image image

وحدات للبيع (49)

عرض المزيد

المحتوى

قرية مورانو العين السخنة Murano El Sokhna

يعتبر مورانو السخنة ملاذاً لكل من يبحث عن الاستجمام والراحة، بسبب موقعه على الشاطئ أو إطلالته الخلابة على البحر، فضلاً عن تصميمه الجذاب والمبهر، فهو من أفضل المنتجعات الموجودة في المنطقة حيث يوفر كل احتياجات العملاء على اختلاف رغباتهم و لتفاصيل اكتر اضغط عقارات مصر

معرفة المزيد عن عقارات للبيع في العين السخنة

موقع مورانو السخنة

يتميز المنتجع بموقعه الاستراتيجي في العين السخنة، حيث يقع بالتحديد على أول طريق الزعفرانة، كما يقترب من مدينة القاهرة بحوالي ساعة واحدة، مما يسهل إمكانية الوصول إلى أي مكان داخل القاهرة في أسرع وقت، بينما تقدر المسافة الفاصلة بينه وبين طريق القطامية حوالي 5 كم، بالإضافة إلى وجوده بالقرب من طريق السويس.

مساحة مورانو السخنه وادي دجله

تقدر مساحة مورانو وادى دجلة العين السخنة بحوالي 470 ألف متر مربع، حيث تم تقسيمها ما بين الوحدات والمساحات الخضراء، وخُصص الجزء الأكبر لصالح المناطق الخضراء، بينما المباني تم تخصيص جزء صغير جداً يحتوي على 2000 وحدة سكنية فقط، على أن يتم الانتهاء من المشروع خلال مرحلة واحدة فقط وصلت تكلفتها إلى مليار جنيه، وأهم ما يميز الوحدات هي إطلالتها مباشرة على البحر الأحمر.

ويضم المنتجع العديد من الوحدات السكنية المتنوعة ذات المساحات المختلفة، فيوجد شاليهات ودوبلكس وشقق سكنية بالإضافة إلى الفلل، وجميعهم يطلون على المناظر الطبيعية الخلابة بالإضافة إلى البحر ولونه الأزرق الجذاب، وتمثلت مساحتهم في الآتي:

  • الشقق: تتراوح مساحتها ما بين 90 متر مربع و265 متر مربع.

  • الدوبلكس: تبدأ مساحة الدوبلكس Middle من 174 متر مربع، أما مساحة الدوبلكس Corner فتقدر بـ 196 متر مربع.

  • الفلل: تقدر مساحات الفلل بـ 238 متر مربع وتصل إلى 248 متر مربع.

  • شاليهات للبيع في مورانو السخنة: تتنوع في مساحتها، فالشاليهات المكونة من غرفتين تقدر مساحتها بـ 56 متر مربع، أما المكونة من 3 غرف فتصل مساحتها إلى 132 متر مربع.

صمم منفذو المشروع المنتجع بالاعتماد على الطراز الإيطالي الذي يشتهر بالألوان الكثيرة المبهجة، وجاء اسمه نسبة إلى جزيرة مورانو الإيطالية.

تفاصيل كاملة عن ارخص قرى العين السخنة

مميزات وخدمات مورانو السخنة

قدم منتجع Murano العديد من المميزات والخدمات التي يحتاجها العملاء في حياتهم اليومية، بالإضافة إلى الاهتمام بالجانب الترفيهي لقضاء وقتاً ممتعاً ومميزاً، وحتى لا يضطر الزوار إلى الذهاب خارج المنتجع للحصول على ما يريدون، وتمثلت هذه الخدمات في الآتي:

المساحات الخضراء: يضم المنتجع العديد من المساحات الخضراء الرائعة والتي تضفي منظراً رائعاً للغاية، بالإضافة إلى منح كل من ينظر إليها إحساس الراحة والهدوء والاستجمام.

حمامات سباحة: يشمل المشروع على 6 حمامات سباحة ذات المساحات المتنوعة لتناسب الجميع، بالإضافة إلى وجود حمامات مخصصة للأطفال، مع مراعاة أعلى معايير الأمان والخصوصية.

فندق 4 نجوم: يحتوي المنتجع على فندق لاستقبال الزوار والذي يقدم كافة الخدمات التي يحتاجونها، حيث يضم حوالي 110 غرفة، بالإضافة إلى وجود نادي صحي مزود بأفضل الوسائل التكنولوجية.

مطاعم وكافيهات: يوجد العديد من المطاعم والكافيهات التي تقدم أفضل وأجود أنواع الأطعمة والمشروبات العالمية التي يفضلها العملاء والمعدة على أيدي أمهر الطهاة.

المحلات التجارية: يوجد العديد من المحلات التي تقدم كافة مستلزمات العملاء، بالإضافة إلى توفير جميع البراندات والماركات العالمية.

واجهة بحرية: يتمتع المشروع بإطلالته المميزة على الشاطئ والتي وصلت إلى طول 750 متر مربع، بالإضافة إلى رؤية البحر وممارسة كافة الأنشطة المسلية.

Hot Spring: بسبب حرص منفذو المشروع على الاهتمام بكافة الجوانب، فتم إنشاء Hot Spring للحفاظ على الشعر والجلد، وأيضا مساعدة العملاء في الحصول على جو هادئ مليء بالاسترخاء والراحة النفسية.

الأمن والحراسة: تم توفير الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة، حيث تم تزويدهم بأحدث وأفضل الأجهزة الأمنية فضلاً عن كاميرات المراقبة لتوفير الأمان داخل المنتجع.

ممرات خاصة للمشي: تم تخصيص ممرات محددة لممارسة رياضة المشي وركوب الدراجات، مع مراعاة الخصوصية وتوفير الأمان.

السياحة العلاجية: من أهم المميزات التي يمتلكها منتجع مورانو هو اعتماده على السياحة العلاجية بسبب وجود المياه الكبريتية التي تشفي الكثير من الأمراض.

حديقة خاصة لكل وحدة سكنية: لم يقتصر الأمر على الإطلالة المميزة على الشاطئ والبحر، بل أيضاً يوجد حديقة خاصة لكل وحدة مليئة بالمساحات الخضراء الرائعة.

صالة رياضية: تم توفير صالة رياضية مزودة بأفضل وأحدث الأجهزة الرياضية لمحبي ممارسة هذه الأنشطة، بالإضافة إلى وجود سبا لمحبي الاستجمام والاسترخاء.

منطقة ترفيهية: تم تخصيص منطقة محددة للأطفال مزودة بأفضل وأحدث الألعاب الترفيهية مع توفير أعلى درجات الخصوصية والأمان.

موقف: تم تخصيص مكان محدد لإقامة موقف للسيارات لمنع الزحام والتكدس أمام المباني في المنتجع.

تعرف على معلومات عن افضل قري العين السخنة

أسعار وأنظمة سداد منتجع Murano Sokhna

قدم مورانو السخنه أسعاراً مناسبة للجميع حتى يستطيعون شراء الوحدات المناسبة لهم، وذلك مقارنة بالخدمات المقدمة داخل المشروع، حيث تم تسليم وحدات المرحلة الأولى في 2019، بينما 2020 ستشهد تسليم وحدات المرحلة الثانية، وعن المرحلة الثالثة سيتم تسليم وحداتها في 2021، أما عن طريقة السداد فتم طرح عدة طرق لراحة العميل عند شراء الوحدة السكنية، وتمثلت هذه الطرق في الآتي:

  • دفع نسبة 15% كمقدم، على أن يتم تقسيط باقي المبلغ المستحق على مدار 7 سنوات.

  • في حالة شراء وحدة سكنية في الدور الأرضي، سيتم سداد نسبة 20% من القيمة الإجمالية للوحدة كمقدم على دفعتين متساويتين، على أن يتم دفع باقي المبلغ المستحق على مدار 6 سنوات.

  • في حالة اختيار شراء دوبلكس سواء في المرحلة الأولى أو الثانية، سيتم دفع نسبة 15% كمقدم من خلال سداد 5% أولاً، ثم دفع 10% كدفعة ثانية، على أن يتم تقسيط باقي المبلغ المستحق على مدار 6 سنوات.

كل التفاصيل عن ارخص شاليهات للبيع بالعين السخنة

الشركة المالكة لمنتجع Murano Wadi Degla والأعمال السابقة

حصلت شركة وادي دجلة العقارية، المنفذة لقرية مورانو العين السخنة، على شهرتها الواسعة في مجال العقارات من خلال الأعمال الناجحة التي تم تنفيذها، حيث أنشأت حوالي 19 مشروعاً في مناطق مختلفة، ومنها "غرب وشرق القاهرة، بالإضافة إلى الساحل الشمالي والعين السخنة والغردقة"، والتي تحرص على إظهارهم بطريقة مختلفة ومميزة عن غيرهم من المشاريع من خلال التصميم المبهر والمميز، وذلك منذ تأسيسها في عام 2005، كما أنها تابعة لشركة وادي دجلة القابضة، وكل ذلك ساهم في حفر اسمها في مجال لتصبح من الشركات المشهورة جداً.

وتمثلت مشاريع الشركة السابقة في الأتي: "مشروع نيوبوليس في مدينة المستقبل الذي ضم حوالي 14 ألف وحدة سكنية، وبلومار الدوم، بالإضافة إلى بلومار السخنة وبلومار سيدي عبد الرحمن ومشروع بلومار هيلز، فضلا عن مارينا وادي دجلة، وريفر ووك في القاهرة الجديدة ومشروع تيجان ومشروع بروميناد المعادي، وأيضاً نفذت كمبوند كانال ونادي وادي دجلة وبلومار الغردقة، كما أنها تسعى لبناء الوحدات المتعلقة بمشاريع متوسطي الدخل وفوق المتوسط، لتلبية كافة احتياجات السوق المصري.

ينفرد مورانو السخنة بوجود المياه الكبريتية، مما جعله مميزاً عن غيره من المشاريع في المنطقة، وأصبح محط أنظار الجميع للحصول على السياحة العلاجية، فضلاً عن باقي خدماته الكاملة التي يقدمها حتى لا يشعر العميل بأن هناك شيء ينقصه، بالإضافة إلى الأسعار التي تناسب الجميع والتنوع في أنظمة السداد التي تعمل على راحة العميل، لذا عليك أن تحجز وحدتك بشكل سريع لتنعم بحياة مريحة مليئة بالرقي والرفاهية.

تعرف على المزيد شقق للبيع بالعين السخنة استلام فوري


عرض المزيد
عرض اقل
youtube

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
عرض المزيد

افضل المشاريع فى العين السخنة

اخبار ذات صلة

كل ما تريد معرفته عن مدينة الجلالة العين السخنة

الجلالة العين السخنة.. أهم المعلومات عن كبرى المشروعات القومية في مصر الجلالة العين السخنة مشروع قومي ضخم يأتي بعد مشروع العاصمة الإدارية الجديدة كثاني

19 مايو 2021 عرض التفاصيل

كل ما تريد معرفته عن منتجع بيراميدز العين السخنة

منتجع بيراميدز العين السخنة – El Sokhna Resort Pyramids انطلاقة جديدة تُخطط لها مجموعة شركات بيراميدز في السوق العقاري، فقد أعلنت عن استعدادها

26 نوفمبر 2020 عرض التفاصيل

اقتني الآن بيت احلامك في منتجع سكاي سيتي الجلالة

سكاي سيتي الجلالة حلم الرفاهية والعصرية بين يديك حلم العيش في مكان سياحي ساحر كالعين السخنة يتحقق مع سكاي سيتي الجلالة فهو مشروع سكني فريد من نوعه أطلقته

26 نوفمبر 2020 عرض التفاصيل

اعرف اكثر عن مميزات منتجع بيراميدز الجلالة في مدينة الجلالة دُرة العين السخنة

بيراميدز الجلالة مشروع المستقبل في مدينة الجلالة دُرة العين السخنة منتجع بيراميدز الجلالة هو واحد من المشروعات العملاقة الذي بدأ الإعلان عنه لينضم

26 نوفمبر 2020 عرض التفاصيل

La Vista Gardens Ain Sokhna - احجز وحدتك في منتجع لافيستا جاردنز العين السخنة

منتجع لافيستا جاردنز العين السخنة – La Vista Gardens Ain Sokhna يعد منتجع لافيستا جاردنز العين السخنة واحداً من أهم وأرقى المنتجعات السياحية

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

La Vista Gardens Ain Sokhna - احجز وحدتك في منتجع لافيستا جاردنز العين السخنة

منتجع لافيستا جاردنز العين السخنة – La Vista Gardens Ain Sokhna يعد لافيستا جاردنز السخنه واحداً من أهم وأرقى المنتجعات السياحية المنفذة من قبل

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

CAVO - تعرف على مزايا مشروع كافو العين السخنة

مشروع كافو العين السخنة CAVO يعد منتجع كافو العين السخنة من أجمل وأرقى المنتجعات السياحية التابعة إلى مشروع خليج ألماظة الذي له صيت ذائع في الساحل

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Porto Sokhna - معلومات شاملة عن منتجع بورتو السخنة

معلومات شاملة عن منتجع بورتو السخنة – Porto Sokhna عشاق التميز والخصوصية يمكنكم الآن حجز وحدتكم المصيفية في واحد من أرقى المنتجعات السياحية على

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

La Vista Topaz Ain Sokhna - أهم المعلومات عن منتجع لافيستا توباز العين السخنة

منتجع لافيستا توباز العين السخنة – La Vista Topaz Sokhna يعد لافيستا توباز من ارقى المشروعات الساحلية في مصر، والتي قامت بتنفيذها شركة لافيستا

7 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى