تفاصيل عن المطور العقاري لقرية المونت جلالة

قرية المونت جلالة  العين السخنة
نُشرت بتاريخ 2019-08-01

شركة تطوير مصر العقارية هي إحدي أكبر شركات الإستثمار والتطوير العقاري في مصر وهي المطور العقاري لـ قرية المونت جلالة بالعين السخنة، وتعتبر هذه الشركة أحد أهم شركات التطوير العقاري التي ساهمت بشكل كبير في العديد من مشاريع الإستثمار العمرانية خارج أرجاء القاهرة وبالأخص على شواطئ البحر الأحمر وعلى طول الساحل الشمالي.

  • ورغم أنه قد تم تأسيسها حديثاً على خلاف بعض الشركات العقارية الأخرى، إلا أنه في فترة وجيزة أصبحت من أهم شركات الإستثمار والتطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط بشكل عام وذلك نظراً لما أحدثته من نقلة في مجال التطوير العقاري بإعتمادها على خبراء على أعلى مستوى في التصميم والإنشاء في قيام مشاريع كبرى ليست مجرد مجمعات سكنية وعمرانية بل أصبحت من أهم الشركات العقارية الرائدة في مجال الإستثمار السياحي، وفي هذا المقال سنتعرف أكثر على نشأة شركة تطوير مصر العقارية وأهم المشروعات في سابقة أعمالها.

معلومات عن شركة تطوير مصر المطور العقاري لمنتجع المونت جلالة 

  • تم تأسيس شركة تطوير مصر العقارية في عام 2014 ميلادياً على أيدي مجموعة من كبرى الشركات العقارية وهي مجموعة شركات سمير عرفة وأشرف عرفة وحمادة داوود والأهرام بالإضافة إلى د. أحمد شلبي وزير الإسكان السابق، وذلك على أن تقوم الشركة بالكثير من مشاريع التطوير العقاري والسياحي في القاهرة الجديدة والساحل الشمالي والعين السخنة.
  • وفي خلال بضع سنوات استطاعت الشركة بفضل إسهاماتها ومشاريعها العمرانية والسياحية أن تُحقق مكانة مرموقة بين مختلف شركات التطوير العقاري، وذلك رغم حداثة إنشائها إلا أن مشروعات مثل منتجع  فوكا باي الساحل الشمالي وكمبوند بلوم فيلدز قد جعل الشركة تحقق ثاني أعلى مبيعات في الساحل الشمالي بعد مراسي وذلك في عام 2017 ميلادياً.
  • وقد استطاعت أيضاً من خلال  منتجع المونت جلالة بالعين السخنة أن تحقق أعلى مبيعات وأرباح في مدينة العين السخنة وذلك منذ إنشاء القرية في عام 2015 ميلادياً وحتى الآن، حيث حققت مبيعات لم يُسبق لها مثيل في العين السخنة وحتى الآن.

ما هى مزايا شركة تطوير مصر المطور العقاري لقرية المونت جلالة بالعين السخنة

  • تبرز أسباب نجاح شركة تطوير مصر العقارية في تحقيقها نجاحات كبيرة خلال سنوات وجيزة في عدة عوامل من أهمها إعتمادها على التركيز على أهمية اختيار الموقع الحضاري والجغرافي لمشاريعها العقارية، فسواء مشاريعها العمرانية في القاهرة الجديدة أو تلك الموجودة في الساحل الشمالي أو العين السخنة جميعها تحتل موقع جغرافي وعمراني مميز  جعلها الأكثر مبيعاً في كثير من مشاريعها العمرانية.
  • كذلك إعتمادها على إحدى كبرى شركات التصميمات العالمية والإنشاءات بأن اعتمدت على jinluca and apartment وهي واحدة من أهم وأكبر شركات الإنشاء والتصميم العقاري الإيطالية في أوروبا والعالم وذلك مكنها من إقامة مشاريع و مجمعات عمرانية وسياحية إيطالية ذات طابع عالمي على أرض مصرية.

أمثلة للمشروعات الأخرى لشركة تطوير مصر العقارية 

تمتلك شركة تطوير مصر سابقة أعمال مُميزة، إلا أنه يمكن إبراز أهم وأكبر مشاريعها فيما يلي:-