image image
تجارى

أواجيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة - Owagik Tower New Capital

وحدات للبيع (20)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: اواجيك تاور.

عن مشروع أواجيك تاور: يعتبر من اهم وابرز ابراج العاصمة الادارية الجديدة الذي يتميز بتوافر جيمع انواع الوحدات التي تناسب جميع الاذواق.

موقع لافين تاور: يقع في العاصمة الادارية الجديدة بمنطقة الداون تاون تحديدا القطعة MU5-36.

مساحة مشروع أواجيك تاور: 8035 متر مربع.

أنواع الوحدات في أواجيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة : وحدات تجارية وادارية وشقق فندقية ووحدات طبية.

مساحة الوحدات: جاءت المساحات بداية من 31 متر مربع.

سعر المتر: جاء سعر المتر للوحدات الادارية بدءاً من 22,000 جنيه مصري.

يبدأ سعر الوحدات التجارية من 40,000 جنيه مصري.

المطور العقاري: شركة أواجيك للتطوير العقاري.

طرق السداد: مقدم يبدأ من 10% ويصل إلى 30% وسداد باقي المبلغ على فترة تتراوح من 6 إلى 9 سنوات.

كل التفاصيل عن ارخص مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

أواجيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة - Owagik Tower New Capital

خيارك لمول أواجيك هو الأمثل من بين الآخرين لامتلاك وحدة جديدة على حسب احتياجك من وحدات إدارية وتجارية وطبية وسكنية أيضاً، فهو تجربة جديدة من شركة أواجيك للتطوير والإستثمار العقاري بحجم استثمار ضخم يصل إلى 1.7 مليار جنيه مصري وفي أفضل موقع على إطلاق في قلب العاصمة الإدارية الجديدة وبالقرب من كل ، هذا يدل على أنك سوف تحظى بتجربة حياتية رائعة تفوق الخيال من كافة الإتجاهات.

بادر بحجز وحدتك الآن وعش منظور جديد للرفاهية والفخامة، واستجم من خلال التفاعل الجذاب بين التصميمات الخارجية والديكورات الداخلية لمشروع أواجيك تاور العاصمة الجديدة ككل، والذي تميز به أواجيك تاور عن باقي المشروعات الأخرى هو استخدام أحدث أساليب التكنولوجيا للبناء، كما أنه يتفق مع كافة إحتياجات ومتطلبات العملاء.

كما أنك سوف تحظى بالمزيد من الخدمات المتنوعة والمميزات الحصرية والتي جاءت بشكل جديد في Owagik Tower New Capital، بجانب العديد من الوسائل الترفيهية وأجمل رقع خضراء ومسطحات مائية متنوعة.

تعرف بالتفصيل على محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

أين يقع أواجيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة

استمتع بتجربة فريدة من نوعها في أواجيك تاور هذا الصرح المعماري الضخم الذي أحدث ضجة كبيرة داخل العاصمة الإدارية الجديدة لما يحمل من إنجاز كبير وتفاصيل ممتعة، وجاء أبرز ما في مول أواجيك تاور هو موقعه الحيوي بالقرب من كافة الأماكن الخدمية والترفيهية بجانب ما يحتويه من خدمات، فسوف تستمتع بالرقي في إيجاد متطلباتك.

كما يتمتع الموقع بإستراتيجية جعلت منه السهل الممتنع، فهو يطل على أكثر من محور وطريق يسهل عليك الوصول إليه والخروج منه لمعظم الأماكن في القاهرة، ممتنع لأنك لست بحاجة للخروج منه، كما أنه يقع بالقرب من معالم والمشاريع الحديثة المقامة في أواجيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة.

أهم المعالم القريبة من أواجيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة:

  • يقع أواجيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة على مقربة من الطريق الدائري، والدائري الإقليمي، ومحور بن زايد.
  • يقع مشروع أواجيك تاور العاصمة خلف حديقة النهر الأخضر، والتي تمتد بطول العاصمة الإدارية بأكملها.
  • تفصل أواجيك تاور العاصمة مسافة قصيرة تقدر بنحو 5 دقائق عن حي التراث والفنون.
  • تفصل أواجيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة خطوات عن محطة قطار المونوريل الجديد.
  • يقع أواجيك تاور العاصمة الإدارية على قرابة من مسجد مصر، وهو أكبر مسجد في الشرق الأوسط.
  • يبعد أواجيك تاور العاصمة Owagik Tower على بعد خطوات من محطة المونوريل المركزية بمسافة 100 متر.
  • يقع أواجيك تاور العاصمة الجديدة على قرابة من الحي الحكومي، وحي الوزارات، وحي المال والأعمال.
  • يقترب أواجيك العاصمة من فندق الماسة الشهير.
  • تفصل أواجيك تاور العاصمة مسافة تقدر بنحو 30 دقيقة عن مطار العاصمة الإدارية.
  • تفصل أواجيك تاور العاصمة الإدارية مسافة قصيرة عن بيزنس بارك تاور، ميزار تاور، نايل 21 نورث تاور.

دليلك لمعرفة احسن عيادات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

مساحة أواجيك تاور العاصمة الجديدة

برع المطور العقاري في إحداث نهضة عمرانية كبيرة تليق بمكانة العاصمة الإدارية الجديدة وأقام مشروعاً ينفرد به من حيث الفكرة في إنشاء مول بمثابة كمبوند متكامل الخدمات، ومن الآن كل ما تحتاجه سوف تحظى به وبكل سهولة ورقي وفي مكان واحد، وتبلغ المساحة الكلية لمشروع أواجيك تاور العاصمة الجديدة حوالي 8035 متر مربع، بارتفاع 62 متر.

ويتكون أواجيك تاور العاصمة الجديدة من عدد 19 دور، 4 أدوار تم إنشاؤها تحت الأرض، دور أرضي، وعدد 14 دور متكرر، وتم تقسيم مول أواجيك كالآتي

  •  تم تخصيص الدور الأرضي والأول للوحدات التجارية ويضم نحو 82 وحدة مختلفة المساحة في أواجيك تاور.
  • أما بالنسبة للطابق الثاني فقد انقسم إلى ثلاثة أبراج من أجل الأنشطة المختلفة برج إداري ويضم 295 مكتب إداري، وبرج سكني يحتوي على 143 وحدة سكنية فندقية، وبرج طبي يضم 85 وحدة وعيادة طبية بمساحات متفاوتة تصلح لجميع التخصصات.
  • كما يضم أواجيك تاور العاصمة الجديدة بلازا كبيرة بمساحة تبلغ 5300 متر مربع.

وتم إنشاء وتجهيز أواجيك تاور العاصمة بالكامل من حيث البناء والتشطيب بأحدث الأساليب التكنولوجية العالمية حتى يحظى المستثمرين والعملاء بمكان متكامل وراقي يتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع، والحياة الإجتماعية الراقية.

تصفح الان صيدليات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

تصميم أواجيك تاور العاصمة الجديدة Owagik Tower New Capital 

ومن أسباب ظهور مول أواجيك تاور العاصمة كأنه لوحة فنية جذابة تخطف نظر كل من المستثمرين والعملاء في الداخل والخارج هو عمل المطور العقاري بأسلوب التخصيص في المجال، ولذلك استعان بمكتب DCI PLUS  للتصميم الهندسي لإنشاء هذه التحفة المعمارية والواجهات الرائعة الزجاجية اللامعة كالكريستال، ولم ينسى الوحدات الطبية حيث استعان بشركة تشاور الطبية والتي نفذت جميع الوحدات والعيادات الطبية بأدق وأعلى المعايير تحت إشراف من وزارة الصحة.

أما عن الديكورات والتشطيبات الداخلية في أواجيك مول لا مثيل لها على الإطلاق مقدمة بأيدي مهندسين استشاريين ذو خبرة فائقة في هذا المجال، بجانب توفير جزء من مساحة مشروع أواجيك تاور العاصمة الجديدة للرقعة الخضراء والمسطحات المائية والتي جائت لتضفي مزيداً من الرقي والرفاهية للمكان.

كما يقدم المطور العقاري مجموعة هائلة من الوحدات الفندقية المميزة ذات الإطلالات الرائعة في أواجيك تاور العاصمة، والتشطيبات والديكورات المبهرة لكي تنتقل بأسرتك في أجواء عالية من الرقي والازدهار في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

للمزيد من افضل كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة اضغط هنا

خدمات مقدمة من أواجيك للتطوير والإستثمار العقاري

حرص المطور العقاري منذ البداية على إعطاء كل العملاء والمستثمرين فرصة رائعة لامتلاك وحدة جديدة في أواجيك مول مع اختلاف نوعها، مع الإهتمام الكبير بمبدأ التكامل الذي يحقق لكل القاطنين والمستثمرين سهولة تحقيق متطلباتهم وبدون عناء، لذلك قام بتوفير الكثير من الخدمات المتنوعة والتي تفي بجميع الأغراض، ومن أهم ما قام به من خدمات في مشروع أواجيك تاور.

  • توفير نظام أمني متكامل من كاميرات مراقبة عالية الجودة، ومعدات وأجهزة بتقنية عالية جداً، كما أن تم إختيار أفراد الأمن بعناية كبيرة حفاظاً على أمانك وأمان وحدتك داخل أواجيك تاور.
  • يضم مشروع أواجيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة مجموعة هائلة من المحلات التجارية المحلية والبراندات العالمية لتختار ما يناسب احتياجاتك وتمنحك تجربة شرائية ممتعة.
  • جيم رياضي كبير مجهز بأحدث الوسائل والمعدات الرياضية، لكي تحافظ على رشاقة جسمك، كما يوجد مدربين متميزين في أواجيك تاور العاصمة الجديدة.
  • يضم أواجيك تاور العاصمة Owagik مول أكثر من سوبر ماركت كبير به كافة الاحتياجات اليومية.
  • يحتوي أواجيك على عدد كبير من الصيدليات بها كافة الأدوية العلاجية التي قد تحتاجها، والمستلزمات الطبية، كما أنها تعمل على مدار الـ 24 ساعة.
  • يضم مجموعة كبيرة من البنوك وماكينات الصرف الآلي تسهيلاً على العملاء في مشروع أواجيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول أواجيك تاور العاصمة بأكمله والوحدات الإدارية والتجارية والطبية والسكنية مجهزة بخدمة الإنترنت السريع، وعلى مدار اليوم.
  • يوجد الكثير من العيادات الطبية في كافة التخصصات في أواجيك تاور العاصمة، مع وجود أطباء ذو خبرة كبيرة يعملون من أجل الاطمئنان على صحتك.
  • يوجد قاعات كبيرة لإقامة الحفلات وأخرى للإجتماعات والمؤتمرات، مجهزة بأحدث الوسائل التكنولوجية والمعدات الصوتية داخل مشروع أواجيك تاور .
  • المطاعم والكافيهات بشتى أنواعها داخل أواجيك تاور، كما أنها تقدم خدماتها على أكمل وجه، كما أنها تقدم أشهى الأكلات بأيدي طهاة من كافة الأنحاء.
  • يوجد حمام سباحة كبير ومغطى للكبار والصغار مع وجود لايف جارد في مشروع أواجيك تاور العاصمة.

مميزات استثنائية ستحصل عليها فور حجز وحدتك في مول أواجيك العاصمة الجديدة

فرصتك للاستثمار بين يديك في أرقى وأفخم مكان في العاصمة الجديدة، كما إنك سوف تحظى بمستقبل افضل لك ولأولادك في وحدات سكنية متكاملة بعيدة عن التكدس والتلوث، كل هذا تقدمه لك أواجيك العقارية مع باقة متنوعة من المميزات لا مثيل لها، أواجيك مول مشروع متكامل يخدم على كل من يريد حياة مثالية يخلو منها أعباء الحياة

  • حرصاً من المطور العقاري على عدم حدوث تكدس وراحة العملاء تم توفير عدد 2 مصعد كهربائي كبير بكل برج من أبراج أواجيك مول، مع توفير سلالم كهربائية.
  • يتمتع مشروع أواجيك تاور بإطلالة رائعة على المسطحات الخضراء والبحيرات الصناعية المنتشرة في كل بقاع داون تاون العاصمة الإدارية.
  • جراج كبير ومؤمن يستوعب أعداد كبيرة من السيارات للعملاء وملاك الوحدات السكنية داخل أواجيك تاور العاصمة الجديدة.
  • توفير عدد كبير من مولدات الكهرباء تعمل عند انقطاع الكهرباء ألياً في مشروع أواجيك.
  • مول أواجيك تاور العاصمة يعمل بنظام المنشأة الذكية إبتداءاً من مولدات الطاقة وغيرها حرصاً على خلق بيئة نظيفة للعملاء والمستثمرين.
  • يوجد نظام آمن ضد الحرائق يعمل ألياً في كل مكان في أواجيك مول.
  • تتمتع البنية التحتية لمول أواجيك تاور العاصمة الجديدة بالمتانة لتحقيق أكبر معدلات الأمان للعملاء والمستثمرين.

كل ما تريد معرفته عن ارخص كمبوند في العاصمة الادارية

مساحة وأسعار الوحدات المتاحة في Owagik Tower New Capital

أواجيك مول هو من أكثر المشاريع الإستثمارية التي اكتملت بها الفخامة والرقي وصولاً لأعلى الدرجات من الرفاهية، لذلك فهو مكانك الأمثل لتضمن بناء مشروع جديد في أكثر البقاع تميزاً على الإطلاق، لذلك أهتم المطور العقاري بتوفير عدد متكامل من الوحدات التجارية والإدارية والطبية والسكنية فيه، لكي تختار الأنسب لك بمساحات متفاوتة لتسهل عليك الإختيار.

كما تتمتع كل وحدات أواجيك تاور العاصمة بإطلالات رائعة على أجمل المسطحات الخضراء والمائية، بجانب أرقى التشطيبات العالمية المنفذة بأدق التفاصيل لكي تناسب كل من يبحث عن الرقي والتميز داخل مشروع أواجيك تاور.

يتم تسليم الوحدات السكنية كاملة التشطيب بالتكييفات والمطبخ ومفروشة كاملةً، ويتم تسليم الوحدات الإدارية كاملة التشطيب أيضاً، أما عن الوحدات التجارية والطبية يتم تسليمها نصف تشطيب نظراً لاختلاف التشطيب باختلاف النشاط في مشروع أواجيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة.

كما جاءت الأسعار تسهيلاً على العملاء والمستثمرين ولكل لمن يريد الإنتقال بحياته للرفاهية المطلقة في أرقى الوحدات الفندقية، في مستوى القدرات الشرائية لأصحاب الذوق الرفيع، واعتمدها المطور العقاري لكي تنافس أسعار وحدات المشاريع الأخرى المقامة في نفس المنطقة.

  • الوحدات التجارية تبدأ مساحتها من 31 متر مربع، ويبدأ سعر المتر من 40,000 جنيه مصري.
  • الوحدات الإدارية تبدأ مساحتها من 33 متر مربع، ويبدأ سعر المتر من 22,00 جنيه مصري.
  • الوحدات الطبية تبدأ مساحتها من 40 متر مربع ويبدأ سعر المتر من 41,000 جنيه مصري.
  • الوحدات السكنية الفندقية تبدأ مساحتها من 41 متر مربع، ويبدأ سعر المتر من 30,000 جنيه مصري.

أنظمة السداد المقدمة من أواجيك للتطوير العقاري في مول أواجيك العاصمة

من أهم ما قم به المطور العقاري في هذا الصرح المعماري الضخم هو إهتمامه بالعميل، لذلك قدم الكثير من الخدمات والمميزات التي تخدم على العملاء والمستثمرين وبأرقى درجات الرقي، وتصميمات عالمية لا مثيل لها على الإطلاق، ولم يكتفي بهذا القدر فقام بطرح العديد من أنظمة التقسيط المرنة والتي تمكنك وبكل سهولة حصولك على وحدتك الجديدة، وجائت كالآتي

  • يمكن للعميل دفع مقدم تعاقد بنسبة 10% من إجمالي سعر الوحدة، ويتم تقسيط باقي المبلغ على مدار 6 سنوات بأقساط متساوية.
  • كما يمكن للعميل دفع مقدم تعاقد بنسبة 15% من إجمالي سعر الوحدة، ويتم تقسيط باقي المبلغ على مدار 7 سنوات بأقساط متساوية.
  • يمكن للعميل دفع مقدم تعاقد بنسبة 20% من إجمالي سعر الوحدة، ويتم تقسيط باقي المبلغ على مدار 8 سنوات.
  • يمكن للعميل دفع مقدم تعاقد بنسبة 30% من إجمالي سعر الوحدة، ويتم تقسيط باقي المبلغ على مدار 9 سنوات.
  • يمكنك الحجز الآن واستمتع بخصم 10% من إجمالي سعرالوِحدة، و يتم تحصيل القسط الأول بعد الاستلام في مشروع أواجيك تاور العاصمة.

عيوب أواجيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة

على الرغم من العديد من المزايا التي يتمتع بها مول أواجيك تاور في العاصمة الإدارية الجديدة، قد يعتبر بعض العملاء تنوع وحدات الاستثمار داخل مول أواجيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة عاملاً يؤثر على الهدوء والراحة. ومع ذلك، قامت شركة أواجيك العقارية بفصل وحدات إيست كانيون مول في أدوار مستقلة، مما يسمح للمستثمرين بالاستمتاع بالجو الهادئ والمريح طوال الوقت.

المطور العقاري وأهم أعماله السابقة

شركة أواجيك العقارية هي الشركة المنفذة والمالكة لأواجيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة، تم تأسيسها عام 2001م، وهي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري لما قامت به من مشروعات كبرى داخل مصر وخارجها في المملكة العربية السعودية ودبي وتركيا، حتى وصلت للقمة من بين الشركات الأخرى.

تتمتع الشركة بالمصداقية الكبيرة والثقة العالية، تهتم دائماً بعملائها عن طريق تقديم كافة الطرق والوسائل التي تفي بجميع الأغراض في مشاريعها، كما أنها تحرص بإتباع أساليب التكنولوجيا والبناء حتى تمتع عملائها بتجربة استثنائية عن باقي المشاريع الأخرى في مشروع أواجيك العاصمة الإدارية.

وتضم الشركة مجموعة كبيرة من المهندسين والخبراء المتخصصين في مجال البناء والتطوير العقاري، هذا بالإضافة إلى تعاون الشركة مع مجموعة كبيرة ومرموقة من الشركات المتخصصة، مثل الشركات التي ساهمت في تنفيذ مشروع أواجيك والإشراف عليه.

ومن أهم المشاريع السابقة:

  • تطوير مساحات شاسعة من الأراضي الموجودة في منطقة كورنيش المقطم والهضبة العليا في مصر.
  • تشييد 144 عمارة في مدينة العبور الجديدة.
  • القيام بإنشاء مجموعة من العمارات في مدينة العاشر من رمضان بلغ عددهم 196 عمارة.
  • بناء عمارات في مدينة حدائق أكتوبر، بلغ عددهم 56 عمارة.
  • تشييد أكثر من 89 عمارة في مشروع دار مصر بمدينة 6 أكتوبر.
  • القيام بإنشاء 22 عمارة في مشروع سكن مصر في مدينة العبور الجديدة.
  • تشييد عدد كبير من الأبراج في منطقة المعراج والهضبة الوسطى.
  • القيام بعمل المشاريع التوسعية في الحرم النبوي بالمدينة المنورة.
  • تشييد أكثر من 38 عمارة في محافظة قنا، و230 عمارة سكنية في مدينة أسيوط الجديدة.

استثمارك في العاصمة الإدارية الجديدة: فرصتك للربح والنمو في قلب مصر الحديثة! 

تشكل العاصمة الجديدة لمصر نقطة تحول مهمة في خارطة التنمية الوطنية، حيث تعكس جهود الدولة نحو تحقيق إنجازات عمرانية واقتصادية مستدامة. تمتد هذه المدينة المستقبلية ضمن أحضان منطقة القاهرة الكبرى، وقد صُممت بعقلية مبتكرة تجمع بين الحداثة والوظائفية، لتلبية حاجيات كل من السكان والمستثمرين.

تتبوأ العاصمة الإدارية مكانة فريدة في خطط التنمية الاقتصادية بمصر، خاصة في ظل النهضة الاقتصادية التي يشهدها البلد. تضع الحكومة المصرية ضمن أولوياتها تحفيز الاقتصاد من خلال إجراء إصلاحات شاملة وتعزيز البنية التحتية، مما يفتح الباب أمام جذب استثمارات محلية ودولية متنوعة. بالتالي، تعد العاصمة الإدارية محورًا لهذه الخطط، حيث تقدم فرصًا استثمارية واعدة في مجالات عدة تشمل العقارات بأنواعها وقطاعات الصناعة والترفيه.

توفر هذه المدينة الناشئة ظروفًا جاذبة للاستثمار، بفضل تسهيلاتها التنظيمية والضريبية المغرية، وتضم مشاريع بنية تحتية وخدمات عامة متقدمة تثري محفظة الفرص الاستثمارية المتاحة. هذا، وقد جُهزت العاصمة بأحدث التقنيات وأعلى معايير الأمان لضمان بيئة معيشية وعملية متكاملة وآمنة.

تعتبر الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة خطوة استراتيجية نحو النجاح والتطور، مع التمتع بفرصة العيش في بيئة معاصرة تتميز بالخدمات المتطورة والبنية التحتية المتقدمة. لذا، يُنظر إليها كوجهة مثالية لمن يرغب في استغلال الإمكانات الاستثمارية الكبيرة التي تقدمها هذه المدينة الواعدة. نوصي بالتواصل مع الجهات المختصة لاستكشاف المزيد حول هذا المشروع المبهر واستثمار فرصه العديدة.

الفخامة والحياة الراقية تنتظرك في العاصمة الإدارية الجديدة! 

تمثل العاصمة الإدارية الجديدة نقطة جذب رئيسية للسكان والمستثمرين على حد سواء، حيث تجمع بين الحداثة والرفاهية في تقديم أسلوب حياة متكامل. تضم هذه المنطقة مجموعة واسعة من المرافق مثل المطاعم الفخمة، المقاهي العصرية، والمحلات التجارية التي تلبي جميع احتياجات السكان. وليس هذا فحسب، بل توفر المدينة أماكن للترفيه والتسوق، بالإضافة إلى المرافق الرياضية والصحية التي تعزز من جودة الحياة.

احتضان المدينة لمراكز حكومية وإدارية مهمة سيجعلها مركزًا رئيسيًا للأعمال، ما يعد بتحقيق طفرة في الاقتصاد المصري بمرور الوقت. هذا التطور من المتوقع أن يوفر فرص عمل جديدة ويشجع على الاستثمار في مختلف المجالات.

تصميم العاصمة يأخذ في الاعتبار جميع جوانب الحياة العصرية، حيث تم التخطيط للبنية التحتية والمواصلات بشكل يضمن توفير بيئة آمنة ومريحة. يعكس هذا الأسلوب المعماري والتخطيطي رؤية متقدمة نحو تحقيق مجتمع متكامل يلبي احتياجات سكانه بكفاءة.

باختصار، تقف العاصمة الإدارية الجديدة كمثال للتطور والفخامة، وهي توفر فرصة فريدة للعيش في بيئة متطورة ومريحة. يُظهر هذا المشروع الطموح بوضوح توجه مصر نحو تعزيز تنميتها الحضرية والاقتصادية، ويؤكد على دورها الرائد في المنطقة.

أواجيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة وأكثر: تعرف على المولات التي تستحق الاهتمام بجوارها! 

تتميز العاصمة الإدارية الجديدة بمجمعات تجارية عصرية تقدم تجارب فريدة لزوارها، بما في ذلك:

١. مول رونزا تاور العاصمة الادارية الجديدة
- في قلب منطقة الداون تاون، يقف مول رونزا تاور كعلامة بارزة، مجاوراً لأواجيك تاور. يتألق بتنوع الماركات التجارية، المطاعم العالمية، والكافيهات، إلى جانب السينما والفضاءات الترفيهية، مقدماً بذلك مرفأ تسوق وترفيه متكامل.

٢.مول اي بيزنس بارك العاصمة الادارية الجديدة
- بالقرب من أواجيك تاور أيضًا، يقع مول اي بيزنس بارك، حيث يتميز بموقع استراتيجي في الداون تاون وتصميمه المعاصر الفريد، يجتمع فيه تنوع المتاجر والمطاعم مع فضاء ترحيبي يضمن تجربة تسوق لا مثيل لها.

٣. مول ميدتاون كوندو العاصمة الادارية الجديدة
- مول ميدتاون كوندو يعد من الوجهات الرئيسية للتسوق في العاصمة، حيث يتصدر مكانة قريبة من أواجيك تاور في هذه المدينة المتجددة. يبرز المول بتصميمه الجذاب ومجموعة مختارة من المتاجر العالمية، وفرة في تقديم تجربة تسوق مصحوبة بالأناقة والتميز.

٤. مول ميدتاون سولو العاصمة الادارية
- يعتبر واحدًا من أبرز المراكز التجارية القريبة من أواجيك تاور، ويقع في منطقة الداون تاون.
- يضم محلات تجارية متنوعة تلبي احتياجات الزوار وتقدم لهم تجربة تسوق متميزة.
- يحتوي على مساحات ترفيهية ومطاعم وكافيهات توفر للزوار الراحة والاستجمام.
- يعتبر وجهة شهيرة للعائلات الباحثة عن تجربة تسوق مريحة ومتكاملة.

٥. مول ارمونيا وورك العاصمة الادارية الجديدة
- يبرز مول ارمونيا وورك كوجهة بارزة بالقرب من أواجيك تاور، وهو يعكس مفهوم الحداثة والتجديد من خلال تصميمه الفريد والمؤثرات البصرية التي تعزز من تجربة الزوار. يحرص المول على توفير تشكيلة واسعة من المحلات، المطاعم، والمقاهي لتلبية كافة الأذواق والاحتياجات.

كل من هذه المجمعات يساهم بشكل استثنائي في إثراء الحياة الثقافية والتجارية للعاصمة الإدارية الجديدة، موفرًا مساحات لا تُنسى من التجارب واللحظات لكل زائر ومقيم.

السهولة في التعامل: اتبع هذه الخطوات لشراء وحدتك في أواجيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة على realestate.eg!

للحصول على وحدتك العقارية في برج أواجيك ضمن العاصمة الإدارية الجديدة، نقدم لك مجموعة من الإرشادات لتسهيل هذه العملية. هذه التوجيهات تهدف إلى توجيهك خطوة بخطوة لضمان تجربة شراء سلسة ومفهومة. إليك الخطوات الموصى بها:

1. التعرف على المشروع: يُنصح بزيارة المواقع الإلكترونية المتخصصة في العقارات لاستكشاف المشروعات المتاحة، خصوصًا برج أواجيك، وذلك بالبحث وتصفية النتائج لتناسب متطلباتك واحتياجاتك.

2. تحليل التفاصيل: بعد اختيار المشروع المناسب، يجب الاطلاع على كل تفاصيله بعناية من حيث المساحات، مواصفات الوحدات، الخدمات المقدمة، طرق الدفع المتاحة، والتصاميم لتحديد ما إذا كان يلبي رغباتك.

3. التواصل للحصول على معلومات: من الضروري الإتصال بالفريق المختص بإدارة المشروع لطرح أي استفسارات قد تكون لديك، وللحصول على توضيحات تخص المشروع.

4. زيارة الموقع: يُقترح زيارة موقع البرج في العاصمة الإدارية الجديدة لفحص البنية التحتية، وجودة المواد المستخدمة والمرافق المحيطة بشكل مباشر، مما قد يُعطي نظرة أعمق عن الجودة والمعيشة بالمكان.

5. تقديم طلب الشراء: في حالة قرارك بالشراء، ينبغي تقديم طلب شراء لدى شركة التطوير العقاري سواء بزيارة المكتب أو عبر تعبئة النماذج الإلكترونية المتاحة على الويب، مع إرفاق الوثائق اللازمة ودفع الرسوم المطلوبة.

6. إنهاء إجراءات الشراء: بعد الموافقة على طلبك، تُعد شركة التطوير العقاري العقود وتُحدد طرق الدفع المناسبة، والتي قد تشمل دفع دفعة أولية تليها دفعات دورية تتفق مع خطة السداد المُعدة.

تسير هذه الخطوات بك في ممر نحو تحقيق حلم امتلاك وحدة في أحد المشروعات العقارية الواعدة، مع مراعاة كافة الجوانب اللازمة لتحقيق قرار شراء مُبني على أساس معلوماتي واضح.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
سينما
عرض المزيد
youtube
image

الاسئلة الشائعة

يقع في العاصمة الادارية الجديدة بمنطقة الداون تاون تحديدا القطعة MU5-36.

يبدأ سعر الوحدات التجارية من 40,000 جنيه مصري.

+201009808986

شركة أواجيك للتطوير العقاري.

20 وحدة

مقدم يبدأ من 10% ويصل إلى 30% وسداد باقي المبلغ على فترة تتراوح من 6 إلى 9 سنوات.

8035 متر مربع.

بحث

طلب اتصال
واتساب