image image
سياحى

قرية رملة الساحل الشمالي GEC للتطوير العقاري - Ramla Village North Coast

وحدات للبيع (6)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: رملة.

عن المشروع: تمزج قرية رملة الساحل الشمالي بين جمال الطبيعة ورقي التصميم، حيث تعكس تلك الواحة الساحرة تحفة معمارية فريدة من نوعها تجمع بين الأناقة الألمانية والإبداع المصري. تتميز القرية بتخطيط دقيق يضمن خصوصية وراحة القاطنين، حيث تتوزع المساحات بين الوحدات بشكل مثالي لتوفير جو من الهدوء والاسترخاء.

موقع رملة: تقع في الكيلو 195 على طريق الإسكندرية مطروح.

مساحة قرية رملة الساحل الشمالي: 753 فدان.

أنواع الوحدات: شاليهات رملة - بنتهاوس - فلل للبيع في رملة.

مساحة الوحدات: تبدأ من 79 متر مربع.

سعر الوحدات في رملة: أسعار الوحدات تبدأ من 2,400,000 جنيه مصري.

اسم الشركة المطورة: شركة GEC الالمانية للتطوير العقاري.

طرق السداد في قرية رملة: مقدم 10% والتقسيط حتى 7 سنوات.

اعرف المزيد عن عقارات للبيع في الساحل الشمالي

تحقق من أحلامك ورغباتك لمستقبل مشرق: انضم إلينا في قرية رملة الساحل الشمالي المتميز الذي يجمع بين الرفاهية والتصميم الحديث

أعلنت الشركة العفارية الألمانية GEC عن منتجع ساحلي لا مثيل له يشعرك بأجواء ساحلية أوروبية وفريدة من نوعها، فلقد قامت بتشييد منتجع أطلقت عليه رملة والذي ينفرد بعدة مزايا مختلفة تعطيك الفرصة لقضاء إجازتك المصيفية والاستمتاع بأوقات لا تقارن وتليق بمستواك الفريد، كما أن تم اختيار لقرية رملة الساحل الشمالي - Ramla Village North Coast ليكون الموقع الجغرافي الخاص بها والتي تربط بين الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل عليك الوصول في أقل الدقائق، ويمكنك قطع أقصر المسافات للوصول من رملة رأس الحكمة إلى أشهر المدن والمناطق الخدمية المجاورة.

كما أن تم تشييد القرية الفاخرة رملة رأس الحكمة على مساحة أرض ضخمة والتي قسمت بين المساحات الخضراء الشاسعة والتي تستحوذ على أعلى نسبة منه بجانب ذلك المسطحات المائية من حمامات السباحة والبحيرات الصناعية والذي يعطيه مظهر فريد لا مثيل له ويمكنك من الاستمتاع بأوقات فريدة لا مثيل لها، كما أن الوحدات التي تم توفيرها داخل قرية رملة الساحل الشمالي فهي متنوعة وذات المساحات المتباينة وهذا ما حرصت عليه الشركة العقارية وذلك لاتاحة الفرصة لجميع العملاء لاختيار الوحدة التي تتناسب مع عملائها وتليق بمستواهم الرفيع بقرية رملة رأس الحكمة، كما أنها صممت على يد كبار المصممين المعماريين والتي وضع له التصاميم والديكورات المبهرة والتي تضاهي العصر الحديث وتتوافق مع كافة المعايير المخصصة للجودة العالمية الشهيرة.

ولقد تم العمل على توفير داخل قرية رملة الساحل الشمالي الخدمات الحصرية والاستثنائية التي تلبي جميع المتطلبات المختلفة والتي تلبي متطلباتك المختلفة وتليق بمستواك الراقي، كما أن الأسعار التي تم الإعلان عنها داخل رملة الساحل الشمالي فهي تنافسية وتعتبر الأفضل على الإطلاق ويمكنك من خلالها امتلاك الوحدة المناسبة لك والاستمتاع بالبيئة الساحلية المريحة والممتعة، كما أن هناك أنظمة سداد مرنة داخل رملة رأس الحكمة لتقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات طويلة وبدون فوائد، فبادر الآن بالحجز...!!

كل التفاصيل عن ارخص شاليهات للبيع بالساحل الشمالي

أدعوك لخوض تجربة فريدة من نوعها: اكتشف قرية رملة الساحل الشمالي الذي يتميز بموقعه الاستراتيجي والمزايا العديدة التي يقدمها

لقد تم تنفيذ القرية الساحلية الراقية المطلق عليها رملة داخل أفضل المواقع الاستراتيجية الهامة والذي يعتبر من أهم العوامل التي ساعدت في جذب العديد من العملاء، فهي ترتكز على أرض الساحل الشمالي وبالتحديد بالكيلو 195 طريق اسكندرية مطروح، كما أنها تربط بين الطرق الرئيسية ويمكنك من خلالها الوصول في أقل الدقائق القليلة، ويمكنك قطع أقصر المسافات للوصول من رملة رأس الحكمة إلى أشهر المدن الساحلية والمناطق الخدمية والمؤسسات الشهيرة.

أهم المعالم القريبة من قرية رملة الساحل الشمالي - Ramla Village North Coast:

  • يقترب منتجع رملة الساحل الشمالي من أشهر وأبدع الخلجان بمنطقة رأس الحكمة.
  • تبعد قرية رملة الساحل الشمالي عن مطروح وذلك بحوالي 88 كم.
  • قرية رملة تقع في قلب الساحل الشمالي وهي على قرب من منطقة خليج رأس الحكمة.
  • كما يقترب المنتجع الساحلي الفاخر رملة رأس الحكمة من أشهر القرى الساحلية.

تعرف بالتفصيل على أجمل منتجعات الساحل الشمالي 

خطوة نحو الرفاهية والتميز: ألق نظرة على مجموعتنا من الوحدات الفريدة داخل رملة الساحل الشمالي التي تجسد أحدث الاتجاهات في التصميم والابتكار

لقد احتلت قرية رملة الساحلية الصدارة ولقيت الإقبال الواسع من العديد من العملاء والمستثمرين الباحثين عن الفرصة الاستثمارية الراقية، حيث أن الشركة المالكة GEC قررت تصميمها على نفس الطرز العالمية الشهيرة وذلم بالاعتماد على كبار المصممين العالمين أصحاب الخبرة في هذا المجال فهي تتمثل كأحدى القرى الموجودة داخل ألمانيا والتي تطل على ساحل البحر الأبيض المتوسط، كما أن المساحة الضخمة المقام عليها منتجه رملة - Ramla Village North Coast الساحلي تبلغ 375 فدان، والتي قسمت بشكل هندسي مبهر فالمساحات الخضراء الشاسعة التي تحيط به تستحوذ على أعلى نسبة منه والتي تحيط به بجانب ذلك المسطحات المائية البديعة والمبهرة للعين والتي تعمل بشكل انسيابي بقرية رملة الساحل الشمالي تعطيك الإيجابية الكاملة مع ضوء الشمس الساطع والهواء الدافى الذي يمنحك الشعور بالاستجمام.

كما أن المباني السكنية المتوفرة داخل قرية رملة فهي عبارة عن وحدات ذات ديكورات فريدة وكل واحدة تتميز بالإطلالة الراقية على ساحل البحر فهي مصممة بنظام المصاطب وتستحوذ على نسبة 20%، وللفيلات حوالي 75% من المساحة الكلية، كما أن حرصت الشركة الألمانية المالكة لمنتجع رملة قامت بتوفير داخله الخدمات الحصرية والمتكاملة والتي تلبي جميع المتطلبات المختلفة لدى جميع العملاء والمستثمرين، فيمكنك الآن استغلال الفرصة والمبادرة بالحجز داخل قرية رملة الساحل الشمالي...!!

اختار بيت احلامك بسهوله توين هاوس للبيع في الساحل الشمالي

الحياة الراقية أصبحت أسهل من أي وقت مضى: تمتع بالراحة والفخامة مع خدمات قرية رملة الساحل الشمالي المتميزة التي تلبي كل احتياجاتك

لقد راعت الشركة الألمانية GEC تحقيق كافة الأهداف والمتطلبات المختلفة لدى كثير من العملاء والمستثمرين، فلقد قامت بتقديم مشروعات مختلفة وعملت على توفير عدد كبير من الوحدات المختلفة والتي تختلف في المساحات وتم تطبيق ذلك داخل المشروع الساحلي الراقي رملة المقام بالساحل الشمالي حيث رأس الحكمة، حيث أن تم تشييده على مساحة أرض ضخمة والتي تضم بها أعداد كبيرة من الوحدات المختلفة والتي تتفاوت فيما بينها من حيث المساحات والأنواع فمنها " البنتهاوس، الفلل، الشاليهات "، وهناك تمنح جميع العملاء لديها من اختيار الوحدة المناسبة لهم بقرية رملة الساحل الشمالي، وتتمثل تلك المساحات فيما يلي:

  • وحدات البنتهاوس داخل قرية رملة الساحل الشمالي - Ramla Village North Coast: مساحتها تبدأ من 130 متر مربع.
  • أما عن وحدات الفلل بمنتجع رملة رأس الحكمة: مساحتها تبدأ من 200 متر مربع.
  • كما أن هناك شاليهات داخل رملة الساحل الشمالي: تبدأ مساحتها من 79 متر مربع.

معلومات اكثر عن تاون هاوس للبيع في الساحل الشمالى

قرية رملة رأس الحكمة ليس فقط عن بناء منازل، بل عن تقديم حياة أفضل: استمتع بالمميزات والخدمات الاستثنائية التي نقدمها خصيصًا لك - Ramla North Coast

قرية رملة رأس الحكمة تمنحك الفرصة للاستمتاع بالبيئة الساحلية الفريدة والمبهرة التي تليق بمستواك الفاخر وتجعلك تستمتع بأجواء مريحة للأعصاب وتمكنك من الاستماع بأوقات على ساحل البحر والاستجمام أمامه، فهي تنفرد بعدة مزايا لا مثيل لها، وتتمثل فيما يلي:

  • لقد تم اختيار الموقع الاستراتيجي للقرية الساحلية الفاخرة رملة وذلك برأس الحكمة حيث الساحل الشمالي، فهو يربط بين الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل عليك الوصول في أقل الدقائق، ويمكنك قطع أقصر المسافات للوصول منه إلى أشهر المعالم الضخمة الشهيرة والمدن الساحلية الأخرى.
  • كما أن تم تشييد قرية رملة على مساحة أرض ضخمة والتي قسمت بين المساحات الخضراء الشاسعة وأجمل المناظر الطبيعية الخلابة والتي تستحوذ على نسبة 80% منه، بالإضافة إلى الخدمات والمرافق والمباني السكنية المختلفة.
  • تصميم الوحدات بمنتجع رملة رأس الحكمة على نفس الطرز العالمية، كما أنها تتفاوت فيما بينها من حيث المساحات والأنواع وهنا يمكنك استغلال الفرصة واختيار الوحدة المثلى الأنسب لك والتي تطل عل ساحل البحر الخلاب.
  • على شاطئ البحر الخلاب تم تصميم مرافق مميزة مما تساعدك على الاسترخاء وقضاء أفضل وقت أمام أفضل منظر بقرية رملة الساحل الشمالي.
  • لمحبي الرفاهية والاستجمام فقد تم إنشاء منطقة ترفهية تضم كافة الألعاب على شاطئ البحر والتي تتوافق مع جميع الأعمار المختلفة لدى جميع السكان ولمزيد من الرفاهية التامة داخل رملة الساحل الشمالي.
  • قامت الشركة العقارية بتعيين فرق للصيانة داخل قرية رملة رأس الحكمة و التي تعمل على مدار اليوم وذلك لرصد كافة الأعطال داخل كافة وحدات.
  • تصميم بنية تحتية على نفس الطرز العالمية بقرية رملة الساحل الشمالي والتي تضم أكبر قدر من الخدمات الأساسية و التي لا غنى عنها.
  • ولقد تم الاستعانة بأهم الشركات الاستشارية التي لها الدور في تصميم القرية الساحلية رملة على نفس الطرز العالمية الألمانية والتي تتسم بالفخامة والإبداع وتليق بمستوى جميع العملاء الباحثين عن الرقي.
  • أسفل المباني السكنية داخل قرية رملة رأس الحكمة تم تصميم جراجات كبيرة تتسع لأكبر عدد من السيارات الخاصة بالعملاء وذلك للحافظ على المظهر العام الخاص بها ومنع الزحام أو التكدس.
  • تعتمد قرية رملة الساحل الشمالي على نظام الطاقة الشمسية الحديثة والمتجددة وذلك لترشيد استهلاك الكهرباء و الاستماع ببيئة سكنية راقية وأكثر تقدماً وخالية من المشاكل الفنية.
  • ولقد تم تصميم لجميع الأطفال الصغار بمنتجع رملة رأس الحكمة والتي تتسع لأكبر عدد من الألعاب التي تتناسب مع أعمارهم ويمكنهم من قضاء أوقات من الترف وسط الأصدقاء.

دليلك لمعرفة احسن فلل للبيع في الساحل الشمالي

مع خدماتنا في منتجع رملة الساحل الشمالي، نحن نعتني بك وبكل احتياجاتك، مؤكدين على الرفاهية في كل خطوة - Ramla Village North Coast

إنطلقت الشركة الألمانية GEC بمشروعها الساحلي الفاخر المعروف بـ رملة والذي يقدم العديد من الخدمات الحصرية والمتكاملة والتي تلبي احتياجات ومتطلبات العملاء والباحثين عن الرفاهية والرقي التام ويمكنك من قضاء وقت رائع على شاطئ البحر والاستمتاع بأفضل الأجواء، وتتمثل تلك الخدمات فيما يلي:

  • قامت شركة GEC العقارية بالحرص على تقديم كافة وسائل الرفاهية داخل المنتجع الساحلي الفاخر رملة الساحل الشمالي، فلقد تم تصميم أكبر مركز صحي يشتمل على الأقسام المختلفة فمنها السباهاوس، الساونا، والجاكوزي وتقديم الخدمة بأعلى مستوى لمزيد من الاستجمام والرقي.
  • ولمحبي الرياضة وبناء الجسم بشكل مميز فقد تم تصميم بمنتجع رملة الساحلية أكبر صالات للجيم والتي تضم أكبر عدد من الأجهزة الرياضية والمعدات الحديثة والتي من خلالها يمكنك الحفاظ على رشاقة الجسم وضمان اللياقة البدنية وذلك لمزيد من الاستجمام.
  • تعيين داخل رملة رأس الحكمة عدد من أفراد الأمن والحراسة داخل رملة رأس الحكمة، والتي تعمل على مدار اليوم، وذلك لبيئة ساحلية أمنة وأكثر حماية.
  • تم توزيع داخل كل ركن بمنتجع رملة الساحل الشمالي عدد من كاميرات المراقبة والتي تعمل على رصد الأحداث التي تدور على مدار اليوم، وذلك لمزيد من الاستقرار وتقديم الراحة والأمان لجميع السكان.
  • عيادات طبية وصيدلية كبيرة داخل المشروع الساحلي الفاخر رملة حيث يشتمل على الأدوية المستوردة وتعمل على مدار 24 ساعة، لتقديم خدمة علاجية مميزة.
  • كما أن تم العمل على تعيين عدد من عمال النظافة بمنتجع رملة الساحل الشمالي والتي على مدار اليوم وذلك للحفاظ على الشكل الحضاري والحد من التلوث بها وذلك لتليق بمستوى جميع سكانه.
  • تم العمل على توفير باقات من الأسعار داخل قرية رملة الساحل الشمالي والتي تبدو معقولة والأفضل على الإطلاق في تلك المنطقة، وتم طرح طرق سداد مرنة لدفع المبلغ الإجمالي على مدار سنوات طويلة.
  • منطقة مخصصة للمطاعم والكافيهات المختلفة داخل قرية رملة رأس الحكمة و التي صممت على نفس الطرز العالمية، وبديكورات مبهرة، وتقدم لك الأجواء الرومانسية المطلوبة مما تساعدك على الاستمتاع بتناول وجبتك ومشروبك اللذيذ.
  • تصميم أكبر عدد من حمامات سباحة مختلفة المساحات والتصاميم داحل رملة الساحل الشمالي وذلك لتتوافق مع كافة الفئات العمرية حيث أن تم مراعاة الأعماق بها وذلك للاستمتاع بأجمل الأجواء أمام وحدتك الفخمة.
  • ولمزيد من الأمان على جميع العملاء فقد تم تعيين فريق إنقاذ على الشاطئ داخل قرية رملة رأس الحكمة وذلك لمزيد من الاستمتاع بأوقات مريحة خالية من الإزعاج أمام البحر.
  • تمهيد تراكات طويلة داخل ساحة قرية رملة الساحل الشمالي والتي تساعدك على المشي و الجري وركوب الدراجات وذلك بعيداً عن الطريق الخاص بالسيارات.
  • توفير منطقة راقية بقرية رملة الساحل الشمالي وسط المساحات الخضراء وهي مجهزة بالكامل وذلك لإقامة أعياد الميلاد والشواء، ولمزيد من الاستمتاع بأفضل الأوقات المريحة للأعصاب.
  • تصميم أكبر عدد من الملاعب الرياضية داخل منتجع رملة الساحل الشمالي التي تختلف فيما بينها من حيث المساحات منها لكرة القدم والتنس والطائرة وهناك صالات مختلفة التخصصات لتتمكن من ممارسة الرياضة المفضلة لديك.
  • لمحبي الشراء فقد تم تصميم أكبر مول بالمشروع الساحلي الفاخر رملة والذي يضم أكبر عدد من المحلات التي تعرض البراندات العالمية لتتوافق مع أصحاب الذوق الراقي من العملاء.
  • توزيع داخل رملة الساحلي الشمالي عدد من ماكينات الصرافة الألي حيث تمكن جميع السكان من سحب وإيداع الأموال بسهولة دون الخروج عن نطاقه.
  • ولقد تم العمل على توفير بقرية رملة الساحل الشمالي هايبر ماركت كبير يشتمل على أكبر عدد من المستلزمات المنزلية وهناك خدمة توصيل للمنازل على مدار اليوم.

تصفح الان شقق للبيع فى الساحل الشمالى

استثمر بذكاء وبثقة: استكشف القيمة الحقيقية للاستثمار مع خطط السداد المرنة التي نقدمها في قرية رملة الساحل الشمالي وأسعارنا المنافسة

أنتجت الشركة العقارية الألمانية GEC مشروعاً استثنائياً ينفرد بالعديد من المميزات وهو منتجع رملة ويتربع بالمقدمة وسط الكم الهائل من المشروعات الساحلية المختلفة التي سبقته بتلك المنطقة حيث الساحل الشمالي، ولذلك فقد قررت تقديم باقات مميزة ومعقولة من الأسعار التنافسية والتي تعتبر الأفضل على الإطلاق بمنتجع رملة الساحل الشمالي، وتم طرح طرق وأنظمة للسداد وذلك على مدار سنوات طويلة وبدون فوائد، وتتمثل فيما يلي:

  • وحدات الشاليهات داخل قرية رملة الساحل الشمالي - Ramla North Coast: يبدأ سعرها من 2,400,000 جنيه مصري.
  • أما عن وحدات البنتهاوس داخل رملة الساحل: فسعرها يبدأ من 3,700,000 جنيه مصري.
  • الفلل بمنتجع رملة رأس الحكمة: يبدأ سعرها من 7,000,000 جنيه مصري.
  • يمكنك دفع 10% مقدم من سعر الوحدة داخل رملة الساحل الشمالي، وتسديد المتبقي على 7 سنوات.

لمزيد من المعلومات يمكنك التواصل معنا...!!

عيوب قرية رملة الساحل الشمالي 

رغم المزايا العديدة التي يقدمها Ramla Village North Coast، قد يتحفظ بعض العملاء على أن الشركة تقتصر على توفير الشاليهات فقط، دون الفلل. ويرجع ذلك إلى الرغبة في استغلال المساحة الإجمالية للمشروع بشكل يسمح بإتاحة أكبر عدد ممكن من الوحدات للعملاء، مثل الاستديوهات والشاليهات، لتلبية احتياجات متنوعة.

أدخل عالمًا حيث الابتكار يلتقي بالرؤية: تجول في فلسفة المطور العقاري الشركة الألمانية GEC التي تمتاز بالإبداع وتتجاوز التوقعات

لقد تقدمت الشركة الألمانية الشهيرة GEC بإنطلاقة قوية داخل السوق المصري العقاري والتي من خلالها خططت بشكل مميز ووضع أفضل الاستراتيجيات المميزة وذلك لتنفيذ مشروعات مختلفة على الساحة، كما أنها لقيت الإقبال الكبير من قبل العملاء والمستثمرين وحازت على ثقتهم الكبيرة وذلك لمصدافيتها التامة وحرصها التام على تقديم كل ما يتوافق معهم، كما أنها قدمت مشروعات مختلفة فمنها السكنية، الاستثمارية، الساحلية، وقد قامت بإنشاء مشروع ساحلي فاخر أطلقت عليه اسم رملة والواقعة في قلب الساحل الشمالي والتي صممت بأعلى مستوى يليق بمستوى جميع العملاء ويتوافق معهم وتمنحك الفرصة للاستمتاع بالبيئة المصيفية الراقية والتي لم تجد مثلها من قبل، ولا زالت تسعى وتفكر من أجل الإنطلاق وتقديم أفضل ما عندها لخدمة السوق العقاري المصري والتوسع بنطاقه.

تجربة العيش الفخم : تعرف على عوائد الاستثمار في الساحل الشمالي!

تجذب المنطقة الساحلية الشمالية في مصر أنظار المستثمرين بفضل فرص الاستثمار الواعدة التي تقدمها. هذه المنطقة، التي تقع على ضفاف البحر الأبيض المتوسط، معروفة بجمالها الطبيعي وشواطئها الرائعة، ما يجعلها نقطة جذب للسياح والمستثمرين.

مع تطوير البنية التحتية وتوفير مرافق سياحية وترفيهية متقدمة، تعتبر الاستثمارات في الساحل الشمالي خياراً ملائماً يعد بعوائد مالية جذابة. تشمل الخيارات الاستثمارية المتاحة كلاً من القطاع العقاري، بما في ذلك العقارات السكنية والمنتجعات السياحية، إلى جانب المشاريع الصناعية وخدمات الأعمال.

يشهد سوق العقارات في هذا الجزء من مصر ازدهاراً مستمراً، مع زيادة في قيمة الوحدات السكنية والممتلكات الشاطئية، ما يسهم في جعل الاستثمار هناك مثمراً وواعداً.

الحكومة المصرية، من جانبها، تقدم تسهيلات وحوافز استثمارية لتشجيع الاستثمار في الساحل الشمالي، مما يزيد من جاذبيته كوجهة استثمارية رئيسية.

هكذا يستمر الساحل الشمالي في تعزيز مكانته كأحد أهم المناطق للاستثمار في مصر، مقدمًا للمستثمرين فرصًا فريدة لتحقيق الربح والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة التي توفرها.

مستقبلك المشرق ينطلق من هنا: استكشف الخدمات المميزة في الساحل الشمالي!

تُعد الرحلة إلى الساحل الشمالي تجربة لا تُنسى بفضل ما يوفره من خيارات ترفيهية ورفاهية. هنا، يمكن العثور على تجارب فريدة من نوعها ترضي كافة الأذواق والميول:

1. الوصول إلى شواطئ خلابة: تبهر المنتجعات السياحية زوارها بشواطئها الخاصة، حيث الرمال الذهبية والمياه الصافية التي تعد مثالية للحظات الاستجمام.
2. تجارب طعام استثنائية: يقدم الساحل مجموعة واسعة من المطاعم التي تتراوح ما بين النكهات المحلية الأصيلة والأطباق العالمية، لترضي الباحثين عن مغامرات طعام جديدة.
3. أنشطة لا تنتهي: سواء كنت تفضل الإثارة في ركوب الأمواج أو التمتع بزيارة تحت الماء عبر الغوص، يقدم الساحل الشمالي خيارات ترفيه متعددة تناسب جميع الاهتمامات.
4. زيارة لمراكز السبا: لمن يسعون للراحة والاسترخاء، يوفر الساحل مراكز سبا وعافية راقية تقدم خدمات ممتازة لتجديد النشاط.
5. الرياضة في الهواء الطلق: يمكن لعشاق الرياضة الاستمتاع بمجموعة من الملاعب، من التنس إلى الجولف، متاحة للجميع للحفاظ على لياقتهم.
6. الثقافة والفن: يشهد الساحل تنظيم فعاليات ثقافية وفنية تعمل على إثراء تجربة الزوار وتعريفهم بالثقافة المحلية.
7. تجربة الحياة الليلية: تعد النوادي الليلية بالساحل الشمالي من أبرز معالم الجذب للباحثين عن المتعة والترفيه في الأمسيات.
8. فرص للتسوق: من المولات الفخمة إلى الأسواق الشعبية، يحظى الزائرون بخيارات متعددة لشراء الهدايا التذكارية والتمتع بتجربة تسوق مميزة.

توفر هذه المميزات مجتمعة تجربة غنية ومتكاملة لزوار الساحل الشمالي، ما يجعله المكان المثالي لمن يبحثون عن تجربة سياحية متميزة.

الأناقة والموقع: انتق منتجعك الأمثل بجانب قرية رملة الساحل الشمالي!

1. قرية سوميد الساحل الشمالي:
شواطئها الساحرة والرمال البيضاء الناعمة، إلى جانب التصاميم العصرية تجعلها المكان الأمثل لمحبي الفخامة والجمال.

2. سيزر ايلاند الساحل الشمالي:
تبرز بموقعها الفريد على البحر الأبيض المتوسط، وتقدم خصائص راقية تمنح الزائرين تجربة متميزة وغير مسبوقة.

3. أزها الساحل الشمالي:
وسط الجمال الطبيعي الخلاب، تقدم هذه الواحة كل سبل الراحة والترف لتقديم إقامة تتسم بالأناقة والفخامة.

4. لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي:
يجمع بين خضرة الطبيعة وسحر البحر اللامع ليقدم فرصة للاستجمام في مكان هادئ يلبي رغبات محبي الإقامات الفاخرة.

5. منتجع كون رأس الحكمة:
يتلألأ بجماله الطبيعي الخلاب وبتصميماته العصرية، مانحًا ضيوفه تجربة لا تنسى تفوق التوقعات بمزيجها بين الرقي والسكينة.

تمتع بخياراتك من هذه الوجهات الراقية والفريدة، واستمتع بإقامة مميزة على شواطئ الساحل الشمالي الخلابة في مصر.

 

 

اجعل حلمك واقعًا: تعلم كيف تشتري وحدتك المثالية من قرية رملة الساحل الشمالي  على موقع العقارات Realestate.eg!

لشراء شقتك المثالية في قرية رملة بالساحل الشمالي، إليك طريقة سهلة وعملية من خلال استخدام موقع العقارات المعروف realestate.eg:

أولاً، قم بزيارة الموقع realestate.eg وأنشئ حساباً لك لتتمكن من تصفح كافة العروض المتوفرة.

ثانياً، استعمل خاصية البحث المتقدم لتحديد موقع القرية وشاهد القائمة الكاملة للشقق المعروضة للبيع هناك.

ثالثاً، اختار الشقة التي تناسب احتياجاتك، مع التركيز على التفاصيل مثل المساحة، عدد الغرف، والمرافق المتوفرة.

رابعاً، للحصول على معلومات أكثر، اتصل بالبائع أو الوكيل الرسمي، وإذا أمكن، قم بزيارة الوحدة شخصياً.

خامساً، بعد اختيار شقتك، قم بتأمين الحجز بدفع الدفعة الأولى وتحديد خطة السداد للمبالغ المتبقية.

سادساً، يجب تفقد الشقة جيداً للتأكد من مطابقتها للمواصفات المعلنة وأنها تلبي توقعاتك.

سابعاً، بمجرد الاطمئنان والموافقة على كل الشروط، قم بإتمام إجراءات الشراء، وقع العقود، وأكمل دفع المبالغ المتفق عليها.

أخيراً، استلم مفاتيح شقتك واستمتع بالحياة في إحدى أروع قرى الساحل الشمالي، قرية رملة.

هكذا بخطوات واضحة ومباشرة، يمكنك اقتناء شقتك الحلم في الساحل الشمالي دون عناء أو قلق من خلال موقع realestate.eg.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
حمامات سباحة
مركز تجاري
مسجد
نافورات مياه
اكوا بارك
عرض المزيد

بحث

طلب اتصال
واتساب