image image

وحدات للبيع (193)

عرض المزيد

المحتوى

المونت جلالة العين السخنة.

كل التفاصيل عن أفضل منتجعات العين السخنة

هو أكبر مشروع سياحي على ساحل البحر الأحمر؛ يهدف المشروع إلى أن يكون العاصمة الجديدة للعين السخنة. تم اختيار الجلالة بشكل خاص بسبب موقعها الممتاز على ساحل البحر الأحمر، وثرواتها من الموارد الزراعية والتعدينية، والآن سنتعرف أكثر على مميزات المونت جلالة العين السخنة

هو مشروع عالمي على أرض مصر ويقع بالتحديد على أعلى هضبة على مساحة 19 ألف فدان، على طول الطريق الساحلي بين العين السخنة شمالاً والزعفرانة جنوباً، في عمق الجبل، حيث أن الجزء الساحلي مخصص للمشاريع السياحية. وسيتم تقسيم الظهر الجبلي لهضبة الجلالة إلى مدن سكنية ومنشآت خاصة بالإضافة إلى منطقة صناعية ومنطقة محاجر، حتى لا تشكل عبئًا على مرافق الدولة.

اعرف المزيد عن عقارات للبيع في العين السخنة
سيتم تنفيذ المشروع على 3 محاور:

  • المحور الأول يتكون من الطريق الرئيسي للمشروع؛ وهو طريق الجلالة الجديد ويمتد لأكثر من 82م ويصل ارتفاعه إلى 700م.
  • أما المحور الثاني فيتضمن المنتجع السياحي الذي يعتبر أبرز مرافق المدينة، ويقع على مساحة 1000 فدان على البحر مباشرة، وستتم إدارته على الطراز الفندقي من قبل شركات متخصصة فيه. وسيضم المنتجع فندقًا جبليًا، ويختًا عالميًا، ومدينة للرياضات المائية، وممشى سياحيًا، ومجمع مطاعم، وهايبر ماركت، ومركزًا ترفيهيًا.
  • المحور الثالث: وخاصة مدينة الجلالة الواقعة على ارتفاع 700م فوق سطح البحر، ودرجة الحرارة أقل من القاهرة بحوالي 11 درجة. وستشمل المنتجعات السياحية والمدن السكنية ومحطات الكهرباء ومحطات التحلية والمصانع والمحاجر.

يعد المونت جلالة العين السخنة ثاني أكبر مشروع قومي للحكومة المصرية بعد العاصمة الإدارية، وذلك في إطار خطتها الشاملة للتطوير العقاري؛ إنشاء المدن الكبرى في جميع أنحاء مصر، وسيتم بناؤها على ارتفاع 700 متر فوق سطح البحر على ظهر الجبل في عمق المونت جلالة العين السخنة، على البحر مباشرة، وتحديداً شمال القاهرة، وعلى بعد حوالي 150 كيلومتراً، على طول الساحل بين العين السخنة شمالاً والزعفرانة جنوباً.
موقع المونت جلالة السخنة جعل منه جزءا سياحيا هاما من المنتجع السياحي وملحقاته، إلا أن الموقع غني بالأنشطة التعدينية والزراعية، لذلك سيتم إنشاء مدن سكنية ومصانع ومحاجر لإنشاء مجتمع متكامل. تنمية مختلف القطاعات لجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية. وتقوم أكثر من 80 شركة وطنية بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بتنفيذ هذا المشروع، وهي على وشك الانتهاء من 95% من المرحلة الأولى منه.
تفاصيل كاملة عن أرخص شاليهات للبيع في العين السخنة

افتتاح طريق الجلالة

سيتم افتتاحه بالكامل في مارس 2019، حيث يعد طريق الجلالة الجديد أحد أهم الركائز التي يقوم عليها مشروع المونت جلالة العين السخنة، وأكثر التحديات الهندسية، وذلك بسبب الطبيعة الجبلية والصخرية للمنطقة. ووصولاً إلى الجلالة كان لا بد من تفجيرها إلى ارتفاعات تزيد عن 220م، ويعادل الارتفاع مبنى مكون من حوالي 80 طابقاً، تم إنشاؤه بالفعل في منطقة تسمى سد مطير"."

وقد أطلق على هذا الاسم شيخ عربي يدعى مطير، وهو ما يشير إلى وجود القوات المسلحة في أضعف نقطة في الجبل، والتي يتم من خلالها الانتهاء من جسم طريق العين السخنة بأقل التكاليف وفي أسرع وقت. حيث تمت عمليات الحفر والبناء بمنتهى الاحترافية، دون التأثير على البيئة الجيولوجية للمنطقة الغنية بالمعادن، واستخدام المخلفات الصخرية في أعمال جسم الطريق، وطمرها، خاصة أنها ويرتفع إلى حوالي 700 متر فوق مستوى سطح البحر.

تعرف على شقق للبيع في العين السخنة

طريق المونت جلالة

ويمتد الطريق لحوالي 82 كيلومترًا، ويبدأ من منطقة جنوب بورسعيد حتى الكيلو 92 طريق الإسماعيلية الصحراوي، ثم جنوبًا حتى الكيلو 10 بمحافظة بني سويف على طريق بني سويف – الزعفرانة. ومن المقرر مستقبلاً أن يكتمل الطريق من الجنوب حتى يصل غرب الغردقة غرب سفاجا ثم "أبو رماد" على الحدود الدولية مع السودان على خط عرض 22.

  • ونجد أن خريطة طريق الهضبة العليا شملت أحد محاور 30 يونيو والذي يربط بين بورسعيد وبني سويف، وذلك ضمن خطة الممرات التنموية والمحاور الرئيسية التي تربط جميع المحافظات داخل مصر، والطريق الرابط لمحور 30 يونيو هو ويهدف المشروع في المقام الأول إلى تسهيل التجارة بين مصر والقارة الأفريقية، وكذلك ربط المشروعات الزراعية والسياحية والموانئ والمناطق السكنية الجديدة المتوقع إنشاؤها في تلك المنطقة الواعدة.
  • كما سيخدم الطريق الجديد منطقة المحاجر والمنطقة الصناعية الجديدة. 
  • يتمتع طريق الجلالة الجديد بميزة تفادي مخاطر الطريق الساحلي القديم، حيث يتكون كل اتجاه من 3 حارات ومؤمن بالكامل ضد السيول، حيث تم تزويده بمواسير خرسانية عملاقة، تعمل على تجميع مياه السيول، ومجهزة حصادات ومخابئ للاستفادة من مياه السيول في المشاريع الصناعية والزراعية، وفي منتصف الطريق يتم صب الخرسانة لمنع سقوط السيارات على جانبي الطريق الجبلي.
  • تم تصميم الطريق بانحدار 4% مع سرعة قصوى تبلغ 120 كم/ساعة، حتى لا يشعر الركاب بأي عوائق أو صعوبات أو مشقة، بشكل عام، سيكون الطريق الجديد أحد الطرق الرئيسية في مصر، والتي سيسهل الحركة من الجنوب إلى ميناء العين السخنة والزعفرانة وميناء الغردقة وميناء سفاجا.

انقر هنا لمزيد من المعلومات حول أرخص منتجعات العين السخنة

منتجع المونت جلالة

  • تعتبر منطقة المونت جلالة السخنة منطقة واعدة من الناحية البيئية والسياحية، لذا فهي وجهة مثمرة للغاية للعديد من المستثمرين. ولذلك، ففي نطاق المونت جلالة العين السخنة، سيكون هناك العديد من المشاريع السياحية، بخلاف منتجع القوات المسلحة الملكية، وهو المنتجع الرسمي للمدينة.
  • أهم المشاريع السياحية في جلالة العين السخنة هو منتجع العين السخنة الفاخر، والذي قامت شركة تطوير مصر بتنفيذه، والتي اختارت المونت جلالة العين السخنة على وجه التحديد لما تتمتع به من مناظر طبيعية جميلة، حيث يقع مشروع جلالة على ساحل البحر الأحمر بعد موفنبيك بحوالي 7 كم، وبورتو السخنة بحوالي 11 كم، على مساحة إجمالية تبلغ حوالي 520 كم.
  • تم تنفيذ المشروع على مرحلتين، المرحلة الأولى تم بيع معظم وحداته بالكامل، والمرحلة الثانية متاحة حالياً، مرحلة كريستال لاجونز على مساحة 33 فدان تم تنفيذها من قبل إحدى أكبر الشركات العالمية. كما تضم المرحلة الثانية من المشروع منطقة "مايستا" وهي أعلى منطقة في المشروع والتي ستتمتع بأجمل إطلالة على البحر.

دليلك الشامل لمعرفة أفضل فلل للبيع في العين السخنة

الأسعار والخدمات

تقدم لكم المونت جلالة العين السخنة مجموعة فاخرة من الواجهات ذات الواجهات الحديثة والتصميمات المتنوعة والمساحات المتنوعة لتختار منها ما يناسبك، ما بين شاليهات وفيلات حيث يمكنك التعرف من خلال أسعار المونت جلالة وأخذ فكرة عنها متوسط الأسعار بشكل عام.
مساحات وأسعار منتجع المونت جلالة العين السخنة كالآتي:

  • شاليهات مكونة من 3 غرف نوم بمساحات من 109 إلى 140 م²، أسعار تبدأ من 2.200.000 إلى 2.800.000 جنيه.
  • دوبلكس مكون من 3 غرف نوم بمساحة 155 متر مربع بأسعار 3.200.000 جنيه.
  • توين هاوس مكون من 3 غرف نوم بمساحات من 175 إلى 200 م² وحديقة بمساحات من 68 إلى 180 م² بأسعار تبدأ من 3.800.000 جنيه.
  • فيلات بمساحة 288 متراً مربعاً بأسعار تبدأ من 6.700.000 جنيه مصري.

يرجى العلم أن هذه الأسعار المميزة مزودة بتسهيلات في السداد، حيث يمكنك الحجز في منتجع جلالة بمقدم 10% وتقسيط حتى 10 سنوات، والتسليم خلال سنة ونصف، ويتم استلام الوحدات بتشطيب وأثاث سوبر لوكس.

أما عن الخدمات التي ستجدها داخل منتجع المونت جلالة العين السخنة، فمن أبرزها أنه تم تصميمه وتنفيذه بهدف تحقيق مفهوم First Home، فستجد كافة الخدمات والمرافق من حولك، يقع المشروع في منطقة جبلية، مع نظام المدرجات. جميع الوحدات مطلة على البحر.

يرتبط المشروع بالبحر من خلال 4 وصلات تشبه إلى حد كبير الأنفاق التي تمر على طريق الزعفرانة، سنترال بارك ضخم على مساحة 8 أفدنة، كما ينفرد ماونتن بارك بوجود كافة الأنشطة الجبلية مثل تسلق الجبال ورحلات السفاري ، و اخرين. يعتمد منتجع المونت جلالة على نظرية "البيت الأول"؛ من خلال توفير كافة المرافق المريحة للعملاء ليعتبروه منزلهم الأول والأساسي، ويمكنهم اللجوء إليه طوال العام.

مزيد من المعلومات عن توين هاوس للبيع في العين السخنة

الخدمات داخل منتجع المونت جلالة

  • فنادق، منها فندقان عالميان، و3 فنادق بوتيك.
  • كلوب هاوس.
  • المركز الاجتماعي.
  • مساحات خضراء شاسعة.
  • مركز للياقة البدنية وملعب للجولف.
  • - مولات تجارية كبيرة، بها أفخم الماركات العالمية.
  • مركز يوجا، وجيم، وسبا، ومركز تجميل.
  • مارينا لليخوت.
  • المراكز الطبية.
  • حمامات سباحة متنوعة.
  • منطقة ترفيهية خاصة للأطفال.
  • كبائن على الشاطئ، ومجموعة من المطاعم والمقاهي.
  • المنطقة الثقافية.

يعد منتجع المونت جلالة العين السخنة من أفخم المشروعات السياحية وأكثرها جذبًا للاستمتاع بجمال هذه المنطقة الخلابة.

تصفح الآن تاون هاوس للبيع في العين السخنة


عرض المزيد
عرض اقل
youtube

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
اكوا بارك
عرض المزيد

افضل المشاريع فى العين السخنة

اخبار ذات صلة

كل ما تريد معرفته عن مدينة الجلالة العين السخنة

الجلالة العين السخنة.. أهم المعلومات عن كبرى المشروعات القومية في مصر الجلالة العين السخنة مشروع قومي ضخم يأتي بعد مشروع العاصمة الإدارية الجديدة كثاني

19 مايو 2021 عرض التفاصيل

كل ما تريد معرفته عن منتجع بيراميدز العين السخنة

منتجع بيراميدز العين السخنة – El Sokhna Resort Pyramids انطلاقة جديدة تُخطط لها مجموعة شركات بيراميدز في السوق العقاري، فقد أعلنت عن استعدادها

26 نوفمبر 2020 عرض التفاصيل

اقتني الآن بيت احلامك في منتجع سكاي سيتي الجلالة

سكاي سيتي الجلالة حلم الرفاهية والعصرية بين يديك حلم العيش في مكان سياحي ساحر كالعين السخنة يتحقق مع سكاي سيتي الجلالة فهو مشروع سكني فريد من نوعه أطلقته

26 نوفمبر 2020 عرض التفاصيل

اعرف اكثر عن مميزات منتجع بيراميدز الجلالة في مدينة الجلالة دُرة العين السخنة

بيراميدز الجلالة مشروع المستقبل في مدينة الجلالة دُرة العين السخنة منتجع بيراميدز الجلالة هو واحد من المشروعات العملاقة الذي بدأ الإعلان عنه لينضم

26 نوفمبر 2020 عرض التفاصيل

La Vista Gardens Ain Sokhna - احجز وحدتك في منتجع لافيستا جاردنز العين السخنة

منتجع لافيستا جاردنز العين السخنة – La Vista Gardens Ain Sokhna يعد منتجع لافيستا جاردنز العين السخنة واحداً من أهم وأرقى المنتجعات السياحية

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

La Vista Gardens Ain Sokhna - احجز وحدتك في منتجع لافيستا جاردنز العين السخنة

منتجع لافيستا جاردنز العين السخنة – La Vista Gardens Ain Sokhna يعد لافيستا جاردنز السخنه واحداً من أهم وأرقى المنتجعات السياحية المنفذة من قبل

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

CAVO - تعرف على مزايا مشروع كافو العين السخنة

مشروع كافو العين السخنة CAVO يعد منتجع كافو العين السخنة من أجمل وأرقى المنتجعات السياحية التابعة إلى مشروع خليج ألماظة الذي له صيت ذائع في الساحل

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Porto Sokhna - معلومات شاملة عن منتجع بورتو السخنة

معلومات شاملة عن منتجع بورتو السخنة – Porto Sokhna عشاق التميز والخصوصية يمكنكم الآن حجز وحدتكم المصيفية في واحد من أرقى المنتجعات السياحية على

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

La Vista Topaz Ain Sokhna - أهم المعلومات عن منتجع لافيستا توباز العين السخنة

منتجع لافيستا توباز العين السخنة – La Vista Topaz Sokhna يعد لافيستا توباز من ارقى المشروعات الساحلية في مصر، والتي قامت بتنفيذها شركة لافيستا

7 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى