image image
سياحى

بيسكاي سوما باي الغردقة - Biscay Soma Bay Hurghada

وحدات للبيع (10)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: بيسكاي سوما باي.

عن المشروع: يعد من احدث وافخم المجمعات الساحلية من انشاء شركة بيسكاي في الغردقة والتي حرصت على اخراجة كتحفة فنية معمارية.

موقع منتجع بيسكاي سوما باي: الغردقة على ساحل البحر الاحمر.

أنواع الوحدات: شقق - بنتهاوس.

مساحة الوحدات في بيسكاي سوما باي: تبدأ من 54 متر مربع.

اسعار الوحدات: تبدأ من 400,000 جنيه مصري.

اسم المطور العقاري: شركة بيسكاي سوما باي للتطوير العقاري.

طرق السداد داخل بيسكاي: يتم تقسيط سعر الوحدة بالكامل على فترة سداد تصل إلى 7 سنوات.

منتجع بيسكاي سوما باي المميز 

منتجع بيسكاي سوما باي هو أحدث المشروعات التي قامت بها شركة بسكاي سوما باي في الفترة الأخيرة والتي استطاعت فيه أن تصنع صورة جمالية رائعة تمزج بين مياه البحر الجميلة والمساحات الخضراء المتناسقة على الشاطيء الرملي البديع الموجود في القرية مما يجعل تتمتع بكل مكان يقع نظرك عليه في المنتجع. 

يعتبر منتجع Biscay Somabay واحد من الأماكن الجذابة التي تتضمن مجموعة كبيرة من المزايا بدايتها من الموقع الجغرافي المميز بالقرب من عدة أماكن هامة تخدم القريبة بشكل مباشر مرورا بالمساحة الكبيرة الذي يشتمل عليها منتجع بيسكاي والتي تم تصميمها بدقة كبير وتنفيذ رائع وصلا إلى الخدمات المتنوعة والموجودة بالقرب من الوحدات السكنية مما يجعل الأمور تصبح أفضل كثيرا وتتمتع بالفعل بوجودك في المكان. 

هذه نبذة عما ستناله من مواطن جمال وأساليب راحة كثيرة في قرية بيسكاي سوما باي وإليك في الفقرات التالي توضيح اكبر لكافة المعلومات التي تريدها والتي تساعدك في أن تتخذ قرار شراء وحدة متكاملة الأركان في هذا الصرح المعماري الرائع … فتابعونا 

موقع بيسكاي سوما باي

من المميز أن تحصل على مكان يمكنك فيه أن تتمتع بكل لحظات وترى أنواع الجمال المختلفة تحيط بك من كافة الجهات في شكل منسق وبديع بحق، ولكي تتمتع بهذا الجمال يجب أن يكون موقع تواجدك مميز وهذا بالفعل ما فعلته الشركة المطورة لمنتجع بسكاي سوما باي عندما اختارت له موقع بالفعل فيه تميز كبير وجعلته هو مكان تشييد مشروع بيسكاي سوما باي الغردقة. 

تعتبر سوما باي واحدة من أجمل الأماكن السياحية الموجودة على ساحل البحر الأحمر والتي تمتلك واحد من أجمل الشواطيء الموجودة في مصر فهو يملك العديد من الأحياء البحرية والمناظر الطبيعية التي تأثر العين من مدى الإبداع الرباني الرائع الموجود فيها. 

يقع سوما باي على مسافة حوالي 45 كيلومتر من مطار الغردقة الدولي وأيضا يمكن الوصول منه إلى القاهرة في مسافة ليست بكبيرة خاصة بعد التطور الكبير المعمول به في الطرق الحديثة، من أهم مزايا منطقة سوما باي أنها تمكن الزوار من أن مارسوا الكثير من الأنشطة المائية مثل الغوص وغيرها من الأنشطة الممتعة الأخرى. 

تعتبر قرية بسكاي سوما باي واحدة من أفضل الأماكن السياحية الموجودة على ساحل البحر الأحمر المميز فهي تملك إطلالة مميزة على الشاطئ وكافة الوحدات بها تطل بشكل بديع على مناظر طبيعية جميلة.

أهم المعالم القريبة من بيسكاي سوما باي الغردقة:

  • تعتبر قرية بيسكاي سوما باي في قلب مدينة الغردقة وتبعد مسافات قصيرة من عدة أماكن هامة. 

  • يتواجد منتجع بيسكاي في المنطقة السياحية في سوما باي. 

  • يبعد المكان حوالي 45 كيلومتر عن مطار الغردقة. 

  • كما أن بيسكاي سوما باي يملك إطلالة مباشرة على طريق سفاجا. 

  • تعتبر قرية بيسكاي على بعد دقائق من طريق الغردقة / البحر الأحمر. 

قريبة بسكاي سوما باي واحد من أجمل الأماكن الموجودة على ساحل البحر الأحمر والتي عملت الشركة المطورة على أن يكون فيه الكثير من المزايا التي تخدم العميل بشكل جيد لكي يكون تواجه في المكان مريح ويتمتع بكل ما يريد بأفضل حال. 

اضغط هنا لمعرفة كل التفاصيل عن منتجعات الغردقة

خدمات بيسكاي Biscay Soma Bay 

من الرائع أن تعش فيه مكان يقدم لك الراحة والجمال بين يديك ويوفر لك كافة التسهيلات الممكنة لكي تكون على قدر كبير من الاستمتاع بمجرد تواجدك في مكان مليء بألوان الرفاهية التي يريدها، وتقدم لك في هذه الفقرة الخدمات المتنوعة التي تم توفيرها في بيسكاي سوما باي: 

  • وفرت الشركة المطورة في مشروع بيسكاي نظام أمان كامل فيه العديد من الأساليب الحديثة وكاميرات المراقبة التي تعمل على مدار الساعة لكي تضمن السلامة والطمأنينة للسكان. 

  • يوجد في بسكاي سوما باي عدد من الجراجات التى تعمل بنظام تأمين متكامل يسمح بأن يكون المكان مؤمن بالكامل وممتلكات السكان في أمان كامل.  

  • يوجد في بيسكاي منطقة تجارية متكاملة فيها العديد من المحلات والأماكن التي توفر للسكان كل ما يحتاجون إليه من مستلزمات مما يمكنهم من البقاء في القرية لفترة دون الحاجة للخروج منها. 

  • كما تشتمل قرية بيسكاي أيضا على عدد من حمامات السباحة التي تتنوع في أحجامها ويوجد منها ذاتي التسخين مما يمكنك من التمتع بهم في الصيف والشتاء أيضا. 

  • تشتمل القرية على منطقة مخصصة للمطاعم والكافيهات التي تقدم خدمات ممتازة للزوار على مدار اليوم وأيضا هي قريبة من الوحدات السكينة لكي يكون الوصول لها اسهل. 

  • وفرت الشركة المطورة لمنتجع بيسكاي سوما باي وسائل تنقل لكي تسهل على السكان التنقل بين ارجاء المكان بيسر. 

  • تتضمن القرية فندق متكامل الخدمات يقدم للعملاء الخدمات الفندقية على مدار الساعة والذي يعمل أيضا طوال العام وجاهز لاستقبال الزوار في أي وقت. 

  • يوجد في Biscay Soma Bay نادي رياضي على مساحة أرض كبيرة فيه العديد من الملاعب التي تمكنك من التمتع باللعب مع أطفالك ما تحب من رياضات متنوعة. 

  • يوجد أيضا صالة جيم كبيرة مجهزة بأفضل الأجهزة الحديثة التي تمكنك من ممارسة الرياضة بشكل دوري. 

  • نادي صحي فيه الكثير من وسائل المتعة والترفيهية منها سبا هاوس وجاكوزي وغيرها من الطرق التي تساعدك في الاسترخاء والتمتع بالأجواء المحيطة. 

  • أماكن ترفيهية مخصصة للأطفال وهي مؤمنه بالكامل لكي تكون مطمئن على طفلك بها. 

  • سوبر ماركت كبير يوفر لك السلع اليومية التي تريدها. 

  • عدد من التراكات التي تمكنك من ممارسة رياضة الجري أو ركوب الدراجات في الهواء الطلق. 

مميزات قرية بسكاي سوما باي 

المزايا التي تم توفيرها في بسكاي يوما ياي كثيرة وفيها تنوع كبير لكي يجد كل شخص ما يريده في المكان، عملت الشركة المطورة على أن يكون مشروع بيسكاي سوما باي الغردقة متكامل وفيه من المميزات ما يجعلك تعيش حياة كما تريدها وأكثر، في ما يلي نوضح كثير من المزايا التي عملت الشركة المالكة على أن تتيحها لك ولأسرتك: 

  • بدأت الشركة المطورة لمنتجع بسكاي سوما باي بأن اختارت له أحد أجمل الأماكن التي تناغمت فيها المناظر الطبيعية بصورة بديعة وهو شاطئ البحر المتوسط بالقرب من قلب مدينة الغردقة. 

  • جاء تصميم المكان بطريقة عصرية جميلة مزجت بين الطابع الأوروبي الذي يمتاز بالفخامة وبين الطراز الحديث الذي يتمتع بالبساطة وتوفير وسائل الراحة المتنوعة. 

  • ساهمت المساحات الخضراء بدور هام في الزيادة من الأستمتاع في المكان لأنها متناسقة مع المساحات الإنشائية في القرية وأيضا تمتزج بالمسطحات المائية الطبيعية والبحيرات الصناعية التي تزيد من روعة المكان ومدى شعورك بالاستجمام فيه.

  • التنوع في مساحات الوحدات داخل بيسكاي يعتبر واحد من الأمور المميزة التي تعطي العملاء راحة أكثر وقدرة أعلى على اختيار الأنسب لهم في الوحدات المعروضة للبيع. 

  • المساحات البينية بين وحدات بيسكاي تتيح لك الاستمتاع بجمال المكان والحصول على خصوصيتك الكاملة. 

  •  تقع قرية بيسكاي على شاطئ خاص بمساحة 40 فدان كاملة وهي مساحة كبيرة تمكن الوحدات الموجودة في القريب من امتلاك إطلالة خلابة على شاطئ البحر المتوسط البديع. 

مساحات وأنواع وحدات منتجع بسكاي سوما باي 

يشتمل منتجع بيسكاي سوما باي على أكثر من ميزة هامة منها التناسق الكبير الموجود بين المساحات الخضراء وبن المسطحات المائية الطبيعية والصناعية الموجودة في المكان أو تحيط به، علاوة على التصميم المعمارى الخلاب الذي سمح للوحدات أن تمتلك إطلالات مختلفة ورائعة على شاطيء البحر الأحمر الذي جعل التواجد في القرية في غاية الجمال وراحة. 

لكن يوجد أكثر من ميزة أخرى اهتم بها الشركة المطورة في مشروع بيسكاي سوما باي الغردقة وبالتأكيد على رأسهم المساحة التي تم تخصيصها للقرية وهي مساحة كبيرة لكي تتضمن العديد من الوحدات مختلفة المساحة والتي تناسب الأذواق المختلفة للعملاء، كما أن في بيسكاي تناسق كبير بين الوحدات والمساحات الواسعة بينها لكي تضمن الخصوصية الكبيرة. 

أتاحت الشركة المطورة في القريبة العديد من المزايا الهامة التي تساعد في أن يحصل العملاء على كافة ما يريدون وبالتالي يستطيع السكان عيش أوقات بالفعل رائعة وفيه الكثير من الترفية والراحة وأيضا الاستمتاع بالجمال الكامن بين كافة ارجاء مشروع بيسكاي سوما باي الغردقة المتكامل. 

من المميز في بسكاي سوما باي أنها قريب سياحية بتصميم الكمبوندات لكي تكون على راحة أكبر فيها وتستطيع أن تتواجد فيها كافة أيام السنة والتمتع بهذه الطبيعة الخلاب، لذا فهي تتضمن وحدات سكنية وشقق بمساحات متنوعة والتي تتناسب في التصميم والتشطيبات مع أذواق العملاء المختلفة وتسمح بأن تختار ما يتناسب معك ومع حجم عائلتك. 

جاءت المساحات الموجودة في Biscay Soma Bay كالتالي: 

  • تتكون قرية بيسكاي من مجموعة من العمارات التي يبلغ عدد الطوابق بها حوالي 4 طوابق ويوجد منهم به روف. 

  • يوجد في بسكاي سوما باي وحدات سكنية وشقق وبنتهاوس على مساحات متنوعة. 

  • يتراوح عدد الغرف في وحدات منتجع بيسكاي من غرفة إلى غرفتين كبار. 

  • تبدأ المساحات في منتجع بيسكاي من 54 متر مربع وتصل إلى 120 متر مربع كاملة والتي تتنوع في التصميم والتشطيبات. 

تقدم لك الشركة المطورة في منتجع بيسكاي سوما باي المتعة والرفاهية التي تحلم بها وأكثر ستكون محيطه بك وتراها في كل شيء. 

أسعار ونظم سداد Biscay Somabay

تعتبر سوما باي أحد الأماكن الأجمل الموجودة على ساحل البحر الأحمر والتي تتضمن الكثير من القرى ولكن منتجع بسكاي سوما باي هو واحد من أفضل الأماكن التي الموجوة في موقع ممتاز على ساحل البحر الأحمر الخلابة لكي تضمن إقامة غاية في الجمال والهدوء الموجود في المكان. 

تعتبر الاسعار أحد المزايا الهامة التي التي تجعل الإقامة في هذا المكان أكثر هدوء وتستطيع أن تمتلك وحدتك في موقع جغرافي مميز وبه الكثير من الخدمات وأيضا المميزات التي تسهل عليك ان تعيش في مكان متكاملة في ما تبحث عنه وأكثر. 

إليك في ما يلي الأسعار ونظم السداد التي وفرتها الشركة المطورة في منتجع بسكاي سوما باي: 

  • تبدأ أسعار الوحدات في قرية بيسكاي السياحية من 400 ألف جنيه مصري. 

  • يبدأ سعر المتر في المكان من 7 آلاف و500 جنيه مصري. 

  • كما أن مقدم الوحدات في المنتجع يبدأ من 50 ألف جنيه مصري. 

  • نظام السداد: يمكن للعميل من أن يقوم بتقسيط كامل سعر الوحدة على مدار 7 سنوات كاملة دون دفع مقدم. 

  • سيتم تسليم الوحدات عام 2024. 

منتجع بسكاي سوما باي فيه كل ما تحلم به ويلبي كافة الاحتياجات التي تتمناها، فهو بالفعل بيتك المُطل على أجمل سواحل البحر الأحمر ويوجد فيه جمال خلاب و مزج رائع بين الوان الطبيعة المختلفة التي تجعل الإقامة  فيها من الرفاهية الكثير. 

وقد حان الآن وقت اختيار بيتك المميز في واحدة من افضل قرى سوما باي، كل ما عليك هو التواصل معنا لكي تمتلك وحدة متكاملة داخل قرية بيسكاي سوما باي المميزة. 

عيوب بيسكاي سوما باي الغردقة

رغم أن بعض الأشخاص قد يعتبر وقوع المنتجع في مدينة الغردقة، التي يتم إنشاؤها حديثًا في جبل الجلالة والتي تبعد نسبيًا عن القاهرة، عيبًا، إلَّا أن هناك مستجدات إيجابية. يتم العمل حاليًا على إنشاء طريق الغردقة، الذي سيقوم بربط المنتجع بين القاهرة والغردقة وباقي المحافظات. بالإضافة إلى ذلك، يتم بناء بنية تحتية قوية ومحطات تحلية للمياه وتوفير مرافق أخرى لضمان توفير جميع سبل الحياة في هذه المدينة المتكاملة.

الشركة المطورة لمشروع بيسكاي سوما باي والأعمال السابقة

شركة بسكاي سوما باي هي المطور العقاري والمالك لمنتجع بسكاي سوما باي وهو واحد من أجمل القرى السياحية التي تم العمل على أن تكون مميزة للغاية على ساحل البحر الأحمر والتي تتمتع بالكثير من المزايا المختلفة ومجهزة بأحدث التشطيبات وأيضا الخدمات التي تجعل إقامة في المكان بالفعل رائعة. 

عملت شركة بسكاي سوما باي على أن تحدد جيدا احتياجات العملاء وتطلعاتهم للمستقبل لكي تستطيع أن تصنع قرية متكاملة بها من المزايا ما يجعلهم يعيشون في المستقبل في الوقت الحاضر، قدمت الشركة لعملائها الكثير من الخدمات التي تسهل عليك التواجد في مكان به كل ما تحتاج له وأكثر. 

من الأمور الهامة التي أتاحت شركة بسكاي سوما باي في مشروعها الأخير هو إدارة الوحدات بشكل متكامل للعملاء والعمل على أن تكون القرية على قدر عالي من التنظيم ويتم إدارتها بشكل إحترافي مما يساعد في أن يكون السكان أكثر راحة واستمتاع بالأجواء الخلابة في المكان.

ابنِ مستقبلك بثقة: اختيارك للاستثمار في مدينة الغردقة يضمن لك مستقبلاً باهرًا! 

تقع مدينة الغردقة على شواطئ البحر الأحمر، وتبرز كوجهة ليست فقط تجتذب عشاق السفر والمغامرة من كل حدب وصوب بفضل جمالها الطبيعي ومياهها الصافية التي تعد ملاذًا لأنواعٍ متنوعة من الأحياء البحرية، بل تعد أيضًا قطبًا استثماريًا متميزًا، خصوصًا في مجالات العقارات والضيافة. ينبع هذا التميز من موقعها الجغرافي الفريد والموارد الطبيعية المتاحة، ما يجعلها جاذبة للسياح والمستثمرين على حد سواء.

الغردقة، بمناظرها البهية وأجوائها الساحرة، تفتح آفاقًا واسعة للاستثمار، ليس فقط في مجال السياحة ولكن أيضًا في قطاعات البنية التحتية والتجارة والخدمات. يكتسب الاستثمار العقاري في الغردقة أهمية خاصة، حيث يشهد الطلب على الوحدات السكنية والتجارية نموًا متواصلاً، بفضل تزايد أعداد الزائرين والاهتمام المتنامي بالمدينة كمقصد استثماري راقٍ.

تقدم الحكومة المصرية حوافز ضريبية وتسهيلات إدارية تشجع على ضخ الاستثمارات في الغردقة، مؤكدة على فرصة تحويل الأرباح للخارج، ما يمنح المستثمرين حرية أكبر ويشجعهم على بدء مشاريعهم في هذه المدينة النابضة بالحياة. ومع انطلاق مشاريع كبرى مثل ميناء الغردقة للإصلاح البحري ومبادرات الطاقة المتجددة، تتبلور رؤية واضحة لمستقبل المدينة كمركز استثماري وسياحي رائد على مستوى المنطقة.

تعدد المشاريع الجارية وتنوعها يؤكد على الثقة العالية التي يوليها المستثمرون لهذه المنطقة، ويعكس حيوية وديناميكية سوق العقارات والضيافة في الغردقة. فالمدينة ليست مجرد ملاذ للراغبين في استكشاف الجمال الطبيعي والاستمتاع بالهدوء والخصوصية، بل هي أيضًا عرين الفرص الاستثمارية الواعدة التي تمتاز بقدرتها على التحول والنمو. الغردقة، بكل بساطة، هي بوابة لاستثمار مثمر ومستقبل مزدهر في قلب عروس البحر الأحمر.

مدينة الغردقة: رؤية جديدة للحياة الحضرية المثالية! 

تحظى الغردقة، تلك المدينة الساحلية التي تزهو على شواطئ البحر الأحمر في شرق مصر، بشهرة واسعة كوجهة سياحية بارزة. غير أن طموحاتها لا تقف عند هذا الحد؛ فالمدينة تخطو خطوات جادة نحو إعادة تصور جوهر الحياة الحضرية، انطلاقاً من رؤية تطمح لجعلها أكثر من مجرد بقعة سياحية. مشروعات تطويرية متعددة تشهدها الغردقة حالياً، مستهدفة رفع مستوى الحياة في أرجائها، حيث تم تحديث شبكات الطرق والبنية التحتية لتسهيل الحركة والوصول إلى نقاطها المختلفة.

الغردقة لم تهمل أبداً ثرواتها الطبيعية الغنية، حيث تولي اهتماماً خاصاً لحماية شواطئها وتعزيز الحياة البحرية المتنوعة التي تفخر بها. إجراءات حماية البيئة أُتخذت للحد من التلوث والحفاظ على الرونق الفريد للمدينة. ولم تغفل عن الجانب السكني، حيث شُيدت مشروعات سكنية فاخرة توفر للمقيمين خيارات متعددة، تجمع بين التصاميم العصرية والتجهيزات المتقدمة لضمان تجربة معيشية مريحة.

التنمية الاقتصادية كانت أيضاً في صلب اهتمامات الغردقة، التي بذلت جهوداً لتعزيز فرص العمل عبر تطوير القطاعات الاقتصادية الرئيسية مثل السياحة، الصناعات البحرية، والاستثمار العقاري. هذه الخطوات البناءة تبرز التزام الغردقة برسم مستقبل يوازن بين النمو الاقتصادي والاستدامة البيئية، مؤكدة على تفردها كنموذج للتطوير الحضري المتقدم في مصر.

إذ باتت الغردقة اليوم تمثل ملتقى حيث يجد الزوار والسكان على حد سواء تجربة غنية تمزج بين ملامح الجمال الطبيعي، الرفاهية والترفيه. تستمر المدينة في رسم طريقها نحو المزيد من التطور والازدهار، محتفظة بجاذبيتها التي لا تقاوم، ومؤكدة على مكانتها كرمز للتنمية والحداثة في مصر.

ما هي أبرز المنتجعات التي تتواجد بجوار بيسكاي سوما باي الغردقة؟ تعرف عليها الآن! 

يشكل منتجع بيسكاي سوما باي في الغردقة إحدى الجواهر الساطعة على ساحل البحر الأحمر المصري، إذ يحظى بإعجاب الزوار بفضل شاطئه الخاص الذي يزهو برماله الناعمة ومياهه الزرقاء الصافية كبلورة. وفي ظلاله العريقة، تتناثر منتجعات أخرى يشع كل منها بتميز خاص، تعد بتجارب فريدة ومتنوعة لكل من يبحث عن الاسترخاء والمغامرة في هذا الركن الساحر من العالم. اليوم، سنأخذكم في جولة لاكتشاف هذه المنتجعات القريبة من بيسكاي سوما باي، لنمنحكم نظرة عميقة على ماهيتها وما تقدمه من خدمات وأنشطة تخطف الأنفاس.

  1. أيلاند فيو الغردقة: يحتضن ساحل البحر الأحمر كنزًا ثمينًا متجسدًا في منتجع أيلاند، الذي يعد ملاذًا فريدًا لمحبي الراحة والاستجمام. يقع هذا المنتجع الفاخر بالقرب من بيسكاي سوما باي الساحرة في الغردقة، ويوفر لزواره تجربة لا مثيل لها بفضل شاطئه الخاص الممتد على امتداد النظر في ربوع البحر الأحمر الساحر. ليس هذا فحسب، بل يتألق منتجع أيلاند بحديقته المائية العجيبة التي تعد متنفسًا للمتعة والإثارة، مما يجعله موقعًا استثنائيًا للزوار من كافة الفئات العمرية.

  2. مشروع ذا كلوب هاوس الغردقة: يشكل منتجع ذا كلوب هاوس ملاذاً استثنائياً يتموضع على أعتاب الجمال الساحلي لبيسكاي سوما باي في الغردقة. يزخر هذا المنتجع بتقديم خيارات إقامة فخمة تشمل غرفاً وأجنحة تتسع الأنفاس، حيث تقدم للنزلاء إطلالات خلابة إما على مياه البحر الأزرق كزمرد أو على روائع الحدائق المتفتحة بألوانها الزاهية. إلى جانب ذلك، يتألق المنتجع بتشكيلة رائعة من المرافق التي ترضي مختلف الأذواق والتفضيلات، حيث يبرز ضمن مجموعته الفريدة حمام السباحة الواسع للحظات الاستجمام، وملعب الجولف الخلاب الذي يقدم تجربة رياضية متميزة.

  3. منتجع باي فيو سهل حشيش: يشكل هذا المنتجع الفريد محطة أساسية لمحبي لعبة الغولف، بفضل توافر ملعب غولف مصمم لاستضافة البطولات والمتموضع في قلب سهل حشيش بجمالها. وليس الغولف فحسب ما يجعل هذا المنتجع مميزًا، بل إنه يقدم أيضًا تشكيلة متنوعة من الخدمات التي تضمن المزج بين الراحة والاستجمام عبر مرافقه المخصصة كحمامات السبا والساونا. هذه المزايا تعمل معًا لضمان تجربة لا تُنسى تلامس روح الرفاهية والاسترخاء.

  4. منتجع مانجروفي الجونة: يتميز هذا المنتجع الفخم بموقعه الاستثنائي على شاطئ رائع من شواطئ البحر الأحمر، حيث تتمازج لمسات الرمال الندية مع صفاء المياه الزرقاء الساحرة. يحتضن المنتجع مرافق ترفيهية ذات مستوى عالٍ تشمل سبا متكامل للاستجمام، ومركزاً للياقة البدنية مجهزاً بأحدث الأجهزة، إضافةً إلى تنوع الأنشطة المائية التي تتيح للزوار فرصة نادرة للاستمتاع بالغوص في أعماق البحر وممارسة الرياضات المائية في أجواء مليئة بالمتعة والإثارة.

  5. فنادير باي الغردقة: يقع فنادير باي على أطراف الساحل المتلألئ قرب بساط الرمال الذهبية في بيسكاي سوما باي بمدينة الغردقة، حيث تفتح أبوابها لعالم من الفخامة والجمال. تزخر غرف وأجنحة المنتجع بأناقة عصرية مصحوبة بإطلالات تأسر الألباب، إما تُظللها أشجار الحدائق الغناء أو تمتزج بأزرق البحر الخالد. وتكمل هذه التجربة المميزة مجموعة متنوعة من المرافق الفاخمة التي تشمل حمامات سبا تداعب الحواس، بالإضافة إلى برك السباحة التي تبعث على الإنتعاش، والمطاعم ذات المستوى العالمي التي تقدم أطباقاً تلامس أرواح الذواقة.

بالتأكيد، تعد إقامتك في بيسكاي سوما باي بالغردقة تجربة مميزة وفريدة من نوعها، غير أن الرغبة في استكشاف ما هو أبعد من ذلك قد تتملكك. في هذا الإطار، تنتشر في المنطقة منتجعات أخرى تعدك بمغامرات لا تُنسى وإقامات تجمع بين الراحة والمتعة في قلب منطقة البحر الأحمر الساحرة. هذه المنتجعات، بتنوعها وفرادتها، تفتح أمامك نافذة على عالم من التجارب الغنية التي تضفي على رحلتك طابعاً لا يُمحى.

حلول عقارية بنقرة واحدة: تعلم كيف تحقق أمانيك السكنية في بيسكاي سوما باي الغردقة مع realestate.eg!

إذا كانت رحلة بحثك عن المسكن المثالي تقودك إلى رمال بيسكاي سوما باي الغردقة الذهبية، فإن المسار أمامك مفتوح مع realestate.eg، حيث تُقدم حلول عقارية رائدة تنير طريقك نحو تحقيق أمنياتك المعمارية. ها هو دليلك لنقش خطواتك على شواطئ استخدام هذا الموقع بفاعلية والاستفادة من خدماته العقارية الفريدة:

- أدوات البحث المتطورة: يُغدق عليك موقع realestate.eg بأدوات بحث ذكية تمكنك من إنجاز رحلة بحثك العقاري بمرونة. عبر تحديد المدينة، المنطقة، نوع المسكن، والمواصفات المفضلة لديك، تُصبح الخيارات التي تلائم طلباتك على بعد نقرة زر واحدة.
- خدمة شخصية واضحة: يوفر لك realestate.eg فرصة العمل جنبًا إلى جنب مع وكلاء عقاريين متخصصين يُسهِمون في تسليط الضوء على أفضل الخيارات المتاحة في بيسكاي سوما باي الغردقة، مع الاعتماد على الشفافية والاحترافية في التعامل.
- مصادر معتمدة: يتعاون realestate.eg مع شبكة واسعة من الوكلاء العقاريين والشركات المعتمدة محليًا وعالميًا، مما يضمن لك الوصول إلى معلومات دقيقة وموثوقة عن مختلف العقارات المعروضة.
- دعم العملاء بامتياز: يتميز الموقع بتقديم خدمة عملاء استثنائية، حيث يقف فريق الدعم الفني جاهزًا للإجابة على استفساراتك وتقديم المساعدة والنصائح اللازمة لتسهيل رحلة البحث العقاري.
- حلول تمويلية مرنة: في حال كنت بحاجة إلى تمويل لشراء المسكن الذي تحلم به، يُوفر لك realestate.eg خيارات تمويلية متعددة بفضل شراكاته مع مختلف البنوك والمؤسسات المالية، لتحقيق حلمك بكل يُسر.
- تجربة تفاعلية ومبتكرة: استمتع بتجربة بحث عقاري فريدة مع realestate.eg، حيث تتيح المعلومات التفصيلة والصور عالية الدقة بالإضافة إلى جولات افتراضية مبهرة فرصة استكشاف المسكن المنشود بعمق قبل الخطوة الكبرى نحو الشراء.

بهذه الخطوات، يصير طريقك نحو اقتناء مسكن الأحلام في بيسكاي سوما باي مضاءً بالفرص والخيارات التي تُقدمها realestate.eg، ممهدًا أمامك أفقًا من التميز العقاري.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
اكوا بارك
عرض المزيد
youtube
image

الاسئلة الشائعة

الغردقة على ساحل البحر الاحمر.

400,000 جنيه مصري.

+201009808986

شركة بيسكاي سوما باي للتطوير العقاري.

10 شقق

يتم تقسيط سعر الوحدة بالكامل على فترة سداد تصل إلى 7 سنوات.

40 فدان

بحث

طلب اتصال
واتساب