image image
تجارى

مول نكست العبور معمار الاشراف للتطوير العقاري - Nxt Mall Obour City

وحدات للبيع (6)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: نكست.

عن المشروع: بني مول نكست العبور من قبل شركة معمار الأشراف العقارية بأسلوب يجمع بين الفخامة والراحة ليوفر للعملاء تجربة تسوق استثنائية. تهتم الشركة بتقديم أنظمة مرنة في الحجز والتقسيط لتلبية احتياجات العملاء وتخفيف العبء المالي عنهم. 

موقع كمبوند نكست العبور: بقلب مدينة العبور بالقرب من طريق مصر الإسماعيلية.

اسم المطور العقاري: شركة معمار الاشراف للتطوير العقاري.

أنواع الوحدات: وحدات تجارية - وحدات ادارية - وحدات طبية.

مساحة الوحدات في نكست العبور: تبدأ من 27 متراً مربعاً.

سعر الوحدات في المشروع: تبدأ من 1,685,475 جنيه مصري.

أنظمة السداد: يتم دفع مُقدم 25% من السعرالأصلي للوحدة، وأما عن باقي السعر فيتم تقسيطه على مدة تبدأ من 5 سنوات.

لاتدع الفرصة الذهبية تفوتك: أصبح جزءًا من مول نكست العبور الأكثر تميزًا وجاذبية، حيث الفخامة والتصميم الراقي ينتظرانك

أحدث المشروعات الاستثمارية التي إنطلقت بها الشركة العقارية الرائدة معمار الأشراف حيث حرصت على تقديم مول فاخر يليق بجميع عملائها وأصحاب البيزنس، فلقد تم العمل على اختيار لمول نكست Nxt Mall Obour City الموقع الجغرافي والاستراتيجي الهام وذلك بمدينة العبور والتي تربط بين الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل عليك الوصول في أقل الدقائق، كما يمكنك قطع أقصر المسافات من نكست مول معمار إلى المؤسسات الضخمة الشهيرة بتلك المنطقة الحيوية.

كما أن تم العمل على تشييد مول نكست على مساحة أرض ضخمة حيث تحتوي على المساحات الخضراء الشاسعة والتي تحاوطه من كافة الجهات وذلك لمزيد من الراحة النفسية والهدوء التام والذي يحقق أعلى إنتاجية وراحة للعاملين، ولقد قامت شركة معمار الأشراف على تقديم داخل مول نكست عدد من الوحدات الفاخرة والتي تتفاوت من حيث المساحات والأنواع فمنها ( التجارية، الإدارية، الطبية )، كما أن لكل واحدة التصاميم المعمارية الفخمة والتي تضاهي العصر الحديث وتم تطبيق بها كافة معايير الجودة العالمية داخل نكست مول العبور.

ولقد قررت الشركة العقارية معمار الأشراف بتقديم داخل نكست العبور مول أكبر قدر من الخدمات الحصرية والاستثنائية التي يمكنك من خلالها الاستمتاع بالبيئة العملية المتكاملة، كما أن تم العمل على تقديم باقات من الأسعار التنافسية والتي من خلالها يتم تسهيل امتلاك الوحدات داخله لما يتوافق مع الرغبة الشرائية لدى الجميع بـ نكست العبور مول، فضلاً عن تسهيل ذلك على الجميع فقد تم طرح أنظمة وطرق سداد مرنة لتقسيط المبلغ الإجمالي على سنوات متساوية وبدون فوائد، أسرع الآن بحجز وحدتك داخل مول نكست العبور....!!!

اكتشف مول نكست العبور الذي يجمع بين فن البناء والتصميم: موقع استراتيجي فريد يعانق جمال الطبيعة وسحر العمارة المعاصرة

إن من أهم العوامل التي ساعدت في جذب العديد من العملاء والمستثمرين نحو مشروع نكست الاستثماري هو حرص الشركة العقارية معمار الأشراف على اختيار الموقع الاستراتيجي الهام حيث مدينة العبور والتي تربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية والتي تسهل عليك الوصول بسهولة، ويمكنك قطع أقصر المسافات من نكست مول العبور إلى أشهر المعالم الحضارية والمؤسسات المختلفة الضخمة بالمنطقة، فنجده يقترب من جهاز مدينة العبور.

أهم المعالم القريبة من مول نكست العبور معمار الأشراف - Nxt Obour City:

  • يقترب مول نكست معمار الأشراف من أهم الجامعات بمدينة العبور.
  • يبعد نكست العبور سيتي عن الطرئق الدائري بدقائق قليلة جداً.
  • كما أن المسافة بين نكست مول معمار الأشراف وطريق الإسماعيلية الصحراوي قصيرة جداً.
  • يقع مول نكست العبور على قرب من محور العبور الرئيسي والذي سيهل عليك الوصول في أقل الدقائق.

دع التصميم الفريد والابتكار الراقي لمول نكست العبور يلهم أحلامك ويوجهك نحو الحياة الراقية التي طالما حلمت بها

استعانت الشركة العقارية معمار الأشراف بأكفأ المهندسين المعماريين أصحاب الخبرات الواسعة والذين لعبوا الدور الجيد في تقديم المول الاستثماري نكست بشكل فريد من نوعه يضاهي العصر الحديث ويجمع بين الفخامة والرقي وعلى نفس الطرز العالمية، وتم العمل على توفير بداخله العديد من المرافق والخدمات الحصرية والمتكاملة والتي من خلالها يتم تلبية متطلبات واحتياجات العديد من العملاء والمستثمرين، ونجد أن مول نكست العبور Nxt Mall Obour City سيتي يتكون من دور أرضي + 3 أدوار متكررة وتم توزيع الوحدات بين الطوابق فالدور الأرضي والأول للمحلات التجارية، أما عن الدور الثاني للمكاتب الإدارية، والدور الثالث للعيادات الطبية، يمكنك الآن المبادرة بحجز وحدتك العملية داخل أفضل المشاريع الضخمة حيث مول نكست العبور سيتي....!!!

اختر من مجموعتنا الفاخرة من الوحدات داخل نكست مول العبور: تصميمات مبتكرة مُعدة بعناية فائقة لتحقيق أعلى مستويات الجودة وتلبية طموحاتك

لقد اتاحت الشركة العقارية معمار الأشراف الفرصة لجميع المستثمرين أصحاب المشروعات المختلفة وذلك لامتلاك أفضل وحدات مميزة تتوافق مع ذوقهم الخاص، كما أنها قد قامت بتشييد المول الفاخر نكست مول على أكبر مساحة وذلك لتكفي للمبنى الضخم الخاص نكست العبور سيتي والذي يشتمل على الوحدات الاستثمارية المتعددة فمنها " التجارية، الإدارية، الطبية " ولكل واحدة التصاميم المعمارية الراقية والفريدة، كما أن تم الحرص على تقديم تلك الوحدات بمساحات متفاوتة ليكون لأصحاب البيزنس الفرصة لاختيار الوحدة المناسبة لهم ولمجالهم العملي، وتتمثل المساحات بمول نكست العبور فيما يلي:

  • الوحدات التجارية داخل مول نكست العبور Nxt Mall Obour City: مساحتها تبدأ من 27 متر مربع.
  • أما عن الوحدات الإدارية بمشروع نكست العبور سيتي: فتبدأ مساحتها من 55 متر مربع.
  • وهناك وحدات طبية داخل نكست العبور سيتي: فمساحة العيادات تبدأ من 55 متر مربع.

استكشف ما نقدمه من فرص استثمارية حصرية وفوائد غير مسبوقة: نكست مول العبور هو المفتاح لتحقيق أحلامك والارتقاء بحياتك - Nxt Mall Obour City

كل ما يرغب به المستثمرون والعملاء الباحثين عن البيئة العملية الراقية والتي تحقق لهم النتائج المختلفة والأرباح التي يتم التخطيط لها، فلقد قامت شركة معمار الأشرف بإطلاق المشروع الاستثماري الفاخر نكست مول صاحب المكانة المميزة داخله، وتتمثل تلك المزايا فيما يلي:

  • اختارت الشركة العقارية معمار الأشرف للمول الفاخر نكست مدينة العبور لتكون الموقع الاستراتيجي الخاص به حيث أنها تربط بين الطرق والمحاور الرئيسية مما يسهل عليك الوصول في أقل الدقائق، كما أن المسافة التي تفصل بين نكست مول وأشهر المناطق الخدمية قصيرة.
  • تصميم نكست مول العبور على نفس الطرز العالمية التي تجمع بين الفخامة والرقي وذلك على يد كبار المصممين المعماريين أصحاب الخبرة الكبيرة حيث تم وضع اللمسات الحديثة التي تليق بمستوى الجميع وبذلك يتم تقديم للعملاء البيئة العملية المريحة.
  • مول نكست معمار الأشراف مصمم ليكون صاحب الواجهات الزجاجية الفريدة والتي تعمل على كتم الصوت الخارجي ومنع تسل أي ضوء إلى الداخل وذلك لتوفير البيئة العملية الراقية والهادئة والغير مزعجة للعاملين به.
  • توفير أفضل وذلك بمنح العملاء خط ساخن خاص بمول نكست العبور وذلك من أجل تسهيل التواصل على مدار اليوم وللرد على الاستفسارات لجميع العملاء وتوفير البيئة العملية التي تليق بهم.
  • يوجد عدد من المصاعد و السلالم الكهربائية داخل نكست مول حيث أنها تعمل على مدار اليوم دون توقف، وبذلك يتم مساعدة الجميع في التنقل بين الطوابق بسهولة دون بذل أي مجهود أو الشعور بالتعب.
  • بنية تحتية مميزة داخل نكست مول العبور والتي تشتمل على جميع الخدمات المتكاملة حيث لا يمكن الاستغناء عنها داخل أي مشروع فاخر ومنها الكهرباء والغاز الطبيعي وغيرها.
  • تعيين داخل نكست العبور مول أكبر مركز للصيانة حيث يضم عدد من الفنيين حيث أن لهم الدور في رصد أي عطل والعمل على أصلاحها وذلك لتوفير بيئة خالية من المشاكل الفنية وأكثر تطوراً.
  • المساحة المقام عليها نكست العبور شاسعة حيث تشتمل على المساحات الخضراء من اللاند سكيب والمسطحات المائية التي تعطيه السحر والجاذبية الكاملة، فضلاً عن احتوائه على عدد كبير من الوحدات.
  • تصميم الوحدات العملية بمشروع نكست العبور لتكون صاحبة المساحات المتفاوتة وذلك لتتيح لجميع العملاء الفرصة لاختيار الوحدة المناسبة لهم ولمجالهم العملي، وتحظى كل واحدة بالتصاميم المعمارية الراقية والتي تضاهي العصر الحديث.

استمتع برحلة فريدة من الراحة والتميز: خدمات مول نكست معمار الأشراف العبور الفاخر تأتي مع تصميمات راقية وفخامة لا مثيل لها - Nxt Mall Obour City

مول نكست معمار الأشرف يعتبر من أفخم المولات الاستثمارية المميزة التي إنطلقت به وحرصت بشكل كامل عل توفير به أكبر قدر من الخدمات الحصرية والفريدة التي تلبي جميع المتطلبات والأهداف المختلفة لدى الجميع، وتتمثل تلك الخدمات فيما يلي:

  • هناك داخل مول نكست العبور تم العمل على توزيع عدد من إنذارات الحرائق والتي تعمل بشكل تلقائي في حالة حدوث أي حريق مفاجئ وذلك لمزيد من الامان وتوفير الحماية الكاملة لجميع العملاء.
  • محلات داخل نكست العبور والتي تشتمل على جميع البراندات العالمية وبذلك فهنا حتماً ستستمتع بتجربة تسوق لا مثيل لها، وذلك لمزيد من الفخامة والرقي التام.
  • صممت الوحدات العملية بمول نكست العبور لا تجتفظ بالحرارة أو الرطوبة وذلك لمزيد من الرقي وتوفير البيئة العملية المريحة والخالية من المشاكل.
  • خدمات طبية بمشروع نكست العبور والتي تشتمل على العيادات ذات الأقسام المختلفة وتقديم الخدمة بأعلى مستوى، حيث أن منها أكفأ الممرضين والأطباء وتعمل على مدار اليوم.
  • هايبر ماركت ضخم بمول نكست معمار الأشراف حيث يشتمل على كافة المستلزمات المنزلية التي يحتاجها الجميع وهناك خدمة توصيل للمشاريع السكنية المجاورة له.
  • هناك بمشروع نكست العبور أكبر كلوب هاوس مصمم على نفس الطرز العالمية فهو يشتمل على السباهاوس والساونا والجاكوزي ويتم تقديم الخدمات الترفهية باعلى مستوى لمزيد من الاستجمام والرقي.
  • كما أن تم توزيع عدد من ماكينات ATM الحديثة داخل مشروع نكست العبور حيث يمكنك من خلالها سحب وإيداع الأموال في أي وقت دون بذل مجهود.
  • كما أن تم العمل على تصميم أوسع الجراجات أسفل نكست مول معمار الأشراف، حيث أنها تستعوب أكبر عدد من السبارت الخاصة بجميع العملاء ولمزيد من الأمان والحفاظ عليها ومنع أي حوادث والزحام أمامه.
  • كاميرات المراقبة الحديثة تم توزيعها بمول نكست العبور والتي من خلالها يتم رصد أي حدث يدور على مدار اليوم، وذلك لمزيد من الأمان وتوفير البيئة العملية الأكثر حماية.
  • خدمات أمنية متكاملة خاصة بالمول الفاخر نكست رجال الأمن والحراسة والتي تعمل على مدار 24 ساعة، وذلك للحفاظ على أمانه وحمايته من كافة الإتجاهات.
  • مطاعم وكافيهات صممت بأعلى مستوى داخل مول نكست وتشتمل على الديكورات الفخمة والراقية، وتقديم أشهى المأكولات والمشروبات وذلك وسط أجواء ورمانسية لا مثيل لها.
  • تصميم عدد من القاعات للاجتماعات بمول نكست العبور والتي تليق بمستوى جميع رجال الاعمال والباحثين عن الرقي وتمتلك عدد من أحدث الأجهزة للصوت والعرض.

تسوق بكل ثقة وامتياز! استمتع بأسعارنا المنافسة واستفد من خطط الدفع المرنة التي نقدمها خصيصاً في مول نكست العبور سيتي لتلبية احتياجاتك

إن من أهم الأهداف التي دفعت شركة معمار الأشرف للإنطلاق بالسوق العقاري بمشروع استثماري راقي مثل نكست مول، هو بحث جميع عملائها عن بيئة عملية متكاملة الخدمات وتقدم البيئة العملية المرية للجميع، ورغماً عن ارتفاع سعر العقارات في الفترة الأخيرة داخل مصر إلا أن شركة معمار الأشراف حرصت على تقديم باقات مميزة بمول نكست من الأسعار التنافسية التي تتوافق مع الرغبات الشرائية للجميع، وطرحت طرق سداد مرنة لتقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات وبدون فوائد، وتتمثل فيما يلي:

  • الوحدات التجارية داخل مشروع نكست العبور: سعر المتر بالمحلات تبدأ من 62,425 جنيه مصري.
  • أما عن الوحدات الإدارية بمول نكست معمار الأشراف: فسعر المتر للمكاتب يبدأ من 50,525 جنيه مصري.
  • الوحدات الطبية بمشروع نكست العبور سيتي: سعر المتر يبدأ من 48,175 جنيه مصري.

أما عن أنظمة وطرق السداد المرنة التي تم طرحها داخل مول نكست العبور سيتي، فيمكنك من خلالها تقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات متساوية وبدون فوائد، وتتمثل فيما يلي:

  • يمكنك دفع مقدم بقيمة 25% من سعر الوحدة داخل نكست العبور - Nxt Mall Obour City، وسداد الباقي على مدار 5 سنوات.

لمزيد من المعلومات يمكنك التواصل معنا....!!!

عيوب مول نكست العبور 

مول Nxt Mall Obour City يوفر مميزات عديدة، ولكن بعض العملاء قد يجدون أن موعد التسليم المحدد طويل الأمد. ومع ذلك، يعتبر هذا الاستثمار طويل الأجل فرصة لتأمين سعر مغري الآن مع إمكانية تحقيق عوائد مالية كبيرة في المستقبل.

اكتشف الجودة والابتكار مع المطور العقاري المتميز: الأشراف - Memaar Al Ashraaf Developments تضع أحلامك في مقدمة اهتماماتها وتجعلها حقيقة تعيشها كل يوم

شركة معمار الأشراف تعتبر من أكبر الشركات العقارية والدراجة في السوق المصري حيث أنها قدمت العديد من المشروعات المختلفة والتي تخدم بها السوق المصري، كما أنها تعمل بكافة الجهود من أجل تطبيق كافة معايير الجودة العالمية، وتسعى لتقديم الأفضل بشكل دائم لجميع عملائها وتحقيق ما يبحثون عنه، ولقد قدمت مشروع فاخر واستثنائي مميز أطلقت عليه مول نكست العبور صاحب المميزات ويقدم الخدمات الحصرية والتي تلبي جميع المتطلبات المختلفة للعملاء والمستثمرين، وتمتلك عدد من أشهر المهندسين المعماريين ولهم الدور البارز في تقديم مشروعات تضاهي العصر الحديث وعلى فس الطرز العالمية، ولقد كسبت ثقة العديد من العملاء وذلك لمصداقيتها الكاملة وحرصها على تقديم ما يصب في مصلحة جميع عملائها، ولا زالت تعمل بكافة الجهود لتقديم الأفضل دائماً وترسم الخطط نحو مستقبل باهر ينعم بالتقدم والإزدهار.

أهم المشاريع السابقة لشركة معمار الأشراف العقارية:

  • كمبوند ريفيل العبور.
  • مشروع ذا كور القاهرة الجديدة.
  • تنفيذ عدة مشروعات في الرحاب والنرجس وبيت الوطن.

ابدأ استثمارك اليوم واعرف عوائد الاستثمار في القاهرة الجديدة

تمثل القاهرة الجديدة نقطة جذب استثماري مهمة في مصر، حيث تمكنت من تحقيق عوائد استثمارية عالية، وذلك بفضل السياسات الحكومية الداعمة والبيئة الاستثمارية الجاذبة التي توفرها. هذه المنطقة العمرانية الكبيرة تقدم فرصاً استثمارية واعدة للمستثمرين المحليين والعالميين على حد سواء، مدعومة ببنية تحتية متطورة وسهولة في الوصول إلى الموارد.

الارتفاع المستمر في قيمة العقارات والمؤسسات التجارية يعود في جزء كبير منه إلى التحفيزات الحكومية والنمو الاقتصادي العام في البلاد، الأمر الذي يعكس بيئة ملائمة للاستثمار والأعمال. يساهم هذا الوضع في زيادة الإقبال على الاستثمار في القاهرة الجديدة، مما يعزز من مكانتها كمركز رئيسي للنشاط الاستثماري في مصر.

مع النمو والتطور الذي تشهده هذه المنطقة, يبدو مستقبلها الاستثماري مشرقًا، حيث يتوقع خبراء الاقتصاد استمرارية زيادة العوائد من الاستثمار، مما يجعلها نقطة جذب لا تقاوم للمستثمرين الراغبين في تحقيق أرباح مستدامة. بذلك، تظل القاهرة الجديدة أحد أبرز الوجهات الاستثمارية في مصر، مما يعكس قوتها وجاذبيتها في السوق العقاري والاستثماري.

عيش الحلم واكتشف الخدمات المميزة في القاهرة الجديدة

في مصر، تبرز القاهرة الجديدة كنموذج للتقدم والتحديث، حيث تجسد مزيجًا رائعًا من الخصائص التي ترضي طموحات المقيمين وتوقعات الزائرين على السواء. تحتضن هذه المدينة العصرية تسهيلات وخدمات متطورة تندرج تحت مجالات عدة:

1. أسواق البيع بالتجزئه المتطورة: تعج القاهرة الجديدة بمولات ضخمة وأسواق تتيح لزوارها تجربة تسوق فريدة، مع وجود العديد من العلامات التجارية العالمية والمطاعم المتنوعة.

2. الأحياء السكنية الراقية: تتميز بتوفير خيارات سكنية فخمة تلبي مختلف الأذواق، مع توافر خدمات متقدمة مثل أماكن اللعب ومناطق خضراء واسعة وأحواض السباحة.

3. خدمات العناية الصحية المتقدمة: تضم المدينة مرافق صحية على درجة عالية من الكفاءة، مقدمة الرعاية الطبية المتخصصة لسكانها.

4. البنية التحتية التعليمية الراقية: تتفرد بتوافر مؤسسات تربوية وجامعات تتمتع بسمعة عالمية، وتقدم برامج تعليمية متميزة للطلاب من مختلف الفئات العمرية.

5. المساحات الخضراء والترفيهية: توفر القاهرة الجديدة لسكانها متنزهات وحدائق عامة تمنحهم فرصة الاستمتاع بالهواء الطلق والترفيه عن النفس.

6. نظام النقل المتطور: تزخر المدينة بشبكة نقل عام شاملة تسهل الحركة والتنقل داخل القاهرة الجديدة، مما يجعل الحياة أكثر راحة ويسر.

القاهرة الجديدة توفر في جعبتها خصائص تجعلها بيئة مثالية للسكن والعمل، مقدمة تجربة معيشية لا مثيل لها. اكتشافك لهذه المدينة سيسمح لك بالتفاعل مع هذا التطور الحديث والتمتع بأسلوب حياة متميز.

العيش بفخامة: المولات البارزة المجاورة لمول نكست العبور!

تتميز منطقة القاهرة بوجود العديد من المراكز التجارية الراقية التي تجاور مول نكست العبور، والتي تقدم مزيجاً مثالياً من التسوق الفاخر والترفيه العصري. هذه المولات تعد بقعة جذب للزوار لما تحتويه من متاجر عالمية ومحلية تلبي احتياجات وأذواق الجميع، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي التي توفر أجواءً مثالية للراحة والاستجمام.

  1. مول في 90 القاهرة الجديدة: يُعرف بتجربة التسوق الفخمة التي يقدمها، مع توفر مجموعة واسعة من المتاجر الراقية.
  2. مول كايرو كابيتال سنتر القاهرة الجديدة: يبرز بمجموعته الغنية من العلامات التجارية المعروفة وخيارات الطعام المتنوعة، ما يجعله مركزاً مثالياً لمحبي التسوق والذواقة.
  3. مول كايرو بيزنس بارك القاهرة الجديدة: معروف كمركز للأعمال والتجارة، يجمع بين فرص العمل ووسائل الترفيه في مكان واحد.
  4. مول لاميرادا بلازا التجمع الخامس: يقدم تجارب تسوق ممتازة مع تشكيلة من الماركات الفخمة والمطاعم الراقية، لتجربة شراء مميزة.
  5. مول بيزنس بلس القاهرة الجديدة: يتمتع بتصميم عصري ويوفر خيارات تسوق وترفيهية متعددة، مما يجعله مكاناً مثالياً للزائرين الباحثين عن تجربة متكاملة.

تعد هذه المولات وجهات جذابة توفر أجواء مثالية للتسوق والترفيه، وتقع جميعها بالقرب من مول نكست العبور، مما يسهل على الزوار الوصول إليها والاستمتاع بما تقدمه من مرافق وخدمات مختلفة.

ابدأ رحلة البحث عن منزل أحلامك من مول نكست العبور مع موقع العقارات Realestate.eg كشريكك!

  • خطو اولى في مسعى البحث عن بيت أحلامك، توجه إلى المنصة الإلكترونية Realestate.eg حيث البداية المثالية لهذه المهمة.
  • يمكنك هناك تحسين وتخصيص بحثك من خلال أدوات تحديد النتائج الدقيقة، مما يسهل عليك تحديد مواصفات بيت المستقبل بكل وضوح.
  • استكشف الخيارات المتنوعة المعروضة التي تلائم كل من متطلباتك الخاصة والقدرة المالية التي تمتلكها.
  • هناك أيضًا إمكانية التواصل مع خبراء عقاريين مؤهلين مستعدين لتقديم النصح والمساعدة لضمان اتخاذ القرار الأنسب.
  • يُنصح بزيارة العقارات واستكشاف المناطق المحيطة للتأكد من توفر جميع الخدمات اللازمة التي تستلزمها.
  • أهمية الفحص الدقيق للعقار والتأكد من تطابقه مع المعايير المعلنة لا يمكن التغاضي عنها.
  • المفاوضة في السعر والشروط تعتبر خطوة أساسية نحو التوصل إلى اتفاق مرضي. ولا تتردد في الحصول على رأي الأصدقاء أو العائلة قبل التوقيع على أي اتفاقيات.

مع Realestate.eg، مول نكست العبور يصبح منطلقك نحو إيجاد ذلك البيت الذي طالما حلمت به.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
مسجد
نافورات مياه
سينما
عرض المزيد

بحث

طلب اتصال
واتساب