمارية مع وجود العديد من المشاريع العقارية سواء كانت كبيرة أم صغيرة، التي جذبت اهتمام المستثمرين من داخل مصر وخارجها. الطلب المرتفع على العقارات في هذه المنطقة يعد دلالة واضحة على تميز ونجاح هذه المشروعات.

مشاريع زايد الجديدة هي أحد الأمثلة على النجاح الكبير في المدينة، حيث أسفر عن عوائد غير متوقعة للمستثمرين. يضم المشروع وحدات سكنية فاخرة بتصميمات حديثة وجودة عالية تناسب متطلبات العائلات المتنوعة، مما يجذب اهتمام المشترين.

المطورون تمكنوا من تحقيق نتائج مثيرة للإعجاب مع المشاريع داخل الشيخ زايد، حيث شهد الطلب على وحداته ارتفاعاً قوياً وتجاوزت أسعار العقارات التوقعات، وتم بيع العديد من الوحدات بسرعة وحقق المشروع أرباحًا معتبرة للمستثمرين.

هذه النجاحات في مدينة الشيخ زايد تعبر عن قوة القطاع العقاري في مصر وقدرتها على جذب واستغلال الفرص الاستثمارية بشكل مثمر. مع البنية التحتية المتطورة والتوجه الاقتصادي نحو التنمية، تتأكد مكانة الجيزة كوجهة استثمارية بارزة في المنطقة.

مع ذلك، يبقى من الضروري للمستثمرين دراسة كافة الجوانب المتعلقة بالمشروع والمكان قبل الدخول في أي استثمار، لضمان اتخاذ قرار صائب يحمل استدامة ونجاح طويل الأمد.

التميز والقرب: الكمبوندات التي تضاهي جودة كمبوند الكارما كي الشيخ زايد

في قلب الشيخ زايد، تنتشر مجموعة من الكمبوندات السكنية المتميزة التي تعبر عن الفخامة والتصميم الراقي، لتوفر لسكانها تجربة معيشية استثنائية.

كمبوند الما الشيخ زايد

  •  نجد كمبوند المُجاور مباشرةً لكمبوند الكارما، والذي يبرز بتصاميمه الفريدة والأراضي الخضراء الشاسعة التي تحيط به، بالإضافة إلى تنوع الوحدات السكنية التي يقدمها، مما يوفر خيارات متعددة للسكان.

كمبوند فاي سوديك الشيخ زايد

  • يحظى كمبوند فاي سوديك بموقع استراتيجي بالقرب من الكارما، ويقدم مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية التي تلبي احتياجات السكان، من قصور فخمة إلى فلل مزدوجة وشقق مستقلة، إلى جانب المرافق الحديثة والترفيهية التي تعزز من جودة الحياة.

كمبوند سيلفا الشيخ زايد

  • يبرز كمبوند سيلفا بموقعه القريب من ميدان جهينة، ما يوفر سهولة الوصول إليه. يتميز بتوفير وحدات سكنية فاخرة بتصاميم متنوعة، ويشمل مساحات خضراء واسعة ومرافق للترفيه تجعل منه موقعًا مثاليًا للعيش.

كمبوند درة الشيخ زايد

  • يعتبر كمبوند درة نقطة مثالية للسكن بفضل قربه من الكارما وتنوع الوحدات السكنية التي يقدمها، بالإضافة إلى المرافق والخدمات الحديثة التي تلبي كل احتياجات السكان.

كمبوند باتيو الزهراء الشيخ زايد

  • يقع باتيو الزهراء في منطقة بيفرلي هيلز، ما يوفر بيئة سكنية فاخرة وعصرية لقاطنيه، مع تصاميم مبتكرة للوحدات السكنية ومرافق ترفيهية واسعة ومساحات خضراء تضفي جوًا من الاسترخاء والراحة.

 

هذه الكمبوندات توفر للباحثين عن الهدوء والرفاهية تجربة معيشية لا مثيل لها في قلب الشيخ زايد، حيث الأناقة والفخامة والتصميم العصري الذي يلبي توقعات العيش في رفاهية.

من البحث إلى الشراء في كمبوند الكارما كي الشيخ زايد : رحلتك مع موقع realestate.eg خطوة بخطوة!

للراغبين في اقتناء عقار ضمن أحياء كمبوند الكارما بمنطقة الشيخ زايد، يمكنهم تنفيذ خطوات بسيطة ومحددة من خلال التوجه إلى بوابة العقارات الإلكترونية realestate.eg.

  1. تبدأ الرحلة بزيارة موقع realestate.eg للإطلاع على الخيارات الموجودة ومعرفة المزيد حول المواصفات والأسعار.
  2. يشمل التالي انتقاء العقار المطلوب استنادًا إلى المعايير الشخصية مثل الميزانية والمواصفات المرغوبة.
  3. يتطلب الأمر بعد ذلك التواصل المباشر مع فريق الموقع عبر الوسائل المتاحة للإجابة على الاستفسارات والحصول على تفاصيل أكثر.
  4. بعد تحديد الخيار المناسب، يأتي دور تأمين الحجز عبر تقديم الوثائق اللازمة التي تشمل هوية شخصية وأدلة مالية تؤكد القدرة على الشراء. هذه الخطوة تمهد الطريق نحو توقيع العقد الرسمي وإتمام عملية الدفع المتفق عليه.
  5. أخيرًا، يستكمل المشتري الإجراءات بتسلم المستندات المؤكدة لحق الملكية ومفاتيح الوحدة السكنية، مما يضمن اكتمال العملية بنجاح وفقاً للشروط المتفق عليها، وذلك بعد تسديد جميع التكاليف المستحقة.

عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
عرض المزيد

الاسئلة الشائعة

يقع في الشيخ زايد بالقرب من وصلة دهشور.

1,460,000 جنيه مصري.

+201009808986

شركة كارما كونستركشن.

20 وحدة

يمكنك دفع مقدم يبدأ من 10% إلى 30% من إجمالي سعر الوحدة، وتقسيط باقي المبلغ خلال 7 سنوات.

مساحة ضخمة يحتل 80% منها المسطحات المائية.

بحث

طلب اتصال
واتساب