MONTE GALALA - كل المعلومات حول قرية المونت جلالة

قرية المونت جلالة
نُشرت بتاريخ 2020-08-31

كل المعلومات حول قرية المونت جلالة MONTE GALALA

بادر بحجز وحدتك في قرية المونت جلالة التي توجد في أفضل المناطق في العين السخنة، حيث الاستمتاع بالأجواء الهادئة والهواء العليل والمناظر الساحرة على شاطئ البحر مباشرة، بالإضافة إلى المناخ المعتدل صيفًا وشتاءً، كل هذا إلى جانب الموقع الجغرافي المتميز نظرًا إلى وقوع القرية في المنطقة الواقعة بين العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة ولتفاصيل أكثر اضغط عقارات مصر.

موقع مشروع المونت جلالة

أولت الشركة المطورة اهتمامًا كبيرًا لموقع القرية، حيث اختارت مكان مميز وحيوي بهدف تسهيل عملية الوصول إليها من أي مكان، حيث تتمتع بالموقع الاستراتيجي الذي لا مثيل له.

تقع بين مشروع موفنبيك ومشروع بورتو السخنة، علمًا بأن المسافة بينها وبين موفنبيك تبلغ حوالي سبعة كيلو متر، بينما المسافة بينها وبين بورتو السخنة تبلغ حوالي إحدى عشر كيلو متر مربع.

يوجد المشروع تحديدًا في النزلة الأولى بعد البنزينة التي تحمل اسم الإمارات وذلك على بُعد ثلاثة كيلو متر في اتجاه مدينة القاهرة.

وحدات مشروع المونت جلالة العين السخنة

خدمات قرية المونت جلالة

يتضمن MONTE GALALA مشروع عدد كبير من الخدمات التي لا حصر لها، والتي تجعل من القرية مكان متميز عن القرى السياحية الأخرى الموجودة بالقرب منه، وذلك بهدف توفير راحة العملاء والاستمتاع بالمزيد من الرفاهية والحياة الكريمة، علمًا بأن القرية تعد مشروع شامل ومتكامل يحتوي على كافة احتياجات السكان، مما يجعلهم لا يحتاجون إلى شراء أي سلع أو أغراض من خارجه، ومن أبرز الخدمات المتوفرة ما يلي:

  • تم استغلال أكبر مساحة من القرية من أجل توفير المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية التي تشمل اللاند سكيب والحدائق والمتنزهات، بالإضافة إلى الأعداد الهائلة من الأشجار الجميلة التي توجد بين الوحدات السكنية مما يمنحها إطلالة مميزة وجذابة.
  • يوجد كوبري يعد بمثابة همزة الوصل بين القرية وشاطئ البحر في العين السخنة، كما يوجد تحت الكوبري طريق الزعفرانة الجديد، بالإضافة إلى نادي ضخم لتسلق المرتفعات الجبلية، يسمح بممارسة كافة الأنشطة الرياضية بأنواعها المختلفة المتعلقة بالتسلق مما يخلق أجواء من البهجة والسعادة.
  • القائمون على قرية المونت جلالة في العين السخنة حرصوا على توفير كافة الخدمات على المستوى الفندقي، مما يتناسب مع أصحاب الأذواق الراقية ومحبي الرفاهية.
  • يوجد عدد 2 منطقة كبيرة متوفر بها عدد من المقاهي الفاخرة والمطاعم الراقية التي تقدم خدمات للعملاء على مستوى فندقي فخم.
  • يوجد داخل MONTE GALALA مجموعة من المولات الضخمة التي تحتوي على كافة السلع والمنتجات المختلفة التي تحمل ماركات تجارية مشهورة عالميًا.
  • جميع المناطق الترفيهية داخل القرية تتمتع بتوافر مساحات خضراء كبيرة، بالإضافة إلى وجود نادي صحي أعلى الفندق، يقع بشكل مباشر على شاطئ البحر.
  • يوجد داخل القرية فندقين بتقييم سبع نجوم لتقديم الخدمات الفندقية على مستوى عالي من الجودة للعملاء وتوفير كافة احتياجاتهم.
  • عدد من أحواض السباحة ذات التصميمات الراقية والمساحات المتباينة، والتي تم توزيعها بشكل مدروس ومتناسق في جميع الأرجاء.
  • متوفر ملاعب واسعة تسمح لأصحاب الوحدات بممارسة كافة الأنشطة الرياضية.
  • يمكن لمحبي هواية صيد الأسماك ممارسة هوايتهم المفضلة في مارينا اليخوت والصيد المتوفرة داخل القرية.
  • حرصت الشركة المطورة على توفير نظام امن وحراسة طوال الـ 24 ساعة، مع توزيع كاميرات مراقبة لضمان سلامة النزلاء.

تعرف على عيوب ومميزات العين السخنة

مساحة قرية المونت جلالة العين السخنة

تبلغ مساحة قرية MONTE GALALA بشكل كامل حوالي 2.2 مليون متر مربع، حيث تم استغلال أغلب المساحة في تنفيذ المسطحات الخضراء والمناظر الطبيعية والمرافق الخدمية والترفيهية، مع العلم أن القرية تبعد حوالي ثلاثين دقيقة فقط عن العاصمة الإدارية الجديدة، وتم تصميم الوحدات بها على نظام المصاطب المتدرجة التي تسمح بمشاهدة البحر مباشرة والاستمتاع بالبانوراما، القرية تحتوي على وحدات سكنية متنوعة ما بين فيلا مستقلة فاخرة وشاليهات راقية ذات مساحات متباينة حتى تلائم أذواق واحتياجات العملاء، كما أن الأسعار متفاوتة تتوقف على مساحة الوحدة ونوعها.

تصميمات المونت جلالة

استعانت شركة تطوير مصر العقارية بأفضل شركات الاستشارات الهندسية التي تمتلك نخبة من أكفأ المهندسين، لتنفيذ التصميمات الخاصة بالقرية على أفضل مستوى يضاهي المستويات العالمية التي تجمع بين الحداثة والعراقة.

تم تصميم القرية على شكل مصاطب توجد بشكل مدرج فوق بعضها البعض، مما يجعل كافة الوحدات تشاهد البحر، علمًا بأن الوحدات مقسمة إلى فيلات، شاليهات، وتوين هاوس بتصميمات فاخرة للغاية.

كما تم تصميم قرية فيا في العين السخنة، والتي تعد جزء لا يتجزأ من قرية المونت جلالة والتي توجد مباشرة على شاطئ البحر مما يجعلها من أرقى القرى السياحية.

مزايا قرية MONTE GALALA

تستمتع القرية في العين السخنة بعدد كبير من المزايا التي من أبرزها وأهمها على الإطلاق ما يلي:

  • القرية تضم مجموعة من الأماكن الترفيهية التي تسمح للنزلاء والعملاء بممارسة جميع أنواع الأنشطة الرياضية.
  • كل منطقة ترفيهية داخل القرية تحتوي على المساحات الخضراء ذات النباتات الخاصة بها، بالإضافة إلى أن كل منطقة لها ارتفاع مختلف مما يضمن للعملاء مشاهدة البحر مباشرة والاستمتاع بالمناظر الساحرة.
  • تتميز المنطقة الترفيهية الأولى بوجودة مباشرة على مستوى سطح البحر، مما يسمح بممارسة رياضة السباحة ومختلف أنواع الرياضات المائية، بالإضافة إلى وجود مجمع مقاهي ومطاعم على مستوى عالي من الجودة، فضلاً عن المخيمات الموجودة للجلوس والإقامة على الشاطئ.
  • أما المنطقة الترفيهية الوسطى فهي التي تسمح بممارسة كافة أنواع الأنشطة الثقافية والرياضية على حدٍ سواء، كما أنها تحتوي على مركز للآثار يعد من أكبر مراكز النباتات البستانية، كما أن هذه المنطقة تحتوي على عدد من الملاعب الرياضية والتي من أبرزها وأهمها أول ملعب جولف قدم، كل هذا إلى جانب مركز للتأمل وتحقيق التوازن الروحاني والجسدي لتوفير الاسترخاء للعملاء.

معلومات شاملة عن قرى العين السخنة واسعارها 2020

مساحات وأسعار الوحدات في MONTE GALALA AIN SOKHNA

تتنوع مساحات الوحدات السكنية داخل قرية المونت جلالة في العين السخنة، مما يجعل العميل يختار بمنتهى الحرية من بين المساحات المتاحة أمامه، بما يتناسب مع ذوقه وإمكانياته المادية وعدد أفراد أسرته، كما أن الأسعار مناسبة إلى حد كبير مقارنة بالخدمات والمزايا المتوفرة، وتتوقف الأسعار على حسب المساحة المختارة، وتتمثل المساحات والأسعار على النحو التالي:

  • يبدأ سعر الشاليه الذي تبلغ مساحته 126 متر مربع من 2 مليون و 170 ألف جنيه مصري.
  • يبدأ سعر الشاليه الموجود في الطابق الأرضي بمساحة 120 متر مربع، والذي يحتوي على حديقة خاصة بمساحة 112 متر مربع من 2 مليون و 618 ألف جنيه مصري.
  • يبدأ سعر الشاليه الذي يوجد في الدور الأرضي وتبلغ مساحته 175 متر مربع ويحتوي على حديقة خاصة بمساحة 64 متر مربع من 4 مليون و 191 ألف جنيه مصري.
  • أما عن سعر الشاليه الذي تبلغ مساحته 155 متر مربع، فيبدأ من 3 مليون و 354 ألف جنيه مصري تقريبًا.

طرق الدفع في المونت جلالة تطوير مصر 

على الرغم من الأسعار التنافسية التي توفرها الشركة المالكة مقابل شراء وحدة سكنية داخل قرية MONTE GALALA ، إلا أنها حرصت أيضًا على إتاحة طرق مرنة للسداد لعدم تحميل أي أعباء مالية على العميل، حيث يقوم بدفع 5% من سعر الوحدة كـ مقدم تعاقد، ثم يتم سداد باقي المبلغ على دفعات لمدة عشرة أعوام كاملة.

الشركة المالكة للمشروع وأبرز أعمالها السابقة

تعد شركة تطوير مصر للتنمية العقارية هي الشركة المالكة لمشروع قرية المونت جلالة العين السخنة، والتي تعد من أكبر الشركات الرائدة في السوق العقاري المصري نظرًا إلى تنفيذها عدد كبير من المشروعات السكنية والقرى السياحية الناجحة، حيث تعتمد في مشروعاتها على التصميمات الفريدة من نوعها التي تعد من أهم عوامل جذب العملاء.

الشركة عبارة عن تعاون مشترك بين عدد من أكبر المطورين في مجال الاستثمار العقاري، وعلى رأسهم سمير عرفة وأشرف عرفة، عرفة جروب، جولدن تكست، زيزينيا، شريك واتر واي، وباهر أيوب الذي يمتلك إحدى المشروعات التي لازالت تحت الإنشاء في أرقى المناطق في مرسى علم.

ومن أهم سابقة أعمال شركة تطوير مصر العقارية قرية فوكا باي في الساحل الشمالي، مشروع بلوم فيلدز الذي يقع في مدينة المستقبل، بالإضافة إلى قرية فيا ألمونت في العين السخنة وأيضاً كمبوند ذا فيوز القاهرة الجديدة.

المميزات

المميزات

حراسة ملاعب حمامات سباحة مركز تجاري منطقة تجارية مسجد نادي اجتماعي نادي صحي و رياضي نافورات مياه