image image
تجارى

ازدان مول العاصمة الادارية الجديدة تاج مصر للتطوير العقاري - Ezdan Mall New Capital

وحدات للبيع (37)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: مول ازدان.

موقع المول: يقع Ezdan Mall في افضل المناطق بالعاصمة  المزدهرة بالسكان وهي منطقة الداون تاون بالقرب من حي التنزه والتسوق، امام أشهر الفنادق بالعاصمة (فندق الماسة المعروف).

عن المشروع: هو أحدث وأكبر المولات التجارية المقامة في قلب العاصمة الإدارية حديثا حيث يتميز مول ازدان بأنه أرخص المشروعات المتاحة وبأفضل التصميمات الحديثة بداخل العاصمة.

أنواع الوحدات: وحدات تجارية - وحدات ادارية - عيادات طبية.

مساحة الوحدات: تبدأ من 35 متر مربع وحتى 140 متر.

سعر المتر: يبدأ سعر المتر 55 ألف وحتى 170 ألف على حسب نوع الوحدة ونوع النشاط.

اسم الشركة المنفذة: شركة تاج مصر للتطوير العقاري.

طرق السداد: بدون مقدم مع دفع أقساط لمدة تصل ل 10 سنوات وبدون فوائد.

كل التفاصيل عن ارخص مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

ازدان مول العاصمة الادارية - ezdan mall

استطاعت شركة تاج مصر أن تتفوق على نفسها في مشاريعها السابقة داخل العاصمة الإدارية الجديدة وتأتي بـ ازدان مول العاصمة الادارية بكل ما هو جديد ومتطور، فهو مول صمم خصيصاً لكل من يبحث عن إيجاد فرصة للاستثمار بعائد مادي مضمون، لذلك قدمت تاج مصر مشروعها بالكثير من الوحدات التجارية فقط والمتنوعة  المساحة، فمهما كان النشاط الذي تحلم به سوف تجد الوحدة المناسبة له وبكل سهولة، كما أنها سعت جاهدةً بتوفير الكثير من الخدمات الرئيسية والترفيهية بأسلوب متكامل فريد من نوعه، حتى لا تحمل العملاء والمستثمرين أعباء الحصول على احتياجاتهم، بالإضافة إلى الموقع الحيوي المقام عليه مشروع تاج مصر العاصمة الادارية الجديدة والذي انفرد به بكل ما يحمله من سهولة الوصول للمشروع وعلى مقربة من كافة المرافق الحكومية وغيرها التي يمكن أن تحتاج الذهاب إليها في ازدان مول العاصمة الادارية الجديدة تاج مصر.

تصميمات عالمية لا مثيل لها ممزوجة بأجمل أشكال من المسطحات الخضراء والبحيرات الصناعية تطرق على أبواب العاصمة الإدارية الجديدة في ازدان مول يتمتع بها كل من انتهز الفرصه وبادر بحجز وحدته داخل هذا الصرح المعماري، مع توفير أسعار تنافسية وأنظمة سداد مرنة تتفق مع كل العملاء لجميع أنواع الوحدات الوحدات داخل ezdan mall العاصمة الادارية.

تعرف على أدق التفاصيل حول كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة

موقع ازدان مول

حرصت شركة تاج مصر للتطوير والإستثمار العقاري على توفير مشروع تاج مصر العاصمة الادارية الجديدة الإستثماري ازدان مول العاصمة الادارية بالقرب من الكثير من المناطق الحيوية المميزة في العاصمة الإدارية الجديدة، وأكثرهم نشاط وحيوية، وهذا هو من أهم أسباب نجاح أي مشروع يقام في تلك المنطقة، كما  تم اختيار الموقع بعناية شديدة وفقًا لتوافر عدة شروط وعوامل أساسية لابد منها، والتي من أهمها أن تكون المنطقة المرشحة لبناء ازدان تتمتع بقربها من الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل على العملاء والمستثمرين الإنتقال من وإلى مشروع تاج مصر العاصمة الادارية الجديدة.

يقع ezdan mall العاصمة الادارية في أكثر الأحياء التي يتوافد عليها الكثير يومياً لما تضمه من خدمات أساسية وترفيهية وهي منطقة الداون تاون بقلب العاصمة الإدارية تحديداً في القطعة MU 19 بلوك رقم Com - 10، ويطل مباشرة على الممشى السياحي.

أهم المعالم القريبة من ازدان مول العاصمة الادارية الجديدة:

  • من أشهر الطرق والمحاور القريبة من مشروع ازدان العاصمة الادارية الطريق الدائري الإقليمي، وطريق القاهرة السويس، محور بن زايد.

  • تفصل ازدان مول مسافة تقدر بحوالي 3 دقائق فقط من مدينة الثقافة والفنون.

  • يقع ازدان مول العاصمة الادارية الجديدة على بعد خطوات معدودة عن أكبر الجامعات الدولية.

  • يبعد مول ازدان بمسافة قصيرة عن المستشفى الدولي.

  • كما يقع على مشرفة من شركات البترول، وشركات التأمين.

  • من أهم المشاريع القريبة من ازدان مول مونوريل تاور، ليجاسي تاور.

  • يقع مشروع ازدان العاصمة الادارية على مقربة من أهم أحياء العاصمة الإدارية مثل الحي الحكومي، والحي الدبلوماسي، مجلس الوزراء.

  • يبعد ازدان مول العاصمة الادارية الجديدة بمسافة قصيرة عن مسجد مصر، وكاتدرائية المسيح.

  • تفصله مسافة لا تعد من محطة المونوريل الكهربائي الجديد، ومطار العاصمة الإدارية.

تعرف بالتفصيل على محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

مساحة وتصميم ezdan mall العاصمة الادارية

إنطلاقة جديدة من روائع شركة تاج مصر مقام على مساحة 1.6 فدان في القلب النابض للعاصمة الإدارية الجديدة، تلك المنطقة التي أكسبتها خبرة فائقة في بناء مشاريع متكاملة ومميزة، قام المطور العقاري بتخصيص مساحة 1996 متر مربع فقط لإقامة المبنى، وتم تخصيص المساحة المتبقية وهي النسبة الأكبر من المساحة الكلية للمشروع للمساحات الخضراء بأشكال وتصميمات تأخذك إلى عالم آخر، بالإضافة إلى المسطحات المائية بألوانها الزرقاء الناعمة والنافورات الراقصة لكي تكون سبب من أسباب البهجة في ازدان مول، ويتكون ازدان مول العاصمة الادارية الجديدةمن دور أرضي وخمسة أدوار علوية، وبدروم كبير تم تخصيصة للجراج، ويصل إرتفاع ازدان مول العاصمة الادارية الجديدة 24 متر تقريباً.

 حرص المطور العقاري على إحضار تصميمات عصرية، حتى يظهر ازدان بصورة فريدة وتصميمات تندمج بين الشرق والغرب في مزج مختلف، يعطي العملاء إحساس عالي بالفخامة وسط أجواء من الهدوء و الراحة، وجاءت تصميمات الواجهات المعمارية تنم على براعة وفن تاج مصر، حيث الواجهات الزجاجية التي تمنع الحرارة، والمداخل العالية المبهرة، والألوان الهادئة المريحة للعين.

دليلك لمعرفة احسن عيادات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

تعرف على أهم الخدمات والمرافق التي يتمتع بها ازدان مول العاصمة الادارية

عالم من السحر والإبداع تضعه شركة تاج مصر للتطوير العقاري بين راحة يديك في أجمل بقاع العاصمة الإدارية، حيث أنشأت ازدان مول، والذي يعد صرح عظيم مبهر يرضي كل عشاق الرفاهية والجمال، فبجانب التصميم المعماري الأخاذ حرص المطور المعماري علي إدراج كافة المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية في ازدان مول العاصمة الادارية الجديدة لتتيح لك تحقيق كافة أغراضك الاستثمارية، وابدأ مشروعك الذى طالما حلمت به في مكان مميز وفخم، وفي السطور القادمة نتعرف على أهم هذه الخدمات

  • منطقة ترفيهية كبيرة للأطفال تحتوي على مجموعة متنوعة من الألعاب المسلية وبها أنشطة ترفيهية أخرى ممتعة لهم ليقضوا أوقات لا تنسى.

  • كاميرات المراقبة عالية الجودة تغطي جميع أنحاء ازدان مول العاصمة الادارية الجديدة، كما أن رجال الأمن يعملون بكد علي مدار اليوم لحفظ سلامة الأفراد والوحدات.

  • تم تزويد ازدان مول العاصمة الادارية الجديدة بأجهزة إنذار حديثة ومتطورة وتحقيق أعلي مستوي أمني للمكان.

  • مجموعة من المطاعم والكافيهات العالمية الشهيرة تمكنك من تناول أكلاتك المفضلة في أجواء ساحرة تتسم بالرقي والإبداع.

  • ازدان مول هو طفرة في عالم السحر والجمال، حيث تم تزويد ازدان مول العاصمة الادارية الجديدة بشاشتين ميجا ثرى دى الغنية عن التعريف وذلك في الجزء الأمامي والخلفي للمول.

  • ازدان مول به الكثير من ماكينات الصرف الآلي حتى لا يستدعى بك الأمر للخروج من ازدان مول العاصمة الادارية الجديدة.

  • ازدان مول العاصمة الادارية الجديدة مزود بعشرين شاشة عرض تقوم بعرض شعارات أهم العلامات التجارية الموجودة في ازدان مول العاصمة الادارية الجديدة.

  • المحلات التجارية والهايبر ماركت يوفر لك كافة احتياجاتك اليومية.

  • تم تزويد ازدان مول العاصمة الادارية الجديدة بتكييف مركزي يعدل درجة الحرارة تلقائياً على مدار فصول السنة.

  • خدمة الواي فاي والإنترنت السريع إحدى المميزات الإضافية في ازدان مول.

  • يضم صالة كبيرة مخصصة لإستقبال الزوار تقدم خدماتها على أعلى مستوى من الرقي، كما يوجد قاعة VIP مخصصة لكبار الزوار.

  • يحتوي ازدان مول العاصمة الادارية الجديدة على قاعات مخصصة للإجتماعات والمؤتمرات، كما أنها مجهزة بكافة الوسائل التكنولوجية الحديثة الصوتية، وشاشات العرض.

تصفح الان صيدليات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

باقة استثنائية من المميزات تجدها حصريا في Ezdan Mall العاصمة الإدارية

ولان شركة تاج مصر تسعى دائماً نحو الأبداع سعت جاهدة لجعل ازدان مول العاصمة الادارية واحداً من أكثر الأماكن تميزاً في العاصمة الإدارية، لذلك أثقلت مشروع ازدان العاصمة الادارية بعدد من المميزات الإضافية لتفوز بالسباق الحاد الموجود بين الشركات الأخرى وينتزع مول ازدان المركز الأول بجدارة، ومن أهم هذه المميزات

 مساحات خضراء تحيط بازدان مول العاصمة الادارية الجديدة متمثلة في الأشجار المتنوعة والكثيفة والتي تشكل منظرا طبيعيا مريح للأعصاب

  • المسطحات المائية تم تصميمها على طراز عصري حديث، فالنافورة الراقصة والشلال على ارتفاع 2 متر وأحواض المياه الزرقاء المتناغمة مع الإضاءة ليلاً تشكل منظراً بديعاً ويعطي احساس بالرقي والفخامة.

  • يتم أجراء صيانة دورية على يد مجموعة من المتخصصين لكافة المرافق الموجودة في ازدان مول العاصمة الادارية الجديدة.

  • لمزيد من الراحة تم تزويد المول بمجموعة من السلالم المتحركة للتنقل بسهولة بين أدوار ازدان مول العاصمة الادارية الجديدة.

  • تم تزويد ازدان مول العاصمة الادارية بمصاعد كهربائية ذات إطلالة مميزة على ازدان مول العاصمة الادارية الجديدة.

  • جراج للسيارات يتسع لعدد كبير من السيارات كما أنه يسهم في منع حدوث زحام.

  • ازدان مول العاصمة الادارية الجديدة صديق للبيئة، وذلك لأن معظم المحلات التجارية تعتمد على ألواح الطاقة الشمسية لتوليد الطاقة النظيفة.

  • سلم السحاب Skyway Stairs  وهو سلم يطل على الجزء الخارجي للمول ويمكنك من مشاهدة المكان بأكمله عن بعد وهو أمر في غاية الروعة والجمال.

تعرف على المزيد عن احسن كمبوند في العاصمة الادارية الجديدة

مساحة وأنواع الوحدات المتاحة في ازدان مول

من أهم العوامل التي تجعل إختيارك الأول والأخير هو ازدان مول إنك سوف تجد ما تتمناه لضمان نجاح استثمارك، وفي الحفاظ على المستوى الإجتماعي الراقي والرفاهية التي لا حدود لها، والأهم إنك ستجد في مجتمعنا مساحة الوحدة التي تطلبها والمناسبة للنشاط الذي تريده، وأعلن المطور العقاري أن ezdan mall العاصمة الادارية يضم أعداد كبيرة من الوحدات التجارية فقط  بمساحات تبدأ من 26 متر مربع، وتصل إلى 146 متر مربع. 

أما عن تصميم الوحدات فجاءت لتناسب أزواق واحتياجات أصحاب الذوق الرفيع فهي مصممة على الطراز الغربي الفاخر بأحدث الأساليب التكنولوجية، كما أنه وفر الكثير من الوحدات تشطيب متكامل  بالتكييف وتغذية الكهرباء ونظام إنذار الحرائق والإطفاء، حتى لا تتحمل أعباء تلك المرحلة، كما يمكنك تشطيب الوحدة برؤيتك وتم التعاقد مع كبرى شركات الديكور حتى يتم التسليم بأعلى دقة وتحت إشراف من قبل تاج مصر، علماً بأن سوف يتم تسليم جميع الوحدات سنة 2023م.

الأسعار المقدمة من تاج مصر العقارية

جاءت أسعار الوحدات في Ezdan Mall كما تود أن تكون حتى أصبحت في متوسط قدرات كل من يريد الإنتقال بحياته نحو مستقبل راقي يواكب التطور العالمي، ولكي تستمتع ببيئة مذهلة يحلوها الكثير من المميزات والخدمات التي لا غنى عنها إطلاقاً، وإطلالات جذابة في كل شبر في مشروع ازدان العاصمة الادارية، ويبدأ سعر المتر من 55,000 جنيه مصري، ويصل إلى 170,000 جنيه مصري.

  • تتراوح أسعار الوحدات في الدور الأرضي ويبدأ سعر المتر من 100,000 جنيه مصري، ويصل إلى 170,000 جنيه مصري.

  • يبدأ سعر متر الوحدات في الدور الأول من 95,000 جنيه مصري، ويصل إلى 115,000 جنيه مصري.

  • ويبدأ سعر متر الوحدات في الدور الثاني والثالث والرابع من 79,000 جنيه مصري، ويصل إلى 94,000 جنيه مصري.

  • بالنسبة للدور الخامس يبدأ سعر متر الوحدات بداخله من 55,000 جنيه مصري، ويصل إلى 70,000 جنيه مصري.

الدفع وأنظمة السداد المعلن عنها لوحدات ازدان مول العاصمة الادارية

أما عن أنظمة السداد أختلفت الأنظمة المتاحة للدفع والسداد تبعاً للأنظمة المرنة التي قدمتها شركة تاج مصر بما يتناسب مع جميع الطبقات ليختار منها العميل ما يناسبه، كما يمكنك أيضاً حجز وحدتك في ازدان مول وتبدأ مشروعك الجديد بدون دفع أي مقدم نهائياً، لكي تعطي الفرصة لكل العملاء والمستثمرين بالاستمتاع والكسب.

  • بدون دفع أي مقدم نهائياً، وتقسيط إجمالي سعر الوحدة على مدار 6 سنوات، وبأقساط متساوي.

  • يمكن للعميل دفع 5% مقدم تعاقد من إجمالي سعر الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على مدار 7 سنوات.

  • ويمكنك أيضاً دفع مقدم تعاقد بنسبة 10% من إجمالي قيمة الوحدة، ثم دفع 5% كدفعة ثانية بعد سنة من تاريخ التعاقد، ثم 5% أخرى بعد مرور سنة، وتقسيط باقي سعر الوحدة على مدار 8 سنوات.

  • يمكن للعميل دفع مقدم تعاقد بنسبة 10% من إجمالي قيمة الوحدة، ثم دفع 10% أخرى بعد مرور سنة من تاريخ التعاقد، ثم 10% أخرى بعد مرور سنة أخرى، وتقسيط باقي سعر الوحدة على مدار 10 سنوات.

  • كما يمكنك تقسيط إجمالي سعر الوحدة على مدار 10 سنوات، عند دفع مقدم تعاقد بنسبة 25% من إجمالي قيمة الوحدة.

عيوب ازدان مول العاصمة الادارية الجديدة

أطلقت شركة تاج مصر مشروعًا عقاريًا متميزًا وشاملاً، وعلى الرغم من أنه من النادر العثور على نقاط ضعف فيه، إلا أن بعض الجمهور قد يرى في بُعد مشروع ازدان العاصمة الادارية عن وسط القاهرة عائقًا. ومع ذلك، فقد تم التغلب على هذا التحدي بشكل فعال من خلال الاستثمار في شبكة الطرق العصرية والمونوريل، إضافةً إلى مشروع القطار الكهربائي الذي يربط العاصمة الإدارية بمعظم المحافظات، وليس القاهرة فقط.

المطور العقاري وأهم أعماله

شركة تاج مصر هي الشركة المالكة و المنفذة لـ ازدان مول، تم تأسيس الشركة عام 2006م ضمن مجموعة شركات الشركة المصرية الدولية للانشاءات، وضعت لنفسها خطة مستقبلية لتنفيذ مشاريع عالمية على أرض العاصمة الإدارية الجديدة فهي تمتلك العديد حتى الآن، ومن أهم ما تتميز به شركة تاج مصر أنها تبتكر دائما في تقديم مشاريع ذات طابع خاص لتضع لنفسها بصمة عالمية في مجال التطوير العقاري.

كما أنها تتميز بوضع نسبة استثمارات عالية في مشاريعها لترضي جميع العملاء وتكسب المزيد من الثقة، مع توفير كافة الاحتياجات التي يمكن أن يطلبها العملاء والمستثمرين، واستطاعت الشركة المنفذة لمشروع دي جويا أن تثبت نفسها في مدة قصيرة جداً لما قدمته من خدمات ومميزات داخل مشاريعها.

كما أنها تمتلك مهندسين واستشاريين ذو خبرة فائقة في مجال التصميمات العالمية والتشطيبات والديكورات الداخلية الرائعة، ومن سابق أعمالها:

  • كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية.
  • كمبوند دي جويا 2 في العاصمة الجديدة.
  • كمبوند دي جويا العاصمة الادارية.
  • مشروع دي جويا نيو زايد.
  • تاج تاور العاصمة الادارية الجديدة.
  •  مجمع محاكم جنوب القاهرة.
  • المدرسة الأمريكية بالشيخ زايد.
  • مشروع جرينز.
  • تشييد مجمع محاكم جنوب القاهرة .
  • كمبوند ذا ادرس الشيخ زايد.
  • 15 برج سكني لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة في العاصمة الإدارية.
  • إقامة النادي الاجتماعي الخاص بالبنك المركزي في القاهرة الجديدة.
  • تنفيذ كمبوند ديار بالقاهرة الجديدة .
  • مشروع جرينيز شركة المهندس حسن دره.
  • مشروع حدائق بدر.
  • بناء المركز الرئيسي لبنك بلوم مصر.
  • إنشاء 23 عمارة تابعة للقوات المسلحة بمنطقة R1 العاصمة الإدارية.

استعد لتجربة جديدة: اختر العاصمة الإدارية واكتشف مزايا العيش الحديث! 

تجسّد القاهرة الجديدة، بخططها الفسيحة ومرافقها الراقية، نموذجًا مثاليًا للحياة العصرية التي تتسم بالرفاهية والتقدم. تشير العاصمة الإدارية الجديدة إلى إحدى هذه المبادرات الطموحة، والتي تسعى لإحداث نقلة نوعية في مفهوم المعيشة من خلال توفير بنية تحتية متطورة ووحدات سكنية تتميز بأناقة التصميم وتنوع الاختيارات.

تتميز هذه المنطقة بموقعها المتمركز بشكل استراتيجي بالقرب من قلب القاهرة مما يعزز من جاذبيتها للسكان والمستثمرين على حدٍ سواء. كما أن ارتباطها المباشر بالطرق السريعة والنقل يسهّل الوصول إلى النقاط الحيوية في البلاد.

في العاصمة الإدارية الجديدة، يمكن العثور على بيئة معيشية تكاملية تجمع بين الإبداع التكنولوجي والاستدامة، حيث تضم مؤسسات تعليمية بمعايير دولية، مراكز تسوق عصرية، مطاعم تقدم أشهى الأطباق العالمية، إلى جانب المجمعات الرياضية وأماكن للتسلية والاستجمام، مع ضمان أعلى معايير الأمن والسلامة.

المشاريع السكنية داخل العاصمة الإدارية الجديدة تقدم مساحات متنوعة تناسب كافة الاحتياجات والأذواق، من شقق فسيحة إلى فيلات فخمة، كل ذلك في إطار يحترم الخصوصية مع توفير كافة سبل الراحة والاستمتاع بالحياة.

اختيار الإقامة في هذه المنطقة يوفر للسكان فرصة العيش ضمن مجتمع مدعوم بأحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا الحديثة، مما يجعل منها مثالًا يحتذى به في حياة المستقبل. بالتالي، تمثل العاصمة الإدارية الجديدة، بما فيها من مميزات تنوع وتجدد، وجهة مثالية لمن يبحث عن تجربة معيشية ترقى لأعلى مستويات الجودة والرفاهية.

استعرض رؤيتك للغد: كيف تغيرت الحياة في العاصمة الإدارية الجديدة! 

في مصر، ولدت مدينة جديدة تحمل طموحات الدولة نحو التجديد والتطوير. هذه المدينة، التي تم ضخ استثمارات ضخمة فيها لتصبح مركزًا إداريًا وثقافيًا جديدًا، قد بدأت بالفعل في جذب أنظار العالم. مع تخطيط يسعى لجعلها مثالًا يحتذى به في الاستدامة والذكاء، تبرز كنقطة مضيئة تسعى لإحداث تغيير جذري في طريقة العيش والعمل.

تم إنشاء شبكة مواصلات متكاملة تتيح للسكان والزائرين التنقل بكل سهولة ويسر، وذلك عبر قطارات كهربائية، حافلات ومترو، إلى جانب شبكة طرق وجسور مصممة لتقليل الازدحام. هذا النظام الجديد للمواصلات يعتبر خطوة مهمة نحو تحقيق التنقل السهل والفعال في المدينة.

مع التخطيط المميز، تم إعطاء أهمية كبيرة لتطوير البنية التحتية العامة من خلال إنشاء مستشفيات، مدارس، مراكز تجارية، متنزهات ومساحات خضراء، كل ذلك لضمان توفير جودة حياة عالية للمقيمين. تلك الخدمات تضيف إلى المدينة طابعًا عصريًا وتساهم في توفير بيئة مثالية للحياة اليومية والاستجمام.

من الجانب السكني، تقدم المدينة الجديدة فرصًا واسعة للسكان والمستثمرين على حد سواء. الحكومة قد قدمت الدعم للمطورين العقاريين لإطلاق مشاريع سكنية تراوح بين الفاخرة وتلك التي تناسب مختلف الاحتياجات، مما يجعل الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة خيارًا جذابًا.

تمثل هذه المدينة تحولًا كبيرًا في أسلوب الحياة، بإمكانياتها التي تلبي الرغبات المتنوعة من السكن إلى العمل والترفيه. مع استمرار التطوير والتحسين، من المتوقع أن تزداد جاذبية العاصمة الإدارية الجديدة، لتشكل بذلك مرحلة جديدة ومهمة في التنمية العمرانية والاجتماعية لمصر.

بين الجوار والتميز: تعرف على المولات المحاذية لازدان مول العاصمة الادارية الجديدة! 

في قلب العاصمة الإدارية الجديدة تحيط بمول ازدان عدة مراكز تسوق تستقطب اهتمام الزوار والمستثمرين على حد سواء، تقدم هذه المراكز مزيجاً من الخيارات التجارية والترفيهية الغنية. إليكم نظرة على بعض هذه المولات:

1. مول تراك 20 تاور العاصمة الإدارية الجديدة: يجاور مول ازدان ويتميز بمجموعة غنية من المتاجر المختارة بعناية وخيارات الترفيه التي تناسب جميع الأعمار، مما يجعله نقطة جذب لعشاق التسوق والترفيه.

2. مول ميزار ايليت العاصمة الإدارية الجديدة: يبعد خطوات قليلة عن مول ازدان ويبرز بتصميمه الأنيق ومحلاته التي تجمع بين العلامات التجارية العالمية والمحلية، ويعد مكاناً مثالياً للباحثين عن تجربة تسوق فريدة.

3. مول دارفيل العاصمة الإدارية الجديدة: يقع على مقربة من مول ازدان ويقدم تنوعاً في الماركات والمطاعم، موفراً بيئة مثالية للتسوق والترفيه بفضل فرص التسوق المتنوعة وأجواءه الزاهية.

4. مول تراك 12 العاصمة الإدارية الجديدة: على بعد دقائق من مول ازدان، يعد هذا المول مركزاً شاملاً يجمع ما بين التصميم العصري والخيارات المتنوعة من متاجر ومطاعم، مقدماً بذلك وجهة مميزة للزوار.

5. مول بي ان داون تاون العاصمة الإدارية الجديدة: يجسد مفهوم المراكز التجارية الضخمة بفضل مساحته الكبيرة ومحاله المتعددة إلى جانب مناطق الترفيه، مما يجعله مقصداً لمن يبحث عن تجربة شاملة.

تتميز المولات المحيطة بمول ازدان بقدرتها على تقديم تجارب تسوق وترفيهية متكاملة تناسب جميع الأذواق والاحتياجات. تعد زيارة هذه المراكز فرصة فريدة لاكتشاف أحدث العلامات التجارية والاستمتاع بأوقات لا تنسى.

الاستثمار العقاري بلا حدود: كيفية التمويل والشراء في ازدان مول العاصمة الادارية الجديدة بثقة عبر realestate.eg!

عند الرغبة في امتلاك وحدة تجارية ضمن مجمع ازدان التجاري، الكائن في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، يجب على المرء الاهتمام بعدة إرشادات لضمان خوض هذه التجربة بكل ثقة ووضوح. تتمثل الخطوات الأساسية في:

1. التحري والاستقصاء: من الضروري البدء بزيارة مواقع الإنترنت المختصة بالعقارات في مصر لجمع المعلومات المتعلقة بمجمع ازدان التجاري، شاملة تفاصيل الوحدات المعروضة للبيع، الخدمات المقدمة، وغيرها من المعطيات التي من شأنها أن تساعد في تكوين صورة واضحة عما يُقدم.

2. الزيارة الميدانية: يُعد التوجه إلى الموقع الفعلي للمجمع ضروريًا للحصول على تقييم مباشر للموقع، الإطلاع على المرافق والخدمات المتوفرة، وكذلك الاستماع لتجارب وآراء آخرين قد سبقوا بالشراء، مما يعزز من فهمك للمشروع.

3. التواصل الرسمي: يُمكن إجراء اتصال بالأرقام المخصصة للمشروع، المتوفرة عبر المنصات الرقمية للعقارات، بهدف الاستفسار عن جميع التفاصيل الإضافية كالأسعار، خيارات الدفع، وما إلى ذلك، والتخطيط لزيارة تفصيلية إذا لزم الأمر.

4. إتمام عملية الشراء: بعد الاطمئنان واختيار الوحدة المناسبة، يأتي دور التعاقد مع الجهة المطورة، مع ضرورة التأكد من فهم جميع الشروط والأحكام الخاصة بالشراء، وتوفير كافة الوثائق المطلوبة للمضي قدمًا في العملية.

5. الدفعة الأولى: بموجب الاتفاق، يتم تسديد الدفعة الأولى وفقًا لشروط الدفع المتفق عليها، مع التزام بمتابعة جدول الدفعات المستقبلية لضمان الالتزام بالخطة المالية الموضوعة.

6. التسوية النهائية: عقب الإتمام الكامل للدفعات وتقديم كافة الوثائق اللازمة، يُتاح إنهاء إجراءات نقل ملكية الوحدة. من الضروري التأكد من حصولك على جميع الوثائق اللازمة وأن جميع الإجراءات قد تمت بالشكل الصحيح والقانوني.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
سينما
عرض المزيد
youtube
image

الاسئلة الشائعة

منطقة الداون تاون في العاصمة الإدارية الجديدة

1,900,000 جنيه مصري

+201009808986

شركة تاج مصر للتطوير العقاري.

37 وحده

بدون مقدم مع دفع أقساط لمدة تصل ل 10 سنوات وبدون فوائد.

1.6 فدان

بحث

طلب اتصال
واتساب