image image
سكنى

كمبوند سعادة القاهرة الجديدة هورايزون ايجيبت للتطوير العقاري  - Saada New Cairo Compound

وحدات للبيع (20)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: سعادة.

عن مشروع سعادة: هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب منطقة القاهرة الجديدة. يتميز الكمبوند بتصميمه العصري والفريد الذي يجمع بين الراحة والترفيه والأمان كما يوفر الكمبوند العديد من الخدمات الفاخرة مثل حمامات السباحة والمنتجعات الصحية والنوادي الاجتماعية والملاعب الرياضية والحدائق الخضراء الجميلة.

موقع سعادة: يقع بالقرب من طريق السويس والطريق الدائري الاوسطي.

مساحة كمبوند سعادة القاهرة الجديدة: 300 فدان.

أنواع الوحدات: توين هاوس - فلل مستقلة.

مساحة الوحدات في مشروع سعادة: تبدأ من 237 متر مربع.

سعر المتر للوحدات: يبدأ من 52,742 جنيه مصري.

سعر الوحدات: يبدأ من 12,500,000 جنيه مصري.

طرق السداد: يتم دفع مقدم حجز 10% من إجمالي قيمة الوحدة وباقي المبلغ يتم تسديده على فترات سداد تصل إلى 8 سنوات.

المطور العقاري: شركة هورايزون ايجيبت للتطوير العقاري.

معرفة المزيد عن عقارات للبيع بالتجمع الخامس

كمبوند سعادة القاهرة الجديدة 

معاني السعادة مختلفة وقد اجتمعن جميعا في كمبوند السعادة القاهرة الجديدة وهي أحد المجمعات السكنية الحديثة التي تقدمها شركة  Horizon Egypt للتنمية والتطوير العقاري والتي بدأ بها رحلتها في سوق العقارات المصري، وتم العمل على أن يكون سعادة القاهرة الجديدة هو أحد أفضل الكمبوندات على مساحة تزيد عن 300 فدان كاملة ويتم العمل فيها على تقديم ألوان الترف والرفاهية المتنوعة. 

يقدم compound Saada New Cairo الكثير المزايا والخدمات المتنوعة للسكان والتي يقدر العملاء من خلالها التواجد في مكان حقيقي به كل ما يحلمون به وأكثر مع الاهتمام بالتصميمات المميزة التي توضح جمال المكان والقدرة على العيش بأفضل شكل فيه مع مراعاة المساحات الخضراء والحدائق محاطة ببحيرات صناعية ومسطحات مائية غاية في الجمال. 

نقدم لك في المقال التالي الكثير من التفاصيل الهامة عن الموقع والمساحة والأسعار وأيضا نظم السداد المناسبة في كمبوند سعادة لكي يكون اختيارك أسرع وتقدر على الحصول على بيت متكامل به الأمان والمستوى الذي تبحث عنه لأسرتك في كمبوند سعادة القاهرة الجديدة … فتابعونا 

كل التفاصيل عن ارخص شقق للبيع بالتجمع الخامس

موقع كمبوند سعادة المميز

الموقع هو البوابة الأولى التي تعرفك على مدى التمييز المقدم لك من شركة Horizon Egypt للتطوير العقاري والتي كانت حريصة للغاية بأن تختار موقع استراتيجي في قلب القاهرة الجديدة بالقرب من المناطق الحيوية الموجودة به لكي يكون الوصول من وإلى كمبوند سعادة القاهرة الجديدة سهل وأيضا من مزايا الموقع أنه يطل على محاور هامة تعمل على سهولة التحرك داخل أو خارج الكمبوند. 

عملت الشركة المطورة لكمبوند سعادة القاهرة الجديدة Saada New Cairo على أن يكون الموقع قريب من مشروعات مختلفة وكبيرة لذا وقع الاختيار على القاهرة الجديدة والتي تعتبر من المدن المميزة والجديدة التي توفر للسكان مميزات عدة منها القرب من المؤسسات الكبرى والأمان الحيوية المختلفة. 

أهم المعالم القريبة من كمبوند سعادة القاهرة الجديدة

  • يقع كمبوند سعادة بالقرب من طريق السويس والطريق الدائري الأوسطي.

  • يعد سعادة القاهرة الجديدة على مسافة قصيرة من مدينة الرحاب والشروق. 

  • يوجد بالقرب من كمبوند سعادة أكثر من فندق كبير منها أورو بلازا. 

  • المسافة الفاصلة بين سعادة القاهرة الجديدة وشارع التسعين قصيرة. 

  • يوجد دقائق فقط تفصل بين الكمبوند والعاصمة الإدارية الجديدة. 

  • كما أن كمبوند سعادة ليس ببعيد عن الجامعة الأميركية. 

  • يمكن الوصول من كمبوند سعادة إلى مطار القاهرة في غضون دقائق. 

  • يوجد أكثر من منطقة قريبة من سعادة القاهرة الجديدة منها التجمع الخامس ومدينة نصر وغيرهم. 

يوجد الكثير المزايا التي تقدمها شركة هورايزون مصر في مشروع سعادة منها موقعه الخامة في القاهرة الجديدة وقربه من مناطق حيوية وقريب من مجموعة من الأماكن المميزة وأيضا تمكن السكان من التحرك بحرية من إلى كمبوند سعادة التجمع الخامس دون التعرض لمشكلات الزحام لأنه يقع على طريق السويس مباشرة بالقرب من ميراج سيتي. 

تعرف على أفضل كمبوندات التجمع الخامس والقاهرة الجديدة بالتفصيل

مميزات سعادة القاهرة الجديدة 

يقدم كمبوند سعادة القاهرة الجديدة العديد من المميزات الهامة التي تبحث عنها وأكثر لكي تكون الحياة بالفعل مختلفة وتعيش المعنى الحقيقي للسعادة والأمان في كمبوند به كل ما تحلم به، وإليك بعض من المزايا سعادة القاهرة الجديدة: 

  • التصميم المعماري لكمبوند سعادة فيه قدر كبير من التطوير وعمل عليه المكتب الاستشاري الهندسي "عدنان سفارينى" لكي تقدم شركة هيروزين مشروع سكني فخم بتصميمات حديثة ومتطورة تحمل الطابع الأوروبي الفاخر. 

  • يقع كمبوند سعادة القاهرة الجديدة compound Saada New Cairo في موقع استراتيجي ممتاز في قلب القاهرة الجديدة يطل على طريق السويس مباشرة مما يجعل الوصول إليه سهل بعيدا عن الازدحام كما أنه ليس ببعيد عن المنشآت الحيوية الهامة والمناطق السكنية الأخرى في القاهرة. 

  • التناغم الموجود بين المساحات الخضراء والمسطحات المائية والتي تحمل المساحة الأكبر في كمبوند سعادة التجمع لكي تعيش وسط قدر كبير من الهواء النقي والطبيعة الغناء. 

  • المسافات البينية بين الوحدات والتي تم تصميمها لكي تضمن لك الخصوصية الكاملة وتتيح مساحة للحركة لكي يكون استمتاعك بالمكان ممكنا سواء سيرا عند ركوب دراجة أو سيارة. 

  • تقديم أسعار مميزة وفريدة مقارنة بالمزايا المقدمة في كمبوند سعادة التجمع الخامس وأيضا نظم سداد مناسبة تمكنك من امتلاك منزل راقي في منطقة مميزة في قلب القاهرة الجديدة. 

اعرف اكثر عن اهم كمبوندات القاهرة الجديدة

خدمات كمبوند سعادة القاهرة الجديدة compound Saada New Cairo

يقدم كمبوند سعادة القاهرة الجديدة الكثير من الخدمات الهامة التي تعمل على توفير مستوى معيشي مميز والكثير من الرفاهية والترف في المكان، ويمكن التعرف على الخدمات المتاحة في كمبوند سعادة كالتالي: 

  • وجود مجمع تجاري كبير في كمبوند سعادة القاهرة الجديدة به العديد من المحلات التجارية التي تقدم للسكان أكثر المنتجات العالمية والمحلية التي يحتاجون لها. 

  • اهتم الشركة المطورة بالنظام التعليمي في المكان وتقدم مدرسة انترناشونال متكاملة بنظم تعليمية حديث وإشراف عالي المستوى على المناهج وطريق التدريس. 

  • كلوب هاوس على مساحة كبيرة لكي تكتمل الرفاهية عن طريق طرق التسلية الكثيرة المتاحة في المكان. 

  • تم توفير 3 كريستال لاجون على مساحة كبيرة في المكان وتشبه في تصميمها الشواطئ الصناعية التي تعطي مظهر جمالي مختلف ومميز لكمبوند سعادة. 

  • كمبوند سعادة القاهرة الجديدة بالتأكيد يهتم يتضمن نادي رياضي كبير فيه أكثر من ملعب يناسب أنواع مختلفة من الألعاب الرياضية. 

  • يوجد منطقة ترفيهية واسعة في كمبوند سعادة تتناسب مع الأعمار السنية المختلفة. 

  • صالة رياضية كبيرة تتضمن أحد الأدوات والمعدات الرياضية لكي تتمكن من ممارسة الرياضة بانتظام. 

  • عملت الشركة المالكة لكمبوند سعادة على توفير مركز صحي متكامل لديه الكثير من التخصصات ويشرف عليه أطباء كفء ومتاح لخدمة السكان على مدار الساعة. 

  • نظام أمني ممتاز به كاميرات مراقبة وآليات الاستشعار عن بعد بالإضافة إلى رجال الأمن المدربين لكي يكون النظام قائم بأفضل شكل في كمبوند سعادة. 

  • مركز صيانة متكامل يعمل على الحفاظ على حالة المرافق المختلفة بأعلى جودة. 

  • ممرات مخصصة للمشي أو ركوب الدراجات بعيدا عن طريق السيارات للحفاظ على سلامة السكان. 

تعرف على المزيد فيلات للبيع بالتجمع الخامس

مساحة وأنواع وحدات كمبوند سعادة القاهرة الجديدة 

أضافت شركة Horizon Egypt العقارية خبراتها الكبير في مجال التطوير العقاري إلى كمبوند سعادة القاهرة الجديدة لكي يكون مشروع متكامل بالفعل ويقدر للسكان نموذج مميز للتجمع السكاني الراقي الذي يوفر لهم أهم الخدمات وأفضلها ويشعر فيه العميل بمعنى السعادة في تواجده في بيته! 

بمساحة 370 فدان كاملة أي ما يزيد عن مليون و500 ألف متر مربع تم تقديم كمبوند سعادة المميز الذي يقدم للسكان تصميم معماري مميز قام به الاستشارى المهندس (عدنان سفارينى) وهو واحد من أكبر المكاتب الهندسية في الشرق الأوسط لكي يكون المكان متكامل فيه كل ما تحتاج إليه وأكثر. 

المساحات الخضراء والمسطحات المائية تمثل النسبة الأكبر من مساحة سعادة القاهرة الجديدة Saada New Cairo بنسبة حوالي 84% أما جزء 16% المتبقي فهو للمباني والوحدات السكنية الموجودة في الموقع، وتم الاعتماد على التصميمات الراقية التي تميل إلى الطراز الأوروبي المتناغم مع الطابع العربي المميز لكي تعطي مشروع يشبه اللوحة الفنية في تصميمه. 

يوجد في كمبوند سعادة القاهرة الجديدة أكثر من نوع من الوحدات وهي الفيلات والتوين هاوس والتي تتنوع في المساحة لكي تكون مناسبة أكثر لأذواق العملاء المختلفة، ويمكن التعرف على المساحات المتاحة في ما يلي: 

  • مساحة التوين هاوس (VT3) تبدأ من 237 متر مربع.

  • مساحة التوين هاوس (VT) تبدأ من 400 متر مربع. 

  • مساحة Standalone villa من النوع (V3) تبدأ من 286 متر مربع. 

  • مساحة Standalone villa من النوع (V4) تبدأ من 457 متر مربع. 

  • مساحة Standalone villa من النوع (V5) تبدأ من 500 متر مربع. 

تقدم لك الشركة المطورة لكمبوند سعادة القاهرة الجديدة مجموعة من المساحات المختلفة لكي يكون الأخيار أوسع وتتمكن من انتقاء الأنسب لك!

أسعار ونظم سداد سعادة القاهرة الجديدة Saada New Cairo 

يملك كمبوند سعادة القاهرة الجديدة أكثر من ميزة عملت الشركة المطورة لها على أن تضيفها لكي ينعم السكان في كمبوند سعادة بحياة أفضل بها كافة معاني الرفاهية والسعادة، كما تم الاهتمام بالمساحات المقدمة لك في الوحدات لكي تقدر على اختيار الأنسب لك ولأسرتك. 

تم العمل بشكل جيد على أن يكون كمبوند سعادة القاهرة الجديدة واحدة من المجمعات السكنية الأفضل والتي تعمل على تقديم حياة مميزة وبها الكثير من الراحة والخدمات الكثيرة التي تعمل على تحقيق الأحلام التي يتمناها السكان من أمان وسعادة وهدوء بعيدا عن الزحام الموجود في المناطق الأخرى ويقدم لك المكان مستوى معيشي فاخر يستحق التواجد فيه مع أولادك وأسرتك. 

من المزايا الهامة التي يقدمها سعادة القاهرة الجديدة للعملاء هي الأسعار التنافسية التي تعمل على تقديم أفضل جودة حياة بأسعار مميزة وتتناسب مع للعملاء الكرام، ويمكن أن تتعرف على الأسعار ونظم السداد التي تقدمها الشركة المطورة في سعادة القاهرة الجديدة كالتالي: 

  • يبدأ سعر المتر في وحدات التوين هاوس من 52,742 جنيه مصري. 

  • تبدأ أسعار وحدات Standalone villa من 55,994 جنيه مصري. 

  • تبدأ أسعار الوحدات في كمبوند سعادة من 12 مليون و500 ألف جنيه مصري. 

  • يتم تسليم الوحدات بنظام نصف تشطيب. 

نظم السداد المتاحة في سعادة القاهرة الجديدة 

سعادة القاهرة الجديدة يوجد له ثلاث مراحل لكي يكون المكان مناسب ويتم تسليمها في خلال من سنتين إلى ثلاث سنوات تبعا للمرحلة التي سيتم الحجز بها، وتقدم الشركة المطورة أكثر من نظام للسداد لكي يكون امتلاك وحدة سكنية في أفضل المجمعات السكنية في القاهرة الجديدة أمر سهل ومناسب للعملاء، وإليك نظم السداد المتاحة في سعادة القاهرة الجديدة Saada New Cairo وهي: 

  1. نظام سداد المرحلة الأولى: يمكن أن يقوم العميل بدفع 10 % مقدم حجز ثم يدفع 5% عند الاستلام، ويتم تقسيط المبلغ المتبقي على مدار 7 سنوات على أن يكون التسليم في خلال سنتين. 

  2. نظام سداد المرحلتين الثانية والثالثة: يقوم العميل بدفع 10% مقدم حجز ويتم سداد المبلغ المتبقي على مدار 8 سنوات كاملة على أن يكون التسليم بعد ثلاث سنوات. 

سعادة القاهرة الجديدة أسم لامع في عالم التجمعات السكنية الجديدة في القاهرة وعملت شركة Horizon Egypt للتطوير العقاري على أن تقدم لعملائها المميزين نموذج حديث وجذاب لأفضل الكمبوندات التي تحمل لهم الكثير من أساليب الراحة ومستوى المعيشة المختلف والراقي، ولكي تحصل على بيتك الرائع بين جمال الطبيعة وتناغم التصميمات الهندسية الحديثة في سعادة القاهرة الجديدة عليك التواصل معنا لاقتناص هذه الفرصة الثمينة!!

عيوب كمبوند سعادة القاهرة الجديدة

بالرغم من العديد من المزايا التي قدمها الاستثمار العقاري الإماراتي في مشروع "سعادة القاهرة الجديدة"، قد يشعر بعض العملاء بالتحفظ بسبب وجود الشقق والفلل في مكان واحد. ومع ذلك، قامت الشركة بتصميم المشروع بعناية، حيث جعلت هناك فواصل كبيرة بين الوحدات لتوفير الخصوصية والهدوء للسكان. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة خدمات الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة، مما يزيد من شعور السكان بالأمان والاستقرار. هذا يساعد في توفير تجربة سكنية متميزة تجمع بين مزايا الشقق والفلل في بيئة متوازنة ومأمونة.

المطور العقاري والأعمال السابقة 

بدأ الاستثمار العقاري الإماراتي في الأراضي المصري في الازدهار خلال السنوات الماضية بشكل ملحوظ وقد تم ضخ المليارات في تطوير السوق العقاري المصري من خلال أكثر من شركة إماراتية الأصل وواحدة من الشركات الكبرى في مجال التطوير العقاري هي شركة هورايزون مصر للتنمية والتطوير العقاري (Horizon Egypt) وتملك الكثير من المشروعات في أكثر من دولة عربية وأجنبية. 

عملت هورايزون مصر وهي أحد الشركات التابعة للمجموعة الإماراتية للتنمية على أن تبدأ استثمارات جديدة ومتوسعة في السوق المصري وكان أولى المشروعات الكبرى التي قدمتها الشركة في مصر هو كمبوند سعادة القاهرة الجديدة والتي عملت به على الجمع ما بين الأساليب الحديثة والتصميمات الفاخرة التي تعطي رفاهية وفخامة للمكان. 

تعمل Horizon Egypt تحت إدارة سمو الشيخ ماجد النعيمي والمهندس عدنان سفاريني على أن تقدم نماذج وإنشاءات عقارية حديثة في مصر وتشارك في الركب العمراني الهائل الذي تسعى الدولة في أن صنعه منذ فترة وهذا من خلال العمل الجاد وضخ الاستثمارات الكبيرة في التطوير العقاري والتنمية في أكثر من منطقة في مصر. 

الفخامة والحياة الراقية تنتظرك في القاهرة الجديدة! 

تمثل القاهرة الجديدة نقطة التقاء بين إرث مصر الحضاري العميق وتطورها العصري الراقي، فهي ترسم ملامح المستقبل بخطى واثقة على أرض تفوح منها عبق التاريخ. وسط هذا المزيج الفريد، تبرز القاهرة الجديدة كوجهة مثالية لمن يبحث عن الجودة العالية في الحياة. إذ تزخر بأحياء سكنية تنافس في جودتها وفخامتها أرقى الأماكن عالمياً، تتربع الفيلات الفسيحة والمساكن الأنيقة ضمنها وتعكس أفضل ما في التصميمات المعمارية المعاصرة، لتمنح ساكنيها تجربة معيشية لا مثيل لها.

ليس هذا فحسب، بل تعد هذه المدينة موطناً لمشاريع عقارية راقية تضم كمبوندات ومجتمعات مغلقة، مزودة بمزايا حصرية كالمسابح، والنوادي الرياضية، والمراكز التجارية الفارهة التي تلبي كافة رغبات واحتياجات سكانها. وعلى صعيد آخر، تُتيح القاهرة الجديدة فرصة لا غنى عنها للعيش في بيئة تجمع بين المرافق ذات المستوى العالمي والفرص التعليمية والترفيهية الاستثنائية من خلال استقطابها لمجموعة من المدارس والجامعات الرياضية ذات السمعة الرفيعة.

أمان السكان هو حجر الزاوية في تصميم وإدارة القاهرة الجديدة، فتتسم بنظم أمنية متقدمة وخدمات حراسة على مدار الساعة، ما يضفي شعوراً بالطمأنينة والراحة للقاطنين في ظل هذا النسيج العمراني المتكامل.

إن الاختيار للعيش في القاهرة الجديدة لا يعد مجرد قرار بالانتقال إلى مكان سكني جديد، بل هو اختيار لأسلوب حياة متميز يواكب أعلى معايير الرقي والفخامة في بيئة تجمع بين الإمكانات الاقتصادية والثقافية الواسعة. كل ذلك، يجعل من القاهرة الجديدة مدينة تنبض بالحياة وتعد بمستقبل واعد لكل من يختار أن يكون جزءاً من نسيجها الاجتماعي والعمراني.

استمتع برؤية مدينتك من زاوية جديدة: التجمع الخامس حيث الحلم يصبح حقيقة! 

في قلب القاهرة، تبرز منطقة التجمع الخامس كرمز للتطور والنمو السريع، مما يعكس رؤية مستقبلية لتشكيل المجتمعات الحضرية المستدامة. تأسست هذه المنطقة في بدايات القرن الواحد والعشرين وتحولت إلى مكان يجمع بين الحداثة في التصميم والابتكار في المعيشة، مما يخلق بيئة جذابة للمستثمرين والسكان على السواء.

التجمع الخامس مثال حي على المدينة العصرية التي تقدم مظهرًا معماريًا رفيع المستوى مع مرافق متكاملة وبنية تحتية قوية. ويشغل موقعًا استراتيجيًا يسهل الوصول منه إلى المحاور والطرق الرئيسية في القاهرة، مما يجعله مركزًا للأعمال والتجارة.

تأسيسًا على أسس الأمان والتصميم العمراني المتقدم، يقدم التجمع الخامس لمن يقيمون فيه أو زائريه تجربة عيش مترفة، حيث الترفيه، والفضاءات الخضراء، والمرافق التعليمية والرياضية المتميزة. كما أن وفرة الحدائق والمساحات الطبيعية تمنح السكان فرصة فريدة للاستمتاع بالجمال الطبيعي وتوفير بيئة صحية ومنعشة.

بالإضافة إلى البنية التحتية الراقية، يضم التجمع الخامس مولات ومراكز تجارية تقدم تجربة تسوق فريدة وممتعة، مع تنوع كبير في الماركات والبضائع التي تلبي كافة الأذواق والاحتياجات. ولعشاق الثقافة والترفيه، تتعدد النوادي الاجتماعية والمجمعات الثقافية التي تعج بالأنشطة الثقافية والفنية.

إن التجمع الخامس لا يعد مجرد مكان للإقامة، بل هو بيئة متكاملة توفر كل ما يلزم لحياة معاصرة وفاخرة. تتنوع وحداته السكنية من فيلات فخمة إلى شقق عصرية، كل ذلك ضمن إطار التطور العمراني الذي يجمع بين الجمال المعماري والاستدامة في استخدام الموارد. التجمع الخامس بحق، يجسد الحلم الذي يتحول إلى واقع لكل من يختار العيش فيه.

كمبوند سعادة القاهرة الجديدة وأكثر: تعرف على الكمبوندات التي تستحق الاهتمام بجوارها! 

في ضواحي التجمع الخامس، يبرز كمبوند سعادة القاهرة الجديدة كوجهة جذابة للسكن. لكن، بالنظر إلى الخيارات المتنوعة التي تحاكي تلك المنطقة، تظهر أيضًا مجموعة من الكمبوندات الأخرى التي تعد بتقديم تجربة معيشية فريدة. كل منها يقدم مزيجًا متميزًا من الرفاهية والراحة، مما يجعل الاختيار بينها رحلة تستحق التأمل. وهنا، نستعرض بعض هذه الخيارات الواقعة بالقرب من كمبوند سعادة، مانحين للمقيمين فرصة لاستكشاف أفق جديدة ومميزة في العيش داخل أحضان القاهرة الجديدة.

يتألق كمبوند كريك تاون كوجهة مثالية للعيش، حيث يحتضن بين طياته واحة من الهدوء والجاذبية التي يبحث عنها السكان. يبرز هذا الكمبوند بفضل تصميماته المعمارية الفخمة التي تحبس الأنفاس، بالإضافة إلى باقة من الخدمات الفريدة والمتكاملة؛ من ضمنها المسابح الخلابة، النوادي الصحية المجهزة بأحدث الأجهزة، والمناطق التجارية التي تقدم تجربة شرائية مميزة. كما يتمتع بموقع استراتيجي بالغ الأهمية، حيث يقع بالقرب من كمبوند سعادة بالقاهرة الجديدة، مما يضيف إلى قيمته ويجعله مرغوبًا ومثاليًا لمن يبحث عن سكن يجمع بين الفخامة وسهولة الوصول إلى مختلف الخدمات والمرافق.

يشكل كمبوند كتاليا علامة فارقة في قلب منطقة التجمع الخامس بوصفه أحد المجمعات السكنية الرائدة والضخمة. يتميز هذا الكمبوند بتشكيلته الواسعة من الوحدات السكنية التي تلبي ذائقة الباحثين عن الرفاهية والأناقة، موفرًا مجموعة متنوعة من الشقق الفخمة إلى جانب فيلات فريدة من نوعها تتسم بالاستقلالية والخصوصية. وما يزيد كتاليا تميزًا هو الغنى بالمساحات الخضراء والحدائق الغنّاء التي تحيط به من كل جانب، وتهب ساكنيها جوًا من الراحة والسكينة وتجربة معيشية هادئة، تجسد في طياتها قمة التوازن بين الطبيعة والعمران المعاصر.

يعيد كمبوند ميفيدا تعريف تجربة السكن في قلب التجمع الخامس، من خلال تقديم مزيج حيوي ومتناغم بين العمارة العصرية والحياة العملية. يتكون هذا المجتمع السكني من مجموعة متنوعة من الشقق والفلل، التي تم تصميم كل منها بدقة لتوفير تجربة سكنية لا تُنسى، بألوانها الزاهية وتصاميمها الجذابة. كما صُممت المرافق ضمن الكمبوند لتلبية كافة احتياجات سكانه، من التعليم بوجود مدارس متميزة، إلى الترفيه مع النوادي والمطاعم. هذا المزيج المميز يجعل من ميفيدا أكثر من مجرد مكان للعيش، إنه مجتمع ينبض بالحياة، يعكس أسلوب حياة فريد ومتكامل في أحد أرقى أحياء القاهرة.

يشكل كمبوند بالم هيلز معلمًا بارزًا في قلب القاهرة الجديدة، ويتميز بمساحته الواسعة التي تجعله من أضخم المجمعات السكنية في المنطقة. يتألف هذا المجتمع من مزيج متنوع من الوحدات السكنية التي تشمل شققًا فاخرة وفيلات راقية، مصممة لتلبية احتياجات وأذواق سكانها المتنوعة. بالإضافة إلى ذلك، يزخر بالم هيلز بمجموعة واسعة من المرافق والخدمات التي تعزز من جودة الحياة، بما في ذلك ملاعب رياضية مجهزة، حدائق خلابة للتنزه والاسترخاء، ومدارس تعليمية توفر بيئة أكاديمية متميزة.

يُعدُّ كمبوند ريجنتس سكوير بمثابة أيقونة في عالم المجتمعات السكنية بالمنطقة، حيث يبرز بأناقته المعمارية العصرية وجماله الطبيعي الآسر. هذا المكان، الذي يجمع بين جودة الحياة والرفاهية، يقدم لسكانه مزيجًا فريدًا من الوحدات السكنية المصممة بذوق رفيع، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق المتميزة كالمسابح الواسعة والنوادي الرياضية المجهزة بأحدث التقنيات. يتمتع الساكنون بأجواء مليئة بالحيوية والطاقة، تمامًا كأنهم يعيشون داخل لوحة فنية تجسّد جمال الطبيعة وروعة العمارة.

دليلك الشامل: كيف تجعل عملية شراء العقارات في كمبوند سعادة القاهرة الجديدة أسهل مع realestate.eg؟

تمثل عملية اقتناء عقار داخل كمبوند "سعادة" بالقاهرة الجديدة خطوة فارقة تستوجب العمل بعناية والبحث الدقيق.

من أجل جعل هذه الخطوة أكثر يسرًا، يقدم لكم موقع realestate.eg خدمات قيمة ومعلومات مفصلة عن الكمبوند المذكور.

  1. يمكنكم زيارة الموقع والتوجه إلى قسم "عقارات مصر" أو خاصية البحث عن "القاهرة الجديدة" لاكتشاف مجموعة من الخيارات العقارية المعروضة للبيع ضمن كمبوند "سعادة".
  2. استعراض القائمة المقدمة وتصفح التفاصيل المتوفرة لكل عقار يقدم لكم نظرة شاملة على الخيارات من حيث المساحة، الموقع، الأسعار، والخيارات الأخرى المتاحة ضمن الكمبوند.
  3. استخدام الفلاتر المتاحة على الموقع يسهل عملية البحث للوصول إلى العقار المثالي، متيحاً لكم تحديد المساحة والسعر ومعايير أخرى حسب الرغبة.
  4. من المهم الانتباه إلى تفاصيل كل عقار والتحقق من المزايا والخدمات المقدمة ضمن "كمبوند سعادة"، التي قد تضم مناطق خضراء، مناطق للترفيه، حمامات سباحة، ومحال تجارية.
  5. في حال وجدتم ما يناسبكم، يمكنكم التواصل مع الوكيل العقاري المسؤول عبر realestate.eg للحصول على مزيد من المعلومات وترتيب زيارة للمعاينة.
  6. تأكدوا خلال الزيارة من فحص كل التفاصيل الدقيقة والوقوف على حالة العقار والمرافق المتاحة ضمن الكمبوند. إذا كنتم مقتنعين بالعقار وتودون المضي قدمًا نحو الشراء، يمكنكم بدء مفاوضات تتعلق بالسعر وشروط الدفع.
  7. بعد التوصل إلى اتفاق، يأتي دور تنظيم الإجراءات اللازمة، مثل إعداد عقد الشراء والتحويلات المالية، لإتمام العملية.

عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
عرض المزيد

الاسئلة الشائعة

يقع بالقرب من طريق السويس والطريق الدائري الاوسطي.

12,500,000 جنيه مصري.

+201009808986

شركة هورايزون ايجيبت للتطوير العقاري.

20 وحدة

يتم دفع مقدم حجز 10% من إجمالي قيمة الوحدة وباقي المبلغ يتم تسديده على فترات سداد تصل إلى 8 سنوات.

300 فدان.

بحث

طلب اتصال
واتساب