image image
تجارى

مول إنزيو العاصمة الإدارية الجديدة كرمة كونستركشن - Inizio Mall New Capital

وحدات للبيع (40)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: مول إنيزيو.

عن مول إنيزيو العاصمة الإدارية: واحد من أضخم مشروعات شركة كرمة العقارية بالعاصمة الإدارية الجديدة حيث يعتبر أضخم مول إداري طبي.

موقع انزيو: يوجد داخل حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة.

اسم المطور العقاري: شركة كرمة العقارية.

اعرف المزيد عقارات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

مول إنزيو العاصمة الإدارية الجديدة - Inizio Mall New Capital

إنزيو مشروع جديد يطرق على العاصمة الإدارية الجديدة في أفضل مواقعها وهو مول إنزيو من شركة كرمه للتطوير العقاري، واختار المطور العقاري تلك المنطقة لبناء مشروعه الاستثماري الجديد لعلمه بأنها مدينة الاستثمار العقاري في المستقبل، لذلك فستجد مول يمنح وحداته إستثمار ناجح  في ارتفاع مستمر، وبدأ المطور العقاري في تقديم كل الوسائل التي تحقق لك رفاهية ورقي لم تحدث من قبل، والدليل على ذلك أنه تم إنشاء مول إنزيو بحجم استثمار ضخم يصل إلى 500 مليون جنيه مصري، ويضم Inizio Mall وحدات إدارية، وطبية، وتجارية بمساحته المتنوعة.

 أستمتع بمعنى جديد للفخامة والرفاهية حيث تم تنفيذ إنزيو بالكامل بمستوى فاخر يليق بكل من يبحث عن جو هادئ منعش بعيد عن التلوث، فهو بالأخص مول لأصحاب الذوق الرفيع وكبار رجال الأعمال، في إنزيو مول سوف تحظى بالعديد من الخدمات التي لا مثيل لها بجانب الوسائل الترفيهية التي تجعل وقتك ملئ بالسعادة والرقي، والتصميمات العالمية التي انفرد بها إنزيو جعلت من مول إنزيو مكان مميز جداً لامتلاك وحدة استثمارية تجذب الأنظار إليها، وفي أكثر المواقع الآهلة بالسكان، كل هذه المقاومات بجانب الإطلالات الرائعة على المسطحات المائية والاند سكيب المنتشرة في كل أرجاء مشروع كرمة العاصمة الادارية الجديدة.

إذا كنت تبحث عن بدء أي نشاط استثماري ناجح، فعليك بحجز وحدتك في إنزيو مول العاصمة الجديدة، واستمتع بقيمة مقابل سعر لا تقارن بباقي المشاريع الأخرى في نفس المنطقة.

اعرف أكثر عن افضل كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة

موقع إنزيو مول العاصمة الإدارية

يتمتع مول إنزيو العاصمة الإدارية الجديدة بموقع استراتيجي حيوي بمفهوم الرفاهية المطلقة يعمل على راحة العملاء والمستثمرين، حيث يقع على قرابة من معظم الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل على السكان الوصول لمول إنزيو لقضاء احتياجاتهم والخروج منه إلى كافة الإتجاهات، حيوية الموقع تميزه بأن مشروع كرمة العاصمة الادارية الجديدة قريب جداً من كافة الأماكن الخدمية والمرافق الحكومية التي يذهب إليها الكثير يومياً لقضاء متطلباتهم بكل سهولة، بالإضافة إلى وجود مول انزيو العاصمة الإدارية الجديدة وسط الكثير من المشاريع السكنية الآهلة بالسكان.

كما يتمتع إنزيو بهواء منعش نقي لينعم قاطنية بحياة صحية هادئة وسط أجواء من الرفاهية التي لا مثيل لها عن غيره من المشاريع المقامة في نفس المنطقة، كل هذه المقومات التي سعى إليها المطور العقاري جاهداً لكي يضمن نجاح استثمارك في العاصمة الجديدة، ويقع مول انزيو العاصمة الإدارية الجديدة تحديداً في حي المال والأعمال بالقطعة CS13.

أهم المعالم القريبة من مول إنزيو كرمة كونستركشن:

  • يفصل إنزيو مسافة قصيرة عن محور بن زايد، وهو أهم محاور العاصمة الجديدة.

  • يقع إنزيو Inizio Mall على قرابة من أهم الطرق الرئيسية مثل الطريق الدائري الإقليمي، والطريق الدائري الأوسطي، وطريق القاهرة السويس.

  • يبعد إنزيو خطوات عن البنك المركزي المصري، ومجمع البنوك.

  • يقترب إنزيو بمسافة قصيرة عن دار الأوبرا المصرية.

  • إنزيو مول يقع على بعد 10 دقائق من محطة قطار المونوريل الجديد.

  • كما يقترب إنزيو لمول من أشهر فنادق العاصمة الإدارية وهو فندق الماسة.

  • مول انزيو كرمة يبعد عن المحطة المركزية للمواصلات بمسافة 10 دقائق

  • تفصله مسافة قصيرة تقدر بنحو 30 دقيقة من مطار العاصمة الدولي.

  • من أهم المشاريع المقامة في نفس المنطقة مول تو تاورز، مول فيجن تاور.

كل التفاصيل عن ارخص مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

عش تجربة الاختيار بين مجموعة متنوعة ومبتكرة من الوحدات والمساحات، مصممة خصيصاً لتناسب كل احتياجاتك وتطلعاتك داخل إنزيو العاصمة الإدارية الجديدة 

مشروع إنزيو العاصمة الإدارية الجديدة يعتبر من أهم المولات التجاري المقدمة داخل أميز المواقع الاستراتيجية فهو يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية، كما أن قررت الشركة العقارية المالكة تشييده على مساحة أرض ضخمة والتي تبلغ 10.400 متر مربع، وتشتمل على مساحات خضراء شاسعة وأجمل المناظر الطبيعية الخلابة والتي تعمل على عكس أميز وأبدع مظهر فريد.

أما عن الوحدات الخاصة به فهي مميز وتنفرد بالمساحات المتفاوتة فمنها " التجارية، الإدارية، الطبية " ولقد صممت كل واحدة بشكل راقي ووزعت أيضاً على جميع الأدوار بشكل مميز، فهو يتكون من دور أرضي + 7 أدورا علوية، وتصل عدد الوحدات داخل إنزيو 188 وحدة، وبكل دور 26 وحدة، أما عن المساحات الخاصة بها فهي تبدأ من 34 متر مربع وتصل إلى 1268 متر مربع.

استمتع بمجموعة من الخدمات الحصرية التي تجدها في إنزيو العاصمة الجديدة

مول إنزيو العاصمة الجديدة واحداً من أهم المشاريع الاستثمارية المقدمة من شركة كرمه للتطوير والإستثمار العقاري والتي قدمت فيه كل ما هو جديد ومميز، وتمكنت من متابعة سلسلة نجاحاتها الكبيرة في مشروع كرمة العاصمة الادارية الجديدة العملاق، فبجانب هذه التحفة المعمارية المقدمة، يتمتع العملاء والمستثمرين داخل مول انزيو العاصمة الإدارية الجديدة بخدمات مميزة تتسم بالرقي والرفاهية والتي جعلت إنزيو من أكثر المشاريع المتكاملة على الإطلاق،  ومن أهم هذه الخدمات:

  • عمل المطور العقاري على راحة ورفاهية العملاء والمستثمرين، وقام بتجهيز مول إنزيو بالكامل والوحدات بتكييف مركزي.

  • يضم كارما مول جيم رياضي مجهز بأحدث الوسائل والمعدات الرياضية مخصصة للماك والزائرين.

  • يوجد في كل دور في مشروع كارما العاصمة الادارية أوفيس متكامل لتلبية متطلباتك بمستوى فندقي راقي.

  • أهتم المطور العقاري بخدمات التعقيم في مول انزيو العاصمة الإدارية الجديدة، كما يوجد غرفة خاصة لجمع القمامات.

  • يضم روف إنزيو مول الكثير من المطاعم والكافيهات، تقدم خدمة بمستوى راقي بأيدي أفضل الطهاة.

  • يوجد في مول إنزيو الكثير من ماكينات الصرف الآلي كي لا يأخذك الأمر للخروج من مول انزيو العاصمة الإدارية الجديدة.

  • البنية التحتية لمول إنزيو تمتاز بالمتانة حفاظاً على نجاح استثمارك طوال العام.

  • يوجد قاعات كبيرة مصممة بأحدث طراز عصري يليق بكبار رجال الأعمال داخل إنزيو لعقد المؤتمرات والندوات، كما أنها مجهزة بأحدث الوسائل المرئية والصوتية.

  • وفرت شركة الكرمة خدمة الإنترنت السريع لجميع الوحدات في مول انزيو العاصمة الإدارية الجديدة والمطاعم والكافيهات.

  • أترك وحدتك واذهب في أمان، وذلك لأن المطور العقاري أهتم بتزويد مول انزيو العاصمة الإدارية الجديدة بفريق أمني متكامل يعمل على مدار الـ 24 ساعة، كما أن مشروع انزيو العاصمة الإدارية الجديدة بالكامل مغطى بكاميرات المراقبة ووحدات الإنذار.

  • يوجد صيدلية كبيرة بها كافة الأدوية، وتعمل على مدار اليوم داخل إنزيو.

  • منطقة كيدز أريا للأطفال بها العديد من الألعاب الترفيهية والأنشطة المسلية لهم.

  • وفر لك المطور المعماري لمشروع إنزيو أنشطة ترفيهية إضافية لتقضي أوقات ممتعة.

  • يتوفر في إنزيو هايبر ماركت كبير به كافة السلع الغذائية التي قد تحتاجها في أي وقت.

دليلك لمعرفة احسن عيادات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

 مميزات فريدة تحصل عليها فور استلام وحدتك في إنزيو مول

استمتع بالعديد من المميزات التي يضعها إنزيو مول نصب أعينك والتي جعلت مشروع انزيو العاصمة الإدارية الجديدة مكان يحقق لكل فرد ما يتمناه من رقي وسعادة ورخاء، وحرص المطور العقاري على توفيرها بأسلوب مميز يليق بالمستوى الإجتماعي الرفيع لأصحاب الأعمال، وبصورة فريدة من نوعها وهي كالآتي

  •  يوجد في إنزيو جراج كبير مخصص لركن السيارات يستوعب حوالي 120 سيارة مما يكفي الكثير من الزائرين.

  • وفر المطور العقاري دورات مياه للرجال وأخرى للسيدات، وأخرى لذوي الإحتياجات الخاصة، حتى لا تضطر للخروج من مشروع انزيو العاصمة الإدارية الجديدة.

  • خدمة النظافة في مول انزيو العاصمة الإدارية الجديدة تتم على أعلى مستوى وبصفة دورية، لكي يضمن لك والزائرين بيئة صحية نظيفة.

  • وفر المطور العقاري الكثير من المصاعد الكهربائية الواسعة لراحة العملاء ومساعدتهم في الانتقال بين الأدوار وبعضها.

  • أهتم المطور العقاري بتوفير عدد 2 مصلى للرجال، والسيدات، بالروف والطابق الأرضي.

  • حفاظاً على أن يكون مول انزيو العاصمة الإدارية الجديدة بيئة نظيفة، تم الإعتماد على الطاقة الشمسية لتوليد الكهرباء لمعظم أرجاء مشروع انزيو العاصمة الإدارية الجديدة.

  • تم توزيع الكثير من السلالم الكهربائية في أكثر من مكان بمشروع انزيو العاصمة الإدارية الجديدة، لعدم حدوث أي تكدس.

  • توفير منظومة أمنية ضد نشوب الحرائق أيضاً في كل شبر في إنزيو مول.

  • أستمتع بالمسطحات الخضراء الشاسعة والنافورات الراقصة والبحيرات الصناعية التي تشكل مظهر جمالي للمشروع، كما أنها تساعد كل من ينظر إليها بالراحة والسكينة والرقي.

  • يوجد في إنزيو مول أكثر من مكان مخصص للجلوس وسط الأجواء المبهرة والمناظر الخلابة.

تصفح الان صيدليات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

الوحدات الاستثمارية ومساحاتها المختلفة داخل مول انزيو Inizio Mall العاصمة الجديدة

حرص المطور العقاري على إرضاء العملاء وتلبية احتياجاتهم بمختلف الأذواق، لذلك تنوعت الوحدات الاستثمارية في مول انزيو العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يوجد الكثير من الوحدات التجارية والطبية والإدارية بمختلف المساحات بإجمالي 188 وحدة ويضم كل دور عدد 26 وحدة وبالنسبة للمساحات جاءت على النحو الآتي

 تبدأ مساحة الوحدات التجارية والمحلات في إنزيو مول من 34 متر مربع، وتصل إلى 75 متر مربع.

  • بينما تبدأ مساحة الوحدات في الدور الأرضي من 220 متر مربع، وتصل إلى 1268 متر مربع.

تتمتع كل الوحدات بإطلالة رائعة على أجمل المناظر الطبيعية الخلابة، التي إهتم المطور العقاري على تواجدها في كل شبر من أرض مشروع انزيو العاصمة الإدارية الجديدة لكي يحافظ على المنظر الجمالي العام للمول، وإعطاء الزائرين والمستثمرين حياة مثالية، وجاءت تصميمات الوحدات في إنزيو مول بكل ما تحمله من معاني الفخامة والرقي، ويتم تسليم الوحدات بنظام متكامل بالنسبة للوحدات الإدارية، والطبية، ونظام نصف تشطيب بالنسبة للوحدات التجارية حرصاً منا على عدم إجبار العميل على نوع النشاط الذي يريده.

تعرف على ارخص كمبوند في العاصمة الادارية الجديدة

لا تتردد ولا تفوت الفرصة، فالعروض المذهلة وخطط السداد المريحة بانتظارك لتكمل تجربتك المثالية معنا داخل إنزيو العاصمة الجديدة

إن من أهم العوامل التي تعمل على جذب الكثير من العملاء والمستثمرين هو حرص الشركة العقارية الكبرى كرمة بتوفير لمشروعها التجاري انزيو باقة من الأسعار التنافسية والتي تتوافق مع الرغبات الشرائية لدى الجميع، وطرحت طرق سداد مرنة لتقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات متساوية، فسعر المتر داخله تبدأ من 28,000 جنيه مصري، وتصل إلى 37,400 جنيه مصري، أما عن سعر الوحدات داخل مول إنزيو فهي تبدأ من 1,000,000 جنيه مصري.

أما عن نظم السداد المطروحة داخل انزيو العاصمة الإدارية فهي تمكنك من تقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات وبدون فوائد، وتتمثل فيما يلي:

  •  يمكنك دفع مقدم بقيمة 10% من سعر الوحدة الإجمالي، وعند الاستلام يتم دفع 10% أخرى، وتقسيط الباقي على مدار 8 سنوات.
  • أو يمكنك دفع مقدم بقيمة 15% من سعر الوحدة داخل إنزيو العاصمة الجديدة، وعند الاستلام يتم دفع 10 أخرى، وتقسيط الباقي على مدار 9 سنوات.
  • وهناك وديعة صيانة بقيمة 10%.

لمزيد من المعلومات يمكنك التواصل معنا....!!

عيوب مول إنزيو العاصمة الادارية

بالفعل، يعتبر مشروع انزيو العاصمة الإدارية الجديدة Mall Inzio New Capital من المشروعات المتميزة التي قامت شركة كارما العقارية بتطويرها في العاصمة الإدارية الجديدة. ورغم الإحساس بأن الموقع قد يكون بعيدًا عن وسط القاهرة، إلا أن تطوير البنية التحتية ووجود شبكات الطرق السريعة والمواصلات الحديثة مثل المونوريل والقطار الكهربائي يجعل الانتقال من وإلى العاصمة الإدارية سهلاً وسريعًا.

هذا النمو السريع في البنية التحتية يسهم في ربط العاصمة الإدارية بالمناطق الحيوية في القاهرة بطريقة فعالة، ويضمن وصول الزوار والمقيمين إلى وجهاتهم بكل سهولة. بالإضافة إلى ذلك، تستمر العاصمة الإدارية في النمو والتطور، مما يجعلها في المستقبل القريب واحدة من المراكز الحيوية والتجارية في مصر.

المطور العقاري وأهم أعماله

تأسست الكرمة للتطوير العقاري عام 2015م، تمتلك إنجازات عديدة بإقامة مشاريع مميزة في مصر والوطن العربي ، ولها بصمة مميزة في بناء المولات التجارية، كما أنها تمتلك نخبة مميزة من المهندسين والاستشاريين في مجال التطوير العقاري.

حرصت شركة كرمة دائماً على إرضاء جميع العملاء وتطبيق معايير الجودة لذلك حققت المزيد من النجاحات في مجال التطوير والاستثمار العقاري، وتم استكمال نجاحاتها لتضع بصمتها في العاصمة الإدارية الجديدة بتقديم مول متكامل فريد من  وهو لا يعد مشروعها الأوحد في تلك المنطقة، وتتميز مشاريعها بتصميمات لامثيل، كما أنها تحرص بشدة على إختيار مواقع رائعة لكل مشاريعها وهذا نابع من خلال خبرتها الفائقة.

مشاريع شركة كرمه العقارية السابقة:

  • مول كارما الإسكندرية.

  • كمبوند الكارما كي الشيخ زايد.

  • كارما هايتس بمدينة السادس من أكتوبر.

  • مشروع اللوتس الشمالية بالتجمع الخامس.

  • مشروع القرنفل بالتجمع الخامس.

  • مشروع الأندلس بالتجمع الخاامس.

  • مشروع اللوتس الشمالية التجمع الخامس.

  • مشروع الجامعة الأمريكية التجمع الخامس.

  • مشروع بيت الوطن التجمع الخامس.

  • كمبوند نوفيلا 6 أكتوبر.

  • مشروع الكارما 1، 2، 3، 4.

جودة الحياة التي تستحقها في مولات العاصمة الإدارية الجديدة! 

 تتمتع مولات العاصمة الإدارية الجديدة بتصميم فريد يجمع بين الفخامة والتنوع والترفيه، مما يضمن توفير جودة حياة لا مثيل لها للزوار والسكان على حد سواء. يعد هذا المفهوم الجديد في العاصمة الإدارية الجديدة من العوامل الرئيسية التي تجعلها وجهة مثالية للتسوق والترفيه.

يتكون المول من مدخل رئيسي شامل ومتعدد المستويات يضم العديد من المتاجر الشهيرة والعلامات التجارية المحلية والدولية. تتوفر في هذه المتاجر مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات تلبي احتياجات جميع أفراد العائلة وتوفر لهم تجربة تسوق فريدة. حيث يمكن للزوار الاختيار من بين الملابس العصرية والإكسسوارات والأحذية والأجهزة الإلكترونية والمستلزمات المنزلية والمزيد.

بالإضافة إلى المتاجر، يقدم المول أيضًا تشكيلة متنوعة من المطاعم والمقاهي الراقية. يمكن للزوار الاستراحة في جو رائع. تمتاز قائمة المطاعم بتشكيلة واسعة من المأكولات العالمية والمحلية الشهية، مما يلبي تفضيلات جميع الأذواق.

ولكن لا يقتصر دور المول على التسوق والترفيه فحسب، بل يقدم أيضًا تجربة ترفيهية مميزة للعائلة بأكملها. يضم المول صالات سينما حديثة وصالة العاب للأطفال ومراكز للترفيه والتسلية، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بأحدث الأفلام والألعاب وقضاء أوقات ممتعة برفقة أفراد العائلة والأصدقاء.

تتميز مولات العاصمة الإدارية الجديدة بتصميمها المستدام والبيئي الذي يسهم في الحفاظ على الموارد الطبيعية والاهتمام بالبيئة. تتمتع المولات بأحواض مائية زخرفية ومساحات خضراء جميلة ومناظر طبيعية ساحرة، مما يضمن توفير جو مريح ومنعش للزوار.

بفضل هذه الخدمات الفريدة والمناخ المريح الذي يوفره المول للزوار، يمكن القول بثقة أن جودة الحياة التي يستحقها المرء تتحقق في مولات العاصمة الإدارية الجديدة. تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة وجهة مثالية للاستمتاع بتجربة التسوق والترفيه على أعلى مستوى في أجواء مميزة وآمنة.

تجربة الحياة الفاخرة بين يديك في العاصمة الإدارية الجديدة! 

العاصمة الإدارية الجديدة، مشروع عملاق يسعى لتحقيق تجربة حياة فاخرة للمقيمين فيها. تسعى هذه المدينة الحديثة إلى توفير كل ما يحتاجه السكان من خدمات ومرافق عصرية ومتطورة. وتشكل هذه البنية التحتية المميزة جزءًا لا يتجزأ من العيش الراقي الذي يتوقعه الناس في تلك المدينة.

تتميز العاصمة الإدارية الجديدة بتصميمها المعماري الراقي والحديث. حيث يتوافر فيها مجموعة واسعة من الشقق الفاخرة والفلل الأنيقة. تحظى هذه الوحدات السكنية بتصميم دقيق يسعى لتلبية احتياجات العيش الراقي، حيث تضم العديد من المرافق الفاخرة مثل حدائق خضراء ومناطق للترفيه ومسابح مذهلة. كما يتميز سكن العاصمة الإدارية الجديدة بعروضه التشطيب الراقية والتكنولوجيا المتقدمة، ما يجعلها خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن تجربة حياة فاخرة.

بالإضافة إلى السكن الفاخر، تتمتع العاصمة الإدارية الجديدة بالعديد من المناطق التجارية والترفيهية الراقية. تحتوي المدينة على مجموعة من المجمعات التجارية الفاخرة التي تحتضن أشهر الماركات العالمية. بالإضافة إلى ذلك، توجد في المدينة مساحات واسعة مخصصة للترفيه والتسلية، بما في ذلك المسارح والمطاعم ذات المستوى العالمي والملاعب الرياضية المجهزة بأحدث التقنيات.

تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة وجهة استثمارية رائعة بفضل الفرص الواعدة التي توفرها في قطاعات متنوعة مثل العقارات والسياحة والتكنولوجيا والتعليم. تهدف المدينة أيضًا إلى دعم الابتكار وتشجيع روح ريادة الأعمال، من خلال توفير بيئة مشجعة للشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة.

بإنشاء العاصمة الإدارية الجديدة، يتم تحويل الرؤية إلى واقع، ويتم إضفاء طابع جديد على العيش الفاخر في مصر. يوفر هذا المشروع الفرصة للسكان للاستمتاع بتجربة حياة فاخرة ومريحة بما في ذلك أحدث التجهيزات والخدمات الراقية. وبفضل تصميمها المعماري المميز وبنية التحتية الحديثة، تظل العاصمة الإدارية الجديدة خياراً مثالياً لأولئك الذين يسعون لتجربة حياة فاخرة في وسط الحداثة والتطور.

هل تبحث عن البديل المثالي؟ اكتشف المولات الساحرة بالجوار من مول إنزيو العاصمة الإدارية الجديدة

قد يكون التسوق والترفيه من أهم الأنشطة التي يمارسها الناس في أوقات الفراغ، ومولات المدينة توفر مكانًا ممتعًا للاستمتاع بهذه الأنشطة. وإذا كنت تعيش في العاصمة الإدارية الجديدة وترغب في زيارة مول إنزيو، فإليك قائمة ببعض المولات المجاورة التي يمكنك استكشافها أثناء زيارتك:

  1. ذا بافيليون مول العاصمة الادارية الجديدة:
    يقع مول ذا بافيليون  بالقرب من مول إنزيو وهو وجهة تسوق رائعة يتميز بتشكيلة واسعة من المحلات التجارية والمتاجر العالمية، بالإضافة إلى العديد من المطاعم المقاهي التي تقدم مأكولات شهية. يمكنك قضاء وقت ممتع في استكشاف مختلف المتاجر والاستمتاع بوجبة لذيذة في المطعم المفضل لديك.

  2. مول الماسة:
    إذا كنت ترغب في تجربة تسوق فاخرة وفريدة، فإن مول الماسة سيكون الخيار المثالي بالنسبة لك. يوفر هذا المول تجربة تسوق فاخرة بمجموعة واسعة من الماركات العالمية والمحلية، بالإضافة إلى العديد من المطاعم الفاخرة وصالات السينما الحديثة.

  3. سكستي بيزنس بارك العاصمة الادارية الجديدة:
    إذا كنت مهتمًا بالتسوق او بالإستثمار في وحدات فاخرة، فإن مول سكستي بيزنس بارك  سيكون المكان المثالي لك. يحتضن هذا المول العديد من الوحدات التجارية والإدارية الفاخرة. كما يحتوي المول أيضًا على مجموعة رائعة من المتاجر والمطاعم لتلبية جميع احتياجاتك.

  4. مول سكاي لايت العاصمة الادارية:
    يعد مول سكاي لايت من أبرز المولات المجاورة لمول إنزيو. يقدم هذا المشروع تجربة تسوق ممتعة بفضل تشكيلته الواسعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي. كما يتميز المول بتصميمه المبهج والعصري، مما يجعله مكانًا رائعًا لقضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء.

  5. مول اوبال العاصمة الادارية الجديدة:
    يقع مول اوبال على بُعد مسافة قصيرة من مول إنزيو، وهو وجهة تسوق رائعة لعشاق الموضة والأزياء. يحتوي المول على مجموعة واسعة من المتاجر التي تقدم أحدث صيحات الموضة والأزياء، بالإضافة إلى العديد من الخيارات لتناول وجبة خفيفة أو وجبة دسمة.

من البحث إلى الشراء في مول إنزيو العاصمة الإدارية الجديدة رحلتك مع موقع realestate.eg خطوة بخطوة!

يُعَدُّ مول إنزيو في العاصمة الإدارية الجديدة واحدًا من أهم المراكز التجارية والاستثمارية في مصر. إذا كنت تفكر في شراء وحدة تجارية في هذا المول الرائع، فإليك بعض الخطوات التي يجب أن تتبعها لتحقيق ذلك:

  1. التعرف على المشروع والمطور:
    قبل الشروع في عملية الشراء، قم بالتعرف على مشروع مول إنزيو. تعرف على مساحة المشروع وموقعه والوحدات المتاحة فيه، وكل هذة اتلمعلومات ستجدها متاحة في موقع عقارات مصر.

  2. البحث والتحقق:
    قم بالبحث عن المعلومات المتعلقة بمول إنزيو وحداته المختلفة. تحقق من المساحة والمواصفات وأسعار الوحدات المتاحة والخصومات المقدمة.

  3. قم بزيارة المشروع:
    قبل اتخاذ قرار الشراء، قم بزيارة مول إنزيو العاصمة الإدارية الجديدة. استكشف البنية التحتية للمول وتعرَّف على المتاجر والخدمات المتاحة فيه. تعايش مع جو المول واستشر العاملين في المول للحصول على أي معلومات إضافية.

  4. التحدث معنا:
    استشر فرية عمل عقارات مصر للحصول على نصيحة ومساعدة في عملية الشراء. يمكن أن يساعدك عن طريق الاتصال او إرسال رسالة عبر الواتس في تحديد أفضل الخيارات المتاحة لك وفقًا لاحتياجاتك وميزانيتك.

  5. التفاوض وتحديد السعر:
    قم بالتفاوض حول السعر المناسب للوحدة التجارية التي تهمك. تأكد أيضًا من تحديد نسبة الدفعة المقدمة وجدولة الأقساط إذا كانت متاحة.

  6. السداد والتوصيل:
    قم بدفع المبلغ المتفق عليه واتباع الطريقة المختارة للسداد. بعد استلام الأوراق واكتمال إجراءات الشراء، سيتم تسليمك وثائق الملكية ومفتاح الوحدة.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
عرض المزيد
youtube

الاسئلة الشائعة

داخل حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة.

1,054,000 جنيه مصري

+201009808986

شركة كرمة العقارية.

40 وحده

بمقدم 15% والباقي بالتقسيط لمدة تصل إلي 9 سنوات

بحوالي 10,400 متر مربع

بحث

طلب اتصال
واتساب