image image
تجارى

مول دي لاين الشيخ زايد لافيستا للتطوير العقاري - D Line Mall Sheikh Zayed

وحدات للبيع (6)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: دي لاين مول.

عن مشروع دي لاين: وجهة مثالية للراغبين في الاستثمار العقاري. يبرز هذا المشروع باعتباره فرصة استثمارية فريدة تجمع بين الرفاهية والتميز. تم تصميم المشروع بدقة باستخدام أحدث التقنيات والمعايير الدولية لضمان تجربة استثمارية لا مثيل لها. 

موقع مول دي لاين: بالشيخ زايد بالقرب من طريق مصر اسكندرية الصحراوي.

مساحة مشروع دي لاين: 3,640 متر مربع.

أنواع وحدات داخل دي لاينتتنوع بين مكاتب ادارية ومحلات وعيادات طبية.

مساحة وحدات دي لاينتبدأ من 71 متر مربع.

سعر الوحدات: يبدأ من 5,609,000 جنيه مصري.

الشركة المالكة: شركة لافيستا للتطوير العقاري.

أنظمة الدفع: يتم دفع مقدم يبدأ من 10% من إجمالي سعر الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على فترات سداد تصل إلى 5 سنوات.

اكتشف ارخص سعر للمتر عقارات للبيع الشيخ زايد

استعد للانغمار في تجربة لن تجدها في أي مكان آخر، وكن جزءًا من الرؤية المبتكرة التي نقدمها في مول دي لاين الشيخ زايد المتفرد والمتقدم

لكل الباحثين عن طريق التقدم والرقي وتحقيق الربح المطلوب فهنا داخل أفضل المشاريع الاستثمارية المميزة على الاطلاق تأكد أنك ستحقق كل ما تريده وتبحث عنه، فلقد قامت شركة لافيستا العقارية بتشييد مول استثنائي مميز يعرف بـ دي لاين - D Line Mall Sheikh Zayed والذي ينفرد بمزاياه المتعددة ويحقق للجميع البيئة العملية المريحة والأكثر تقدماً، فلقد تم اختيار الموقع الجغرافي المميز لمول دي لاين حيث مدينة الشيخ زايد فهي تربط بين الطرق الرئيسية والمحاور مما يسهل عليك الوصول في أقل الدقائق، كما يمكنك قطع أقصر المسافات من دي لاين مول وأشهر المعالم والمدن وذلك بعيداً عن الزحام والتكدس المروري.

كما أن المساحة المختارة من قبل شركة لافيستا العقارية للمشروع الفخم دي لاين فهي تبدو ضخمة وذلك لاستيعاب أكبر مساحة من الأراضي الخضراء وأجمل المناظر الطبيعية الخلابة والمسطحات الصناعية التي تحيط به وتعطيه رونق خاص وفريد يساعد على العمل واقبال كثير من العملاء، كما أن مبنى المول الفخم دي لاين يشتمل على الوحدات العملية المختلفة ذات المساحات المتفاوتة حيث يمكنك اختيار الوحدة المناسبة لك وتتوافق مع مجالك العملي، ولقد صممت كل واحدة بتفاصيل مبهبرة وتحمل بها ديكورات مميزة تضاهي العصر الحديث ومزودة بكافة التقنيات الحديثة وشاشات للعرض الضخمة لما يشتمل عليه مول دي لاين من خدمات.

كما حرصت شركة لافيستا على تقديم داخل دي لاين مول الشيخ زايد عدد كبير من الخدمات المتكاملة والتي يتم من خلالها تلبية كافة متطلبات العملاء والمستثمرين، ولقد قامت شركة لافيستا المالكة لمول دي لاين بالاعلان عن أسعار خاصة للوحدات والتي تتوافق مع جميع العملاء، فضلاً عن أنظمة وطرق الدفع والسداد وذلك لتقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات وبدون فوائد، فيمكنك الآن استغلال الفرصة والمبادرة بحجز وحدتك داخل مول دي لاين زايد الجديدة..!!

تعرف على تفاصيل كمبوندات الشيخ زايد

انطلق في جولة ساحرة داخل مول دي لاين الشيخ زايد، حيث الجمال والراحة تجتمع لتوفير التوازن المثالي لك بين التزامات العمل والاسترخاء اليومي

نأخذك في جولة مميزة وفاخرة تليق بك وبمستواك الفاخر، حيث قامت شركة لافيستا العقارية بتقديم مولي لاين داخل أفضل المواقع الاستراتيجية الهامة وبالتحديد بمدينة الشيخ زايد حيث أنه يربط بين أهم المناطق الحيوية والأماكن الخدمية الكبرى، كما أن المسافة التي تفصل بين دي لاين مول وأشهر المعالم والمدن الكبرى المجاورة فهي لا تتعدى الدقائق، كما يمكنك قطع أقصر المسافات والدقائق للتنقل من وسط المدينة إلى مول دي لاين الشيخ زايد وذلك دون معاناة من التكدس المروري.

أهم المعالم القريبة من مول دي لاين زايد - D Line Mall Sheikh Zayed:

  • يقع مول دي لاين الشيخ زايد على بعد 5 دقائق فقط من طريق اسكندرية الصحراوي.
  • كما يمكنك الوصول من دي لاين مول إلى مطار سفنكس وذلك بحوالي 20 دقيقة فقط.
  • ويبعد مول دي لاين لافيستا من النادي الأهلي بحوالي دقيقتين فقط.
  • ويفصلك عن الذهاب من دي لاين مول الشيخ زايد إلى مول العرب حوالي 18 دقيقة.
  • تبعد جامعة القاهرة عن دي لاين مول الشيخ زايد بحوالي دقائق معدودة.
  • ويجاور مول دي لاين زايد أشهر المجمعات السكنية ومنها كمبوند الباتيو زهراء الشيخ زايد والذي يبعد بدقيقة واحدة.

انضم إلينا واكتشف الجمال والإبداع الذي أضفناه لجعل مول دي لاين الشيخ زايد مظلة للرقي والتميز

أطلت علينا شركة لافيستا العقارية بمشروع فخم صمم بأجود نوع من التصاميم المعمارية ويجمل الديكورات الفخمة والتي تتوافق مع مستوى جميع العملاء، كما أنها استعانت في ذلك لمول دي لاين الشيخ زايد بعدد من أهم وأشهر المهندسين المعماريين أصحاب الخبرات الواسعة ولهم الدور البارز في تقديم مشروع استثنائي فريد يضاهي العصر الحديث ويقدم البيئة العملية المميزة والفاخرة.

كما أن تم الحاق به كافة الوسائل التكنولوجية المتطورة والحديثة التي من خلالها يتم التطوير من خطط العمل وتحقيق بها أعلى معدل إنجاز وبذلك سيزيد من عجلة الإنتاج، كما أن قامت لافيستا بتشييد مول دي لاين على مساحة أرض تبلغ 40030 متر مربع، ونجد أنه يتكون من الداخل من دور أرضي + دورين متكررين، وتبلغ مساحة الدور الأرضي 3640 متر مربع، كما إنه يشتمل على 17 محل تجاري لجميع العلامات التجارية.

ونجد أيضاً أن المساحة الخارجية لمحلات البيع بالتجزئة داخل دي لاين الشيخ زايد تبلغ 109 متر مربع وهناك سوبر ماركت متكامل ذات مدخل مباشر من الشارع على مساحة 1120 متر مربع، وتبلغ مساحة الدور الأول حوالي 3922 متر مربع ويشتمل على 17 مكتب اداري وصالة العاب رياضية، وبالدور الثاني يوجد 17 مكتب اداري + مساحة عمل مشتركة، وتبلغ مساحة الطابق الثاني داخل دي لاين الشيخ زايد 3922 متر مربع.

دليلك الشامل لمعرفة افضل شقق للبيع في الشيخ زايد

عش تجربة الاختيار بين مجموعة متنوعة ومبتكرة من الوحدات والمساحات في دي لاين مول الشيخ زايد، مصممة خصيصاً لتناسب كل احتياجاتك وتطلعاتك

قامت شركة لافيستا العقارية بدورها المميز والمعروف بالإسلوب الراقي الذي يليق دائما بمستوى عملائها المميزين والباحثين عن التقدم، ولقد قامت بتنفيذ مول استثماري فخم وهو دي لاين الواقع في قلب الشيخ زايد، كما حرصت لافيستا لاختيار له أكبر مساحة والتي قسمت بين المساحات الخضراء الشاسعة وأبدع المناظر الطبيعية الخلابة، ولقد تم تقديم بداخل دي لاين مول باقات مميزة من الوحدات الاستثمارية المختلفة فمنها " التجارية، الإدارية، الطبية" ولكل واحدة التصاميم الفخمة والتي تتوافق مع لغة العصر وتليق بمستوى الجميع، وتم اتاحة عدد من الوحدات بمساحات متباينة ليكون للعملاء الفرصة لاختيار الوحدة المناسبة لهم، وتتمثل تلك المساحات فيما يلي:

  • هناك داخل دي لاين مول الشيخ زايد - D Line Mall Sheikh Zayed مكاتب إدارية مساحتها تبدأ من 71 متر مربع.
  • كما يوجد صيدلية داخل دي لاين لافيستا مول: تبدأ مساحتها من 142 متر مربع.
  • كما يوجد بنك على مساحة كبيرة داخل دي لاين مول: تبدأ مساحته من 286 متر مربع.

معلومات شاملة عن توين هاوس للبيع في الشيخ زايد

استمتع بتجربة حياة ملونة وفريدة مع مجموعة الامتيازات الحصرية التي يقدمها لك مول دي لاين زايد الراقي - D Line Mall Sheikh Zayed

إنطلقت شركة لافيستا العقارية بمشروعها التجاري الفاخر والتي أطلقت عليه بـ دي لاين والواقع في قلب مدينة الشيخ زايد، حيث أنها تنفرد بالعديد من المميزات الفريدة والتي من خلالها تم جذب العديد من العملاء والمستثمرين، وحازت من خلالها على الأقبال الكبير من جانبهم، فيعتبر دي لاين المستقبل المشرق لجميع الباحثين عن الرقي والتقدم، وتتمثل تلك المزايا فيما يلي:

  • اختارت شركة لافيستا العقارية لمول دي لاين أفضل موقع استراتيجي وذلك على أرض الشيخ زايد، فهو يربط بين الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل عليك الوصول في أقل الدقائق القليلة، ويمكنك قطع أقصر المسافات للوصول منه إلى أشهر المعالم والمؤسسات الكبرى. 
  • كما أن تم العمل على تصميم الوحدات العملية داخل دي لاين مول الشيخ زايد لتكون مختلفة من حيث الأنواع، ومتباينة في المساحات وتتيح لك الفرصة لاختيار ما يتوافق مع المجال العملي الخاص بك.
  • ولقد تم تشييد مول دي لاين الشيخ زايد على مساحة أرض شاسعة والتي تتسع للمساحات الخضراء الشاسعة وأجمل المناظر الطبيعية الخلابة، كما أنه يقدم الوحدات المختلفة والتي تتفاوت فيما بينها من حيث المساحات.
  • ولقد تم العمل على تصميم أكبر عدد من المصاعد و السلالم الكهربائية الحديثة داخل دي لاين الشيخ زايد والتي من خلالها يمكنك التنقل بسهولة ودون بذل أي مجهود أو الشعور بالتعب.
  • بنية تحتية ضخمة تم تصميمها على نفس الطرز العالمية داخل دي لاين الشيخ زايد وتشتمل على جميع الخدمات المختلفة وبذلك فنحن نمنحك الفرصة للاستمتاع بالبيئة العملية المريحة والمتكاملة التي تليق بك.
  • مركز للصيانة كبير تم تصميمه داخل دي لاين مول زايد الجديدة والذي يشتمل على عدد من الفنيين أصحاب الخبرات ومهمتهم هو رصد الأعطال وإصلاحها وذلك لبيئة عملية خالية من المشاكل الفنية.
  • المول الفخم دي لاين الشيخ زايد حيث أنه على نفس الطرز العالمية وهو يحمل واجهات زجاجية والتي تعكس الضوء الخارجي ومنعه من الدخول وذلك لبيئة عملية مريحة وخالية من الإزعاج.
  • تم العمل على توفير بمول دي لاين الشيخ زايد خط ساخن لجميع العملاء لدى شركة لافيستا حيث أنه يتم من خلاله الرد على الاستفسارات والمقترحات التي من خلالها يمكنك التواصل بشكل جيد.
  • تصميم المول الفاخر دي لاين زايد على نفس الطرز العالمية حيث أنه يجمع بين الفخامة والرقي ويمكنك من خلال ذلك الاستمتاع بأفضل وقت للعمل ووسط أجواء مميزة لا مثيل لها.

كل ما تريد معرفته عن فلل للبيع الشيخ زايد

مع خدماتنا المميزة في مول دي لاين زايد الجديدة، تأكد من أن الراحة والرفاهية ستكون جزءًا أساسيًا من كل يوم في حياتك - D Line Mall Sheikh Zayed

الخدمات المقدمة داخل مول دي لاين زايد تعتبر من أهم العوامل التي ساعدت في جذب الكثيرين من العملاء، وهذا ما حرصت عليه الشركة العقارية لافيستا والتي قررت من خلالها تقديم كل ما يبحث عنه الجميع، وتتمثل تلك الخدمات داخل دي لاين زايد الجديدة، فيما يلي:

  • مول دي لاين زايد الجديدة ينفرد بانه يجمع كافة وسائل الحماية التامة للجميع حيث أن تم توزيع عدد من الإنذارات الخاصة بالحرائق وطفايات الحريق المختلفة وذلك ليتم السيطرة على أي حريق مفاجئ قبل تفاقم المشكلة، وتوفير لك البيئة العملية المريحة والأمنة.
  • كما أن تم الغمل على تصميم داخل دي لاين لافيستا أكبر منطقة فود كورت بساحته والتي تضم بها مطاعم وكافيهات التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات اللذيذة وذلك وسط الديكورات الراقية والأجواء الرومانسية.
  • ولقد تم العمل على توفير أكبر القاعات داخل دي لاين مول التي خصصت من أجل جميع رجال الأعمال وذلك لاقامة الاجتماعات والتي تحمل الشاشات المخصصة للعرض والصوت ويمكنك من خلالها الاستمتاع بأوقات عملية لا مثيل لها تليق بهم.
  • المول الفاخر دي لاين الشيخ زايد لا تحتفظ بالحرارة والرطوبة حيث أنه صمم على نفس الطرز العالمية والتي تجمع بين الرقي والفخامة ويمكنك من خلالها الاستمتاع بأوقات مريحة وميزة داخله.
  • ولقد تم العمل على تصميم أسفل المبنى الخاصة بـ دي لاين زايد عدد من الجراجات والتي تتسع لأكبر عدد من السيارات الخاصة بالعملاء وذلك لمنع الزحام أمامه ولمزيد من التقدم.
  • محلات ضخمة تم تصميمها داخل مول دي لاين الشيخ زايد والتي تعمل على عرض البراندات العالمية والتي تليق بمستواك الراقي ولجميع الوافدين إليه.
  • كلوب هاوس كبير تم توفيره بالمول الاستثماري الفاخر دي لاين لافيستا والذي يشتمل على الوحدات المخصصة للساونا والسباهاوس والجاكوزي وتقديم الخدمات الترفيهية داخله بأعلى مستوى يليق بالجميع. 
  • توزيع أكبر عدد من الماكينات ATM الحديثة الخاصة بجميع البنوك بمول دي لاين زايد ويتم من خلالها تسهيل على جميع العملاء إجراء العمليات البنكية المختلفة دون الحاجة إلى الخروج بعيداً عنه.
  • ولمزيد من الأمان الكامل فقد تم العمل على توزيع عدد من كاميرات المراقبة الحديثة داخل دي لاين الشيخ زايد والتي تعمل على رصد جميع الأحداث التي تدور، وذلك لمزيد من الحماية للجميع.
  • رجال الأمن والحراسة تم تعيينهم من قبل الشركة العقارية لافيستا والتي حرصت على تقدم مشروع عملي أكثر أماناً بمول دي لاين، وتلك الخدمة على مدار اليوم وذلك لمزيد من الرقي والتقدم الكامل.
  • ولقد تم العمل على توفير داخل دي لاين مول أكبر قدر من الخدمات الطبية والتي تتمثل في العيادات المختلفة والمراكز والمعمل والتي يتم تقديم بها الخدمة بأعلى مستوى يليق بجميع المرضى، وذلك على يد أكفأ الأطباء.
  • ولقد تم العمل على تصميم أكبر هايبر ماركت ضخم والذي يشتمل على السلع الغذائية والمنتجات المختلفة والتي يمكنك من خلالها الاستمتاع بالتسوق والشراء داخل دي لاين مول أكتوبر.
  • ولقد تم العمل من قبل شركة لافيستا العقارية وذلك بالاعلان عن باقات من الأسعار التنافسية بمول دي لاين زايد والتي يمكنك من خلالها شراء الوحدة، وطرح أنظمة سداد مرنة لتقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات وبدون فوائد.
  • داخل مول دي لاين الشيخ زايد تم توفير أضخم تكييفات مركزية والذي يقوم بتوزيع الهواء البارد داخله وذلك لتوفير لجميع العملاء البيئة العملية المريحة والمميزة التي تليق بهم.

اكتشف المزيد من اسماء كمبوندات الشيخ زايد

لا تتردد ولا تفوت الفرصة، فالعروض المذهلة وخطط السداد المريحة بانتظارك لتكمل تجربتك المثالية مع مول دي لاين زايد الجديدة

المشروع الاستثماري الفخم دي لاين يعتبر من أبرز المولات التي حققت أعلى ترافيك بمدينة زايد والذي حاز على الاقبال الكبير من جانب العديد من العملاء الباحثين عن التقدم والإزدهار والوصول إلى رغباتهم المٌلحة في الربح، ولقد قامت لافيستا العقارية بتقديم داخل مول دي لاين باقات من الأسعار المميزة والخاصة بجميع الوحدات المختلفة به وجعلت ذلك ميسوراً وسهلاً حيث يمكنك دفع المبلغ الاجمالي على مدار سنوات وبدون فوائد وذلك وفقاً لطرق الدفع والسداد التي تن طرحها داخل مول دي لاين لافيستا، وتتمثل فيما يلي:

  • وحدات مكاتب إدارية داخل دي لاين مول - D Line Mall Sheikh Zayed: يبدأ سعر المتر من من 79,000 جنية.
  • كما أن هناك صيدلية داخل دي لاين لافيستا: يبدأ سعر المتر من 200,000 جنية مصري.
  • وهناك بنك بمول دي لاين زايد الجديدة: يبدأ سعر المتر من 160,000 جنية مصري.
  • يمكنك دفع مقدم بنسبة 10% من سعر الوحدة داخل دي لاين مول، وسداد الباقي على مدار 5 سنوات.

لمزيد من المعلومات يمكنك التواصل معنا...!!

عيوب مول دي لاين الشيخ زايد

بعض الأشخاص قد يرون أن تعدد الأنشطة في المشروع الواحد يعتبر سلبية، لكن مشروع D Line Mall Sheikh Zayed قد أخذ بعين الاعتبار هذه النقطة من خلال فصل كل نشاط عن الآخر بما يشمل المداخل والأدوار والمصاعد، مما يسهل على أصحاب الأنشطة ممارسة أعمالهم بكل يسر وسهولة.

شاهد بنفسك كيف يحول المطور العقاري لافيستا - La Vista Development التحديات إلى فرص، ويجعل من العقارات تجربة سهلة وممتعة لك

شركة لافيستا تعتبر من أقوى وأهم الشركات العقارية التي تنتج العديد من المشروعات المختلفة والتي حققت من خلالها مستقبل مميز لجميع عملائها، فلقد تأسست في عام 1991 ومنذ ذلك وهي تسعى بكافة جهودها من أجل الانطلاق وتقديم باقات راقية من المشروعات المميزة والتي تخدم بها السوق العقاري المصري وتعمل من أجل تحقيق ما يبحث عنه الكثير من العملاء الباحثين عن التقدم والرقي، كما أن شركة لافيستا قد انطلقت بمشروعها الاستثماري الفاخر والتي أطلقت عليه دي لاين وقد اختارت له الموقع الجغرافي المميز حيث مدينة زايد الجديدة، كما أنها تمتلك عدد من أكفأ المهندسين المعماريين ولهم الدور الجيد في تحقيق سلسلة من النجاحات والإنجازات المختلفة وحصولها على الثقة الكبيرة من جانب العملاء.

أهم المشاريع السابقة لشركة لافيستا العقارية:

  • لافيستا راس الحكمة.
  • الباتيو اورو القاهرة الجديدة.
  • لافيستا سيتي العاصمة الادارية الجديدة.

تطورات مدينة الشيخ زايد مصر: تفتح أبواب أحلامك نحو العيش المتطور والعصري!

في عمق الصحراء المصرية، تقع مدينة الشيخ زايد كنموذج يحتذى به في التطور العمراني الحديث، وتعد مثالاً للتوسعات العصرية المتقدمة. تجذب هذه المدينة الناس من كل حدب وصوب لما تقدمه من مرافق عامة متقدمة وبنية تحتية متكاملة تسهم في توفير حياة كريمة ومريحة للسكان والزائرين على حد سواء.

تعيش المدينة طفرة تنموية شاملة تشمل قطاعات مختلفة منها الإسكان، التعليم، التجارة وأماكن الترفيه، ما يساهم في دعم النشاط الاقتصادي ويعزز من مكانتها كمركز رئيسي للحياة العصرية المزدهرة.

المساهمة الفعالة من الشركات والمؤسسات الكبرى في الشيخ زايد لا يمكن إغفالها، حيث تبذل جهوداً كبيرة في تحسين وتطوير الخدمات والبنية التحتية، مما يعود بالنفع على القطاعات السكنية، التجارية والترفيهية بالمدينة.

مع تنامي هذه التطورات، تضع الإدارة المحلية أولوية كبيرة للحفاظ على البيئة وتحقيق التوازن البيئي، من خلال تطبيق سياسات صارمة لحماية الطبيعة وضمان استدامتها لمستقبل الأجيال القادمة.

النهضة المستمرة والتطورات المستدامة لمدينة الشيخ زايد تجعلها نقطة جذب هامة للاستثمار والكفاءات البشرية، مما يؤكد مكانتها كأحد أهم المدن الرائدة في مصر والإقليم.

مدينة الشيخ زايد مصر: حيث تضاف الحياة إلى أيامك بخدماتها ومزاياها المتميزة!

تتميز مدينة الشيخ زايد بموقعها في قلب مصر كوجهة سكنية وتجارية تجمع بين الفخامة والتطور. في هذا العرض، نبرز عناصر الجذب الرئيسية للمدينة:

توفر الأحياء السكنية المتاحة في المدينة بيئة معيشية راقية، محاطة بالهدوء والأمان، ما يجعلها مكانًا مثاليًا للعائلات. المراكز التجارية، وعلى رأسها مول العرب، تقدم تجربة تسوق متميزة ترضي كافة الأذواق، بفضل تنوع المتاجر المحلية والدولية. الحدائق والمناطق الخضراء المنتشرة تزين المدينة، موفرةً فسحة للراحة ومتنفسًا طبيعيًا للسكان.

بفضل الاستثمار في البنية التحتية الحديثة، تنعم الشيخ زايد بمرافق صحية وتعليمية من الطراز الأول، ملبيةً كل احتياجات السكان. خدمات النقل العام الفعّالة تضمن تنقلات سهلة وسريعة داخل المدينة، مما يُسهم في رفع جودة الحياة للمقيمين.

التنوع الثقافي يأتي عبر المطاعم والمقاهي، التي تقدم تشكيلة واسعة من الأذواق العالمية، فيما تقدم المؤسسات التعليمية، من مدارس وجامعات، برامج عالية الجودة تجذب الطلاب من مختلف الأنحاء. مرافق الترفيه تضفي المزيد من الجاذبية للمدينة، مع النوادي ومناطق اللعب التي تقدم أنشطة متعددة لجميع الأعمار.

في النهاية، تبرز الشيخ زايد كنموذج يحتذى به في التخطيط العمراني المعاصر، مقدمة لسكانها تجربة حياة امتزاج فيها العصرية بالرفاهية.

اختر الأفضلية: قائمة الكمبوندات بمحاذاة مول دي لاين الشيخ زايد!

في ضواحي الشيخ زايد، قرب مول دي لاين، تظهر مجموعة من الكمبوندات السكنية التي تعد بين أفخم المناطق للعيش فيها. هنا نعرض لكم بعضًا من هذه المجمعات السكنية ومزايا كل منها:

  1. كمبوند اتريو الشيخ زايد: يبرز هذا الكمبوند بتصميمه الحديث ويوفر مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية التي تسهم في توفير حياة مريحة لسكانه.
  2. كمبوند ايتابا الشيخ زايد: يقدم بيئة سكنية خالية من الضوضاء، حيث تتميز الوحدات السكنية بالفخامة والتصميمات الأنيقة التي تناسب الأذواق المعاصرة.
  3. كمبوند الما الشيخ زايد: معروف بموقعه الاستراتيجي ويضم كافة الخدمات الأساسية والترفيهية التي تضمن لسكانه تجربة عيش استثنائية.
  4. كمبوند كابستون الشيخ زايد: يتمتع هذا الكمبوند بمستوى عالٍ من الخصوصية والأمان، ويشتمل على وحدات سكنية فاخرة مصممة لضمان أرقى مستويات الراحة.
  5. كمبوند فاي سوديك الشيخ زايد: يخلق توازنًا فريدًا بين العمران الحديث والمساحات الخضراء، مما يوفر بيئة سكنية متكاملة تلائم كل الاحتياجات.

تتباهى هذه الكمبوندات بتقديمها مستويات متفوقة من الرفاهية والأمان، ما يجعلها الاختيار الأول لمن يبحث عن حياة معاصرة وممتعة بجوار مول دي لاين في الشيخ زايد.

دليلك الشامل: كيف تحصل على عقارك المميز من مول دي لاين الشيخ زايد  مع Realestate.eg?

لشراء وحدتك الفريدة في مول دي لاين بالشيخ زايد عبر منصة realestate.eg، إليك خطوات واضحة ومباشرة. ابدأ بزيارة الموقع الإلكتروني لـ realestate.eg وقم بتحديد مول دي لاين في الشيخ زايد ضمن خيارات البحث.

استكشف ما هو معروض من وحدات ضمن هذا المشروع، مع تفحص كافة التفاصيل المرتبطة بكل وحدة بما في ذلك الصور، الخصائص، ونطاق الأسعار لاختيار ما يتوافق مع طلباتك وإمكانياتك المادية.

تواصل بعدها مع الوكيل العقاري من realestate.eg المسؤول عن وحدات مول دي لاين في الشيخ زايد. هذه الخطوة ستمكنك من طرح استفساراتك والحصول على كل المعلومات اللازمة عن الوحدات المتوفرة وكيفية الشراء.

متى توصلت لقرار، يمكنك حينها تنظيم زيارة للموقع لرؤية الوحدة المرغوبة عن كثب، لتقييم جودتها ومدى ملائمتها لمتطلباتك.

في النهاية، وبعد الاستقرار على قرارك، يُمكنك المباشرة بخطوات التعاقد والدفع لضمان حصولك على وحدتك الخاصة في مول دي لاين بالشيخ زايد، متاحة عن طريق realestate.eg، لتستمتع إما بمسكن جديد أو فرصة استثمارية مميزة.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
سينما
عرض المزيد

بحث

طلب اتصال
واتساب