image image

اهم التفاصيل والمعلومات عن مدينة المستقبل

المحتوى

مدينة المستقبل استمتع بالعيش في أرقى المدن المصرية الجديدة

مدينة المستقبل من أرقى المدن في مصر لذلك يحلم الكثير من الأشخاص بالعيش فيها، خاصة مع وجود أفخم الوحدات السكنية بها وتمتعها بالعديد من المزايا سواء المتعلقة بموقعها الإستراتيجي المميز أو خدماتها المتنوعة التي تضمن توفير أقصى درجات الراحة لسكانها بل توفر لهم حياة مرفهة إلى حد كبير، نظرًا لوجود العديد من المرافق الترفيهية فيها.

خريطة مدينة المستقبل

الموقع الجغرافي المميز للمدينة من أهم عوامل الجذب لها، حيث تقع في القاهرة الجديدة التي تعد أكثر المناطق حيوية ورقيًا في مصر، وبالتحديد في الكيلو 35 على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي، لذلك ربطها هذا الموقع الإستراتيجي الرائع بعدة مدن ومناطق كبرى، مثل:

  • مدينة الشروق الواقعة على بُعد 3 كيلو متر منها.
  • مدينتي في الشمال الشرقي للقاهرة.
  • سوق العبور الواقع على بُعد 5 كيلو متر منها.

تتميز كذلك بقربها من جميع وسائل النقل والمواصلات الأمر الذي يسهل على سكانها الانتقال إلى القاهرة وضواحيها المختلفة والعديد من المناطق الأخرى.

بالنظر إلى خريطة المستقبل سيتي نجدها تمتد على مساحة كبيرة تُقدر بنحو 11 ألف فدان، إلا أنها ليست مكتظة بالمباني والسكان لأن الرقعة الخضراء والطرق تشغل 50% من مساحتها.

خدمات مدينة المستقبل

من المؤكد أن سكان مدينة المستقبل لا ينقصهم أي شيء إطلاقًا بل ينعموا بحياة مريحة لأقصى درجة، نظرًا لتوافر كافة الخدمات من حولهم، مثل:

  • الخدمات الصحية المتكاملة: تضم مستشفيات ومراكز علاجية وصيدليات ومعامل تحاليل وما إلى ذلك.
  • الخدمات التعليمية: تضم العديد من المدارس مثل المدرسة العسكرية الرياضية التابعة للقوات المسلحة ومدرسة 25 يناير، ومدرسة الأبطال التجريبية للغات.
  • الخدمات السكنية المتميزة: يوجد بها وحدات سكنية تناسب فئات مختلفة داخل المجتمع، حيث تم إطلاق مشروع اسكان للشباب فيها، كما أنها تضم كمبوندات فخمة مثل كمبوند لافينير، كمبوند بلوم فيلدز وكمبوند كابيتال جاردنز وغيرهم الكثير.
  • الخدمات التجارية: ينتشر فيها المولات والمحلات التجارية الكبرى، مثل صن مول المستقبل بالإضافة إلى المتاجر التي تبيع شتى أنواع السلع والبضائع وتعرض مختلف الخدمات.
  • المطاعم الراقية المنتشرة في أرجاء مختلفة، مثل الشبراوي والبركة وحضرموت وغيرهم، كما يوجد بها كافيهات كبرى أيضًا.
  • المراكز الخدمية الحكومية، مثل صندوق الإسكان ومجلس إدارة المدينة وما إلى ذلك.
  • الخدمات الترفيهية: يوجد بالمدينة أربعة نوادي بالإضافة إلى المساحات الخضراء التي يمكن التنزه فيها ومسارات الدراجات وغير ذلك.
  • خدمات أخرى: يمكن للسكان الحصول على الخدمات الخاصة بالتنظيف والصيانة والعديد من الخدمات العامة الأخرى بمنتهى السهولة.

مزايا العيش في مدينة المستقبل

مما لا شك فيه أن العيش في هذه المدينة تجربة رائعة بكل المقاييس، لأنها تتمتع بالعديد من المزايا التي قلما تجتمع في مكان أو منطقة سكنية واحدة، حيث تتمثل مزايا العيش فيها فيما يلي:

  • سهولة الوصول إليها والتنقل منها إلى العديد من المناطق بفضل موقعها المتميز القريب من مدن حيوية كثيرة، كما أنها محاطة بطرق رئيسية متعددة مثل الطريق الدائري وطريق السويس وطريق القاهرة بلبيس الصحراوي.
  • الحصول على كافة الخدمات بسهولة، نظرًا لتوافر مختلف الخدمات فيها وانتشار العديد من المرافق داخلها.
  • الأمان العالي في مكان سكنك، حيث ينتشر رجال الأمن على مختلف المداخل والبوابات الرئيسية للمدينة وكذلك الحال في مختلف المباني السكنية.
  • وفرة وسائل المواصلات التي تسهل التنقل داخل وخارج المدينة في أي وقت، فمثلًا يوجد أتوبيس مخصص لقاطنيها وحدهم لنقلهم منها إلى ميدان الحجاز أو العكس وذلك كل ساعة تقريبًا، وتتميز المدينة أصلًا بقربها من مصر الجديدة التي تقع على بُعد ثلث ساعة منها.
  • العيش في منطقة هادئة بعيدة تمامًا عن الضجيج الناجم عن التكدس السكاني كما هو الحال في العديد من المدن الأخرى، ويرجع ذلك إلى كونها مدينة خضراء تنتشر فيها الرقعة الخضراء واللاند سكيب على 50% تقريبًا من أرضها.
  • جميع مبانيها مكونة من 6 طوابق فقط، الأمر الذي يضمن مزيد من الهدوء لقاطنيها وقدر أكبر من الخصوصية.
  • وجود كمبوندات سكنية كثيرة تمتاز بالفخامة ومتوفر بها جميع المرافق الخدمية والترفيهية اللازمة لراحة السكان.

أفضل الكمبوندات في المدينة

تضم مدينة المستقبل مجموعة من أفخم الكمبوندات التي تقدم للقاطنين فيها شتى الخدمات الراقية والمرافق الترفيهية الممتعة، ونستعرض نبذة عن بعضها فيما يلي:

  • جولف بورتو كايرو: يتمتع بموقع مميز على طريق الأمل لذلك لا يفصله عن القاهرة الجديدة سوى 10 دقائق و5 دقائق منه لطريق السويس أو العاصمة الإدارية الجديدة، وتتنوع وحداته ما بين الشقق والفلل.
  • كمبوند اريا: قريب من الطريق الدائري الأوسطي والجامعة الأمريكية، وتتنوع الوحدات المطروحة فيه ما بين شقق وبنتهاوس.
  • كمبوند ذا سيتي أوف اوديسيا: يتميز بوحدات الفخمة ذات التصميمات الراقية سواء شقق أو دوبلكس أو توين هاوس، بالإضافة إلى وفرة خدماته وتعدد مرافقه التي توفر الراحة التامة لقاطنيه.
  • كمبوند هاب تاون: مقام على مساحة شاسعة تصل إلى 250 فدان، لذلك يضم أنواع مختلفة من أفخم الوحدات التي تشمل الشقق والتاون هاوس والدوبلكس بالإضافة إلى العدد الهائل من الخدمات والمرافق المقامة فيه.
  • كمبوند نيوبوليس: أهم ما يميزه خدماته المتكاملة وموقعه الإستراتيجي بالقرب من المعادي وهليوبوليس، ويطرح لعملائه وحدات متنوعة تشمل بنتهاوس وشقق ودوبلكس.
  • كمبوند تاج سيتي: الفخامة هى السمة الغالبة عليه، وسيجد عملائه مساحات متعددة بشكل كبير لجميع الوحدات المطروحة فيه سواء شقق أو استوديو أو توين هاوس.
  • كمبوندات أخرى فخمة: لا يزال هناك العديد من الكمبوندات المتميزة داخل المدينة مثل كمبوند سراي، كمبوند زيزينيا، كمبوند لافينير، كمبوند لاميرادا، كمبوند ذا كانيون، كمبوند جرين سكوير، وغيرهم الكثير.

أنواع العقارات في مدينة المستقبل

مختلف أنواع الوحدات السكنية ستجدها متوفرة بين يديك في مدينة المستقبل التي تتميز برقي وحداتها المختلفة كي تليق بالمستوى الاجتماعي للسكان المقيمين فيه، نستعرض بعض المعلومات عن عددًا من هذه الوحدات فيما يلي:

الشقق

تتميز الشقق المطروحة فيها بالتصميمات الداخلية الرائعة والتشطيبات الفخمة ذات الجود العالية والديكورات العصرية، كما تتنوع في مساحاتها بالشكل الذي يرقى لجميع العملاء، فمثلًا تتراوح في بعض المناطق من 90 متر مربع وتصل إلى 400 متر مربع وتضم في الغالب غرفة للاستقبال و3 غرف للنوم ومطبخ و2 حمام.

أما مساحات الشقق المطروحة فيها على طريق مصر اسماعيلية تبدأ مساحاتها من 122 متر مربع وتصل إلى 250 متر مربع، وتضم في الغالب غرفة للاستقبال وغرفتين للنوم بالإضافة إلى المطبخ و2 حمام، وتصل مساحاتها داخل بعض الكمبوندات إلى 568 متر مربع مثل الشقق المطروحة في كمبوند زيزينيا.

التاون هاوس

أول ما يلفت النظر فيها فخامتها الشديدة ومساحاتها المتنوعة التي تبدأ في الغالب من 150 متر مربع وتصل إلى 324 متر مربع وأكثر. في أغلب الأحيان يكون ملحق بها حديقة، ورغم ذلك يتم طرحها للبيع بأسعار مميزة وتسهيلات رائعة عند السداد تتيح تقسيط ثمنها على فترة طويلة للسداد قد تصل إلى 10 سنوات.

المنازل المزدوجة (التوين هاوس)

معظم وحدات التوين هاوس المطروحة للبيع مؤخرًا في المدينة تتراوح مساحاتها من 180 متر مربع إلى 300 متر مربع أو أكثر في الغالب، ويتسلمها العميل إما مشطبة بالكامل أو نصف تشطيب أو بدون حسب مواصفات الوحدة المباعة.

رغم تنوع أسعارها وأنظمة سدادها من منطقة لأخرى أو كمبوند لأخر إلا أنها تعتبر معقولة وميسرة بشكل عام، على سبيل المثال يطرح سراي توين هاوس للبيع مساحته 190 متر على الطوب الأحمر ومكون من أرضي أول ورووف ويضم غرفة للمعيشة وريسبشن و4 غرف للنوم ومطبخ و3 حمامات، مقابل 5 مليون و500 ألف جنيه بدون مقدم وتقسيط على مدار 10 سنوات.

بنتهاوس

يتميز بتنوع مساحاته أيضًا، فستجد وحدات بمساحات 165 متر مربع، 205 متر مربع وتصل إلى 220 متر مربع أو أكثر، ستحصل في الغالب على تسهيلات وخصومات مميزة عند الشراء.

على سبيل المثال يطرح كمبوند سراي بنتهاوس للبيع بمساحة 169 متر وملحق به رووف مساحته 96 متر، مقابل 2 مليون و500 ألف جنيه مع الحصول على خصم 50% في حالة الدفع الفوري (الكاش)، أما في حالة التقسيط يمكنك دفع مقدم بسيط بقيمة 5% من ثمن الوحدة ثم تقسيط الباقي على 7 سنوات والحصول على خصم 15%

دوبلكس

تتجاوز مساحات هذا النوع من الوحدات 200 متر مربع في الغالب، حيث تصل إلى 245 متر مربع، 295، 300، 350 متر مربع، لكن يمكنك العثور على مساحات أقل تبلغ 175 متر مربع إذا أردت ذلك أيضًا.

تتميز هذه الوحدات بفخامة التصميم حيث يكون ملحق بها حديقة في بعض الأحيان، على سبيل المثال يطرح كمبوند لافينير وحدة دوبلكس أرضي نصف تشطيب وبها حديقة بمساحة 245 متر للمباني و70 متر للحديقة مقابل 2 مليون و300 ألف جنيه ويمكن للعميل دفع مقدم قيمته 2 مليون و190 ألف و600 جنيه، أما الأقساط المتبقية قيمتها 109400 جنيه.

آي فيلا

عبارة عن فيلا مكونة من طابقين الطابق الأرضي ملحق به حديقة والطابق الثاني ملحق به رووف، على سبيل يمكنك شراء اي فيلا معروضة للبيع ومكونة من طابقين (أرضي وأول) مساحتها 260 متر مربع وملحق بها حديقة بمساحة 130 متر، بمقدم قيمته مليون و320 ألف جنيه وتقسيط 2 مليون و480 ألف جنيه حتى 2022



 


عرض المزيد
عرض اقل

افضل المشاريع فى المستقبل سيتي

اخبار ذات صلة

أرخص الكمبوندات والمشاريع بالمستقبل سيتي

أرخص الكمبوندات بالمستقبل سيتي مدينة المستقبل المدينة الحضارية على أرض مصرية تتميز بالموقع الجغرافي المُميز، حيث تقع المدينة بين أهم المُدن الجديدة

29 مايو 2020 عرض التفاصيل

أهم التفاصيل عن كمبوند جولف بورتو كايرو المستقبل سيتي

أين يقع جولف بورتو كايرو لكل محبي التميز والعيش براحة واسترخاء استطاعت شركة بورتو جروب الشركة العقارية الأولى في العقارات المصرية والتي لها خبرة طويلة في

29 يناير 2020 عرض التفاصيل

تعرف بالتفصيل على المطور العقاري لكمبوند بيتا جرينز

شركة بيتا إيجيبت واحدة من أهم الشركات العقارية التي تم إطلاقها مؤخرا والتي قامت بتنفيذ عدد من المشاريع العقارية والإسكانية في وقت قياسي بإحترافية عالية

25 أبريل 2024 عرض التفاصيل

ما هي أنظمة الدفع والتسهيلات التي يقدمها كمبوند نيوبوليس بالقاهرة الجديدة؟

نيوبوليس القاهرة الجديدة نيوبوليس القاهرة الجديدة هي مدينة سكنية متكاملة المرافق والخدمات ووسائل الراحة. لقد تم تصميمه ليوفر لك السكن المتكامل الذي يضمن

8 ديسمبر 2019 عرض التفاصيل

أفضل 10 عروض على أسعار الوحدات في مدينة أريا المستقبل

اريا مدينة المستقبل بجوار صبور يعد كمبوند آريا من أبرز المشاريع السكنية التي شهدت تطوراً ملحوظاً بالمعنى الحقيقي للمجتمع السكني. فضلاً عن موقعه الذي يجمع

8 ديسمبر 2019 عرض التفاصيل

أهم 10 معلومات عن ذا كانيون مكسيم في القاهرة الجديدة

ذا كانيون المستقبل سيتي يعد كمبوند ذا كانيون المستقبل سيتي من أفخم المشاريع السكنية من حيث الوحدات والتصميم. يتميز هذا المشروع بالإبداع الفني وأسلوب

8 ديسمبر 2019 عرض التفاصيل

أهم 10 وسائل راحة داخل مدينة سراي المستقبل

مدينة سراي المستقبل يعد كمبوند سراي من أكثر المشاريع السكنية التي ستجد فيها كل ما تحلم به. يعد من أهم المشاريع التي لاقت اهتماماً كبيراً من قبل الكثير من

8 ديسمبر 2019 عرض التفاصيل

أهم مميزات وعيوب كمبوند ماونتن فيو مستقبل سيتي

يعتبر كمبوند ماونتن فيو مستقبل سيتي أحد أهم المشروعات السكنية التي تم تنفيذها بالقاهرة الجديدة على الإطلاق، حيث أنه يتميز بموقعه الاستراتيجي الهام فهو

25 أبريل 2024 عرض التفاصيل

أين يقع كمبوند ماونتن فيو مستقبل سيتي

كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي من المشروعات السكنية المتميزة والتابعة لشركة ماونتن فيو الرئدة في مجال العقارات، والتي تتميز تصاميمها للكمبوند بالرقي

25 أبريل 2024 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى