image image
سكنى

كمبوند سيرينتي العبور معمار الاشراف للتطوير العقاري - Serenity Compound Obour City

وحدات للبيع (6)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: سيرينتي.

عن المشروع: من أحدث المجتمعات السكنية التي تبرز في قلب المشهد العقاري، بتصميمه الراقي والحديث، يقدم كمبوند سيرينتي العبور Compound Serenity Obour City تجربة سكنية استثنائية للسكان. تم تطويره بواسطة شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري، حيث تم تصميمه بمعايير عالية لضمان الراحة والفخامة للمقيمين. 

موقع كمبوند سيرينتي العبور: بقلب مدينة العبور بالقرب من طريق مصر الإسماعيلية.

مساحة سيرينتي: 13 فدان.

اسم المطور العقاري: شركة معمار الاشراف للتطوير العقاري.

أنواع الوحدات: شقق سكنية.

مساحة الوحدات في سيرينتي العبور: تبدأ من 64 متراً مربعاً.

سعر الوحدات في المشروع: تبدأ من 1,292,800 جنيه مصري.

أنظمة السداد: يتم دفع مُقدم 20% من السعرالأصلي للوحدة، وأما عن باقي السعر فيتم تقسيطه على مدة تبدأ من 3 سنوات.

استعد للانغمار في تجربة لن تجدها في أي مكان آخر، وكن جزءًا من الرؤية المبتكرة التي نقدمها في كمبوند سيرينتي العبور سيتي المتفرد والمتقدم

حققت شركة معمار الأشراف المعادلة الصعبة وأصبح الحلم واقعياً على أرض الواقع، فلقد تم تقديم مشروع سكني فاخر يضاهي العصر الحديث، فلقد تم تشييد الكمبوند السكني سيرينتي - Serenity Compound Obour City داخل أفضل المواقع الاستراتيجية الهامة حيث مدينة العبور والتي تربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل عليك الوصول في أقل الدقائق القليلة مما يسهل عليك التنقل، ويمكنك قطع أقصر المسافات من سيرينتي إلى أهم المدن الشهيرة وذلك بعيداً عن الزحام والتكدس المروري.

ولقد تم تشييد سيرينتي على مساحة أرض شاسعة تم تقسيمها بين المساحات الخضراء الشاسعة وأجمل المناظر الطبيعية الخلابة والتي تستحوذ على نسبة 80% من المساحة الكلية بالإضافة إلى المسطحات المائية من البحيرات الصناعية والتي تعكس عليه أجواء مريحة للأعصاب وتجعلك تستمتع بالهدوء النفسي والراحة، كما أن تم العمل على توفير بمشروع سيرينتي عدد من الوحدات المختلفة في المساحات والأنواع وبذلك سيكون لك الفرصة الجيدة لاختيار الأنسب لك ولأسرتك فقد تم توفير مساحات للعائلات الكبيرة والصغيرة، وتم وضع أفضل التصاميم المعمارية والتي تضاهي العصر الحديث وعلى نفس الطرز العالمية.

كما ان تم العمل على تقديم داخل كمبوند سيرينتي العبور الخدمات الاستثنائية و المتكاملة التي تلبي جميع الأغراض المختلفة لدى جميع العملاء والباحثين عن البيئة السكنية الفاخرة التي تليق بمستواك الرفيع، فضلاً عن ذلك فقد طرحت شركة معمار الأشراف عروض مميزة عن الأسعار للوحدات السكنية وخصومات هائلة للمبادريين بالحجز، وتم وضع طرق سداد لتقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات وبدون فوائد، استغل الفرصة وبادر بالحجز الآن داخل أقوى المشروعات السكنية سيرينتي العبور....!!!

انطلق في جولة ساحرة داخل سيرينتي كمبوند العبور، حيث الجمال والراحة تجتمع لتوفير التوازن المثالي لك بين التزامات العمل والاسترخاء اليومي

يقع كمبوند سيرينتي السكني داخل أفضل المواقع الاستراتيجية الهامة والتي تم اختياره بعناية من قبل الشركة المالكة معمار الأشراف وذلك بقلب مدينة العبور وبالتحديد منطقة الحي الخامس علي شارع سميره موسي، كما أن المسافة التي تفصل بين سيرينتي وأشهر المعالم الشهيرة والمؤسسات الكبرى في تلك المنطقة فهي قصيرة جداً، ويمكنك قطع دقائق معدودة للوصول من سيرينتي كمبوند العبور إلى أكبر المدن المجاورة.

أهم مميزات موقع كمبوند سيرينتي العبور سيتي - Serenity Compound Obour City:

  • كمبوند سيرينتي يقع في قلب مدينة العبور وذلك بالقرب من عدد من المدارس.
  • يطل سيرينتي كمبوند العبور بشكل مباشر علي محور عربي.
  • يجاور الكمبوند الفخم سيرينتي العبور من كارفور العبور وذلك بحوالي 3 دقائق فقط.
  • يقترب سيرينتي كمبوند العبور من طريق مصر الاسماعيلية وذلك بمسافة قصيرة جداً.
  • المسافة التي تفصل بين كمبوند سيرينتي والطريق الدائري الأوسطي قصيرة.
  • كمبوند سيرينيتي معمار الاشراف يقتب من أشهر المستشفيات والجامعات الدولية المعروفة بتلك المنطقة.

انضم إلينا واكتشف الجمال والإبداع الذي أضفناه لجعل سيرينتي كمبوند العبور مظلة للرقي والتميز

ينفرد الكمبوند السكني سيرينتي Serenity Compound Obour City بالعديد من المزايا الفاخرة والفريدة من نوعها ومن أهمها التصاميم المعمارية التي أشرفت عليها نخبة من الاستشاريين المعماريين أصحاب الذوق الرفيع وتم تطبيق به كافة معايير الجودة العالمية الشهيرة، ولقد تم تشييده على مساحة أرض ضخمة تبلغ 13 فدان والتي قسمت بين أجمل المناظر الطبيعية الخلابة منها اللاند سكيب والحدائق والمتنزهات المحيطة به وتستحوذ على نسبة 84% من مساحته الكلية لكمبوند سيرينتي، فضلاً عن ذلك فإن المباني السكنية المتعددة داخل كمبوند سيرينتي تبلغ 18 عمارة وتتكون من دور أرضي + 5 أدوار علوية، وتشتمل على الوحدات المختلفة ويمكن لجميع العملاء لدى شركة معمار الأشرف من اختيار الأنسب لهم، لا تتردد الفرصة الآن بين يديك فاغتنمها وبادر بحجز وحدتك المثلى داخل كمبوند سيرينتي...!!!

عش تجربة الاختيار بين مجموعة متنوعة ومبتكرة من الوحدات والمساحات في كمبوند سيرينتي العبور ، مصممة خصيصاً لتناسب كل احتياجاتك وتطلعاتك

أفضل التجارب المعيشية التي تحقق لك الهدف المرجو من السكن والبيئة المميزة والأكثر تطوراً وتحضراً، فلقد قامت الشركة العقارية معمار الأشراف بتقديم بكمبوند سيرينتي العبور وحدات سكنية فريدة من نوعها مختلفة المساحات والأنواع فمنها " الشقق السكنية، الاستوديوهات " ولكل واحدة التصاميم المعمارية التي تتألق بها وتضاهي العصر الحديث، كما حرصت الشركة المالكة من أجل توفير مساحات متفاونة عن الأخرى لتحظى باختيار ما يتوافق معك، فضلاً عن الحرص الكامل على تقديم خدمات حصرية واستثنائية لا تقارن بكمبوند سيرينتي العبور تحقق من خلالها الأهداف المختلفة لدى جميع العملاء، وتتمثل تلك المساحات فيما يلي:

  • مساحة الوحدات داخل كمبوند سيرينتي العبور - Serenity Compound Obour City: تبدأ من 64 متر مربع وتصل إلى 180 متر مربع.

استمتع بتجربة حياة ملونة وفريدة مع مجموعة الامتيازات الحصرية التي يقدمها لك كمبوند سيرينتي العبور الراقي - Serenity Compound Obour City

نمنحك الفرصة المميزة داخل أفضل المشروعات السكنية الفاخرة التي قامت بإطلاقها الشركة العقارية معمار الأشراف والتي حرصت عى تقديم سيرينتي كمبوند بشكل مميز وذلك لتوفير بيئة سكنية ممتعة وأكثر تفرداً، وتتمثل تلك المميزات فيما يلي:

  • الكمبوند السكني الفاخر سيرينتي ينفرد بالعديد من المميزات منها الحرص على اختيار له أفضل المواقع الاستراتيجية وذلك بمدينة العبور، فهو يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية مما تسهل عليك الوصول في أقل الدقائق المعدودة، والمسافة التي تفصل بينه واشهر المعالم الشهيرة فهي قصيرة جداً.
  • خدمة إنترنت مميزة تم توزيعها على جميع سيرينتي كمبوند والتي تعمل بشكل سريع، وذلك لمزيد من البيئة الممتعة التي تليق بمستواك الرفيع.
  • تم تصميم منطقة راقية وأكثر وذلك لإقامة حفلات الشواء والتجمعات العائلية داخل سيريني كمبوند، فهي مجهزة بالكامل وبالديكورات الفاخرة ولمزيد من الاستمتاع وسط الأصدقاء.
  • بوابات الدخول والخروج خاصة بالكمبوند السكني الراقي سيرينتي العبور سيتي حيث تسهل عليك التنقل بسهولة دون معاناة من التكدس أو الزحام.
  • مسجد مصمم على نفس الطرز الاسلامية، حيث أنه يكفي لأكبر عدد من المصليين، ولأداء الصلوات على مدار اليوم.
  • حفاظاً على المظهر الراقي للكمبوند سيرينتي معمار الأشراف فقد تم تصميم عدد من المسطحات المائية التي تتمثل في البحيرات الصناعية ونوافير المياه الراقصة مما تعكس أجواء فريدة لا مثيل لها.
  • المساحة المشيد عليها سيرينتي كمبوند شاسعة والتي تم تقسيمها بين أجمل المناظر الطبيعية، بالإضافة إلى المباني السكنية وما بها من وحدات مختلفة من حيث المساحات والأنواع.
  • تصميم عدد من الجراجات الواسعة أسفل كل وحدة بكمبوند سيرينتي العبور سيتي، حيث أنها تكفي لعدد من السيارات لمزيد من التنظيم، وتجنباً للزحام المروري أمامها.
  • ولقد تم العمل على تصميم أكبر بنية تحتية تحتوي على الخدمات الأساسية داخل سيرنتي والتي تتمثل في الكهرباء والغاز الطبيعي والصرف الصحي حيث لا يمكن الاستغناء عنها.
  • كما أن تم العمل على تصميم الوحدات السكنية داخل كمبوند سيرينتي على نفس الطرز العالمية والعمل على أن تكون ذات المساحات والأنواع وهنا يمكنك اختيار ما يتوافق مع رغبتك.
  • تمهيد مسارات وتراكات طويلة داخل سيرينتي العبور كمبوند والتي يمكنك من خلالها ممارشة الرياضة كالمشي والجري في الصباح الباكر، وركوب الدراجات، وهي تبعد عن الطريق الخاص بالسيارات لتجنب الحوادث.
  • تركيب بـ سيرينتي كمبوند عدد من كاميرات مراقبة حديثة حيث تعمل على رصد كافة الأحداث التي تدور على مدار اليوم، وذلك لمزيد من التحضر.
  • وتجنباً لانقطاع التيار الكهربي فقد تم توفير داخل المباني السكنية داخل سيرينتي كمبوند عدد من المولدات الكهربائية حيث تعمل تلقائياً إن حدث أي عطل، وذلك لبيئة سكنية أكثر تحضراً.
  • ولقد تم الحاق جميع المباني السكنية داخل كمبوند سيرينتي تكييفات حديثة تم تزويد كافة الوحدات السكنية بها، وذلك ليتم توزيع الهواء البارد والاستماع بأوقات مميزة داخل وحدتك.

مع خدماتنا المميزة في سيرينتي العبور، تأكد من أن الراحة والرفاهية ستكون جزءًا أساسيًا من كل يوم في حياتك -Serenity Compound Obour City

كمبوند سيرينتي العبور يعتبر من المشروعات السكنية الضخمة التي تقدم الخدمات الحصرية والتي تلبي جميع المتطلبات والأغراض المختلفة لدى جميع العملاء المميزين، وتتمثل تلك الخدمات فيما يلي:

  • لقد تم الحرص على تقديم خدمات أمنية مميزة داخل مشروع سيرينتي العبور فقد تم تعيين عدد من أفراد الأمن والحراسة والتي تعمل على مدار اليوم لمزيد من راحة السكان به.
  • خدمات تعليمية متكاملة تم العمل على توفيرها بكمبوند سيرينتي، حيث أن تم بناء مدرسة دولية بأعلى مستوى والتي تم عرض بها كافة وسائل التعليم التكنولوجية الحديثة.
  • قاعة للاجتماعات تم العمل على تصميمها لمشروع سيرينتي العبور وذلك لرجال الأعمال فهي تحمل الديكورات المبهرة وبها أجهزة التكييف الحديثة.
  • تصميم عدد من المطاعم والكافيهات بكمبوند سيرينتي معمار الأشراف ذات الديكورات المبهرة والفخمة ويتم تقديم بها أشهى المأكولات والمشروبات اللذيذة.
  • شبكة مواصلات ضخمة والتي تمكنك من التنقل بسهولة داخل كمبوند سيرينتي وبعيداً عن الزحام والتكدس المروري.
  • توفير أكبر مراكز سبا وساونا داخل سيرينتي كمبوند العبور سيتي و التي يتم تقديم بها كافة الخدمات المتكاملة والأكثر رفاهية لمزيد من الاستمتاع والاسترخاء.
  • كما أن تم العمل على تصميم هايبر ماركت بكمبوند سيرينتي والذي يشتمل على المستلزمات المنزلية والسلع الغذائية وهناك توصيل للمنازل لمزيد من راحة السكان ولمزيد من البيئة السكنية المتكاملة.
  • تصميم مول تجاري ضخم بكمبوند سيرينتي العبور فهو يشتمل على المحلات التي تعرض البراندات العالمية التي تليق بمستوى الجميع.
  • صيدليات تم تقديمها بمشروع سيرينتي العبور حيث أنها تشتمل على الأدوية المستوردة وتعمل على مدار اليوم وذلك لمزيد من خدمة المرضى.
  • ولقد تم العمل على تقديم مراكز اللياقة البدنية الضخمة تشتمل على الأجهزة الرياضية الحديثة سيرينتي كمبوند والتي تساعدك على بناء الجسم بشكل مميز والحفاظ على قوامه.
  • توفير عدد من عيادات طبية والتي تشتمل على عدد من أكفأ الأطباء المميزين وفريق تمريض متكامل داخل سيرينتي العبور، حيث يتم تقديم كافة الخدمات لجميع المرضى.
  • تم تعيين عدد من عمال النظافة والصيانة داخل والتي تعمل على مدار اليوم لإصلاح الأعطال داخل الوحدات المختلفة بكمبوند سيرنتي ولمزيد من  التحضر.
  • حضانة تم تصميمها لجميع الأطفال وبها Kids Area وبها كافة الألعاب المناسبة لهم بكمبوند سيرينتي، كما يتم تدريبهم وتنمية مهاراتهم.
  • منطقة ترفيهية ضخمة تم تصميمها داخل سيرينتي العبور سيتي والتي تشتمل على الخدمات المميزة والتي تليق بمستوى الجميع والاستمتاع بأجواء فريدة.

لا تتردد ولا تفوت الفرصة، فالعروض المذهلة وخطط السداد المريحة بانتظارك لتكمل تجربتك المثالية مع كمبوند سيرينتي العبور 

قدمت شركة معمار الأشراف أسعار معقولة وتنافسية داخل مول سيرينتي العبور حيث أنها تتيح لجميع العملاء من شراء الوحدة السكنية بسهولة فهي تعتبر الأفضل على الإطلاق في تلك المنطقة الحيوية، ولقد سهلت على جميع عملائها طرق الدفع فقامت بطرح أنظمة سداد مرنة لتقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات وبدون فوائد داخل سيرينتي كمبوند معمار الأشراف، وتتمثل فيما يلي:

  • سعر المتر داخل كمبوند سيرينتي العبور - Serenity Compound Obour City: يبدأ من 16,950 جنيه مصري ويصل إلى 20,200 جنيه مصري.
  • يمكنك دفع مقدم بقيمة 20% من سعر الوحدة بكمبوند سيرينتي العبور، وسداد الباقي على مدار 3 سنوات.
  • أو دفع مقدم بقيمة 25% من ثمن الوحدة داخل سيرينتي اعمار الأشراف، وتقسيط الباقي على مدار 4 سنوات.
  • أو مقدم حجز بقيمة 30% من سعر الوحدة بـ سيرينتي كمبوند العبور، وسداد البافي على مدار 5 سنوات.

لمزيد من المعلومات يمكنك التواصل معنا.....!!!

عيوب كمبوند سيرينتي العبور

رغم المزايا الكبيرة لمشروع Serenity Compound Obour City، يمكن لبعض الأفراد اعتبار غياب الفلل نقطة سلبية. ومع ذلك، يتيح المشروع وحدات بمساحات تصل إلى 180 متر مربع، مما يوفر تجربة سكنية فاخرة بأسعار تنافسية.

شاهد بنفسك كيف يحول المطور العقاري معمار الأشراف التحديات إلى فرص، ويجعل من العقارات تجربة سهلة وممتعة لك

شركة معمار الأشراف تعتبر من أهم وأكبر الشركات العقارية الرائدة في السوق المصري والتي إنطلقت في السنوات الأخيرة بتشييد العديد من المشروعات المختلفة والتي حازت على إعجاب الكثيرين من العملاء والمستثمرين، فلقد تم تصميمها بأعلى جودة على يد كبار المصممين أصحاب الخبرات الواسعة مما تم إنتاج الأفضل وتم تحقيق الهدف المرجو لديها فهي تعمل على تقديم الأفضل دائماً، ولقد إنطلقت في الأونة الأخيرة بمشروعها الفاخر السكني والتي أطلقت عليه كمبوند سيرينتي العبور والذي حقق البيئة السكنية والمصممة بأعلى مستوى، وبذلك فقد نالت على ثقة الجميع لمصداقيتها وحرصها على الالتزام بالعقود.

أهم المشاريع السابقة لشركة معمار الأشراف:

  • ذا كور القاهرة الجديدة.
  • كمبوند هيسكا.
  • مول الضياء.
  • ميني كمبوند في الرحاب.
  • مشروع لا في بالنرجس.
  • مشروعات في بيت الوطن.

ابدأ استثمارك اليوم واعرف عوائد الاستثمار في القاهرة الجديدة

تبرز القاهرة الجديدة كمنطقة جاذبة للاستثمار في مصر، بفضل توفيرها أراضي بأسعار مناسبة وتمتعها ببنية تحتية متقدمة. هذه المدينة، التي تتطور بسرعة، تفتح آفاقًا واسعة للمستثمرين في ميادين مختلفة مثل العقارات، الصناعة، والخدمات اللوجستية.

إن الدعم الذي تقدمه الحكومة من تسهيلات وضمانات يجعل من الاستثمار فيها خطوة آمنة ومجدية. تتزايد الفرص الاستثمارية يومًا بعد يوم، خاصةً في قطاعات كالطاقة المتجددة، التكنولوجيا الحديثة، السياحة، والصناعات الكبرى.

المستثمرون الذين يهدفون إلى تحقيق النجاح في هذه المدينة المتنامية يعتمدون على تخطيط استراتيجي وفهم عميق للسوق، مما يزيد من إمكانية تحقيق أرباح مستدامة.

عيش الحلم واكتشف الخدمات المميزة في القاهرة الجديدة

في القاهرة الجديدة، تتاح الفرصة للسكان والزائرين للاستفادة من مجموعة واسعة من الخدمات المتقدمة والمرافق الترفيهية التي تجعل الحياة أكثر راحة ومتعة:

1. مجمعات التسوق المتطورة تقدم تجربة تسوق فريدة من نوعها، حيث يمكن إيجاد كل ما يلزم تحت سقف واحد.
2. تتوفر سلسلة من المطاعم التي تقدم أطباقاً من جميع أنحاء العالم، مما يعد ملاذاً لعشاق الطعام الراغبين في تذوق نكهات متعددة.
3. تعتبر الحدائق والأماكن الخضراء مساحات مثالية للراحة والاستجمام، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بجمال الطبيعة والهدوء.
4. للراغبين في الحفاظ على لياقتهم البدنية، توفر المنطقة مرافق رياضية مجهزة بكل ما يلزم لتمارين متنوعة.
5. تحرص القاهرة الجديدة على صحة سكانها من خلال توفير مستشفيات ومراكز طبية مزودة بأحدث الأجهزة الطبية.
6. يمكن للطلاب الحصول على تعليم ذو قيمة عالية في المدارس والجامعات المتواجدة هنا، التي تعتمد معايير تعليمية عالمية.
7. تزخر المنطقة بالنوادي الليلية والمقاهي التي تقدم تجربة ترفيهية فريدة مع موسيقى حية وأجواء مثيرة لقضاء وقت ممتع بعد غروب الشمس.

العيش بفخامة: الكمبوندات البارزة المجاورة لكمبوند سيرينتي العبور!

1. كمبوند ذا سكوير التجمع الخامس

مشروع سكني يتمتع بمستوى عالٍ من الفخامة والتميز، يوفر مرافق وخدمات ذات جودة عالية لسكانه.

2. جاليريا مون فالي التجمع الخامس

يبرز كمثال لتناغم التصميم الفريد والوظائف العملية، محققًا بذلك معيارًا جديدًا للحياة العصرية المريحة.

3. كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس

معروف بدقة التفاصيل البنائية والخدمات الاستثنائية التي تمنح سكانه تجربة معيشية لا تضاهى.

4. ماونتن فيو التجمع الخامس

يوفر أجواءً من الهدوء والراحة بفضل المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة التي يضمها.

5. كمبوند فيليت سوديك التجمع الخامس

يتميز بتقديم خيارات سكنية متنوعة تناسب جميع الاحتياجات، مع التركيز على الراحة والخصوصية لسكانه.

تتيح هذه المجموعة من المشروعات للمقيمين إمكانية الاختيار من بين خيارات سكنية متعددة، كل واحد منها يقدم خصائص تمكنهم من العيش برفاهية في إحدى الأحياء الأكثر تميزًا.

 

 

ابدأ رحلة البحث عن منزل أحلامك من كمبوند سيرينتي العبور مع موقع العقارات Realestate.eg كشريكك!

في رحلتك لاختيار البيت المثالي داخل كمبوند سيرينتي العبور، يصبح موقع Realestate.eg دليلك الأمثل لتحقيق هذا الطموح. إليك دليل فعّال يمشي بك خطوة بخطوة نحو تحقيق حلمك:

1. إنشاء البروفايل: قم بالتسجيل في موقع Realestate.eg واصنع بروفايل خاص بك.
2. تحديد الرغبات: ابدأ بتحديد ما ترغب فيه من مواصفات بيت الأحلام، سواء كانت تتعلق بحجم المنزل أو الخدمات المتوفرة.
3. استخدام أدوات الفلترة: لتسهيل البحث، استخدم أدوات الفلترة للوصول للخيارات التي تتطابق مع متطلباتك.
4. مراجعة الخيارات: استعرض الصور والوصف للعقارات المتاحة داخل كمبوند سيرينتي وقم بتقييم الخيارات المتوفرة.
5. التواصل مع البائع: إذا كان هناك عقار يثير اهتمامك، لا تتردد في التواصل مع البائع للحصول على تفاصيل أكثر أو لترتيب موعد للزيارة.
6. التفقد الميداني: احرص على زيارة العقارات التي اخترتها وتفقدها عن كثب لتقييمها بشكل أفضل.
7. النقاش والتفاوض: إذا ما وجدت العقار المناسب، ابدأ بالتفاوض على السعر والشروط للوصول إلى اتفاق يرضي الطرفين.
8. إنهاء إجراءات الشراء: بعد الاتفاق على كل التفاصيل، قم بإتمام الإجراءات القانونية والمالية لإتمام الشراء.

باتباع هذه الخطوات المدروسة، يمكنك تسهيل مهمة العثور على البيت الذي طالما حلمت به داخل كمبوند سيرينتي العبور، مع الاستعانة بخدمات موقع Realestate.eg.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
حمامات سباحة
منطقة تجارية
مسجد
عرض المزيد

بحث

طلب اتصال
واتساب