image image
تجارى

مول إيتابا سكوير الشيخ زايد سيتي إيدج للتطوير العقاري - Etapa Sqaure Sheikh Zayed

وحدات للبيع (10)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: إيتابا سكوير.

عن مشروع ايتابا سكوير: استمتع بحياة الرفاهية في احدث الصروح التجارية بالشيخ زايد والتي حرصت الشركة على اخراجه كتحفة معمارية على احدث التصميمات العصرية الرائعة.

موقع ايتابا سكوير: يقع في الشيخ زايد بالقرب من الطريق الصحراوي.

مساحة مول ايتابا سكوير الشيخ زايد: 14 فدان.

أنواع الوحدات: وحدات ادارية - وحدات تجارية - وحدات طبية - وحدات فندقية مميزة.

مساحة الوحدات في ايتابا سكوير: تبدأ من 70 متر مربع.

اسم الشركة المنفذة: شركة سيتي إيدج للتطوير والاستثمار العقاري.

نظام السداد: يمكنك دفع مقدم من إجمالي سعر الوحدة، وتقسيط باقي المبلغ خلال مدة 5 سنوات.

للمزيد من مقر اداري للبيع في الشيخ زايد 

مول ايتابا سكوير الشيخ زايد

تفاجئنا شركة سيتي إيدج دائما بكل ما هو جديد وقد أعلنت عن واحد من أحدث مشروعاتها التجارية وهو مول ايتابا سكوير الشيخ زايد والذي يمتاز بالكثير من العوامل التي تجعله بحق مختلف على الأعمال التجارية الأخرى الموجودة في المدينة.

عملت الشركة على توفير كل ما يحتاج إليه العميل في مول ايتابا والذي يتضمن الكثير من المميزات بداية من الموقع المميز في الشيخ زايد والمساحات المتنوعة التي تشتمل عليها المكان، بالإضافة إلى الأسعار والنظم السداد المتنوعة. 

وإليك في ما يلي العديد من المعلومات التي تسهل عليك اتخاذ قرار الشراء في Etapa Square Sheikh Zayed … فتابعونا 

اعرف اكثر عن محلات للبيع في الشيخ زايد

موقع مول ايتابا سكوير 

التواجد في مدينة الشيخ زايد أحد المزايا الهامة التي يبحث عنها الكثير من رواد الأعمال والمستثمرين لأن مدينة الشيخ زايد أحد الأماكن المميزة في جنوب القاهرة ويوجد فيها أكثر من عامل يساعد أصحاب المشروعات في زيادة فرص نجاح أعمالهم وتطوير مشروعاتهم بشكل كبير.

من المزايا الهامة التي تتمتع بها مدينة الشيخ زايد أنها متكاملة الأركان قريبة للغاية من عدة أماكن مميزة وأيضا طرق رئيسية مما يساعد العميل في الوصول إليها وقت قصير وأيضا من عدة اتجاهات محيطة بها. 

من المعروف عن شركة سيتي ايدج أنها تعمل بحرص في اختيار مواقع بناء مشروعاتها لذا فقد وقع الاختيار على مدينة الشيخ زايد لكي تكون مقر بناء مول ايتابا سكوير الذي يعتبر واحد من أكبر الأعمال الهندسية التي تم إنشاؤها في هذه المنطقة وهو يقع بالقرب من عدة أماكن هامة ومميزة في هذا المكان. 

يمثل الموقع واحد من المميزات الهامة التي تجعل مشروع أكثر اختلاف عن الآخر وقد تم العمل على أن يمتاز بالقرب من عدة مؤسسات كبيرة ومجمعات سكنية ضخمة وبالتالي زيادة المسافة السكنية المحيطة به وبالتأكيد هذا يزيد من نجاح المشروعات الموجودة به.

أهم المعالم القريبة من مول إيتابا سكوير الشيخ زايد:

  • يقع مول ايتابا سكوير الشيخ زايد بالقرب من طريق الإسكندرية الصحراوي. 

  • كما أن إيتابا سكوير ليس ببعيد عن وصلة دهشور مما يجعلك تستطيع أن تأتي إليه من عدة جهات. 

  • المسافة الفاصلة بين مول إيتابا سكوير وبين النادي الأهلي ليست كبيرة. 

  • يوجد بضع دقائق هي الفاصلة بين إيتابا سكوير وبين كمبوند سوديك الشيخ زايد بيفرلي هيلز. 

  • المسافة الفاصلة بين المكان وبين كمبوند الربوة وكمبوند الجوهرة بقدر ببضع كيلومترات. 

  • يوجد بجوار مول ايتابا الشيخ زايد كمبوند الباتيو الشيخ زايد. 

ليس هذا فقط بل يمثل مكان مول إيتابا سكوير أحد المزايا الهامة الموجودة فيه والتي تُيسر على العملاء الوصول إليه من عدة أماكن في وقت ومجهود أقل.

كل ما تود معرفته عن صيدليات للبيع في الشيخ زايد

التصميم المعماري لمول ايتابا سكوير الشيخ زايد

تُبدع شركة سيتي إيدج بشكل كبير في العمل على تصميم فريد للمشروعات التي تعمل عليها ومن أحدثهم مول ايتابا سكوير الشيخ زايد، استعانت الشركة المطورة للمول بشركة ASGC للتشييد العمرانى لكي تعمل على توفير التصميمات والإنشاءات اللازمة في المكان والتي عملت بجد حتى وصلت إلى هذا الشكل المميز للمكان. 

عملت الشركة المطورة على أن يتم تصميم المكان وفقا للتصميمات الحديثة المأخوذ بها في العالم وهو تقسيم المكان لأكثر من جزء وتخصيص كل جزء لنشاط معين منها تجاري وإداري وطبي وأخرى للفندق ومساحة أخرى ترفيهية كبيرة بخلاف الأماكن المخصصة للمطاعم والكافيهات وغيرها من الخدمات التي تم إتاحتها للعملاء. 

عند وجود مساحة كبيرة مثل التي اشتمل عليها مول ايتابا سكوير والتي تبلغ حوالي 14 فدان كاملة يجب الإهتمام بالمداخل والمخارج مما يسهل على الزوار التحرك من وإلى مول إيتابا سكوير بشكل أسرع وهذا ما عملت عليه الشركة المطورة بشكل كبير، يوجد أيضا في المكان ممشى كبير يجعلك تتمتع بجمال مشروع سيتي إيدج الشيخ زايد ككل وأن تسير في الهواء الطلق وسط المساحات الخضراء.

من الجميل أن تأخذ قسط من الراحة بعد عناء كبير في العمل داخل مكان يعطي لك كل سُبل الرفاهية والمتعبة وخاصة المنظر البديع الذي يطل عليه المكان وهو الأهرامات وهذا ما عملت عليه الشركة المطورة بالفعل. 

من المميز في Etapa Square Sheikh Zayed أنه يملك أيضا مسطح مائي كبير يشبه البحيرة في وسط المكان ويوجد في محيطها العديد من المطاعم والكافيهات التي تجعلك تتمتع بهذه الإطلالة الخلابة على المكان. 

تصفح الان عقارات للبيع الشيخ زايد

مميزات إيتابا سكوير Etapa Square 

يوجد الكثير من المزايا التي يقدمها المكان للعملاء والتي تتنوع لكي يتم إرضاء الغالب الأعم من الأذواق وأيضا لكي تجد فيه ما تبحث عنه بصورة كبيرة، ولكي تكون على دراية أكبر تابعنا في هذه الفقرة والتي نقدم لك فيها مميزات مول ايتابا سكوير الشيخ زايد كالتالي: 

  • التنوع في الوحدات بين الإداري والتجاري والطبي بمشاهدات تنوع من متناهي الصغر وحتي الكبير الذي يصلح للشركات أو المطاعم الكبيرة. 

  • تم الاهتمام بالتصميم المعماري المعمول به في المولى لكي يكون كل الوحدات لها منظر بديع تطل عليه وتتمتع بنفس القدر من الخدمات المتاحة في مشروع سيتي إيدج الشيخ زايد. 

  • كما يوجد أيضا في المكان مسطح مائي ضخم "Sky Oasis" والذي يتداخل بشكل رائع مع المساحات الخضراء الموجودة في المكان. 

  • العمل على توفير مساحات بينة بين الوحدات لكي يتمتع كل وحدة في إيتابا سكوير بالخصوصية الكاملة. 

  • الموقع المميز في قلب مدينة الشيخ زايد والقريب من طريق الإسكندرية الصحراوي وهذا يساعدك في أن تصل إلى في وقت قريب للغاية. 

  • كما أن المكان مميز للغاية لأن موقعه يوفر حوله كثافة سكانية كبيرة والتي تساعد في توفير الكثير من الفرص المميزة للمشروعات الموجودة في مول إيتابا سكوير. 

  • توفير أسعار متنوعة وأكثر من نظام سداد يصل التقسيط فيه إلى 5 سنوات كاملة مما يتيح لك إمكانية أكبر في الحصول على ما تريد بكل سهولة ويسر. 

خدمات ايتابا سكوير الشيخ زايد

يوجد الكثير من الخدمات التي عملت الشركة المطورة للمول على أن توفرها فيه لكي يكون تواجد الزائر في المكان أفضل وأيضا تساعد بها العملاء في العمل داخل بيئة أفضل متوفر فيها كل ما يحتاج إليه وأكثر، وفي ما يلي يوجد كافة الخدمات التي تتوفر في مول ايتابا الشيخ زايد: 

  • يوجد في إيتابا سكوير العديد من الجراجات التى تعمل على توفير أماكن مؤمنة للحفاظ على يارات الزوار وأيضا تقلل من الزحام الموجود في المكان. 

  • يوجد نظام أمني متكامل يعمل على جعل المكان أفضل وأيضا يوفر السلامة والأمان للزوار والعاملين في مشروع سيتي إيدج الشيخ زايد. 

  • ويشتمل مول إيتابا سكوير على عدد من كاميرات المراقبة التي تعمل على مدار اليوم لرصد كافة التحركات. 

  • يوجد في ايتابا مول الشيخ زايد أماكن مخصصة لكبار الزوار واستقبال العملاء في أي وقت. 

  • يتضمن المكان عدد من ماكينات الصرف الآلي لكي تسهل عليك التعاملات البنكية، علاوة على وجود بعض الفروع للبنوك الكبرى. 

  • تم تخصيص منطقة للكافيهات والمطاعم التي توفر لك خدمات مميزة موجودة على مدار اليوم والتي تطل على منظر بديع. 

  • وجود العديد من البوابات الإليكترونية التي تساعد الزوار في الدخول والخروج من المكان بشكل أيسر. 

  • كما أن هناك مصاعد كهربائية وسلالم متحركة تعمل على تسهيل التنقل بين الطوابق المختلفة. 

  • وجود نظام إطفاء حريق يعمل في حالة الطوارئ داخل مول إيتابا سكوير. 

  • علامة على أن هناك تكييف مركزي في المكان يحافظ على الجو الموجودة في المكان بشكل معتدل. 

  • يشتمل مول ايتابا الشيخ زايد على خدمات صيانة وتنظيف تعمل على مدار اليوم لكي يتم الحفاظ على المكان في أفضل شكل. 

مساحة وأنواع وحدات ايتابا الشيخ زايد 

تمثل المساحة واحدة من الأمور التي يتميز بها مول ايتابا الشيخ زايد لأنه مبني على مساحة أرض كبيرة والتي ساعدت في أن يتضمن الكثير من أنواع الوحدات واستطاعت الشركة المطورة أن توفر في المكان العديد من المساحات الخاصة بالوحدات لكي يكون الاختيار أسهل للعميل. 

تن العمل على أن يتم تصميم إيتابا سكوير بشكل متناسق ومميز يعتمد على تقسيم المكان إلى أجزاء منها التجاري والطبي والإداري وأيضا أماكن للترفيه وأخرى للمطاعم والكافيهات، ويمتاز المول بالتنوع ما بين المساحات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة مما يجعل هناك فرص أكبر لكي تبدأ مشروعك الخاص في هذا المكان المميز في قلب الشيخ زايد. 

تبلغ مساحة مول إيتابا سكوير حوالي 58 ألف متر مربع أي ما يوازي 14 فدان كاملة تم تخصيصها لبناء ايتابا سكوير الشيخ زايد وسنقدم لك في هذه الفقرة التقسيم الداخلي والمساحات المخصصة لكل جزء في المول وهي كالتالي: 

  • تم تخصيص حوالي 40% للمساحات الخضراء والساحات وأيضا المسافات البينية بين الوحدات لكي يزيد خصوصية العميل في المكان وتبلغ حوالي 23,520 متر مربع. 

  • مساحة الوحدات الإدارية الكلية في المكان تبلغ حوالي 7599 متر مربع ومساحة الوحدات التجارية الملحقة بهم تبلغ 5104 متر مربع. 

  • مساحة الوحدات الطبية الكلية في إيتابا سكوير تبلغ 3784 متر مربع ومساحة الوحدات التجارية الملحقة بها تبلغ 1461 متر مربع. 

  • أما عن المساحة الإجمالية للوحدات التجارية داخل المول فهي تصل إلى 24 ألف متر مربع. 

  • يوجد أيضا مساحة مخصصة للمنطقة الترفيهية والتي تبلغ حوالي 7090 متر مربع. 

  • تبلغ المساحة المخصصة للفندق الموجود في إيتابا سكوير حوالي 18 ألف متر مربع. 

كما تم تقسيم مساحة الوحدات الداخلية أيضا والتي تختلف بإختلاف النوع وهي كالتالي: 

  • المباني الموجودة في إيتابا سكوير تتكون من أربع طوابق "دور أرضي + 3 أدوار متتالية". 

  • أما عن الفندق في إيتابا سكوير فهو يتكون من 11 دور "دور أرضي + 10 أدوار متتالية". 

  • تبدأ مساحات الوحدات الإدارية في إيتابا سكوير من 86 متر مربع وتصل إلى 325 متر مربع. 

  • تبدأ مساحة الوحدات الطبية في مول ايتابا سكوير من 70 متر وتصل إلى 199 متر مربع. 

  • تبدأ مساحة الوحدات التجارية في مشروع إيتابا سكوير الشيخ زايد من 11 متر مربع وتصل إلى 908 متر مربع. 

تقسيم مشروع إيتابا سكوير الشيخ زايد والاهتمام بالتصميمات الموجودة فيه يعتبر واحدة من العوامل المميزة والهامة التي تجعل العميل يتمتع بتواجده في المكان وتزيد من الفرص القيمة المتاحة له في إيتابا سكوير. 

أسعار ونظم سداد Etapa Square Sheikh Zayed

يعتبر مول ايتابا سكوير الشيخ زايد أحد المشروعات التي عملت عليها شركة سيتي إيدج بجد لكي يخرج للنور بهذا الشكل البديع وقد استعانت بأكثر من شركة هندسية لكي يكون تصميم المكان بهذا التميز ويتناسق مع يوجد فيه من خدمات متنوعة وأكثر من نوع من الوحدات التي تناسب المشروعات المختلفة سواء طبية أو إدارية أو تجارية وأيضا متنوعة المساحة لسهولة الاختيار. 

من الأمور التي تم الأهتمام بها في مشروع إيتابا سكوير الشيخ زايد أيضا أنه يتضمن العديد من الأسعار التنافسية التي تمكنك من تملك وحدة متكاملة تم توفير الكثير من الخدمات في محيطها وأيضا تخدم العديد من السكان المحيطة بمول إيتابا سكوير كل هذا وأكثر مقدم لك بأسعار مميزة للغاية ونظم سداد تصل إلى تقسيط 5 سنوات كاملة. 

من المهم أن تأخذ خطوة الشراء في أقرب وقت لأن المكان يوفر لك الكثير من الإمكانيات التي تساعدك في أن تتملك وحدة جدية في مكان مميز بحق يخلق لك فرص نجاح أكبر لمشروعك ويعطيك إمكانية للتطوير فيه، كل ما عليك الآن هو التواصل معنا لكي تحصل على مكانك الفاخر في موا ايتابا سكوير الشيخ زايد. 

عيوب مول إيتابا سكوير الشيخ زايد

رغم التكامل البارز الذي يتمتع به مول إيتابا سكوير الشيخ زايد، يظل هناك بعض الشكوك لدى البعض حيال الاستثمار في الشيخ زايد بسبب بُعدها عن وسط القاهرة. ومع ذلك، يجسد وجود شبكة طرق حديثة، وتوفر وسائل النقل، وسيلة مواصلات فعّالة تسهل عملية الوصول إلى العاصمة الإدارية بسهولة بالغة. يعتبر الاستثمار في هذا الوقت فرصة لا تعوض، خاصةً مع تقديم إيتابا سكوير الشيخ زايد مول مزايا فريدة ومتنوعة.

المطور العقاري لمشروع إيتابا سكوير والأعمال السابقة

شركة سيتي إيدج للتنمية والتطوير العقاري تعتبر واحدة من الشركات الحديثة نسبيا في عالم العقارات المصري لكنها في السنوات الماضية عملت بشكل جاد على أن تصل إلى مكانة مميزة بين شركات التطوير العمراني من خلال أعمالها التي ذاع صيتها منذ اليوم الأول. 

تعتبر الشركة اتحاد بين هيئة المجتمعات العمرانية وبنك التعمير والإسكان وتم بدء العمل بها منذ عام 2017 وهي منذ أيامها الأولى تعمل على أن تقدم مشروعات كثيرة وعملاقة في هذا المجال وبالفعل استطاعت أن تصل إلى احتياجات العملاء وتعمل على تلبيتها بصورة جيدة للغاية في الأعمال الإنشائية التي عملت فيها. 

لم تكتفي سيتي إيدج بأن تكون متواجدة في القاهرة إلى أنها عملت على أن يكون لها العديد من المشروعات خاصة في المدن الجديدة ومنها العلمين وغيرها من الأماكن التي استطاعت أن تضع بصمتها المميزة فيها. 

الأعمال السابقة لشركة سيتي إيدج العقارية: 

استكشف تجربة الحياة العصرية المتجددة: الرفاهية والخدمات المميزة في مدينة الشيخ زايد! 

تعتبر مدينة الشيخ زايد من أبرز المدن التي تتمتع بالرفاهية والخدمات المميزة في منطقة القاهرة الكبرى. تم تأسيس هذه المدينة بهدف توفير بيئة حضرية متميزة للمقيمين بها.

مدينة الشيخ زايد توفر مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات التي تسهم في تحسين جودة الحياة للمقيمين بها. تحظى المدينة بنظام الطرق الحديث والمتطور الذي يسهل وصول السكان لجميع المناطق داخل المدينة وخارجها. بالإضافة إلى ذلك، هناك وجود واسع للحدائق الجميلة والملاعب الرياضية والمتنزهات الترفيهية التي تعزز النشاط الجسماني وتساهم في تعزيز الصحة والعافية للسكان.

واحدة من أبرز الخدمات في مدينة الشيخ زايد هي الرعاية الصحية العالية التي توفرها. تتوفر في المدينة العديد من المستشفيات والمراكز الطبية المتقدمة التي تقدم خدمات صحية متميزة ومتنوعة للمقيمين. بفضل توفر هذه الخدمات الممتازة، يستطيع السكان الحصول على الرعاية الصحية اللازمة بسهولة ويسر، وهذا أمر مهم جداً في حياة الناس.

تضم مدينة الشيخ زايد أيضاً مجموعة متنوعة من الأماكن الترفيهية والتسوق التي تلبي احتياجات السكان. يوجد في المدينة مجموعة من المراكز التجارية الحديثة والمولات الضخمة التي تضم محلات بيع التجزئة الشهيرة والماركات العالمية. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم تشكيلة واسعة من المأكولات لتناسب جميع الأذواق.

وبالطبع، لا يمكننا نسيان الخدمات الأمنية والبيئية المميزة في مدينة الشيخ زايد. توجد قوات الأمن المدني والشرطة في المدينة لضمان سلامة السكان وحفظ النظام العام. بالإضافة إلى ذلك، تتخذ المدينة احتياطات بيئية قوية للحفاظ على جمال الطبيعة ونظافة المحيط، مما يجعل المدينة مكانًا مريحًا ونظيفًا للعيش.

باختصار، تعتبر مدينة الشيخ زايد محافظة الجيزة واحدة من أفضل الوجهات الحضرية في منطقة القاهرة الكبرى. بفضل البنية التحتية المتطورة، المرافق المميزة، الخدمات الرفاهية والإبداع الحضري، فإن المدينة تقدم بيئة حضرية متوازنة توفر جودة حياة عالية لسكانها.

تفوق في الرفاهية والتميز: مدينة الشيخ زايد هي خيارك الأمثل! 

مدينة الشيخ زايد تبرز كمعلم بارز في خارطة الحياة العصرية بمصر، فهي تجمع بين رقي الاستقرار وعصرية التطور. كل خطوة في تخطيط المدينة وتطويرها تتم بعناية فائقة لتصبح منارة للرفاهية والحياة الراقية. في كل ركن من أركانها، يظهر جليًا الاهتمام البالغ بتفاصيل الحياة اليومية لتوفير تجربة عيش لا مثيل لها.

تشتهر مدينة الشيخ زايد بكونها موطنًا لمجتمع متنوع، حيث تتألف من عائلات وأفراد يشتغلون في مجالات شتى، مما يخلق بيئة عمرانية متجددة وديناميكية. جرى تصميمها وفقًا لأحدث المعايير العالمية في البناء والعمران، لتقدم لسكانها ليس فقط مساكن تتميز بالحداثة والتصاميم الرفيعة، بل وحياة يومية تضج بالأنشطة والخيارات.

تتعدد الخيارات السكنية بين الفيلات الفخمة والشقق الأنيقة، لتناسب كافة الرغبات وتلبي توقعات الأسر بمختلف أحجامها وأذواقها. نجد في مدينة الشيخ زايد عالمًا من الترفيه يضم النوادي الرياضية المجهزة بأعلى المعايير، والحدائق الغناء التي تعد فسحة للجميع، بالإضافة إلى مناطق التنزه واللعب المصممة لتكون أماكن مثالية لقضاء أوقات ممتعة.

لم تغفل المدينة عن أهمية توفير تجربة تسوق استثنائية لسكانها، فمن خلال المراكز التجارية الضخمة والمتاجر المتنوعة، أصبح بالإمكان إيجاد كل ما قد يُخطر بالبال تحت سقف واحد. ولا تتوقف مزايا العيش في الشيخ زايد عند هذا الحد، فالخدمات العامة من مدارس ومستشفيات ومراكز للرعاية الصحية واللياقة البدنية تعمل جميعها على ضمان بيئة حياتية متكاملة وصحية.

قد تمتزج في مدينة الشيخ زايد عناصر الحياة الديناميكية والتصاميم العصرية مع الحفاظ على جودة الحياة، ما يجعلها نموذجًا يحتذى به في العيش الراقي والاستثمار المؤتمر، لتصبح وجهة لمن يبحث عن تجربة فريدة ومكان يتحقق فيه الاستقرار والرفاهية.

أكثر من مجرد جيران: تجارب إستثمارية فريدة بالقرب من مول إيتابا سكوير الشيخ زايد! 

يتربع مول إيتابا سكوير في قلب الشيخ زايد، على مقربة من الأفق الرملي الخلاب للطريق الصحراوي، مقدمًا لزواره عالماً من الأناقة والتسلية. لكل من ينشد رحلة تسوق لا تُنسى في هذا المعلم الفريد، نوفر لك دليلاً فريداً يضم مجموعة من المولات الأخرى الواقعة بجواره، لتتيح لك فرصة استكشاف أكثر من وجهة تسوقية في زيارة واحدة. غوص في هذه الأماكن المجاورة وارتق بتجربتك إلى مستويات جديدة من الإثارة والمتعة.

  1. مول زيد ستريب الشيخ زايد: يتألق مول زيد ستريب في قلب القاهرة، معلناً عن نفسه كأحد أهم وجهات التسوق والترفيه في المدينة. يتميز هذا المول بتنوعه الفريد، حيث يجمع بين الماركات العالمية المرموقة والعلامات التجارية المحلية الأصيلة، مما يوفر لزواره تجربة تسوق شاملة وممتعة.
    فضلاً عن تشكيلته الغنية بالخيارات، يحتضن مول زيد ستريب مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى الأطباق وألذ المشروبات، مما يجعل منه مكاناً مثالياً للاستراحة والتجمع بين العائلة والأصدقاء بعد جولة تسوق ممتعة. إنه لا شك وجهة تجمع بين عبق التاريخ وروح العصر، مقدمةً تجربة لا تُنسى لكل من يطأ أرضه. وبهذا، يبرز مول العرب كرمز للتسوق الراقي والترفيه الأصيل في قلب القاهرة.

  2. بلازا اسبانا مول الشيخ زايد: يبرز بلازا اسبانا مول كوجهة تسوق جديدة ومتألقة في قلب القاهرة الجديدة. يجمع هذا المول بين تنوع كبير في المتاجر التي تلبي كافة احتياجات الزوار، وسلسلة من المطاعم تقدم أشهى الأطباق لترضي مختلف الأذواق، إلى جانب صالات سينما تعرض أحدث الأفلام العالمية والعربية، مما يوفر تجربة ترفيهية متكاملة. بالإضافة إلى ذلك، الأماكن الخضراء التي تنتشر في أنحاء المول تضفي طابعًا من البهجة والطمأنينة، والمناطق الترفيهية المصممة لتوفر للزوار لحظات ممتعة ومريحة. بلازا اسبانا مول ليس مجرد مركز للتسوق، بل هو وجهة تجمع بين الأناقة والترفيه والاسترخاء في آن واحد، ما يجعله مكاناً فريداً يستحق الزيارة.

  3. ذا فور مول جنة زايد: يتواجد مركز ذا فور التجاري في قلب منطقة الشيخ زايد، ويشكل محطة رئيسية للباحثين عن التميز والأناقة في عالم الأزياء. يزخر هذا المول بمجموعة فاخرة من العلامات التجارية العالمية الرائدة، بالإضافة إلى طيف واسع من المطاعم والمقاهي التي تقدم تجارب طعام استثنائية.

  4. ذا سبوت مول الشيخ زايد: يشكل مول ذا سبوت في قلب مدينة الشيخ زايد نقطة جذب فريدة لعشاق التسوق والترفيه. يبرز هذا المول كوجهة يحرص زوارها على التنوع والجودة، حيث يضم تشكيلة واسعة من المتاجر التي تعرض أرقى الماركات العالمية. لا يقتصر الأمر على التسوق فحسب، بل يوفر المول أيضًا فرصة لقضاء أوقات ممتعة من خلال مساحاته الترفيهية المخصصة للأطفال وصالات السينما التي تعرض أحدث الأفلام. في المجمل، يقدم مول ذا سبوت تجربة شاملة تلبي رغبات وتوقعات زائريه بكل أريحية وسهولة.

  5. مول ذا ويف الشيخ زايد: يقع مول "ذا ويف" في قلب منطقة زايد، مقدمًا لزائريه فرصة تسوق استثنائية تنبض بالهدوء والجاذبية. يزخر المول بتشكيلة واسعة من المتاجر التي تقدم أرقى الملابس، الإكسسوارات، والمجوهرات، كل ذلك يتناغم مع وجود مجموعة مختارة من المطاعم والمقاهي التي تقدم تجارب طعام لا تُنسى.

انغمس في عالم التسوق الفريد بالقرب من مول إيتابا سكوير الشيخ زايد، حيث تفتح المولات المجاورة أبوابها لعرض مختارات واسعة من المتاجر والمطاعم الراقية. حدّد وجهتك المفضلة التي تلبي رغباتك وتوقعاتك، واستمتع بتجربة تسوق وترفيه لا مثيل لها. تنسى فيها ضجيج الحياة اليومية وتذخر بذكريات لا تُنسى.

الراحة والثقة: كيف تشتري وحدتك في مول إيتابا سكوير الشيخ زايد بدون أي عقبات عبر realestate.eg؟

  1. الخطوة الأولى تتطلب منك التعمق في فهم مميزات مول إيتابا سكوير الموجود في قلب الشيخ زايد، حيث يبرز بتصميمه الحديث وتشكيلته المتنوعة من الخدمات التي تقدم تجربة شاملة للتسوق والترفيه.
  2. استكشف موقع realestate.eg لاكتشاف كل ما يخص المول من معلومات. بعد ذلك، وعند اتخاذ خطوة نحو اختيار وحدتك المثالية، تأمّل في التنوع الواسع للوحدات المتاحة التي تناسب كافة الأذواق والحاجات، متيحًا لك الفرصة لإيجاد ما يلائمك من خلال مقارنة الخيارات المعروضة على realestate.eg.
  3. التواصل الفعال مع فريق realestate.eg يعد خطوة جوهرية لتحصل على كافة التفاصيل التي تساعد في تحديد اختيارك وتنظيم زيارتك للمول والوحدة السكنية، مما يسهل عليك الوصول إلى قرار الشراء المناسب. هذه الخطوة ستقربك من تحقيق هدفك في امتلاك وحدة بمول إيتابا سكوير.
  4. بمجرد الاقتناع بوحدتك المختارة، الخطوة التالية تركز على توفير التمويل اللازم. هنا، يأتي دور فريق realestate.eg ليوفر لك الدعم والمساعدة في استكشاف خيارات التمويل المتاحة والمساعدة في الحصول على القبول اللازم له.
  5. وأخيرًا، مع التأكد من تحقيق كل متطلبات الشراء والحصول على التمويل، تأتي مرحلة إتمام الشراء. في هذه المرحلة، سيكون فريق realestate.eg بجانبك ليقدم كل الوثائق الضرورية لإنهاء الصفقة بنجاح. يشمل ذلك عقد البيع، شهادة الملكية، وكافة الأوراق القانونية المتعلقة، مع التأكيد على أهمية فهم ومراجعة جميع البنود والشروط قبل التوقيع.

في كل خطوة من هذه العملية، يُعد الوعي والتفاعل مع المعلومات المقدمة جوهريًا لضمان تجربة شراء موفقة ومرضية.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

مركز تجاري
منطقة تجارية
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
سينما
عرض المزيد

بحث

طلب اتصال
واتساب