image image

وحدات للبيع (45)

عرض المزيد

المحتوى

باي ماونت العين السخنة Baymount El Sokhna

يعد مشروع باي ماونت العين السخنة واحد من أهم مشروعات شركة مافن العقارية في مجال التطوير العقاري، علمًا بأن المشروع يتمتع بعدد كبير من المزايا التي تجذب إليه الأنظار، والتي من أهمها أن كافة أوراق الملكية موثقة بشكل رسمي في الشهر العقاري، مما يبث روح الطمأنينة في قلوب العملاء والمستثمرين وللمزيد من التفاصيل اضغط عقارات مصر.

معرفة المزيد عن عقارات للبيع في العين السخنة

الشركة المالكة لمشروع باي ماونت العين السخنة

شركة ميفين للتنمية العقارية هي الشركة المطورة للمشروع، حيث أنها واحدة من أكبر الشركات الرائدة في مجال العقارات سواء في السوق المحلي أو العالمي، وتعمل تحت إشراف الأستاذ محمد رشدي وذلك بالتعاون مع شركة لاري الأمريكية، واستطاعت في عام 2018م أن تحصد لقب أفضل شركة تنمية عقارية.

الاهتمام البالغ الذي توليه شركة مافن لمشروعاتها العقارية كان السبب الأول في حصولها على هذا اللقب المشرف، مما جعلها واحدة من أكبر الشركات المنفذة لمجموعة من المشروعات العقارية في ولاية فيلادلفيا في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أن مشروع باي ماونت العين السخنة هو المشروع الأول لها على المستوى المحلي، ومن المنتظر أن تمتد سلسلة مشروعاتها إلى مدينة 6 أكتوبر والساحل الشمالي.

كل التفاصيل عن ارخص شاليهات للبيع بالعين السخنة

موقع قرية باي ماونت السخنة

 حرصت شركة مافن العقارية على اختيار موقع حيوي ومتميز من أجل تنفيذ مشروعها الجديد، حيث وقع اختيارها على واحدة من أهم المدن السياحية في مصر وهي العين السخنة بكل ما تمتلكه من مظاهر الرقي والجمال، حيث يوجد المشروع بالقرب من الآتي:

  • يوجد المشروع على مسافة قريبة للغاية من مدينة الجلالة المشهورة.

  • يوجد على مسافة قريبة جدًا لا تتجاوز الربع ساعة من كمين الزعفرانة.

  • يوجد أيضًا على مقربة من طريق خليج السويس بجانب المونت الجلالة والقرية السياحية المعروفة أجنا العين السخنة.

كل هذه المزايا التي تخص الموقع الاستراتيجي يجعل من امتلاك وحدة في قرية باي ماونت العين السخنة فرصة لا تعوض سواء بالنسبة للمستثمرين أو العملاء الباحثين عن المتعة والرفاهية.

اعرف أكثر عن قرى العين السخنة

مساحة مشروع باي ماونت مافن

أولت شركة مافن العقارية المطورة للمشروع اهتمامًا كبيرًا بالنسبة للمساحة التي تم تنفيذ القرية عليها، لذلك اختارت مساحة واسعة من أجل تنفيذها بالكامل وتوفير كافة الخدمات بها، حيث تم تنفيذ المشروع على مساحة 76.6 فدان، ويوجد المشروع على شاطئ البحر مباشرة على امتداد 9.4 فدان تقريبًا وعرض 300 متر مربع، وعلى ارتفاع 240 متر مربع عن مستوى سطح الأرض.

خدمات مشروع Baymount El Sokhna

حرصت شركة مافن العقارية المطورة للمشروع أن تبذل قصارى جهودها من أجل توفير كافة الخدمات سواء الأساسية أو الترفيهية داخل القرية لتوفير الراحة والمتعة والمزيد من الرفاهية للسكان، حيث قامت بتوفير الخدمات التالية:

  • متوفر داخل القرية عربات Club Carts  تتيح التنقل داخل القرية عن طريق استخدام برنامج معين يعمل في عدد من المحطات المختلفة.

  • متوفر أيضًا اسانسير جبلي يتم استخدامه من محطات عديدة داخل المشروع.

  • متوفر فندق يقدم خدمات على مستوى خمس نجوم للعملاء، يطل على البحر بشكل مباشر للاستمتاع بالمنظر البانورامي الساحر.

  • متوفر أيضًا كبائن جبلية Mountain Cabins.

  • يوجد أيضًا داخل القرية Mountain Hub.

  • يوجد داخل قرية باي وانت العين السخنة منطقة ترفيهية مليئة بالألعاب المخصصة للأطفال.

  • يوجد أماكن مخصصة لممارسة الرياضة والنشاطات المختلفة بالإضافة إلى إمكانية ممارسة تمارين اليوجا مع الاستمتاع بالهواء العليل.

  • يوجد منطقة للألعاب المائية تحتوي على عدد من الألعاب الممتعة التي تناسب الجميع.

  • متوفر منطقة تتضمن عدد كبير من الكافيهات والمطاعم المعروفة عالميًا، والتي تقدم أفضل الوجبات والمشروبات اللذيذة.

  • يوجد مسجد كبير لمن يرغب في أداء الصلاة.

  • متوفر داخل قرية Baymount El Sokhna حوض سباحة مميز وفاخر.

  • يوجد منطقة تجارية شاملة ومتكاملة متوفر بها عدد من المحال التجارية التي تعرض كافة السلع والمستلزمات المختلفة.

  • يوجد مجموعة من الكبائن على الشاطئ للاستمتاع بالرمال ذات اللون الذهبي الرائع والمياه النقية ذات اللون الفيروزي المميز.

  • يوجد مطعم عائم مخصص للعائلات فقط ويوجد به مكان مخصص لحفلات الشواء والباربكيو.

تعرف على المزيد شقق للبيع بالعين السخنة استلام فوري

مساحات وأسعار الوحدات في قرية Baymount

على الرغم من المزايا والخدمات المتعددة التي تتمتع بها قرية باي ماونت العين السخنة ، إلا أن أسعار الوحدات الموجودة بداخلها تنافسية للغاية ومناسبة لجميع العملاء بما يتوافق مع إمكانياتهم المتفاوتة نسبيًا، علمًا بأن الأسعار تختلف بناءً على نوع الوحدة ومساحتها، حيث يوجد شاليهات مكونة من ثلاث غرف نوم وشاليهات أخرى مكونة من غرفتين فقط، بالإضافة إلى الفيلات المستقلة، وتأتي الوحدات وأسعارها بالتفصيل على النحو التالي:

  • فيلا مستقلة نمط A: الفيلا تحتوي على مطبخ ومكيفات هوائية، ويتم تسليمها للعميل بنظام التشطيب الكامل، مزودة بحمام سباحة خاص وحديقة جميلة، إجمالي مساحتها يبلغ 250 متر مربع تقريبًا، والسعر يبدأ من 6.800.000 جنيه.

  • فيلا مستقلة نمط B: الفيلا بنظام التشطيبات الكاملة، تحتوي على مطبخ متكامل مع تزويدها بمكيفات الهواء، بالإضافة إلى احتوائها على حديقة خاصة وحمام سباحة، الفيلا تقع على مساحة قدرها 220 متر مربع والسعر يبدأ من 5.900.000 جنيه.

  • فيلا مزدوجة ذات طابق واحد: سعر هذا النوع من الفيلات يبدأ من 3.800.000 جنيه.

  • فيلا مزدوجة ذات طابقين: هذا النوع من الفيلات يحتوي على سرير ثنائي الأدوار في الطابق الأول، وسعرها يبدأ من 4.400.000 جنيه.

  • وحدات 3 Bedrooms Loft: هذه الوحدات تتألف من ثلاثة غرف نوم في الطابق العلوي، يتم تسليمها للعميل كاملة التشطيبات، مساحتها 190 متر مربع، تحتوي على غرفة مطبخ، ومكيفات هوائية، بالإضافة إلى حمام سباحة، سعرها يبدأ من 4.400.000 جنيه.

  • يوجد داخل باي ماونت العين السخنة شاليهات مكونة من 3 غرف نوم: الشاليه كامل التشطيب ومزود بغرفة مطبخ ومكيفات هوائية، بالإضافة إلى جراج مجاني للسيارات، مساحة الوحدة 144 متر مربع والسعر يبدأ تقريبًا من 1.800.000 جنيه.

  • شاليهات مكونة من غرفتين نوم: الوحدة كاملة التشطيبات، مزودة بغرفة مطبخ ومكيفات هواء، بالإضافة إلى جراج للسيارات مجانًا، مساحة الوحدة 105 متر مربع والسعر يبدأ من 1.200.000 جنيه.

  • شاليه مكون من غرفة نوم واحدة: هذا النوع من الوحدات يتمتع بنفس مزايا الشاليهات الأخرى، حيث أنه كامل التشطيبات، ومزود بمكيفات هوائية وغرفة مطبخ، بالإضافة إلى جراج مجاناً، سعر الوحدة يبدأ من 94 ألف جنيه، والمساحة تقدر بـ 83 متر مربع.

  • وأخيرًا متوفر داخل قرية Baymount El Sokhna وحدات استديو Studio: الوحدة بنظام التشطيب الكامل، مزودة بغرفة مطبخ ومكيفات، كما متوفر جراج للسيارات مجانًا، مساحة الوحدة 54 متر مربع وسعرها يبدأ من 690.000.00 جنيه.

اضغط هنا لتتعرف على المزيد من ارخص قرى العين السخنة

أنظمة الدفع في مشروع باي ماونت العين السخنة

تتيح شركة مافن العقارية المطورة للمشروع في العين السخنة أنظمة سداد ميسرة مقابل الحصول على وحدة مميزة داخل القرية، وتتمثل أنظمة السداد فيما يلي:

  • النظام الأول عبارة عن أن يقوم العميل بسداد مقدم حجز وتعاقد قيمته 5% من سعر الوحدة، وسداد 5% آخرين بعد مرور ثلاثة أشهر من سداد الدفعة الأولى، ثم يقوم بدفع 10% قسط ربع سنوي، على أن يتم سداد المبلغ المتبقي على هيئة أقساط شهرية متساوية على مدار ثمانية أعوام، وتتعهد الشركة بالتسليم بعد أربع سنوات من تاريخ التعاقد.

  • النظام الثاني يتمثل في سداد 8% من سعر الوحدة كدفعة مقدم وحجز، على أن يكون سداد المبلغ المتبقي من السعر على أقساط متساوية على مدار ثمانية أعوام. 

  • النظام الثالث الذي تتيحه الشركة مقابل شراء وحدة سكنية في باي ماونت العين السخنة تتلخص في أن يقوم العميل بسداد مقدم تعاقد قيمته 10% من إجمالي سعر الوحدة، ثم يقوم بسداد 5% آخرين بعد مرور ثلاثة أشهر من سداد الدفعة الأولى، ثم يقوم بعد ذلك بدفع 10% قسط ربع سنوي، ويتم سداد باقي سعر الوحدة على أقساط متساوية لمدة تسعة أعوام، والتسليم بعد أربع سنوات من تاريخ التعاقد.

  • العميل يقوم بسداد وديعة صيانة بقيمة 10% من سعر الوحدة قبل الاستلام بستة أشهر تقريبًا، علمًا بأن الشركة طرحت المرحلة الأولى من المشروع بنظام الوحدات كاملة التشطيبات، على أن يكون تسليم الوحدات بعد أربعة أعوام من تاريخ التعاقد مع الشركة. 

دليلك الشامل لمعرفة افضل فلل للبيع في العين السخنة


عرض المزيد
عرض اقل
youtube

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
عرض المزيد

افضل المشاريع فى العين السخنة

اخبار ذات صلة

كل ما تريد معرفته عن مدينة الجلالة العين السخنة

الجلالة العين السخنة.. أهم المعلومات عن كبرى المشروعات القومية في مصر الجلالة العين السخنة مشروع قومي ضخم يأتي بعد مشروع العاصمة الإدارية الجديدة كثاني

19 مايو 2021 عرض التفاصيل

كل ما تريد معرفته عن منتجع بيراميدز العين السخنة

منتجع بيراميدز العين السخنة – El Sokhna Resort Pyramids انطلاقة جديدة تُخطط لها مجموعة شركات بيراميدز في السوق العقاري، فقد أعلنت عن استعدادها

26 نوفمبر 2020 عرض التفاصيل

اقتني الآن بيت احلامك في منتجع سكاي سيتي الجلالة

سكاي سيتي الجلالة حلم الرفاهية والعصرية بين يديك حلم العيش في مكان سياحي ساحر كالعين السخنة يتحقق مع سكاي سيتي الجلالة فهو مشروع سكني فريد من نوعه أطلقته

26 نوفمبر 2020 عرض التفاصيل

اعرف اكثر عن مميزات منتجع بيراميدز الجلالة في مدينة الجلالة دُرة العين السخنة

بيراميدز الجلالة مشروع المستقبل في مدينة الجلالة دُرة العين السخنة منتجع بيراميدز الجلالة هو واحد من المشروعات العملاقة الذي بدأ الإعلان عنه لينضم

26 نوفمبر 2020 عرض التفاصيل

La Vista Gardens Ain Sokhna - احجز وحدتك في منتجع لافيستا جاردنز العين السخنة

منتجع لافيستا جاردنز العين السخنة – La Vista Gardens Ain Sokhna يعد منتجع لافيستا جاردنز العين السخنة واحداً من أهم وأرقى المنتجعات السياحية

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

La Vista Gardens Ain Sokhna - احجز وحدتك في منتجع لافيستا جاردنز العين السخنة

منتجع لافيستا جاردنز العين السخنة – La Vista Gardens Ain Sokhna يعد لافيستا جاردنز السخنه واحداً من أهم وأرقى المنتجعات السياحية المنفذة من قبل

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

CAVO - تعرف على مزايا مشروع كافو العين السخنة

مشروع كافو العين السخنة CAVO يعد منتجع كافو العين السخنة من أجمل وأرقى المنتجعات السياحية التابعة إلى مشروع خليج ألماظة الذي له صيت ذائع في الساحل

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Porto Sokhna - معلومات شاملة عن منتجع بورتو السخنة

معلومات شاملة عن منتجع بورتو السخنة – Porto Sokhna عشاق التميز والخصوصية يمكنكم الآن حجز وحدتكم المصيفية في واحد من أرقى المنتجعات السياحية على

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

La Vista Topaz Ain Sokhna - أهم المعلومات عن منتجع لافيستا توباز العين السخنة

منتجع لافيستا توباز العين السخنة – La Vista Topaz Sokhna يعد لافيستا توباز من ارقى المشروعات الساحلية في مصر، والتي قامت بتنفيذها شركة لافيستا

7 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى