image image
سكنى

كمبوند واتر واي ذا فيو القاهرة الجديدة  - Waterway the View New Cairo Compound

وحدات للبيع (10)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: واتر واي ذا فيو.

عن مشروع واتر واي ذا فيو : مجمع سكني متكامل داخل القاهرة الجديدة يتميز بالموقع الفريد والتصميمات العصرية التي حرصت الشركة على اخراجها كتحفة فنية.

موقع واتر واي ذا فيو: التجمع الخامس بشارع التسعين الشمالي امام الجامعة الامريكية.

مساحة كمبوند واتر واي ذا فيو القاهرة الجديدة: 45 فدان.

أنواع الوحدات: شقق - دوبلكس - فلل - بنتهاوس - مكاتب ادارية.

مساحة الوحدات: تبدأ من 167 متر مربع.

سعر الوحدات: يبدأ سعر المتر من 12,000 جنيه مصري.

المطور العقاري: شركة واتر واي للتطوير العقاري.

طرق السداد: يتم دفع مقدم حجز 10% من اجمالي سعر الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

معرفة المزيد عن عقارات للبيع بالتجمع الخامس

كمبوند واتر واي ذا فيو القاهرة الجديدة 

كمبوند واتر واي ذا فيو القاهرة الجديدة واحد من المشروعات المميزة في التجمع الخامس ويقع على مساحة أرض كبيرة أمام الجامعة الأمريكية  ويمتاز بأنه على قدر كبير من التصميم المعماري المميز الذي يستغل المساحات بطريقة جيدة للغاية تسمح بأن يحصل العميل على قدر من الراحة في المكان. 

يوجد العديد من الأمور المميزة التي تعمل على أن يكون الساكن مستمتع بإقامته في مشروع واتر واي ذا فيو التجمع طوال الوقت ويجد في كمبوند ذا فيو واتر واي التجمع الخامس من المزايا ما يجعله يعيش حياة تتسم بالرفاهية والتمتع بأوقات سعيدة بصحبة الأسرة. 

علاوة على أن الشركة المطورة لكمبوند واتر واي ذا فيو waterway the view كانت حريصة للغاية على إتاحة أنواع مختلفة من الوحدات لكي تجد فيها ما يسرك ويجعلك تشعر بالراحة وهناك أيضا مساحات واسعة في المكان تمكنك من عيش حياة رائعة فيه.

وفي المقال عملنا على أن نضع لك المعلومات الكاملة عن كمبوند واتر واي ذا فيو القاهرة الجديدة والذي يسمح بأن يكون قرار العميل أسرع في شراء وحدة رائعة في المكان ... فتابعونا   

كل التفاصيل عن ارخص شقق للبيع بالتجمع الخامس

موقع مشروع واتر واي ذا فيو المميز

القاهرة الجديدة أحد المناطق الحديثة التي عملت الدولة على تشييدها لكي تكون امتداد إلى القاهرة وتسمح بأن يكون فيها تطور أكبر في الخدمات المقدمة بها وأيضا تشتمل على العديد من المزايا المختلفة التي يتمتع بها سكانها. 

من الامور الهامة في القاهرة الجديدة أنها متنوعة الأحياء وأيضا موقعها الجغرافي مميز للغاية ويقع على مقربة من عدة أمان هامة منها العاصمة الجديدة ووسط القاهرة وأيضا أكثر من جامعة كبرى والكثير من المؤسسات الحكومية الخاصة التي يحتاج إليها السكان بمختلف طبقاتهم. 

لذا فإن شركة واتر واي اختارت القاهرة الجديدة تحديدا لكي تبني فيها مشروعها الجديد وهو كمبوند واتر واي ذا فيو الرائع الذي يعتبر بمثابة أحد المشاريع الهامة التي تعمل عليها الشركة في الوقت الحالي لكي يخرج للنور في أقرب وقت وتمتع به الكثير من العملاء. 

أهم المعالم القريبة من كمبوند ذا فيو واتر واي التجمع الخامس

  • يقع واتر واي ذا فيو waterway the view في القاهرة الجديدة تحديدا في التجمع الخامس وهو أحد المناطق الأشهر في المدينة. 

  • يتواجد واتر واي ذا فيو في الجهة الأمامية من الجامعة الأمريكية تحديدا في شارع التسعين الشمالي. 

  • كما أن كمبوند ذا فيو واتر واي التجمع الخامس ليس ببعيد عن الطريق الدائري مما يسمح بأن يكون مشروع واتر واي ذا فيو القاهرة الجديدة قريب من اماكن ويمكن الوصول إليه من أكثر من مكان في القاهرة الجديدة وخارجها. 

  • يبعد واتر واي ذا فيو عن العاصمة الإدارية الجديدة حوالي 15 دقيقة فقط. 

  • كما أن كمبوند ذا فيو واتر واي التجمع الخامس على بعد مسافة قصيرة من مصر الجديدة ومدينة نصر داخل واتر واي ذا فيو. 

  • المسافة الفاصلة بين كمبوند واتر واي ذا فيو القاهرة الجديدة وبين مطار القاهرة الدولي ليست كبيرة. 

  • كما أن البُعد بين كمبوند ذا فيو واتر واي التجمع الخامس وبين طريق السخنة وطريق القاهرة / السويس يقدر بمسافة قصيرة. 

  • يوجد أكثر من مشروع واتر واي هام موجود على بعد قصير من كمبوند ذا فيو واتر واي التجمع الخامس منها وادي وجله مول وبورتو كايرو مول وأيضا كايرو فيستيفال مول. 

  • علاوة على مشروع واتر واي ذا فيو تفصله مسافة قصيرة عن عدة أندية شهيرة منها نادي بريميوم. 

  تكامل المكان يبدأ من موقعه وهذا ما تم الاهتمام به في واتر واي ذا فيو التجمع الخامس عند اختيار موقعها في أفضل أماكن القاهرة الجديدة والتي يحيط بها الكثير من المؤسسات الكبرى. 

تعرف على أفضل كمبوندات التجمع الخامس والقاهرة الجديدة بالتفصيل

مميزات واتر واي ذا فيو waterway the view

اسم واتر واي ذا فيو يعد أحد الأماكن المميزة الموجودة في القاهرة الجديدة والذي يعد كمبوند متكامل فيه أكثر من خدمة وميزة تجعل التواجد فيه أمر مميز ويميل إليه الكثير من أصحاب الذوق الرفيع ومحبي الرفاهية. 

من الجدير بالذكر المميزات العدة الموجودة في مشروع واتر واي ذا فيو التجمع وهي كالتالي: 

  • يعتبر موقع كمبوند واتر واي ذا فيو في قلب التجمع الخامس داخل القاهرة الجديدة أحد الأمور المميزة التي أتاحت للسكان عيش حياة أفضل بالقرب من أماكن هامة. 

  • كما أن هناك أكثر من طرق على بعد دقائق من كمبوند ذا فيو واتر واي التجمع الخامس منها شارع التسعين الشمالي الموجودة فيه مشروع واتر واي ذا فيو التجمع وأيضا الطرق الدائري وغيرهم داخل واتر واي ذا فيو التجمع الخامس. 

  • يمكن ذكر أن هنا تصميم معماري رائع يتبع الطابع الأوروبي في التصميم والذي يصنع جمال مختلف وشيء من الفخامة داخل كمبوند واتر واي ذا فيو التجمع الخامس. 

  • وفرت الشركة المطورة العديد من المساحات المائية منها حمامات سباحة وبحيرات صناعية تملك وحدات ذا فيو القاهرة الجديدة إطلالة مختلفة عليها. 

  • من المميز في المكان أيضا اللاند سكيب المميز الذي يوفر أكثر من تفصيله رائعة في مشروع واتر واي ذا فيو التجمع الخامس ويتيح للسكان قدر كبير من الراحة والهدوء في واتر واي ذا فيو القاهرة الجديدة. 

  • يوجد في مشروع واتر واي ذا فيو التجمع الخامس بنية تحتية قوية من شأنها ان تحافظ على سير الأمور على ما يرام في المكان. 

  • أسعار تنافسية وأيضا نظم سداد تمكن العميل من الحصول على وحدته بتشطيب كامل بطريقة سهلة داخل واتر واي ذا فيو.  

اعرف اكثر عن اهم كمبوندات القاهرة الجديدة

خدمات واتر واي ذا فيو القاهرة الجديدة

 التمتع بأجواء بديعة والعيش المريح بين جنبات القاهرة الجديدة كانت الفكرة الرئيسية التي تبعتها الشركة المطورة وعملت عليها منذ اليوم الأول في مشروع واتر واي ذا فيو التجمع لكي يصل الشخص إلى أحلامه بمنتهى السهولة ويكون على قدر كبير من المتعة في كمبوند ذا فيو واتر واي التجمع الخامس. 

يمكن للعميل من أن يحصل على قدر كبير من الراحة والهدوء وأيضا يجد كل ما يريده محيط به لأن واتر واي ذا فيو القاهرة waterway the view CAIRO يوفر الكثير من التفصيل التي تهم العملاء بمختلف رغباتهم، وفي ما يلي بعض التفاصيل التي تخص الخدمات في واتر واي ذا فيو القاهرة الجديدة: 

  • يوجد في واتر واي ذا فيو القاهرة الجديدة العديد من الخدمات الأساسية منها جراج على مساحة كبيرة مؤمن بالكامل لكي يحفظ ممتلكات السكان في مشروع واتر واي ذا فيو التجمع. 

  • يمكن للسكان عيش حياة آمنة في المكان لأنه يملك نظام أمان متكامل فيه العديد من كاميرات المراقبة ورجال الحراسة المدربين داخل واتر واي القاهرة الجديدة. 

  • يشتمل مشروع واتر واي ذا فيو القاهرة الجديدة على العديد من حمامات السباحة المنتشرة في العديد من الوحدات التي تملك إطلالة خلابة عليها. 

  • كما أن هناك بوابات إليكترونية في المكان والتي تسمح بأن يكون هناك أمان أكثر في مشروع واتر واي ذا فيو التجمع الخامس وأيضا حرية في التحرك. 

  • مول تجاري كبير داخل ذا فيو القاهرة الجديدة والذي يوفر للسكان كافة المستلزمات التي يحتاجون لها في المكان دون الحاجة للخروج منه.

  • كما أن هناك مدرسة في المكان توفر أفضل الأساليب التعليمية المتطورة. 

  • وجود مركز طبي متكامل في المدينة يشتمل على العديد من التخصصات ويعمل على مدار الساعة. 

  • علاوة على ان كمبوند ذا فيو واتر واي التجمع الخامس يتضمن صيدلية مجهزة تعمل طوال الأربع وعشرين ساعة. 

  • وجود العديد من الملاعب الرياضية المميزة في مشروع واتر واي ذا فيو القاهرة الجديدة.  

  • منطقة ترفيهية للأطفال فيها العديد من الوسائل المسلية لهم. 

  • نادي صحي كبير يوجد فيه العديد من وسائل الاسترخاء. 

  • صالة جيم مجهزة بالكامل. 

  • تراكات مخصصة لركوب الدراجات وأيضا ممارسة الرياضة الصباحية بعيدة عن ممرات السيارات حتى تشعر بمزيد من الأمان. 

  • كلوب هاوس على مساحة أرض كبيرة. 

تعرف على المزيد فيلات للبيع بالتجمع الخامس

مساحة وأنواع وحدات كمبوند واتر واي ذا فيو التجمع الخامس

من المميز في القاهرة الجديدة وهي المنطقة الموجود فيها كمبوند واتر واي ذا فيو هو أنها من الأماكن الحيوية التي توفر الكثير من الأنشطة المختلفة للسكان بعدة طرق متنوعة وأيضا تعتبر منطقة منظمة وشوارعها واسعة لكي يتم التقليل من زحام السيارات.

كما أن المدينة بجمالها جذبت الكثير من المشاهير من الفنانين والإعلاميين الموجودين في أكثر من حي من أحياء القاهرة الجديدة وأيضا يمكن ذكر ان المكان فيه العديد من المتنزهات والحدائق الكبيرة التي تجمل الشكل الرائع للمدينة. 

اختارت شركة واتر واي 45 فدان كاملة في التجمع الخامس امام الجامعة الأمريكية لتكون مقر بناء كمبوند ذا فيو القاهرة الجديدة، وهذه المساحة واسعة للغاية وتوازي حوالي 189 متر مربع، وجاء التصميم المعماري المعمول به في المكان تعد أحد مميزاته أيضا. 

من الجدير بالذكر أن waterway the view يعتمد بشكل كبير على المساحات الخضراء الواسعة واللاند سكيب المميز الذي يسمح بأن تعيش حياة أفضل بعيدا عن الضوضاء والتلوث الذي أصبح منتشر في المدن الأخرى، لذا تم تخصيص الجزء الأكبر من كمبوند ذا فيو واتر واي التجمع الخامس للحدائق والمساحات النباتية الرائعة. 

أما عن باقي كمبوند واتر واي ذا فيو القاهرة الجديدة فهو للوحدات السكنية التي تبلغ 1050 وحدة سكنية متكاملة في أكثر من تفصيله هامة تجعل السكان مستمتعين بقدر كبير من الرفاهية والمتعة في مشروع واتر واي ذا فيو. 

يوجد الكثير من الوحدات في مشروع واتر واي ذا فيو القاهرة منها "شقق ودوبلكس وبينتهاس وفيلات بأنواعها"، كما لم يخلو المكان من عدة وحدات إدارية وتجارية المتاحة للبيع داخل كمبوند ذا فيو واتر واي التجمع الخامس، وجميع الوحدات الموجودة في المكان تحمل تنوع كبير في مساحتها. 

مساحات الوحدات الموجودة في مشروع واتر واي ذا فيو القاهرة الجديدة كالتالي: 

  • تبدأ مسلحة الشقق السكنية من 167 متر مربع. 

  • تبدأ مساحة الدوبلكس في ذا فيو القاهرة الجديدة من 319 متر مربع. 

  • تبدأ مساحة الفيلات في المكان من 266 متر مربع. 

  • أما عن البنتهاوس فتبدأ المساحة فيه من 283 متر مربع ويصل إلى 389 متر مربع. 

  • كما يوجد مكاتب إدارية في كمبوند ذا فيو واتر واي التجمع الخامس والتي تبدأ مساحتها في المتوسط من 179 متر مربع وتصل إلى 225 متر مربع. 

إنه حقا كمبوند متكامل فيه كل التفاصيل التي تهمك وتجعلك تصل إلى ما تريده بسهولة وتمتع بأكثر من ميزة هامة موجودة في المكان. 

دليلك الشامل لمعرفة افضل توين هاوس للبيع بالتجمع الخامس

أسعار ونظم سداد واتر واي ذا فيو القاهرة الجديدة 

يمكن ذكر أن هناك الكثير من الأمور الهامة التي اضافتها الشركة المطورة لكمبوند واتر واي ذا فيو التجمع الخامس، يمكن للعميل في كمبوند ذا فيو واتر واي التجمع الخامس أن يعيش حياة رائعة فيها قدر كبير من الراحة والهدوء والأمان الذي بحث عنه، كما أن المستقبل كله يقع بين جنبات القاهرة الجديدة مقر بنا كمبوند ذا فيو واتر واي التجمع الخامس. 

ويوجد العديد من الأمور الأخرى التي أولتها الشركة اهتمام كبير منها الأسعار بالتأكيد والتي تعتبر ممتازة مقارنة بما ستحصل عليه في المكان من إمكانيات رائعة والعديد من الأمور المميزة الأخرى مثل الموقع والمساحات وأيضا كثرة المرافق المحيطة بك. 

يوجد في ذا فيو واتر واي التجمع الخامس waterway the view أسعار تنافسية ونظم سداد مريح وقد جاءت على النحو التالي: 

  • يبدأ متوسط سعر الوحدات في مشروع ذا فيو واتر واي التجمع الخامس من 6 مليون جنيه ويصل أيضا في المتوسط إلى 15 مليون جنيه مصري داخل واتر واي القاهرة الجديدة. 

  • كما أن هناك نظام سداد يمكن العميل من دفع 10% من قيمة الوحدة وسداد باقي المبلغ على مدار 7 سنوات بأقساط متساوية. 

  • يتم تسليم الوحدات بنظام التشطيب الكامل بما يتناسب مع الرغبات المختلفة للعملاء في واتر واي القاهرة الجديدة. 

التمتع بالحياة التي لم ترها من قبل أصبح حقيقة ووضعته شركة واتر واي بين يديك في كمبوند واتر واى ذا فيو القاهرة الجديدة، ووجب عليك الآن أن تحصل على وحدتك المميزة في واتر واي ذا فيو التجمع الخامس بمجرد التواصل معنا!!  

معلومات اكثر عن تاون هاوس للبيع في التجمع الخامس

عيوب كمبوند ذا فيو واتر واي التجمع الخامس

على الرغم من صعوبة العثور على أي عيوب في مشروع متميز مثل كمبوند ذا فيو واتر واي التجمع الخامس، يعتبر البعض أن تنوع الوحدات بين الشقق والفلل قد يؤثر على الخصوصية. ومع ذلك، يتم الاهتمام بفصل تام بين مناطق الشقق والفلل في مشروع ذا فيو واتر واي التجمع الخامس، بهدف الحفاظ على الخصوصية والأمان لكل وحدة على حدة.

المطور العقاري والأعمال السابقة

شركة واتر واي للتطوير العقاري هي الشركة المالكة لكمبوند واتر واى ذا فيو القاهرة الجديدة وهو محل حديثنا اليوم ويتمتع المكان بقدر كبير من الجمال التي خطط له الشركة جيدا وأتاحت فيه فرص كثيرة لكي تستطيع أن تنتقي من الوحدات المتكاملة ما يتناسب مع رغباتكم. 

تعمل هذه الشركة في السوق المصري منذ العديد من السنوات وعلى مدار خبرتها الكبيرة قدمت لنا العديد من المشروعات المختلفة سواء السكنية والإدارية التجارية أيضا وتحرص في كل مشروع بأن تلبي كل احتياجات العميل وتصل لما يريده من مميزات عدة ومختلفة داخل واتر واي التجمع الخامس. 

تعمل الشركة في مجال التنمية والتطوير العقاري وأيضا من في عدد من المجالات الأخرى منها الاستشارات الإدارية والتسويق والمبيعات أيضا و امتازت بأنها استطاعت أن تصل إلى شريحة كبيرة من العملاء بعد ان استطاعت أن تلبي كل احتياجاتهم المتنوعة في واتر واي ذا فيو. 

الأعمال السابقة لشركة واتر واي العقارية "The Waterway Developments": 

على ضوء الأمل والابتكار: القاهرة الجديدة، مكان تتحقق فيه رؤيتك للحياة! 

تمثل القاهرة الجديدة نموذجًا متميزًا للمدن العصرية بمصر، إذ تقع على مسافة 45 كم شمال شرق مدينة القاهرة ضمن حدود محافظة القاهرة الكبرى. تتميز هذه المدينة ببنيتها التحتية المتقدمة وخدماتها المتنوعة، مما يجعلها بيئة مثالية للعيش والاستثمار. صُممت القاهرة الجديدة بأسلوب معماري حديث يضم مجموعة متنوعة من المرافق من بينها مولات تجارية فخمة، مدارس ذات مستوى دولي، جامعات وكليات بارزة، بالإضافة إلى مستشفيات مجهزة بأعلى تقنيات الرعاية الصحية. تعج المدينة بمشروعات تنموية كبيرة، تتضمن حدائق ومساحات خضراء واسعة ومراكز رياضية متطورة، كل ذلك يجتمع ليقدم تجربة حياة عصرية ذات جودة عالية.

على صعيد النمو الاقتصادي، تعتبر القاهرة الجديدة محورًا لجذب الاستثمارات الكبرى والشركات المتعددة التي تساهم في خلق فرص عمل وديناميكية اقتصادية غنية. تحوي المدينة زوايا صناعية وتجارية مُصممة لتلبية احتياجات السوق المحلي والعالمي، مما يعزز من مكانتها كمركز اقتصادي هام في المنطقة.

بالنظر إلى الجانب التعليمي والصحي، فإن القاهرة الجديدة تولي اهتمامًا بالغًا لجودة التعليم والرعاية الصحية المقدمة لسكانها. تتوفر بالمدينة مؤسسات تعليمية ذات سمعة جيدة تقدم تعليمًا عالي المستوى، بالإضافة إلى مستشفيات مزودة بأفضل الخدمات الطبية وأحدث التقنيات.

تقدم القاهرة الجديدة لكل من يقطنها فرصة العيش في بيئة تحقق طموحاتهم وتزودهم بكافة سبل الراحة والأمان، مما يجعلها وجهة مثالية لمن يبحث عن تجربة حياتية استثنائية.

اكتشف الأبعاد الجديدة للحياة المدينية المرموقة: الخدمات والمميزات الفاخرة في التجمع الخامس! 

يمثل التجمع الخامس في القاهرة موقعاً استثنائياً للسكن والأعمال، مزوداً بتشكيلة واسعة من الخدمات الراقية التي تفي بكل متطلبات ساكنيه. هذه المنطقة تتسم بأجوائها الفخمة وبنيتها التحتية المتكاملة، ما يجعلها مكاناً مثالياً للعيش. أفراد المجتمع هنا ينعمون بمستوى عالٍ من الراحة والترف، مع وجود مدارس دولية تقدم تعليماً عالي الجودة، وهو ما يستقطب عائلات عديدة تبحث عن تعليم متميز لأطفالها. بالإضافة إلى الخدمات التعليمية، يستفيد سكان هذه المنطقة من رعاية صحية عالية المستوى بفضل المستشفيات والعيادات المتطورة المتاحة هنا.

يتيح التجمع الخامس كذلك مراكز تسوق عصرية وخيارات ترفيه متنوعة تشمل مطاعم تقدم مأكولات عالمية، مما يمنح تجربة تسوق وتناول طعام لا مثيل لها. المنطقة مجهزة أيضاً بمنتجعات فخمة ونوادي رياضية متطورة، توفر فرصاً للاسترخاء وممارسة الأنشطة البدنية، وهو ما يساهم في الحفاظ على صحة وعافية سكان التجمع.

إلى جانب كل هذه الخدمات، يتوفر في التجمع الخامس مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية الفاخرة، شاملة الفلل والشقق الحديثة، التي تقدم للسكان أماكن معيشة مريحة وعصرية. الحياة في التجمع الخامس تعد بتجربة فريدة تجمع بين الراحة والفخامة، مع توفير كل ما يلزم لأسلوب حياة عصري ومتقدم. ليس هناك شك في أن هذا المجتمع يشكل نقطة جذب قوية للباحثين عن معيشة راقية في قلب القاهرة.

كمبوند واتر واي ذا فيو القاهرة الجديدة وأكثر: تعرف على الكمبوندات التي تستحق الاهتمام بجوارها!

تُعدُّ منطقة القاهرة الجديدة وجهة رئيسية للباحثين عن السكن الراقي في مصر، حيث تحتضن مجموعة من التجمعات السكنية الفخمة التي تقدّم لقاطنيها كافة عناصر الرفاهية والتمتع بأوقاتهم. من ضمن هذه التجمعات السكنية المتميزة يبرز "كمبوند واتر واي ذا فيو" كأحد الخيارات البارزة بفضل موقعه الاستراتيجي الذي يجعله نقطة وصل بين مدينة نصر ومصر الجديدة، كما يتمتع بقربه من الجامعة الأمريكية والطريق الدائري، مما يسهل الوصول إليه من أنحاء القاهرة. لمن يرغب في الاطلاع على خيارات سكنية أخرى بمحيط "كمبوند واتر واي ذا فيو"، هناك مجموعة من التجمعات السكنية الأخرى التي تتميز بمواصفات مماثلة تتواجد بالقرب منه.

  1. كمبوند كايرو فيستيفال سيتي القاهرة الجديدة

    • يقع كمبوند كايرو فيستيقال بالقرب من كمبوند واتر واي ذا فيو، حيث تتألف من مجموعة متنوعة من الشقق السكنية التي تلبي مختلف الاحتياجات من حيث المساحة. تبرز هذه الوحدات بتصاميمها الحديثة وباحتوائها على كافة المرافق الضرورية، مما يوفر بيئة سكنية متكاملة وعصرية.
  2. كمبوند جريا القاهرة الجديدة

    • يقع كمبوند جريا على مسافة لا تبعد كثيرًا عن كمباوند واتر واي ذا فيو، وتقدم لقاطنيها خيارات متعددة من الوحدات السكنية المصممة بعناية. تتميز بتوفيرها لمجموعة واسعة من المرافق الترفيهية ذات المستوى الراقي، إضافة إلى ذلك، تحظى بمساحات خضراء شاسعة تمنح سكانها فرصة الاستمتاع بالهواء النقي والهدوء بعيدًا عن صخب الحياة اليومية، مع توافر أماكن مخصصة للترفيه والاستجمام.
  3. كمبوند إيست شاير القاهرة الجديدة

    • يتمتع هذا المشروع السكني الراقي بموقع متميز بالقرب من كمبوند "واتر واي ذا فيو"، حيث يُقدم لسكانه تجربة عيش فريدة تجمع بين الفخامة والراحة عبر وحداته المصممة بأسلوب عصري غني بالذوق الرفيع. كما يتضمن المشروع مجموعة من المرافق الرياضية المتكاملة والحدائق الغناء التي توفر مساحات شاسعة للنشاطات الخارجية والاستجمام وسط طبيعة خلابة، مما يضفي على الحياة به جودة وقيمة مضافة.
  4. كمبوند تريو فيلا القاهرة الجديدة

    • تقع وحدات كمبوند تريو فيلا السكنية على مقربة من كمبوند واتر واي ذا فيو، إذ لا تفصلها عنه سوى دقائق معدودة. تتنوع هذه الوحدات في أحجامها وتصاميمها لتلبي احتياجات سكانها المختلفة. كما تتميز بتوفيرها لعدد من المرافق الفاخرة، من ضمنها مرافق رياضية وترفيهية متنوعة، مما يجعلها بيئة مثالية للعيش الراقي والممتع.
  5. كمبوند تايكون القاهرة الجديدة

    • كمبوند تايكون فيلا يقع بالقرب من كمبوند واتر واي ذا فيو، ويُعَد ملاذاً سكنياً يُغدق بالفخامة. يتألف من وحدات سكنية ذات تصميم رفيع المستوى، محاطة بزرابي من المساحات الخضراء التي تعزز من جمال المكان، وكذلك مجمعات ترفيهية لتسلية الساكنين. يتفرد بموقعه المثالي الذي يسهل الوصول منه إلى مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق الأساسية، مما يجعل الحياة هناك ملؤها الراحة والرفاهية.

شراء العقارات أصبح أسهل: دليلك للتنقل والشراء في كمبوند واتر واي ذا فيو القاهرة الجديدة على realestate.eg!  

تسهيل عملية تملك العقارات في القاهرة الجديدة، باتت تجربة شراء الشقق الفخمة ضمن مجمع واتر واي ذا فيو أكثر يسراً وسهولة من خلال منصة عقارات مصر الإلكترونية. إليك طريقة موجزة تتيح لك إنهاء هذه العملية بخطوات واضحة:

  • أولًا، يُنصح بإجراء زيارة لموقع عقارات مصر حيث يمكنك العثور بسهولة على المعلومات الخاصة بمجمع واتر واي ذا فيو. هناك، ستجد كل ما تحتاج لمعرفته عن المجمع من حيث المواصفات، الأسعار، وخيارات التقسيط.
  • ثانيًا، التحقق من معلومات المشروع كالوحدات المتاحة، أسعارها، وشروط السداد الخاصة به تؤكد على اتخاذ خطوة مدروسة بشكل جيد.
  • ثالثًا، يأتي دور التواصل المباشر مع المطور العقاري المسؤول عن المجمع، وذلك للحصول على تفاصيل دقيقة حول إجراءات الشراء والدفع.
  • رابعًا، تُعد عملية حجز وحدتك السكنية بإيداع نسبة 10% كدفعة أولى خطوة أساسية تمهد الطريق نحو تملك وحدتك المثالية.
  • خامسًا، سيتم تقسيم المبلغ المتبقي ليتم دفعه على مدار 7 سنوات بطريقة مريحة تضمن لك المرونة المالية.
  • سادسًا، ملء استمارة الشراء وتقديم جميع الوثائق اللازمة يعتبر الخطوة الحاسمة لضمان إتمام عملية الشراء بشكل رسمي وقانوني.
  • أخيرًا، وبعد اكتمال كافة الإجراءات والتزامات الدفع، ستحظى بفرصة استلام شقتك الفخمة في مجمع واتر واي ذا فيو، مستمتعًا بكل ما يوفره من مزايا وفخامة.

بهذه الخطوات المبسطة والواضحة، تصبح عملية تملك وحدتك السكنية في أحد أرقى الكمبوندات بالقاهرة الجديدة تجربة ميسرة وبعيدة كل البعد عن التعقيدات السابقة.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
عرض المزيد
youtube
image

الاسئلة الشائعة

التجمع الخامس بشارع التسعين الشمالي امام الجامعة الامريكية.

يبدأ سعر المتر من 12,000 جنيه مصري.

+201009808986

شركة واتر واي للتطوير العقاري.

10 شقق

يتم دفع مقدم حجز 10% من اجمالي سعر الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

45 فدان.

بحث

طلب اتصال
واتساب