image image
تجارى

مول ايست ميد القاهرة الجديدة لاند مارك صبور العقارية - East Med Mall New Cairo

وحدات للبيع (6)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: مول ايست ميد.

عن مشروع ايست ميد القاهرة الجديدة: واحدًا من أبرز المراكز التجارية في المنطقة، حيث يقدم تجربة تسوق استثنائية تجمع بين الرفاهية والتنوع. يتميز المول بموقعه المتميز في قلب القاهرة الجديدة، بالقرب من المناطق الرئيسية والمعالم البارزة.

موقع ايست ميد: يقع المول في قلب التجمع الخامس بالقرب من طريق السويس.

مساحة مول ايست ميد القاهرة الجديدة

المطور العقاري: شركة لاند مارك صبور للتطوير العقاري.

أنواع الوحدات: تتنوع المساحات بين المحلات التجارية والعيادات الطبية والمكاتب الإدارية.

أسعار الوحدات: تبدأ من 7,000,000 جنيه مصري

طرق السداد: يمكنك دفع مقدم يبدأ من 5% على فترة سداد تبدأ من 7 سنوات.

تصفح الان مقر اداري للبيع بالتجمع الخامس

استعد للانغمار في تجربة لن تجدها في أي مكان آخر، وكن جزءًا من الرؤية المبتكرة التي نقدمها في مول ايست ميد القاهرة الجديدة المتفرد والمتقدم

أحدث المشروعات الاستثمارية الضخمة للشركة العقارية لاند مارك صبور والتي حرصت على تقديم مول فاخر يعرف بـ ايست ميد - East Med MAll New Cairo والذي يوفر للجميع البيئة العملية المريحة والأكثر تقدماً، كما أن تم العمل على تقديمه داخل أفضل المواقع الجغرافية والاستراتيجية الهامة حيث القاهرة الجديدة فهو يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل عليك الوصول في أقل الدقائق المعدودة، ويمكنك قطع أقصر المسافات للوصول من ايست ميد مول إلى أهم المناطق الخدمية والمؤسسات الشهيرة بتلك المنطقة الحيوية.

ولقد تم العمل على تشيد مول ايست ميد ليكون صاحب المساحة الشاسعة والتي قسمت بين المساحات الخضراء وأجمل المناظر الطبيعية الخلابة والتي تستحوذ على نسبة 80% من المساحة الإجمالية مما يعكس عليه أجواء وشكل حضاري فريد ومميز، كما أن تم تشييده المبنى الخاص بالمول ليضم أكبر عدد من الوحدات الاستثمارية المختلفة داخل ايست ميد فمنها " التجارية، الإدارية، الطبية " ولكل واحدة التصاميم المعمارية والديكورات المبهرة والتي تعطيه الشكل الراقي والفريد من نوعه فهنا تكمن معاني الراحة والرفاهية والفخامة التي تليق بمستواك الرفيع.

كما أن الخدمات التي تم تقديما داخل ايست ميد مول القاهرة الجديدة متكاملة وحصرية تلبي كافة المتطلبات وتكفي الأغراض المميزة لجميع العملاء لدى شركة لاند مارك صبور، فضلاً عن ذلك فقد تم العمل على تقديم باقات من الأسعار التنافسية والتي تساعد في شراء الوحدة المناسبة ولما يتوافق مع الرغبة الشرائية لدى الحميع، فضلاً عن أنظمة السداد المرنة حيث يمكنك تقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات طويلة وبدون فوائد، يمكنك استغلال الفرصة والمبادرة بحجز وحدتك داخل مول ايست ميد القاهرة الجديدة.....!!!

تعرف بالتفصيل على محلات للبيع بالتجمع الخامس

انطلق في جولة ساحرة داخل ايست ميد القاهرة الجديدة، حيث الجمال والراحة تجتمع لتوفير التوازن المثالي لك بين التزامات العمل والاسترخاء اليومي

إن من أهم العوامل التي ساعدت في جذب العديد من العملاء والباحثين عن البيئة العملية الفاخرة فهنا المشروع الاستثماري ايست ميد صاحب المزايا المتعددة حيث تم اختيار له الموقع الاستراتيجي الهام حيث القاهرة الجديدة حيث أنه يربط بين أهم الطرق الرئيسية والمحاور الرئيسية التي من خلالها يمكنك الوصول في أقل الدقائق، ويمكنك قطع أقصر المسافات للوصول من ايست ميد إلى أشهر المعالم والمؤسسات الضخمة بالمنطقة.

أهم مميزات موقع مول ايست ميد القاهرة الجديدة - East Med MAll New Cairo:

  • مول ايست ميد القاهرة الجديدة يقع على قرب من طريق السويس.
  • كما يطل المشروع الاستثماري الفاخر ايست ميد على مدينة الرحاب.
  • يقترب ايست ميد مول القاهرة الجديدة من أشهر الطرق الرئيسية ومنها الطريق الدائري.
  • المسافة التي تفصل بين ايست ميد القاهرة وأهم المشروعات بالمنطقة ومنها كمبوند ذا وتر مارك فهي تبدو قصيرة جداً.
  • يمكنك قطع أقصر المسافات للوصول من ايست ميد مول إلى كمبوند سعادة.

دليلك لمعرفة احسن عيادات للبيع في التجمع الخامس

انضم إلينا واكتشف الجمال والإبداع الذي أضفناه لجعل مول ايست ميد لاند مارك صبور مظلة للرقي والتميز

التصميم الراقي والفخامة تم الحاقهم بأفضل المولات الاستثمارية الراقية وهو ايست ميد القاهرة الجديدة - East Med New Cairo والذي تم تشييده على مساحة أرض ضخمة والتي قسمت بين المساحات الخضراء وأجمل المناظر الطبيعية الخلابة من اللاند سكيب والبلازا التي تستحوذ على نسبة 80% من المساحة الإجمالية، كما أن تم استغلال ذلك لتشييد مول ايست ميد ليكون على مساحة جيدة وهو يحمل من الداخل أعداد من الوحدات الاستثمارية الراقية فمنها " الطبية، التجارية، الإدارية ".

كما تم الاعتماد على أكبر وأكفأ المهندسين المعماريين أصحاب الخبرات الواسعة والذين لهم الدور البارز في وضع أفضل التصاميم المبهرة والمريحة للجميع بمول ايست ميد، وتم العمل على تقسيمها بين M1 للوحدات الكبيرة، و M2 وهي وحدات صغيرة، كما أن تم توفير القدر الكبير من الخدمات الحصرية والمتكاملة والتي من خلالها يتم تلبي جميع الرغبات والمتطلبات المختلفة لجميع العملاء، استغل الفرصة وبادر الآن بحجز وحدتك العملية داخل أفضل المشروعات الاستثمارية حيث مول ايست ميد القاهرة الجديدة....!

عش تجربة الاختيار بين مجموعة متنوعة ومبتكرة من الوحدات والمساحات في مول ايست ميد، مصممة خصيصاً لتناسب كل احتياجاتك وتطلعاتك

تلبية لجميع متطلبات الكثيرين من العملاء والمستثمرين الباحثين عن الرقي والفخامة فقد قررت الشركة لاند مارك صبور بتقديم ايست ميد مول التجمع الخامس فهو يقدم العديد من الخدمات حيث أن تم العمل على توفير به عدد من الوحدات العملية المتعددة والتي تتفاوت فيما بينها من حيث المساحات وبذلك سيكون لجميع العملاء وأصحاب البيزنس بمول ايست ميد القاهرة الجديدة الفرصة من أجل اختيار الأنسب لهم حيث أن داخله واحدت " التجارية، الطبية، الإدارية "، وتتمثل تلك المساحات فيما يلي:

  • الوحدات التجارية داخل مول ايست ميد القاهرة الجديدة - East Med MAll New Cairo: مساحتها تبدأ من 52 متر مربع.
  • الوحدات الطبية بالمول الاستثماري الراقي ايست ميد التجمع: تبدأ مساحتها من 149 متر مربع وتصل إلى 371 متر مربع.

تصفح الان صيدليات للبيع بالتجمع الخامس

استمتع بتجربة حياة ملونة وفريدة مع مجموعة الامتيازات الحصرية التي يقدمها لك ايست ميد مول التجمع الخامس الراقي - East Med New Cairo

تجربة مثالية لجميع أصحاب البيزنس الباحثين عن الرقي والفخامة، فهنا حققت شركة لاند مارك صبور المستحيل وذلك بتقديمها مشروع استثماري ضخم يليق بمستوى جميع العملاء والمستثمرين، كما نجد أن المول الفاخر ايست ميد القاهرة الجديدة ينفرد بالعديد من الامتيازات المختلفة والتي كانت لها الدور في جذب العديد من العملاء، وتتمثل تلك المزايا فيما يلي:

  • لقد قامت لاند مارك صبور العقارية بتقديم مشروع ايست ميد داخل أفضل الموقع الاستراتيجية الهامة حيث القاهرة الجديدة و التي  تربط بين الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل عليك الوصول في أقل الدقائق القليلة، ويمكنك قطع أقصر المسافات للوصول منه إلى أشهر المؤسسات والمعالم الفاخرة. 
  • تصميم أكبر بنية تحتية مميزة داخل مشروع ايست ميد القاهرة الجديدة والتي تشتمل على الخدمات الأساسية المختلفة والتي تتمثل في الكهرباء و الغاز الطبيعي وغيرها وبذلك نوفر لك البيئة العملية المريحة والمتكاملة.
  • داخل ايست ميد مول القاهرة الجديدة تم العمل على تصميم أكبر مركز للصيانة والذي يحتوي على عدد من الفنيين أصحاب الخبرات ولهم الدور في رصد الأعطال وإصلاحها لمزيد من الرقي وتقديم البيئة العملية الخالية من المشاكل الفنية.
  • المول الفاخر ايست ميد لاند مارك صبور تم العمل على تقديمه على مساحة أرض شاسعة والتي تشتمل على أجمل المناظر الطبيعية وعدد من الوحدات العملية المختلفة والتي تتيح للجميع الفرصة من أجل اختيار الأنسب لهم.
  • كما أن تم الاهتمام من أجل تصميم الوحدات الاستثمارية الفاخرة ايست ميد لتحمل الديكورات والتصاميم المبهرة والتي تليق بمستوى جميع العملاء والمستثمرين حيث أن تم الاستعانة بأكفأ المهندسين المعماريين ذوات الخبرات الكبيرة.
  • ونجد أن ايست ميد تم العمل على تصميمه ليحمل أفضل الواجهات الزجاجية التي تعمل على عكس الأضواء الخارجية ومنع تسللها إلى الداخل وكتم الأصوات مما يوفر ذلك عليك البيئة العملية المريحة والممتعة.
  • ولقد تم توفير أفضل المميزات الراقية لجميع عملاء لاند مارك صبور حيث أن تم تخصيص رقم ساخن داخل ايست ميد مول للرد على الاستفسارات وعرض المقترحات المختلفة والعمل على شرح ما يتم تقديمه به.
  • فضلاً عن ذلك فإن المول الفاخر ايست ميد مصمم بأعلى مستوى حيث أنه يحمل الديكورات المبهرة والتي تتسم بالفخامة والرقي ويتوفر داخله عدد من الوحدات العملية المختلفة في المساحات والأنواع.
  • هناك داخل ايست ميد مول تم توفير كافة وسائل الراحة لجميع العملاء حيث أن تم تصميم عدد من المصاعد والسلالم الكهربائية التي من خلالها يتم تسهيل التنقل بين الأدوار بسهولة ودون بذل أي مجهود.

اضغط هنا لمعرفة المزيد عن خريطة كمبوندات التجمع الخامس

مع خدماتنا المميزة في ايست ميد القاهرة الجديدة، تأكد من أن الراحة والرفاهية ستكون جزءًا أساسيًا من كل يوم في حياتك - East Med Mall New Cairo

ايست ميد يعتبر من أهم وأضخم المشروعات الاستثمارية التي تم طرحها على أرض القاهرة الجديدة والتي قامت بها الشركة العقارية الشهيرة لاند مارك والتي تسعى بكافة الجهود لتقديم به الخدمات الحصرية والمتكاملة التي تلبي كافة المتطلبات والأغراض التي لازال الجميع يبحثون عنها، وتتمثل تلك الخدمات فيما يلي:

  • لقد تم الحرص على تقديم داخل ايست ميد القاهرة الجديدة كافة وسائل الأمان حيث أن تم توزيع عدد كبير من إنذار الحرائق والتي تعمل بشكل تلقائي في حالة حدوث أي حريق مفاجئ ليتم السيطرة عليه قبل تفاقم المشكلة وهناك مخرج للطوارئ.
  • كما أن هناك داخل ايست ميد مول تم تصميم منطقة فود كورت والتي تشتمل على المطاعم والكافيهات التي صممت بأعلى مستوى وتحمل الديكورات المبهرة ويتم تقديم بها أشهى المأكولات والمشروبات اللذيذة وذلك وسط أجواء رومانسية لا تقارن.
  • ولمزيد من الأمان التام فقد تم العمل على توزيع عدد من كاميرات المراقبة الحديثة بمول ايست ميد القاهرة الجديدة والتي تقوم برصد الأحداث الني تدور على مدار اليوم وذلك لمزيد من الرقي.
  • فضلاً عن تعيين بمول ايست ميد القاهرة الجديدة عدد من رجال الأمن والحراسة التي تعمل على مدار 24 ساعة و ذلك لمزيد من الأمان الكامل والعمل على تقديم الارشادات المختلفة لجميع العملاء.
  • خدمات طبية مميزة تم العمل على توفيرها داخل مول ايست ميد والتي تشتمل على العيادات المختلفة والتي يتم تقديم بها كافة الخدمات وذلك من خلال أكفأ الأطباء والممرضيين.
  • هناك داخل ايست ميد القاهرة الجديدة تم تصميم أكبر هايبر ماركت حيث يشتمل على كافة المنتجات والسلع الغذائية والتي لا يمكن الاستغناء عنها وذلك لمزيد من التكامل وخدمة جميع الوحدات السكنية المجاورة.
  • كما أن تم العمل على تقديم داخل مشروع ايست ميد أكبر قاعات للاجتماعات خاصة برجال الأعمال والتي صممت بأعلى مستوى وهي تحمل الديكورات الفاخرة والمرافق وأجهزة الصوت والعرض الحديثة وذلك لمزيد من التحضر.
  • الوحدات العملية داخل ايست ميد مول القاهرة الجديدة لا تحتفظ بالحرارة والرطوبة حيث أنها مصممة على نفس الطرز العالمية وذلك لبيئة عملية خالية من المشاكل وهذا ما حرصت عليه شركة لاند مارك صبور.
  • فضلاً عن ذلك فقد تم العمل على تصميم أكبر جراجات أسفل المول الفاخر ايست ميد حيث أنها تكفي لأكبر عدد من السيارات الحاصة بجميع العملاء والوافدين إليه وذلك لمزيد من التنظيم ومنع الزحام.
  • هناك داخل ايست ميد مول القاهرة الجديدة تم العمل على تصميم أكبر محلات والتي تعرض أحدث البراندات العالمية والتي تجمع بين الفخامة والرقي والتي تليق بمستوى جميع العملاء. 
  • ولمزيد من الرفاهية فقد تم العمل على تصميم بمول ايست ميد لاند مارك صبور أكبر كلوب هاوس والذي يشتمل على السباهاوس والساونا والجاكوزي حيث يتم تقديم بها كافة الخدمات الترفيهية الممتعة والتي تليق بجميع الوافدين إليه والباحثين عن الاسترخاء. 
  • توزيع عدد من ماكينات ATM الحديثة داخل ايست ميد القاهرة الجديدة حيث أنها تمكن الجميع من سحب وإيداع الأموال في أقل الدقائق وذلك لمزيد من الراحة للجميع.

لا تتردد ولا تفوت الفرصة، فالعروض المذهلة وخطط السداد المريحة بانتظارك لتكمل تجربتك المثالية مع مول ايست ميد القاهرة الجديدة

اعلنت الشركة العقارية لاند مارك صبور عن مشروعها الاستثماري الراقي المعروف بـ ايست ميد القاهرة الجديدة والذي نال على إقبال كبير من جانب الكثير من العملاء والمسنثمرين، فهو يعتبر من أهم المشروعات الفخمة المقدمة في تلك المنطقة الحيوية، ولقد تم الحرص على تقديم عدد من الخدمات الحصرية والتي من خلالها يتم تلبية جميع المتطلبات الخاصة بهم، ولذلك فقد أعلنت عن باقات مميزة من الأسعار التنافسية والتي من خلالها يسهل امتلاك الوحدة المناسبة لهم وطرح أنظمة سداد مرنة لتقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات متساوية وبدون فوائد، وتتمثل فيما يلي:

  • يبدأ سعر المتر داخل مول ايست ميد القاهرة الجديدة - East Med MAll New Cairo: من 135,000 جنيه مصري.
  • أما عن الوحدات الطبية بالمشروع الاستثماري الفخم ايست ميد: فسعرها يبدأ م 7,000,000 جنيه مصري.
  • يمكنك دفع مقدم بقيمة 5% من سعر الوحدة داخل ايست ميد مول، وسداد الباقي على مدار 7 سنوات، وبعد ثلاث شهور يتم دفع 5%.
  • أو دفع مقدم بقيمة 25% من ثمن الوحدة بـ مول ايست ميد القاهرة الجديدة، وسداد الباقي على مدار 4 سنوات.
  • يمكنك الحصول على الخصم 40% من سعر الوجدة عند الدفع كاش داخل ايست ميد مول.

لمزيد من المعلومات يمكنك التواصل معنا....!!!

عيوب مول ايست ميد القاهرة الجديدة 

على الرغم من المزايا العديدة لمشروع مول East Med Mall New Cairo، قد يعترض البعض على تنوع الأنشطة داخل المول. ومع ذلك، تم توفير مبانٍ منفصلة لكل نشاط لضمان التفريق بينها، وتلعب شركة كاد المتخصصة دوراً كبيراً في إدارة المول بكفاءة، مما يضمن بيئة عمل مثالية للجميع.

شاهد بنفسك كيف يحول المطور العقاري لاند مارك صبور - Land Mark Sabour Developments التحديات إلى فرص، ويجعل من العقارات تجربة سهلة وممتعة لك

شركة لاند مارك صبور تعتبر من أكبر الشركات العقارية التي تأسست في عام 2011 والتي تمكنت منذ هذا التاريخ أن تثبت جدارتها الواسعة وتقوم بتقديم العديد من المشروعات التي تخدم بها السوق العقاري المصري، كما أن تم العمل بكافة الطرق من أجل تلبية احتياجات السكان والسعي من أجل إرضائهم وتقديم كافة الخدمات المتكاملة والتي تليق بمستواهم الرفيع، ولقد إنطلقت حديثاً بمشروعها الفخم المعروف بـ مول ايست ميد القاهرة الجديدة والذي حاز على الإعجاب الكبير من جانب الكثير من العملاء وحقق أعلى ترافيك لما له من مكانة مميزة وسط العديد من المشروعات المختلفة، ولقد حازت على ثقة الكثيرين من العملاء وذلك لمصداقيتها الكبيرة وحرصها على تسليم الوحدات في الوقت المحدد عند التعاقد.

اهم المشروعات السابقة لشركة لاند مارك صبور:

  • قرية زوايا الساحل الشمالي.
  • كمبوند ليان القاهرة الجديدة.
  • برج كونتيننتال في دبي.
  • مول وان نايتي القاهرة الجديدة.
  • كمبوند ستيت التجمع الخامس.

ابدأ استثمارك اليوم واعرف عوائد الاستثمار في القاهرة الجديدة

تتميز منطقة القاهرة الجديدة بفرص استثمارية كبيرة، وتعد هذه المنطقة من أهم المناطق التي توفر مجالات متعددة للاستثمار، خصوصاً في القطاع العقاري. تتوقع الدراسات الاقتصادية نمواً كبيراً في قيمة الاستثمارات، مما يجعلها نقطة جذب للمستثمرين الراغبين في تحقيق أرباح مستدامة ومضمونة.

تشير الإحصائيات إلى أن هناك ارتفاعاً في القيمة الاستثمارية بالقاهرة الجديدة، يدعم ذلك تطوير البنية التحتية وتوافر الخدمات مما يعزز من قيمتها الاستثمارية. إن التوسع في تطوير المنطقة يجذب اهتمام المزيد من الشركات الكبرى والمستثمرين ذوي الرؤية المستقبلية.

تعد القاهرة الجديدة بمثابة بوتقة للفرص الاستثمارية، تشمل القطاعات السكنية، التجارية، والخدمية، وهذا يوفر تنوعاً في خيارات الاستثمار، ويزيد من فرص تحقيق عوائد جيدة على المديين القصير والطويل.

البنية التحتية المتقدمة والإمكانيات الاقتصادية التي تزخر بها المنطقة تجعل من الاستثمار في القاهرة الجديدة خياراً موفقاً لمن يبحث عن الاستقرار والأرباح المالية. إذ توفر المنطقة أرضية خصبة لنمو الاستثمارات ودعم التطور الاقتصادي في مصر.

عيش الحلم واكتشف الخدمات المميزة في القاهرة الجديدة

مع زيادة تعداد السكان وتطور العمران في المناطق الحديثة، باتت هناك ضرورة ملحة لوجود خدمات متقدمة ومتنوعة تلائم احتياجات الناس المختلفة. القاهرة الجديدة تمثل نموذجاً لهذا التطور، حيث تقدم لسكانها كافة الخدمات التي تضمن لهم الراحة والفعالية في الحياة اليومية.

في مجال الصحة، تبرز القاهرة الجديدة بمنشآتها الطبية المتطورة، التي تقدم خدمات رعاية صحية متميزة بفضل اعتمادها على أحدث التكنولوجيات. كما أن العروض التعليمية فيها لا تقل رقياً، إذ تحتضن مؤسسات تعليمية ذات مستوى عالمي تعزز من المهارات الأكاديمية والعملية للطلاب.

تعتبر الأنشطة الترفيهية جزءاً لا يتجزأ من حياة سكان القاهرة الجديدة، حيث تتنوع الخيارات بين النوادي والحدائق والمراكز الترفيهية التي تلبي رغبات كل فئات الأسرة. ولسهولة التنقل والوصول، تم تزويد المدينة بشبكة نقل عصرية تضمن انسيابية حركة السكان والزائرين.

من ناحية التسوق والخدمات التجارية، تحظى القاهرة الجديدة بوجود مراكز تجارية وأسواق تقدم مختلف السلع والخدمات التي يمكن أن يحتاجها السكان. ولعشاق التكنولوجيا، هناك تركيز على توفير خدمات تقنية متقدمة تهدف إلى تسهيل الحياة اليومية.

الأمان يعتبر أولوية في القاهرة الجديدة، حيث تضمن الإجراءات الأمنية المشددة بيئة آمنة لجميع السكان. وفي سياق الحفاظ على البيئة، تلتزم المدينة بتطبيق معايير الاستدامة في كافة خدماتها البيئية.

أما بالنسبة لعشاق الطعام والمشروبات، فالقاهرة الجديدة ترضي جميع الأذواق بمطاعمها ومقاهيها التي توفر تجارب طعام متنوعة وفريدة من نوعها. كذلك، تتوفر خدمات ثقافية وترفيهية ورياضية تناسب جميع الإهتمامات وتساهم في إثراء الحياة الاجتماعية والثقافية للسكان.

بهذه الروح، تجمع القاهرة الجديدة بين الحداثة والتقاليد لتقدم نمط حياة عالي الجودة، مؤكدة مكانتها كوجهة مثالية لمن يبحث عن الراحة والتميز في الحياة العصرية.

العيش بفخامة: المولات البارزة المجاورة لمول ايست ميد القاهرة الجديدة!

في منطقة القاهرة الجديدة، تبرز مجموعة من المراكز التجارية التي تعد بتجارب تسوق وترفيه لا تُنسى، مُشبعة بالفخامة والتنوع. هذه المولات تجذب الزائرين بميزاتها الفريدة وتوفر عالماً من الخيارات التي تلبي جميع الأذواق والتفضيلات.

1. مول في 90 القاهرة الجديدة: يسلط الضوء على ثراء التنوع في المتاجر العالمية والمحلية، يضاف إليها كرم الضيافة عبر مطاعم تقدم أشهى الأطباق، وصالات سينما تعدك بتجارب مشاهدة لا مثيل لها.

2. مول كايرو كابيتال سنتر القاهرة الجديدة: يقدم فرصة لا تقاوم لعشاق التسوق والترفيه، محتضناً ماركات عالمية وأنشطة ترفيهية تناسب كل العائلة، موفرًا تجارب لا تُنتسى.

3. مول كايرو بيزنس بارك القاهرة الجديدة: يبرز بتصميمه العصري والأنيق، مُقدمًا بيئة مثالية لمن يرغب في تجربة تسوق تجمع بين الرقي والاستجمام.

4. مول لاميرادا بلازا التجمع الخامس: يمتاز بتوليفته المتقنة بين المتاجر الفخمة والمأكولات اللذيذة، مُقدمًا تجربة تسوق وتناول طعام لا تُمحى من الذاكرة.

5. مول بيزنس بلس القاهرة الجديدة: يستقبل زواره بفرص تسوق متنوعة وممتعة، حيث تلتقي الأناقة والذوق الرفيع في مجموعة من المحلات التجارية والمطاعم.

هذه المولات تقدم لزوارها فرصة للغوص في عالم من التسوق الفخم والترفيه العصري، مضمونة تجربة مليئة بالمتعة والإثارة. استكشف هذه المراكز التجارية ودلل نفسك بتجربة تسوق لا مثيل لها.

ابدأ رحلة البحث عن منزل أحلامك من مول ايست ميد القاهرة الجديدة مع موقع العقارات Realestate.eg كشريكك!

عندما تبدأ تفكيرك في اقتناء مسكن جديد، يُعد مول ايست ميد بالقاهرة الجديدة نقطة انطلاق رائعة لهذه المهمة. هذا المول لا يقتصر على كونه مجرد مركز للتسوق، بل يمثل بوابة لاستكشاف خيارات السكن المختلفة التي تناسب تطلعاتك.

يوفر الموقع الإلكتروني Realestate.eg فرصة فريدة لاستعراض مجموعة واسعة من العقارات، مما يمكنك من تصفية البحث حسب متطلباتك الخاصة. يصبح البحث عن منزل أحلامك أكثر سهولة بمساعدة هذا الموقع.

مول ايست ميد يقدم لك تشكيلة غنية ومتنوعة من العقارات، تمكنك من اختيار ما يتناسب تمامًا مع متطلباتك الشخصية وأذواقك. الخدمات والمرافق المتاحة تضمن لك حياة يومية مليئة بالراحة والرفاهية.

ننصحك بزيارة المول بنفسك لتحصل على نظرة حقيقية عما يُقدمه من عروض وإمكانيات. لا تتردد في طرح الأسئلة أو الاستفسارات التي قد تخطر ببالك، حيث سيكون فريق Realestate.eg على أتم الاستعداد لمساعدتك وإرشادك نحو اتخاذ قرار مدروس.

باختصار، تعتبر الخطوة الأولى نحو الحصول على منزل أحلامك هي استكشاف ما يقدمه مول ايست ميد واستخدام Realestate.eg كمرشد موثوق في عالم العقارات.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
عرض المزيد

بحث

طلب اتصال
واتساب