image image

جولة سريعة في أهم مشروعات وكمبوندات شركة إعمار مصر

المحتوى

شركة إعمار العقارية هي ،شركة تطوير عقاري تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، وهي شركة مساهمة عامة مدرجة في سوق دبي المالي وتدير الشركة عملياتها في العديد من الأسواق العالمية وتقدم باقة متكاملة من الخدمات التطويرية والإدارية، وتدير الشركة عملياتها في ستة قطاعات من خلال 60 شركة نشطة، ولديها حضور قوي في في 36 سوقًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وآسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية، وتعتبر إعمار العقارية إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في الإمارات العربية المتحدة، ويعرف عنها اضطلاعها بمشاريع عملاقة مثل برج خليفة، وهو أطول مبنى في العالم و للمزيد اضغط عقارات مصر.

معرفة المزيد عن عقارات للبيع بالتجمع الخامس

نبذة عن شركة إعمار مصر العقارية

  • تأسست شركة اعمار العقارية مصر عام 1997 بواسطة رئيس مجلس إدارتها محمد بن علي العبار، نوعت شركة إعمار بين إهتماماتها في قطاع العقارات بما في ذلك إنشاء العقارات التجارية والسكنية، فضلاً عن مراكز التسوق والضيافة مرسخة مكانتها كواحدة من أبرز شركات التطوير العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة، في البداية كانت حكومة دبي تملك الشركة بنسبة مائة بالمائة بينما كان يملك المساهمون المؤسسون 24.3 في المائة وذلك عندما بدأ تشغيل الشركة كشركة عامة في يوليو 1997 وفي العام التالي، أعلنت شركة إعمار عن خططها لبناء مرسى دبي، وفي عام 2000 تم إدراج شركة إعمار العقارية في سوق دبي المالي وأصبحت الشركة الخاصة الأولى التي تعرض أسهم على الرعايا الأجانب، بدأت المرحلة الأولى من المشاريع التطويرية للشركة في عام 2001 عندما حازت الشركة على عقد في مشروع مشترك لبناء ثلاثة أبراج سكنية ضمن مجمع مؤلف من ستة أبراج.

  • في عام 2003، كشفت الشركة عن خططها لتطوير مشروعها الكبير الذي سيعرف لاحقاً باسم "وسط مدينة دبي" وتألف المشروع من وجهتين تشكلان معالم إستثنائية بكل المقاييس، وهما "برج خليفة"، أطول مبنى في العالم؛ و"دبي مول"، أكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم.

  • تأسست شركة إعمار إنترناشيونال ش.م.م. في عام 2004 مشكلة رافداً قوياً لخطط توسعة نطاق حضور الشركة في الأسواق العالمية. ولدى الشركة العديد من المشاريع في أفريقيا وآسيا وأمريكا الشمالية، إضافة إلى منطقة الشرق الأوسط، وفي عام 2005 تأسست شركة إعمار للفنادق والمنتجعات بموجب صفقة حصرية مع جيورجيو أرماني لإطلاق مجموعة من الفنادق الفاخرة التي تحت مظلة علامة "أرماني" التجارية.

كل التفاصيل عن ارخص شقق للبيع بالتجمع الخامس

مشروعات اعمار مصر العقارية

مشروع اب تاون كايرو

موقع كمبوند أب تاون كايرو المقطم

يعد مشروع أب تاون كايرو أحد المشروعات العقارية الكبرى التي يتم تنفيذها بواسطة شركة إعمار، ويقام المشروع على مساحة هائلة تبلغ 5.4 مليون متراً مربعاً، وقد صممت جميع الوحدات السكنية على النمط الإسباني والإيطالي، وقد تم مراعاة توفير جميع وسائل الراحة والرفاهية بقلب المشروع.

موقع أب تاون كايرو المقطم

يقع الكمبوند بقلب القاهرة بعيداً عن الزحام والضجيج في المقطم، بالقرب من المعادي وهليوبوليس ومدينة نصر ومنطقة غرب القاهرة،بالإضافة إلى أنه يربط بين كوبري السادس من أكتوبر و الطريق الدائري، وبالتالي يبعد المشروع مسافة ربع ساعة فقط عن المهندسين ومطار القاهرة ومصر الجديدة.

تعرف على المزيد فيلات للبيع بالتجمع الخامس

أهم خدمات ومميزات الكمبوند 

حمامات سباحة وبحيرات صناعية، مساحات خضراء، مناطق ترفيهية خاصة بالكبار والصغار، ملاعب رياضية على مساحة كبيرة، جيم وسبا ونادي صحي، مدارس دولية، متنزهات وحدائق عامة، أسواق تجارية ومنطقة إدارية، أمن وحراسة على مدار الساعة، سلسلة مطاعم وكافيهات، ملاعب جولف عالمية، مدرسة أمريكية دولية، منتجع صحي.

مساحات الوحدات المتاحة في أب تاون كايرو

  • شقق بمساحات تبدأ من 147 متراً مربعاً
  • دوبلكس بمساحات تبدأ من 282 متراً مربعاً
  • فيلات بمساحات تبدأ من 305 متراً مربعاً
  • تاون هاوس بمساحات تبدأ من 310 متراً مربعاً

أما عن الأسعار فهي تختلف حيث يبدأ سعر المتر بالشقق من 23300 جنيهاً مصرياً، بينما يبدأ سعر المتر في الفيلات من 22250 جنيهاً مصرياً، وقد وضعت شركة إعمار العديد من التسهيلات ويمكنك التقسيط حتى 7 سنوات. 

دليلك الشامل لمعرفة افضل توين هاوس للبيع بالتجمع الخامس

منتجع مراسي الساحل الشمالي

تصميم قرية مراسي الساحل الشمالي

يعد منتجع مراسي الساحل الشمالي من أجمل المنتجعات السياحية التي صممت بطريقة عصرية فهي جمعت ما بين الطراز المصري واليوناني مع لمسة من الطراز الإسباني الإيطالي، بالإضافة إلى إحتوائها على جميع وسائل الترفيه والراحة النفسية التي تبحث عنها بعيدًا عن الضوضاء والضغوط.

موقع مراسي الساحل الشمالي

يقع مشروع مراسى الساحل الشمالى في الكيلو 125 بطريق الإسكندرية -مرسى مطروح بعد مارينا بحوالي 25 كيلو ويقع المشروع على إثنين من أشهر شواطئ مصر هما سيدي عبد الرحمن والعلمين ويبعد مدة لا تتجاوز ساعتين عن العاصمة القاهرة كما يسهل الوصول إليه من مطاري “برج العرب” و”العلمين” المرتبطين بعدد من أهم المدن في أوروبا والشرق الأوسط.

اعرف المزيد عن عقارات للبيع في الساحل الشمالي

خدمات قرية مراسي من إعمار 

مساحات خضراء، حمامات سباحة للكبار والصغار، مطاعم وكافيهات، نادي وأكاديمية خاصة بالجولف، مسجد، بحيرات صناعية، أمن وحراسة وكاميرات مراقبة، نادي خاص باليخوت وممارسة الرياضات المائية، مارينا دولية، مناطق مخصصة للحفلات، مولات تجارية، عيادات طبية، مناطق مخصصة للحيوانات الأليفة، فنادق ونوادي إجتماعية.

المساحات وأنواع الوحدات السكنية بالمشروع

تتنوع الوحدات السكنية بداخل المشروع بين الشاليهات والشقق والتاون هاوس والفيلات، وتبدأ مساحة الشاليهات من 95 متراً مربعاً، ومساحة الفيلات من 230 متراً مربعاً.

تتنوع أسعار الوحدات السكنية بداخل مشروع مراسي من أجل أن تتناسب مع الجميع، مع إمكانية دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ.

كل التفاصيل عن ارخص شاليهات للبيع بالساحل الشمالي

كمبوند ميفيدا التجمع الخامس 

وحدات سكنية بكمبوند ميفيدا التجمع الخامس

ميفيدا التجمع الخامس هو أحد المشروعات العقارية التابعة إلى شركة إعمار مصر، ويعد من أرقى المجمعات السكنية وقد تم تصميم المشروع وفقًا لأحدث التصميمات العالمية الحديثة فقد غير من مفهوم السكن في مصر، وقد تم البناء على مساحة 20% فقط من المساحة الإجمالية وتخصيص باقي المساحة من أجل المساحات الخضراء والمتنزهات والخدمات.

موقع ميفيدا التجمع الخامس

يتمتع ميفيدا بموقع إستراتيجي في قلب مدينة القاهرة الجديدة قريب من الجامعة الأمريكية في القاهرة الجديدة، وتبعد 20 دقيقة عن مطار القاهرة الدولي، ويمكن الوصول بسهولة من شارع التسعين، طريق السويس، طريق العين السخنة.

خدمات مشروع ميفيدا القاهرة الجديدة

مدارس دولية، نوادي إجتماعية، جراجات خاصة بالسكان، سوق تجاري، مولات عالمية، بحيرات صناعية وحمامات سباحة للكبار والصغار، منطقة خاصة بالمطاعم والكافيهات، وحدات إدارية، مركز صحي عالمي، مناطق خاصة بالحفلات وأماكن خاصة بالشواء، أمن وحراسة.

مساحات ميفيدا

  • مساحات الشقق  تبدأ من مساحة 191 متراً مربعاً – مساحة 229 متراً مربعاً – مساحة 230 متراً مربعاً– مساحة 233 متراً مربعاً – مساحة 244 متراً مربعاً.
  • مساحات التوين هاوس تبدأ من مساحة 277متراً مربعاً– مساحة 285 متراً مربعاً– مساحة 331 متراً مربعاً – مساحة 348 متراً مربعاً.
  • مساحات الفيلات تبدأ من مساحة 331 متراً مربعاً – مساحة 500 متراً مربعاً – مساحة 511 متراً مربعاً – مساحة 521 متراً مربعاً – مساحة 738 متراً مربعاً – مساحة 739 متراً مربعاً – مساحة 770 متراً مربعاً – مساحة 779 متراً مربعاً.

أسعار الوحدات السكنية بداخل الكمبوند

  • أسعار الشقق تبدأ من 3,956,888 إلى 7,094,888 جنيهاً مصرياً.

  • أسعار التوين هاوس تبدأ من 6,190,888 إلى 9,632,888 جنيهاً مصرياً.

  • أسعار الفيلا المنفصلة تبدأ من  12,102,888 إلى 17,777,888 جنيهاً مصرياً.

يمكنك أن تقوم بدفع 5% مقدم ثم 10% وديعة ويتم تقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.


عرض المزيد
عرض اقل

اخبار ذات صلة

تفاصيل عن المطور العقاري لوود فيل بالم هيلز

أصبحت منطقة العاصمة الإدارية الجديدة واحدة من أهم مناطق الجذب المعماري التي اتجهت إليها أنظار الكثير من الشركات العقارية لتنفيذ عدد من المشاريع العقارية

23 أبريل 2024 عرض التفاصيل

أعرف أكثر عن خدمات وأسعار كمبوند تيجان المعادي من وادي دجلة

مشروع شركة وادي دجلة بالمعادي شركة وادي دجلة للتطوير العقاري من أكبر شركات العقارات في مصر فلقد نفذت الشركة العديد من المشروعات في العديد من المدن

19 فبراير 2020 عرض التفاصيل

كل ما تريد أن تعرفه عن المطور العقاري لكمبوند بروميناد التجمع الخامس

مشروع شركة وادي دجلة التجمع الخامس شركة وادي دجلة من الشركات الرائدة في مجال العقارات فلقد حرصت على تقديم الأفضل دائماً من خلال مشروعاتها السكنية

23 أبريل 2024 عرض التفاصيل

تعرف على مميزات وعيوب مشاريع وكمبوندات شركة بورتو جروب

مشروعات عامر جروب شركة عامر جروب من أكبر شركات العقارات في مصر لما قدمته من مشاريع رائعة ومتطوره لتقدم مفهوماً جديداً للحياة السكنية. حيث تعد شركة بورتو

29 مارس 2020 عرض التفاصيل

معلومات شاملة عن أهم وأفضل كمبوندات ومشاريع سوديك

مشاريع سوديك شركة سوديك للتطوير العقاري من الشركات الرائده في مجال العقارات فقد حرصت الشركة على تقديم الأفضل دائماً من خلال حرصها على إختيار الموقع

1 أبريل 2020 عرض التفاصيل

تعرف على أهم مُميزات وخدمات كمبوند ذا سيتي العاصمة الإدارية من ماستر جروب

مشروع شركة ماستر جروب العاصمة الإدارية الجديدة شركة ماستر جروب للإستثمار العقاري من الشركات الرائدة في مجال العقارات فقدمت العديد من المشاريع الناجحة في

10 فبراير 2020 عرض التفاصيل

كل المعلومات عن أجمل وأرقى كمبوندات ومشاريع حسن علام

مشاريع شركة حسن علام شركة حسن علام للتطوير العقاري من الشركات الغنية عن التعريف فقد نفذت العديد من المشاريع في مدينة القاهرة الجديدة والتجمع الخامس

10 فبراير 2020 عرض التفاصيل

أعرف أكثر عن الشركة المُنفذة لكمبوند سوان ليك ريزيدنس القاهرة الجديدة

مشاريع شركة حسن علام شركة حسن علام للتطوير العقاري من الشركات الغنية عن التعريف فقد نفذت العديد من المشاريع في مدينة القاهرة الجديدة والتجمع الخامس

16 مارس 2020 عرض التفاصيل

كمبوندات المطور العقاري لكمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

بيراميدز العاصمة الإدارية شركة بيراميدز للتطوير العقاري من الشركات الرائدة في مجال العقارات وهي شركة فرنسية الأصل تمكنت الشركة من إنشاء العديد من

9 فبراير 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى