image image
تجارى

مول الكواترو العاصمة الإدارية الجديدة هوريزونا للتطوير العقاري - IL Quattro Mall New Capital

وحدات للبيع (12)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: الكواترو.

عن مشروع الكواترو: يهيئ لك المشروع اماكن ترفيهية وخدمات متنوعه كما انه في احد اهم المناطق التجارية بالعاصمة الادارية الجديدة ويتمتع ايضا بالتصميات العصرية.

موقع الكواترو مول: العاصمة الادارية الجديدة بمنطقة الداون تاون.

مساحة مول الكواترو العاصمة الادارية الجديدة: بني هذ المشروع على مساحة كبيرة جدا.

أنواع الوحدات: وحدات تجارية وادارية وطبية.

مساحة الوحدات: تبدأ من 12 متر مربع.

سعر المتر: يبدأ من 18,000 جنيه مصري للوحدات الادارية.

اسم المطور العقاري: شركة هوريزونا للتطوير العقاري.

طرق السداد: يدفع العميل مقدم يبدأ من 10% ويصل إلى 20% ويتم تقسيط باقي المبلغ على فترات سداد تبدأ من 6 سنوات وتصل إلى 8 سنوات.

تعرف بالتفصيل على محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

مول الكواترو العاصمة الإدارية الجديدة 

مول الكواترو بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة يعتبر أحد النجوم الساطعة في سماء العاصمة فهو من أعمال شركة Horaizona Development  العقارية والتي تحمل خبرات واسعة وكبيرة في مجال التشييد العمراني.

عملت هذه الشركة على أن يكون IL Quattro Mall أحد الأيقونات العمرانية في العاصمة الإدارية ويكون مكان بالفعل جاذب للاستثمارات الكبرى ويتيح للعملاء تنوع كبير في المساحات وأنواع الوحدات وأيضا نظم السداد التي تتناسب مع الكثير من الناس.

علاوة على أنها اختارا واحدة من أشهر المناطق العاصمة وأكثرها تميزا وهي الداون تاون لكي تكون كقر بناء الكواترو العاصمة الإدارية الجديدة وهناك أكثر من ميزة أخرى سنتعرف عليها بشكل مفصل وسيتم إدراج الكثير من التفاصيل التي تهمك عن مشروع الكواترو العاصمة الجديدة في المقال ... فتابعونا

دليلك لمعرفة احسن عيادات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

موقع الكواترو مول المميز 

العاصمة الإدارية الجديدة أحد الأعلام الساطعة في عالم التنمية العمرانية والتي عملت الدولة جاهدة في السنوات الماضية على أن تبدأ في تشييدها وتتيح فيها أكثر من فرصة هامة خاصة للمستثمرين وراغبي البدء في مشروعاتهم الخاصة داخل مول الكواترو العاصمة الإدارية الجديدة.

وبالفعل اتضح هذا في الأشياء التي وفرتها الدولة والمزايا المتنوعة التي أولتها اهتماما كبيرا كي تكون أحد الأركان الأساسية التي يرتكز عليها المشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة، وما كان من شركة Horaizona Development إلى أن تجد لها مكان مناسب لبناء أحد المشروعات الهامة في تاريخها وهو مول الكواترو العاصمة الإدارية.

من الجدير بالذكر أن الشركة اختارت العاصمة الجديدة تحديدا لأنها تتماشى مع ما تخطط له الشركة من توفير أساليب حديثة ودعم التنمية المستدامة في مشروعاتها المختلفة وعلى رأسها الكواترو العاصمة الإدارية الجديدة بالتأكيد.

أهم المعالم القريبة من الكواترو مول العاصمة الإدارية الجديدة:

  • يقع مول الكواترو IL Quattro Mall في منطقة الداون تاون الشهيرة في العاصمة الجديدة.
  • كما أن مول الكواترو العاصمة الإدارية الجديدة يملك إطلالة خلابة على حديقة النهر الأخضر وأيضا أكثر من حديقة أخرى في محيطه.
  • علاوة على أن هناك أكثر من محور هام يطل عليهم مول الكواترو العاصمة الإدارية منهم محور محمد بن زايد الشمالي.
  • والأماكن القريبة من مول الكواترو العاصمة الجديدة عدة منها حي الوزارات وفندق الماسة.
  • وتساءل الكثير عن المسافة الفاصلة بين مول الكواترو وحطة المونوريل وهي بحق قصيرة للغاية مما يجعل الوصول إليه سهل.
  • يوجد أكثر من حي سكني على بعد دقائق من مول الكواترو العاصمة منها الحي السابع والثامن السكني.
  • يقع مول الكواترو العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من مطار العاصمة الجديدة بمسافة تقدر بحوالي 20 دقيقة فقط.
  • بخلاف كونه ليس ببعيد عن سوق الذهب وأيضا حي التراث والفنون ومنطقة الفنادق السياحية أيضا.
  • هناك دقائق هي الفاصلة بين مول الكواترو العاصمة وبين مسجد مصر.
  • يوجد اكثر من مول وبرج على مقربة من الكواترو العاصمة الجديدة منها مول السينترو وكابيتال دايموند تاور.

يعتبر مول الكواترو بالفعل من المشروعات التي تملك الكثير من التميز ومنها أنه ليس ببعيد عن أفضل الأماكن في العاصمة ويحيط به كثافة سكانية عالية أيضا.

للمزيد من افضل كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة اضغط هنا

التصميم المعماري لمشروع الكواترو العاصمة الإدارية الجديدة

يلعب التصميم المعماري دور هام للغاية في أن يوفر للعميل داخل مول الكواترو العاصمة الإدارية كل ما يحتاج إليه من مزايا عدة فيها أكثر من تفصيله هامة تعمل في المقام الأول على أن يشعر العملاء في المكان بالراحة ويجدوا بالفعل ما يبحثون عنه.

وهذا لا يقتصر على التصميم الخارجي لمول الكواترو العاصمة الجديدة الذي أبدعت فيه الشركة المصممة وجعلته يتكون من واجهات زجاجية على الطراز الأوروبي مما يزيد المكان جاذبية ويزيد من انبهار من ينظر إليه، أما عن التصميمات الداخلية فهي جيدة للغاية وتحمل أكثر من تقسيم يناسب الأنواع المختلفة من الوحدات الموجودة في مول الكواترو.

يشتمل مول الكواترو العاصمة الجديدة على أكثر من نوع من الوحدات منها الإداري والتجاري وفيه أيضا عدد من الوحدات الطبية وتتنوع جميعا من حيث المساحة المطروحة في المكان، كما أن مول الكواترو العاصمة الجديدة يتكون من دور أرضي + ثمانية أدوار متتالية، وجاء تقسيم الأدوار على النحو التالي:

  • يوجد في مول الكواترو العاصمة الإدارية في الدور الأول عدد من الوحدات التجارية التي تناسب المطاعم والكافيهات أكثر.
  • وأيضا تم تخصيص الدور الأول للوحدات التجارية بمساحات متنوعة.
  • والدور الثاني مخصص لمنطقة الفود كورت ويوجد فيها العديد من المطاعم.
  • أما عن الدور الثالث في الكواترو العاصمة الإدارية الجديدة فهو للوحدات الطبية بأنواعها من عيادات ومراكز طبية مختلفة.
  • يوجد في مول الكواترو في الأدوار بداية من الرابع حتى الثامن وحدات إدارية متنوعة منها المكاتب ومقرات شركات كبرى وأيضا تصلح لتكون مقرات للبنوك.

إنه أمر مميز أن تمتلك وحدة فريدة بها تصميم معماري جذاب ويتيح لك أكثر من مساحة لكي تختار ما يتناسب معك.

تصفح الان صيدليات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

المميزات مول الكواترو العاصمة الجديدة IL Quattro Mall New Capital

يوجد أكثر من شيء مميز في مول الكواترو العاصمة الجديدة ويتضمن العديد من المرافق والمميزات التي تجعل العميل يكون على قدر أكبر من الراحة في المكان ويضيف أكثر من ميزة تنافسية للعميل والتي تزيد من أن يكون صاحب مشروع الكواترو العاصمة لديه قدرة اكبر في التطور وتحسن من مشروعه.

ونقدم لك بعض النقاط الخاصة بمميزات مول الكواترو في ما يلي:

  • وفر الكواترو مول مساحة خضراء واسعة أمامه والتي توفر منظر جمالي مميز يطل عليه الوحدات وتمتع بالنظر لها.

  • كما يوجد العديد من المساحات المختلفة في المكان بحسب نوع النشاط التي تريد أن تبدأ فيه داخل مشروع الكواترو العاصمة الإدارية الجديدة.

  • علاوة على أن الشركة المطورة وفرت نظم سداد وأسعار بالفعل تنافسية وليس من السهل أن تجدها في العاصمة.

  • كما وفرت الشركة نظام عائد استثماري مميز يوفر لك عائد على الوحدة يضل إلى 80%، كما يوجد نظام إيجار الإلزامي.

  • يعتبر موقع الكواترو بيزنس كوبلكس من الأمور المميزة للغاية فيه لأنها ببساطة تجعلك قريب من مجموعة مناطق هامة في العاصمة منها أحياء سكنية وحكومية وخط المونوريل وأيضا مطار العاصمة وغيرها.

  • المسافات البينية الموجودة بين الوحدات أيضا توفر الخصوصية والراحة التامة للعميل في مشروع الكواترو العاصمة الإدارية الجديدة.

كل التفاصيل عن ارخص مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

خدمات الكواترو مول العاصمة الإدارية 

يوجد العديد من الأمور الهامة التي حرصت عليها الشركة المطورة وعملت على أن تكون متوفرة في مول الكواترو العاصمة الإدارية والتي من شأنها أن تجعل العميل يشعر بالراحة ويجد ما يبحث عنه بشكل محدد في المكان.

ومن أهم الأمور المميزة التي وضعتها الشركة المطورة في مول الكواترو العاصمة الجديدة IL Quattro Mall New Capital هو أن يجدوا في مشروع هوريزونا العاصمة الادارية الجديدة العديد من الخدمات التي تزيد من تميز الكواترو العاصمة الإدارية وتسهل عليهم العمل بين جنباته، والخدمات التي تم توفيرها في مول الكواترو العاصمة كالتالي:

  • يوجد في مشروع الكواترو العديد من التقنيات الحديثة التي تم استخدامها في مشروع هوريزونا العاصمة الادارية الجديدة لكي يكون التواجد فيه أسهل.
  • كما يوجد نظام أماكن متكامل في مشروع الكواترو العاصمة يمكن العملاء والزوار على حد سواء من الشعور بالأمان والراحة.
  • يوجد العديد من كاميرات المراقبة التي تعمل على مدار الساعة لرصد كافة التحركات في المكان وتحافظ على السلامة في الكواترو العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كما أن هناك نظام إطفاء الحرائق يعمل بشكل تلقائي في حالة حدوث أي طارئ في مشروع الكواترو العاصمة الجديدة.
  • يشتمل مول الكواترو العاصمة الإدارية على أكثر ممن فرقة للنظافة والصيانة والمسؤول عنهم شركة متخصصة في هذا المجال للحفاظ على مظهر المكان في غاية الجمال بشكل منتظم.
  • كما أن هناك العديد من المطاعم والكافيهات  في مشروع الكواترو العاصمة الإدارية التي توفر خدمات مميزة للمتواجدين في مول الكواترو العاصمة الادارية.
  • كما أن هناك منطقة ترفيهية فيها أكثر من مكان للسلع الأساسية التي قد يحتاج إليها العاملون في الكواترو العاصمة الإدارية.
  • يضم مشروع الكواترو العاصمة الادارية منطقة ترفيهية للأطفال "كيدز اريا" والتي تتضمن العديد من الألعاب المسلية لهم ومؤمنة بالكامل داخل الكواترو.
  • يوجد في الكواترو العاصمة تكييفات حديثة تحافظ على اعتدال درجة حرارة المكان وأيضا يوجد خدمات إنترنت فائق السرعة يساعد أصحاب المشروعات في إدارة أعمالهم.
  • منطقة فود كورت كبيرة تخدم الكواترو مول العاصمة الإدارية الجديدة بالكامل.
  • كما أن هناك أماكن مخصصة لاستقبال كبار الزوار ورجال الأعمال وبه كافة التجهيزات اللازمة.
  • علاوة على أن هناك صالات استقبال كبيرة وأماكن الاستقبال والرد على استفسارات الزوار في الكواترو العاصمة الجديدة.
  • ولم يخلو الكواترو العاصمة الإدارية بالطبع من غرف مجهزة للاجتماعات والندوات الكبيرة في أدوات ومعدات حديثة.
  • وجود العديد من شاشات العرض التي تسهل على الزوار التحرك ومعرفة الاتجاهات في مول الكواترو العاصمة الجديدة.
  • علاوة على وجود جراج على مساحة أرض كبيرة لكي يتسع إلى العديد من السيارات ولا يسبب أي زحام أمام مول هوريزونا العاصمة الادارية الجديدة.

مساحة وأنواع وحدات الكواترو العاصمة الجديدة

التواجد في العاصمة الإدارية الجديدة والبدء في أحد المشروعات الكبرى الموجودة فيها شيء محفز لأنه يتيح للعملاء أن يكونوا في مكان متكامل ويضيف الكثير من المزايا التي يحتاج إليها رواد الأعمال في إنشاء وإدارة مشروعاتهم.

يوجد في العاصمة الجديدة عدد من المشروعات ولكن هناك منها يفوق البقية تميزا وبالتأكيد هو الكواترو بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية، ويرجع سبب تميز مشروع الكواترو العاصمة الجديدة إلى قربه من عدة أماكن هامة ووجوده على مساحة أرض ليست قليلة واشتماله على أكثر من نوع من الوحدات.

الاستغلال الجيد للمساحة في الكواترو بيزنس كومبلكس جعل من مشروع الكواترو العاصمة مكان متكامل الخدمات ومتاح فيه أكثر من نوع من الوحدات ما بين الإداري والذي يشغل الجزء الأكبر من المكان، وأيضا يوجد التجاري والطبي المتاحين بتصميمات غاية في الجمال.

تم توفير أكثر من مساحة في مول الكواترو العاصمة الجديدة IL Quattro Mall New Capital وهذا ينطبق على كافة أنواع الوحدات الموجودة بالمكان، ونعرض لك في هذه الفقرة المساحات المتاحة في الكواترو العاصمة وهي كالتالي:

  • تبدأ مساحة الدور الأرضي والدور الأول من 12 متر مربع وتصل إلى 45 متر مربع.
  • أما الوحدات الإدارية فمساحتها متنوعة وتبدأ من 21 متر مربع وتصل إلى 48 متر مربع.
  • أما الوحدات الطبية والمخصص لها الدور الثالث فهي تبدأ من 27 متر مربع وتصل إلى 36 متر مربع.

إنه حقا مول الكواترو العاصمة الجديدة IL Quattro Mall New Capital رائع يعج بالتفاصيل الهندسية المميزة التي استطاع من خلالها أن يكون محط أنظار الكثير من رواد الأعمال في أكثر من مجال.

أسعار ونظم سداد مول الكواترو العاصمة الإدارية

تمثل الأسعار أحد العناصر الهامة التي تصب في أن يكون مول الكواترو العاصمة الإدارية الجديدة متكامل وفيه من المزايا الكثير وبالتأكيد في عروض الأسعار التي وضعتها الشركة المطورة لعام 2022 راعت الأحداث الطارئة والتغيرات التي تحدث في المجال الاقتصادي.

يوجد العديد من عروض الأسعار وأكثر من خصم وفترته الشركة المطورة في الكواترو العاصمة الإدارية الجديدة ، علاوة على وجود عدد من نظم السداد التي طرحتها الشركة لكي تجد ما تريده وتستطيع أن تحصل على الوحدة التي تريدها بأفضل مجهود، والأسعار التي أوضحتها الشركة المطورة في IL Quattro Mall New Capital كالتالي:

  • يعتبر الدور الأرضي من الأدوار المخصصة للوحدات التجارية ويبدأ سعر المتر فيه من 90 ألف جنيه ويصل إلى 120 ألف جنيه مصري.
  • أما الدور الأول فيبدأ سعر المتر للوحدات التجارية فيه من 70 ألف جنيه وتصل إلى 90 ألف جنيه مصري في مول الكواترو.
  • بالنسبة لوحدات الدور الثاني وهي مخصصة للفود كورت فسعر المتر فيها يبدأ من 45 ألف جنيه وتصل إلى 65 ألف جنيه مصري داخل مول الكواترو العاصمة الإدارية.
  • أما عن الوحدات الطبية و العيادات الموجودة في الدور الرابع فيبدأ سعر المتر فيها من 25 ألف جنيه للمتر وتصل إلى 30 ألف جنيه مصري.
  • كما أن الوحدات الإدارية الموجودة في الدور السادس يبدأ سعر المتر فيها من 24 ألف جنيه حتى 30 الف جنيه مصري.
  • الوحدات الإدارية الموجودة في الدور السابع يبدأ سعر المتر فيها من 22 ألف جنيه وتصل إلى 28 ألف جنيه مصري.
  • ووحدات الدور الثامن والأخير يبدأ سعر المتر فيها من 18 ألف جنيه ويصل إلى 25 ألف جنيه مصري.

نظم سداد مول الكواترو العاصمة الإدارية الجديدة

يوجد الكثير من المميزات التي أتاحتها الشركة المالكة لمشروع الكواترو العاصمة الجديدة في الكواترو مول العاصمة الادارية الجديدة واستطاعت من خلالها أن تحقق أحلام المستثمرين بالفعل وتفر لهم أكثر من صفة تنافسية هامة تساعدهم على الوصول إلى تطور كبير وازدهار في مشروعاتهم.

جاءت المميزات الموجودة في مول الكواترو العاصمة الجديدة IL Quattro Mall New Capital منذ اللحظة الأولى لإنشائه، فقد تم اختيار مكان مميز له في منطقة الداون تاون المميزة المحاطة بالكثير من الأماكن الهامة وأيضا أكثر من محور رئيسي يجعل الوصول إليه أسهل وفي وقت أقصر.

كما تم الاهتمام بالتصميمات الداخلية والخارجية وبأن يكون هناك تناسق في الديكورات وتتناسب بالتأكيد من المشروعات المقامة في الكواترو مول العاصمة الادارية سواء إدارية أو تجارية وطبية أيضا، وهذا التنوع لا يأتي إلا من استغلال مميز للمساحات الموجودة في المكان.

كما أن الشركة المطورة عملت على تزويد مول الكواترو العاصمة الإدارية الجديدة  بأسعار مناسبة وتتمشى بالتأكيد مع حجم المميزات الموجودة والخدمات المقدمة لك في المكان، كما أن هناك نظم سداد مريحة تمكنك من أن تحصل على ما تريد بسهولة، علاوة على أن هناك عائد استثماري للوحدة وهو من المزايا التي لن تجدها كثيرا والذي يصل إلى 80% في بعض الأحيان.

يوجد في مشروع الكواترو نظم سداد متعددة ومنها ما يلي:

  • يمكن للعميل أن يقوم بدفع 10% من سعر الوحدة وسداد باقي لمبلغ على مدار 6 سنوات بأقساط متساوية.
  • يمكن للعميل أن يقوم بدفع 15% مقدم حجز من سعر الوحدة وسداد الباقي على 7 سنوات. يمكن للعميل أن يقوم بدفع مقدم بقيمة 20% من إجمالي سعر الوحدة وسداد الباقي على 8 سنوات بالتساوي.
  •  يوجد بالتأكيد عائد استثماري لمدة عامين على الوحدة باختلاف نظم السداد إلى جانب الإيجار الإلزامي.

عيوب الكواترو مول العاصمة الإدارية الجديدة

يقدم الكواترو مول فرصة استثمارية متميزة، حيث يتيح للمستثمرين الحصول على أفضل قيمة مقابل استثمارهم. يعتبر هذا المشروع نقطة مثلى لتحقيق عوائد مضمونة، كما يُظهر تفوقه كاستثمار وطني متين، حيث يشكل جزءًا من صناعة العقارات ذات التاريخ الرفيع.

على الرغم من مخاوف بعض الأفراد بسبب بُعد العاصمة الإدارية عن القاهرة، إلا أن مشروع الكواترو مول العاصمة الادارية الجديدة يتيح لك تجاوز هذه التحديات. فبفضل البنية التحتية المتطورة، التي تشمل شبكة متطورة من الطرق، ونظام المونوريل، والقطار الكهربائي، ستصبح العاصمة الإدارية الآن الوجهة الأقرب للجميع. وهذا يجعل الاستثمار فيها الخيار الرابح، حيث يتيح للمستثمرين فرصة الاندماج بشكل فعّال في مستقبل واعد ومزدهر.

المطور العقاري والأعمال السابقة

يمكن ذكر أكثر من شركة عقارية تعمل في العاصمة الإدارية الجديدة ولكن هناك بعض الشركات التي بالتأكيد يأتي ذكرها في أولى القوائم من حيث التشييد العمراني المميز في العاصمة الجديدة وعلى رأسهم بالتأكيد شركة Horaizona Development.

تعتبر شركة Horaizona للتنمية والتطوير العقاري واحدة من كبرى الشركات التي تعمل في هذا المجال منذ حوالي أربعين عام، لذا فهي تملك خبرة كبيرة واستطاعت في هذه السنوات أن توظف الخبرة في الأعمال المعمارية التي تقوم بها على مدان الأعوام الماضية لكي توفر للعملاء العديد من المشروعات الهامة لهم.

الحصول على ثقة العميل وصول إلى ما يرضيه ويحقق له الأحلام التي كان يريدها هو أحد أهم الأشياء التي حرصت عليها الشركة على مدار سنوات عملها في السوق المصري وأيضا استطاعت الشركة تحت إدارة الأستاذ أحمد فؤاد صبري أن تصل إلى مكانة هامة ومميزة في مجال التنمية والتشييد العمراني.

  • الأعمال السابقة لشركة Horaizona Development:
  • مجموعة مشاريع متميزة في العين السخنة.
  • إنشاء عدد كبير من العمارات السكنية بمنطقة المعادي.
  • التنفيذ والإشراف على عدد من المشروعات السكنية التي توجد ببيت الوطن.
  • إنشاء عدة مساكن ومشروعات استثمارية في منطقة القاهرة الجديدة.

تجربة المدينة التي تضيف الحياة إلى أيامك: العاصمة الإدارية الجديدة مع خدماتها ومميزاتها الرائعة!

تتجه أنظار العالم إلى العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، والتي تبرز كنموذج رائد في استخدام التكنولوجيا الحديثة والتصميم المعاصر لخدمة المجتمعات. هذه المدينة، بُنيت على أساس رؤية مستقبلية تهدف إلى تحقيق أعلى معايير الرفاهية والتطور لسكانها وزائريها.

من أهم الأسس التي تقوم عليها هذه المدينة هي شبكة النقل المتطورة التي تضمن انسيابية التنقل داخل المدينة وخفض معدلات الازدحام، مما يجعل الحياة أكثر سلاسة ويسر. كذلك، تم تجهيزها بمرافق صحية حديثة ومجهزة تمامًا لتوفير الرعاية الصحية المثلى للجميع.

في مجال التعليم، تعد العاصمة الإدارية الجديدة مركزًا للمؤسسات التعليمية العالية الجودة، من مدارس وجامعات تعتمد على أحدث التقنيات والمناهج الدراسية العصرية لتقدم تجربة تعليمية فريدة.

لا تقتصر الحياة في هذه المدينة على الجوانب العملية فقط، بل تشمل أيضًا مساحات خضراء واسعة ومنتزهات تمنح السكان متنفس طبيعي وفرصة للتمتع بأوقات فراغهم في بيئة هادئة ومريحة. هذه المناطق الخضراء تساهم في تشجيع نمط حياة أكثر صحة ونشاطًا.

الأمن والسلامة عنصران أساسيان توليهما العاصمة الإدارية الجديدة اهتمامًا كبيرًا، حيث تعمل على توفير بيئة آمنة للسكان من خلال تطبيق أنظمة مراقبة متقدمة وضمان وجود خدمات أمنية على مدار الساعة.

إن إطلاق العاصمة الإدارية الجديدة يعد خطوة مهمة نحو تقدم مصر وتطورها، حيث تتجاوز الرؤية التقليدية للتنمية العمرانية لتقدم نموذجًا يحتذى به في التخطيط المستقبلي للمدن، ما يجعلها وجهة مثالية للعيش والعمل، ويعزز من مكانة مصر كمركز رائد في التطور الحضري.

انطلق نحو النجاح: استثمر الآن في العاصمة الإدارية واحصل على عائد استثماري فريد! 

تعد العاصمة الإدارية الجديدة بمثابة بوابة للمستقبل للمستثمرين الباحثين عن عوائد مالية عالية. يميزها تصميمها العمراني المتقدم واحتضانها لبنية تحتية فائقة الحداثة إلى جانب توفير خدمات إدارية على أعلى مستوى. هذا المشروع الطموح، الواقع شمال القاهرة بمسافة 45 كيلومتر تقريبًا، يمتد عبر أرض واسعة تناهز 170 ألف فدان، وهو ما يجعله محط الأنظار لعدد كبير من المستثمرين.

هذا المشروع لا يقتصر على توفير الوحدات السكنية فحسب، بل يشمل أيضًا مشاريع تجارية، ما يوفر للمستثمرين فرصًا متعددة للاستثمار، سواء بالشراء لغرض الإقامة، التأجير، أو البيع لاحقًا، بهدف جني الأرباح. تزداد قيمة هذه الاستثمارات مع مرور الوقت نظرًا للتطور المستمر الذي تشهده المنطقة، مضمونة بذلك أرضية خصبة لنمو قيم العقارات.

أمن الاستثمار وتوفيره بيئة خالية من المخاطر هما من أبرز الأولويات التي تتمتع بها العاصمة الإدارية. الدعم والتسهيلات التي تقدمها الحكومة المصرية للمستثمرين تهدف لإعطائهم الثقة في استثماراتهم وتسهيل إجراءاتهم. لا تتوقف فوائد هذا المشروع على الجانب العقاري فقط، بل يشمل توفير خدمات متنوعة ومرافق ذات جودة عالية، من مدارس وجامعات، مراكز طبية، مولات تجارية ومناطق ترفيهية، ما يجعل هذه المنطقة مرغوبة للغاية للسكن والاستثمار.

في نهاية المطاف، يبرز استثمارك في العاصمة الإدارية الجديدة كفرصة لا تعوض لتحقيق عوائد مالية متميزة. لمن يرغبون بوضع أموالهم في مكان يعد بالنمو والازدهار، فإن هذه المنطقة تمثل الملعب المثالي لذلك. استكشاف المشاريع الاستثمارية المتاحة واتخاذ القرار الصائب بالاستثمار يمكن أن يضمن لك مستقبلاً ماليًا مزدهرًا.

بالجوار من العظمة: لمحة عن مولات جوار مول الكواترو العاصمة الإدارية الجديدة! 

عند النظر إلى فرص الاستثمار في مول الكواترو بالعاصمة الإدارية الجديدة، يصبح من الضروري استكشاف البيئة المحيطة والمراكز التجارية القريبة. تعتبر هذه المعلومات حاسمة لفهم السوق وتحديد المزايا التنافسية. في هذا الإطار، سنستعرض مجموعة من المولات المجاورة لمول الكواترو، مسلطين الضوء على الخدمات والمزايا التي تقدمها كل منها.

يبرز في المنطقة مراكز تجارية تتميز بتنوع المحلات والعلامات التجارية التي تستقطب زوارًا من مختلف الأذواق والاحتياجات. يقدم هذه المراكز خدمات متعددة تتراوح من الترفيه والتسوق إلى تناول الطعام، مما يجعلها مقاصد هامة للسكان والزوار على حد سواء.

إن الاهتمام بتقديم تجربة تسوق فريدة ومريحة يقف خلف تصميم هذه المولات، حيث تتنوع المساحات الداخلية والخارجية لتلبية رغبات الزبائن بمختلف اهتماماتهم. تنظم هذه المراكز أيضا فعاليات دورية تهدف إلى جذب المزيد من الزوار وتعزيز الحركة التجارية.

مول لايف ميديكال تاور العاصمة الإدارية الجديدة

  • يُشكل "مول لايف ميديكال" ركنًا بارزًا وسط الحيوية المتجددة للعاصمة الإدارية الجديدة، حيث يُعرف بكونه مركزًا للأناقة والتميز. هذا المول يقدم تجربة فريدة لكل زائريه بفضل تنوع المتاجر والمأكولات وأماكن الجلوس التي يحتضنها. يمتاز ببنائه العصري وتصميمه الراقي، الأمر الذي يضفي عليه طابعًا مثاليًا لمحبي التسوق الفخم وقضاء أوقات ممتعة.

ميد تاور العاصمة الإدارية الجديدة

  • مول ميد تاور التجاري يُمثل وجهة رئيسية للتسوق في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، بتصميمه المعماري الفريد وتنوع الخدمات المُقدمة فيه. يتميز هذا المول بكونه مركزًا ضخمًا يجمع ما بين التصاميم العصرية والراحة، مقدمًا لزواره تجربة فريدة ومتكاملة في عالم التسوق والترفيه. فضلًا عن الأنشطة المتاحة فيه، يضم المركز مجموعة متنوعة من المتاجر التي تلبي كافة احتياجات الأسرة، إلى جانب سلسلة من المطاعم التي تقدم مأكولات متنوعة تناسب جميع الأذواق، وفضاءات ترفيهية داخلية مصممة لإمتاع الصغار والكبار. يتميز ميد تاور بموقعه القريب من مول الكواترو، مما ييسر عملية الوصول إليه. كما أنه مجهز بموقف سيارات فسيح، إلى جانب توفير كافة المرافق التي تضمن راحة وأمان زواره.

مدن ميجا تاور العاصمة الإدارية

  • مول ميجا تاور الجديد في العاصمة الإدارية، يقدم تجربة مميزة تجمع بين عالم التسوق والمتعة والأعمال في مكان واحد. مع تشكيلة واسعة من العلامات التجارية العالمية، وخيارات متنوعة من المطاعم الفاخرة وزوايا الترفيه، يعد هذا المول وجهة لا مثيل لها لمن يبحثون عن تجربة شراء استثنائية وتجربة ترفيهية عالية الجودة. يعكس بيئة تسوق فخمة ومريحة تلبي تطلعات الزائرين بأفضل صورة.

تتمتع هذة المولات هذه بموقع رائع يسهل الوصول إليها من مول الكواترو في العاصمة الإدارية الجديدة. مما يميزها هو تقديمها لخدمات ومزايا متعددة تلبي احتياجات الزائرين والمقيمين. يضمن اختيار أي من هذه المولات لزيارتك تجربة تسوق لا تنسى، حيث الاستمتاع والراحة.

من البحث إلى الشراء في مول الكواترو العاصمة الإدارية الجديدة: رحلتك مع موقع realestate.eg خطوة بخطوة!

في ظل توافر خيارات عديدة للعقارات في مصر، يبرز مول الكواترو ضمن قائمة المشاريع العقارية الرائدة في العاصمة الإدارية الجديدة، مقدمًا فرصاً استثمارية وسكنية مواتية. لتتمكن من تملك وحدة ضمن هذا المشروع بكفاءة وفعالية، إليك دليل يسير للخطوات الواجب اتباعها:

1. جمع المعلومات: ابدأ بزيارة الموقع الإلكتروني المخصص للعقارات في مصر وابحث عن مول الكواترو في العاصمة الإدارية الجديدة. ستجد بانتظارك تفاصيل شاملة حول هذا المشروع، بما في ذلك صور الوحدات، المواصفات الخاصة بها، والأسعار المعروضة، مما يساعدك على تحديد الخيار الأنسب لرغباتك واحتياجاتك.

2. التواصل للمزيد من التفاصيل: بعد اختيار الوحدة المناسبة لك، يتطلب الأمر التواصل مباشرةً مع الوكيل العقاري المسؤول عن المشروع. يمكنك هنا الاستفسار عن أية تفاصيل إضافية وتنظيم زيارة للموقع لعرض الوحدات المتاحة وتقييمها عن كثب.

3. الاستفسار عن الأسعار وخيارات الدفع: من الضروري الاستفسار عن الأسعار والخطط المختلفة للسداد لتحديد الميزانية الأمثل التي تتلاءم مع قدراتك المالية واختيار طريقة الدفع الأكثر ملاءمة لك.

4. إجراء الحجز: بمجرد تحديد الوحدة وطريقة الدفع، يجب إتمام عملية الحجز عبر دفع المبلغ المقدم المتفق عليه. هذا الإجراء يضمن لك حجز الوحدة المختارة ويمنع أي تعديلات أخرى قد تطرأ عليها.

5. توقيع عقد الشراء: بعدها، سيتم إعداد لقاء مع المطور العقاري لتوقيع عقد الشراء ومناقشة جميع البنود والشروط ذات الصلة.

6. سداد المتبقي من المبلغ: وفقاً للخطة المالية المتفق عليها، يجب عليك إتمام سداد باقي المبلغ المستحق.

7. استلام الوحدة: في الخطوة الأخيرة، وبعد الانتهاء من كافة الإجراءات المالية والقانونية، سيتم تحديد موعد لتسلم الوحدة المشتراة والتأكد من جودتها ومطابقتها للمواصفات المعلنة.

باتباع هذه الخطوات المفصلة، يمكن للمرء تسهيل عملية شراء الوحدة المطلوبة ضمن مول الكواترو بكل يسر وسلاسة، مستفيدًا من الفرص العقارية المتاحة في العاصمة الإدارية الجديدة.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
سينما
عرض المزيد
image

الاسئلة الشائعة

العاصمة الادارية الجديدة بمنطقة الداون تاون.

18,000 جنيه مصري للوحدات الادارية.

+201009808986

شركة هوريزونا للتطوير العقاري.

12 وحدات تجارية وادارية

يدفع العميل مقدم يبدأ من 10% ويصل إلى 20% ويتم تقسيط باقي المبلغ على فترات سداد تبدأ من 6 سنوات وتصل إلى 8 سنوات.

مساحة كبيرة جدا.

بحث

طلب اتصال
واتساب