image image

تعرف على أهم كمبوندات ومشاريع معمار المرشدى في مصر

المحتوى

تعد شركة معمار المرشدي واحدة من كبار الشركات العقارية التي تم تأسيسها من فترة تزيد عن 30 عام، وقد استطاعت خلال هذه الفترة أن تُحدث نقلة نوعية كبيرة في تغيير مفهوم السكن الحديث، وذلك وفقًا لأحدث الدراسات العلمية والتكنولوجية المتطورة من أجل مواكبة النهضة العقارية العالمية و للمزيد اضغط عقارات مصر.

نبذة عن معمار المرشدي

  • تأسست الشركة في عام 1983 ميلادياً على يد محمد المرشدي والذي وضع رؤية واضحة لإستراتيجية العمل والإستثمار، وظف م. محمد مرشدى فريق متجانس من المهندسين والمعماريين الموهوبين الذي كانوا فيما بعد القوة الدافعة لشركة دجلة للإستثمار العقاري التي تعد ركيزة معمار المرشدى.

  • شهدت السنوات الأولى لشركة معمار المرشدي تصميم وتخطيط مجموعة متميزة من المباني السكنية بمنطقة المعادي، ثم قامت بإنشاء مجموعة من المشروعات العملاقة التي ضمت إسكان الشباب وإسكان متوسط وفوق المتوسط وذلك بمناطق السادس من أكتوبر ومدينة نصر والمعادي والطريق الدائري، وقد جاءت جميع التصميمات الخاصة بمعمار المرشدي غاية في الجمال فقد صُممت على يد مجموعة من أكبر الإستشاريين حول العالم.

معرفة المزيد عن عقارات للبيع بالتجمع الخامس

مشروعات معمار المرشدي

مشروع سكاي لاين

مميزات كمبوند سكاي لاين

يعد مشروع سكاي لاين بمثابة تحفة معمارية قدمها لنا معمار المرشدي، يقام المشروع على مساحة 50 فدان، ويتميز بواجهات بانوراما زجاجية و مداخل فندقية مزودة بإستراحة للزوار، مسئول إستقبال ومسئول أمن، انتركوم، كاميرات مراقبة.

موقع كمبوند سكاي لاين

 يقع الكمبوند بقلب زهراء المعادي بعد مرور المعادي، وتعتبر أهم مناطق زهراء المعادي.

يبعد المشروع دقائق من قطامية جيت، دقائق من زهراء المعادي، دقائق من مدينة نصر و مصر الجديدة.

خدمات المشروع

  • أكبر سكاي كلاب بمساحة تقترب من 200 ألف متراً مربعاً، بحيرات صناعية سبا، لاجون أريا، جيم، ملاهي خاصة بالأطفال، سينما، مول تجاري، حدائق ومناطق للمتنزهات، حمامات سباحة، مسارات لركوب الدراجات والمشي وممارسة الرياضة.

  • تنقسم الوحدات السكنية إلى شقق عادية وأستوديو وتختلف الأسعار حسب المساحات.

كل التفاصيل عن ارخص شقق للبيع بالتجمع الخامس

مشروع قطامية جيت

كمبوند قطامية جيت معمار المرشدي

قطامية جيت واحد من أهم مشروعات المرشدى على الإطلاق، وقد جاء بتصميم فندقي فاخر، ويقام المشروع على مساحة 10 فدان، وجاءت جميع واجهات مباني المشروع مصنوعة من الزجاج عازل للصوت والعاكس لأشعة الشمس.

مكان المشروع

  • يقع فى مدخل طريق العين السخنة وأمام وان قطامية وهذه المنطقة تعتبر أهم منطقة على الطريق الدائري.

  • يقع المشروع على بعد دقائق من قطامية هايتس و جولف قطامية، دقائق من زهراء المعادي، دقائق من مدينة نصر و مصر الجديدة، دقائق من أكتوبر ووسط البلد و المطار بعد كارفور سنتر وقبل كايرو فيستفال سيتي.

خدمات ومميزات قطامية جيت

  • مساحات خضراء وحدائق وبحيرات صناعية، منطقة ترفيهية مخصصة للسكان، منطقة تجارية، منطقة مخصصة للأطفال، أمن وحراسة وكاميرات مراقبة، حمامات سباحة، مولات تجارية ومطاعم وكافيهات عالمية.

أسعار الشقق بكمبوند قطامية جيت

تتراوح مساحة الشقق  من 55 متراً مربعاً حتى 173 متراً مربعاً، وتتراوح الأسعار بين 539000 – 1470500 جنيهاً مصرياً.

يوجد وحدات أستوديو بمساحة 41 متراً مربعاً بسعر 364900 جنيهاً مصرياً، حيث يبدأ سعر المتر من 9800 جنيهاً مصرياً، وقد وفر لك المطور العقاري نظام تقسيط حتى 7 سنوات.  

تعرف على المزيد فيلات للبيع بالتجمع الخامس

مشروع دجلة لاند مارك 

حمامات سباحة خاصة بوحدات كمبوند دجلة لاند مارك

  • يعد مشروع دجلة لاند مارك بمثابة مشروع سكني تجاري متكامل مقام مساحة 62000 متراً مربعاً مما يجعله من أضخم المشروعات في مصر.

  • يقع بقلب مدينة نصر بالقرب من طريق النصر والطريق الدائري، وطريق العين السخنة ومحور المشير طنطاوي مما يسهل الوصول إليه من أي مكان.

مميزات دجلة لاند مارك من معمار المرشدي

  • مول تجاري ضخم، واجهات فندقية عالمية، خدمة أمن وحراسة، مساحات خضراء ومناطق للرياضة والمشي، حمامات سباحة وبحيرات صناعية بالإضافة إلى نوادي رياضية، مطاعم وكافيهات، مناطق ترفيهية مُخصصة للأطفال.

مساحات وأسعار المتر بكمبوند دجلة لاند مارك مدينة نصر

تبدأ المساحات من 65 متراً مربعاً حتى 157متراً مربعاً، وتتراوح أسعار الوحدات من 575,700 جنيهاً مصرياً حتى 1,627,400 جنيهاً مصرياً، ويقدم المطور العقاري تسهيلات عديدة في أنظمة السداد تصل لـ 5% مقدم وأقساط لمدة 7 سنوات.

دليلك الشامل لمعرفة افضل توين هاوس للبيع بالتجمع الخامس

مشروع ليك فرونت 

موقع كمبوند ليك فرونت السادس من اكتوبر

ليك فرونت من أهم مشاريع معمار المرشدي، يتميز بوجود 4 بحيرات كبيرة وبحيرة ضخمة و رئيسية مما يتيح لجميع السكان أن يكون فيو الوحدات الخاصة بهم على البحيرات. كما يوجد به حمام سباحة كبير وحمام سباحة خاص بالأطفال يتوسط المشروع، الكمبوند من تصميم أكبر المكاتب الإستشارية الهندسية في هولندا و إسمه Vander Pas Design.

موقع كمبوند ليك فرونت السادس من أكتوبر

يقع في مدخل مدينة السادس من أكتوبر بالتحديد أمام مدينة زويل، وبالقرب من دريم بارك ومول مصر ونادي الزمالك، والطريق الدائري وطريق الواحات والفيوم مما يسهل عليك الوصول إليه بسهولة ويسر من أي مكان.

مساحات الوحدات السكنية ومتوسط الأسعار بداخل المشروع

  • يضم 1302 وحدة سكنية، وتبدأ المساحات من 109 متراً مربعاً حتى 344 متراً مربعاً، وتنقسم الوحدات بين شقق عادية ودوبلكس، وقد جاء تصميم وتشطيب المباني والوحدات السكنية عالمياً.

  • يبدأ سعر المتر بداخل المشروع من 10900 جنيهاً مصرياً، ويمكنك دفع 5% فقط مقدم حجز مع إمكانية تقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.

معلومات اكثر عن تاون هاوس للبيع في التجمع الخامس

مشروع كريستال بلازا

سبا بكمبوند كريستال بلازا

يعتبر من أهم المشاريع الحديثة والذي جاء بتصميم متميز حيث أن جميع واجهاته مصنوعة من الزجاج العازل للصوت والعاكس لضوء الشمس، وجميع المباني السكنية مُصممة بصورة عصرية تحتوي على مدخل فندقي ومسئول إستقبال وانتركم.

موقع كريستال بلازا من معمار المرشدي

يقع علىطريق دائرى المعادي ويبعد عن التجمع و المعادي بمسافة 10 دقائق فقط، ويبعد عن مدينة نصر و المقطم بمسافة 15 دقيقة، يقع بالقرب من المدرسة البريطانية وأمام مجمع النوادي ويبعد عن منطقة وسط البلد بمسافة 20 دقيقة.

مميزات كمبوند كريستال بلازا

  • بحيرات صناعية وحمامات سباحة وكريستال لاجونز، مساحات خضراء، منتجع صحي، مركز للألعاب، مكتبة، خدمات نظافة، طرق مخصصة للدراجات، أمن وحراسة يعملون على مدار الساعة.

أسعار الوحدات السكنية بداخل المشروع

  • يتكون الكمبوند من 638 وحدة سكنية تتراوح مساحتها ما بين 70 و 300 متراً مربعاً، ومنطقة إدارية مصممة بعناية على مساحة 22,000 متراً مربعاً و تبعد عن المنطقة السكنية.

  • يبدأ سعر المتر بداخل الكمبوند من 8000 جنيهاً مصرياً، ويمكن أن يتم التقسيط حتى 6 سنوات.

مشروع ريحانة ريزيدنس

حمام سباحة بكمبوند ريحانة ريزيدنس المعادي

يعد بمثابة كمبوند متكامل الخدمات، جاء بتصميم عصري متميز للغاية بواجهات زجاجية عالية الجودة، يقع في قلب المعادى،ويعتبر كالجوهرة التي تمثل فن العمارة الحديث ببرجيها المنحنيين و واجهتيهما الزجاجية، الأمر الذى له عظيم الأثر على جمال الإضاءة.

موقع ريحانة ريزيدنس المعادي

يقع بمدخل المعادي بشارع الزهراء الرئيسي، قبل مبنى فودافون بعد نفق الزهراء مباشراً، و يتصل بشكل جيد بمناطق أخرى، حيث يبعد  بضع دقائق عن الطريق السريع للعين السخنة، و15 دقيقة عن الطريق السريع للقاهرة والإسكندرية.

خدمات ومميزات كمبوند ريحانة ريزيدنس من معمار

  • أرضيات بورسلين، حدائق خضراء وبحيرات صناعية، أمن وحراسة يعملون على مدار الساعة مع وجود كاميرات مراقبة، إضاءات حديثة، مداخل فندقية رائعة، واجهات زجاجية حديثة، حمام سباحة، منطقة مخصصة للمطاعم والكافيهات، خدمات تنظيف، منطقة تجارية وإدارية، منطقة ترفيهية، نادي صحي، جراجات خاصةو مسجد.

نبذة عن الوحدات السكنية بداخل كمبوند ريحانة ريزيدنس

  • يحتوي المشروع على 216 وحدة سكنية بمساحات من 185- 370 متراً مربعاً، و يشمل أيضاً منطقة سوق تجارية على مساحة 10,500متراً مربعاً ومنطقة إدارية على مساحة 6,600 متراً مربعاً بمساحات تبدأمن 215 متراً مربعاً حتي 265 متراً مربعاً.

  • يبدأ سعر المتر من 12,800 جنيهاً مصرياً تقريباً.

  • سعر الوحدة الـ 265 متر في الكمبوند 3,400,000 جنيهاً مصرياً

كمبوند ريحانة بلازا

خدمات كمبوند ريحانة بلازا

يعد بمثابة مشروع  متكامل الخدمات حيث أنه مشروع سكني تجاري إداري، وهو أحد المشروعات المصممة على أعلى مستوى فهو أحد إبداعات Van cartar studio أكبر مكتب إستشارى هندسى فى هولندا.

خدمات ومميزات المشروع

  • مولات تجاري، أمن وحراسة، حمامات سباحة، مداخل فندقية، أمن وحراسة وكاميرات مراقبة حديثة، واجهات زجاجية، بحيرات صناعية، مسرح منزلي، مطاعم وكافيهات، مساحات خضراء، مساجد.

المساحات بداخل ريحانة بلازا معمار المرشدي

تبدأ المساحات من 102 متراً مربعاً وتصل إلى 193 متراً مربعاً، ويبدأ سعر المتر من 13350 جنيهاً مصرياً.

مشروع دجلة فيو

الوحدات السكنية بكمبوند دجلة فيو

  • دجلة فيو هو عبارة عن مجمع متعدد الأغراض صمم بتقنيات فن العمارة الحديثة و إدارة المساحة من أجل إنشاء بيئة جميلة و مريحة للمعيشة و العمل على مساحة 13,327 متراً مربعاً.

  • يقوم المشروع على فكرة إتصال أبراج لها واجهة زجاجية ببحيرة مساحتها 400 متراً مربعاً تعد هى الركيزة الأساسية للمشروع.

  • إستخدام الزجاج و المواد الصلبة في البناء تترك أثراً يمزج بين البساطة و الرقي و التفرد، و هذا المزيج هو الذي يضفي لمسة من التميز إلى المشروع.

موقع دجلة فيو من معمار المرشدي

  • يقع في موقع إستراتيجي ساحر وذلك كعادة شركة معمار المرشدي، فيقع في الهضبة الوسطى بمدخل المقطم، وبالقرب من نادي المعادي ونادي الصيد أمام كارفور المعادي بالقرب من الطريق الدائري.

  • يقع بالقرب من المناطق الحيوية حيث يبعد عن مصر الجديدة ومدينة نصر بمسافة 15 دقيقة فقط، كما أنه يبعد عن وسط البلد بمسافة 20 دقيقة فقط.

الأسعار والمساحات بداخل الكمبوند

  • يحتوي المشروع على 481 وحدة سكنية، وتتنوع المساحات من 122 متراً مربعاً وتصل إلى 290 متراً مربعاً.
  • يبدأ سعر المتر بداخل الكمبوند من 10500 جنيهاً مصرياً، ويبدأ سعر الوحدة من مليون و 200 ألف جنيهاً مصرياً.

خدمات كمبوند دجلة فيو

  • واجهات زجاجية عازلة للصوت والأتربة وأشعة الشمس، أكبر كوبري معلق، بحيرة صناعية كبيرة، منطقة ترفيهية ومركز تجاري به كافة المطاعم والبراندات العالمية، نادي صحي، حمام سباحة، أكبر معرض أثاث، أمن على مدار الساعة، جراجات
  • مداخل فندقية، إضاءات حديثة، أرضيات بورسلين ورخام، مسرح منزلي، واجهات كارتن وول

مشروع دجلة جاردنز

مساحات خضراء بكمبوند دجلة جاردنز السادس من اكتوبر

دجلة جاردنز ليس بمثابة مشروع سكني فقط بل هو عبارة عن  مدينة متكاملة ممتدة على مساحة 100 فدان تتميز عماراتها بتصميم عصري مميز يجعلها لوحة فنية نادرة، 82% منها للمساحات الخضراء و البحيرات.

موقع دجلة جاردنز السادس من اكتوبر

  • يقع بقلب مدينة السادس من أكتوبر بالجهة الخلفية من حي الأشجار، ويقع على نزلة الطريق الدائري، بالقرب من جامعة زويل ودريم بارك، بالإضافة إلى أنه يبعد دقائق قليلة عن مول مصر ومطار القاهرة الدولي.

  • تبدأ مساحات الشقق السكنية من 80 متراً مربعاً.

كمبوند دجلة تاورز 

وحدات سكنية بكمبوند دجلة تاورز مدينة نصر

كمبوند دجلة تاورز  هو أحد المشروعات المتميزة بالتصميم الرائع فهو يتكون من 6 أبراج سكنية يتوسطها لاند سكيب وحمامات سباحة، يقام المشروع على مساحة 21 ألف متراً مربعاً، وجاءت المشروعات السكنية بتصميمات عالمية بواجهات عازلة للأتربة والصوت.

موقع كمبوند دجلة تاورز معمار المرشدي

  • يقع كمبوند دجلة تاورز فى أكثر مناطق القاهرة حيوية فى قلب مدينة نصر بالقرب من مصرالجديدة، التجمع الخامس، المعادى، المقطم.

  • يتوسط المشروع الطرق الرئيسية والطرق السريعة التى تربط المشروع بجميع المناطق والأماكن الحيوية مثل الطريق الدائرى، محور المشير طنطاوى و طريق النصر 

أهم خدمات ومميزات كمبوند دجلة تاورز مدينة نصر

  • حمامات سباحة،واجهات عازلة وتصميمات فندقية، نادي صحي، بحيرات صناعية وكريستال لاجونز، أرضيات مصنوعة من البورسلين، مساحات خضراء، خدمة الأمن والحراسة تعمل على مدار اليوم، مطاعم وكافيهات، منطقة تجارية، مولات عالمية.

الأسعار وأنواع الوحدات داخل كمبوند دجلة تاورز

  • تتنوع الوحدات داخل الكمبوند لتبدأ المساحات من 69 متراً مربعاً إلى 165 متراً مربعاً.
  • يبدأ سعر المتر من 9,500 جنيهاً مصرياً تقريباً.
  • تبدأ أسعار الوحدات من 700,000 جنيهاً مصرياً إلى 1,500,000 جنيهاً مصرياً وتختلف الأسعار على حسب المساحة وتسهيلات السداد تصل إلى 6 سنوات.

كمبوند دجلة بالمز 

مميزات كمبوند دجلة بالمز معمار المرشدي

مشروع دجلة بالمز أحد المشروعات التابعة لمعمار المرشدي والتي تقع بقلب مدينة السادس من أكتوبر، ويضم المشروع أكثر من 42 ألف وحدة سكنية على مساحة هائلة تصل إلى 500 فدان.

يعد المشروع من المشروعات المتكاملة التي وفرت لك كل ما تبحث عنه من خدمات ووسائل رفاهية مثل:

  • العدید من النوادي الإجتماعیة أو الریاضیة، متاجر التسوق، المراكز الصحیة، خدمات تعليمية متكاملة للأطفال بدءًا من الحضانات مرورًا بالمدارس للأعمار الأكبر قلیلًا، ملاعب أطفال وحدائق، مستشفى وإسعاف، مركز للشرطة والإطفاء، خدمة الأمن والحراسة، مساحات خضراء، حمامات سباحة وبحيرات صناعية وكريستال لاجونز، مطاعم وكافيهات عالمية.

موقع دجلة بالمز معمار المرشدي

يقع الكمبوند بقلب مدينة السادس من أكتوبر وعلى بعد دقائق قليلة من جامعة أكتوبر للعلوم، وبالقرب من محور 26 يوليو وميدان لبنان.

أسعار وحدات دجلة بالمز السادس من اكتوبر

يضم الكمبوند  العديد من الوحدات، سعر الوحدة هو 375 ألف جنيهاً مصرياً وذلك للشقة 80 متراً وتتوفر أنظمة تقسیط مختلفة وحتى 6 سنوات.

كمبوند جراند جيت

رسم توضيحي لكمبوند جراند جيت المعادي

جراند جيت هو مشروع متعدد الأغراض صمم بأحدث تقنيات فن الهندسة المعمارية و بأساليب الإستخدام الأمثل للمساحات من أجل خلق بيئة جميلة و مريحة للمعيشة أو العمل وتقوم فكرة التصميم الأساسية على الترابط بين البرجين الأساسيين للمشروع.

موقع كمبوند جراند جيت من معمار

يقع على بعد دقائق قليلة من كارفور المعادي وبالقرب من الجامعة الحديثة، ونفق العين السخنة، ويبعد قليلاً عن المناطق الحيوية، ويقع بالقرب من مدينة نصر ومصر الجديدة وعلى بعد دقائق قليلة من التجمع الخامس، ويبعد بمسافة 20 دقيقة فقط من وسط البلد.

أهم خدمات ومميزات جراند جيت

  • مساحات خضراء ومناطق للمشي ولركوب الدراجات، أمن وحراسة، منطقة تجارية متكاملة، ملاعب رياضية ونوادي عالمية، نادي صحي، منطقة مخصصة للمطاعم والكافيهات، مسجد، حضانات ومنطقة كاملة للأطفال، مول تجاري، حمامات سباحة وبحيرات صناعية.

الأسعار وطرق السداد

  • يبدأ سعر المتر من 9,500 جنيهاً مصرياً تقريباً.
  • ويبدأ سعر الوحدة في المشروع من 1,200,000 إلى 2,500,000 جنيهاً مصرياً وتختلف الأسعار على حسب المساحات بتسهيلات في السداد حتى 5 سنوات

كمبوند بافاريا تاون 

خدمات ومميزات كمبوند بافاريا تاون

يعتبر مثال حي للطابع العصري لفن العمارة حيث أنه يعد بمثابة لوحة فنية تمثل الرفاهية بكل معانيها، يتكون المشروع من 37 برجاً يوجد على سطح كل منهم حمام سباحة ومنطقة مفتوحة للشواء ويحيط بكل منهم حدائق تساهم فى إعطاء المشروع شكله الجمالى الفريد.

موقع بافاريا تاون

يقع على طريق المعادي الدائري بالقرب من كارفور سيتي سنتر والجامعة الأمريكية والمدرسة البريطانية وبالقرب من نادي الصيد ونادي المعادي الجديد، كذلك يقع بالقرب من الطريق الرئيسية والأحياء الحيوية فهو يبعد بمسافة ربع ساعة فقط عن مدينة نصر ومصر الجديدة، كما يبعد عن منطقة وسط البلد بمسافة 20 دقيقة فقط وعلى بعد 10 دقائق من التجمع الخامس.

مميزات كمبوند بافاريا تاون من معمار المرشدي

  • مداخل فاخرة من الجرانيت والرخام، أبراج إدارية بواجهات عازلة للصوت وعاكسة للشمس، منطقة خدمات تحتوى على مركز طبى، مسجد، حضانة أطفال، مساحة كبيرة مخصصة للأسواق التجارية، حمامات سباحة أعلى كل برج بالإضافة للمسطحات الخضراء حول الوحدات السكنية، مزيد من الإستجمام والرفاهية بتوافر سبا ونادى صحي، أمن وحراسة 24 ساعة وانتركم، صيدليات، مطاعم، كافيهات.

أسعار ومساحات كمبوند بافاريا تاون

يحتوي على 1700 وحدة سكنية بمساحات متنوعة تبدأ من 102 متراً مربعاً وتصل إلى 230 متراً مربعاً، وتبدأ الأسعار من 785,400 جنيهاً مصرياً حتى 1,794,000 جنيهاً مصرياً، وقدم لك الكمبوند العديد من طرق السداد بالتقسيط حتى 6 سنوات.

مشروع ريحانة افينيو 

 كمبوند ريحانة افينيو المعادي

ريحانة افينيو هو أحدث مشاريع معمار المرشدي وهو مشروع سكني تجارى متكامل مكون من 11 طابقاً بمساحات تبدأ من 73 حتى 194 متراً مربعاً ويخاطب المشروع شريحة الإسكان فوق المتوسط، وقد صمم المشروع وفقاً لأحدث التصاميم العالمية حيث قامت بالتصميمات الشركة الهولندية Van cartar studio.

خدمات كمبوند ريحانة افينيو

  • تصميمات عالمية واجهات زجاجية مودرن عازلة للأتربة، مداخل فندقية عالمية، كاميرات مراقبة مع خدمة الأمن والحراسة، جيم وساونا وجاكوزي، بحيرات صناعية وحمامات سباحة، ملاعب رياضية ونادي صحي، مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال، مساحات خضراء ومناطق للشواء ولممارسة الرياضة.
  • إطلالة لكل الوحدات حيث تمتلك كل الوحدات فيو رائع على حمامات السباحة أو البحيرات الصناعية أو شوارع بعض 20 – 30 متراً مربعاً أو إطلالة على نادي وادي دجلة الرياضي.

موقع ريحانة افينيو المعادي

يتميز بالموقع الفريد بقلب القاهرة بحي المعادي، وبالقرب من نادي وادي دجلة زهراء المعادي، بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من الطرق الرئيسية مما يسهل الوصول إليه.

أسعار ومساحات الوحدات السكنية بداخل ريحانة افينيو

تتنوع المساحات  بين 73 متراً مربعاً وحتى 194 متراً مربعاً، ووفقاً للخطة فإن المشروع سوف يسلم بالكامل بعد ثلاث سنوات.

يقدم معمار المرشدي أنظمة سداد متنوعة للعملاء حيث يتم دفع مقدم 5% فقط ثم 10% بعد أربع شهور من التعاقد، وتصل فترة السداد لــــ6 سنوات أو ثلاث سنوات بدون فوائد.

كمبوند وان قطامية

وحدات كمبوند كمبوند وان قطامية

يعد من أكبر المشروعات التي تقدمها شركة معمار المرشدي وهو مشروع متميز يقع علي عدة محاور رئيسية وهي الطريق الدائري (القطامية ) القاهرة الجديدة – المعادي ومحور الشهيد والمؤدي الي العين السخنة ومدينة نصر ليعطي المشروع مفهوم “صندوق الجواهر”، ويبعد بمساحة قليلة عن مدينة نصر ومصر الجديدة والتجمع.

خدمات المشروع

  • مداخل فاخرة، منطقة ترفيهية ضخمة خاصة بالسكان يتوسطها حمام سباحة، مساحات خضراء وإستراحات، نادي صحي وسبا، حضانات للأطفال، دور عبادة ومساجد، أمن و حراسة وكاميرات مراقبة على مدار الـ 24 ساعة، مولات تجارية ومناطق تجارية تضم جميع الماركات.

أسعار الوحدات بـ وان قطامية معمار المرشدي

يختلف سعر الوحدة السكنية على حسب المساحة وتتراوح الأسعار ما بين (489,100 – 2,356,200) جنيهاً مصرياً، مع وضع تسهيلات في السداد حيث يمكنك دفع 5% فقط والتقسيط على 5 سنوات.

المساحات تبدأمن 68 متراً مربعاً حتى 249 متراً مربعاً.

كمبوند جراند سيتي

حمام سباحة بكمبوند جراند سيتي المعادي

يمتاز كمبوند جراند سيتي بأنه من المشاريع التي توفر الشعور بالراحة والرفاهية، فتم إنشائه لهذا الغرض، وهو أن يشعر جميع سكان هذا المكان بهذا الشعور ، فهذا المشروع عبارة عن مدينة متكاملة تقع بالقرب من نادي الرماية والمعادي الجديدة.

موقع جراند سيتي المعادي الجديدة

يقع بقلب المعادي الجديدة على بعد دقائق قليلة من كارفور المعادي ونفق العين السخنة، بالإضافة إلى أنه يقع على مسافة ربع ساعة فقط من مدينة نصر والتجمع الخامس ومطار القاهرة، بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من الطريق الدائري وبذلك يقع على بعد 20 دقيقة من وسط البلد.

خدمات ومميزات المشروع 

  • منطقة ملاعب للكرة والتنس والإسكواش، صالات رياضية وجاكوزي، حمامات سباحة للكبار والأطفال، حضانة للأطفال، منطقة ترفيهية، مسجد، عيادة طبية، قاعات للمؤتمرات والحفلات، مركز رجال الأعمال، مكتبة، أمن وحراسة وكاميرات مراقبة، تصميمات عالمية.

أسعار الوحدات السكنية والمساحات بكمبوند جراند سيتي معمار المرشدي

تنوع مساحات الوحدات  حيث تبدأ من 105 متراً مربعاً  وحتى 260 متراً مربعاً وتختلف الأسعار تبعًا لإختلاف المساحات حيث تبدأ من سعر 7500 جنيهاً مصرياً كما يوجد إستلام فوري بمقدم 30% على ثلاث سنوات بدون فوائد.


عرض المزيد
عرض اقل

افضل المشاريع فى شرق القاهرة

اخبار ذات صلة

تفاصيل عن المطور العقاري لوود فيل بالم هيلز

أصبحت منطقة العاصمة الإدارية الجديدة واحدة من أهم مناطق الجذب المعماري التي اتجهت إليها أنظار الكثير من الشركات العقارية لتنفيذ عدد من المشاريع العقارية

25 أبريل 2024 عرض التفاصيل

أعرف أكثر عن خدمات وأسعار كمبوند تيجان المعادي من وادي دجلة

مشروع شركة وادي دجلة بالمعادي شركة وادي دجلة للتطوير العقاري من أكبر شركات العقارات في مصر فلقد نفذت الشركة العديد من المشروعات في العديد من المدن

19 فبراير 2020 عرض التفاصيل

كل ما تريد أن تعرفه عن المطور العقاري لكمبوند بروميناد التجمع الخامس

مشروع شركة وادي دجلة التجمع الخامس شركة وادي دجلة من الشركات الرائدة في مجال العقارات فلقد حرصت على تقديم الأفضل دائماً من خلال مشروعاتها السكنية

25 أبريل 2024 عرض التفاصيل

تعرف على مميزات وعيوب مشاريع وكمبوندات شركة بورتو جروب

مشروعات عامر جروب شركة عامر جروب من أكبر شركات العقارات في مصر لما قدمته من مشاريع رائعة ومتطوره لتقدم مفهوماً جديداً للحياة السكنية. حيث تعد شركة بورتو

29 مارس 2020 عرض التفاصيل

معلومات شاملة عن أهم وأفضل كمبوندات ومشاريع سوديك

مشاريع سوديك شركة سوديك للتطوير العقاري من الشركات الرائده في مجال العقارات فقد حرصت الشركة على تقديم الأفضل دائماً من خلال حرصها على إختيار الموقع

1 أبريل 2020 عرض التفاصيل

تعرف على أهم مُميزات وخدمات كمبوند ذا سيتي العاصمة الإدارية من ماستر جروب

مشروع شركة ماستر جروب العاصمة الإدارية الجديدة شركة ماستر جروب للإستثمار العقاري من الشركات الرائدة في مجال العقارات فقدمت العديد من المشاريع الناجحة في

10 فبراير 2020 عرض التفاصيل

كل المعلومات عن أجمل وأرقى كمبوندات ومشاريع حسن علام

مشاريع شركة حسن علام شركة حسن علام للتطوير العقاري من الشركات الغنية عن التعريف فقد نفذت العديد من المشاريع في مدينة القاهرة الجديدة والتجمع الخامس

10 فبراير 2020 عرض التفاصيل

أعرف أكثر عن الشركة المُنفذة لكمبوند سوان ليك ريزيدنس القاهرة الجديدة

مشاريع شركة حسن علام شركة حسن علام للتطوير العقاري من الشركات الغنية عن التعريف فقد نفذت العديد من المشاريع في مدينة القاهرة الجديدة والتجمع الخامس

16 مارس 2020 عرض التفاصيل

كمبوندات المطور العقاري لكمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

بيراميدز العاصمة الإدارية شركة بيراميدز للتطوير العقاري من الشركات الرائدة في مجال العقارات وهي شركة فرنسية الأصل تمكنت الشركة من إنشاء العديد من

9 فبراير 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى