image image
تجارى

مول ايست ماين القاهرة الجديدة موبكو للتطوير العقاري - Eastmain New Cairo Mall

وحدات للبيع (12)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: مول ايست ماين.

عن المشروع: يتميز هذا الصرح الفخم والراقي بكل المقومات الاساسية التي تجعل منه اختيار متميز لا بديل له كما انه يقع في اميز مناطق القاهرة الجديدة.

موقع ايست ماين: التجمع الخامس تحديدا منطقة الجولدن سكوير.

مساحة مول ايست ماين القاهرة الجديدة: 13 فدان.

أنواع الوحدات: وحدات ادارية - وحدات تجارية - وحدات طبية.

مساحة الوحدات في ايست ماين: تبدأ من 79 متر مربع.

سعر الوحدات: يبدأ من 2,804,000 جنيه مصري.

سعر المتر في ايست ماين: يبدأ من 35,500 جنيه مصري.

طرق السداد: يتم دفع مقدم حجز 10% من اجمالي سعر الوحدة ثم سداد 5% بعد ثلاث اشهر وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

المطور العقاري لمشروع ايست ماين: شركة موبكو للتطوير العقاري.

تصفح الان مقر اداري للبيع بالتجمع الخامس

مول ايست ماين القاهرة الجديدة 

هناك العديد من المشروعات في التجمع الخامس ولكن ليست كلها مول ايست ماين القاهرة الجديدة لأنه ببساطة مكان مختلف ومشروع متكامل الأركان أي أنه يوفر قدر كبير من المميزات المتنوعة للعملاء وأصحاب المشروعات الكبرى.

إذا أردت حقا أن يكون لك مكان خاص يساعدك في أن تطور من مشروعك أو تزيد من عدد فروعه، إذا فإن مول ايست ماين التجمع الخامس هو المكان الأنسب لما تريد أن تحصل عليه من خدمات وصفات مميزة تكون في مكانك.

ويتضمن Eastmain New Cairo كم ليس بقليل من المميزات يأتي في مقدمتها الموقع الجغرافي المميز الموجود في جولدن سكوير شارع التسعين أي أفضل أماكن التجمع وأكثرها حيوية، كما أنه ليس بالمكان البعيد عن المنشآت الهامة والكمبوندات الفاخرة.

وغيرها الكثير من عناصر النجاح الأخرى منها المساحة والتصميم وغيرهم، ولكي تتعرف على كافة المعلومات التي تخص السعر والمساحة والوحدات المتاحة وفرنا لك في هذه المقال كل  التفاصيل التي عرضتها الشركة المطورة ... فتابعونا

دليلك لمعرفة احسن عيادات للبيع في التجمع الخامس

موقع مول ايست ماين 

الموقع الجغرافي للمشروعات واحد من عناصر نجاحها الهامة والذي يلعب دور أساس في أن تكون مختلفة مميزة وخاصة إذا كان مشروع موبكو القاهرة الجديدة مركز تجاري كبير لأنه يحتاج إلى الكثير من المقومات المميزة التي تضيف إليه وتجعل هناك فرص أكثر لتملك وحدة مميزة فيه.

هذا ما فطنت إليه شركة موبكو العقارية عند البدء في إنشاء واحد من اهم المولات في القاهرة الجديدة وهو مول ايست ماين القاهرة الجديدة الذي يعد من الأعمال المعمارية الفريدة التي طورتها الشركة وقدمت فيها العديد من المميزات المتنوعة.

يقع مول ايست ماين القاهرة الجديدة في واحدة من أكثر المدن الجديدة تميزا وهي القاهرة الجديدة التي تملك العديد من المزايا الهامة منها الموقع الاستراتيجي الذي يجعلها بالقرب من عدة أماكن مميزة وهذا يصب في مصلحة المشروعات المقامة فيها.

أهم المعالم القريبة من مول ايست ماين القاهرة الجديدة:

  • يقع ايست ماين القاهرة الجديدة في أحد المناطق المهمة في القاهرة الجديدة وهي الجولدن سكوير في التجمع الخامس.
  • يتواجد Eastmain New Cairo تحديدا في نهاية شارع التسعين أي أنه قريب للغاية من عدة أماكن مهمة في التجمع.
  • كما أن هناك الكثير من المجمعات السكنية القريبة من مشروع موبكو القاهرة الجديدة منها كمبوند ميفيدا وأيضا بالم هيلز وليان صبور التجمع الخامس.
  • علاوة على ان مول ايست ماين القاهرة الجديدة لي ببعيد عن الجامعة الأمريكية التي يبعد عنها دقائق فقط.
  • أما عن مدينة الرحاب والعاصمة الإدارية الجديدة فالمسافة الفاصلة بينهما ليست ببعيدة داخل ايست ماين.
  • كما ان المنطقة الواقع فيها مشروع ايست ماين القاهرة الجديدة تحديدا قريبه للغاية من الطريق الدائري وأيضا طريق السويس.
  • بالإضافة إلى أن مول ايست ماين القاهرة الجديدة قريب من مناطق عدة في القاهرة منها مصر الجديدة ومدينة نصر.

إنه حقا مكان مميز وقريب من عدة أماكن ومناطق هامة في القاهرة الجديدة مما يجعله من المشروعات الأقرب للعملاء والذي يوفر لهم أكثر من ميزة مختلفة.

تعرف بالتفصيل على محلات للبيع بالتجمع الخامس

مميزات مول ايست ماين التجمع الخامس

يوجد العديد من المميزات الأخرى الموجودة في مول ايست ماين القاهرة الجديدة وهي بالفعل تحمل اختلاف كبير مما يسمح بأن يحصل الشخص على قدر وافر من العناصر الهامة التي يجب توافرها في مقر مشروعة وتساهم في أن يكون مشروع موبكو القاهرة الجديدة مختلف.

ونذكر لك في هذه الفقرة عدد من المزايا المتنوعة الموجودة في مشروع ايست ماين القاهرة الجديدة وهي كالتالي:

  • وجود تنوع كبير في الوحدات المتاحة داخل مشروع ايست ماين القاهرة الجديدة منها التجاري والإداري والطبي.

  • كما ان المساحات أحد عناصر التميز لأنك ببساطة تستطيع أن تجد اختيارك الأمثل في مشروع ايست ماين القاهرة الجديدة وبسهولة داخل مشروع ايست ماين القاهرة الجديدة.

  • الموقع الجغرافي الذي يسمح بأن يكون مشروع ايست ماين القاهرة الجديدة قريب من عدة أماكن هامة وأساسية على رأسها مدارس وجامعات والعديد من المؤسسات الكبرى.

  • التواجد في مكان حيوي من أفضل مناطق القاهرة الجديدة وهو الجولدن سكوير في التجمع الخامس.

  • أما عن الكثافة السكانية والتي تعتبر من الأمور الأكثر أهمية في مول ايست ماين القاهرة الجديدة لأنه على مقربة من مجمعات سكنية كبرى منها ميفيدا ومدينتي وغيرهم.

  • التصميم المعماري للمشروع الذي استطاع أن يستغل كافة المساحات في مساحة المكان الكبيرة للغاية مما أتاح أنواع ومساحات متباينة من الوحدات.

  • كما يوجد في مشروع ايست ماين الكثير والكثير من المساحات البينية الكبيرة وأماكن الاستراحة التي توفر الهدوء لك في مشروع ايست ماين.

  • بنية تحتية قوية تستطيع أن تتحمل هذا الكم الكبير من المرافق الموجودة في مشروع ايست ماين التجمع.

  • علاوة على المساحات الخضراء الواسعة المتاحة لك في ايست ماين ومحيطة به والتي تعمل على أن تتمتع بهذا المنظر الجمالي.

  • واجهات زجاجية تعطي اتساع في المكان وأيضا تجعلك تطل على اللاند سكيب الواسع الموجودة في محيط مشروع ايست ماين التجمع الخامس بشكل مميز.

تعرف على أفضل كمبوندات القاهرة الجديدة بالتفصيل

خدمات ايست ماين القاهرة الجديدة Eastmain New Cairo 

تعد الخدمات من العناصر الهامة التي توفرها الشركات المطورة في المشروعات التي تقوم بها لأنها مقوم أساسي في نجاح الأعمال والمشروعات المختلفة الموجودة في المكان، وهذه الخدمات متنوعة للغاية وفيها الكثير من التفاصيل التي تصب في مصلحة العميل بشكل عام.

وبالفعل استطاعت شركة موبكو العقارية أن تجعل من مشروعها أحد النماذج المعمارية المتكاملة في منطقة التجمع الخامس وهذا دعمها في جذب العملاء إليها والباحثين عن أماكن متطورة لإقامة المشروعات المختلفة في مول ايست ماين القاهرة الجديدة.

وإليك فيما يلي بعض الخدمات والمرافق الموجودة في مول ايست ماين القاهرة الجديدة وهي كالتالي:

  • يوجد في ايست ماين مول القاهرة الجديدة نظام أمني متكامل فيه العديد من كاميرات المراقبة ورجال الحراسة المنتشرين في أكثر من مكان داخل مشروع ايست ماين القاهرة الجديدة وخارجه للحفاظ على الأمان.

  • كما أن هناك جراج داخل ايست ماين على مساحة أرض كبيرة للغاية والتي تتسع إلى ما يزيد عن 2000 سيارة وتم تأمينه بالكامل.

  • علاوة على وجود منطقة مخصصة للمطاعم والكافيهات والتي توفر لك أماكن استراحة مميزة في ايست ماين تاور القاهرة الجديدة.

  • كما أن هناك صالة جيم كبيرة في المكان وأيضا نادي صحي على مساحة كبيرة ومجهز على أعلى مستوى.

  • أماكن مخصصة لاستقبال الزوار داخل ايست ماين تاور القاهرة الجديدة.

  • تزويد مشروع  بنظم حديثة في إدارة الوحدات والتكنولوجيات المتطورة التي توفر للعملاء سهولة أكبر في التحكم في وحدتك.

  • كما أن هناك أنظمة ذكية في أن النظافة والتي من شأنها أن تحافظ على البيئة ولا تسبب في تلوث وتتخلص من النفايات بشكل آمن.

  • بالإضافة إلى فرق الصيانة التي تعمل على مدار الساعة لكي يكون المكان نظيف ويتم الحفاظ عليه بأفضل حال.

تصفح الان صيدليات للبيع بالتجمع الخامس

مساحة وأنواع وحدات مول ايست ماين التجمع الخامس 

مساحة ايست ماين التجمع الخامس تعتبر من أهم المميزات الموجودة فيه لأنه مقام على مساحة 13 فدان أي ما يوازي 54,600 متر مربع، وهي مساحة واسعة بالفعل وفيها تصميم معماري مختلف بحق ويحمل أكثر من تفصيله هندسية هامة وتخدم العملاء في المكان بأفضل طريقة.

كما ان المكان يوجد فيه الكثير من الخدمات المختلفة والتي تعمل في المقام الأول على أن يحصل العميل على راحته الكاملة ويجد كل الوسائل التي تساعده في إنجاح أعماله داخل مول ايست ماين بأفضل شكل ويصل إلى النجاح الذي يريد تحقيقه من مشروعه.

تم تقسيم Eastmain New Cairo إلى 14 مبنى كبار فيهم الكثير من الوحدات المتنوعة بين التجاري والإداري والطبي وهي مصممة بأشكال مختلفة والتي تتيح حرية أكبر في أن يحصل المستثمر على ما يتناسب معه سواء في التصميم والمساحة، وتم تخصيص 40 الف متر للمكاتب الإدارية والعيادات بأنواعها.

كما أن هناك حوالي 100 ألف متر مربع مخصص للجراج وهي مساحة واسعة للغاية والتي تتحمل حوالي 2000 سيارة تعمل على تقليل الزحام والتكدس في المكان، كما أن هناك مسافات بينية كثيرة وأماكن استراحة لكي تتمتع بكل أوقاتك في مشروع ايست ماين القاهرة الجديدة سواء العمل أو الاستراحة في ايست ماين تاور القاهرة الجديدة.

من الجدير بالذكر أن المساحات في مشروع ايست ماين القاهرة الجديدة متنوعة للغاية تبدأ من الصغير وتصل على الكبير المناسب للشركات أو فروع البنوك أو المحلات الكبرى التي توفر لك كم كبير من المميزات المتنوعة بداخلها، وتبدأ مساحة الوحدات في مول ايست ماين القاهرة الجديدة من 79 متر مربع ويصل إلى 200 متر مربع.

أسعار ونظم سداد مول ايست ماين القاهرة الجديدة

يوجد الكثير من أنواع الوحدات في مول ايست ماين التجمع الخامس منها الوحدات التجارية والمحلات وأيضا المكاتب والوحدات الإدارية وأيضا عدد من العيادات الوحدات الطبية المميزة والتي تعمل في المقام الأول على حرية اختيار العميل في ما بينها وأيضا تتيح عدد من المساحات المتنوعة في المكان.

يوجد في Eastmain New Cairo العديد من الأمور المختلفة والمميزات الهامة التي تتيح لك العديد من الفرص الهامة التي تساعدك في أن تحصل على ما تريده وحدات متكاملة بالفعل، وأيضا وفرت الشركة المالكة لايست ماين تاور عروض أسعار مميزة وأيضا أنظمة سداد مريحة.

وإليك الأسعار ونظم السداد المطروحة في مول ايست ماين القاهرة الجديدة:

  • يبدأ سعر المتر في ايست ماين من 35 الف و 500 وتصل إلى 42 ألف جنيه مصري.
  • يمكن للعميل أن يقوم بدفع 10% من قيمة الوحدة مقدم وسداد 5% أخرى بعد ثلاثة شهور وباقي المبلغ يتم سداده على مدار 7 سنوات كاملة.
  • ويتم تسليم الوحدات في عام 2023 داخل ايست ماين تاور التجمع الخامس.

كما تم توفير الكثير من الأمور الهامة داخل مول ايست ماين القاهرة الجديدة وهي كثيرة ومتنوعة والتي تعمل في المقام الأول على أن يحصل العمل على وحدة مميزة وبالفعل فيها الكثير من التفاصيل التي تساهم في أن يحصل العميل كل ما يريده بسهولة في ايست ماين تاور التجمع.

عيوب مول ايست ماين القاهرة الجديدة

على الرغم من أن البعض قد يعتبر جمع الأنشطة التجارية والإدارية في مشروع واحد مسألة مثيرة للقلق، إلا أن شركة موبكو أولت اهتمامًا خاصًا لفصل تلك الأنشطة المختلفة بعناية في مختلف الأدوار وباستخدام مصاعد منفصلة. وهذا النهج يتيح للمستثمرين في مجموعات الأنشطة المختلفة أن يشعروا بأن مشروع ايست ماين القاهرة الجديدة مخصص لنشاطهم دون أن يتعارض مع الأنشطة الأخرى.

المطور العقاري والأعمال السابقة 

شركة موبكو العقارية واحدة من أهم شركات التنمية والتطوير العقاري في السوق المصري والتي تم إنشاؤها في المملكة السعودية عام 2001 وهي تعمل في السوق المصري من عدة سنوات وهي تحمل سجل أعمال كبير وفيه الكثير من التفاصيل والمشروعات الكبرى.

كما أنها قد قدمت الكثير من المشروعات الهامة في المملكة السعودية ولها اسم رنان فيها لأنها كانت تشرف وتقوم بإنشاء العديد من المشروعات الهامة فيها، وواحد من الأعمال المعماري المميزة لها في مصر هو مول ايست ماين القاهرة الجديدة الذي يعد من المشروعات المميزة في الجولدن سكوير التجمع الخامس.

وإليك بعض أعمال الشركة في المملكة السعودية:

  • أبراج الجفري في مكة بالمملكة العربية السعودية.
  •  ماد تاورز في مكة.
  •  فنادق الأندلس الفضي ومنار المدينة والرواسي في المدينة.
  • البنك السعودي الهولندي في مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية.
  •  مبنى شركة المياه الوطنية في الرياض بالسعودية.
  •  ومولات الماسة بلازا والفريدة وسامة سنتر ومول السدحان في المملكة العربية السعودية.

تفوق في الرفاهية والتميز: القاهرة الجديدة هي خيارك الأمثل! 

في ضوء السعي المستمر لمواكبة الزيادة السكانية ودفع عجلة التقدم الحضري في مصر، تبرز المدينة المعروفة باسم القاهرة الجديدة كصرح متقدم في المجال العمراني. هذه المدينة، التي تمت صياغة رؤيتها وتصميمها بدقة لتناسب ثقافات ووظائف سكانها المتنوعة، تقع إلى الشمال الشرقي من وسط العاصمة المصرية بمسافة تقدر بحوالي 45 كيلومتراً وتمتد على أكثر من 70,000 فدان.

تتقدم القاهرة الجديدة في توفير خيارات سكنية ذات جودة عالية، بالإضافة إلى مناطق للأعمال التجارية والإدارية الحديثة، مناطق ترفيهية، ومجتمعات تعيش في راحة وسهولة مع وجود مرافق عامة تخدم جميع الضروريات. تتميز بنيتها التحتية المتقدمة التي تشمل وسائل النقل المتطورة كالمترو والحافلات الكهربائية، إضافة إلى شبكة طرق عصرية.

تجد في هذه المدينة مدارس بمستوى عالمي، مستشفيات على أحدث طراز، ومراكز تسوق فاخرة، مما يجعلها وجهة مثالية للسكنى والعمل. وقد أصبحت القاهرة الجديدة محورًا للأعمال والفرص الاستثمارية بتواجد الشركات الكبرى والمؤسسات الحكومية والخاصة، موفرةً بذلك بيئة ملائمة للتجارة والاستثمار.

مع تسهيلاتها المتقدمة وبنيتها التحتية الحديثة، تعتبر القاهرة الجديدة من الخيارات المفضلة لمن يرغبون في تنمية أعمالهم وتوسيع أنشطتهم داخل الأراضي المصرية. كما تقدم لساكنيها مستوى معيشة عاليًا، حيث تضم الحدائق والمساحات الخضراء، مراكز رياضية، ملاعب جولف وبحيرات صناعية، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي والمراكز التجارية.

تتميز القاهرة الجديدة بكونها ملاذًا يجمع بين فرص العمل، البيئة الاستثمارية الراقية، ونوعية الحياة الجيدة، مما يجعلها وجهة نموذجية للعيش والعمل والاستثمار في مصر. لأولئك الباحثين عن بداية جديدة أو راغبين في إحداث نقلة نوعية في مجال أعمالهم، تقدم القاهرة الجديدة فرصة لا تعوض.

الحياة بأبعاد جديدة: تمتع بخدمات التجمع الخامس وجودة المعيشة الراقية! 

أصبح التجمع الخامس في مصر مركزاً للنمو والابتكار، مع توفيره لجودة عيش استثنائية ضمن أجواء عصرية وأنيقة. هذا الحي، الذي يبرز كواحد من الوجهات العمرانية الراقية في البلاد، يجسد مكانة متميزة إذ يعد مثالاً يحتذى به في التخطيط الحضري والرفاهية.

تبرز الخدمات والمرافق المتقدمة في التجمع الخامس كعناصر جذب رئيسية للسكان، حيث تشمل مجالات متنوعة تعزز من جودة الحياة. من الرعاية الصحية المتميزة التي توفرها مستشفيات ومراكز طبية مجهزة بأحدث التقنيات، إلى المؤسسات التعليمية ذات المستوى العالي، يكتمل النسيج الاجتماعي لهذا الحي بتوفر تجارب تعليمية وصحية مثالية.

بالإضافة إلى ذلك، يضم التجمع الخامس مراكز تسوق فخمة تحتضن مجموعة واسعة من الماركات العالمية، ومطاعم ومقاهي تقدم تجارب طعام فريدة، مما يضفي على الحياة اليومية نكهة خاصة.

تم تصميم بنية هذا الحي بعناية فائقة لتلبية احتياجات سكانه، حيث تتوفر مساكن فاخرة وشقق عصرية مزودة بكافة الخدمات من مسابح، حدائق ونوادي صحية، مما يوفر بيئة معيشية مثالية. كما يتمتع الحي بنظام مواصلات متطور يسهل عملية التنقل داخل المدينة ويجعلها أكثر راحة للسكان.

التجمع الخامس لا يجتذب السكان فحسب، بل يعد أيضاً بيئة جاذبة للمستثمرين ورجال الأعمال، نظراً للإمكانيات الاستثمارية الواسعة في مجالات العقارات، التجارة والتسلية، مما يجعله مكاناً مثالياً للعمل والعيش.

هكذا، يشكل التجمع الخامس ملاذاً يضمن تجربة عيش راقية ومريحة، ويمثل نموذجاً يحتذى به في التنمية الحضرية العصرية والمتطورة في مصر.

عالم من الاختيارات بجوار مول ايست ماين القاهرة الجديدة: اكتشف الفرص العقارية المتاحة! 

منطقة التجمع الخامس، التي تضم مول ايست ماين القاهرة الجديدة، تعتبر وجهة تسوق لامعة وسط القاهرة الجديدة، بفضل موقعها الاستراتيجي القريب من عدد من التجمعات السكنية الرئيسية والمرافق المهمة. الأجواء المحيطة بهذا المول تنبض بالحياة حيث توجد العديد من المراكز التجارية الأخرى التي تضيف إلى زيارتك أبعاداً جديدة من التنوع والإثراء. تتمتع هذه المولات المجاورة باختلافاتها التي تسمح للزائرين بالاستمتاع بمزيج من التجارب الشرائية التي تناسب مختلف الأذواق والاحتياجات. إليكم نظرة على البعض منها، التي تقدم ميزات تستحق الاستكشاف والتقدير.

  1. مول بريميم بيزنس القاهرة الجديدة: يقع مول بريميم بيزنس في موقع قريب من مول ايست ماين بالقاهرة الجديدة، مما يجعله نقطة جذب للزائرين الباحثين عن تجربة تسوق استثنائية. يزخر المركز بتشكيلة واسعة من العلامات التجارية، بالإضافة إلى تنوع في المطاعم والكافيهات التي تلبي جميع الأذواق. ويختص بتصميم معاصر يبرز التفرد والأناقة، ما يضفي عليه طابعًا مميزًا.

  2. مول Ai القاهرة الجديدة: تمتاز منطقة القاهرة الجديدة بوجود مول Ai ذو موقع استراتيجي بجوار مول ايست ماين، حيث يعد هذا الفضاء الرحب بمثابة قبلة لعشاق التسوق وذواقة الطعام. يشتمل المركز على تشكيلة واسعة من المتاجر التي تقدم تنوعاً في السلع والمنتجات، بالإضافة إلى مطاعم ومقاهي تقدم تجارب طعام فريدة. العنصر المميز لهذا المركز تجاري هو الفضاءات الخارجية الجذابة التي توفر للزوار فرصة نادرة للاسترخاء والاستمتاع بالأجواء الطبيعية في أثناء جولاتهم التسوقية.

  3. مول ذا ميوز القاهرة الجديدة: يتألق مول ذا ميوز بمظهره الأنيق، حيث يتخذ مكانه في إحدى المباني الرائعة التصميم، قريباً من مول ايست ماين الواقع في قلب القاهرة الجديدة. يشتهر المركز بتشكيلته الواسعة من المتاجر الفخمة والمطاعم المتنوعة بالإضافة إلى مناطق الترفيه التي تلبي احتياجات كافة الزوار. يبرز المركز أيضاً بتقديمه لخدمات فريدة من نوعها تضم دور السينما والغرف الرياضية، مما يجعل تجربة التسوق فيه لا تُنسى.

  4. مول سنترال القاهرة الجديدة: يقع مول سنترال على مقربة من مول ايست ماين بالقاهرة الجديدة، مما يجعلها نقطة جذب رئيسية في المنطقة. تعرض أروقتها تشكيلة واسعة من المتاجر والعلامات التجارية الفخمة التي تلبي تطلعات ورغبات الزوار الباحثين عن التميز. بالإضافة إلى مجموعة مختارة بعناية من المطاعم الفسيحة ومناطق الترفيه المتنوعة، مما يوفر تجربة شاملة وفريدة لكل من يزوره.

  5. مول ذا ريفت القاهرة الجديدة:يقع مول ذا ريفت في قلب القاهرة الجديدة، بمحاذاة مول ايست ماين الشهير. تبرز هذه المنشأة بتصميمها المعاصر والأنيق، ما يجعلها مركزاً بارزاً للتسوق والترفيه. تحتضن المنشأة تشكيلة واسعة من المتاجر المختارة بعناية، إلى جانب مجموعة متنوعة من المطاعم الراقية وأماكن الترفيه الممتعة. تقدم الوجهة التجارية هذه تجربة تسوق متكاملة وممتعة لزوارها من كافة الفئات العمرية.

تجربة شراء مبتكرة: اكتشف فوائد التسوق العقاري الرقمي مع realestate.eg!

في عصر التقدم التكنولوجي وانتشار الإنترنت بشكل واسع، أصبح البحث عن العقارات إلكترونيًا جزءًا لا يتجزأ من حياتنا. يقدم الموقع الإلكتروني realestate.eg ميزة فريدة في هذا المجال، موفرًا إمكانيات هائلة لمن يرغبون في الاستثمار العقاري أو البحث عن مسكن. إليكم كيفية الاستفادة القصوى من خدماته:

1. خطوات بدء الاستخدام: للتمتع بخدمات الموقع، ابدأ بتحميل التطبيق أو زيارة الصفحة الإلكترونية. من هناك، يمكن إنشاء الحساب أو تسجيل الدخول إذا كنت مستخدمًا قائمًا.

2. بحث متقدم للعقارات: التطبيق يُسهل إجراءات البحث باستخدام أدوات متنوعة تساعد في تحديد نوع العقار والموقع المفضل، مما يوفر جهدًا ووقتًا.

3. استعراض العقارات الفريدة: تظهر مزايا العقارات بشكل جذاب من خلال الصور والجولات الافتراضية، مما يعطي تجربة مشاهدة تفصيلية وواقعية.

4. فتح آفاق جديدة: يربط النظام إلكترونيًا بين عارضي العقارات ومحتملي الشراء من داخل الدولة وخارجها، موسعًا بذلك دائرة المستفيدين.

5. وفرة المعلومات: يتيح الموقع معلومات وافية عن كل عقار، بما في ذلك التفاصيل الدقيقة والقانونية، بالإضافة إلى تقييمات المستخدمين.

6. التواصل الفعّال: يمكن الإتصال مباشرة بأصحاب العقارات عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني للحصول على ردود عن الاستفسارات أو ترتيب زيارات ميدانية.

من خلال الاستفادة من هذه الخطوات والمميزات التي يقدمها realestate.eg، يُمكن للأفراد تحقيق معاملات عقارية ناجحة ومرضية بكل يسر وسهولة.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
سينما
عرض المزيد
image

الاسئلة الشائعة

التجمع الخامس تحديدا منطقة الجولدن سكوير.

2,804,000 جنيه مصري.

+201009808986

شركة موبكو للتطوير العقاري.

12 وحدة

يتم دفع مقدم حجز 10% من اجمالي سعر الوحدة ثم سداد 5% بعد ثلاث اشهر وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

13 فدان.

بحث

طلب اتصال
واتساب