image image

Ein Hills EL Sokhna - اختر وحدتك في قرية عين هيلز العين السخنة وتمتع بالرفاهية

وحدات للبيع (45)

عرض المزيد

المحتوى

قرية عين هيلز السخنة وتمتع بالرفاهية - Ein Hills Sokhna

تتمتع عين هيلز بالمناظر الطبيعية الخلابة التي جعلتها من أجمل الأماكن التي يفضل المستثمرون الشراء بداخلها، فهي توفر كافة الخدمات التي يحتاجها العملاء، بالإضافة إلى روعة التصميم الذي ينقل الفكر الأوروبي، مع وجود المساحات الخضراء الواسعة، فضلاً عن إطلالة الوحدات على البحر والشلالات المتساقطة وللمزيد من المعلومات اضغط عقارات مصر.

معرفة المزيد عن عقارات للبيع في العين السخنة

موقع عين هيلز السخنة

تتميز السخنة هيلز بموقعها الاستراتيجي في العين السخنة، وبوجودها بالقرب من المناطق الحيوية، فهي تقترب من العاصمة الإدارية الجديدة بمسافة تقدر 47 كيلو متر، بينما تبعد عن القاهرة بمسافة تقدر بـ 129 كيلو خلال 60 دقيقة فقط، أما المسافة الفاصلة بينها وبين بورتو السخنة تبلغ 15 دقيقة، وبلغت المسافة بينها وبين بوابات مدينة العين السخنة حوالي 12 كم.

مساحة قرية عين هيلز الشهاوي جروب العقارية

تقدر مساحة قرية السخنة هيلز بحوالي 49 فداناً، حيث تم تقسيمها إلى 500 وحدة على طول الشاطئ الذي يصل عرضه إلى 800 متر وعمق يبلغ 250 متراً، مع توفير كافة الخدمات الترفيهية، حيث تم تخصيص 1000 متر لصالح المطاعم والكافيهات، ومساحة تقدر بـ 4200 متر لبناء كريستال جونز، بالإضافة إلى وجود مدخل للشاطئ متصل بنفق لسهولة الانتقال بين الوحدات والشاطئ.

وحرصت الشركة المنفذة للمشروع على التنوع في مساحات الوحدات السكنية لتناسب جميع رغبات العملاء، فتتراوح مساحة الشاليهات ما بين 90 متراً و180 متراً، بينما تبدأ مساحة التاون هاوس من 242 متراً، وتقدر مساحة الفيلات بـ 400 متر، وتصل مساحة التوين فيلا إلى 270 متراً، بينما تبدأ الفيلات المستقلة من 345 متراً.

تفاصيل كاملة عن ارخص قرى العين السخنة

تصميم قرية عين هيلز العين السخنة

تتميز قرية Ein Hills بتصميمها المختلف عن مدينة العين السخنة، حيث صممت الشركة المنفذة للمشروع الوحدات السكنية بنظام جديد يشبه المصاطب على الجبل، مما ساهم في تمتع جميع الوحدات بإطلالة مميزة على البحر، بعدما كان الأمر مقتصر على وحدات الصف الأول فقط، كما أنها اعتمدت على تنفيذ الطراز الأوروبي المبهر الذي يضفي جمالاً على المباني من حيث الشكل بالإضافة إلى وجود المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والشلالات.

كل التفاصيل عن ارخص شاليهات للبيع بالعين السخنة

مميزات وخدمات قرية Ein Hills Sokhna

وفرت قرية عين هيلز العديد من الخدمات التي يحتاجها جميع العملاء، فهي قرية مختلفة لقضاء وقتاً ممتعاً فيها دون الشعور بوجود نقص، وتمثلت هذه الخدمات في الآتي:

مول تجاري: تضم القرية مول تجاري كبير يحتوي على العديد من المحلات التي تقدم كافة مستلزمات العملاء، بالإضافة إلى توفير كافة البراندات والماركات العالمية.

اكوا بارك: وعن الجانب الترفيهي، تم إنشاء اكوا بارك يضم العديد من الألعاب المائية المميزة لتسلية العملاء، بالإضافة إلى وجود جولف كار للتنقل.

حمامات سباحة: يشمل المشروع على العديد من حمامات السباحة ذات المساحات المختلفة لتناسب جميع احتياجات العملاء، مع توفير أعلى درجات الأمان، ومنها سكاي انفينتي بول والذي تصل مساحته إلى 1500 متر.

منطقة ترفيهية: تم تخصيص منطقة معينة للرفاهية، والتي تقدم أفضل وأحدث الألعاب الترفيهية المناسبة للكبار والصغار، فضلاً عن وجود منطقة مخصصة للسيدات وهو ما يميز المشروع عن غيره، والتي تحتوي على جيم وجاكوزي وأيضاً سبا وساونا، بالإضافة إلى وجود كريستال لاجونز وكلوب هاوس.

جيم: تضم القرية جيم مزود بأحدث الأجهزة الرياضية، بالإضافة إلى وجود سبا لمحبي الاستجمام والراحة.

مطاعم وكافيهات: يوجد العديد من المطاعم والكافيهات التي تناسب جميع الأذواق المختلفة، وتقدم أجود أنواع الأطعمة والمشروبات التي يفضلها العملاء.

الحدائق والمنتزهات: يوجد العديد من الحدائق والمنتزهات داخل Ain Hills، التي تساهم في خلق حالة من الهدوء والاستجمام، فضلاً عن وجود مساحات كبيرة من المناطق الخضراء التي تعكس منظراً جذاباً لكل من ينظر إليها.

ملاعب رياضية: تم توفير العديد من الملاعب الرياضية لممارسة كافة أنواع الرياضة المختلفة.

فندق خمس نجوم: يوجد فندق داخل القرية لاستقبال الزوار والذي يقدم أفضل وأجود أنواع الخدمات سواء الأساسية أو الترفيهية.

جراجات: تم تخصيص جراجات للسيارات، لتجنب الزحام والتكدس في جميع أنحاء القرية.

التلفريك: تم توفير التلفريك للحصول على إطلالة خلابة ومشاهدة المناظر الطبيعية الجميلة في أنحاء قرية عين هيلز بالعين السخنة.

معلومات شاملة عن مميزات العين السخنة

أسعار وأنظمة سداد قرية Ein Hills EL Sokhna

وفرت Sokhna Hills Resort أسعاراً مناسبة لجميع العملاء على اختلاف رغباتهم، مقارنة بالخدمات التي سيتم تقديمها، حيث سيتم تسليم الوحدات بعد مرور سنة ونصف من التعاقد، أما الوحدات سوبر لوكس سيتم تسليمها بعد 4 سنوات.

وتتراوح أسعار الشاليهات المكونة من غرفتين ما بين 1,6 مليون و2,2 مليون جنيه، بينما المكونة من 3 غرف، فتتراوح أسعارها ما بين 2,3 مليون و2,5 مليون جنيه، أما أسعار التاون هاوس تبدأ من 4,5 مليون، والتوين فيلا بـ 5,1 مليون، وتبلغ أسعار الفيلات المستقلة حوالي 7,6 مليون جنيه.

أعلنت شركة الشهاوي عن توفير أنظمة سداد عدة لراحة العملاء عند اختيار الوحدة السكنية، وتمثلت هذه الأنظمة في الأتي:

  • سداد مقدم بنسبة 10%، على أن يتم تقسيط باقي المبلغ المستحق على مدار 8 سنوات.

  • دفع نسبة 25% كمقدم، على أن يتم تقسيط باقي المبلغ المستحق على مدار 4 سنوات.

  • سداد 20% كمقدم، على أن يتم تقسيط باقي المبلغ المستحق على مدار 4 سنوات، على أن تسليم هذه الوحدة بعد مرور عامين من التعاقد.

تعرف على المزيد شقق للبيع بالعين السخنة استلام فوري

الشركة المالكة للمشروع والأعمال السابقة

تشتهر شركة الشهاوي جروب العقارية، المنفذة لمشروع قرية عين هيلز بخبرتها في مجال العقارات وذلك منذ تأسيسها في عام 1976، وسعت في بداية الأمر إلى تطوير المباني في القاهرة، ثم بدأت تنفيذ المشاريع في مدينة العين السخنة، ومنها "العين باي والعين ريزورت، وفندق موفنبيك"، فضلاً عن قرية بالي في الساحل الشمالي.

وتمثلت مشاريعها الأخرى في الأتي: "مشروع جزر النخيل في نعمة باي والموجود في شرم الشيخ"، كما شاركت في قطاع الأسمنت والرخام والخرسانة، بالإضافة إلى المقاولات والهندسة".

تحرص شركة الشهاوي بشكل دائم على تنفيذ مشاريعها بشكل مختلف ومميز، بالإضافة إلى اختيار التصميم الرائع الذي يضفي على المشروع جمالاً مميزاً، يجعله محط أنظار الجميع وهذا ما اتضح بالفعل في أخر مشاريعها المتمثلة في قرية عين هيلز بالعين السخنة الذي يطل على العديد من المناظر الطبيعية الخلابة بسبب طبيعة تصميمه على شكل مصاطب على الجبل.

تعتبر قرية عين هيلز من أفضل المشاريع التي تم إنشاؤها في مدينة العين السخنة، التي يفضلها العديد من الأشخاص لقضاء وقتاً ممتعاً ومميزاً خاصة في فصل الصيف، من أجل التمتع بجمال مياه البحر الزرقاء الرائعة، والرمال الصفراء بالإضافة إلى جمال الشاطئ والسماء الصافية، وهذا يضفي للقرية أهمية بالغة تجعلها محط أنظار الجميع.

بالإضافة إلى تصميمها المختلف عن باقي المشاريع حيث وجودها على مصاطب فوق الجبل منحها الإطلالة المميزة على البحر لجميع وحداتها السكنية وبالتالي التمتع بالهواء المنعش، فضلاً عن توفير كافة الخدمات التي يحتاجها العملاء فلا يضطرون الذهاب للخارج لشراء ما يحتاجون.

مع توفير الأسعار المناسبة باختلاف مساحات الوحدات السكنية ووجود أنظمة سداد عديدة بأطول فترة سداد ممكنة، وذلك من أجل توفير الراحة للعملاء، لذا عليك أن تبادر بسرعة حجز وحدتك في المشروع لتتمتع بكافة المميزات والخدمات وتنعم بحياة مختلفة مليئة بالرفاهية والراحة والأمان.

دليلك الشامل لمعرفة افضل فلل للبيع في العين السخنة


عرض المزيد
عرض اقل
youtube

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
فندق
عرض المزيد

افضل المشاريع فى العين السخنة

اخبار ذات صلة

كل ما تريد معرفته عن مدينة الجلالة العين السخنة

الجلالة العين السخنة.. أهم المعلومات عن كبرى المشروعات القومية في مصر الجلالة العين السخنة مشروع قومي ضخم يأتي بعد مشروع العاصمة الإدارية الجديدة كثاني

19 مايو 2021 عرض التفاصيل

كل ما تريد معرفته عن منتجع بيراميدز العين السخنة

منتجع بيراميدز العين السخنة – El Sokhna Resort Pyramids انطلاقة جديدة تُخطط لها مجموعة شركات بيراميدز في السوق العقاري، فقد أعلنت عن استعدادها

26 نوفمبر 2020 عرض التفاصيل

اقتني الآن بيت احلامك في منتجع سكاي سيتي الجلالة

سكاي سيتي الجلالة حلم الرفاهية والعصرية بين يديك حلم العيش في مكان سياحي ساحر كالعين السخنة يتحقق مع سكاي سيتي الجلالة فهو مشروع سكني فريد من نوعه أطلقته

26 نوفمبر 2020 عرض التفاصيل

اعرف اكثر عن مميزات منتجع بيراميدز الجلالة في مدينة الجلالة دُرة العين السخنة

بيراميدز الجلالة مشروع المستقبل في مدينة الجلالة دُرة العين السخنة منتجع بيراميدز الجلالة هو واحد من المشروعات العملاقة الذي بدأ الإعلان عنه لينضم

26 نوفمبر 2020 عرض التفاصيل

La Vista Gardens Ain Sokhna - احجز وحدتك في منتجع لافيستا جاردنز العين السخنة

منتجع لافيستا جاردنز العين السخنة – La Vista Gardens Ain Sokhna يعد منتجع لافيستا جاردنز العين السخنة واحداً من أهم وأرقى المنتجعات السياحية

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

La Vista Gardens Ain Sokhna - احجز وحدتك في منتجع لافيستا جاردنز العين السخنة

منتجع لافيستا جاردنز العين السخنة – La Vista Gardens Ain Sokhna يعد لافيستا جاردنز السخنه واحداً من أهم وأرقى المنتجعات السياحية المنفذة من قبل

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

CAVO - تعرف على مزايا مشروع كافو العين السخنة

مشروع كافو العين السخنة CAVO يعد منتجع كافو العين السخنة من أجمل وأرقى المنتجعات السياحية التابعة إلى مشروع خليج ألماظة الذي له صيت ذائع في الساحل

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Porto Sokhna - معلومات شاملة عن منتجع بورتو السخنة

معلومات شاملة عن منتجع بورتو السخنة – Porto Sokhna عشاق التميز والخصوصية يمكنكم الآن حجز وحدتكم المصيفية في واحد من أرقى المنتجعات السياحية على

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

La Vista Topaz Ain Sokhna - أهم المعلومات عن منتجع لافيستا توباز العين السخنة

منتجع لافيستا توباز العين السخنة – La Vista Topaz Sokhna يعد لافيستا توباز من ارقى المشروعات الساحلية في مصر، والتي قامت بتنفيذها شركة لافيستا

7 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى