image image
تجارى

ستارز مول العاصمة الإدارية الجديدة كابيتال للتطوير العقاري - Stars Mall New Capital

وحدات للبيع (20)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: مول ستارز.

عن مشروع ستارز: من اهم مشاريع شركة كابيتال العقارية في العاصمة الادارية والذي تم انشاءه بحجم استثمارات بلغ 120 مليون جنيه مصري.

موقع ستارز: يقع في منقطقة R3 بالحي السكني الثالث بالعاصمة الادارية الجديدة.

مساحة مول ستارز العاصمة الادارية الجديدة: مساحة ضخمة تصل الى 3010 متر مربع.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الادارية والتجارية.

مساحة الوحدات: تبدأ من 25 متر مربع.

سعر المتر: يبدأ من 45 جنيه مصري.

اسم المطور العقاري: شركة كابيتال للتطوير العقاري.

طرق السداد: بدون مقدم ويتم تقسيط المبلغ الكامل على مده تصل الى 9 سنوات.

كل التفاصيل عن ارخص مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

ستارز مول العاصمة الإدارية الجديدة - Stars Mall New Capital

مشروع استثماري جديد يلمع وسط الكثير من المشاريع الأخرى المقامة في العاصمة الإدارية الجديدة بكل ما يضمه من وسائل وإمكانيات جعلته في المقدمة وهو ستارز مول، والمنفذ من قبل شركة كابيتال للتطوير والإستثمار العقاري، وهو مول متكامل يضم العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية التي تلقى إهتماماً كبيراً من قبل رجال الأعمال حتى يترك لهم معظم الوقت في التركيز لما يقومون به في ستارز مول العاصمة الإدارية الجديدة.

أهتم المطور العقاري أن يحظى ملاك ستارز مول بإمتيازات لم توجد من قبل لكي يحتل الواجهة الأولى لكل الباحثين عن إستثمار ناجح، لذلك تم إختيار موقع بناء مول ستارز العاصمة الجديدة بعناية فائقة بعيد عن أماكن التلوث والضوضاء حتى ينعم قاطنية بحياة صحية هائلة، كما وفر الكثير من المسطحات المائية والخضراء بكل أجزاء مشروع ستارز العاصمة الادارية مما يزيد من فخامة ورقي ستارز مول العاصمة الادارية، بالإضافة إلى أفخم التصميمات والتشطيبات الداخلية والخارجية المنفذة بأعلى معايير الجودة التي تناسب أصحاب الذوق الرفيع.

وبالرغم من أنه يضم نوع واحد من الوحدات الاستثمارية التجارية إلا أنه وفرة بمساحات كثيرة لكي تجد ما يناسبك بكل سهولة وبأسعار مخفضة عما يجاوره، وخطط للسداد على فترات زمنية طويلة حتى لا يحملك أعباء مادية أنت في غنى عنها داخل ستارز مول العاصمة الإدارية الجديدة.

تعرف بالتفصيل على محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

أين يقع Stars Mall العاصمة الإدارية؟

يقع ستارز مول في العاصمة الإدارية الجديدة في الحي الثالث R3 بالقطعة D7، إختار المطور العقاري تلك المنطقة تحديداً لكي تكتمل أركان الإستثمار الناجح الذي يبحث عنه كبار رجال الأعمال من الداخل والخارج، لذلك نستطيع أن نقول ستارز مول العاصمة الادارية هو مكانك الأمثل للإستثمار بين المشاريع الأخرى.

يقع ستارز مول العاصمة الإدارية الجديدة بين الكثير من المشاريع السكنية الراقية و الآهلة بالسكان، مما يزيد من توافد الأعداد على مشروع ستارز العاصمة الادارية يومياً، كما تعد هذه المنطقة من أكثر المناطق الحيوية النشطة التي تضم كافة الخدمات الأساسية والترفيهية التي يمكن أن تطرأ عليها، والتي يذهب إليها المواطنين يومياً، كل هذه المقومات تضمن لك فرصة إستثمار ذهبية لا مثيل لها.

يتمتع ستارز مول العاصمة الادارية بموقع استراتيجي رائع بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية التي تيسر على العملاء والمستثمرين الإنتقالات، وهو من أهم أسباب نجاح أي مشروع استثماري جديد.

أهم المعالم القريبة من ستارز مول العاصمة الإدارية الجديدة:

  • يبعد ستارز مول العاصمة الادارية مسافة قصيرة جداً عن طريق القاهرة السويس الصحراوي، والطريق الدائري الإقليمي.

  • كما يقترب ستارز مول العاصمة الإدارية الجديدة من أهم محاور العاصمة الإدارية الجديدة وهو محور بن زايد.

  • يقع ستارز مول العاصمة الادارية على بعد دقائق معدودة من محطة قطار المونوريل الجديد.

  • يتمتع بإطلالة مباشرة على أشهر معالم العاصمة الجديدة وهو البرج الأيقوني.

  • يبعد ستارز مول العاصمة الإدارية الجديدة خطوات عن حديقة النهر الأخضر.

  • تفصل مول ستارز العاصمة مسافة قصيرة تقدر بحوالي 15 دقيقة فقط من دار الأوبرا، والحي المالي.

  • يقع على قرابة شديدة من أهم مولات الداون تاون مثل بارك فيو مول، وذا لوفت مول.

  • يبعد مول ستارز العاصمة الإدارية الجديدة بضع دقائق عن القرية الذكية الجديدة.

  • يقع مول ستارز العاصمة الإدارية على مسافة 30 دقيقة من مسجد الفتاح العليم.

  • على مقربة من مطار العاصمة الإدارية الجديدة، والمبنى البرلماني.

  • يقع مول ستارز العاصمة الجديدة على مسافة قريبة من الجامعات الدولية مثل الجامعة الأوروبية والجامعة الكندية.

  • من المجتمعات السكنية الجديدة والقريبة من مشروع ستارز العاصمة الادارية مدينة المستقبل، مدينة الشروق، مدينتى طلعت مصطفى.

دليلك لمعرفة احسن عيادات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

مساحة وتصميم ستارز مول

تم تدشين ستارز مول العاصمة الجديدة على مساحة 3007 متر مربع، ويضم مشروع ستارز العاصمة الادارية عدد لانهائي من الوحدات التجارية فقط بأنواعها ومساحاتها المختلفة، فهو إختيار رائع لبدأ أي نشاط استثماري يحقق لكل الملاك ما يطمحون إليه من إستمرار نجاح ما يقيمون به، وتم تقسيم تلك المساحة بذوق وفن عالي لكي تتمتع جميع الوحدات في مشروع ستارز العاصمة الادارية بفيو مفتوح على المناظر الطبيعية الخلابة المتمثلة في المسطحات الخضراء الشاسعة والمنتشرة في كل بقاع مشروع ستارز العاصمة الادارية، والبحيرات الصناعية المصممة بأشكال وأنواع فاخرة والنافورات التي تزيد من جمال ستارز مول.

وتبلغ نسبة البناء على أرض مشروع ستارز العاصمة الادارية إلى ما يقرب من 1202 متر مربع من إجمالي المساحة، وتشغل نسبة تحميل الوحدات في مول ستارز العاصمة الجديدة حاليا ٢٥٪؜ فقط، ويتكون مول ستارز العاصمة الجديدة من دورين بيزمنت للجراج بالإضافة إلى ثلاثة أدوار علوية، تم توزيع الوحدات التجارية والمطاعم على الأدوار كالآتي

  • يضم الدور الأرضي والأول والثاني 31 وحدة تجارية مخصصة للمحلات في مول ستارز العاصمة الإدارية الجديدة.

  • تم تقسيم الدور الثالث بحيث تكون 8 وحدات يسار الواجهة، و عدد 9 وحدات يمين الوجهة، بإجمالي 17 وحدة، ويضم المحلات و المطاعم.

 برعت شركة كابيتال في تصميم ستارز مول على أحدث طراز عصري غربي يخطف الأنظار، من حيث الشكل الهندسي الذي ينفرد به مشروع ستارز العاصمة الادارية والواجهات الضخمة المزدوجة الزجاجية والمختلط بها اللون الذهبي اللامع كالؤلؤ، والأسقف المرتفعة مع أرقى التصميمات والتشطيبات الداخلية للوحدات المعلن عنها.

تصفح الان صيدليات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

خدمات استثنائية تنتظرك في Stars Mall 

باقة من أروع الخدمات تضعها شركة كابيتال العقارية في ستارز مول تمكنك من حصولك على كل متطلباتك ورغباتك أثناء قيامك بعملك وبأسلوب راقي يليق بك، وظهر اهتمام المطور العقاري بالعميل في إختيار تلك الخدمات أن تكون متكاملة لا ينقصها شئ وتستطيع إيجاد ما تتمناه داخل مكان واحد، ومن أهم الخدمات المتاحة

  • يضم ستارز مول الكثير من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى الأكلات والمشروبات بأسلوب فندقى يليق بك.

  • من أهم مميزات ستارز مول التغطية الأمنية والمراقبة لجميع أركان مشروع ستارز العاصمة الإدارية الجديدة بأحدث الوسائل التكنولوجية وكاميرات المراقبة عالية الجودة، كما تم إختيار أفراد الأمن ذو كفاءة عالية لكي تظل مطمئن بكل الأوقات التي لم تكون بها في مشروع ستارز العاصمة الادارية.

  • توفير خدمة الإنترنت فائق السرعة لكل وحدات مول ستارز العاصمة الجديدة والمطاعم والكافيهات، ومعظم المناطق الترفيهية في مول ستارز العاصمة الإدارية.

  • أهتم المطور العقاري بتوفير الكثير من ماكينات الصرف الآلي حتى لا يأخذك الأمر الخروج من مول ستارز العاصمة لمنطقة البنوك.

  • هايبر ماركت كبير به كافة المستلزمات اليومية والسلع الغذائية، ويعمل على مدار الـ 24 ساعة.

  • اهتمت كابيتال للتطوير العقاري بتجهيز جيم رياضي بأحدث الوسائل والمعدات التي تستطيع من خلالها بناء قوام مثالي.

  • صيدلية كبيرة بها كافة المستلزمات الطبية والأدوية ومستحضرات التجميل، وتعمل على مدار اليوم في مول ستارز العاصمة الإدارية الجديدة.

  • يوجد منطقة كبيرة تضم كافة الوسائل المسلية للطفل والملاهي المناسبة لأعمارهم، وتضم يضاً كيدز أريا تهتم بطفلك وتنمية قدراتهم تحت إشراف متخصصين.

  • يضم مشروع ستارز العاصمة الإدارية الجديدة منطقة تجارية ضخمة بها مجموعة كبيرة من المحلات التجارية مختلفة الأنشطة التي تلبي كافة الإحتياجات.

  • يوجد صيانة دورية لكل جزء في ستارز مول، كما يوجد مكتب لتلقي طلبات الصيانة به مجموعة هائلة من الفنيين.

  • يوجد الكثير من الفنادق تقدم خدمة 5 نجوم وعلى قرابة شديدة من مشروع ستارز العاصمة الادارية، حتى تتمكن بكل سهولة الإقامة إذا لزم معك الأمر.

  • يوجد داخل ستارز مول عدد من الملاعب التي يمكن ممارسة كافة أنواع الأنشطة الرياضية بها، مثل ملعب كرة القدم، ملعب التنس، وملعب كرة السلة.

  •  يضم مول ستارز العاصمة الإدارية قاعات كبيرة خصصت للإجتماعات والمؤتمرات، كما تم تجهيزها بأحدث الوسائل والأساليب المرئية والصوتية، تليق برجال الأعمال.

للمزيد من افضل كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة اضغط هنا

تعرف على أبرز المميزات التي سوف تحصل عليها في ستارز مول

انفرد Stars Mall بخلق أجواء من الراحة والهدوء لكل العملاء والمستثمرين، مع توفير إطلالات رائعة على المناظر الطبيعية الخلابة وتصميمات لا سبق لها مثيل، كل هذا ولم يكتفي المطور العقاري وقام بعرض المزيد من المميزات الاستثنائية التي تستطيع من خلالها إنجاز عملك بأكبر قدر من الرفاهية والرقي ومن أهمها الآتي

 يوجد جراج كبير في أدوار مخصصة لذلك في مول ستارز العاصمة الجديدة لكي تترك سيارتك في أمان.

  • تطل جميع وحدات ستارز مول بلاند سكيب بانورامي، والزهور الملونة التي تعطر الجو بالروائح الجذابة.

  • تزويد ستارز مول بمنظومة أمنية ضد نشوب الحرائق موزعة في كل الأرجاء.

  • توفير الكثير من المولدات ذات القدرة العالية لضمان استمرار عملك عند انقطاع الكهرباء في مول ستارز العاصمة.

  • يتمتع مول ستارز العاصمة وجميع الوحدات بالتكييف المركزي لراحة العملاء ورجال الأعمال.

  •   الأحواض المائية والنوافير ذات المياه النقية من أهم معالم الرفاهية في ستارز مول.

  • يوجد مسجد مصمم على الطراز الإسلامي يتسع العديد من المصلين في مول ستارز العاصمة الإدارية الجديدة.

  •  يوجد الكثير من الأماكن الترفيهية لك ولأسرتك لقضاء أجمل الأوقات داخل مول ستارز.

  • يوجد أماكن خصصت للجلوس تم إنشاؤها وسط المروج الخضراء لتستمتع بالمناظر الطبيعية الساحرة في مول ستارز العاصمة الإدارية. 

  • يوجد سلالم كهربائية في كل أرجاء مشروع ستارز العاصمة الادارية لكي تساعدك على التنقل بين الأدوار المختلفة، كما يوجد سلالم خصصت لملاك الوحدات.

كل ما تريد معرفته عن ارخص كمبوند في العاصمة الادارية

مساحة وأنواع الوحدات في مول ستارز العاصمة الإدارية الجديدة

Stars Mall هو مشروع يضم أكثر أنواع الوحدات الاستثمارية بحثاً وهي الوحدات التجارية، واختلفت مساحتها لكي تناسب كافة متطلبات واحتياجات العملاء باختلاف الأنشطة، لذلك تم تقسيم مول ستارز العاصمة الجديدة لعدة طوابق يحمل كل منهم عدد من الوحدات مختلف المساحة عن الدور الآخر، علماً بأن تتمتع جميع الوحدات بأجمل فيو على المناظر الطبيعية الخلابة، لكي تشعر دائماً بالنشاط والرقي.

  • تبدأ مساحة الوحدات في ستارز مول العاصمة الإدارية في الدور الأرضي من 21 متر مربع، ويبلغ ارتفاع الدور 3.8 متر.

  • تتراوح مساحة الوحدات في مول كابيتال العاصمة الادارية بالدور الأول لتبدأ من 26 متر مربع.

  • بالنسبة للدور الثاني تبدأ مساحة الوحدات بداخله من 26 متر مربع أيضاً.

  • بالنسبة للمطاعم في الدور الثالث تبدأ مساحتها من 32 متر مربع.

  • وبالنسبة للمحلات في الدور الثالث في ستارز مول تبدأ مساحتها من 49 متر مربع.

يتم تسليم الوحدات في ستارز مول بنظام Core And Shell وهو أسلوب عالمي متبع في تسليم الوحدات الاستثمارية، ويتم تسليم الوحدة به ¾ تشطيب، ويترك لك حرية إختيار الديكور النهائي الذي يناسب النشاط الذي تقوم به، كما تم التعاقد مع أكبر شركات التشطيبات لكي تساعدك على فعلى ما تريدة وبأسرع وقت مع دفع الفرق أثناء التعاقد.

أسعار الوحدات داخل Stars Mall

الفرصة سانحة أمامك بادر بحجز وحدتك في أرقى مكان متكامل في العاصمة الإدارية الجديدة بأسعار لا مثيل لها، واستمتع بجو من الرفاهية والرقي دون أي أعباء، وتختلف الأسعار باختلاف موقع الوحدة ومساحتها على النحو الآتي، كما يوجد خصومات هائلة أعلن عنها المطور العقاري لم تحدث من قبل، ستارز مول فرصة ذهبية تعلق عليها آمال وطموحات كل من يسعى جاهداً للانتقال نحو مستقبل أفضل، وجاءت الأسعار على النحو الآتي.

  • الدور الأرضي يبدأ سعر متر الوحدات به من 110,000 جنيه مصري، وتصل إلى 130,000 جنيه مصري.

  • ويبدأ سعر متر وحدات كابيتال العاصمة الادارية في الدور الأول من 75,000 جنيه مصري، وتصل إلى 90,000 جنيه مصري.

  • وبالنسبة للدور الثاني يبدأ سعر متر الوحدات بداخله من 50,000 جنيه مصري، ويصل إلى 65,000 جنيه مصري.

  • بينما يبدأ سعر متر الوحدات في الدور الثالث من 68,000 جنيه مصري للمطاعم، و33,0000 جنيه مصري للمحلات.

  • يتم دفع وديعة صيانة بنسبة 10% من إجمالي قيمة الوحدة داخل ستارز مول العاصمة الإدارية.

يوجد خصومات مقدمة من كابيتال العقارية عند قيامك بالحجز في فترة اللونش وهي كالآتي

  • خصم 15% من إجمالي قيمة الوحدة مع امتلاك مساحة خارجية بالدور الأول مجاناً.

  • كما أعلن عن وجود خصومات تصل إلى 20% من إجمالي سعر الوحدة في الدور الأول والثاني.

  • يوجد أيضاً خصم 10% من قيمة الوحدة بالنسبة للمطاعم.

تحصل جميع الوحدات في ستارز مول العاصمة الإدارية على تفويض بالإيجار.

الدفع وأنظمة السداد المقدمة من كابيتال للتطوير العقاري

ولأن دائماً كابيتال العقارية تسعى  لتقديم كل ما هو حصري يساعدها على كسب المزيد من الثقة وتجعل عملائها في تزايد مستمر، قدمت الكثير من أنظمة الدفع والتقسيط المرنة لكي تجعل كل الإختيارات أمامك مما يساعدك على أخذ القرار بكل سهولة، مع وجود تسهيلات كثيرة والدفع على فترات زمنية طويلة تصل إلى 10 سنوات.

  • يمكن للعميل دفع مقدم تعاقد بنسبة 15% من إجمالي قيمة الوحدة، وتقسيط باقي المبلغ على مدار 7 سنوات.

  • كما يمكن للعميل دفع مقدم تعاقد بنسبة 20% من إجمالي سعر الوحدة، وتقسيط باقي الثمن على مدار 8 سنوات.

  • عند دفع 30 % من إجمالي قيمة الوحدة، يتم سداد باقي المبلغ على مدار 9 سنوات.

  • يمكن دفع مقدم تعاقد بنسبة 35% من إجمالي قيمة الوحدة، وتقسيط باقي سعر الوحدة على مدار 10 سنوات.

  • وأيضاً يمكن للعميل تقسيط إجمالي سعر الوحدة على مدار 5 سنوات، وأول قسط يتم دفعه موعد الاستلام، وذلك عند دفع مقدم تعاقد بنسبة 40% من إجمالي قيمة الوحدة.

  • وأخيراً يمكنك تقسيط سعر الوحدة على مدار 3 سنوات، عند دفع 50% من إجمالي قيمة الوحدة.

  • وسوف يتم تسليم الوحدات في عام 2023م.

عيوب ستارز مول العاصمة الإدارية الجديدة

على الرغم من المزايا العديدة التي يتميز بها مول "ستارز" في العاصمة الجديدة، قد يشعر بعض العملاء بأن التوقيت المقرر لتسليم مشروع كابيتال العاصمة الادارية طويلًا نسبيًا. ولكن، يجدر النظر في هذا الجدول الزمني كاستثمار استراتيجي طويل المدى، حيث يوفر للمستثمرين فرصة لدخول السوق بتكلفة معقولة، مع توقعات بحصولهم على عوائد مالية مرتفعة في المستقبل بفضل تميز "ستارز مول".

المطور العقاري وأهم أعماله السابقة

شركة كابيتال للتطوير والإستثمار العقاري هي الشركة المالكة لـ ستارز مول العاصمة الإدارية الجديدة، وهي شركة رائدة في مجال العقارات تم تأسيسها منذ فترة قصيرة عام 2021م، ولكنها استطاعت ببذل أقصى جهدها تحت إشراف المهندس إيهاب عبد اللطيف وهو المالك للشركة أن تحفر اسمها وسط الكثير من الشركات العقارية الأخرى، حتى أصبح لها مكانة عالية لما أوضحته لكل العملاء والمستثمرين في مشاريعها السابقة المقامة من إمكانيات عالية تليق بهم، أولها الموقع التي دائماً تحرص على انتقائه لكي يكون لمشاريعها لافتة خاصة، بالإضافة إلى التصميمات العالمية والتشطيبات الداخلية والخارجية على أحدث الأساليب العصرية.

تمتلك كابيتال العقارية محفظة أراضي في العاصمة الإدارية الجديدة بالشراكة مع الدكتور شريف علوان الإستشاري الهندسي المعروف، وصولاً إلى مشروعها المميز ستارز مول والمنشئ بحجم استثمار يصل إلى 120 مليون جنيه مصري، ومن أهم أعماله السابقة

من أهم الأعمال السابقة داخل مصر

  • مستشفى السكة الحديد.

  • متحف الموزاييك بالإسكندرية.

  • مجمع دافوس الإداري بالتجمع الخامس.

  • جماعة كيميت بمدينة بدر.

  • نادي جمعية أحمد عرابي بطريق مصر الإسماعيلية الصحراوي.

  • سلسلة محلات أولاد رجب.

  • نادي الزهور والصالة المغطاة بالتجمع الخامس.

من أهم المشاريع السابقة المنفذة خارج مصر

  • شبكات طرق جامعة التحدي في ليبيا.

  • كلية الهندسة جامعة الملك عبد العزيز بالسعودية.

  • جميع الاحياء السكنية الخاصة بالحرس الوطني في السعودية.

وأوضحت لنا الشركة عن خطط مستقبلية مبهرة في عالم المعمار وفي أكثر من مجال سوف تقوم بتنفيذها في الساحل الشمالي، وهضبة الجلالة، ومدينة العلمين الجديدة.

احصل على الأفضل من الحياة الحضرية المتطورة: كل ما تحتاج معرفته عن العاصمة الإدارية الجديدة!

تمثل العاصمة الجديدة المصرية نقطة تحول كبرى في مسار تطور الدولة، حيث تجسد طموحات الحكومة نحو مستقبل مزدهر يضمن الرقي والتقدم للأمة. هذا المشروع العملاق ينبثق من رؤية استراتيجية لتخفيف الضغط عن القاهرة، مع التركيز على بناء مجتمعات حديثة تستوعب الزيادة السكانية المتسارعة. إليكم لمحة مفصلية حول هذه المبادرة:

المكان وأبعاده: اختيرت منطقة تبعد حوالي 45 كم شمال شرقي القاهرة لتكون موطناً للعاصمة الإدارية، والتي تمتد على مساحة شاسعة تقارب 170 ألف فدان، مما يوفر مساحة كبيرة للتوسع والإبداع.

الرؤية والغاية: تُبنى العاصمة الجديدة لاستقطاب النمو الديموغرافي المتزايد، بهدف توفير فضاءات عيش متقدمة تعكس التطور والنماء. تأتي هذه الخطوة ضمن جهود الدولة لنشر التنمية المتوازية وتحقيق الاستفادة القصوى من الموارد.

التصميم والبرمجة: بُنيت الفكرة على إنشاء "مدينة ذكية" تجسد أحدث التقنيات العمرانية والمعلوماتية، فاغنتها بأنظمة نقل عام ذكية وبنية تقنية متقدمة لضمان جودة الحياة وسهولة الخدمات.

أبرز المشاريع: تضم العديد من مشاريع البنية التحتية والمرافق الرئيسية مثل القصر الرئاسي، ومراكز الفن والثقافة، بالإضافة إلى مناطق تجارية وإدارية تعكس حداثة التصور المعماري والتنظيمي.

المجال العقاري: يشهد مشروع العاصمة نشوء فرص استثمارية متنوعة، تتراوح بين المشروعات السكنية، التجارية والإدارية، مما يعد دفعة قوية للقطاع العقاري ويفتح آفاقاً جديدة أمام المستثمرين.

البنية التحتية: تتميز العاصمة بتوفيرها لكافة المرافق والخدمات من طرق، كهرباء، مياه ونظم اتصالات، كل ذلك في إطار سعي الدولة لخلق بيئة معيشة متميزة تجذب المزيد من السكان والاستثمارات.

تجسد العاصمة الإدارية الجديدة رؤية مصر لتنمية متوازنة ومستدامة، وتمثل محوراً أساسياً للتطوير الاقتصادي والاجتماعي، فضلاً عن كونها مركز جذب للاستثمارات الداخلية والخارجية التي تسعى للاستفادة من هذا النموذج التنموي الفريد.

تمتع بالرفاهية الحقيقية في مولات العاصمة: اختيارك الأول للحياة الفاخرة!

تحولت مراكز التسوق في العاصمة عبر السنين لتصبح أماكن تجمع تجاري وترفيهي يلبي أذواق ورغبات زبائنه بأسلوب عصري وفخم. هذه المراكز الآن مزودة بأحدث ما وصلت إليه صناعة التجزئة والترفيه، إضافة إلى تشكيلة من الماركات العالمية والمطاعم الراقية التي تقدم تجارب تذوق استثنائية.

توفر هذه المولات تجربة شرائية منقطعة النظير في أجواء مليئة بالراحة والجمال، حيث يمكن للزوار الاستفادة من خدمات عديدة مثل السبا، صالونات التجميل، وحتى مشاهدة الأفلام بأحدث التقنيات. تتضمن أيضًا فضاءات خاصة بالأطفال لضمان تجربة عائلية ممتعة للجميع.

بها مجموعة متنوعة من المطاعم العالمية، تقدم كل من المأكولات الفاخرة والوجبات السريعة، مما يجعل هذه المولات مكاناً مثالياً للاجتماع والاستمتاع بوقت مميز مع الأهل والأصدقاء. الجمال لا يقتصر على الداخل فحسب، بل تشمل المناطق الخارجية التي توفر فرصة للزوار للاسترخاء وسط الطبيعة الخلابة.

علاوة على ذلك، تُقام في هذه المراكز مجموعة من الفعاليات الثقافية والترفيهية التي تجذب الزوار، من الحفلات الموسيقية، المسرحيات، المعارض الفنية والأنشطة المتنوعة، مما يجعل زيارة هذه المولات تجربة غنية ومتكاملة تجمع بين التسوق، الترفيه، والثقافة.

أكثر من مجرد جيران: تجارب إستثمارية فريدة بالقرب من ستارز مول العاصمة الإدارية الجديدة! 

في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، تنتشر أسواق تجارية تعد بتجربة تسوق فريدة وممتعة، مُحاطة بمول ستارز الشهير. هذه المراكز التجارية تتميز بمواقعها المتميزة وتقدم مزيجًا من الخيارات التجارية والترفيهية لكافة الزوار. إليكم نظرة عامة على أهم هذه المراكز:

1. مول ريكسوس العاصمة الادارية: يقف كرمز للتسوق الحديث في المنطقة، مع تصميمه العصري وتشكيلته الواسعة من المتاجر والعلامات التجارية العالمية، فضلًا عن مساحاته الترفيهية والمطاعم الأنيقة.

2. مول بيراميدز العاصمة الادارية الجديدة: يجذب الزائرين بضخامته وتنوع محلاته، من البراندات العالمية إلى المناطق الترفيهية، مما يجعله وجهة مثالية لكل باحث عن التسوق والمرح، مع الأحداث الثقافية والترفيهية التي تقام به بين الحين والآخر.

3. مول هارموني العاصمة الإدارية الجديدة: يقدم تجربة شاملة، مع مجموعته الفريدة من المتاجر، والماركات المعروفة، ومناطق الطعام بالإضافة إلى صالات السينما، بتصميم يجمع بين الحداثة والراحة.

4. مول جايا العاصمة الادارية الجديدة: يمثل حيزًا للفخامة والتميز، حيث يضم مجموعة واسعة من الخيارات التجارية الراقية ومناطق للترفيه والمطاعم، كما يوفر مرافق مخصصة للأطفال ومواقف سهلة للسيارات.

5. مول بوينت 11 العاصمة الإدارية الجديدة: يبرز في وسط العاصمة بتنوعه الكبير في المتاجر والمطاعم والمناطق الترفيهية، مقدمًا تجربة تسوق وتناول طعام متكاملة ومريحة لزائريه.

كل مول من هذه المولات يقدم تجربة تسوق خاصة وفريدة من نوعها، ويتميز بتنوع الخدمات والمرافق التي تلبي كافة احتياجات الزوار، من التسوق إلى الترفيه، ما يجعلها وجهات مثالية لقضاء أوقات ممتعة وغنية بالتجارب الجديدة.

الراحة والثقة: كيف تشتري وحدتك في ستارز مول العاصمة الإدارية الجديدة بدون أي عقبات عبر realestate.eg?

تتيح لك العاصمة الإدارية الجديدة استثمارًا مميزًا في ستارز مول، حيث يمكنك اقتناء وحدتك العقارية بخطوات سلسة ومباشرة من خلال موقع عقارات مصر. إليك كيفية إتمام عملية الشراء بدون معوقات:

1. زيارة موقع عقارات مصر عبر المتصفح الخاص بك.

2. استخدم خاصية البحث لتجد ستارز مول بالعاصمة الإدارية، مستخدمًا اسم المول ككلمة مفتاحية.

3. قم بمراجعة الخيارات المتاحة على صفحة المول، حيث ستجد كافة التفاصيل الخاصة بالوحدات من مساحة، أسعار، وخطط السداد.

4. حدد الوحدة التي تناسب تطلعاتك وميزانيتك، وأتمم عملية الحجز عبر الموقع.

5. عبئ البيانات المطلوبة لإكمال عملية الحجز والشراء.

6. أدفع مقدم الحجز، الذي يكون في العموم 5% من سعر الوحدة.

7. اختر خطة السداد التي تناسب قدرتك المالية، بإمكانية التقسيط لمدة تصل إلى عشر سنوات.

8. وأخيرًا، ستتسلم وحدتك في ستارز مول لتبدأ مرحلة جديدة ملؤها الفخامة والاناقة.

هذه الخطوات تضمن لك تجربة شراء ميسرة ومريحة في واحد من أبرز المشاريع الاستثمارية بالعاصمة الإدارية الجديدة.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي صحي و رياضي
سينما
عرض المزيد
youtube

الاسئلة الشائعة

يقع في منقطقة R3 بالحي السكني الثالث بالعاصمة الادارية الجديدة.

1,125,000 جنيه مصري.

+201009808986

شركة كابيتال للتطوير العقاري.

20 وحدة

بدون مقدم ويتم تقسيط المبلغ الكامل على مده تصل الى 9 سنوات.

مساحة ضخمة تصل الى 3010 متر مربع.

بحث

طلب اتصال
واتساب