image image
تجارى

جينيسيس تاور العاصمة الإدارية الجديدة نيو جيرسي للتطوير العقاري - Genesis Tower New Capital

وحدات للبيع (10)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: جينيسيس تاور.

عن مشروع جينيسيس تاور: من ارقى اعمال شركة نيو جيرسي في العاصمة الادارية التي سعت لاخراجه في ابهى صورة وعلى اعلى مستوى من التصميمات العصرية.

موقع جينيسيس تاور: يقع المول في العاصمة الإدارية الجديدة بالجهة الخلفية من منطقة الابراج السياحية تحديدا القطعة "Mu5-17/18".

مساحة جينيسيس تاور العاصمة الادارية الجديدة: 6000 متر مربع.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين المحلات التجارية والمكاتب الإدارية والعيادات الطبية والشقق الفندقية.

أسعار الوحدات: تبدأ الأسعار من 16,000 جنيهاً للمتر.

المطور العقاري: شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري.

أنظمة السداد: بمقدم يبدأ من 10% إلى 30% وفترة سداد تصل إلى 10 سنوات.

كل التفاصيل عن ارخص مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

مشروع جينيسيس تاور العاصمة الإدارية

واحدة من الانطلاقات الحديثة لشركة نيو جيرسي العقارية هو مشروع جينيسيس تاور العاصمة الإدارية الجديدة، وقد تم العمل بالفعل على مشروع جينيسيس تاور العاصمة ويوجد فيه الكثير من المميزات التي تصب في مصلحة العميل بالتأكيد وتتيح له أكثر من فرصة هامة للتطور والتقدم في شتى المجالات. 

علاوة على أن هناك العديد من الأمور الهامة التي راعتها الشركة المطورة في Genesis Tower New Capital منها الموقع الهامة والقريب من محطة المونوريل وأيضا المساحة الكبيرة التي جاء تصميم المكان مكمل لها ولتميزها لأن التصميم أضاف للمساحة تطور وجمال أكثر. 

هناك أكثر من نوع وحدات بمساحات متنوعة ونظم تشطيب رائعة تتناسب مع ذوق العميل الرفيع وأيضا العديد من الخدمات المتنوعة التي تساهم في أن يكون المكان على قدر كبير من الجمال، وإليك باقي التفاصيل التي تخص مول جينيسيس العاصمة الجديدة في ما يلي من فقرات ... فتابعونا 

تعرف بالتفصيل على محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

موقع مول جينيسيس تاور 

الموقع الجذاب والقريب من عدة أماكن هامة ويصل إليه العديد من المحاور الأساسية التي من شأنها أن تزيد من مدى التميز الموجودة في المكان، كل هذا وأكثر أصبح متاح لك الآن في مشروع جينيسيس تاور العاصمة الإدارية. 

يعتبر جينسيس تاور العاصمة الجديدة أحد المشروعات المميزة في المدينة والذي تم اختيار موقع هامة له في المكان تحديدا في منطقة الداون تاون وهي الأشهر في العاصمة الإدارية، تم تخصيص هذه المنطقة لكي تكون مقر للمشروعات التجارية والإدارية الكبرى وتوفر فيها الكثير من المميزات والخدمات التي تصب في مصلحة المستثمر بالتأكيد. 

من الأمور التي يبحث عنها المستثمر الناجح هو أن يتواجد مشروعه على مقربة من شوارع رئيسية ويحيط به كثافة سكانية عالية لأنها تعتبر من أحد المقومات التي تساعد في نجاح مشروع جينيسيس تاور العاصمة الجديدة، لذا فإنّ شركة نيو جيرسي كان اختيارها موفق في تشييد هذا الصرح المعماري الكبير في منطقة الداون تاون الواقعة في أفضل أماكن العاصمة. 

أهم المعالم القريبة من جينيسيس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

  • يقع جينيسيس تاور العاصمة الجديدة Genesis Tower New Capital في الجهة الخلفية من منطقة الأبراج السياحية وتحديدا في الداون تاون القطعة "Mu5-17/18". 

  • كما أن مشروع جينيسيس تاور يطل على أكثر من اتجاه في العاصمة، فهو يقع على شارع بعرض 75 متر. 

  • يتواجد مول جينيسيس تاور العاصمة بالقرب من حي التنزه والتسوق في العاصمة. 

  • يمكن للعميل أن يصل إلى مشروع جينيسيس تاور العاصمة الإدارية الجديدة من خلال محطة المونوريل الجديدة التي تصل بين المكان وأكثر من منطقة في المدينة. 

  • يوجد العديد من الأماكن الهامة الموجودة على مقربة من جينيسيس تاور العاصمة الإدارية الجديدة منها فندق الماسة الشهير الذي يملك جينيسيس تاور إطلالة فريدة عليه. 

  • يبعد مول جينيسيس تاور العاصمة الإدارية الجديدة خطوات قليلة عن القطار المركزي. 

  • علاوة على أن البرج ليس ببعيد عن البرج الأيقوني وهو أحد أطول الأبراج في افريقيا داخل جينيسيس تاور العاصمة الإدارية الجديدة. 

  • أما عن المشروعات القريبة من مول جينيسيس تاور العاصمة الادارية فهي عدة منها بيزنس بارك العاصمة الإدارية وأيضا بياديجا العاصمة. 

الوصول إلى مول جينيسيس تاور أصبح أسهل نتيجة قربه من مناطق عدة في العاصمة. 

دليلك الشامل عن أرخص كمبوند في العاصمة الادارية 

التصميم المعماري لمول جينيسيس العاصمة الإدارية

جاء التصميم المعماري لمول جينيسيس تاور العاصمة الجديدة كأحد المزايا الهامة التي يتمتع بها مشروع جينيسيس تاور العاصمة الادارية والتي تعطيه المزيد من الجمال والاختلاف عن ناظريه في العاصمة، أحد عناصر جذب الاستثمار الهامة هو أن يكون مشروع جينيسيس تاور فيه تصميم هندسية وتقسيمات داخلية تسمح بأن يحصل العميل على ما يريد تبعا لنوع النشاط الذي يقوم به مول جينيسيس تاور العاصمة الإدارية الجديدة. 

أتاح مشروع جينيسيس تاور العاصمة الإدارية العديد من أنواع الوحدات منها التجارية الإداري وأيضا يوجد طبي وشقق فندقية، يتسم البرج بأنه أهتم بشكل كبير بالتشطيبات والديكورات الداخلية التي من شأنها أن تزيد من اختلاف المكان عن بقية الأبراج في المدينة. 

يتكون جينيسيس تاور العاصمة الإدارية الجديدة من ثلاثة أدوار للجراج ودور أرضي ويليه 14 دور علوي والتي تم تقسيمها بين الأدوار المختلفة للمكان تبعا لحجم الوحدات ومساحتها وتقسيمها، كما وفرت الشركة المطورة لمول جينيسيس تاور العديد من التصميمات الهامة التي من شأنها تحسين جودة العمل في المكان.

دليلك لمعرفة احسن عيادات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

خدمات جينيسيس تاور العاصمة الجديدة Genesis Tower New Capital

يوجد في مشروع جينيسيس تاور العاصمة الجديدة مجموعة من الخدمات الهامة والمرافق التي تساعدك على أن تحصل على ما تريده من مزايا وأيضا تستطيع أن تصل إلى التطور الذي تريده في مجال عملك، إليك في ما يلي بعض الخدمات الموجودة في المكان.

أهم المرافق والخدمات في مول جينيسيس تاور العاصمة الإدارية جاءت على النحو التالي: 

  • يوجد في المكان بلازا بمساحة 3000 متر مربع وهي من أكبر المميزات الموجودة في المكان. 

  • كما يوجد في مشروع جينيسيس تاور العاصمة فود كورت علي مساحة كبيرة فيها أكثر من مطعم وكافية يسمح لك بأن تستمتع بأجواء المكان المرحة. 

  • علاوة على وجود عدد من المصاعد الكهربائية التي تحمل طابع بانورامي الشكل وهي تسهل التحرك عليك في مول جينيسيس تاور العاصمة الإدارية. 

  • يضم جينيسيس تاور العاصمة الجديدة أحدث التقنيات الحديثة في مجال التشييد مما جعل المبنى يصنف على أنه "Smart Building" وهذا بالتأكيد يساعد العملاء على مباشرة أعمالهم بشكل أفضل. 

  • كما أن المكان فيه Sky lounge رائع يجعلك تتمتع بالنظر إلى الإطلالات المميزة المحيطة بالبرج وحبذا الاستمتاع بقسط من الراحة في هذا المكان الرائع. 

  • كما أن هناك منطقة ترفيهية كبيرة للأطفال فيها العديد من الأشياء المسلية لهم داخل مشروع جينيسيس العاصمة الإدارية الجديدة. 

  • وجود جراج كبير على مساحة 3 أدوار كاملة والتي تعمل على أن يكون الزحام أمام مول جينيسيس تاور العاصمة الادارية الجديدة قليل. 

  • كما يوجد في مول جينيسيس تاور العاصمة الإدارية غرف للإجتماعات والندوات الكبيرة والتي تم تجهيزها بالكامل. 

  • يوجد في مول جينيسيس تاور العاصمةالجديدة عدد من حمامات السباحة الرائعة. 

تصفح الان صيدليات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

مميزات جينيسيس تاور العاصمة الإدارية

يوجد في جينيسيس تاور أكثر من ميزة هامة وبالتأكيد تنافسية تسمح للعميل أن يصل إلى ما يحلم به من مزايا مختلفة في مشروع جينيسيس تاور العاصمة القائم عليه وهذا الفعل ما اهتمت به شركة نيو جيرسي عند تشييد مول جينيسيس العاصمة الجديدة.

المميزات التي اوضحتها الشركة المطورة لمشروع جينيسيس تاور العاصمة الادارية هي كالتالي: 

  • أولى المميزات هي الموقع الهامة الموجود في قلب منطقة الداون تاون في الاتجاه الخلفي من منطقة الأبراج السياحية أي أنه موقع ممتاز يسمح للعميل بالتمتع بالقرب من مناطق هامة في العاصمة داخل مول جينيسيس تاور. 

  • من الأمور الهامة المتاحة في جينيسيس تاور العاصمة الجديدة Genesis Tower New Capital العائد الاستثماري على الوحدات في المكان. 

  • كما أن هناك في جينيسيس تاور أسعار تنافسية ونظم سداد مميزة تصل إلى 20 عام تقسيط. 

  • عملت الشركة المطورة على الإستعانة بشركة أركان للاستشارات الهندسية كي تعمل على تصميم للمكان وجعله يلبي إحتياجات العملاء داخل مول جينيسيس. 

  • كما أن هناك العديد من حمامات السباحة و Infinity Pool في مشروع جينيسيس تاور العاصمة مما يزيد من جماله في مول جينيسيس العاصمة الإدارية الجديدة. 

  • أما عن المساحات الخضراء في مشروع جينيسيس تاور فهي موجودة بشكل موسع في مشروع نيو جيرسي العاصمة الادارية الجديدة لكي تجد أجواء من الراحة داخل مول جينيسيس تاور العاصمة الإدارية. 

  • الواجهات في جينيسيس تاور تم تصنيعها من زجاج لكي تجد اتساع وبراح في الوحدة الموجود فيها. 

أضغط هنا لمعلومات شاملة عن أفضل كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة

مساحة وأنواع وحدات مول في جينيسيس تاور العاصمة الجديدة

يوجد في العاصمة الإدارية الجديدة مجموعة من المشروعات الهامة وتملك المدينة العديد من الأماكن المميزة التي ساعدت في أن تزدهر العاصمة وتكون إحدى المدن الاستثمارية الكبرى في مصر على مدار السنوات القليلة الماضية.  

امتاز مشروع جينيسيس تاور العاصمة الإدارية بمساحة الكبيرة التي تقدر بحوالي 6000 متر مربع أي ما يعادل 1.4 فدان كاملة، والمميزة في المساحة أنها كبيرة وتمح التصميم المعماري الذي اتبعته شركة أكان للتصميمات الهندسية فيها بأن يكون جينيسيس مول العاصمة الادارية الجديدة متكامل وفيه العديد من التفاصيل الهامة التي تخدم العملاء. 

وفرت الشركة المطورة أكثر من نوع من الوحدات داخل مول جينيسيس العاصمة الجديدة منها الوحدات الإدارية والتجارية والطبية وأيضا الشقق الفندقية التي تمتاز بالتشطيبات والديكورات الأحدث في عالم التصميمات الهندسية.

يمكن القول بأن هذا البرج واحد من التحف الفنية التي وضعتها شركة نيو جيرسي في العاصمة الإدارية التي تمتاز أيضا بكونها من المشروعات التي تتيح لك أكثر من فرصة استثمارية هامة من خلال المساحات المتنوعة التي يتيحها Genesis Tower New Capital وهي: 

  • تبدأ مساحة الوحدات التجارية في المكان من 45 متر مربع. 

  • وتبدأ مساحة الوحدات الإدارية في المكان من 35 متر مربع. 

  • أما عن الوحدات الطبية فهي تبدأ في المساحة من 35 متر مربع. 

  • وبالنسبة للشقق الفندقية فهي تبدأ في المساحة من 35 متر مربع. 

أسعار ونظم سداد جينيسيس تاور العاصمة الإدارية الجديدة 

يمكن للعميل أن يبحث عن أكثر من ميزة في المكان الذي وقع عليه الاختيار ليكون مقر مشروعهم، ولكن من الميزات التي لا تقاوم في جينيسيس تاور العاصمة الإدارية هو أنه يتضمن أسعار تنافسية للغاية وعروض وخصومات مميزة تسهل عليك امتلاك وحدة فيه. 

يلعب خصم اللونش الذي يبلغ 10% دور هام في أن يكون مشروع جينيسيس تاور العاصمة متكامل علاوة على أنه يتضمن العديد من عروض الأسعار وأنظمة السداد الميسرة والتي تمثل جزء هام من إمتيازات مشروع جينيسيس تاور العاصمة الجديدة والأسعار التي قدمتها الشركة المالكة لعام 2022 جاءت على النحو التالي: 

  • يبدأ سعر الوحدات الإدارية في المكان من 16 ألف جنيه مصري. 

  • أما سعر المتر في الوحدات الطبية فيبدأ سعر المتر فيها من 25 ألف جنيه مصري في مول جينيسيس تاور العاصمة. 

  • الوحدات الخاصة بالشقق الفندقية يبدأ سعر المتر فيها أيضا من 25 ألف جنيه مصري. 

  • الوحدات التجارية في Genesis Tower New Capital يبدأ سعر المتر فيها من 45 الف جنيه مصري. 

  • يوجد 10% وديعة صيانة داخل جينيسيس العاصمة الجديدة. 

يوجد في البرج عدد من الخصومات ومنها خصم الدفع كاش والي يصل إلى 40% وهي من النسب المرتفعة الغير متواجدة بكثرة في العاصمة. 

أنظمة التقسيط في مول جينيسيس داون تاون العاصمة الجديدة 

تلبية إحتياجات العملاء يعتبر من أولويات شركة نيو جيرسي العقارية وهي بالفعل عملت على هذا في أحدث مشروعاتها داخل العاصمة الجديدة وهو جينيسيس تاور العاصمة الإدارية، قدمت الشركة في جينيسيس مول العاصمة الادارية الجديدة العديد من المزايا الهامة التي تصل إلى ما يريده العميل لكي يطور مشروعه. 

كما قدمت العديد من أنظمة السداد التي من شأنها أن تسهل على أصحاب الأعمال إمتلاك وحدة متكاملة في مكان هام مثل العاصمة الجديدة، وجاءت نظم السداد على النحو التالي: 

  • يمكن للعميل أن يقوم بتقسيط المبلغ بالكامل على مدار 5 سنوات بدون مقدم داخل مول جينيسيس العاصمة. 

  • كما يمكن للعميل أن يقوم بدفع 10% من قيمة الوحدة وسداد باقي المبلغ على مدار 6 سنوات. 

  • يمكن للعميل أن يقوم بدفع 15% مقدم من إجمالي سعر الوحدة وتقسيط الباقي على 7 سنوات. 

  • يمكن للعميل أن يقوم بدفع مقدم بقيمة 20% من مبلغ الوحدة في جينيسيس تاور العاصمة، وسداد باقي المبلغ على مدار 8 سنوات. 

  • كما أن العميل يمكنه دفع 30% من سعر الوحدة مقدم داخل مول جينيسيس تاور العاصمة الإدارية وسداد الباقي علي 10 سنوات كاملة. 

كما وفرت شركة نيو جيرسي في مشروع جينيسيس تاور نظام العائد الإستثماري على الوحدات مما يزيد من الأرباح العائدة عليك من مشروع نيو جيرسي العاصمة الادارية الجديدة. 

أعلنت الشركة المطورة لمشروع جينيسيس العاصمة أن هناك مقدم حجز يبلغ 20 ألف جنيه للوحدات الإدارية والطبية وأيضا الشقق الفندقية، أما عن الوحدات التجارية فمقدم الحجز فيها يبدأ من 40 ألف جنيه مصري، ويتم تسليم جميع الوحدات ما عدا التجارية بنظام التشطيب الكامل في خلال 4 سنوات. 

عيوب جينيسيس مول العاصمة الإدارية الجديدة

على الرغم من التحدي الذي قد يواجه البعض في البحث عن عيوب في مشروع شامل مثل جينيسيس مول العاصمة الإدارية الجديدة إلا أن بعض الأفراد قد يشعرون بالقلق بسبب بُعد العاصمة الإدارية عن وسط القاهرة. ومع ذلك، يمكن التغلب على هذا التحفظ بفضل البنية التحتية الحديثة التي قامت الدولة بتوفيرها، بما في ذلك شبكة الطرق المتقدمة ووسائل النقل المتطورة مثل المونوريل والقطار الكهربائي. هذه التطورات تجعل الوصول إلى العاصمة الإدارية الجديدة سهلاً وميسرًا، مما يعزز جاذبية الاستثمار في مشروع نيو جيرسي العاصمة الادارية الجديدة.

المطور العقاري والأعمال السابقة

شركة نيو جيرسي العقارية تحت إشراف المهندس جرجس يوسف عملت على أن تكون واحدة من الشركات الهامة في مجال التنمية والتطوير العقاري داخل العاصمة الجديدة وغيرها من المناطق الهامة في مصر.

من الأمور التي اهتمت بها الشركة كثيرا بأن تكون بصمتها مختلفة في السوق المصري وتقدم له مشروعات تدعم فكرة التنمية والتطوير الحادث في الدولة وأيضا أن تخدم أعمالها الهندسية رغبات السكان في الحفاظ على خصوصيتهم والتمتع بقدر كبير من الرفاهية داخل المشروعات. 

تحمل نيو جيرسي العقارية العديد من سنوات الخبرة التي تبلغ حوالي 20 عام من التميز والبحث دائما عن الاختلاف والتكنولوجيات الحديثة التي من شأنها أن تجعل المشروعات التي تعمل عليها الشركة تظل لسنوات وسنوات يستفيد منها الكثير من العملاء. 

الأعمال السابقة لشركة نيو جيرسي العقارية "New Jersey Development":

  • قرية جورا الجلالة العين السخنة Jura El Galala Sokhna
  • مول جرين افينيو العاصمة الإدارية الجديدة Mall Green Avenue New Capital
  • كمبوند جرين افينيو العاصمة الجديدة Green Avenue New Capital
  • مول سول بلازا العاصمة الإدارية الجديدة Mall Soul Plaza New Capital
  • إقامة 25 فيلا بمناطق سكنية متعددة.
  • إنشاء 60 وِحدة سكنية داخل مصر وداخل الولايات المتحدة الأمريكية.
  • عدد من المراكز الطبية والتجارية في مصر وأمريكا.

وغيرها من المشروعات التي استطاعت من خلالها توفير 1000 وحدة سكنية وما يزيد عن 300 وحدة تجارية متكاملة. 

تجربة المدينة التي تضيف الحياة إلى أيامك: العاصمة الإدارية الجديدة مع خدماتها ومميزاتها الرائعة! 

تمثل العاصمة الإدارية الجديدة في مصر مشروعا ضخما وطموحا من قبل الحكومة، يهدف لإنشاء مجتمع حديث يساهم في تحسين جودة الحياة. هذا المشروع يعكس دوره في تشجيع النمو الاقتصادي وجذب الاستثمارات، من خلال تقديم مستوى جديد ومتقدم من الخدمات. ومن الميزات الرئيسية للعاصمة الإدارية الحكومية هو تركيزها على بنية تحتية متقدمة ومتطورة، التي تشمل شبكات واسعة من الطرق ووسائل النقل العام، ما يساهم في تسهيل التنقل وتقليل التكدس المروري.

بالإضافة إلى ذلك، تفخر العاصمة الجديدة بأنظمة نقلها المتطورة، بما في ذلك خطوط القطارات الخاصة التي تلعب دوراً مهماً في ربطها ببقية أنحاء الدولة بكل يسر وسهولة. من جانب آخر، تولي العاصمة اهتماماً كبيراً للقطاع الصحي، حيث توجد بها مؤسسات صحية مثل مستشفى النزهة العالمي ومستشفى العاصمة الإدارية، التي تقدم أعلى مستويات الرعاية الصحية وفق المعايير الدولية الرفيعة، مما يضمن أعلى درجات الراحة والأمان لسكانها.

إن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة يمثل خطوة كبرى نحو مستقبل مزدهر في مصر، مشروع يجمع بين الطموح والتكنولوجيا المتطورة لتوفير مكان يلبي احتياجات السكان والشركات على حد سواء، ويعزز من مكانة مصر كدولة تسعى نحو التقدم والازدهار.

تكتسب العاصمة الإدارية الجديدة شهرتها من الأمن الشامل وحالة الاطمئنان التي تعم محيطها. بفضل تقنياتها الأمنية المتقدمة التي تعمل دون انقطاع، تضمن للأشخاص والممتلكات حماية مستمرة. قدرة الشرطة والسلطات الأمنية على التواجد الكثيف عبر العاصمة تسهم بشكل كبير في تعزيز الشعور بالأمان لدى السكان والزائرين على حد سواء. ولا تقتصر مزايا العاصمة على الأمن فحسب، بل تمتد لتشمل ثرائها بالمآثر الترفيهية والثقافية. تعج العاصمة بالحدائق والمسارح وقاعات العرض، التي تقدم مساحة للتسلية والثقافة، تلبي احتياجات الفرد والأسرة على نطاق واسع.

إضافة إلى ذلك، تبرز في الأفق أهمية اقتصادية عظيمة تحتلها هذه العاصمة، فهي تحتضن مراكز تجارية، مكاتب حكومية، وشركات عملاقة، معززة بذلك مكانتها كبؤرة جذب للأعمال والاستثمار. تتنوع آفاق الفرص الاستثمارية بها، شاملةً قطاعات مثل العقارات، الضيافة، التجارة، والتكنولوجيا، مما يوفر أرضًا خصبة للنمو والتوسع الاقتصادي.

العاصمة الإدارية الجديدة تقدم بيئة مثالية لأساليب الحياة العصرية، محفزة على الابتكار والتطور بما توفره من خدمات وتسهيلات متقدمة. تسعى لتكون مركزاً حيوياً للتقدم في مصر، بخطى واثقة نحو مستقبل مزدهر يسهم في رفع مستوى معيشة السكان ويعزز من مكانة الدولة على الساحة العالمية.

العاصمة الإدارية: رؤية جديدة للحياة الحضرية المثالية! 

تمثل العاصمة الإدارية الجديدة لمصر نقلة نوعية في مفهوم المدن الحديثة، حيث تسعى لإرساء معايير جديدة للعيش الحضري الراقي. موقعها، الذي يبعد حوالي ٤٠ كم شمال شرق القاهرة، يجعل منها مركزاً استراتيجياً للحكومة والأعمال والترفيه، بهدف جعلها قلب مصر النابض. تعكس هذه المدينة الطموحة لتكون نموذجاً للتطور العمراني من خلال تطبيق أحدث الأساليب في التخطيط والبناء، مع التأكيد على الاستدامة واستخدام الطاقة المتجددة.

تقع العاصمة الجديدة ضمن إطار مبادرة واسعة النطاق للتنمية العمرانية، تهدف إلى تعزيز البنية التحتية في مصر وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للسكان. بمساحاتها المخططة بعناية، تسعى المدينة لتوفير بيئة عيش عصرية، تجمع بين مراكز العمل والأحياء السكنية والمناطق الترفيهية، بالإضافة إلى الحدائق والمساحات الخضراء.

العاصمة الإدارية الجديدة مجهزة أيضاً بمجموعة شاملة من المرافق الخدمية التي تشمل المدارس الدولية، المستشفيات المتخصصة، ومراكز التسوق والترفيه التي تلبي احتياجات سكانها وزوارها. تجسد هذه المدينة التزام مصر بدعم نمط الحياة الذكي والمستدام، وعرض نموذج متكامل يدعم الرفاهية ويحتضن فرص الأعمال الواعدة.

من خلال تطبيق أفضل التقنيات في مجال البنية التحتية الذكية والمستدامة، تضع العاصمة الإدارية الجديدة الأساس لمستقبل يزدهر بالابتكار والازدهار. وتتحول هذه المدينة بسرعة إلى وجهة سياحية جديدة تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم، مما يساهم في إبراز الوجه الحديث لمصر وريادتها في التطوير العمراني المستدام.

تعد العاصمة الإدارية الجديدة بمصر مشروعًا رائدًا يلهم النمو والتقدم، معززًا بذلك رؤية مصر نحو مستقبل يرتقي بجودة الحياة ويعيد تشكيل المشهد الحضري للبلاد.

بين جينيسيس تاور العاصمة الإدارية الجديدة وجيرانها: دليلك لأفضل الخيارات الإستثمارية! 

تشكل العاصمة الإدارية الجديدة في مصر نقطة مركزية للنمو والتطور، معلنة عن نفسها كمركز هام للنشاط التجاري والترفيهي. في قلب هذه النهضة، يبرز مول جينيسيس تاور كوجهة مفضلة للعديد من الزائرين، بفضل تعدد وجودة الخدمات التي يقدمها. على الرغم من تميز هذا المول، فإن المنطقة تزخر بعدة مراكز تجارية أخرى تجتذب الزوار بميزاتها وقربها من مول جينيسيس. إليكم قائمة ببعض تلك المولات الجذابة الموجودة في محيطه.

  1. مول ماروتا العاصمة الإدارية الجديدة: يقع مول ماروتا في موقع استراتيجي بجوار برج جينيسيس، مما يجعله نقطة جذب رئيسية للراغبين في تجربة فريدة من نوعها تجمع بين التسوق، الاستجمام والخدمات الصحية المتميزة. يشتهر هذا المركز التجاري بكونه وجهة مثالية للذين يودون التنزه بين عدد كبير من المتاجر العصرية، والاستمتاع بتناول الأطباق اللذيذة في المطاعم الفاخرة التي يوفرها.

  2. مول اماز بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة: مول اماز بيزنس يتميز بموقعه الممتاز بجوار مول جينيسيس تاور، مما يجعله نقطة جذب مثالية لعشاق الطعام ومحبي التسوق ومرتادي المقاهي. يوفر هذا المكان تجربة فريدة لزواره، حيث يمكنهم استكشاف مجموعة واسعة من المتاجر التجارية، وتذوق أشهى الأطباق في المطاعم المتنوعة، أو الاسترخاء بنكهة قهوة مميزة في مقهى تشيل أوت. إنه المكان المثالي للإستمتاع بأوقات لا تنسى، سواء كنت ترغب في التسوق أو تناول الطعام أو ببساطة تريد الاستجمام مع فنجان قهوة.

  3. مول زيا العاصمة الإدارية الجديدة: يبرز زيا مول في قلب العاصمة الإدارية الجديدة بمصر كنقطة مركزية للتسوق والترفيه، ممثلة أيقونة تجارية رئيسية في المنطقة. هذا المركز التجاري يزخر بتصميمه العصري الذي يضفي لمسة من الأناقة والجمال، مستفيداً من أحدث أساليب البناء والتكنولوجيا. زيا مول يحتضن تشكيلة واسعة من المحلات والماركات العالمية التي تلبي كافة الأذواق والحاجيات، سواء كان ذلك في عالم الأزياء، الإلكترونيات، أو مستحضرات العناية بالجمال.

  4. مول الكواترو العاصمة الإدارية الجديدة: يشكل مول الكواترو بالعاصمة الإدارية الجديدة في مصر، نقطة جذب مميزة لعشاق التسوق والباحثين عن الترفيه الأصيل. هذا المركز يُرحب بزواره في أجواء معاصرة وساحرة، مقدمًا لهم تجارب تسوق استثنائية ضمن فضاءاته الواسعة والمصممة بذوق رفيع. يبرز المول بتصميمه الجذاب وتنوع المتاجر والماركات التي يضمها، بالإضافة إلى خيارات متعددة من المطاعم والمقاهي التي تناسب جميع الأذواق. ولتكتمل تجربة الزوار، يُقدم المول أيضًا مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية كدور السينما المتقدمة ومراكز الألعاب المسلية، مما يجعل من زيارة مول الكواترو تجربة ممتعة ومتكاملة تُلبي توقعات كل الزوار وترضي مختلف الرغبات.

تبرز منطقة العاصمة الإدارية الجديدة كنقطة جذب فريدة من نوعها لعشاق التسوق والترفيه، حيث تجمع ضمن أحضانها مول جينيسيس تاور كأحد أبرز معالمها. يحظى هذا المول بتقدير كبير بفضل موقعه الفريد وتعدد الخدمات التي يقدمها، مما يجعله وجهة مثالية لكل من يسعى إلى تجربة فريدة وممتعة. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر بالقرب منه العديد من المراكز التجارية التي تتيح فرصاً متنوعة لقضاء أوقات ممتعة والاستمتاع بأنشطة ترفيهية متعددة. سواء كان الغرض هو التسويق لأحدث العروض، أو الاستمتاع بوجبات شهية، أو حتى قضاء أوقات رومانسية ضمن أجواء خاصة، تقدم هذه المنطقة خيارات تلبي تطلعات الجميع في العاصمة الإدارية الجديدة.

من البحث إلى الشراء في جينيسيس تاور العاصمة الإدارية الجديدة: رحلتك مع موقع realestate.eg خطوة بخطوة!  

لراغبي الاستثمار أو السكن في مشروع جينيسيس تاور بالعاصمة الإدارية الجديدة، نقدم لكم دليلاً عملياً يسهل عليكم عملية الشراء بخطوات منظمة:

  • الخطوة الأولى: ابدأ بالتعريف بالمشروع. تستطيع الحصول على معلومات شاملة حول جينيسيس تاور عبر زيارة موقع realestate.eg. يُظهر الموقع تفاصيل المشروع من حيث المساحات، أنواع الوحدات، وكذلك خيارات الدفع المتاحة.
  • الخطوة الثانية: التفاعل مباشرةً معنا. باستخدام البيانات الموفرة على الموقع، يمكنكم الإتصال بنا مباشرة لحجز الوحدة الخاصة بك، أو للإستفسار عن خيارات الدفع والتسليم.
  • الخطوة الثالثة: الاختيار بعناية. قرر أي نوع من الوحدات ترغب بشرائها وحدد المساحة المناسبة لك. سنكون بجانبك لنساعدك على اختيار الأنسب لأحتياجاتك وميزانيتك.
  • الخطوة الرابعة: الوقوف على شروط الدفع والعقود. قبل التوقيع، احرص على دراسة خيارات الدفع وفهم شروط العقود بعناية فائقة. لا تتردد في طلب المزيد من الإرشادات لضمان وضوح كامل.
  • الخطوة الخامسة: المعاينة الشخصية. ننصح بطلب معاينة للوحدة المختارة لتحقق من مطابقتها للمواصفات والجودة المتوقعة.
  • الخطوة السادسة: إتمام عملية الدفع. متابعة إجراءات الدفع وفقًا للاتفاق، والحصول على وثائق تثبت الدفع وتتضمن تفاصيل عن الوحدة المشتراة.
  • الخطوة السابعة: المرحلة النهائية واستلام الوحدة. بعد إنهاء الدفعات وفقاً للعقد، حان وقت استلام الوحدة. احرص على التحقق من كافة التفاصيل والتأكد من جودة المرافق والخدمات قبل الاستلام النهائي.

اتباع هذه الخطوات المفصلة يضمن لكم تجربة شراء سلسة وموثوقة لوحدتكم في مشروع جينيسيس تاور، مضيفاً طبقة من الشفافية والثقة بينكم وبين المطورين.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
سينما
عرض المزيد

الاسئلة الشائعة

يقع المول في العاصمة الإدارية الجديدة بالجهة الخلفية من منطقة الابراج السياحية تحديدا القطعة "Mu5-17/18".

16,000 جنيهاً للمتر.

+201009808986

شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري.

10 شقق

بمقدم يبدأ من 10% إلى 30% وفترة سداد تصل إلى 10 سنوات.

6000 متر مربع.

بحث

طلب اتصال
واتساب