image image
سكنى

كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة كازانوفا العقارية - Tick Hills Compound New Zayed

وحدات للبيع (6)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: تيك هيلز.

عن المشروع: تتميز وحدات مشروع تيك هيلز زايد الجديدة بتنوعها الكبير، حيث تشمل شقق سكنية فاخرة مما يلبي احتياجات مختلف العملاء. كما أن تصاميم الوحدات تعكس أحدث الأساليب المعمارية وتضمن استغلال الفضاء بأفضل شكل ممكن، بالإضافة إلى الحفاظ على خصوصية كل وحدة.

موقع تيك هيلز زايد الجديدة: في قلب مدينة الشيخ زايد على قرب من أشهر المؤسسات التجارية هايبر وان.

مساحة المشروع: 5 ونصف فدان.

أنواع الوحدات: شقق.

مساحة الوحدات في تيك هيلز: تبدأ من 75 متر مربع.

سعر الوحدات: يبدأ من 2,238,810 جنيه مصري.

اسم الشركة المطورة لمشروع تيك هيلز زايد الجديدة: شركة كازانوفا العقارية.

طرق السداد في تيك هيلز: دفع مقدم 10% وتقسيط الباقي حتى 9 سنوات.

اكتشف ارخص سعر للمتر عقارات للبيع الشيخ زايد

تحقق من أحلامك ورغباتك لمستقبل مشرق: انضم إلينا في كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة المتميز الذي يجمع بين الرفاهية والتصميم الحديث

إنطلاقة حديثة قامت بها الشركة العقارية الرائدة كازانوفا والتي قررت تقديم مجمع سكني متكامل يليق بمستوى عملائها الباحثين عن الرقي والفخامة، فلقد أعلنت عن كمبوند فريد من نوعه يٌعرف بـ تيك هيلز - Tick Hills Compound New Zayed والذي ينفرد بالموقع الاستراتيجي الهام حيث مدينة زايد الجديدة والتي تربط بين الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل عليك الوصول والتنقل دون معاناة من الزحام المروري، كما أن تيك هيلز يجاور أهم المؤسسات الشهيرة بالمنطقة.

أما عن المساحة المقام عليها كمبوند تيك هيلز السكني فهي شاسعة والتي تشتمل على المساحات الخضراء والمسطحات المائية التي تضفي عليه أجمل المظاهر الراقية والممتعة وتعكس على الماريين أجواء من الإيجابية، فضلاً عن ذلك فإن الوحدات السكنية المتوفرة داخل المباني الضخمة بمشروع تيك هيلز زايد الجديدة فهي تختلف في المساحات والانواع وتعطيك كازانوفا العقارية الفرصة من أجل اختيار الأنسب لك ولعائلتك، كما أنها تتمتع بالتصاميم المعمارية الفخمة وتم تطبيق كافة معايير الجودة العالمية والتي تتسم بالرقي والابتكار.

كما أن الخدمات التي تم تقديمها بمشروع تيك هيلز فهي حصرية ومتكاملة يتم من خلالها تلبية كافة المتطلبات والأغراض المتعددة لدى العملاء والمستثمرين، ولذلك فقد قامت شركة كازانوفا بالأعلان عن مفاجئة وذلك بتوفير باقات من الأسعار التنافسية حيث تساعدك في شراء الوحدة المناسبة لك ولعائلتك، بالإضافة إلى ذلك فإن طرق السداد المرنة التي تم وضعها فهي تمكنك من تقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات وبدون فوائد، يمكنك الآن استغلال الفرصة والمبادرة بحجز وحدتك داخل تيك هيلز كمبوند....!!!

دليلك الشامل لمعرفة افضل شقق للبيع في الشيخ زايد

أدعوك لخوض تجربة فريدة من نوعها: اكتشف كمبوند تيك هيلز الشيخ زايد الذي يتميز بموقعه الاستراتيجي والمزايا العديدة التي يقدمها

تم جذب أعداد هائلة من العملاء نحو المشروع السكني الفخم تيك هيلز والتي قامت بتشييده شركة كازانوفا والتي بذلت قصاري جهودها من أجل تحقيق كافة المتطلبات الخاصة بالعملاء، فلقد تم اختيار الموقع الاستراتيجي والجغرافي الهام حيث مدينة زايد الجديدة، فهو يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل عليك الوصول في أقل الدقائق القليلة، ويمكنك قطع أقصر المسافات للتنقل من تيك هيلز وأفضل المناطق الراقية والمدن وذلك بمسافة قصيرة.

أهم مميزات موقع تيك هيلز كمبوند الشيخ زايد - Tick Hills New Zayed:

  • كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة يقع على قرب من أشهر المؤسسات التجارية هايبر وان.
  • الوصول من تيك هيلز كازانوفا إلى زيد بارك مسافة قصيرة جداً.
  • كما أن المسافة التي تفصل بين تيك هيلز زايد الجديدة على قرب من ميدان جهينة.
  • يجاور مشروع تيك هيلز زايد أشهر الجامعات ومنها جامعة النيل.
  • بمكنك الوصول من تيك هيلز كمبوند وطريق اسكندرية الصحراوي تقدر بحوالي 4 دقائق فقط.
  • المسافة التي تفصل بين تيك هيلز كمبوند زايد الجديدة ومدينة الإنتاج الإعلامية ما يقرب من ربع ساعة فقط.

كل ما تريد أن تعرف عن أهم وأفضل كمبوندات الشيخ زايد

خطوة نحو الرفاهية والتميز: ألق نظرة على مجموعتنا من الوحدات الفريدة داخل تيك هيلز كمبوند التي تجسد أحدث الاتجاهات في التصميم والابتكار

لقد تم تشييد كمبوند تيك هيلز السكني على مساحة أرض ضخمة والتي تبلغ 5 ونصف فدان، حيث أنها تشتمل على أجمل المناظر الطبيعية الخلابة والتي تحتل ما يقرب من 80% من مساحته الإجمالية، كما أن الوحدات المتوفرة داخل المباني السكنية تم التنويع بين المساحات والأنواع وذلك ليكون لجميع العملاء التابعين لشركة كازانوفا من اختيار ما يتوافق مع مستواهم الرفيع، فلقد قامت بإلحاق المهمة إلى أشهر الشركات الهندسية صاحبة الخبرات ولهم اللمسات المبهرة على أرض الواقع ولهم الثقة الكبيرة مما تم وضع داخل تيك هيلز التصاميم الراقية وتحمل أيضاً الديكورات الفريدة من نوعها مما تم انتاج مشروع سكني لا مثيل له.

ونجد أن تيك هيلز الشيخ زايد - Tick Hills Compound New Zayed تتكون العمارة الواحدة من 4 أدوار علوية + دور أرضي، فضلاً عن هذا فإن الخدمات التي تم توفيرها بـ تيك هيلز فهي متكاملة وحصرية يتم من خلالها تلبية جميع المتطلبات لجميع السكان وتحقق البيئة المعيشية الراقية والمتكاملة، فلا تتردد واستغل الفرصة بالمباردة بالحجز داخل تيك هيلز زايد الجديدة....!!!

الحياة الراقية أصبحت أسهل من أي وقت مضى: تمتع بالراحة والفخامة مع خدمات كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة المتميزة التي تلبي كل احتياجاتك

كمبوند تيك هيلز يقدم البيئة السكنية المميزة والمريحة والتي تليق بمستوى جميع العملاء، كما أنه مقام على مساحة أرض ضخمة والتي تشتمل على المساحات الخضراء الشاسعة والتي تشتمل على اللاند سكيب و الملاعب الرياضية المختلفة بالإضافة إلى المسطحات الاصطناعية والتي منها حمامات السباحة والبحيرات التي تعطيه السحر الخالص والشكل الراقي الذي لا يقارن، بالإضافة إل الوحدات السكنية المتوفرة داخل تيك هيلز فهي تختلف في المساحات والأنواع وذلك لاتاحة الفرصة لجميع العملاء من اختيار الأنسب لهم، وتتمثل مساحة الوحدات داخل تيك هيلز زايد فيما يلي:

  • مساحة الوحدات الشقق السكنية داخل كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة: تبدأ من 75 متر مربع، وتتكون من 1 غرفة نوم.
  • أما عن الوحدات السكنية بمشروع تيك هيلز زايد الجديدة - Tick Hills Compound New Zayed: مساحتها تبدأ من 104 متر مربع، وتتكون من 2 غرفة نوم.
  • كما أن الوحدات السكنية المتوفرة داخل تيك هيلز كازانوفا: فمساحتها تبدأ من 126 متر مربع.

تعرف بالتفصيل على افضل كمبوند في الشيخ زايد

كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة ليس فقط عن بناء منازل، بل عن تقديم حياة أفضل: استمتع بالمميزات والخدمات الاستثنائية التي نقدمها خصيصًا لك - Tick Hills Compound New Zayed

كمبوند تيك هيلز يعتبر من أهم المشروعات السكنية التي إنطلقت بها شركة كازانوفا العقارية حيث أنها حرصت على تقديمه بشكل مميز لا مثيل له، فهو يعطيك الفرصة للاستمتاع بأوقات مبهرة ومريحة للأعصاب، وتتمثل تلك المزايا فيما يلي:

  • إن من أهم المميزات التي ينفرد بها تيك هيلز كمبوند هو اختيار له المواقع الاستراتيجية الهامة وذلك بـ زايد الجديدة، فهو يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية وذلك بعيداً عن الزحام المروري.
  • كما أن تم العمل على توفير عدد من الوحدات السكنية بكمبوند تيك هيلز زايد الجديدة حيث تتفاوت فيما بينها من حيث المساحات والأنواع مما يجعلك تستمتع بالحرية لاختيار وحدتك الأنسب لك.
  • خدمة إنترنت تعمل بشكل سريع داخل كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة، وذلك لمزيد من البيئة الممتعة التي تليق بمستواك الرفيع.
  • تم تصميم منطقة ترفيهية راقية بـ تيك هيلز كازانوفا وذلك لإقامة حفلات الشواء والتجمعات العائلية، فهي مجهزة وتشتمل على الديكورات الفاخرة ولمزيد من الاستمتاع بأوقات فريدة. 
  • ولمزيد من الرقي والفخامة فقد تم تصميم بمشروع تيك هيلز أكبر بوابات الدخول والخروج مما تسهل عليك التنقل بسهولة دون معاناة من الزحام.
  • تمهيد داخل تيك هيلز زايد الجديدة مسارات وتراكات حيث تتيح لك الفرصة للاستمتاع بأوقات مريحة وذلك عند المشي والجري في الصباح الباكر وسط المساحات الخضراء المحيطة بك، وركوب الدراجات بعيداً عن السيارات.
  • تركيب كاميرات مراقبة في كافة نواحي تيك هيلز كمبوند زايد حيث تقوم برصد كافة الأحداث التي تدور على مدار اليوم، وذلك لمزيد من التحضر و الأمان التام على السكان.
  • كما أن تم العمل على تشييد داخل تيك هيلز زايد الجديدة أكبر مسجد يكفي لأكبر عدد من المصليين، وذلك لأداء الصلوات على مدار اليوم.
  • أسفل الوحدات السكنية التي تم توفيرها داخل تيك هيلز كمبوند تم تصميم أكبر جراجات واسعة والتي تكفي لعدد من السيارات لمزيد من التنظيم.
  • كما أن تم تصميم أكبر بنية تحتية والتي تحتوي على الخدمات الأساسية والتي تتمثل في الكهرباء والغاز الطبيعي والصرف الصحي داخل تيك هيلز زايد الجديدة حيث لا يمكن الاستغناء عنها.
  • وتجنباً لانقطاع التيار الكهربي فقد تم توفير داخل المباني بكمبوند تيك هيلز زايد الجديدة عدد من المولدات الكهربائية والتي تعمل تلقائياً إن حدث أي عطل.
  • تصميم عدد من المسطحات المائية بكمبوند تيك هيلز كازانوفا والتي تتمثل في البحيرات الصناعية ونوافير راقصة التي تعمل حيث تقوم بعكس أفضل المظاهر الفريدة.
  • المساحة المشيد عليها مشروع تيك هيلز شاسعة فهي تشتمل على أجمل المناظر الطبيعية الخلابة، بالإضافة إلى الوحدات التي تتفاوت من حيث المساحات والأنواع.
  • داخل مشروع تيك هيلز زايد الجديدة تم العمل على توفير أحدث التكييفات الحديثة بكافة الوحدات السكنية وذلك ليتم توزيع الهواء البارد لمزيد من الاستمتاع بأوقات فريدة.

معلومات شاملة عن توين هاوس للبيع في الشيخ زايد

مع خدماتنا في كمبوند تيك هيلز زايد، نحن نعتني بك وبكل احتياجاتك، مؤكدين على الرفاهية في كل خطوة - Tick Hills Compound New Zayed

للباحثين عن البيئة السكنية المريحة والمميزة تم العمل على توفير كافة الأهداف المختلفة لجميع العملاء الباحثين عن الرفاهية التامة، ولقد حرصت شركة كازانوفا العقارية من أجل تقديم باقات من الخدمات المتكاملة، وتتمثل فيما يلي:

  • لقد حرصت شركة كازانوفا العقارية على توفير بمشروع تيك هيلز زايد الجديدة كافة مواطن الأمان والراحة للسكان حيث أن تم تعيين عدد من أفراد الأمن والحراسة والتي تعمل على مدار 24 ساعة.
  • كما أن تم العمل على تقديم داخل تيك هيلز زايد أفضل الخدمات التعليمية المميزة ويتم تقديم بها كافة المناهج الدراسية الحديثة والتكنولوجية.
  • ولقد تم العمل على توفير تيك هيلز كازانوفا زايد الجديدة أكبر هايبر ماركت مصمم بأعلى مستوى، حيث أنه يشتمل على المستلزمات المنزلية المختلفة و المنتجات التي يحتاجها السكان.
  • مول تجاري فخم تم تصميمه داخل تيك هيلز كمبوند والذي يشتمل على البراندات العالمية والتي تليق بمستوى جميع العملاء.
  • صيدليات كبيرة تم العمل على توفيرها داخل تيك هيلز والتي تشتمل على الأدوية المستوردة وذلك لمزيد من التكامل وخدمة المرضى في أي وقت.
  • داخل مشروع تيك هيلز زايد تم العمل على توفير أكبر مراكز اللياقة البدنية والتي تشتمل على الأجهزة الرياضية الحديثة وذلك لبناء الجسم والحفاظ على رشاقته بمساعدة عدد من أفضل المدربين.
  • وهناك داخل تيك هيلز كمبوند تم العمل على توفير أفضل العيادات الطبية والتي تعمل على مدار اليوم وبها عدد كبير من أكفأ الأطباء والممرضين وذلك لمزيد من التقدم ولميزد من راحة المرضى.
  • هناك داخل تيك هيلز زايد الجديدة تم العمل على توفير أكبر منطقة فود كورت داخل كمبوند تيك هيلز والتي تشتمل على المطاعم والكافيهات التي صممت بأعلى مستوى، ويتم تقديم بها أفضل المأكولات والمشروبات اللذيذة.
  • مركز صحي فخم تم تصميمه داخل تيك هيلز كمبوند والذي يشتمل على أقسام مختلفة فمنها السباهاوس والساونا والجاكوزي وذلك للاستمتاع بالأوقات المميزة ولمزيد من الاستجمام.
  • كما أن تم العمل على توفير داخل مشروع تيك هيلز زايد الجديدة أكبر قاعات مختلفة والتي مصمم على نفس الطرز العالمية وتحمل من الداخل الديكورات المبهرة.
  • ولقد تم تعيين عدد من عمال النظافة داخل تيك هيلز والتي تعمل بكافة الجهود للحفاظ على المظهر الفريد الخاص به، ولمزيد من الرقي.
  • للأطفال الصغار داخل تيك هيلز كمبوند فقد تم تصميم أكبر حضانة والتي يتم من خلالها عرض كافة المناهج التعليمية الحديثة والتي تقوم بتنمية مقاراتهم.

كل ما تريد معرفته عن فلل للبيع الشيخ زايد

استثمر بذكاء وبثقة: استكشف القيمة الحقيقية للاستثمار مع خطط السداد المرنة التي نقدمها في كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة وأسعارنا المنافسة

لقد قامت شركة كازانوفا العقارية يتقديم مشروع سكني فخم يوفر البيئة المعيشية الراقية والتي تتيح لهم الراحة النفسية والرفاهية التامة، كما أن قررت تقديم باقات مميزة من الأسعار التنافسية بكمبوند تيك هيلز زايد الجديدة والتي تمكنك من شراء الوحدة السكنية المميزة، فضلاً عن ذلك فإن طرق وأنظمة السداد المرنة التي طرحت والتي تمكن جميع السكان من شراء الوحدة وتقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات وبدون فوائد، وتتمثل فيما يلي:

  • وحدات الشقق السكنية داخل كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة - Tick Hills Compound New Zayed: سعرها يبدأ من 2,238,810 جنيه مصري، وتتكون من غرفة نوم.
  • وحدات الشقق السكنية بـ تيك هيلز زايد: سعرها يبدأ من 5,070,000 جنيه مصري، وتتكون من غرفتين.
  • وحدات الشقق بالمشروع الفخم تيك هيلز: تتكون من غرفتين، وتبدأ سعرها من 5,680,890 جنيه مصري.

أما عن أنظمة السداد المرنة التي تم طرحها داخل تيك هيلز كمبوند زايد الجديدة، فهي تتمثل فيما يلي:

  • يمكنك دفع مقدم بقيمة 10% من سعر الوحدة داخل تيك هيلز، وسداد الباقي على مدار 7 سنوات.
  • أو دفع مقدم بقيمة 15% من ثمن الوحدة داخل كمبوند تيك هيلز زايد، وتقسيط الباقي على مدار 8 سنوات.
  • أو دفع مقدم بنسبة 20% من سعر الوحدة بمشروع تيك هيلز الشيخ زايد، وتقسيط الباقي على مدار 9 سنوات.
  • يتم تسليم الوحدات داخل تيك هيلز كمبوند خلال 3 سنوات.

لمزيد من المعلومات يمكنك التواصل معنا....!!!

عيوب كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة

رغم الخصائص الجذابة في كمبوند Tick Hills New Zayed، قد يظن بعض العملاء أن التنوع الكبير في الوحدات السكنية قد يؤدي إلى نمط حياة صاخب، مما يزعج محبي الهدوء. ولكن، شركة كازانوفا العقارية قد ضمنت توفير مساحات واسعة بين الوحدات لتقديم الراحة والهدوء لسكان الكمبوند.

أدخل عالمًا حيث الابتكار يلتقي بالرؤية: تجول في فلسفة المطور العقاري كازانوفا التي تمتاز بالإبداع وتتجاوز التوقعات

شركة كازانوفا تعتبر من أقوى الشركات العقارية الرائدة التي قامت بالإنطلاق في الفترة الأخيرة داخل السوق المصري العقاري، ولقد حققت الثقة الكبيرة من جانب العملاء المميزين لديها، فلقد قامت بإنشاء مشروعات في مختلف المناطق الحيوية حيث أنها نالت على اقبال العديد من العملاء، كما أنها قامت بمشروعها السكني الفخم تيك هيلز زايد الجديدة والذي ينفرد بالمميزات الفخمة، ولا زالت تعمل بكافة الجهود من أجل الانطلاق نحو مستقبل أفضل وتحقيق للهدف المرجو، وتمتلك عدد المهندسين المعماريين الذين لهم الدور البارز في وضع اللمسات المميزة وذلك بالمواصفات العالمية التي لا مثيل لها.

أهم المشروعات السابقة لشركة كازانوفا العقارية:

  • مشروعات في حي الوطن.
  • مشروعات في حي النرجس.
  • كمبوند لينا سبرينجس القاهرة الجديدة.

تطورات مدينة الشيخ زايد مصر: تفتح أبواب أحلامك نحو العيش المتطور والعصري!

شهدت الشيخ زايد في مصر تحولاً كبيراً يلفت الأنظار في الآونة الأخيرة. هذا التحول الذي غطى شتى الأصعدة جعل منها إحدى المدن الرائدة في البلاد. فقد تم تجديد البنية التحتية بشكل مكثف، حيث أن الطرق باتت أوسع وأكثر تنظيماً لضمان سلاسة الحركة داخل المدينة، وزودت بمناطق مخصصة للمشاة وسبل متعددة للنقل الجماعي.

إضافة إلى ذلك، وفرت الشبكات الحديثة من الكهرباء والمياه والصرف الصحي إمدادات أساسية موثوقة، ما رفع مستوى العيش لقاطنيها. ولم تتوقف التحسينات عند هذا الحد، إذ أُنشئت مراكز تجارية تتنوع فيها المتاجر والخدمات لتلبية كل ما يحتاجه السكان من سلع وخدمات، مما ساهم أيضًا في خلق العديد من فرص العمل.

على صعيد التعليم، فقد تم التركيز كثيرًا على إنشاء مؤسسات تعليمية من مدارس وجامعات محلية وعالمية توفر معايير تعليمية عالية، سعياً وراء إعداد جيل جديد مهيأ لسوق العمل الحديث. أما في مجال الرعاية الصحية، فقد شهدت المدينة إنشاء مستشفيات ومراكز صحية مزودة بأحدث التقنيات لتقديم أفضل الخدمات الطبية.

كما أصبحت الشيخ زايد وجهة مفضلة للمستثمرين، جاذبةً إليها شركات عالمية ومحلية ما زاد من فرص العمل وعزز النمو الاقتصادي المتسارع. ونتج عن كل هذه التطورات والجهود المبذولة، بناء مجتمع متناغم يشارك بنشاط في تشكيل مستقبل مدينته، متطلعاً نحو غدٍ أكثر إشراقاً ورخاء.

مدينة الشيخ زايد مصر: حيث تضاف الحياة إلى أيامك بخدماتها ومزاياها المتميزة!

تتميز مدينة الشيخ زايد، الواقعة في قلب مصر، بمزيج فريد من المعاصرة والأصالة، مما يجعلها إحدى البقاع المفضلة لدى الزائرين من مختلف الأماكن. ها هي أبرز خصائصها وما تقدمه من خدمات:

١. تستفيد من مكانتها القريبة من العاصمة القاهرة، مما يسهل الوصول إلى روائع مصر السياحية.

٢. يمتاز التخطيط العمراني بالإبداع والجاذبية، معبرًا عن ذوق رفيع في الهندسة والتصميم.

٣. تتاح لزائريها تجارب ثقافية وترفيهية متعددة تناسب كل الأعمار.

٤. تضم المدينة مراكز تسوق كبرى ذات ماركات دولية ومحلية تخدم جميع احتياجات الزوار والمقيمين.

٥. تحرص على توفير مرافق ترفيهية ورياضية متطورة تشمل النوادي الصحية وأماكن للفتنس.

٦. تتوفر بها خيارات إقامة فخمة من فنادق ومنتجعات تعد بتجربة فريدة ومريحة.

٧. تشتهر بتنوعها الغني في المأكولات، حيث تقدم المطاعم أطباقًا لذيذة ترضي جميع الأذواق.

٨. تحتضن مؤسسات تعليمية مرموقة ومدارس ذات مستوى عالي لتلبية تطلعات التعليمية.

٩. تزخر بوسائل نقل متطورة وفعّالة تدعم سهولة التنقل داخل المدينة.

١٠. تقدم خدمات صحية وطبية من الطراز الأول، مؤمنة بذلك رعاية صحية متكاملة لسكانها.

اختر الأفضلية: قائمة الكمبوندات بمحاذاة كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة!

في قلب الشيخ زايد، تتواجد مشروعات سكنية مميزة تجاور كمبوند تيك هيلز نيو زايد، تتنوع بين التصاميم العصرية والخدمات الشاملة، نستعرض أبرزها:

  1. كمبوند اتريو الشيخ زايد يتميز بتصميمه العصري ويحتضن حدائق غناء ومسابح تضفي جوًا من الراحة والخصوصية.
  2. كمبوند ايتابا الشيخ زايد يبرز بمساحاته الخضراء الفسيحة وجمال مناظره الطبيعية، ما يجعله الموقع المثالي لحياة عائلية هانئة.
  3. كمبوند الما الشيخ زايد مشروع يتخطى التوقعات بتنوع مرافقه الترفيهية من نوادٍ صحية إلى ملاعب، مانحًا سكانه تجربة معيشة فريدة.
  4. كمبوند كابستون الشيخ زايد يقدم وحدات سكنية تلائم جميع الأذواق، مع تشطيبات فاخرة تلبي كل الرغبات.
  5. كمبوند فاي سوديك الشيخ زايد يضم تشكيلة واسعة من الخدمات من مراكز تسوق ومطاعم تضمن تغطية جميع احتياجات سكانه.

هذه المجمعات السكنية تقدم لساكنيها تجربة غنية بالخيارات والرفاهية، مكانًا مثاليًا لمن يسعون لحياة مريحة وهادئة في الشيخ زايد.

دليلك الشامل: كيف تحصل على عقارك المميز من كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة مع Realestate.eg?

إليك دليل مختصر لإيجاد منزل أحلامك في مجمع تيك هيلز زايد الجديدة، ويمكن تطبيق هذه الخطوات من خلال موقع realestate.eg:

- استهل رحلتك بالاطلاع على ما يقدمه موقع realestate.eg من خيارات عقارية في مجمع تيك هيلز. هذا سيعطيك نظرة شاملة لما هو متاح.
- معرفتك بالتفاصيل الجغرافية للمجمع ستزيد من فهمك للمكان وتسهل عليك اختيارك.
- وضح متطلباتك الخاصة كعدد الغرف، المساحة المطلوبة، والخدمات التي تتطلع إليها، لتسهيل عملية البحث.
- لا تتردد في طلب المساعدة من الوكلاء العقاريين الموثقين على الموقع للإجابة على استفساراتك وتوجيهك.
- القيام بزيارة ميدانية للمكان يعد خطوة أساسية للتأكد من مستوى الجودة والإطلاع على المرافق.
- قبل التوقيع على أي عقود، تأكد من مراجعة كل الوثائق القانونية المرتبطة بالعقار واستشارة محامي عند الحاجة.

التزم بتوثيق جميع المعاملات مع فريق realestate.eg لضمان تجربة شراء موثوقة وبدون متاعب.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
سينما
عرض المزيد

بحث

طلب اتصال
واتساب