image image
تجارى

مول مرسا العاصمة الإدارية الجديدة باور هاوس للتطوير العقاري - Marsa New Capital Mall

وحدات للبيع (20)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: مول مرسا.

موقع مرسا مول: موقعه متميز داخل منطقة الداون تاون وهي منطقة التسوق الأشهر بالعاصمة.

مساحة المشروع: مساحة ضخمة خصصتها شركة باور العقارية لتنفيذ مرسا العاصمة الادارية فهو أبرز المشروعات التي تم تخصيصها للوحدات التجارية فقط.

أنواع الوحدات في مول مرسا العاصمة الإدارية الجديدة : وحدات تجارية بمساحات متفاوته.

مساحة الوحدات: جاءت المساحات بداية من 14 متر مربع إلى 60 متر مربع.

سعر المتر: جاء سعر المتر للوحدات داخل مرسا مول العاصمة الإدارية الجديدة بدءاً من 42.200 جنيه.

المطور العقاري: شركة باور هاوس للتطوير العقاري.

طرق السداد: يتراوح مقدم الحجز بين 10% حتي 20% والباقي بالتقسيط على مدة تبدأ من 6 الى 8 سنوات.

كل التفاصيل عن ارخص مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

مرسا مول العاصمة الإدارية الجديدة - Marsa Mall New Capital

كثرة المشاريع الإستثمارية في الآونة الأخيرة ولكن المميز هو واحد فقط وهو مول مرسا العاصمة الادارية، ولم يأتي هذا التميز من فراغ وذلك لأكثر من سبب أهمها موقعه في أهم المناطق النابضة بالحياة اليوم وهي العاصمة الإدارية الجديدة، وفي أكثر مواقعها حيوية ونشاط، وأيضاً بسبب براعة شركة باور هاوس في بناء حياة متكاملة داخل مكان واحد حتى لا يأخذك الأمر للخروج من مشروع باور هاوس العاصمة الادارية الجديدة، والتي تمثلت في توفير بيئة صحية تخلو من أي عواقب بعيدة عن الضوضاء والتلوث لكي تساعدك على إستمرار عملك في جو هادئ وممتع.

يحتضن مرسا الكثير من المسطحات الخضراء الشاسعة بزهورها الملونة ويزداد جمالاً بوجود الكثير من البحيرات الصناعية والنافورات التي تم تصميمها بعناية في على هذه المساحة، كما عمل المطور العقاري على إظهار فخامة لا مثيل لها في كل مكان داخل مول مرسا العاصمة الإدارية الجديدة Marsa Mall New Capital، من حيث التصميمات العالمية المجهزة بأحدث الوسائل التكنولوجية، مع توفير الكثير من الوحدات المتنوعة بمساحات مختلفة لكي تبدأ نشاطك بكل أريحية وبأقل الأسعار.

تعرف بالتفصيل على محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

موقع مرسا مول العاصمة الادارية

إختار المطور العقاري أكثر مواقع العاصمة الإدارية الجديدة تميزاً على الإطلاق لبناء مرسا مول العاصمة الادارية، لكي يضمن لك فرصة استثمار ناجحة بكل المقاييس، ويقع تحديداً في منطقة الداون تاون بالقطعة MU19، وهي المنطقة الأكثر نشاطاً في العاصمة الإدارية الجديدة، والمتعارف عليها بالحيوية والإستراتيجية فهي منطقة أهلة بالعملاء لما تضمه من خدمات بشتى أنواعها الحكومية والترفيهية، وبالقرب من أهم المشاريع السكنية أيضاً، كما يتميز الموقع بقربة من كافة الطرق والمحاور التي تمكن العملاء من الوصول للمشروع بكل سهولة.

ويقع المول على شارع بعرض 70 متر، وأيضاً يتمتع بإطلالة مباشرة شارع عرضه 30 متر يقسم منطقة الـ Downtown إلى نصفين، وتلك المنطقة يقع بها أشهر مولات وأبراج العاصمة الإدارية مثل تريو تاور.

اهم المعالم القريبة من مول مرسا العاصمة الإدارية الجديدة:

  • يقترب مرسا مول من الطريق الدائري الإقليمي، والطريق الدائري الأوسطي، محور بن زايد.

  • يبعد مرسا مول العاصمة الإدارية الجديدة مسافة قصيرة تقدر بحوالي 5 دقائق من فندق الماسة الشهير.

  • يقع مشروع باور هاوس العاصمة الادارية الجديدة على مسافة تقدر بحوالي عشرة دقائق فقط من محطة الحي الحكومي.

  • كما يقع على بعد مسافة قصيرة من الحي الدبلوماسي، حي المال والأعمال.

  • تفصله مسافة قصيرة تقدر بنحو 10 دقائق من محطة المونوريل الجديد.

  • يبعد مرسا مول العاصمة الإدارية مسافة تقدر بنحو 15 دقيقة من حديقة النهر الأخضر.

  • على مسافة 15 دقيقة من أرض المعارض، ودار الأوبرا سوف تجد مرسا مول.

تعرف على خريطة كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة

مساحة وتصميم مول مرسا العاصمة الإدارية الجديدة Marsa Mall 

أهتم المطور العقاري بمساحة مرسا مول العاصمة الإدارية الجديدة وتصميمه وذلك لأنهم العنوان الأول الذي يجذب العميل والمستثمر لبدأ خوض التجربة، كما أنها هي واجهة مشروع باور هاوس العاصمة الادارية الجديدة التي توحي بما يضمه من إمكانيات تساعدك على الوصول لهدفك وسط أجواء من الرفاهية والرقي، ويضم مشروع مرسا العاصمة الإدارية الجديدة عدد كبير من الوحدات التجارية فقط، حتى أصبح محطة جذب للكثير من المستثمرين والعملاء، ويتكون مرسا من دور أرضي وخمسة أدوار علوية.

يحتضن مرسا مول العاصمة الإدارية الكثير من الرقع الخضراء موزعة في كل الأرجاء مع وجود البحيرات الصناعية والنافورات لكي تستمتع بالترجل في أرض مشروع مرسا العاصمة الإدارية الجديدة وتستنشق روائح الزهور العطرة، كما أن جميع الوحدات ذات منافذ واسعة  تمتعك بفيو مفتوح على هذه المناظر الرائعة والتي تمنحك المزيد من الإستجمام.

تصميم هندسي رائع على الطراز الغربي الحديث الذي يليق بكل الاذواق الرفيعة، كما أنه يضفي المزيد من الجاذبية للمشروع حيث الواجهات الزجاجية اللامعة التي تمنع دخول الحرارة وتسمح بدخول الضوء فقط، والشكل الهندسي الفريد والذي يميز مشروع مرسا العاصمة الإدارية الجديدة عن غيره من المشاريع المقامة في نفس المنطقة حتى أصبح علامة مميزة لمنطقة الداون تاون، ثم تأتي التشطيبات الفاخرة والديكورات المنفذة بأنسب أسلوب ليرتقي بكل العملاء والمستثمرين إلى أسمى درجات الجمال.

دليلك لمعرفة احسن عيادات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

عش تجربة الاختيار بين مجموعة متنوعة ومبتكرة من الوحدات والمساحات، مصممة خصيصاً لتناسب كل احتياجاتك وتطلعاتك داخل مول مرسا العاصمة الإدارية الجديدة

قررت باور هاوس العقارية بتشييد مشروع فاخر على أرض العاصمة الإدارية الجديدة أطلقت عليه مول مرسا العاصمة الإدارية الجديدة - Marsa حيث أن تم تصميمه على الطرز المعمارية الفاخرة الحديثة والتي تضاهي العصر الحديث عل يد أكبر المصممين أصحاب الخبرات الواسعة، ولقد وضعت له لمسات فريدة للوحدات التجارية المتوفرة داخله فقط، فضلاً عن المساحات الخاصة به التي تنفرد بالإطلالات المميزة على أجمل بلازا ولاند سكيب، كما أن المساحة الخاصة بكل وحدة فهي متفاوتة والتي تبدأ من 14 متر مربع وتصل إلى 60  متر مربع، فضلاً عن تكوينه من الداخل ليتكون من دور أرضي + 5 أدوار علوية، فإن كنت تبحث عن مول يحقق لك أرباح جيدة، فهنا مكانك الأمثل داخل مرسا العاصمة الإدارية الجديدة، فبادر الآن بالحجز....!!!

أهم الخدمات المتاحة داخل مول مرسا العاصمة الإدارية الجديدة Marsa Mall 

من أهم أسباب تميز مرسا مول العاصمة الادارية أن المطور العقاري وضع كل الأساليب والوسائل بداخلة وبصورة متكاملة، والتي يستطيع من خلالها كل من يتواجد في مرسا مول العاصمة الإدارية الجديدة أن يشعر بالسعادة والرفاهية، تلك المقاومات التي تمثلت في عرض الكثير من الخدمات الأساسية والترفيهية التي تلبي كافة احتياجاتك، كما أنها تساعدك على قضاء وقت ممتع والتخلص من أعبائك وتملأ يومك بالنشاط والحيوية، ومن أهمها الآتي

  • نظام الأمان في مرسا مول العاصمة الإدارية الجديدة ذو مستوى عالي جداً، يضم مجموعة من أفراد الأمن المدربة للحفاظ على أمانك وأمان وحدتك والعملاء أيضاً، ويعملون على مدار اليوم، كما أن مشروع مرسا العاصمة الإدارية الجديدة بالكامل مغطى بكاميرات مراقبة عالية الدقة.

  • توفير خدمة الإنترنت عالي السرعة لكل المستثمرين والوحدات التجارية والإدارية.

  • يضم مول مرسا منطقة ترفيهية للأطفال كيدز أريا بها الكثير والمتنوع من الوسائل الترفيهية لهم، ويوجد بها ملاهي تناسب أعمارهم، مع وجود مشرفين متخصصين.

  • مرسا مول العاصمة الإدارية الجديدة بالكامل يعمل بنظام المنشأة الذكية من تكييفات مركزية ودش مركزي، وغيره من وسائل تكنولوجية متطورة.

  • يحتوي مرسا مول العاصمة الادارية على قاعات مخصصة للإجتماعات والمؤتمرات، كما أنها مجهزة بكافة الوسائل التكنولوجية الحديثة الصوتية، وشاشات العرض.

  • يوجد منطقة فود كورت مخصصة للمطاعم والكافيهات، تقدم خدمة فندقية متميزة، كما أنها تقدم أشهى الأكلات الغربية والشرقية.

  • كما يوجد خدمات التنظيف والتعقيم بشكل مستمر في المكان للحفاظ على السلامة العامة داخل وايت 14.

  • أهتم المطور المعماري بوجود فرق مجهزة بأحدث المعدات تقوم بعمل الصيانة الدورية لكل جزء، كما يوجد مكاتب مخصصة لتلقي الشكاوي وأخرى لطلبات الصيانة، كما أنها تقوم بخدماتها فور حدوثها وعلى أقصى قدر من السرعة.

  • يوجد سوبر ماركت كبير به كافة احتياجاتك اليومية ويعمل دائماً لراحة وخدمة العملاء والمستثمرين، وبه أيضاً بار للمشروبات المتنوعة.

  • استمتع بالخدمات التي يقدمها لك مرسا مول العاصمة الادارية، حيث السبا و الجاكوزي والمساج يوفر لك أجواء من الاسترخاء والهدوء.

  • الجيم الرياضي مصمم على مساحة كبيرة و به مجموعة كبيرة من الأجهزة الرياضية التي تتيح لك ممارسة الرياضة على يد أفضل مجموعة من المدربين.

  • يضم المول مسرح كبير يقام عليه أرقى الفنون العالمية لمزيد من الرقي والإستمتاع.

اكتشف ارخص سعر متر في العاصمة الادارية

استمتع بباقة من أرقى المميزات المقدمة من باور هاوس للتطوير العقاري

حرصت شركة باور هاوس أن ترضي كافة عملائها بإعطائهم الأحقية الكاملة في إمتلاك الكثير من المميزات المتنوعة في مول مرسا، حيث أنها لم تترك شيئا إلا وقامت بتوفيره في مشروعها الاستثماري الجديد في العاصمة الإدارية، وتنوعت المميزات لكي ترضي كافة الأذواق ويستمر يومك وسط الأجواء الممتعة.

  • مشروع مرسا العاصمة الإدارية الجديدة بالكامل صديق للبيئة، يتم إنتاج الكهرباء عن طريق الكثير من الألواح الشمسية، لخلق حياة صحية نظيفة.

  • يضم مراسا مول صالة كبيرة مخصصة لإستقبال الزوار تقدم خدماتها على أعلى مستوى من الرقي، كما يوجد قاعة VIP مخصصة لكبار الزوار.

  • مرسا مول العاصمة الإدارية الجديدة مجهز بالكامل بالألواح الزجاجية ذات الشكل الجذاب، كما أنها عازلة تماماً للحرارة والضوضاء، لكي تحافظ على الهدوء والبعد عن التوتر والقلق.

  • أستمتع بالهواء النقي في أماكن صممت خصيصاً للمشى والجلوس وسط المناظر الطبيعية الخلابة التي تبث في التفس الراحة والأسترخاء.

  • يتمتع مشروع مرسا العاصمة الإدارية الجديدة بتوفير مساحات مقبولة جداً من الرقعة الخضراء المبهرة، والمسطحات المائية المتنوعة لمزيد من البهجة والرقي.

  • توفير سلالم للطوارئ في مرسا مول مجهزة للحفاظ على سلامة العملاء والمستثمرين.

  • يوجد في كل أرجاء مرسا مول العاصمة الإدارية الجديدة مصاعد كهربائية متعددة تتسع العديد من العملاء، تسهيلاً للإنتقال بين الأدوار المختلفة، مع وجود سلالم كهربائية.

  • توفير مولد كهرباء ذو قدرة عالية كي يضمن لك الحفاظ على وجود الطاقة الكهربائية دوماً.

  • يوجد نظام أمني يعمل إلكترونياً ضد نشوب الحرائق.

  • بوابات الدخول والخروج من مرسا مول العاصمة الإدارية الجديدة تعمل إلكترونياً لمزيد من الرفاهية. 

  • يوجد جراج كبير مخصص لركن السيارات، مقام على مساحة ضخمة ليستوعب الكثير من السيارات الخاصة للملاك والعملاء.

تصفح الان صيدليات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

أنواع ومساحة الوحدات المتاحة في 

لكي تكتمل الصورة التي تخيلها ونفذها المطور العقاري على أرض العاصمة الإدارية في بناء مول مرسا العاصمة الإدارية الجديدة Marsa Mall، أعلن المطور العقاري بتوفير الكثير من الوحدات التجارية بمساحات متنوعة لكي تيسر على المستثمرين إيجاد ما يناسب نشاطهم واحتياجاتهم، وتبدأ مساحة الوحدات من 14 متر مربع وتصل إلى 60 متر مربع.

النظام الذكي الذي يتمتع به مرسا مول العاصمة الإدارية الجديدة والوحدات من توزيع درجات الحرارة وحفظها طوال اليوم مع وجود فرق للصيانه والتعقيم وغيرها مما ذكر من قبل، نستطيع أن نقول أن مرسا مول العاصمة الادارية هو مكانك الصحيح الذي يضمن لك عائد استثمار ممتاز.

وتتمتع كل الوحدات بتصميمات في غاية الجمال والجاذبية بالإضافة إلى التشطيبات والديكورات المنفذة بأسلوب يليق بمستواك الإجتماعي، بجانب أنك تستطيع أن تأخذ برهة من الوقت وتستمتع بإطلالة رائعة على أجمل فيو من داخل وحدتك الجديدة مرسا مول، سوف يتم تسليم جميع الوحدات ¾ تشطيب بأرضيات سيراميك فاخر وحوائط على المحارة، وذلك لاختلاف التشطيب النهائي بإختلاف نوع النشاط المقدم، وأيضاً لكي يترك لكل عميل إختيار الألوان والديكور الذي يناسب ذوقه.

الأسعار المعلن عنها من قبل لوحدات مرسا مول العاصمة الادارية

لم تحمل نفسك عبء التفكير في كيفية الحصول على وحدتك في مول مرسا وتستمع بمثل هذه المقومات التي سعى في تقديمها باور هاوس بمثل هذه الصورة في مشروع مرسا العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك لأن الأسعار المقدمة جعلتك تتخلص من تلك الأعباء فهي تمتلك أقل سعر للمتر بجانب المشاريع الأخرى الموجودة في نفس المنطقة، وجاء أسعار الوحدات كالآتي

  • يبدأ سعر متر الوحدات التجارية في مرسا مول بالدور الأرضي 148,000 جنيه مصري.

  • يقل سعر المتر كلما كانت الوحدة بالأدوار المرتفعة إلى أن تصل للدور الخامس يبدأ سعر متر الوحدة به من 42,000 جنيه مصري.

  • يبدأ سعر الوحدات التجارية في مشروع مرسا العاصمة الإدارية الجديدة من 815,000 جنيه مصري، كما يوجد خصومات من باور هاوس العقارية تصل إلى 20 % من إجمالي قيمة الوحدة.

  • يتم تسليم جميع وحدات مرسا مول العاصمة الإدارية الجديدة عام 2023م.

الدفع وأنظمة السداد المقدمة من باور هاوس

التنوع في أنظمة السداد وبأسلوب مرن من سمات شركة باور هاوس والتي جاءت لكل عملائها لوحدات مول مرسا العاصمة الإدارية الجديدة Marsa Mall New Capital، فمن الآن يمكنك امتلاك وحدة استثمارية بكل سهولة وتقسيط السعر بأكثر من نظام لتختار الأنسب لك.

  • يمكن للعميل دفع مقدم تعاقد بنسبة 10% من إجمالي سعر الوحدة، وتقسيط باقي المبلغ على مدار 7 سنوات.

  • كما يمكن للعميل دفع مقدم تعاقد بنسبة 15% من إجمالي قيمة الوحدة، ثم دفع 5% أخرى بعد مرور سنتين من تاريخ التعاقد، وتقسيط باقي المبلغ على مدار 8 سنوات.

  • وأيضاً يتم دفع مقدم تعاقد بنسبة 20% من إجمالي قيمة الوحدة، ثم دفع نسبة 5% أخرى من قيمة الوحدة بعد مرور سنتين، على أن يتم تقسيط باقي سعر الوحدة على مدار 9 سنوات.

عيوب مول مرسا العاصمة الإدارية الجديدة

يتميز مول مرسا العاصمة الإدارية الجديدة بتقديمه تجربة استثمارية مميزة وخالية من العيوب الجوهرية. ومع ذلك، قد يشعر بعض المستثمرين بالتردد بسبب موقع العاصمة الإدارية البعيد عن مركز القاهرة. ومع ذلك، فقد سهلت الدولة الوصول إلى العاصمة الإدارية بشكل كبير من خلال توفير مواصلات حديثة مثل المونوريل والقطار الكهربائي، بالإضافة إلى شبكة طرق عصرية، مما جعل الانتقال والتنقل بين المناطق أمراً سهلاً ومريحاً.

المطور العقاري وأهم أعماله 

تملك شركة باور هاوس للتطوير العقاري Power House Developments، خبرة تتجاوز الـ 18 عامًا في مجال التطوير العقاري، منذ أن تم إنشاؤها عام 2003 على يد مجموعة من المستثمرين المصريين والإماراتيين، وقد نجحت شركة باور هاوس في تنفيذ الكثير من المشروعات الناجحة، وذلك في مختلف أنواع الوحدات السكنية والإدارية والتجارية، كما أن لها مشروعين تم تنفيذهم على أرض العاصمة الإدارية الجديدة.

استطاعت أن تثبت نفسها بجداره منذ تاريخ إنشاءها بفضل ما تقدمه من مشاريع فائقة الجمال ذات تصميمات عالمية لا مثيل لها، مع وجود نخبة فائقة المهارة من مهندسين تنفيذين واستشاريين، يعملون بجد من أجل ترسيخ مبادئ تعمل من أجلها الشركة لتصل للقمة في أسرع وقت ممكن، كما يتميز المطور العقاري بتنفيذ مشاريعه في أسرع وقت ممكن وبكفاءة عالية، مع الاهتمام بتوفير المساحات الخضراء والمسطحات المائية لكي تمنح العملاء المتعة وكافة سبل الراحة، كما أن التسليم يتم بأعلى معايير الجودة والإتقان، ومن أهم مشاريعها السابقة

من أهم نجاحات باور هاوس العقارية السابقة 

ومن أهم المشروعات التي أشرفت عليها

  • منطقة الحي الثالث R3 بالعاصمة الإدارية الجديدة.

  • مشروع الجامعة الكندية.

  • مدينة العلمين الجديدة.

  • فندق كمبينسكي القاهرة الجديدة.

  • مدينة المنصورة الجديدة.

أهم معلومات عن العاصمة الادارية الجديدة

تشهد مصر نقلة نوعية في مسارها التنموي من خلال إرساء أسس العاصمة الإدارية الجديدة، التي تمثل قلب النماء والازدهار الاقتصادي المستقبلي للبلاد. هذه المدينة، المتموضعة بجوار القاهرة بمسافة 45 كيلومتراً جنوب شرقياً، تفتح آفاقاً واسعة للفرص الاستثمارية عبر امتدادها الشاسع الذي يصل إلى 170 ألف فدان.

منذ بدايتها، ركزت العاصمة على إيجاد حلول مبتكرة للتحديات البنيوية، مولية اهتماماً خاصاً بقطاعات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لضمان تقديم خدمات حكومية على درجة عالية من الكفاءة والفعالية. وتخطت طموحاتها لتصبح بيئة خصبة للاستدامة، معظمة من استخدام الطاقة المتجددة وسائر سبل حماية البيئة.

أبرز ما تتضمنه العاصمة من معالم يتجلى في وجود مقرات للبرلمان، الوزارات، مراكز التسوق، ومناطق سكنية راقية، مشكلةً بذلك مركز إشعاع ثقافي وحضاري. إضافةً إلى ذلك، تزخر بمساحات خضراء ومرافق ترفيهية تعزز من جودة الحياة لسكانها.

العاصمة الجديدة ليست مجرد مشروع عمراني، بل هي واجهة مصر التكنولوجية التي تفتح أبوابها أمام المستثمرين والشركات الناشئة العالمية، في سعيها لتكون نقطة جذب للابتكار في المنطقة. وبكونها محوراً للأنشطة الاقتصادية في المستقبل، تبرز كفرصة استثمارية ذات إمكانيات هائلة للمساهمة في بناء أساس متين لمستقبل اقتصادي مزدهر لمصر، وفي ذات الوقت، توفير عوائد مجزية للمستثمرين على المدى البعيد.

خدمات ومميزات العاصمة الادارية الجديدة 

تعتبر مبادرة إقامة العاصمة الإدارية الجديدة في مصر خطوة مميزة نحو تحقيق تقدم بارز في مجالات متعددة تشمل الاقتصاد والإدارة، وذلك بهدف التحول نحو نظام عمل أكثر تطوراً وتحديثاً. تم تصميم هذه العاصمة لتكون مركزاً إدارياً وتجارياً حيوياً، في حين تحافظ على مستوى عالٍ من الجودة في الحياة اليومية.

هذا المشروع الضخم يجسد توجه مصر نحو تبني أساليب حياة عصرية من خلال توفير بيئة عمل مثالية للشركات والمؤسسات، بالإضافة إلى تعزيز القدرة الاقتصادية للبلاد. يشمل المشروع إقامة مراكز حكومية وخاصة، مباني إدارية، ومرافق تعليمية وصحية ترقى إلى المعايير الدولية، ما يعكس رؤية مصر لمستقبل أكثر إشراقاً.

ظهرت في العاصمة الإدارية الجديدة أيضاً تجمعات سكنية عصرية تواكب أحدث التصميمات والمواصفات العالمية، مما يقدم خيارات متعددة للإقامة تناسب كل الأذواق والاحتياجات. هذه الأحياء السكنية تتمتع بمرافق متكاملة تشمل المدارس والمراكز الطبية والتجارية، بجانب المناطق الترفيهية والمساحات الخضراء التي تُضفي على العاصمة طابعاً راقياً ومتميزاً.

بالإضافة إلى ذلك، تعد العاصمة الإدارية وجهة مفضلة للأعمال التجارية وريادة الأعمال بفضل توفر مرافق عمل متطورة مزودة بأحدث التقنيات، مما يسمح ببيئة عمل مرنة وفعالة. موقع العاصمة الإدارية الجديدة المتميّز يجعلها نقطة ارتكاز رئيسية في مصر، حيث سهولة الوصول إليها من مختلف المحافظات والمدن المجاورة.

من هذا المنطلق، يبرز دور العاصمة الإدارية الجديدة كرمز للنمو والتطور في مصر، فهي تعد بأن تقدم لمستثمريها وساكنيها فرصة لا مثيل لها لتجربة العيش والعمل في بيئة متكاملة وعصرية، مفتوحة على آفاق واسعة من الإمكانيات والتطلعات نحو المستقبل.

التميز والقرب: المولات التي تضاهي جودة مول مرسا العاصمة الإدارية الجديدة

1.بلو مول العاصمة الإدارية الجديدة: في قلب العاصمة الإدارية، تبرز أعمال شركة فورسيزون للتطوير العقاري من خلال بلو مول، معلم تجاري يتمتع بتصميمات معمارية متفردة ووحدات تجارية متنوعة تلبي الاحتياجات المختلفة، كل ذلك بأسعار تنافسية وجودة عالية.

2.مول سيتاديل العاصمة الإدارية: يتواجد مول سيتاديل في منطقة الداون تاون ويُقدم مزيجًا فريدًا من الرفاهية والعملانية، حيث يضم تصاميم معمارية مذهلة بأسعار مقبولة وأنظمة سداد تمتد لسنوات.

3.مول إنزيو العاصمة الإدارية الجديدة: يُعد مول إنزيو في الداون تاون بالعاصمة الإدارية نقطة جذب استثمارية، مقدمًا خدمات على مستوى عالِ من الفخامة وتسهيلات تسوق مميزة، بالإضافة إلى موقعه الاستراتيجي وأسعاره التنافسية.

4.مول ارورا العاصمة الادارية الجديدة: يوفر مول ارورا تجربة تسوق مميزة في العاصمة الإدارية، بتصميماته المعمارية الحديثة ومجموعته الواسعة من المتاجر والمطاعم المختارة، إلى جانب خدمات مخصصة لتعزيز الراحة مثل مواقف السيارات والأمن على مدار الساعة.

5.مول ميزار ايليت العاصمة الإدارية الجديدة: يمثل مول ميزار ايليت إضافة قيمة للعاصمة الإدارية بتصميمه المعماري البديع وتقديمه خيارات متعددة من المتاجر العالمية والمطاعم، بالإضافة إلى توفيره أنظمة دفع مريحة تناسب المستثمرين وتلبي تطلعاتهم.

ابحث، قارن، واشترِ: انطلق في رحلة الشراء العقاري مع realestate.eg!

إذا كنت تخطط لدخول سوق العقارات، من المهم رسم خريطة طريق توجه خطواتك نحو الهدف بكل يسر وسهولة. سأقدم لك فيما يلي أساسيات عملية الشراء بطريقة منظمة:

1. تحليل الاحتياجات والإمكانيات المالية: يعتبر توضيح متطلباتك من العقار وتحديد ميزانيتك خطوة أولى حاسمة. يتضمن هذا تحديد الحجم، الموقع، وكذلك إمكانياتك المالية.

2. البحث عن العقارات: استغلال المنصات الإلكترونية المختصة لاستعراض العروض المتاحة يعد خطوة ذكية. قارن بين الخيارات المعروضة بناءً على معاييرك وميزانيتك.

3. زيارة العقار للمعاينة: من الضروري التأكد من أن العقار يلائم رغباتك واحتياجاتك من خلال زيارته شخصيًا لفحص حالته وجودة البناء.

4. المفاوضة والاتفاق: بعد التأكد من مطابقة العقار لتوقعاتك، يأتي دور المفاوضة حول السعر وشروط الصفقة. لا تتردد في التفاوض للحصول على أفضل عرض ممكن.

5. إتمام الإجراءات القانونية للشراء: عندما تصل لاتفاق حول كل التفاصيل، عليك بدء الإجراءات القانونية للشراء، وهذا قد يتضمن التأكد من سلامة الوثائق وتوقيع العقود.

6. استلام العقار: بعد الانتهاء من جميع الإجراءات القانونية والمالية، يحين وقت تسلم مفتاح العقار واستلام المستندات الرسمية كدليل على ملكيتك.

تلك الخطوات تشكل دليلك لمسار منظم ومُيسر في رحلة شراء العقار، مما يضمن لك تجربة سلسة وموفقة.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نافورات مياه
سينما
عرض المزيد

الاسئلة الشائعة

815,000 جنيه مصري

+201009808986

داخل منطقة الداون تاون في العاصمة الإدارية الجديدة

شركة باور هاوس للتطوير العقاري.

20 وحده

بمقدم 10% والباقي بالتقسيط لمدة تصل إلي 6 سنوات

مساحة ضخمة

بحث

طلب اتصال
واتساب