image image

معلومات شاملة عن أهم 8 كمبوندات في مدينة الشروق

المحتوى

أهم مشاريع مدينة الشروق

مدينة الشروقمدينة الشروق من أحدث المدن التي إتجهت نحوها أغلب أنظار المستثمرين خاصة في مجال الإنتاج العقاري، ويعود تاريخ تأسيس المدينة إلى عام 1995 ميلادية، ويرجع الهدف الأساسي لإنشاء المدينة هي الخروج بعيداً عن مناطق التكدُس السكاني ومناطق الإزدحام المروري لتخفيف العبء السكاني عن القاهرة الكبرى من المدن الحديثة في شرق القاهرة هذا و اكثر على موقع عقارات مصر، فمن المعروف أن مدينة الشروق تُعتبر واحدة من أهم المدن الجديدة في شرق القاهرة التي إعتمدت في مُخططها العمراني على تواجد أكبر مساحة من المُسطحات الخضراء التي تُحيط بجميع المشاريع السكنية بداخلها من جميع النواحي، فقد تم تنفيذ المدينة على مساحة شاسعة وصلت نحو 11 ألف كيلو متراً مربعاً وتقع بالتحديد في الكيلو 337 على طريق مصر إسماعيلية على بعد عدة دقائق من هليوبوليس الجديدة، وكذلك أهم المُدن الجديدة مثل العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة بدر ومدينتي، مما يؤكد على إختيار الموقع الجغرافي المُميز ويُزيد من سهولة التواصل والوصول إليها من أي مكان داخل القاهرة.

تصفح الان عقارات للبيع بالشروق

أبرز مميزات السكن بمدينة الشروق

  • وسائل المواصلات: تتوافر وسائل المواصلات على مدار الساعة خاصةً في مدينة الشروق عن أي مدينة أُخري من المدن الجديدة، ويرجع ذلك إلى توفير المواصلات من المدينة وإلى غيرها.
  •  التعليم: تم تزويد المدينة بعدد من المدارس الدولية والجامعات الخاصة والحكومية مثل أكاديمية الشروق والجامعة الفرنسية والجامعة البريطانية.
  • الأنشطة الترفيهية: تضم مدينة الشروق عدد من النوادي بمُختلف المجالات وتتم توزيعها بطريقة مُتناسقة مثل نادي الشروق ونادي جرين هيلز ونادي البارون سيتي.
  • المشروعات السكنية: تضم مدينة الشروق عدد من المشاريع السكنية والفنادق العالمية بأحدث التصميمات العالمية التي تتناسب مع كافة الطبقات المُجتمعية.
  •  الصحة: تم تزويد المدينة بعدد من المُستوصفات والمراكز الطبية تُغطي جميع مساحات المدينة مثل مستشفي الشروق العام وعدد من العيادات الطبية بجميع التخصصات.

كل ما تريد معرفته عن شقق للبيع فى الشروق

المشروعات السكنية في مدينة الشروق

  • يحلم عدد من الأشخاص بمستوي راقي تتواجد به كافة الخدمات والمرافق بأسعار خيالية تتناسب مع جميع طبقات المجتمع، وقد ساهم إرتفاع أسعار المباني والوحدات السكنية داخل القاهرة الكبري إلى التفكير واللجوء إلى إنشاء عدد من المشاريع السكنية تتمتع بالعديد من المُميزات الخاصة بأسعار مُناسبة وميزة راقية تتناسب مع كافة العملاء، بالإضافة إلى توفير عدد من الخدمات والمرافق التي تجعل المدينة واحدة من المدن الرئيسية التي توفر الراحة والأمان والرفاهية.
  • ومن أهم المميزات التي تميزت بها مدينة الشروق هي توفير أقل الأسعار الخاصة بالمشروعات السكنية الراقية والتصميمات الرائعة، لذا تُعتبر المدينة واحدة ضمن أهم المدن الجديدة التي تتنافس بالأسعار والجودة العالية حيث تبدأ أسعار المتر الواحد من 6 آلاف جنيهاً مصرياً وتصل إلى 11 ألف جنيهاً مصرياً، ونعرض عليكم في هذه المقالة بعض من أهم الكمبوندات الموجودة بمدينة الشروق.

معلومات شاملة عن تاون هاوس للبيع في مدينة الشروق

 كمبوند البروج

موقع المشروع: يُعد كمبوند البروج من أهم وأميز المواقع الجغرافية في مدينة الشروق، حيث يقع الكمبوند على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي وعلى بعد دقائق من الطريق الإقليمي والمركز الطبي العالمي.

مساحة كمبوند البروج: تم تنفيذ كمبوند البروج على مساحة وصلت إلى 1200 فدان.

أنواع الوحدات: تختلف الوحدات الموجودة في الكمبوند ما بين شقق وتاون هاوس وفلل منفصلة.

سعر المتر: يبدأ سعر المتر للتاون هاوس من 14 ألف جنيهاً، بينما يبدأ سعر المتر للشقق والدوبلكس من 11 ألف جنيهاً، على أن يبدأ سع المتر الواحد للفيلات من 16 ألف جنيهاً.

مميزات البروج من كابيتال جروب: يقع الكمبوند على بعد مسافة قليلة من أهم الأماكن الحيوية مثل ساقية الصاوي، القرية الذكية واوركيد بارك وأهم المراكز الطبية الموجودة بالمنطقة وهو المركز الطبي العالمي.

مساحة الوحدات: مساحة الشقق تبدأ من 90 متراً مربعاً وتصل إلى 190 متراً مربعاً، بينما مساحة الفلل والتاون هاوس تبدأ المساحة فيهما من 160 متراً مربعاً إلى 300 متراً مربعاً.

الشركة المالكة للمشروع: الشركة المالكة لكمبوند البروج هي شركة كابيتال جروب بروبرتيز الإماراتية.

أنظمة الدفع والسداد: يمكنك دفع مُقدم يبدأ من 40% من القيمة الإجمالية للوحدة وتقسيط الباقي على فترة أربع أو عشر سنوات بأقساط مُتساوية شهرية بدون فوائد.

خدمات المشروع: نوادي ومراكز ثقافية، أوركيد بارك وساقية الصاوي، مدارس كادمس العالمية ومركز صحي طبي متكامل.

دليلك الشامل لمعرفة افضل فلل للبيع في الشروق

كمبوند جراندا لايف

كمبوند جراندا لايف

اسم المشروع: جراندا لايف الشروق.

المطور العقاري: الشركة المالكة لجراندا لايف هي شركة إيجي جاب لتطوير العقاري والتنمية العمرانية.

موقع كمبوند جراندا لايف: يقع كمبوند جراندا لايف الشروق على بُعد مسافة لا تتعدي 500 متراً مربعاً من البوابة الثالثة الرئيسية لمدينة الشروق والمطلة على طريق السويس الصحراوي.

مساحة المشروع: تم تنفيذ الكمبوند على مساحة 23 فدان، حيث تم تخصيص مساحة 21% من المساحة للإنشاءات وتخصيص الباقي لللاند سكيب والخدمات المختلفة.

أنواع الوحدات: تختلف الوحدات بالكمبوند ما بين التاون هاوس والبنتهاوس والشقق والكوندو فيلا.

مساحة الوحدات: مساحة الشقق تبدأ من 122 متراً مربعاً وتصل إلى 263 متراً مربعاً، بينما مساحة التاون هاوس تبدأ من 242 متراً مربعاً.

أسعار الوحدات: تبدأ الأسعار من مليون و 531 ألف جنيهاً مصرياً.

مميزات المشروع: المشروع تم تصميمه بواجهات زُجاجية الترا مودرن ودش مركزي ووسيلة إتصال إنتر كوم.

خدمات جراندا لايف من إيجي جاب: مناطق ترفيهية للأطفال، بوابات إلكترونية بأمن وحراسة، حمامات سباحة ومراكز طبية، جراجات لركن السيارات.

اكتشف ارخص سعر للمتر توين هاوس للبيع في مدينة الشروق

كمبوند الباتيو كازا مدينة الشروق

اسم المشروع: الباتيو كازا مدينة الشروق.

موقع المشروع: يقع كمبوند الباتيو كازا على مسافة 700 متر من المدخل رقم 22 لمدينة الشروق، ويقع على مسافة لا تتعدي كيلو متراً من نادي هيلوبوليس، وعلى بعد دقائق من ماركت هايبر وان.

مساحة كمبوند الباتيو كازا: تم بناء الكمبوند على مساحة 330 فدان.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات داخل الباتيو كازا ما بين شقق مُستقلة ووحدات بنتهاوس.

مساحة الوحدات في الباتيو كازا من لافيستا: تبدأ مساحة الشقق من 160 متراً مربعاً إلى 330 متراً مربعاً، بينما تبدأ مساحة البنتهاوس من 350 متراً مربعاً.

المطور العقاري: الشركة المالكة لكمبوند الباتيو كازا هي شركة لافيستا للتطوير العقاري، وقد قامت الشركة بعدد كبير من المشروعات السكنية أغلبها يحمل نفس العلامة التُجارية للشركة ومن أهمها:

لافيستا العين السخنة، لافيستا باي، لافيستا باي إيست، لافيستا كازدا، لافيستا راس الحكمة، لافيستا سول، لافيستا راي، لافيستا توباز، الباتيو زهراء، لافيسستا جاردنز، البايتو اورو، الباتيو كازا، لافيستا مرسي علم، الباتيو برايم، الباتيو5 ايست، لافيستا سيتي.

أنظمة الدفع والسداد: يمكنك دفع مقدم 20 % من ثمن الوحدة وتقسيط الباقي على 6 سنوات.

كمبوند سيتي وان الشروق

كمبوند سيتي وان الشروق

اسم المشروع: كمبوند سيتي وان مدينة الشروق.

موقع سيتي وان من ايه وان العقارية: يقع المشروع على بُعد عشر دقائق من مطار القاهرة الدولي بالسيارة، وعلى بعد 20 دقيقة من مدينة نصر ومصر الجديدة، كما أنهُ يقع بالقرب من أهم الأماكن الحيوية مثل مدينة الشروق ومدينة العبور ومدينة هليوبوليس الجديدة.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات مما بين شقق وتاون هاوس وفيلات.

مساحة الوحدات بكمبوند سيتي وان: تبدأ مساحات الشقق من 70متراً مربعاً وتصل إلى 187 متراً مربعاً، بينما مساحة الفيلات تبدأ من 500 متراً مربعاً، ومساحة التوين هاوس تبدأ من 250 متراً مربعاً.

سعر المتر: يبدأ سعر المتر داخل الكمبوند من 7 آلاف جنيهاً لجميع الوحدات نصف تشطيب.

المطور العقاري: الشركة المالكة لكمبوند سيتي وان مدينة الشروق هي شركة إيه وان العقارية، ويعود تاريخ تأسيس الشركة إلى عام 1983 في مجال المقاولات العامة ودخلت لمجال الإنشاء في عام 2000 ولها سجل طويل من المشاريع الناجحة من أهمها: القيام بأعمال الإنارة في قرية روتانا شرم الشيخ، وأعمال الشبكة المصرفية في قرية هايتس العين السخنة، والعديد من المشاريع السكنية في محافظات القاهرة والجيزة والشرقية والإسكندرية، والإشراف على التعديلات الإنشائية في قرية لونج بيتش.

أنظمة السداد والدفع: 0 % بدون مقدم وفترة سداد تصل إلى 10 سنوات على أن يتم تسليم الوحدة بعد مرور 3 سنوات من تاريخ التعاقد.

كمبوند سوديك ايست الشروق

اسم المشروع: سوديك ايست.

موقع كمبوند سوديك ايست: في قلب مدينة الشروق بأحد أهم المواقع الجغرافية المميزة على طريق السويس الإسماعيلية وعلى بعد دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة.

مساحة المشروع: تم تنفيذ كمبوند سوديك ايست على مساحة 655 فدان.

المطور العقاري والأعمال السابقة: الشركة المالكة لمشروع سوديك ايست مدينة الشروق هي شركة سوديك للتطوير العقاري ولها عدد كبيير من المشروعات الناجحة كان من أبرزها ما يلي: مجمع ويست تاون ميديكال سنتر، كمبوند اليجريا، منتجع سيزار، كمبوند فاي سوديك، شركة ويست تاون، منتجع ملاذ، مشروع ذا بورتال، مشروع ذا بوليجون، كمبوند فيليت،ويست تاون هاب مول، كمبوند فورتي ويست، مول ذا ستريب، كمبوند ويست تاون، كمبوند بيفرلي هيلز،كمبوند ايست تاون باركس، كمبوند أكتوبر بلازا، كمبوند سوديك ويست، كمبوند ايست تاون ريزيدنس، مشروع سيزر باي، كمبوند قطامية بلازا، كمبوند سبكتروم، كمبوند سوديك ايست، كمبوند ايست تاون، كمبوند سكاي كوندوز، كمبوند ذا استيتس.

أنواع الوحدات في سوديك ايست من سوديك: تتنوع الوحدات داخل الكمبوند ما بين فيلات وتاون هاوس وبنتهاوس.

أسعار الوحدات: تبدأ أسعار الوحدات داخل الكمبوند من 3 مليون و 600 ألف جنيهاً تصل إلى 6 مليون و800 ألف جنيهاً. بينما تبدأ أسعار الفيلات المستقلة من 5 مليون و 250 ألف جنيهاً وتصل إلى 6 مليون جنيهاً، وتبدأ أسعار التاون هاوس من 3 مليون و 900 ألف جنيهاً، وأسعار التوين هاوس تبدأ من 4 ملايين و 600 ألف جنيهاً.

أنظمة الدفع والسداد: يتم دفع 10% مُقدم من القيمة الإجمالية لسعر الوحدة و 5 % بعد مرور ثلاثة شهور و 5% مصاريف للصيانة وتقسيط المبلغ الباقي على أطول فترة للسداد تصل إلى 7 سنوات.

كمبوند كليوباترا بالاس مدينة الشروق

كمبوند كيلوباترا بالاس

اسم المشروع: كمبوند كليوباترا بالاس.

موقع كمبوند كليوباترا بالاس: يقع الكمبوند على طريق السويس الإسماعيلية الرئيسي مباشرةً وعلى بُعد مسافة 5 دقائق من العاصمة الإدارية و 115 دقيقة من التجمع الخامس ومدينة نصر والرحاب.

مساحة المشروع: تم تنفيذ كمبوند كيلوباترا بالاس مدينة الشروق على مساحة 200 ألف متراً مربعاً بما يعادل 40 فدان.

أنواع الوحدات: تتفاوت مساحاتها مما بين فلل مُستقلة وتاون هاوس وتوين هاوس وبنتهاوس.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الشقق من 185 متراً إلى 285 متراً، بينما تبدأ مساحة التاون هاوس من 185 متراً إلى 285 متراً ومساحة المباني من 224 متراً إلى 300 متراً، وتبدأ مساحة التوين هاوس من 375 متراً إلى 555 متراً ومساحة المباني 2260 متراً إلى 280 متراً ، وأيضاً تبدأ مساحة الفلل من 6000 متراً للمساحة الأرضية بينما تبدأ المباني من 426 متراً إلى 540 متراً.

سعر المتر: يبدأ سعر المتر داخل الكمبوند من أربع آلاف جنيهاً.

أسعار الوحدات: تبدأ أسعار الشقق من مليون و 665 ألف جنيهاً، بينما تبدأ أسعار الفلل من 2 مليون و750 ألف جنيهاً وتصل إلى 10 مليون و500 ألف جنيهاً.

أنظمة السداد في كيلوباترا بالاس: يمكنك دفع مقدم 30% وتقسيط الباقي على فترة تصل إلى أربع سنوات مع إمكانية التسليم الفوري على أن يتم تسليم الوحدات نصف تشطيب.

كمبوند الباتيو برايم مدينة الشروق

اسم المشروع: كمبوند الباتيو برايم.

موقع المشروع: في قلب مدينة الشروق بأهم المناطق الحيوية وبالتحديد بالقرب من أهم الطرق الرئيسية مثل الطريق الدائري، كما يقع بالقرب من منطقة الوزراء وعلى بعد 5 دقائق من القاهرة الجديدة بجوار كارفور.

مساحة كمبوند الباتيو برايم: تم تنفيذ الكمبوند على مساحة 40 فدان.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات ما بين تاون هاوس وتوين هاوس وكوادور فيلا وفيلات.

المطور العقاري للكمبوند: الشركة المالكة لكمبوند الباتيو برايم هي شركة لافيستا للتطوير العقاري ولها تاريخ طويل في مجال العقارات، ولها عدد من المشاريع الهامة من أهمها: لافيستا العين السخنة، لافيستا باي، لافيستا باي إيست، لافيستا كازدا، لافيستا راس الحكمة، لافيستا سول، لافيستا راي، لافيستا توباز، الباتيو زهراء، لافيسستا جاردنز، البايتو اورو، الباتيو كازا، ، لافيستا مرسي علم، الباتيو برايم،  الباتيو5 ايست، لافيستا سيتي.

مساحة الوحدات: كوادرو فيلا تبدأ مساحتها من 212 متراً مربعاً، وتبدأ مساحة التاون هاوس من 213 متراً إلى 222 متراً مربعاً، وتبدأ مساحة التوين هاوس من 2257 متراً وتصل إلى 314 متراً مربعاً، وكذلك تبدأ مساحة الفيلا المنفصلة من 332 متراً مربعاً وحتى 373 متراً مربعاً.

أسعار الوحدات: يبدأ سعر الكوادرو فيلا من 3 مليون و790 ألف جنيهاً، بينما يبدأ سعر التاون هاوس من 33 مليون و 725 ألف جنيهاً وحتى 4 مليون و 600 ألف جنيهاً، ويبدأ سعر التوين هاوس من 4 مليون و 590 ألف جنيهاً وتصل إلى 6 مليون و 960 ألف جنيهاً، ويبدأ سعر الفيلا المنفصلة من 8 مليون و180 ألف جنيهاً إلى 7 ملايين و875 ألف جنيهاً.

أنظمة الدفع: يمكنك دفع مقدم 20% وتقسيط الباقي على 6 سنوات وتم تحديد موعد تسليم الوحدة بعد مرور أربع سنوات.

مميزات الباتيو برايم من لافيستا: حمامات سباحة، مراكز ثقافية وصحية، دش مركزي، واجهات زُجاجية، كاميرات مراقبة، مناطق خاصة بالأطفال، أمن وحراسة، مستشفي وصيدليات.

كمبوند الباتيو 5 ايست

اسم المشروع: كمبوند الباتيو 5 ايست.

موقع المشروع: يقع كمبوند الباتيو 5 ايست على بُعد مسافة لا تتعدي كيلو متراً مربعاً من مدخل الشروق 2 على طريق الإسماعيلية السويس.

أنواع الوحدات في كمبوند الباتيو 5 ايست: إختلفت الوحدات في الكمبوند ما بين تاون هاوس وتوين هاوس وفيلات.

مساحة الوحدات: التاون هاوس تبدأ المساحة فيه من 195 متراً إلى 295 متراً مربعاً، بينما تبدأ مساحة التوين هاوس من 220 متراً مربعاً وتصل حتى 280 متراً مربعاً، وتبدأ مساحة الفلل من 320 متراً مربعاً.

المطور العقاري: الشركة المالكة لكمبوند الباتيو 5 ايست هي شركة لافيستا للتطوير العقاري والتي يرجع تاريخ تأسيسها إلى عام 19995 ميلادية والتي قامت بعدها بتنفيذ عدد من المشروعات السكنية منها: لافيستا العين السخنة، لافيستا باي إيست، لافيستا كازدا، لافيستا راس الحكمة، لافيستا سول، لافيستا راي، لافيستا توباز، الباتيو زهراء، لافيسستا جاردنز، البايتو اورو، لافيستا باي، الباتيو كازا، الباتيو برايم، لافيستا مرسي علم، الباتيو 5 ايست، لافيستا سيتي.

مميزات الباتيو 5 ايست من لافيستا: نوافير مائية، حمامات سباحة، نوادي رياضية، مساحات خضراء وحدائق عامة، مراكز صحية وطبية.

طرق السداد: يُمكنك دفع مقدم 25% وتقسيط الباقي على فترة 5 سنوات على أن يتم التسليم في عام 2020.

 


عرض المزيد
عرض اقل

افضل المشاريع فى مدينة الشروق

اخبار ذات صلة

تفاصيل عن أهم 10 مميزات وعيوب كمبوند الباتيو كازا الشروق

يعد كمبوند الباتيو كازا الشروق من أفضل المشاريع التي قامت بها شركة لافيستا العقارية التي تقدمت نحو غايتها في الانفراد والاستحواذ على القوة في مجال

28 يناير 2020 عرض التفاصيل

أهم 30 ميزة وعيب بكمبوند الشروق سبرنجز

عند البحث عن أفضل أسماء المشاريع السكنية بمدينة الشروق نجد أن كمبوند سبرنجز الشروق من أبرز المشروعات التي حققت نجاحا باهرا على الصعيد المحلي وأعلى نسبة

28 يناير 2020 عرض التفاصيل

جولة سريعة في أبرز 15 ميزة وعيب بكمبوند جراندا الشروق

كمبوند جراندا الشروق من أوائل أعمال شركة ايجي جاب العقارية وهي باكورة أعمالها، لذا قدمت كل ما هو جديد ومميز لتعلن عن وجودها ودخولها إلى عالم العقارات

28 يناير 2020 عرض التفاصيل

ما هي أهم العيوب والمميزات في كمبوند الشروق سبرنجز؟

تعد مدينة الشروق واحدة من أهم المجمعات السكنية الجديدة التي توافد إليها أكبر الإستثمارات بالفترة الأخيرة بدرجة كبيرة، حيث أنها تمتاز بموقعها الجغرافي

23 نوفمبر 2019 عرض التفاصيل

مميزات وعيوب كمبوند جراندا الشروق

مشروع جراندا الشروق من المشروعات السكنية التي تتبع شركة ايجي جاب، والمشروع تم تنفيذه على مساحة 19 فدان، ويتميز بموقعه الإستراتيجي، لأنه يقع بقلب مدينة

23 نوفمبر 2019 عرض التفاصيل

ما هي أبرز مميزات الباتيو كازا الشروق؟

يتمتع كمبوند الباتيو كازا المعروف بإسم لافيستا الشروق، بموقعاً جغرافياً متميز حيث يبعد 700 متراً عن مدخل مدينة الشروق كما يقترب من هايبر وان، ويتواجد

24 نوفمبر 2019 عرض التفاصيل

أين يقع كمبوند سيتي وان الشروق؟

كمبوند سيتي وان الشروق هو مشروع عقاري كامل من حيث الموقع، الأسعار والخدمات، فهو واحد من أضخم وأكبر المشاريع العقارية التي تم تنفيذها بموقع متميز وفريد في

26 نوفمبر 2019 عرض التفاصيل

تعرف على أهم خدمات كمبوند سيتي وان الشروق

الكثير منا يحتاج إلى مكان يجمع بين عدة صفات أولها الموقع المتميز، المساحة الواسعة، الإطلالات المُبهجة، المكان المُنظم، المرافق القريبة، الخدمات المميزة،

28 أكتوبر 2019 عرض التفاصيل

شقق للبيع في كمبوند البروج مدينة الشروق

كمبوند البروج يعد أحد المشروعات الراقية التي قد لاقت إعجاب الكثيرين من الأفراد والمستثمرين وذلك لما وفره لهم من متطلبات السكن الراقي والعيش الرغد السعيد،

29 أغسطس 2019 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى