image image
تجارى

مول ميدايكون العاصمة الإدارية الجديدة - Medicon Mall New Capital

وحدات للبيع (6)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: ميدايكون.

عن مشروع ميدايكون العاصمة: يعد مول ميدياكون في العاصمة الإدارية الجديدة وجهة تسوق رائعة ومميزة في مصر. يتميز هذا المركز التجاري الحديث بتصميمه العصري والفريد الذي يجمع بين الترفيه والتسوق في مساحة متكاملة. يضم مول ميدياكون تشكيلة واسعة من المتاجر الراقية والعلامات التجارية العالمية الشهيرة في مجالات متنوعة.

موقع مول ميدايكون: في قلب العاصمة الجديدة في قلب الحي السابع الـ R7.

مساحة مول ميدايكون العاصمة الادارية الجديدة: 13,000 متر مربع.

أسم المطور العقاري: شركة ميديكون للتطوير العقاري.

أنواع الوحدات: مكاتب إدارية - محلات تُجارية - صيدلية.

مساحة الوحدات في ميدايكونتبدأ من 55 متر مربع.

سعر المتر: يبدأ من 42,000 جنيه مصري,

أنظمة السداد: يتم دفع مقدم حجز 20% من إجمالي سعر الوحدة وتسديد باقي المبلغ على فترات سداد تصل إلى 7 سنوات.

اعرف المزيد عقارات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة 

تحقق من أحلامك ورغباتك لمستقبل مشرق: انضم إلينا في مول ميدايكون العاصمة الجديدة المتميز الذي يجمع بين الرفاهية والتصميم الحديث

فرصة لجميع المستثمرين الباحثين عن أفخم المشروعات الراقية والتي تلبي جميع المتطلبات وتحقق المعادلة الصعبة، وذلك بتشييد مول استثماري فاخر يعرف بـ ميدايكون - Medicon Mall New Capital والذي ينفرد بالعديد من المزايا الفاخرة والتي كانت من أحد العوامل التي ساعدت في جذب العديد من العملاء والمستثمرين، فهو صاحب الموقع الاستراتيجي الهام حيث العاصمة الإدارية الجديدة والتي تربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل عليك الوصول في أقل الدقائق المعدودة، والمسافة التي تفصل بين ميدايكون وأشهر المناطق الخدمية فهي قصيرة جداً.

ولقد تم تشييد المشروع الفخم ميدايكون العاصمة على مساحة أرض فخمة و التي تشتمل على المساحات الخضراء وأجمل المناظر الطبيعية الخلابة والتي تستحوذ على نسبة كبيرة وتعكس عليه أجواء مميزة وبلازا على مساحة مميزة منه، كما أن الوحدات التي تم توفيرها داخل ميدايكون العاصمة فهي تتفاوت من حيث المساحات وتختلف في الأنواع وذلك ليكون لك الفرصة من أجل اختيار الوحدة التي تتوافق مع مجالك العملي سواء كان " تجارياً، إدارياً، طبياً " ولكل واحدة التصاميم المعمارية الفريدة والتي تضاهي العصر الحديث وتجمع بين الفخامة والرقي التام، وبذلك نمنحك الفرصة من أجل تحقيق الربح الذي لا زلت تحلم به وتخطط من أجله داخل ميدايكون العاصمة.

كما أن نم توفير داخل ميدايكون أكبر قدر من الخدمات المتكاملة والتي تلبي جميع المتطلبات واحتياجات العملاء والمستثمرين، ولذلك فإن الأسعار الخاصة بالوحدات والتي تبدو تنافسية والتي تمكنك من شراء الوحدة التي تليق بك وتتوافق مع رغبتك الشرائية بلإضافة إلى أنظمة السداد المرنة لتقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات طويلة وبدون فوائد بمول ميدايكون العاصمة، استغل الفرصة ولا تتردد داخل أفضل المشروعات الاستثمارية، فبادر بالحجز....!!!

تعرف بالتفصيل على محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

أدعوك لخوض تجربة فريدة من نوعها: اكتشف مول ميدايكون العاصمة الإدارية الجديدة الذي يتميز بموقعه الاستراتيجي والمزايا العديدة التي يقدمها

لقد قامت شركة ميديكون العقارية بالحرص الكامل على توفير كل ما يحتاج إليه العملاء ويليق بهم وخدمة للجميع، فقد تم العمل على اختيار الموقع الاستراتيجي الهام لمول ميدايكون حيث أرض العاصمة الإدارية الجديدة في قلب الحي السابع الـ R7 والتي تربط بين الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل عليك الوصول في أقل الدقائق القليلة، ويمكنك قطع أقصر المسافات من ميدايكون العاصمة للوصول في عدة دقائق قليلة ودون المعاناة من الزحام.

أهم مميزات موقع مول ميدايكون العاصمة الإدارية الجديدة - Medicon Mall New Capital:

  • يقع مول ميدايكون العاصمة بشكل مباشر على المحور المركزي الذي يبلغ عرضه حوالي 70 متر مربع.
  • يمكنك الوصول من ميدايكون العاصمة مول إلى مركز المعارض الجديد وذلك في دقائق قليلة.
  • يقترب ميدايكون مول العاصمة من المدينة الأوليمبية وذلك بمسافة قصيرة جداً.
  • الوصول من ميدايكون العاصمة الإدارية إلى مطار العاصمة الادارية الجديدة لا تتعدى الدقائق القليلة.
  • ومن ميدايكون تاور العاصمة بمكنك قطع أقصر المسافات للوصول إلى طريق السويس.
  • وفي حوالي 5 دقائق يمكنك الوصول من ميدايكون مول العاصمة إلى محطة قطار المونوريل.
  • ميدايكون العاصمة الادارية على بعد دقائق قليلة من مطار القاهرة الدولي.
  • يقترب ميدايكون مول العاصمة من أشهر المعالم بالعاصمة وهو النهر الأخضر.
  • المسافة التي تفصل بين ميدايكون مول إلى طريق الدائري الإقليمي فهي قصيرة جداً، ويمكن الوصول بسهولة عبر طريق العين السخنة.
  • يجاور ميدايكون مول العاصمة الجديدة أشهر المشاريع الاستثمارية الفخمة ومنها مول سول بلازا و أيضا بالقرب من بارك فيو.

دليلك لمعرفة احسن عيادات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

خطوة نحو الرفاهية والتميز: ألق نظرة على مجموعتنا من الوحدات الفريدة داخل ميدايكون مول العاصمة الجديدة التي تجسد أحدث الاتجاهات في التصميم والابتكار

أقوى الإنطلاقات التي قامت بها الشركة العقارية ميديكون الشهيرة والتي قامت بتشييد المول الفخم ميدايكون - Medicon New Capital على مساحة أرض شاسعة والتي تقدر بحوالي 13,000 متر مربع، حيث أن تم تقسيمها بين المساحات الخضراء وأجمل المناظر الطبيعية الخلابة والتي تستحوذ على نسبة كبيرة منها وتقدر بحوالي 80% من المساحة الكلية، فضلاً عن ذلك فإن الوحدات التي تتوفر داخل مول ميدايكون فإنها تتمتع بالتصاميم المعمارية وتحمل الديكورات المبهرة والتي وضعت على يد كبار المصممين المعماريين أصحاب الخبرات الواسعة حيث تم تطبيق بها كافة معايير الجودة العالمية مما تم جذب إليه العديد من العملاء وأصحاب البيزنس الباحثين عن مول فاخر يليق بمستوى الجميع.

فضلاً عن ذلك فلقد حرصت الشركة العقارية المالكة لمول ميدايكون لتقديم القدر الكافي من الخدمات الحصرية والتي تلبي جميع المتطلبات والرغبات المتعددة لدى الجميع، وبذلك نوفر لك البيئة العملية المريحة والمميزة التي تليق بمستوى الجميع، استغل الفرصة الآن وبادر بحجز وحدتك بأهم المولات الاستثمارية الراقية والتي تحقق لك الربح الذي تخطط له...!!!

الحياة الراقية أصبحت أسهل من أي وقت مضى: تمتع بالراحة والفخامة مع خدمات مول ميدايكون العاصمة الجديدة المتميزة التي تلبي كل احتياجاتك

ركزت شركة ميديكون العقارية في الفترة الأخيرة من أجل توفير مشروع استثماري يعود بالنفع الأكبر على جميع المستثمرين ويحقق كل ما يبحثون عنه، ولقد قامت بتشييد مول ميدايكون على أكبر مساحة والذي يشتمل على الوحدات المتعددة والتي تتمثل في " التجارية، الإداري، الطبية " فعدد الوحدات الطبية داخل ميدايكون مول العاصمة تبلغ 110 وهي مجهزة بالكامل.

بالإضافة إلى وجود 18 مركز طبي متكامل، و15 محل تجاري، كما أن تم الاهتمام الكامل من أجل تقديم البيئة العملية الراقية والمميزة التي تليق بمستوى الجميع، فضلاً عن الحرص الكامل على التنويع بين المساحات، فنجد أن مساحة الوحدة الطبية بمول ميدايكون تبدأ من 55 متر مربع.

للمزيد من افضل كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة اضغط هنا 

مول ميدايكون العاصمة الجديدة ليس فقط عن بناء منازل، بل عن تقديم حياة أفضل: استمتع بالمميزات والخدمات الاستثنائية التي نقدمها خصيصًا لك - Medicon Mall New Capital

الفرصة المميزة والأفضل على الإطلاق على أرض العاصمة الجديدة والتي إنطلقت بها الشركة العقارية ميديكون حيث تم تشييد مول ميدايكون صاحب المزايا المتعددة والتي كان لها الدور في جذب العديد من العملاء والمستثمرين، وتتمثل فيما يلي:

  • ينفرد مول ميدايكون بالعديد من المميزات الفاخرة والتي كان أحد الأسباب التي جذبت إليه العديد من العملاء حيث أنه صاحب موقع استراتيجي هام وذلك بالعاصمة الجديدة، فهو يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل عليك الوصول في أقل الدقائق القليلة والتي تسهل عليك الوصول في أقل الدقائق القليلة. 
  • كما أن تم العمل على تصميم بمول ميدايكون العاصمة الإدارية أكبر بنية تحتية مميزة والتي تشتمل على الخدمات الأساسية والتي تجمع بين الكهرباء والغاز الطبيعي والصرف الصحي وذلك لمزيد من الرقي ولبيئة عملية متكاملة.
  • وهناك داخل ميدايكون مول العاصمة الجديدة تم توفير أكبر مركز للصيانة والذي يشتمل على الفنيين ولهم الدور في رصد الاعطال والعمل على إصلاحها في الوقت نفسه وذلك لمزيد من الرقي والتحضر.
  • المول الفاخر ميدايكون العاصمة الجديدة تم تصميم  ليكون صاحب مساحة أرض شاسعة والتي تشتمل على المساحات الخضراء وأجمل المناظر الطبيعية الخلابة التي تحيط به، فضلاً عن الوحدات العملية داخل المبنى الفخم والتي تتفاوت في مساحتها.
  • ولقد تم العمل على تصميم المول الفاخر ميدايكون العاصمة الجديدة ليكون صاحب واجهات زجاجية مميزة والتي تعمل على كتم الأصوات المزعجة الخارجية، والهدف من ذلك توفير البيئة العملية المريحة الخالية من الإزعاج.
  • هناك خط ساخن تم توفيره من قبل الشركة العقارية ميديكون لجميع العملاء بمول ميدايكون العاصمة وذلك من أجل الرد على الاستفسارات وعرض المقترحات المتعددة والعمل من أجل توفير كافة الخدمات التي تتوافق معهم.
  • كما أن تم العمل على تصميم الوحدات بمول ميدايكون العاصمة على نفس الطرز العالمية والتي تجمع بين الرقي والفخامة مما تليق بمستوى جميع العملاء، بالإضافة إلى التنويع بين المساحات الخاصة بها ليكون لهم الفرصة لاختيار الأنسب لهم.
  • هناك داخل مشروع ميدايكون العاصمة الإدارية تم العمل على تصميمه على يد كبار المصممين المعماريين وتطبيق به كافة معايير الجودة العالمية والتي تمكنك من الاستمتاع بأوقات مميزة داخله.
  • داخل ميدايكون العاصمة الجديدة تم توفير كافة وسائل الراحة التامة والتي تتمثل في وجود عدد من المصاعد و السلالم الكهربائية والتي يمكنك من خلالها التنقل بسهولة ودون بذل أي مجهود.

تصفح الان صيدليات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

مع خدماتنا في ميدايكون مول العاصمة الجديدة، نحن نعتني بك وبكل احتياجاتك، مؤكدين على الرفاهية في كل خطوة - Medicon Mall New Capital

مول ميدايكون يعتبر من أبرز المشروعات الاستثمارية الراقية التي تم تقديمها على أرض الاستثمار بمصر حيث العاصمة الإدارية الجديدة، ولقد حرصت الشركة العقارية ميديكون توفير به الخدمات المتكاملة والحصرية التي تلبي جميع المتطلبات والأغراض المختلفة لدى العملاء والمستثمرين، وتتمثل تلك الخدمات فيما يلي:

  • لقد حرصت شركة ميديكون العقارية بتوفير كافة وسائل الأمان داخل مول ميدايكون الاستثماري حيث أن تم توزيع عدد كبير من إنذار الصوت والتي تعمل تلقائياُ إن حدث أي حريق مفاجئ وذلك للسيطرة عليه بسهولة، فضلاً عن وجود مخرج للطوارئ لمزيد من الحماية.
  • هناك داخل ميدايكون مول العاصمة تم العمل على تصميم أكبر عدد من المحلات التي تعرض جميع البراندات العالمية التي تليق بمستوى الجميع.
  • لمزيد من الرفاهية فقد تم العمل على تصميم كلوب هاوس بمول ميدايكون العاصمة الجديدة و الذي يشتمل على الخدمات المميزة فمنها السباهاوس والساونا والجاكوزي وذلك لمزيد من الرقي والاستمتاع بأوقات للاسترخاء.
  • ولقد تم العمل على توزيع عدد من ماكينات ATM الحديثة داخل مشروع ميدايكون العاصمة الجديدة حيث يمكنك سحب الأموال بسهولة دون الحاجة للخروج عن نطاقه.
  • كما أن تم العكمل على توزيع بمول ميدايكون العاصمة الجديدة عدد من كاميرات المراقبة الحديثة والتي تعمل على رصد الأحداث التي تدور على مدار اليوم، وذلك لمزيد من الأمان.
  • هناك داخل مشروع ميدايكون العاصمة الجديدة تم تعيين عدد من رجال الأمن والحراسة والتي تعمل على مدار 24 ساعة وذلك لمزيد من الأمان التام.
  • ولتخزين الأدوية داخل مشروع ميدايكون العاصمة فقد تم توفير مساحة تبلغ 550 متر مربع، وذلك لمزيد من الرقي وتوفير كافة الأدوات الطبية المناسبة دون حدوث أي عجز.
  • كما أن تم توفير بمول ميدايكون العاصمة أكبر عدد من المطاعم والكافيهات والتي يتم تقديم بها كافة الأصناف المختلفة وتحمل من الداخل الديكورات المبهرة وتوفير أجواء من الرومانسية.
  • داخل مول ميدايكون العاصمة تم العمل على تصميم أكبر قاعات للاجتماعات والتي تشتمل على الأجهزة المخصصة للصوت والعرض والتي تتوافق مع جميع رجال الأعمال وذلك لمزيد من التطور وتقديم ما يبحثون عنه.
  • ولقد تم العمل على تصميم بمول ميدايكون العاصمة الجديدة أكبر عدد من الجراجات الواسعة والتي تكفي لأكبر عدد من السيارات الخاصة بالعملاء والوافدين إليه وذلك لمزيد من التنظيم ومنع الزحام.
  • هناك داخل مول ميدايكون العاصمة الجديدة تم العمل على تقديم مركز دولي لمستحضرات التجميل ICC أشهر وأفضل المراكز التجميلية في مصر وتقديم بها كافة المنتجات العالمية.
  • يوجد داخل ميدايكون العاصمة الجديدة اول فرع لمركز Swiss Biological Medicine Center الشهير في الشرق الأوسط.
  • كما أن تم توفير أكبر مركز Intergrutopia واحد من أفضل مراكز التجميل في ولاية كاليفورنيا داخل المشروع الاستثماري الفخم ميدايكون العاصمة الجديدة.
  • وتم العمل على توفير خدمات طبية مميزة داخل ميدايكون العاصمة حيث أنها تشتمل على العيادات المختلفة وهناك عدد من الأطباء والممرضيين وذلك لمزيد من التحضر وتقديم الخدمة بأعلى مستوى.
  • ولقد تم توفير أكبر مستشفى حديثة مجهزة بـ ميدايكون العاصمة الجديدة بأحدث الأجهزة الطبية وتشتمل على عدد كبير من أكفأ الأطباء ويتم تقديم كافة الخدمات بأعلى مستوى والحرص على تعقيمها بشكل دائم.
  • فضلاً عن توفير خدمات اسعاف لنقل المصابين وحالات العمليات بـ ميدايكون العاصمة الجديدة والتي تعمل بشكل سريع وذلك لمزيد من اسعاف المرضى.
  • ولقد تم الحرص على نظافة المكان حيث تم توزيع بـ ميدايكون العاصمة الإدارية عدد من سلات القمامة وبوابات التعقيم أمام جميع المداخل والمخارج وذلك لمنع الفيروسات وتعقيم المبنى بالكامل.
  • ولمزيد من الترتيب والتنظيم فقد تم تصميم بمول ميدايكون العاصمة الجديدة مكان لتخزين انابيب الأكسجين لخدمة عمليات اليوم الواحد وذلك لتقديم مشروع استثماري مميزة ومتكامل.
  • كما أن تم العمل على توفير بمول ميدايكون العاصمة الإدارية الجديدة خدمة موبايل أبلكيشن Mobile APPlication وذلك من أجل الحجز واختيار الطبيب والوقت المناسب في أي وقت مناسب لك.

كل التفاصيل عن ارخص مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

استثمر بذكاء وبثقة: استكشف القيمة الحقيقية للاستثمار مع خطط السداد المرنة التي نقدمها في مول ميدايكون العاصمة الجديدة وأسعارنا المنافسة

شركة ميديكون العقارية قررت تقديم مشروع استثماري فاخر يعرف بـ ميدايكون العاصمة الجديدة، ولقد تم الحرص على تقديم العديد من الخدمات الاستثنائية والتي تعمل تلبية جميع الاحيتاجات وتكفي متطلبات جميع العملاء، كما أن تم الأعلان عن باقات مميزة من الأسعار التي تتوافق مع الرغبة الشرائية حيث تسهل على الجميع امتلاك الوحدات بسهولة، فضلاً عن ذلك فإن أنظمة السداد المطروحة وطرق دفع المبلغ الإجمالي بالتقسيط وعلى مدار سنوات طويلة وبدون فوائد، وتتمثل فيما يلي:

  • الوحدات الطبية داخل مشروع ميدايكون العاصمة الجديدة - Medicon Mall New Capital: سعر المتر يبدأ من 42,000 جنيه مصري.
  • يمكنك دفع مقدم 10% من سعر الوحدة بمول ميدايكون، وسداد الباقي على مدار 7 سنوات.

لمزيد من المعلومات يمكنك التواصل معنا....!!!

عيوب مول ميدايكون العاصمة الإدارية الجديدة

مشروع Medicon Mall New Capital يمثل فرصة استثمارية ممتازة، وعلى الرغم من مخاوف البعض حول طول فترة التسليم التي تصل إلى عامين، فإن دور الشركات الكبرى مثل ميديكون في تسليم المشروع في الموعد المحدد يضمن أن ارتفاع أسعار العقارات بعد الانتهاء من البناء سيكون استثمارًا مربحًا بحد ذاته.

أدخل عالمًا حيث الابتكار يلتقي بالرؤية: تجول في فلسفة المطور العقاري ميديكون التي تمتاز بالإبداع وتتجاوز التوقعات

في عام ٢٠٢١، برزت شركة ميديكون كواحدة من الرواد في الساحة العقارية في مصر، حيث أخذت على عاتقها مهمة تحقيق تطوير شامل في مستويات المعيشة ودفع عجلة الاقتصاد. تضم هذه الشركة في إدارتها خبراء من المجالات الطبية والهندسة، موضحة اهتمامها بدمج الاحترافية والابتكار في مشاريعها. من أكثر إنجازاتها تميزًا هو إطلاقها لمول ميدايكون بالعاصمة الجديدة، والذي يعكس فخامة في التصميم وتنوع في الخدمات، مستقطبًا بذلك اهتمام وثقة العملاء والمستثمرين على حد سواء. تعكس مسيرة الشركة حرصها الدائم على إضافة قيمة ملموسة للسوق العقاري وتأكيدها على أهمية توفير تجربة معيشية راقية للأفراد.

ابدأ استثمارك الآن وتعرف على عوائد الاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة!

تمثل العاصمة الإدارية الجديدة نقطة محورية للتنمية العمرانية في مصر، وتعد مركزاً للجاذبية الاستثمارية بما توفره من إمكانيات كبيرة ومتنوعة. تشغل هذه المنطقة مكانة استراتيجية على خريطة الاستثمار بفضل موقعها القريب من القاهرة وأبرز المطارات، ما يعظم من قيمتها في أعين المستثمرين.

تتمتع ببنية تحتية عصرية ومتقدمة، تفتح آفاقاً واسعة للاستثمار في قطاعات متعددة كالعقارات، التجارة، السياحة والخدمات. بالإضافة إلى ذلك، تشهد إقامة مشروعات عقارية ضخمة تقدم فرص استثمارية جذابة بعوائد مالية مغرية.

من الملاحظ أن الاستثمار في العاصمة الإدارية قد يقدم عوائد أكبر مقارنةً بمناطق أخرى بسبب النمو المستمر الذي يشهده القطاع العقاري هناك. وتدعم قوانين الاستثمار في مصر النشاط الاستثماري في هذه المنطقة بتقديم حوافز مالية وضريبية تجذب المزيد من الاستثمار.

التطور المتواصل في العاصمة يجعلها محط أنظار الشركات والمستثمرين الدوليين، ما ينعش المنافسة ويفتح المجال لعوائد استثمارية أكبر للمستثمرين المحليين. وتعد ببيئة عمل آمنة ومستقرة تعزز من جاذبيتها للمزيد من الاستثمارات وتحفظ رأس المال.

التوجه نحو الاستثمار في هذه المنطقة يعد خياراً استراتيجياً للراغبين في استغلال فرص استثمارية طويلة الأمد ومربحة. رغم التحديات التي قد تظهر، تبقى العاصمة الإدارية الجديدة بؤرة جذب للاستثمارات في مصر، مما يؤكد على إمكانياتها الواعدة في سوق الاستثمار.

احجز وحدتك اليوم في أرقى مناطق العاصمة الإدارية الجديدة واعرف مميزاتها الرائعة!

  1. تصميم المدينة يشتمل على مساحات متنفسة للسكان.
  2. الخدمات الأساسية متقدمة وتلائم كافة الاحتياجات.
  3. توفر أماكن للتعليم بأعلى المستويات لجميع الأعمار.
  4. سهولة الانتقال داخل المدينة بفضل نظام نقل متطور.
  5. وجود مناطق خضراء لقضاء أوقات ممتعة في الهواء الطلق.
  6. المستشفيات مزودة بأحدث إمكانيات الرعاية الصحية.
  7. الأسواق والمولات تقدم تجربة شراء متكاملة.
  8. المدينة مزدانة بالحدائق والأنهار، ما يمنحها جمالاً فريداً.
  9. منشآت رياضية وترفيهية لجميع الفئات والأذواق.
  10. تنوع ثقافي يعزز الوحدة ويثري التجربة الاجتماعية.
  11. إدارة المدينة ملتزمة بتوفير أفضل مستويات المعيشة.
  12. تنوع فرص العمل يسهم في دعم الاقتصاد المحلي.
  13. الاهتمام بالبيئة يجعلها وجهة مثالية للحياة الصحية.
  14. برامج لتطوير المهارات وتعزيز القدرات المهنية.
  15. الوصول إلى الخدمات الأساسية ميسر وسهل.
  16. المدينة تقدم إمكانيات استثمارية كبيرة تجتذب المستثمرين.
  17. تنوع في الخيارات الغذائية يرضي جميع الأذواق.
  18. الفعاليات الثقافية والفنية تقدم تجارب غنية ومتنوعة.
  19. نظام الأمان متقدم، مما يوفر بيئة آمنة للجميع.
  20. خيارات متعددة للسكن تتناسب مع الميزانيات والاحتياجات المختلفة.

لعشاق التميز: اختر من بين أفضل المولات بجوار مول ميدايكون العاصمة الإدارية الجديدة!

مول مرسا العاصمة الإدارية الجديدة:

  • مكان يجمع بين أرقى المحلات والمطاعم.
  • أجواء معاصرة تسهل عملية التسوق وتجعلها ممتعة.
  • مزود بمناطق للعب والترفيه تناسب كافة أفراد الأسرة.

مول سوليدير العاصمة الادارية الجديدة:

  • تشكيلة من المتاجر العالمية التي تلبي كل متطلبات الزائرين.
  • تتميز بوجود مقاهي ومطاعم تقدم أشهى الأطباق.
  • تصميم مميز يضمن تجربة تسوق مريحة وممتعة.

مول لافاييت فيلدج العاصمة الادارية:

  • يتمتع بأسلوب ريفي جذاب.
  • يوفر مزيجًا رائعًا بين التسلية والتسوق.
  • يجمع بين الحداثة والتقاليد في بيئة ساحرة ومريحة.

مول فايننشال هاب العاصمة الادارية:

  • المكان المثالي لعشاق الفخامة والتسوق الراقي.
  • محلات تجارية فخمة تعرض ماركات عالمية مشهورة.
  • خدمات متميزة توفر تجربة تسوق ذات طابع خاص.

سمارت مول العاصمة الادارية:

  • يستخدم أحدث التقنيات لتقديم تجربة تسوق فريدة من نوعها.
  • مجموعة متنوعة من المتاجر والألعاب تناسب كل الأعمار.
  • تجربة تسوق ذكية ومريحة تفوق التوقعات.

هذه المراكز التجارية توفر مجموعة واسعة من الخيارات لزوار مول ميدايكون بالعاصمة الإدارية الجديدة، مقدمة تجارب لا تنسى بفضل تنوعها الرائع بين الأسواق، المطاعم، والأنشطة الترفيهية.

 

 

تعرف على الخطوات نحو عقارك المثالي من مول ميدايكون العاصمة الإدارية الجديدة: استكشف الإمكانيات مع موقع العقارات Realestate.eg !

  1. للراغبين في التسجيل، تتوفر الخطوات التفصيلية على الصفحة الخاصة بالتسجيل في الموقع الإلكتروني.
  2. عقب الدخول إلى الموقع، يمكن للزوار استكشاف مختلف الخيارات العقارية المتاحة للمشاهدة.
  3. يوفر الموقع وسيلة بحث فعّالة تمكّن المستخدمين من تحديد خيارات العقارات التي تلائم طلباتهم بكل يسر.
  4. من خلال الاستفادة من خاصية البحث المفصّل، يسهل على الزوار تنقيح اختياراتهم للوصول إلى ما يناسبهم بدقة.
  5. للحصول على تفاصيل أوسع حول الفضاءات، الأسعار، والمرافق المتوفرة في مشروع مول ميدايكون في العاصمة الإدارية الجديدة، يُنصح بزيارة صفحة المشروع على الموقع.
  6. يتيح الموقع خدمة التواصل الفوري مع فريق البيع للحصول على إرشادات تفصيلية والإجابة على استفسارات المشتريين.
  7. عند تحديد العقار المطلوب، يمكن للمشترين الاتصال بالمعلن أو الوسيط لتنظيم زيارة أو لمناقشة التفاصيل بشكل أكثر عمقاً.
  8. أخيرًا، يُمكن إتمام عمليات الشراء أو التأجير بأمان عن طريق ميزة الدفع الإلكتروني المضمونة المقدمة من الموقع.

عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
عرض المزيد

بحث

طلب اتصال
واتساب