image image
تجارى

مول سيتاديل العاصمة الإدارية صروح العقارية - Citadel New Capital Mall

وحدات للبيع (30)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: مول سيتاديل.

عن المشروع: من أفضل المشروعات الضخمة التي تم إنشائها في العاصمة الإدارية الجديدة وهو عبارة عن مُجمع تجاري يوفر كافة المرافق والخدمات لتلبية إحتياجات الزوار.

موقع سيتاديل: يقع المشروع في العاصمة الإدارية الجديدة في منطقة R2 بالقرب من كافة الوزرات والهيئات والمصالح الحكومية.

مساحة مول سيتاديل العاصمة الإدارية: تم تنفيذ مشروع سيتاديل على مساحة 9400 متراً مربعاً.

المطور العقاري: شركة صروح.

أنواع الوحدات في سيتاديل: تتنوع المساحات بين الوحدات التجارية والوحدات الإدارية والمطاعم والكافيهات.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحات المحلات التجارية من 27 متراً حتى 160 متراً مربعاً، وتبدأ مساحة المطاعم من 77 متراً حتى 203 متراً مربعاً، كما تبدأ مساحة الوحدات الإدارية من 26 متراً مربعاً حتى 325 متراً مربعاً.

أسعار الوحدات في سيتاديل: يوفر المول أفضل الأسعار مع إمكانية السداد في خلال عدة أعوام.

أنظمة السداد في سيتاديل: يمكنك دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ خلال 6 سنوات.

تعرف بالتفصيل على محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

استعد للانغمار في تجربة لن تجدها في أي مكان آخر، وكن جزءًا من الرؤية المبتكرة التي نقدمها في مشروعنا المتفرد والمتقدم داخل مول سيتاديل العاصمة الإدارية

إن كنت صاحب بيزنس أو مشروع تجاري أو إداري وتبحث عن مول فاخر يضم أكبر قدر من الوحدات المختلفة وبمساحات متفاوتة، وبتخطيطك الأمثل لتحقيق أكبر قدر من الأرباح، فما عليك الآن سوى التأكد أن مشروع سيتاديل هو الأنسب لك والذي سيحقق لك كافة متطلباتك المختلفة، كما أن الشركة العقارية صروح هي المالكة له والتي حرصت على أن يكون صاحب موقع استراتيجي فريد حيث العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية، أما عن المسافة التي تفصل بينه والأماكن الخدمية والمؤسسات الضخمة وأشهر المناطق التجارية الفاخرة.

ولقد تم تشييد مشروع صروح العاصمة الادارية الجديدة التجاري الفاخر سيتاديل على مساحة أرض شاسعة والتي قسمت بيني المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة والتي تستحوذ على نسبة 85% من المساحة الإجمالية، فضلاً عن الوحدات داخله فهي مختلفة الأنواع منها " التجاري، الإداري، الطبي" فضلاً عن المساحات والتي تتفاوت فيما بينهما ليتمكن العملاء من اختيار الأنسب لمجال عملهم، بالإضافة لذلك فقد تم تصميمه بواجهات زجاجية تضاهي العصر الحديث بالإضافة لذلك فالديكورات داخله فريدة وتتوافق مع المستوى العالي لدى العملاء.

كما أن تم توفير داخل مشروع سيتاديل العاصمة الجديدة - Citadel Mall New Capital قدر هائل من الخدمات والمرافق المتكاملة والتي تعمل على تلبية كافة متطلباتك الدائمة وما تبحث عنه في أي مكان أخر، ولقد قامت شركة صروح بالإعلان عن باقات من الأسعار التنافسية والتي تساعدك على شراء الوحدة، ويمكنك تقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات متساوية، تتجسد أجواء من الروعة والتميز! داخل مول سيتاديل العاصمة الإدارية، المكان الذي يحقق أحلامك، فبادر الآن بحجز وحدتك.....!!!

دليلك لمعرفة احسن عيادات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

انطلق في جولة ساحرة داخل مول سيتاديل العاصمة الإدارية، حيث الجمال والراحة تجتمع لتوفير التوازن المثالي لك بين التزامات العمل والاسترخاء اليومي 

شركة صروح قررت الانطلاق داخل أميز المواقع الاستراتيجية الهامة وذلك بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث قامت بإنشاء مشروعها التجاري الضخم التي أطلقت عليه سيتاديل والذي يتمتع بالعديد من المميزات الفريدة بين الكثير من المشروعات المجاورة، أما عن المسافة بين مشروع سيتاديل والأماكن المجاورة فهي لا تتعدى الدقائق القليلة، ويمكنك الوصول إلى مول سيتاديل إلى أشهر المؤسسات والمناطق الخدمية بسهولة وبعيداً عن الزحام والتكدس.

أهم المعالم القريبة من سيتاديل العاصمة الإدارية الجديدة - Citadel Mall New Capital:

  • يقع مول صروح العاصمة الإدارية الجديدة على بعد حوالي 50 متر من حي الوزارات بالمنطقة.
  • يربط مشروع سيتاديل التجاري العاصمة الجديدة بالمحاور الرئيسية منها محمد بن زايد الشمالي.
  • سيتاديل العاصمة الجديدة يبعد عن مقر البنك المركزي بمسافة قدرها 150 متر.
  • سيتاديل يقترب  من أرقى المجمعات السكنية بالعاصمة.
  • مشروع سيتاديل العاصمة الادارية على مسافة قصيرة جداً من أهم المعالم المشهورة بالعاصمة منها مسجد الفتاح العليم، وكاتدرائية ميلاد المسيح.
  • المسافة الفاصلة بين سيتاديل العاصمة الإدارية قصيرة وذلك عن فندق الماسة، كايرو فيستيفال سيتي، ومقر البرلمان. 
  • يمكنك الوصول إلى مشروع سيتاديل العاصمة الجديدة من خلال الطريق الدائري الإقليمي، وطريق التسعين الشمالي، وطريق السويس، والعين السخنة، وطريق الإسماعيلية.

للمزيد من افضل كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة اضغط هنا

انضم إلينا واكتشف الجمال والإبداع الذي أضفناه لجعل مشروعنا مظلة للرقي والتميز داخل مول سيتاديل العاصمة الجديدة

شركة صروح العقارية انطلقت بإنشاء مشروعها التجاري الضخم سيتاديل العاصمة الجديدة على مساحة أرض شاسعة تبلغ 9400 متر مربع، والتي تضم بها أكبر قدر من الخدمات والمرافق، فضلاً عن المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة وتستحوذ على 85% من المساحة الإجمالية مما تضفي عليه مظهر فريد لا مثيل له، أما عن الوحدات المتوفرة داخله فهي مختلفة الأنواع والمساحات.

كما تتمتع بالتصاميم المعمارية الفاخرة حيث الفخامة والرقي ووضعت على يد أكفأ المصممين أصحاب الخبرات مما قٌدم لنا مشروع بتوافق مع الرغبات الخاصة بأصحاب البيزنس، كما أن كل مبنى داخل سيتاديل العاصمة الجديدة يتكون من كتلة أمامية تبلغ 1000 متر، وكتلة خلفية تتكون من 2000 متر مربع، وراء كل باب، تجد تفاصيل راقية تُشكّل مزيجًا مثاليًا من الفخامة والجمال، مصممة خصيصًا لتوفير الراحة وتحقيق حلمك في امتلاك وحدتك التي تتوافق مع مجال عملك، فبادر الآن بالحجز.....!!

تصفح الان صيدليات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

عش تجربة الاختيار بين مجموعة متنوعة ومبتكرة من الوحدات والمساحات، مصممة خصيصاً لتناسب كل احتياجاتك وتطلعاتك داخل سيتاديل مول العاصمة الإدارية 

مشروع تجاري متكامل ويعتبر أحدث انطلاقات الشركة العقارية الرائدة صروح والتي قامت بتوفير به قدر كبير من الخدمات ومرافق متعددة تليق بجميع العملاء، أما عن الوحدات فهي متفاوتة المساحات والأنواع وذلك ليكون لك الحرية في اختيار الأنسب لك وما تبحث عنه في أي مكان أخر، كما أنه يضم ما يقرب من 300 وحدة إدارية وتجارية، ولقد تم توزيعها ليكون للدور الأول للمطاعم والكافيهات، وبالدور الثاني وحتى السابع خصص للوحدات الإدارية، وتتمثل المساحات الخاصة بها فيما يلي:

  • الوحدات التجارية داخل مشروع سيتاديل العاصمة الإدارية: مساحتها تبدأ من 43 متر مربع، وتصل إلى 380 متر مربع.
  • الوحدات الإدارية داخل مول سيتاديل العاصمة الجديدة: مساحتها تبدأ من 39 متر مربع وتصل إلى 109 متر مربع.

كل التفاصيل عن ارخص مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة  

استمتع بتجربة حياة ملونة وفريدة مع مجموعة الامتيازات الحصرية التي يقدمها لك مشروعنا الراقي داخل مول سيتاديل العاصمة الجديدة - Citadel Mall New Capital

ملامح الفخامة، والجمال ستجدها فقط في مول سيتاديل العاصمة الإدارية الجديدة؛ في مكان صُمّم خصيصًا لك، ليساعدك على تحقيق حلمك، وما تفكر فيه لمستقبل باهر، وناجح، حيث حرصت الشركة المالكة على تنفيذ مشروع صروح العاصمة الادارية الجديدة في موقع استثماري رائع، وتقديم كافة الخدمات، والمزايا التي يبحث عنها العملاء، والمستثمرين في بيئة عمل إبداعية، ومتطورة، وتتمثل تلك المميزات فيما يلي:

  • حرصت شركة صروح بإطلاق مشروعها التجاري سيتاديل العاصمة الجديدة والتي صممت على نفس الطرز المعمارية الفاخرة، وأصبح بذلك من المشاريع الجاذبة لكثير من العملاء والمستثمرين فهو يليق بمستواهم الرفيع.
  • الموقع الاستراتيجي من أهم المميزات التي جذبت إلي مشروع سيتاديل العاصمة الجديدة الكثيرين من العملاء والمستثمرين، فهو يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية، ويقع على مسافة قصيرة من المناطق الحيوية والخدمية، مما يسهل على الجميع الوصول في أقل الدقائق.
  • المساحة المقام عليها سيتاديل صروح العاصمة فهي شاسعة والتي صممت لتشتمل على أكبر قدر من اللاند سكيب والبلازا وتعكس عليه المظهر الراقي مما يجذب الروح إليه ويساعد على الاستمتاع و الاسترخاء وتطل عليه كافة الوحدات.
  • لجميع الوافدين إلى مول سيتاديل العاصمة الجديدة فقد تم تخصيص منطقة للاستقبال ويتم تقديم أفضل الخدمات المتوفرة بمستوى راقي يليق بهم.
  • تعيين بمول سيتاديل العاصمة الجديدة مركز للصيانة ويعمل دائماً من أجل رصد أي عطل وذلك لحياة عملية خالية من المشاكل لتليق بأصحاب الذوق الراقي.
  • توفير خدمة مميزة داخل مول سيتاديل العاصمة الإدارية وذلك للرد على الاستفسارات من جانب العملاء وعرض كافة المتطلبات الخاصة بالعملاء لدى شركة صروح.
  • تم إنشاء مسجد داخل مول صروح العاصمة الجديدة والذي يكفي لأكبر عدد من المصليين، وذلك لأداء الصلوات على مدار اليوم.
  • تصميم داخل مول سيتاديل العاصمة الجديدة أكبر مساحة أسفل الأرض لتصميم بنية تحتية مميزة على نفس الطرز العالمية وتضم كافة الخدمات الأساسية  التي لا غنى عنها وذلك لبيئة عملية راقية.
  • تصميم لمشروع سيتاديل العاصمة الإدارية بواجهات من الزجاج المزدوج وتعمل على عكس الإضاءة الخارجية، ومنع دخول الصوت وذلك لبيئة سكنية فريدة وخالية من الضوضاء والإزعاج.
  • الوحدات داخل مول سيتاديل صروح العاصمة مصممة على الطراز الراقي الأوروبي حيث اللمسات المميزة والتصاميم الفريدة، وتختلف من حيث المساحات والأنواع وذلك ليتمكن العملاء اختيار الأنسب لهم.
  • يوجد دورات للمياه المجهزة بالكامل داخل مشروع سيتاديل العاصمة الإدارية الجديدة و التي خصص منها للرجال والسيدات وذلك لمزيد من الراحة ولمول متكامل.

أمامك فرصة من ذهب لاستثمار أموالك بطريقة آمنة ومضمونة داخل أكبر صرح تجاري متكامل الخدمات داخل مول سيتاديل العاصمة الإدارية الجديدة، فبادر الآن بالحجز.....!!

مع خدماتنا المميزة، تأكد من أن الراحة والرفاهية ستكون جزءًا أساسيًا من كل يوم في حياتك داخل سيتاديل مول العاصمة الإدارية الجديدة - Citadel New Capital

لم تقتصر شركة صروح العقارية فقط على الموقع المميز لسيتاديل مول الذي يجعله قريب من جميع الخدمات، والمرافق الهامة والأساسية بالعاصمة الإدارية الجديدة؛ بل خصصت بداخله كم لا حصر له من الخدمات، والمزايا التي لا توجد في أي مكان آخر؛ الأمر الذي يُنبئ بنجاح باهر لجميع الأنشطة، والأعمال التي سيتم استثمارها داخل مشروع صروح العاصمة الادارية الجديدة، وتتمثل الخدمات فيما يلي:

  • توفير داخل مول سيتاديل العاصمة الجديدة خدمات أمنية مميزة والتي تعمل على مدار اليوم، وذلك لضمان حفظ الممتلكات ولمزيد من الاستقرار.
  • حيث يوجد جراجات كبيرة داخل صروح مول العاصمة الجديدة مخصصة للسيارات وتكفي لأكبر عدد، وذلك للحفاظ على المظهر الحضاري، ومنع الزحام أمامه.
  • تشييد بوابتين خاصة بمول سيتاديل العاصمة الجديدة مما تساعد على تسهل حركة السير ويضمن عدم التكدس و الزحام به.
  • تم توزيع عدد من كاميرات المراقبة الحديثة داخل مول سيتاديل العاصمة الإدارية والتي تعمل على رصد الأحداث التي تدور، كما يتم مراجعتها بشكل دوري لتوفير بيئة عمل مميزة.
  • داخل وحدات مول سيتاديل العاصمة الجديدة فقد تم توزيع شبكة إنترنت سريعة تساعدك على إنجاز الأعمال في أقل وقت وبأعلى جودة ممكنة.
  • ولمزيد من أجمل التجارب فقد تم توفير داخل مبنى مول سيتاديل العاصمة الجديدة تكييف مركزي ضخم  يعمل على توزيع الهواء البارد داخله وذلك لبيئة عملية رائعة.
  • توزيع ماكينات الصرافة الألي داخل مول سيتاديل العاصمة مما تساعدك على القيام بصرف وإيداع الأموال بسهولة وذلك حرصاً على عدم الخروج عن نطاقه.
  • توفير بمول سيتاديل العاصمة الإدارية غرف لعقد الاجتماعات وتم تصميمها على نفس الطرز العالمية حيث الفخامة والرقي، وتم توفير أجهزة مخصصة للصوت والعرض، مما تتيح لك حياة عملية مميزة تليق بالجميع.
  • تم إنشاء مصاعد كهربائية حديثة داخل مول سيتاديل العاصمة الإدارية والتي تساعدك على التنقل بين الأدوار بسهولة ولتقليل الزحام ولمزيد من راحة العملاء.
  • هناك سلالم كهربائية داخل مشروع سيتاديل العاصمة الجديدة والتي تعمل بشكل مستمر مما تساعدك على الانتقال بين الطوابق بسهولة، ويمنع من الزحام والتكدس داخله.
  • توفير داخل مول ستياديل العاصمة الإدارية الجديدة خدمات طبية حيث تم توفير عيادات كبيرة تحتوي على عدد من الأجهزة المتطورة وتقديم بها أفضل الخدمات العلاجية.
  • صيدلية كبرى داخل مول سيتاديل العاصمة الإدارية وتحتوي على أكبر قدر من الأدوية المستوردة المختلفة كما أن هناك خدمة توصيل على مدار اليوم.
  • يوجد داخل سيتاديل مول العاصمة الإدارية مطاعم وكافيهات مصممة على الطراز العالمي حيث الفخامة والرقي، وصاحبة الديكورات التي تليق بمستواك الرفيع، مما يمكنك تناول وجبتك ومشروبك المفضل وسط أجواء هادئة.
  • يعمل مول صروح العاصمة الإدارية الجديدة بنظام المنشآت الحديثة فيمكنك التحكم عن بعد وذلك في الإضاءات وذلك لحياة عملية مميزة، تليق بأصحاب الذوق الراقي من العملاء.
  • داخل مول سيتاديل العاصمة الإدارية الجديدة فقد تم توفير Kids Area للأطفال والتي تحتوي على الكثير من الألعاب الممتعة التي تساعدهم على قضاء أفضل الأوقات مع أصدقائهم.
  • الوحدات الداخلية بمول سيتاديل العاصمة الجديدة تحتوي على عدد من أجهزة التكييف والتي تعمل على توزيع الهواء النظيف البارد مما يؤهل لك بيئة عمل مميزة وأفضل تجربة شرائية لا تقارن.
  • تم توفير مولد للطاقة الكهربائية داخل سيتاديل العاصمة الإدارية مما يعمل تلقائياً وذلك لبيئة عملية خالية من المشاكل و الأعطال.
  • توزيع داخل كل طابق بمول سيتاديل العاصمة الإدارية الجديدة إنذرات للحرائق، وهناك مخرج للطوارئ وذلك للحافظ على جميع حياة العملاء إن حدث أي حريق مفاجئ.

أغتنم الفرصة الآن وأحصل على وحدتك المتكاملة، واستمتع بأفضل الخدمات التي لا مثيل لها في مشروع سيتاديل العاصمة الجديدة....!!

لا تتردد ولا تفوت الفرصة، فالعروض المذهلة وخطط السداد المريحة بانتظارك لتكمل تجربتك المثالية معنا داخل مشروع سيتاديل العاصمة الإدارية

الوحدات داخل مشروع سيتاديل العاصمة الإدارية - Citadel Mall New Capital تم التنويع بين المساحات والتصاميم المعمارية الخاصة به ليكون لك الحرية في اختيار الأنسب لمجال عملك، ولقد قررت شركة صروح الإعلان عن باقة من الأسعار التنافسية والتي تساعدك على شراء الوحدة التي ترغب بها بما يتوافق مع رغباتك، وطرح طرق سداد مرنة لتقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات وبدون فوائد، وتتمثل فيما يلي:

  • سعر المتر داخل الوحدات التجارية داخل سيتاديل العاصمة: يبدأ من 70,000 جنيه مصري وتصل إلى 100,000 جنيه مصري، والسعر الإجمالي يبدأ من 4,690,000 جنيه مصري وتصل إلى 63,494,461 جنيه مصري.
  • أما عن المتر للوحدات الإدارية داخل مول سيتاديل العاصمة الجديدة: يبدأ من 32,000 جنيه مصري، ويتم تسليم الوحدات كاملة التشطيب، وتبدأ سعرها الإجمالي 1,450,000 جنيه مصري وتصل إلى 4,000,000 جنيه مصري.

أما عن طرق السداد المطروحة داخل مول سيتاديل العاصمة الإدارية، وتتمثل فيما يلي:

  • يمكنك دفع مقدم بقيمة 0% من السعر الإجمالي للوحدة داخل سيتاديل، وتقسيط الباقي على مدار 5 سنوات.
  • أو دفع مقدم بقيمة 10% من سعر الوحدة داخل سيتاديل العاصمة الجديدة، وتقسيط الباقي على مدار 6 سنوات.
  • كما يمكنك دفع مقدم بقيمة 15% من سعر الوحدة بمول سيتاديل العاصمة، وتقسيط الباقي على مدار 7 سنوات.
  • أو دفع مقدم بقيمة 20% من سعر الوحدة داخل سيتاديل مول العاصمة الإدارية، وتقسيط 8 سنوات.
  • رسوم للصيانة بنسبة 8%.

لمزيد من المعلومات يمكن التواصل معنا....!!!

عيوب مول سيتاديل العاصمة الادارية الجديدة

رغم التميز والرقي الذي يحمله مول "مول سيتاديل - Mall Citadel New Capital"، فإن بعض العملاء يحملون تحفظًا بشأن موقعه في العاصمة الإدارية الجديدة، معتبرين أنه قد يكون بعيدًا عنهم. ولكن، يجدر الإشارة إلى أن هذا الموقف لا يعكس الواقع بصدق، إذ تحيط بالعاصمة الإدارية مجموعة من الطرق والمحاور المرورية المتطورة، مما يجعل الوصول إليها ميسرًا. وليس ذلك فحسب، بل تضاف إلى المعادلة وسائل النقل الحديثة مثل القطار الكهربائي والمونوريل، ما يضمن سهولة التنقل والتواصل مع المراكز المجاورة.

شاهد بنفسك كيف يحول المطور العقاري لدينا التحديات إلى فرص، ويجعل من العقارات تجربة سهلة وممتعة لك 

شركة صروح تعتبر من أهم الشركات الرائدة في السوق المصري العقاري، ولقد تأسست في عام 2018 ومنذ ذلك التاريخ وهي تنطلق بتشييد مشروعات ضخمة لا تقارن وتنفرد بالعديد من المميزات الفريدة، كما أنها تعمل من أجل توفير ما يحتاج إليه السوق العقاري، ولديها أكبر عدد من المهندسين المعماريين والاستشاريين أصحاب الخبرات الواسعة، كما أن حرصت على توفير داخله قدر من الخدمات والمميزات الفريدة، وقد انطلقت إنشاء مشروعها التجاري الذي يعرف بـسيتاديل المقام في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، والعمل على تحقيق كافة المتطلبات لدى الكثير من العملاء ولما يتوافق مع أصحاب الذوق العالي.

أهم المشاريع السابقة لشركة صروح:

اختر الفخامة والراحة مع مولات العاصمة الادارية الجديدة! 

العاصمة الادارية الجديدة هي الوجهة الجديدة للعديد من المشاريع الضخمة في مصر. ومن بين هذه المشاريع تقع مولات العاصمة الادارية الجديدة، وهي واحدة من أهم وجهات التسوق والترفيه في المنطقة.

تمتاز مولات العاصمة الادارية الجديدة بتصميمها الرائع والعصري، حيث تجمع بين الفخامة والراحة في مكان واحد. يتألف المول من مجموعة متنوعة من المحلات والماركات العالمية المشهورة، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي الراقية.

بالنسبة لمحبي التسوق، يقدم مولات العاصمة الادارية الجديدة تجربة فريدة. فهو مصمم لتلبية مختلف الاحتياجات والأذواق، حيث يضم العديد من المتاجر العالمية للأزياء والإكسسوارات ومستلزمات المنزل ومنتجات التجميل وغيرها. بغض النظر عن ما تبحث عنه، فإن الفرصة للعثور عليه ستكون هنا.

بالإضافة إلى التسوق، يمكن للزوار الاستمتاع بتجربة ترفيهية ممتعة في مولات العاصمة الادارية الجديدة. تحتوي المولات على صالات سينما حديثة ومجموعة واسعة من الألعاب والمرافق الترفيهية الأخرى التي تناسب جميع الأعمار. سواء كنت ترغب في مشاهدة أحدث الأفلام أو قضاء وقت ممتع مع الأصدقاء والعائلة، فإن هذه المنشآت ستلبي تمامًا احتياجاتك.

بفضل موقعها المركزي في العاصمة الادارية الجديدة، يعتبر مولات العاصمة الادارية الجديدة وجهة مريحة للمقيمين والزوار على حد سواء. يتوفر مواقف سيارات واسعة وسهولة الوصول إلى المباني، مما يجعل التسوق والترفيه سهلين ومريحين.

بإجمالها، تعتبر مولات العاصمة الادارية الجديدة واحدة من أهم الوجهات في مصر فيما يتعلق بالتسوق والترفيه. بفضل تشكيلتها الواسعة من المحلات والتجهيزات العصرية، فإنها تساعد على جعل تجربة التسوق ممتعة ومرضية للزوار. سواء كنت تبحث عن الموضة الراقية أو السينما أو تناول وجبة لذيذة، فإن مولات العاصمة الادارية الجديدة هي المكان المثالي لك.

تجربة حياة عصرية فريدة تنتظرك في العاصمة الإدارية! 

تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدة من المشاريع العملاقة التي تهدف إلى تحويل الرؤية الاستراتيجية للبلاد إلى حقيقة ملموسة. وبالفعل، فإن العاصمة الإدارية تقدم تجربة حياة عصرية فريدة وفرصا استثمارية هائلة.

بفضل التصميم المبتكر والمرافق الحديثة، توفر العاصمة الإدارية بيئة حضرية متكاملة تلبي احتياجات السكان والمستثمرين على حد سواء. تم تنظيم المدينة بشكل استراتيجي لتضمن الراحة والسهولة في الحركة والوصول إلى المرافق الضرورية.

تشتهر العاصمة الإدارية بتصميمها المعماري الحديث والمباني الأيقونية التي تعكس الثقافة والهوية المصرية. تعد العاصمة الإدارية بيئة مورقة ومستدامة، حيث تضم مناطق خضراء واسعة وحدائق جميلة تهدف إلى تعزيز جودة الحياة والاسترخاء.

في إطار التنمية الاقتصادية والاستثمارية، توفر العاصمة الإدارية فرصًا كبيرة للمستثمرين في مجموعة متنوعة من القطاعات. يتم توفير بنية تحتية عالية الجودة للشركات والمؤسسات، بالإضافة إلى مراكز الأعمال والمجمعات التجارية والأماكن الترفيهية.

ومن بين المشاريع الرئيسية في العاصمة الإدارية هو مشروع "الحي الحكومي"، الذي يضم مقرات الوزارات والوكالات الحكومية. يتطور هذا المشروع ليكون مدينة مستقبلية متكاملة، تقدم بيئة عمل فريدة وبنية تحتية متطورة للموظفين الحكوميين.

يتميز الحي الحكومي بمجموعة من المباني الحكومية الرائعة، التي تتميز بتصميمها المعماري الحديث والمرافق الحديثة. تهدف هذه المباني إلى تعزيز العمل الحكومي الفعال وتحقيق التنمية والتقدم في جميع المجالات.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر الحي الحكومي مرافق ترفيهية وخدمات للموظفين، بما في ذلك المطاعم والمقاهي والمتاجر. يتم تعزيز التواصل والتفاعل بين الموظفين، لجعل بيئة العمل مريحة ومفعمة بالحيوية.

العاصمة الإدارية تعد فرصة استثمارية حقيقية لرجال الأعمال والمستثمرين، وتقدم تجربة حياة عصرية ومستدامة في غاية الأهمية. إنها تعكس التزام مصر بالتنمية الشاملة والاقتصاد المزدهر، وستقدم فوائد اقتصادية واجتماعية مستدامة للمجتمع في المستقبل

اكتشف الخيارات: مولات مشابهة لمول سيتاديل العاصمة الإدارية الجديدة بجوارك! 

مول سيتاديل العاصمة الإدارية الجديدة هو مشروع تجاري وإداري متكامل يقدم وحدات بمساحات متنوعة للمستثمرين والعملاء. يتميز المول بموقعه المتميز في منطقة B2، وهي منطقة حيوية ومميزة في العاصمة الإدارية. إن اختيار موقع المشروع في أحد أفضل المواقع داخل العاصمة الإدارية يعزز قيمته وجاذبيته للزوار.

  1. مول روك كابيتال 1 العاصمة الإدارية الجديدة:
    يقع مول روك كابيتال 1 بالقرب من مول سيتاديل، وهو مول حديث يوفر تجربة تسوق فريدة من نوعها. يمتاز المول بتصميمه الجميل وتشكيلته المتنوعة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي الراقية. إنه الوجهة المثالية للباحثين عن تجربة تسوق ممتعة ومريحة.

  2. مول بايونير بلازا العاصمة الادارية:
    يعتبر مول بايونير بلازا وجهة تسوق رائعة لعشاق الموضة والأناقة. يحتوي المول على مجموعة متنوعة من الماركات العالمية الراقية والمصممين المشهورين. كما يوفر أيضًا خيارات ترفيهية وترفيهية متنوعة مثل صالات السينما وصالات الألعاب، مما يضيف للتجربة العامة للزوار.

  3. مول زاها بارك العاصمة الادارية الجديدة:
    يقع مول زاها على بعد مسافة قصيرة من مول سيتاديل ويعتبر وجهة تسوق رائعة لجميع أفراد العائلة. يحتوي المول على تشكيلة كبيرة من المحلات التجارية التي تلبي احتياجات الزبائن المختلفة. كما يحتوي المول أيضًا على مجموعة متنوعة من المطاعم الشهية والمقاهي التي توفر تجربة تناول طعام ممتعة.

  4. مول ايليت العاصمة الادارية الجديدة:
    يقع مول ايليت على بعد مسافة قصيرة من مول سيتاديل ويعد وجهة تسوق رائعة لعشاق التسوق. يحتوي المول على محلات تجارية لماركات عالمية مشهورة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي الراقية. كما يوفر المول تجربة تسوق ممتعة ومريحة لجميع الزوار.

  5. مول إنزيو العاصمة الإدارية الجديدة:
    يعتبر مول إنزيو وجهة تسوق راقية تضم العديد من المحلات التجارية الفاخرة ومجموعة واسعة من المطاعم الراقية. يمتاز المول بتصميمه الفخم والأنيق، مما يجعله وجهة مثالية للزوار الذين يبحثون عن تجربة تسوق فاخرة ومميزة.

ابدأ رحلة الاستثمار العقاري الناجحة: طرق شراء وحدة في مول سيتاديل العاصمة الإدارية الجديدة على realestate.eg!

قد يكون مول سيتاديل العاصمة الإدارية الجديدة هو المكان المثالي لامتلاك وحدة تجارية أو إدارية في منطقة مثيرة للإعجاب في القاهرة. الشركة المالكة حرصت على توفير طرق مرنة للدفع وتسهيل عملية الشراء لعملائها المحتملين. في هذا القائمة، سنستعرض أهم طرق شراء وحدة في مول سيتاديل العاصمة الإدارية الجديدة على موقع عقارات مصر.

1. الدفع النقدي والتقسيط:
يمكنك شراء وحدة في مول سيتاديل العاصمة الإدارية بالدفع النقدي، حيث تدفع المبلغ الإجمالي للوحدة الخاصة بك وتحصل على ملكيتها فورًا. وإذا كنت لا تستطيع دفع المبلغ الإجمالي مقدمًا، يمكنك الاستفادة من خيار التقسيط حيث يمكنك دفع مقدم بنسبة 15% أو 20% من قيمة الوحدة وتقسيط الباقي على فترة تصل إلى 7 سنوات.

2. الأسعار والمساحات:
تعد أسعار وحدات مول سيتاديل متناسبة مع الخدمات والتجهيزات المتوفرة فيه. يتراوح سعر المتر للمكاتب الإدارية من 70,000 جنيه مصري ويمكن أن تصل قيمة الوحدات الإدارية إلى 4,000,000 جنيه مصري. بالنسبة للمتر السعر يبدأ من 32,000 جنيه مصري، وتتراوح المساحة للمحلات التجارية من 27 متراً حتى 160 متراً مربعاً.

3. خيارات السداد:
تعتبر خيارات السداد الذي يوفرها موقع عقارات مصر في مول سيتاديل مرنة وملائمة للاحتياجات المالية الخاصة بك. يمكنك دفع مقدم بنسبة 0% أو 10% أو 20% من سعر الوحدة وتقسيط الباقي على فترة تصل إلى 8 سنوات. ويمكن أيضًا الاستفادة من خيار تقسيط الباقي على فترة 5 سنوات أو 6 سنوات.

4. الخدمات والتجهيزات:
من أهم مميزات مول سيتاديل العاصمة الإدارية الجديدة توافر العديد من الخدمات والتجهيزات في المول. يضم المول محلات تجارية تحمل الماركات العالمية ومطاعم وكافيهات بديكورات رائعة وأطباق شهية، بالإضافة إلى قاعات اجتماعات ومراكز للياقة البدنية وخدمات طبية ومسجد ومناطق ترفيهية للأطفال والكبار.

5. الموقع والمناظر الطبيعية:
يتميز مول سيتاديل بموقعه الممتاز في العاصمة الإدارية الجديدة ومحاط بمساحات خضراء شاسعة، مما يوفر للزوار أجواء استجمامية وراحة نفسية. يقدم المول مناظر طبيعية رائعة وجو مفتوح في المساحة الخارجية، مما يجعله المكان المثالي للاستمتاع بتناول المشروبات أو الطعام في الهواء الطلق.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي صحي و رياضي
سينما
عرض المزيد
youtube
image

الاسئلة الشائعة

العاصمة الإدارية الجديدة في منطقة R2

2,000,000 جنيه مصري

+201009808986

شركة صروح.

30 وحده

مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ خلال 6 سنوات.

مساحة 9400 متراً مربعاً.

بحث

طلب اتصال
واتساب