image image
سكنى

كمبوند بهجة الشيخ زايد سيمفوني للتطوير العقاري - Bahja Sheikh Zayed Compound

وحدات للبيع (6)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: بهجة.

عن المشروع: يبرز كمبوند بهجة الشيخ زايد كوجهة سكنية استثنائية تجمع بين الفخامة والراحة. تم اختيار كل تفصيلة في هذا المشروع بعناية فائقة، مما يجعله واحة مثالثة تتمتع بأفضل المرافق والخدمات.

موقع بهجة: يقع في قلب الشيخ زايد بالقرب من مول العرب.

أنواع الوحدات: شقق سكنية.

مساحة الوحدات في بهجة: تبدأ من 74 متر مربع.

أسعار الوحدات: تبدأ من 3,034,000 جنيه مصري .

اسم الشركة المطورة لمشروع بهجة: شركة سيمفوني للتطوير العقاري.

طرق السداد: مقدم 10% والتقسيط حتى 6 سنوات.

اكتشف ارخص سعر للمتر عقارات للبيع الشيخ زايد

انضم إلى عالمنا واستمتع بأروع التصاميم وأفضل التجارب في كمبوند بهجة زايد الجديدة الفريد، حيث الإبداع والتميز في كل ركن

أفخم المشروعات السكنية الراقية التي إنطلقت بها شركة سيمفوني العقارية والتي حرصت على تقديم أفضل ما عندها وذلك لتليق بجميع العملاء وكفاية متطلباتهم الدائمة وتوفير لهم البيئة المريحة والممتعة التي تليق بهم، ولقد تم العمل على تشييد بهجة كمبوند - Bahja Compound Sheikh Zayed ليكون صاحب الموقع الاستراتيجي الهام حيث الشيخ زايد حيث يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل عليك الوصول في أقل الدقائق، ويمكنك قطع أقصر المسافات للوصول من بهجة كمبوند إلى أفضل المشروعات الشهيرة والمؤسسات الفخمة.

فضلاً عن ذلك فإن شركة سيمفوني العقارية المالكة لكمبوند بهجة قامت بالتخطيط الجيد من أجل تحديد المساحة المميزة والضخمة وذلك لتكفي المساحات الخضراء الشاسعة وعدد من المسطحات المائية التي تستخوذ على نسبة 80% من المساحة الإجمالية، فضلاً عن ذلك فإن الوحدات التي تم توفيرها داخله فهي تتباين من حيث المساحات وتختلف في الأنواع فمنها الشقق السكنية التي تتفاوت بأعداد الغرف، ولقد تم الاعتماد على أكبر الشركات الاستشارية والتي لها الدور في وضع أفضل اللمسات الحصرية والتصاميم المعمارية الفريدة من نوعها داخل كمبوند بهجة زايد.

ولقد تم تقديم باقات مميزة من الأسعار التنافسية والتي تتوافق مع رغبة العملاء الشرائية وذلك داخل كمبوند بهجة حيث يساعدك ذلك في شراء الوحدة المناسبة لك ولعائلتك، فضلاً عن ذلك فقد تم توفير أنظمة وطرق سداد مرنة لتقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات وبدون فوائد، كما أن الخدمات والمرافق المتوفرة داخل بهجة كمبوند الشيخ زايد فهي حصرية وتلبي كافة الأهداف والمتطلبات لدى الجميع، استغل الفرصة الآن وبادر بحجز وحدتك داخل أهم المشروعات السكنية الراقية حيث بهجة كمبوند زايد الجديدة....!!!

دليلك الشامل لمعرفة افضل شقق للبيع في الشيخ زايد

عش تجربة الحياة الفاخرة في قلب المواقع الأكثر هدوءًا وجمالًا، كمبوند بهجة الشيخ زايد حيث يلتقي السحر مع الأناقة

إن من أساسيات نجاح أي مشروع ضخم وتحقيق الترافيك المطلوب هو التفكير بشكل جيد والتخطيط لاختيار الموقع الاستراتيجي الهام له، فلقد قامت شركة سيمفوني العقارية باختيار لكمبوند بهجة مدينة الشيخ زايد لاقامته داخلها بالتحديد في شارع 1 وذلك بجوار اتريو، كما نجده يربط بين الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل عليك الوصول في أقل الدقائق القليلة، ويمكنك قطع أقصر المسافات للتنقل من بهجة كمبوند إلى أشهر المناطق الخدمية والمؤسسات الشهيرة وذلك بعيداً عن الزحام والتكدس المروري.

أهم مميزات موقع كمبوند بهجة الشيخ زايد - Bahja Sheikh Zayed:

  • كمبوند بهجة يقع في قلب مدينة الشيخ زايد وعلى قرب من مول العرب.
  • يقترب مشروع بهجة زايد الجديدة من الطريق الدائري وذلك بعدة دقائق قليلة.
  • المسافة التي تفصل بين بهجة زايد الجديدة وبوابة القاهرة دقيقتين فقط.
  • يمكنك الوصول من كمبوند بهجة زايد وهايبر وان بشارع النزهة حوالي ثلاثة دقائق.
  • يقع بهجة كمبوند زايد الجديدة على قرب من أشهر النوادي الضخمة ومنها النادي الأهلي.

تعرف بالتفصيل على أحسن مشروعات وكمبوندات الشيخ زايد

اكتشف متعة التصميم المعماري المتفرد مع كمبوند بهجة الشيخ زايد، حيث نقدم لك تجربة استثنائية تلبي جميع تطلعاتك

التصميم الراقي والبيئة السكنية الفخمة يجتمعان معاً داخل أفضل المشروعات الفريدة التي إنطلقت به الشركة العقارية سيمفوني التي حرصت على تلبية جميع المتطلبات لدى عملائها المميزين، ولقد تم تشييد كمبوند بهجة على مساحة أرض ضخمة حيث تشتمل على المساحات الخضراء من اللاند سكيب والبلازا والتي تستحوذ على نسبة 80% من المساحة الإجمالية وتعكس عليه أجواء فريدة ومريحة للأعصاب بكمبوند بهجة.

فضلاً عن ذلك فإن الوحدات المتوفرة تختلف في المساحات والأنواع، فضلاً عن ذلك فإن الخدمات المتوفرة داخل بهجة الشيخ زايد فهي متكاملة وحصرية والتي تلبي جميع المتطلبات ورغبات العملاء، فيمكنك الآن استغلال الفرصة والمبادرة بحجز وحدتك داخل بهجة الشيخ زايد، فبادر بالحجز الآن....!!!

معلومات شاملة عن توين هاوس للبيع في الشيخ زايد

اخطُ خطوة نحو التميز والرفاهية مع مجموعة الامتيازات الحصرية التي نقدمها خصيصًا لك في بهجة كمبوند زايد الجديدة 

مشروع سكني متكامل إنطلقت به الشركة العقارية سيمفوني و التي حرصت على تقديم الأفضل دائماً لجميع العملاء و الباحثين عن التحضر فهنا البيئة السكنية المميزة و الفاخرة التي تليق بمستوى الجميع، ولذلك فقد تم تنفيذ كمبوند بهجة على مساحة كبيرة والتي تشتمل على عدد كبير من الوحدات السكنية المختلفة والتي تتمثل في الشقق السكنية والتي تختلف في المساحات والأنواع، وتتمثل المساحات داخل بهجة كمبوند زايد الجديدة فيما يلي:

  • وحدات الشقق السكنية داخل كمبوند بهجة زايد الجديدة: تتكون من غرفة نوم واحدة، مساحتها تبدأ من 74 متر مربع.
  • أما عن وحدات الشقق السكنية بـ بهجة كمبوند زايد - Bahja Compound Sheikh Zayed: تتكون من 2 غرفة، ومساحتها تبدأ من 112 متر مربع.
  • هناك شقق سكنية داخل بهجة زايد كمبوند: تتكون من 3 غرف نوم، مساحتها تبدأ من 140 متر مربع.
  •  الشقق السكنية التي تتكون من 4 غرف نوم داخل كمبوند بهجة: مساحتها تبدأ من 261 متر مربع.

اعرف اكثر عن ما هو أفضل كمبوند في الشيخ زايد؟

استمتع بالتميز والابتكار، فمع كمبوند بهجة الشيخ زايد نضمن تلبية جميع احتياجاتك وتوقعاتك بأبهى صورة - Bahja Compound Sheikh Zayed

كمبوند بهجة يعتبر من المشروعات السكنية الراقية التي تتمتع بالمكانة المميزة حيث جذب العديد من العملاء والمستثمرين، ولقد حرصت شركة سيمفوني العقارية المالكة لتقديمه بشكل فريد من نوعه، وتتمثل تلك المزايا فيما يلي:

  • لقد قامت شركة سيمفوني العقارية بتقديم الكمبوند السكني الفاخر بهجة داخل أفضل المواقع الاستراتيجية الهامة حيث الشيخ زايد، فهو يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل عليك الوصول في أقل الدقائق، ويمكنك قطع أقصر المسافات للوصول منه إلى أشهر المعالم.
  • كما أن تم تصميم داخل بهجة عدد كبير من المسطحات المائية التي تتمثل في البحيرات الصناعية وحمامات السباحة والتي تستحوذ على نسبة مميزة منه، وهي تعكس أيضاً أجواء مبهرة وممتعة عليه لمزيد من الرقي وتوفير البيئة السكنية الفاخرة.
  • ولقد تم تشييد بهجة كمبوند الشيخ زايد على مساحة شاسعة والتي قسمت بين المساحات الخضراء وأجمل المناظر الطبيعية، بالإضافة إلى الوحدات المختلفة فيما بينها من حيث المساحات والانواع.
  • ولمزيد من التنظيم فقد تم تصميم أكبر عدد من الجراجات الواسعة بكمبوند بهجة زايد و التي تتسع لعدد كبير من السيارات الخاصة بالسكان وذلك لمنع التكدس وتجنباً للزحام أمامه.
  • كما أن تم العمل على تصميم أكبر بنية تحتية مميزة داخل مشروع بهجة زايد الجديدة حيث أنها تشتمل على كافة الخدمات الأساسية والتي تتمثل في الكهرباء والغاز الطبيعي و الصرف الصحي، وذلك لمزيد من الرقي والتكامل.
  • ولقد تم العمل على توفير بكمبوند بهجة زايد الجديدة أكبر عدد من المولدات للطاقة الكهربائية والتي تعمل بشكل تلقائي في حالة حدوث قطع للكهرباء وذلك لمزيد من البيئة السكنية المريحة.
  • وقد تم توفير داخل بهجة كمبوند زايد الجديدة خدمة إنترنت حديثة والتي تعمل بشكل تلقائي وتم توزيعها على جميع الوحدات وذلك لمزيد من التميز والبيئة السكنية المريحة. 
  • تصميم منطقة ترفيهة على مساحة كبيرة وذلك لإقامة جميع حفلات الشواء والتجمعات العائلية بمشروع بهجة وذلك لمزيد من الرفاهية والاستمتاع بالأجواء الراقية والفريدة.
  • للكمبوند الفاخر بهجة الشيخ زايد تم تصميم لها أكبر بوابات الدخول والخروج والتي تعمل بشكل الكتروني حديث، كما أنها ملحق بها كاميرات مراقبة لمزيد من الأمان.
  • الوحدات السكنية التي تم تشييدها داخل مشروع بهجة زايد الجديدة تختلف فيما بينها من حيث المساحات والأنواع وذلك ليكون لجميع العملاء الفرصة لاختيار الأنسب لهم.
  • ولقد تم تمهيد داخل مشروع بهجة سيمفوني الشيخ زايد أطول مسارات وتراكات طويلة وذلك للمشي والجري وركوب الدراجات وتبعد عن الطريق الخاص بالسيارات وذلك لمزيد من التأمين على الجميع.
  • تركيب كاميرات مراقبة حديثة بكمبوند بهجة زايد والتي تعمل على رصد الأحداث التي تدور على مدار اليوم وذلك لمزيد من الأمان والراحة لجميع السكان.
  • كما يوجد داخل كمبوند بهجة مسجد كبير صمم بأعلى مستوى والذي يكفي لعدد كبير من المصليين، وذلك لأداء الصلاة على مدار اليوم.

كل ما تريد معرفته عن فلل للبيع الشيخ زايد

اجعل الرفاهية والتميز يوميًا في حياتك مع مجموعة الخدمات الفاخرة التي نقدمها في مشروعنا الراقي بهجة الشيخ زايد الجديدة - Bahja Compound Sheikh Zayed

البيئة المعيشية المميزة والراقية تتوفر داخل أهم المشروعات السكنية التي إنطلقت به الشركة العقارية سيمفوني حيث تم العمل على تقديم القدر الكبير من الخدمات المتكاملة التي تكفي حاجة السكان ولمزيد من التكامل، وتتمثل فيما يلي:

  • لقد تم العمل على توفير خدمات أمنية متكاملة داخل مشروع بهجة الشيخ زايد فقد تم العمل على تعيين عدد من أفراد الأمن والحراسة وتعمل على مدار 24 ساعة وذلك لمزيد من الأمان والحفاظ على جميع الممتلكات.
  • كما أن هناك داخل مشروع بهجة زايد أكبر قدر من الخدمات التعليمية الحديثة فهناك مدرسة دولية والتي يتم عرض كافة الوسائل التعليمية الحديثة وبالطرق التكنولوجية.
  • هناك عدد من المطاعم والكافيهات المصممة بأعلى مستوى داخل كمبوند بهجة والتي تقدم أشهى المأكولات المشروبات اللذيذة، ويوفر الأجواء الرومانسية المميزة.
  • وداخل كمبوند بهجة الشيخ زايد  فقد تم العمل على توفير شبكة مواصلات ضخمة والتي تسهل على جميع السكان من التنقل دون معاناة من الزحام.
  • كما ان تم العمل على توفير داخل بهجة زايد الجديدة أكبر مراكز سبا وساونا حيث يتم تقديم الخدمات الترفيهية بأعلى مستوى لجميع الوافدين، وذلك لمزيد من الاسترخاء.
  • وهناك داخل بهجة زايد الجديدة كمبوند تم العمل على تصميم مراكز اللياقة البدنية والتي تشتمل على الأجهزة الرياضية الحديثة والتي تمكنك من بناء الجسم والحفاظ على رشاقته.
  • داخل كمبوند بهجة سيمفوني تم العمل على تقديم خدمات طبية بأرقى مستوى والتي تشتمل على العيادات ومراكز للأشعة وهناك عدد من أكفأ الأطباء والممرضيين.
  • تعيين عدد من عمال النظافة والصيانة داخل مشروع بهجة زايد الجديدة والتي تعمل على الحفاظ على الشكل الراقي له ورصد أي أعطال وأصلاحها لمزيد من البيئة السكنية المريحة. 
  • للأطفال الصغار داخل بهجة كمبوند تم العمل على توفير لهم حضانات كبرى والتي صممت بأعلى مستوى ويتم تعليمهم كافة المناهج والتي تتوافق مع أعمارهم وتنمي من قدراتهم العقلية. 

تصفح الان تاون هاوس للبيع في الشيخ زايد

نقدم لك أفضل الأسعار التنافسية وخطط دفع مصممة خصيصًا لتتناسب مع ميزانيتك في كمبوند بهجة الشيخ زايد، لتضمن تجربة مريحة ومثالية

كمبوند بهجة يعتبر من المشروعات السكنية الفاخرة والتي تضاهي العصر الحديث فهو يتمتع بالعديد من المزابا الحصرية ويقدم القدر الكافي من الخدمات المتكاملة والتي تلبي جميع المتطلبات ورغبات العملاء والمستثمرين، ولقد أعلنت الشركة العقارية سيمفوني بتقديم أسعار لا تقبل المنافسة والتي تتوافق مع الرغبات الشرائية لدى جميع العملاء، بالإضافة إلى ذلك فإن أنظمة السداد المرنة التي تم طرحها والتي يمكنك من خلالها دفع المبلغ الإجمالي للوحدة بكمبوند بهجة بالتقسيط وعلى مدار سنوات طويلة، وتتمثل فيما يلي:

  • سعر المتر داخل الوحدات بكمبوند بهجة الشيخ زايد - Bahja Compound Sheikh Zayed: يبدأ من 41,000 جنيه مصري.

ولم تكتف الشركة العقارية بذلك فقط بل تم طرح أنظمة السداد المرنة وذلك لتقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات داخل بهجة كمبوند، وتتمثل فيما يلي:

  • يمكنك دفع مقدم بقيمة 10% من سعر الوحدة داخل بهجة كمبوند زايد، وسداد الباقي على مدار 6 سنوات.
  • أو 10% من سعر الوحدة بمشروع بهجة زايد الجديدة - Bahja Sheikh Zayed، وتقسيط الباقي على مدار 7 سنوات، مع دفعة أخرى بقيمة 5%.
  • أو 15% من ثمن الوحدة داخل بهجة كمبوند الشيخ زايد، وسداد الباقي على 8 سنوات، مع دفعة 5% بعد ثلاث شهور.
  • كما يمكنك دفع مقدم بقيمة 20% من سعر الوحدة بكمبوند بهجة، والباقي على 9 سنوات، ودفعة بعد 3 شهور.
  • يتم الحصول على خصم عند الدفع كاش يصل إلى 34% داخل بهجة كمبوند زايد الجديدة.
  • ويتم تسليم الوحدات بعد 3 سنوات فقط داخل بهجة Bahja Sheikh Zayed.

لمزيد من المعلومات يمكنك التواصل معنا....!!!

عيوب كمبوند بهجة الشيخ زايد 

على الرغم من المزايا الكبيرة لكمبوند Bahja Sheikh Zayed، قد يعتقد بعض العملاء أن العدد الكبير من الوحدات قد يحد من الراحة المطلوبة. ومع ذلك، قامت شركة Semphony العقارية بتوفير فواصل واسعة بين الوحدات لضمان خصوصية وراحة السكان في مجتمع سكني هادئ.

معنا تعرف على المطور العقاري سيمفوني، الذي يمتاز بالتميز والخبرة، حيث نحول أحلامك إلى حقيقة تعيشها يوميًا

أكبر الشركات العقارية المميزة صاحبة الشهرة الواسعة في السوق العقاري حيث تُعرف بـ سيمفوني والتي استطاعت أن تقوم باثبات نفسها على أرض الواقع وحصلت على الثقة الكبيرة بينها وجميع العملاء وذلك لمصداقيتها الكبيرة وحرصها على تقديم كل ما يهمهم ويصب نحو المصلحة الخاصة بهم، ولقد إنطلقت في الفترة الأخيرة بتشييد مشروع فاخر يعرف بـ كمبوند بهجة الشيخ زايد فهو ينفرد بالعديد من المميزات الفخمة ويقدم الخدمات المتكاملة والتي تلبي جميع المتطلبات المختلفة لجميع العملاء والمستثمرين، ولقد قامت بتقديم مشروعات متعددة و التي حازت منها على الأقبال الكبير من جانب العملاء ولا زالت تسعى من أجل الإنطلاق في الفترة القريبة لتقديم العديد من المشروعات المتعددة المختلفة.

أهم المشاريع السابقة لشركة سيمفوني العقارية:

  • أبراج في 6 أكتوبر.
  • مشروعات في بيت الوطن.
  • مشروعات في حي النرجس.

ابدأ استثمارك الآن وتعرف على عوائد الاستثمار في مدينة الشيخ زايد مصر!

تبرز مدينة الشيخ زايد في مصر كواحدة من المواقع البارزة للغاية في مجال الاستثمار، إذ توفر هذه المدينة أرضاً خصبة للمهتمين بتنمية أعمالهم وزيادة رأس مالهم. العديد من المستثمرين ينجذبون إلى هذه المدينة نظرًا للربحية العالية التي تعد بها استثماراتهم.

التطور الاقتصادي السريع الذي تعيشه المدينة يجعلها مركز جذب للمستثمرين الراغبين في استغلال الفرص الوافرة هناك. هذا بالإضافة إلى بنيتها التحتية الحديثة والخدمات المتقدمة التي تلبي احتياجات الأعمال المختلفة، من الصناعية إلى السكنية والتجارية، مما يتيح العديد من الخيارات للمستثمرين.

كما يدعم الموقف التشجيعي للحكومة المحلية توسع البنية التحتية ويسهل عملية الاستثمار، ما يزيد من جاذبية مدينة الشيخ زايد كنقطة استثمارية رئيسية. هذه المدينة تقدم مزيجًا مثاليًا بين الفرص الواعدة والدعم المستمر، مما يجعلها بيئة مثالية لتحقيق النجاح والنمو المالي.

بناءً عليه، تعد مدينة الشيخ زايد وجهة ممتازة للمستثمرين، بفضل ما تتميز به من مرونة في الفرص الاستثمارية والدعم الكبير للمشاريع الجديدة والقائمة، مما يسهم في خلق بيئة مثالية لتحقيق الأهداف المالية.

احجز وحدتك اليوم في أرقى مناطق مدينة الشيخ زايد مصر واعرف مميزاتها الرائعة!

تشكل مدينة الشيخ زايد بمصر نموذجًا فريدًا للتطور العمراني وتُظهر توازنًا مثاليًا بين الحداثة وتلبية الاحتياجات اليومية للسكان والزائرين على حد سواء، حيث تجمع بين عناصر عدة تسهم في جعلها قِبلة للراغبين في تجربة حياتية مميزة ومريحة:

- تتميز بتخطيطها العمراني الحديث الذي يحاكي أحدث التصاميم العالمية، مما يجعلها مثالاً يحتذى به في التصميم المدني.
- تفخر ببنيتها التحتية المتطورة التي تضمن سهولة الوصول إلى الخدمات الأساسية والفاخرة في آن واحد.
- تعج بالأماكن التي تقدم للزوار تجربة استهلاكية وترفيهية فريدة من نوعها، من مولات تسوق راقية ومطاعم تقدم أشهى الأطباق إلى مناطق ترفيه مخصصة.
- الحدائق والمتنزهات العامة تنتشر في أرجائها، مما يُعطيها لمسةً من الجمال الطبيعي ويوفر ملاذاً للهدوء والاستجمام.
- تُعد بيئة آمنة ذات مستوى عالي من النظافة والأمان، مما يجعلها خيارًا مفضلًا للإقامة والاستكشاف.
- الخدمات الصحية والتعليمية المتاحة تلبي أعلى المعايير، موفرةً بذلك بيئة داعمة للعائلات والأفراد.
- وأخيرًا، يُسهَل التنقل داخل المدينة بفضل شبكة المواصلات الفعّالة التي تربط مختلف أنحاء المدينة ببعضها البعض بكل سلاسة.

من خلال هذه الخصائص الجذابة، تستمر مدينة الشيخ زايد في أن تكون محط أنظار الزائرين الباحثين عن تجربة حياة متكاملة وفريدة من نوعها.

لعشاق التميز: اختر من بين أفضل الكمبوندات بجوار كمبوند بهجة الشيخ زايد!

في قلب شيخ زايد، حيث الهدوء يلتقي بالرفاهية، تنتشر مجموعة من الكمبوندات السكنية المصممة لتوفير أعلى مستويات الجودة والراحة لساكنيها.

كمبوند اليجريا الشيخ زايد واحة الفخامة التي تقع بجوار بهجة ويست اند، حيث تجتمع الوحدات السكنية العصرية مع أفضل المرافق الترفيهية لخلق تجربة سكن لا مثيل لها.

1. كمبوند ميد جارد ريزيدنس الشيخ زايد الذي يزخر بالحياة والأمان، مقدمًا لساكنيه تجربة معيشية متكاملة تشمل مسابح ونوادي صحية ومساحات خضراء تنعش الروح والجسد.

2. كمبوند كابيتال جرين زايد الجديدة حيث السكينة والأناقة تصنع لك مكانًا يسمو بمعايير الحياة، بتصاميمه الحديثة والخدمات الاستثنائية التي تلبي كل احتياجاتك.

3. كمبوند ذا يارد ايليت الشيخ زايد الجديدة نجد بنية تحتية متفوقة وحُسن التصميم المعماري يجتمعان لتقديم جودة حياة غير مسبوقة في بيئة تنبض بالأناقة والراحة.

4. كمبوند ريفير بارك زايد الجديدة فهي الوجهة التي توفر أجواءً ساحرة على ضفاف النيل، تتشابك فيها الطبيعة الخلابة مع المرافق الترفيهية لتصنع من كل لحظة ذكرى لا تُنسى.

نأمل أن تجدوا في هذه المجمعات السكنية ملاذًا يحقق تطلعاتكم نحو حياة أكثر جودة ورفاهية في الشيخ زايد.

تعرف على الخطوات نحو عقارك المثالي من كمبوند بهجة الشيخ زايد : استكشف الإمكانيات مع موقع العقارات Realestate.eg !

للتوجه نحو اقتناء وحدتك السكنية الفاخرة ضمن كمبوند بهجة في الشيخ زايد، يتوجب عليك القيام بما يلي:

- ابدأ رحلتك بزيارة المنصة الإلكترونية Realestate.eg لاكتشاف مجموعة واسعة من الخيارات السكنية المعروضة للبيع.
- قم بتحديد نطاق بحثك استنادًا إلى المعايير المهمة لك كالتكلفة، المساحة، عدد الغرف، ومستوى الخدمات التي ترغب بها.
- تعمق في استكشاف الوحدات المتاحة من خلال الصور والمعلومات التفصيلية المقدمة على الموقع.
- للمزيد من التفاصيل حول وحدة معينة، يُنصح بالتواصل مع الوسيط العقاري المختص.
- احجز موعدًا لزيارة الموقع بنفسك، مما يمكنك من التأكد من توافق الوحدة مع توقعاتك ومتطلباتك.
- بعد المقارنة والتفكير، حدد الوحدة السكنية التي تجمع بين رغباتك واحتياجاتك وتقدم بقرار الشراء.
- لا تتردد في طلب الدعم والإرشاد من الوسيط العقاري حول جميع الإجراءات التنظيمية والتوثيق اللازم لإتمام الشراء.

بهذا المسار، ستضمن أنك تتخذ الخطوات الصائبة لإتمام تجربة شراء عقارية موفقة في كمبوند بهجة الشيخ زايد.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
حمامات سباحة
مركز تجاري
مسجد
عرض المزيد

بحث

طلب اتصال
واتساب