image image
تجارى

مول سولاس العاصمة الإدارية الجديدة فاو العقارية - Solas New Capital Mall

وحدات للبيع (31)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: سولاس.

عن مشروع سولاس: هو من أضخم مشاريع شركة فاو للاستثمار والتطوير العقاري في العاصمة الجديدة.

موقع سولاس: يقع داخل العاصمة الادارية الجديدة بالقرب من شرق العاصمة القاهرة.

أنواع الوحدات داخل سولاس العاصمة: يضم اكبر عدد من الوحدات الإدارية.

مساحة الوحدات: تبدأ من ٣٩ متر مربع حتى ٤٨ متر مربع، وهناك أيضا وحدات بمساحة ٤٥ متر مربع.

سعر المتر في مول سولاس العاصمة الإدارية: سعر المتر الواحد في مشروع سولاس يتراوح من ٣٤ الف جنيه مصري حتى ٣٨ الف جنيه مصري.

الشركة المالكة: شركة فاو للاستثمار والتطوير العقاري.

أنظمة الدفع: يوجد العديد من انظمة السداد، وأبرزها دفع مقدم قيمته ١٠% عند حجز الوحدة من مقر الشركة، وعند الاستلام يدفع العميل دفعة ١٠%، باقي المبلغ وهو ٨٠% يسدد على اقساط متساوية على مدار ٨٤ شهر، يسدد العميل قيمة الوحدة بالكامل بعد مرور ٧ سنوات.

اعرف المزيد عقارات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

مشروع سولاس العاصمة الادارية الجديدة Solas

يعد مول سولاس العاصمة الإدارية Solas من أضخم المشروعات الإدارية بالعاصمة الإدارية الجديدة، يحتل هذا المبنى الإدارى العملاق موقع استراتيجي ممتاز مما يجعله الواجهة الاولى لكافة الباحثين عن الاستثمار بهذه البقعة المذهلة، مشروع فاو العاصمة الادارية الجديدة من تصميم وتنفيذ شركة فاو للإستثمار والتطوير العقاري.

وقد عمل المطور العقاري لمشروع سولاس على اختيار التصميمات بعناية فائقة بما يجعلها مطابقة للمعايير العالمية، وبالنظر إلى مزايا مشروع سولاس العاصمة الجديدة نجد أن كافة الوحدات الإدارية تتمتع بإطلالة ساحرة على الحدائق والمتنزهات، خلال السطور التالية نسلط الضوء على المزيد من التفاصيل الخاصة بمشروع سولاس.

موقع مشروع سولاس العاصمة الجديدة Solas New Capital

حرصت الشركة المالكة أثناء تصميم وتنفيذ مول سولاس العاصمة الادارية على توفير مجموعة من العوامل التي من شأنها توفير بيئة مناسبة تساعد على العمل والإنتاج، فقد تم تصميم الوحدات الإدارية بشكل مثالي حتى تكون جميعها يتمتع بالإنارة الطبيعية وهذا يعنى دخول أشعة الشمس طوال ساعات النهار، وهذا يساعد على ترشيد استهلاك الكهرباء في أغلب الوحدات، علاوة على نظام كهرباء حديث.

اهم المعالم القريبة من مول سولاس العاصمة الإدارية الجديدة:

يقع سولاس في قلب العاصمة الإدارية الجديدة فهو يطل على الحديقة الرئاسية، ينفرد بموقعه الحيوى الفريد من نوعه وذلك لوقوعه في القطعة 2.25B بالحي المالي أشهر أحياء العاصمة الإدارية الجديدة، وهذه المنطقة تتضمن عدد من المعالم البارزة بالمنطقة وأهمها مقرات الوزارات الحكومية والبرلمان والبورصة والبنك المركزي.

نجح فاو المطور العقاري لمشروع سولاس في اختيار قطعة بمساحة كبيرة في موقع ممتاز، وكان لهذه المساحة الشاسعة دور كبير في أن تتمتع الوحدات الإدارية بالتميز والخصوصية، وذلك لما يزيد عن ٨٠ % من إجمالي المساحة الداخلية لهذه القطعة.

ينفرد مول سولاس العاصمة الإدارية بموقعه الحيوى بالقرب من شرق العاصمة القاهرة ومنطقة مصر الجديدة، يبعد مشروع سولاس العاصمة الادارية عن كلاهما بمسافة ٤٨ كيلو متر، هذا إلى جانب توفر العديد من المؤسسات الحكومية والوزارات والشركات العالمية والمراكز التجارية وغيرها.

اعرف أكثر عن افضل مشاريع وكمبوندات العاصمة الادارية الجديدة

استمتع بأفضل ما في عالم الهندسة المعمارية مع تصاميمنا الحديثة والفريدة التي تجسد الابتكار في كل زاوية داخل مول سولاس العاصمة الإدارية الجديدة 

تسعى شركة فاو العقارية إلى تنفيذ مفهوم جديد للاستثمار الناجح من خلال مول سولاس العاصمة الإدارية الجديدة؛ حيث توفر للعملاء بيئة عمل مختلفة تزخر بكافة المقومات التي تهيئ لهم مكان هادئ، ومريح لمزاول نشاطاتهم المختلفة، فلقد تم تشييده على مساحة كبيرة والتي صممت على يد أكبر المصممين المعماريين أصحاب الخبرات الواسعة في هذا المجال، فالواجهات الخاصة به من الزجاج المزدوج الذي ينعكس عليه المساحات الخضراء من اللاند سكيب والبلازا والتي تعطي له أجمل شكل فريد يليق بعملائها، ولقد تم توفير داخل مشروع سولاس وحدات إدارية فقط، كما أنه يضم خدمات متكاملة وحصرية مما تعمل على تلبية كافة متطلبات الجميع من العملاء والمستثمرين. 

اختر وحدتك المثالية من بين مجموعتنا متنوعة من الوحدات التي تم تصميمها لتقدم لك الرفاهية والراحة في آن واحد داخل سولاس العاصمة الجديدة

انطلاقة مميزة على أرض العاصمة الإدارية الجديدة والتي أطلق عليها مول سولاس الذي شيد على مساحة أرض تبلغ 8000 متر مربع، وقسمت بشكل هندسي فريد وذلك ليضم المساحات الخضراء من البلازا واللاند سكيب المميز والذي يطل على أجمل المظاهر الفريدة، ويضم ما يقرب من 298 وحدة، وجراج واسع يضم 248 سيارة وذلك لمزيد من التحضر ومنع الزحام، فالمساحات الخاصة بالوحدات تبدأ من 42 متر مربع وتصل إلى 546 متر مربع، وصمم ليتكون من 2 بدروم وطابق أرضي، فضلاً عن وجود 7 أدوار وروف.

تصفح الان شقق للبيع فى العاصمة الادارية الجديدة

مميزات وقوع مشروع سولاس Solas بالعاصمة الإدارية الجديدة

يبحث كثير من العملاء عن منطقة عمل مميز يسهل الانتقال منها وإليها إلى وسط القاهرة، ينفرد مشروع سولاس العاصمة بموقعه الحيوى لكل الباحثين عن الهدوء بعيدا عن الصخب بالقاهرة، يوفر مشروع سولاس لهؤلاء العملاء العديد من المزايا فهو واقعا داخل العاصمة الإدارية الجديدة وهذا ما يسهل الانتقال الى العديد من المدن والمعالم البارزة ومنها ما يلي:

  • محافظة السويس على بعد ٣٠ دقيقة من العاصمة الادارية الجديدة.
  • مطار القاهرة الدولي يبعد عنها بمسافة ٣٠ دقيقة فقط.
  • يستلزم الوصول إلى مدينة القاهرة الجديدة من العاصمة الإدارية الجديدة نحو ٢٥ دقيقة.
  • اما عن المسافة الفاصلة بين وسط القاهرة الكبرى والعاصمة الادارية الجديدة فهي ٤٥ دقيقة.

اختار بيت احلامك بسهوله فيلات للبيع بالعاصمة الادارية الجديدة

خدمات مشروع سولاس العاصمة الجديدة

ادخل على مشروع سولاس العديد من الخدمات مما يجعله مؤهلا ليكون مركز الأعمال والمستقبل الاول في مصر، الخدمات المتاحة داخل مشروع سولاس العاصمة الادارية الجديدة تتمثل فيما يلي:

  • مساحات خضراء واسعة ولاندسكيب، بما يوفر الراحة والهدوء لكافة العاملين بمشروع سولاس.
  • جميع وحدات سولاس الإدارية تتمتع بمنظر ساحل على المساحات الخضراء والحدائق.
  • مساحات عمل مفتوحة على أعلى مستوى، وهذه المساحات تتضمن منطقة خاصة بانتظار عملاء مشروع فاو العاصمة الجديدة، كما تم تخصيص منطقة مماثلة خاصة بالانتظار في كل دور من أدوار المبنى.
  • يتضمن مشروع سولاس مراكز أعمال غاية في الفخامة والرقي.
  • مركز خاص بالاجتماعات، أنشأ هذا المركز على مساحة واسعة تبلغ ٥٠٠ متر مربع، أما عن موقعه بالمبنى فهو يحتل موقع متميز بالدور الارضي.
  • يحتوى المبنى على غرف مجهزة على أعلى مستوى بما يجعلها مؤهلة لعقد الاجتماعات والمقابلات والندوات داخل مول سولاس العاصمة الادارية.
  • قاعات اجتماعات مصممة على أعلى مستوى، وقد تم تجهيزها طبقا لمعايير الجودة العالمية داخل مول فاو العاصمة الجديدة.
  • نادى صحي في سولاس العاصمة يتضمن أفضل المعدات والأجهزة الرياضية، بما يجعله أفضل النوادى الصحية بالمنطقة.
  • قاعة مخصصة بالالعاب الرياضية، وهذه القاعة تحتوى على مجموعة رائعة من الألعاب، وهذه الميزة غير متوفرة في الكثير من المناطق المجاورة.
  • مشروع سولاس العاصمة الجديدة مزود بالنظام الرائع BMS، وهذه احدث الأنظمة الذكية التي يسهل من خلالها إدارة هذه المنشأة العملاقة.
  • يحتوى الرووف وهو الدور الاخير من مشروع سولاس على كافيه يلبي احتياجات جميع العاملين داخل مشروع سولاس العاصمة الادارية أثناء فترة العمل.
  • مساحة واسعة لأداء الصلاة في مول سولاس العاصمة الادارية.
  • كما يتضمن مشروع سولاس العاصمة الادارية عدد من المرافق الترفيهية بما يلبي احتياجات جميع العملاء.
  • كما يحتوى مشروع سولاس على مطاعم وكافيهات ومقاهي على أعلى مستوى، تلبي كافة الأذواق لتقديم مجموعة متنوعة من الاكلات الشرقية والغربية.
  • مجموعة من الغرف المتعددة الاستخدامات داخل مول سولاس العاصمة الإدارية.
  • مناطق ترفيهية في الهواء الطلق، مساحات واسعة تساعد على الاسترخاء والراحة والتأمل.
  • جراج سيارات على مساحة واسعة، وهذه المساحة تكفي لاستيعاب ما يزيد عن ٢٤٨ سيارة.
  • خدمات الامن والحراسة متوفرة على مدار ٢٤ ساعة في مول سولاس العاصمة الإدارية.

دليلك لمعرفة احسن تاون هاوس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

مساحة الوحدات الإدارية في مشروع سولاس العاصمة الإدارية

خططت الشركة لإنشاء مشروع سولاس العملاق على مساحة واسعة بلغت ٣٤ الف متر مربع، فرصة ذهبية لكافة العملاء بالحصول على مساحات نابضة بكافة صور ومعانى الحياة العصرية الراقية.

وحدات إدارية ومساحات واسعة بأرقي مناطق العاصمة الادارية الجديدة وهي منطقة المال والأعمال، وقد عمل القائمون على مشروع سولاس العاصمة الادارية الجديدة على استغلال هذه المساحة الشاسعة في انشاء اكبر عدد من الوحدات الإدارية والتي تصل عددها إلى ٢٩٨ وحدة ادارية، علاوة على إنشاء العديد من الجراجات ومواقف السيارات والتي بلغ عددها ٢٤٨ جراج.

خلال السطور التالية سنتعرف بشئ من التفصيل عن مكونات المبانى الإدارية الخاصة بمشروع سولاس، تقسيمها الداخلى على النحو التالي:

  • مباني مشروع سولاس: قام المهندسين المعماريين القائمين على مشروع سولاس العاصمة الجديدة بتشييد مبنين يشكلان حرف U، تصميمات داخلية غاية في الفخامة والرقي.

  • كل مبنى يتألف من ٢ بدروم وهو الطابق السفلي، وطابق ارضي واحد، و٧ أدوار عليا رووف.

  • الطابق الارضي: ارتفاعها هو ٧.٥ متر مربع.

  • ارتفاع الطوابق العلوية: أقل بكثير من ارتفاع الارضي، وهو يصل إلى ٤.٣ متر مربع.

  • الكوريدور: عمقه يتراوح من ٢.٢ متر مربع حتى 3.1 متر مربع.

  • الوحدات الإدارية: تأتى بمساحات متنوعة لتناسب جميع العملاء، وهي تبدأ من ٣٩ متر مربع حتى ٤٨ متر مربع، وهناك أيضا وحدات بمساحة ٤٥ متر مربع.

نقدم لك أفضل الأسعار التنافسية وخطط دفع مصممة خصيصًا لتتناسب مع ميزانيتك، لتضمن تجربة مريحة ومثالية معنا داخل سولاس العاصمة الإدارية

نجحت الشركة العقارية فاو بإطلاق مشروعها الإداري الفاخر سولاس العاصمة الإدارية الجديدة، ولقد حرصت على تقديم لجميع عملائها باقة من الأسعار التنافسية والتي تتوافق مع رغباتك الشرائية، وطرحت طرق سداد مرنة لتقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات طويلة، وتتمثل فيما يلي:

  • سعر المتر داخل سولاس مول العاصمة الجديدة: تبدأ من 34,000 جنيه مصري وتصل إلى 43,500 جنيه مصري.
  • أما عن سعر الوحدة الإجمالية داخل سولاس العاصمة الإدارية: يبدأ من 1,449,000 جنيه مصري.

أما عن طرق السداد المطروحة داخل مول سولاس العاصمة الجديدة، فهي تتمثل فيما يلي:

  • يمكنك دفع مقدم بقيمة 10% من سعر الوحدة، وعند الاستلام يتم دفع 10% أخرى، وتقسيط الباقي على مدار 84 شهر.
  • عند الدفع كاش يتم الحصول على خصم 30% من ثمن الوحدة الكلية.
  • يتم تسليم الوحدات بنظام التشطيب الكامل سوبر لوكس.

مزايا التشطيب في مشروع العاصمة الإدارية سولاس

اتاحت الشركة الوحدات بنظام التشطيب الكامل، فقد حرص المهندسون على اختيار افضل تصميمات جبسون بورد وتركيبها في الاسقف والارضيات من البورسلينHDF فضلا على موكيت النساجون، الدهانات المستخدمة في التشطيب جوتن فنوماستيك، يستلم العميل الوحدات بعد مرور ٣ سنوات من تاريخ الحجز.

لمزيد من المعلومات يمكنك التواصل معنا.....!!!

عيوب مول سولاس العاصمة الإدارية الجديدة

يُعتبر مول سولاس مشروعًا متميزًا ومتكاملًا بفضل التصميم والتنفيذ الاحترافي. وعلى الرغم من قلق البعض بشأن تنوع الأنشطة داخل المشروع، إلا أن شركة فاو قد زودت حلاً فعالًا لهذا التحدي. فقد قامت بالشراكة مع شركات متخصصة لإدارة كل نشاط على حدة، مع التأكيد على فصل المناطق المخصصة لكل نشاط. فبرج خاص مُخصص للمكاتب الإدارية، وآخر للوحدات الفندقية، مع تقديم مداخل ومصاعد منفصلة لكل وحدة، لضمان سهولة الوصول والخصوصية لكل مستثمر وزائر.

اعرض اكثر من 1000 توين هاوس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

الشركة المالكة والأعمال السابقة

شركة فاو للاستثمار والتطوير العقاري هي المالكة الرسمية لمشروع سولاس العاصمة الجديدة العملاق، تعد شركة فاو من أهم الشركات العقارية في السوق المصري، وما يميزها عن غيرها من الشركات المنافسة انها تسعي دائما إلى الأفضل من أجل إرضاء العميل في المقام الاول، دائما ما تعتمد في مشروعاتها على الخبرات العالمية، وهذا ما جعلها من أهم شركات التطوير العقاري في مصر، تعود ملكية الشركة إلى اللواء عاشور محمد الزاغ وهو رئيس الشركة، تقلد العديد من الوظائف والمناصب الهامة واهمها ما يلي:

  • عمل كملحق الدفاع المصري بالسودان.
  • شغل منصب نائب مدير صندوق إسكان القوات المسلحة.
  • نائب مدير المركز الوطني لتخطيط إستخدامات أراضي الدولة.
  • العضو المنتدب لشركه ميناء القاهرة البري والشركة القابضة للنقل البحري والبري.
  • كما حصل الزاغ على وسام الجمهورية من الدرجة الأولى.

وضع حجر اساس الشركة في عام ١٩٨٩، ووصلت إلى هذا الكيان العملاق بمساهمة الشركات الثلاثة وهما على النحو التالي:

  • شركة فرست سبورت، من أبرز الشركات المتخصصة في استيراد كافة التجهيزات الخاصة بالملاعب الرياضية، تم تأسيس الشركة في عام ١٩٨٩ الماضي، خلال السنوات الماضية قدمت الشركة عدد من الإنجازات فيما يخص التجهيزات الخاصة بالملاعب وأبرز أعمالها النادى الأهلى بمدينة نصر ومركز شباب الجزيرة وملاعب وزارة الإنتاج الحربي.
  • شركة كمبيوبراند، أبرز الشركات العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات والتوريدات العامة، تم تأسيس الشركة في عام ٢٠٠٤ الماضي، تمكنت الشركة من السطوع عاليا في هذا المجال بفضل إنجازاتها المذهلة بالتعاون مع الهيئة العامة للتصنيع وأبرزها مجلس الدفاع الوطني ومصنع صقر الصناعات المتطورة والهيئة القومية للانتاج الحربي ووادى النيل للمقاولات والشركة العربية البريطانية للصناعات الديناميكية.
  • شركة أيديا سبورت تأسست في عام 2008 الماضي، هذه الشركة من أبرز الشركات العاملة في مجال توريد وتركيب المسطحات الرياضية المغطاة والمكشوفة على حد سواء، تعمل الشركة في توريد أفضل الخامات الخاصة بالمسطحات الرياضية، وأبرز أعمالها ملاعب أكاديمية الشرطة ونادى مدينة الرحاب ونادى الزهور ونادى مدينتي وجامعة الإسكندرية ونادى مدينة ٦ اكتوبر واستاد انبي والجامعة الكندية.

حياة العصر الجديد بانتظارك: اكتشف الخدمات والمميزات في العاصمة الإدارية الجديدة!

تمثل العاصمة الإدارية الجديدة في دولة مصر العربية مشروعا حكوميا كبيرا يسعى إلى إحداث نقلة نوعية في جودة الحياة والعمل داخلها، من خلال مجموعة واسعة من المزايا والخدمات المتقدمة. تصبو هذه المدينة لأن تكون رمزا للحداثة والاستدامة البيئية، وذلك بفضل تصاميمها المعمارية المبتكرة ومرافقها الطبية المجهزة تجهيزا كاملا، فضلا عن المراكز التجارية التي تضم أشهر العلامات التجارية العالمية.

تحتل العاصمة الإدارية الجديدة مكانة بارزة كمركز للأعمال والشركات، سواء الوطنية أو الدولية، إلى جانب كونها مقرا للعديد من المؤسسات الحكومية الرئيسية. هذا الموقع المتميز يساهم في تعزيز الفرص الاقتصادية ويوفر آفاقا واسعة للتوظيف، ما يجعلها وجهة مغرية للمحترفين والعاملين في مختلف المجالات.

الحياة الثقافية والاجتماعية في العاصمة الإدارية الجديدة تعج بالأنشطة المتنوعة. من المرافق الترفيهية والثقافية ذات المستوى العالمي، إلى الفنادق الفخمة والمطاعم التي تقدم مأكولات من مختلف بقاع العالم، كل هذه العوامل تسهم في غنى الحياة الاجتماعية وتوفر تجارب ثقافية مميزة لسكانها وزائريها.

تبرز العاصمة الإدارية الجديدة أيضا بتخطيطها الحضري المدروس والتي تعطي الأولوية لمساحات الخضراء والمنتزهات، تلك المساحات تتيح للسكان فرصة فريدة للاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة الخلابة. بالإضافة إلى ذلك، تشجع المدينة على اتباع نمط حياة صحي ونشط من خلال الممرات المخصصة للمشي وركوب الدراجات.

بتجميع كل هذه المزايا، توفر العاصمة الإدارية الجديدة تجربة معيشية رفيعة المستوى تلبي كافة احتياجات ساكنيها بما يضمن لهم حياة مريحة ومستدامة، مما يجعلها نموذجا للتطور العمراني والاجتماعي.

العاصمة الإدارية الجديدة: المفتاح المشرق لحياتك الأفضل!

تجري في مصر حاليًا مراحل تطوير وتنفيذ مشروع ضخم يبشّر بتغيير ملحوظ في نمط الحياة والبنية التحتية، حيث يبرز العمل على إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة كرؤية مستقبلية واعدة. تم تحديد هذه المدينة النابضة بالحياة كمركز جديد للنشاط الاقتصادي والإداري في مصر، مع التركيز على جعلها نموذجًا للمعيشة المعاصرة التي تلبي طموحات واحتياجات السكان.

تغطي المدينة العاصمية الجديدة مجموعة واسعة من التسهيلات والمرافق، بدءًا من الوحدات السكنية المصممة بعناية فائقة، مرورًا بالمنشآت التجارية الحديثة، وصولاً إلى الحدائق العامة والمساحات الخضراء التي تضفي جوًا من الانتعاش والهدوء. تم إيلاء اهتمام خاص لضمان توفير بيئة مثالية تجمع بين الفخامة والراحة، وذلك عبر إدخال أنظمة نقل متطورة وبنية تحتية مستدامة تسهّل الحركة وتعزز من جودة الحياة.

أيضًا، تتعهد العاصمة الإدارية الجديدة بتوفير الإمكانيات اللازمة للنهوض بالتعليم والرعاية الصحية، إذ تشمل خططها بناء مؤسسات تعليمية وصحية ذات مستوى عالمي، بالإضافة إلى مراكز تسوق فاخرة وأماكن للترفيه والأنشطة الثقافية. هذه المزايا تجعل من العاصمة الإدارية الجديدة وجهة مثالية لمن يبحثون عن فرص العمل، وفي نفس الوقت، تقدم فرص استثمارية جذابة في مجالات متنوعة كالعقارات والخدمات.

تعمل الحكومة المصرية على تشجيع الانتقال إلى هذا المجمع العمراني الجديد بتقديم ميزات وتسهيلات للسكان والمستثمرين على حد سواء، مما يؤكد على الدور الهام الذي تلعبه العاصمة الإدارية الجديدة في رسم ملامح المستقبل الواعد لمصر. إن هذا المشروع ليس مجرد توسع عمراني، بل هو خطوة استراتيجية نحو تحقيق نقلة نوعية في معايير الحياة والازدهار للأجيال القادمة.

بين الجوار والتميز: تعرف على المولات المحاذية لمول سولاس العاصمة الإدارية الجديدة! 

تشكّل العاصمة الإدارية الجديدة مركزًا رائعًا لتجارب التسوق المتنوعة، حيث تضم العديد من المراكز التجارية المتميزة التي تلبي احتياجات وتطلعات الزائرين. بالقرب من مول سولاس، هناك عدة مراكز للتسوق تقدم أنشطة وخيارات متعددة تناسب جميع الأذواق والفئات.

  1. لافاييت مول العاصمة الادارية الجديدة: يتألق بمعالمه العصرية ويقدم تشكيلة فريدة من العلامات التجارية العالمية إلى جانب المطاعم والمقاهي المتنوعة، يجعل منه وجهة شهيرة للزيارة.

  2. مول الماسة العاصمة الادارية الجديدة: مول الماسة يفتح أبوابه في منطقة الداون تاون، حيث يرحب بزواره بمجموعة راقية من المتاجر وخيارات الطعام الفخمة، بالإضافة إلى مناطق مخصصة للعب الأطفال تعد مثالية للعائلات.

  3. مول اسجارد العاصمة الإدارية: مول اسجارد الذي يُعد معلمًا لا مثيل له للتسوق والترفيه. يقع في قلب العاصمة الإدارية، يتيح للزوار فرصة التسوق من محلات تجارية ذات ماركات عالمية رنانة وأخرى محلية رائعة.

  4. مول ايست سايد العاصمة الادارية: مول ايست سايد يبرز كوجهة لا غنى عنها لعشاق التسوق، مقدمًا تجربة تسوق متميزة تضم تنوعًا كبيرًا في المتاجر والمأكولات، بالإضافة إلى صالة سينما عصرية تعد بمتعة غير محدودة.

  5. مول بوينت 11 العاصمة الإدارية الجديدة: مول بوينت 11، الذي يقع بالقرب من سولاس، يوفر تشكيلة واسعة من الماركات العالمية والتجارية، مع تصميم معماري حديث يضيف إلى جاذبيته.

  6. مول ميدتاون سكاي العاصمة الادارية الجديدة: يقدم مول ميدتاون سكاي، الكائن في منطقة الأركان، تجربة تسوق غنية بالفخامة بفضل مجموعته الواسعة من المتاجر العالمية والمحلية، بالإضافة إلى مناطق الترفيه.

إن زيارة مول سولاس والمولات القريبة منه في العاصمة الإدارية الجديدة تمثل فرصة مثالية للاستمتاع بتجارب تسوق متنوعة وغنية، تلبي توقعات الزائرين من كافة الفئات، ما يجعلها وجهات مفضلة للتسوق والترفيه.

كل ما تحتاج لمعرفته لشراء عقار عبر realestate.eg!


في عالم يزداد فيه الطلب على العقارات يومًا بعد يوم، تقف منصة عقارات مصر كشاهد على الفرص اللامحدودة في هذا القطاع لكل مستثمر يسعى إلى تنمية أمواله من خلال الاستثمار العقاري. هذه المنصة عبارة عن واجهة تجمع بين التنوع والجودة في العقارات المعروضة، فمن الشقق المعاصرة إلى الفلل الفخمة وصولاً إلى الوحدات التجارية، كل ذلك معروض لتلبية أذواق ومتطلبات المستثمرين المختلفة.

المرونة في الدفع: من أبرز ما يُميز المنصة، تقديمها لتسهيلات في الدفع متعددة تناسب الجميع، بدءًا من الكاش مرورًا بالتمويل العقاري وانتهاءً بخيارات التقسيط عن طريق البنوك، وهو ما يجعلها تتفوق في تلبية حاجات المشترين ويعطيهم حرية أكبر في اختيار ما يناسبهم.

الشفافية في المعلومات: لكل من يبحث عن الدقة والتفصيل، تعُد المنصة بتقديم معلومات شافية عن كل عقار، تشمل الخصائص الفنية والموقع الجغرافي والمميزات الإضافية، ما يعزز من قدرة المستخدم على اتخاذ قرارات مبنية على وعي وبصيرة.

مواعيد التسليم: كما تُبرز المنصة مواعيد التسليم المتوقعة للعقارات وتقديرات قيمتها المالية المستقبلية، مما يُسهل على المستثمرين تقييم إمكانية الربح وتوقيت استثماراتهم بأسلوب علمي دقيق.

الدعم المالي: وفي حال كان الدعم المالي ضرورة، تُقدم المنصة أيضًا بوصلة توجيهية حول القروض العقارية، مضيفةً إليها شروحات حول كيفية الاستفادة من هذه الخدمات لتحقيق أقصى استفادة من الاستثمار.

وسائل مساندة للمستثمرين الأجانب: تأتي منصة عقارات مصر أيضًا بميزات خاصة تهم المستثمرين الأجانب، مانحةً إياهم الفرصة للاستثمار في مصر وربما الحصول على الجنسية المصرية كجزء من الصفقة، مع توفير كل المعلومات الضرورية لتحقيق ذلك.

باختصار، تقدم منصة عقارات مصر لوحة شاملة تجمع كل ما قد يحتاجه المستثمر من فرص استثمارية عقارية ممتازة، معلومات تفصيلية ومساعدة في التمويل والتسهيلات على مختلف الأصعدة. كل ذلك بمنظور يهدف إلى جعل رحلة الاستثمار العقاري مُربحة وفعّالة ومُختصرة قدر الإمكان.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
مركز تجاري
منطقة تجارية
عرض المزيد
youtube
image

الاسئلة الشائعة

يقع داخل العاصمة الادارية الجديدة

17,000,000 جنيه مصري

+201009808986

شركة فاو للاستثمار والتطوير العقاري.

31 وحده

بمقدم 10 % والباقي بالتقسيط لمدة تصل إلي 7 سنوات

مساحة كبيرة

بحث

طلب اتصال
واتساب