image image
سكنى

كمبوند لازورو البوسكو سيتي المستقبل سيتي مصر إيطاليا - Lazzuro Compound il Bosco City

وحدات للبيع (6)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: لازورو.

عن المشروع: يعتبر كمبوند لازورو البوسكو سيتي وجهة فريدة ومميزة تجمع بين الفخامة والراحة. يتميز المشروع بتصميمه العصري والمبتكر الذي يجعله واحة خضراء مثالية للعيش والاسترخاء. يقدم الكمبوند مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة، بدءًا من التاون هاوس وصولًا إلى الفلل الفاخرة، مما يلبي احتياجات مختلف العائلات والأفراد. 

موقع المشروع: في قلب مدينة المستقبل بالقاهرة الجديدة.

مساحة كمبوند لازورو المستقبل: 270 فدان.

أنواع الوحدات: شقق عادية – دوبلكس - وحدات تجارية.

مساحة الوحدات في لازورو: تبدأ من 212 متر مربع​​​​​​.

سعر الوحدات: يبدأ من 21,000,000 جنيه مصري.

اسم المطور العقاري لمشروع لازورو: شركة مصر إيطاليا العقارية.

طرق السداد: دفع مقدم 5% من قيمة الوحدة وتقسيط الباقي على 8 سنوات.

معلومات اكثر عن عقارات للبيع في مدينة المستقبل

استعد للانغمار في تجربة لن تجدها في أي مكان آخر، وكن جزءًا من الرؤية المبتكرة التي نقدمها في كمبوند لازورو البوسكو المتفرد والمتقدم

نأخذك في جولة مميزة داخل أفضل المشروعات السكنية الفاخرة التي قامت بإطلاقها الشركة العقارية مصر ايطاليا والتي حققت المستحيل على أرض الواقع بمدينة البوسكو وذلك بكمبوند أطلقت عليه لازورو - Lazzuro Compound il Bosco City الذي يقترب من أشهر الطرق الرئيسية مما يسهل الوصول في أقل الدقائق، ويمكنك قطع أقصر المسافات للانتقال من لازورو البوسكو إلى أشهر الاماكن الخدمية وذلك في أقل الدقائق المعدودة وأقصر المسافات.

كما أن تم العمل على تشييد الكمبوند السكني الفاخر لازورو على أكبر مساحة شاسعة والتي تشتمل على اللاند سكيب والبحيرات الصناعية الخلابة التي صممت بأعلى مستوى وتجمع بين الرقي والتحضر وتعطيه شكل فريد، ولقد تم العمل على توفير داخل ساحة لازورو البوسكو سيتي أكبر عدد من الوحدات السكنية المختلفة في المساحات والأنواع وبذلك سيكون لك القدرة على اختيار ما يتوافق معك وعائلتك، ولكل واحدة التصاميم المعمارية الفاخرة والتي وضعت على يد كبار المصممين المعماريين وكان لهم الدور في تقديم تحفة فنية مميزة حيث كمبوند لازورو المقام على أرض البوسكو سيتي التي من خلالها حقق ترافيك عالٍ.

أما عن المرافق المتعددة والخدمات المتكاملة داخل لازورو كمبوند فهي متكاملة وحصرية يمكنك من خلالها الاستمتاع بالبيئة السكنية الفاخرة التي تليق بمستوى عملاء شركة مصر إيطاليا، وعليك الآن استغلال الفرصة بحجز وحدتك بأفضل سعر تم طرحه داخل لازورو والتي تتوافق مع الرغبات الشرائية لدى الجميع وتقسيطه على مدار سنوات متساوية وبدون فوائد، فلا تتردد واحجز الآن.....!!!

اختار بيت احلامك بسهوله شقق للبيع بمدينة المستقبل

انطلق في جولة ساحرة داخل كمبوند لازورو البوسكو سيتي، حيث الجمال والراحة تجتمع لتوفير التوازن المثالي لك بين التزامات العمل والاسترخاء اليومي

الموقع الاستراتيجي الذي تم اختياره للمشروع السكني الفاخر لازورو يعتبر من العوامل التي ساعدت في اقبال عدد كبير من العملاء والمستثمرين ولكل من يبحث عن الرفاهية والرقي والبيئة السكنية المريحة، فلقد قامت شركة مصر ايطاليا بتشييد لازورو كمبوند داخل البوسكو سيتي، والتي تقترب من أهم الجامعات الشهيرة، ويربط بين أهم الطرق الرئيسية التي يمكنك من خلالها الوصول في عدة دقائق قليلة، ويقترب لازورو البوسكو من أهم المناطق الخدمية والمؤسسات الشهيرة المجاورة.

أهم المعالم القريبة من كمبوند لازورو البوسكو سيتي - Lazzuro Compound il Bosco City:

  • يقع كمبوند لازورو بمدينة البوسكو حيث أنه يقترب من أشهر الجامعات الدولية ومنها AUC.
  • كما أن المسافة بين لازورو كمبوند البوسكو سيتي والطريق الدائري فهي قصيرة.
  • يمكنك الوصول من كمبوند لازورو البوسكو مصر ايطاليا إلى طريق السويس بسهولة.
  • يقترب لازورو البوسكو سيتي من العاصمة الإدارية الجديدة وذلك بعدة دقائق قليلة.
  • المسافة التي تفصل بين لازورو مصر ايطاليا كمبوند وأهم المشاريع السكنية المجاورة فهي قصيرة.

تصفح الان فلل للبيع في مدينة المستقبل

انضم إلينا واكتشف الجمال والإبداع الذي أضفناه لجعل كمبوند لازورو البوسكو سيتي مظلة للرقي والتميز

الرقي والفخامة والإبداع الأمثل يتحقق داخل كمبوند لازورو - Lazzuro il Bosco City السكني التابع للشركة العقارية مصر ايطاليا والتي حرصت على توفير كل ما يبحث عنه الكثيرين من العملاء من بيئة معيشية راقية لا مثيل لها، فلقد تم تشييده على مساحة ضخمة تشتمل على اللاند سكيب والمسطحات المائية التي تستحوذ على نسبة 80% من مساحة لازورو كمبوند الإجمالية ويمكنك من خلالها الاستمتاع بالبيئة السكنية المريحة.

كما أن الوحدات المتوفرة بكمبوند لازورو البوسكو سيتي فهي مختلفة المساحات والأنواع فمنها " الفلل المستقلة، والتوين هاوس، التاون هاوس "، وتم توفير القدر الهائل من الخدمات والمرافق المتعددة بمشروع لازورو البوسكو سيتي والتي تجعلك تستمتع بالبيئة السكنية المريحة والفاخرة التي تليق بمستواك الفاخر، ويمكنك الآن انتهاز الفرصة والمبادرة بحجز وحدتك بكمبوند لازورو البوسكو مصر إيطاليا...!!

عش تجربة الاختيار بين مجموعة متنوعة ومبتكرة من الوحدات والمساحات في مشروع لازورو مصر ايطاليا، مصممة خصيصاً لتناسب كل احتياجاتك وتطلعاتك

لتجربة سكن وحياة معيشية فريدة وراقية تليق بك وبمستواك الرفيع فهنا مكانك الأمثل جيث كمبوند لازورو المستقبل سيتي التي إنطلقت به الشركة العقارية الرائدة مصر إيطاليا والتي حرصت على تقديم مشروع سكني يضاهي العصر الحديث ويليق بجميع عملائها المميزين، فلقد تم تشييده على مساحة ضخمة والتي تحتوي على الوحدات السكنية المختلفة والتي تنفرد بعدة مزايا وتم الحاق بها عدد من المرافق والخدمات الحصرية، وهنا داخل كمبوند لازورو يمكنك اختيار الوحدة السكنية المناسبة وبالمساحة المطلوبة لديك، وتتمثل فيما يلي:

  • وحدات التاون هاوس داخل كمبوند لازورو البوسكو سيتي - Lazzuro Compound il Bosco City: تبدأ مساحتها من 212 متر مربع.
  • أما عن وحدات التوين هاوس بمشروع لازورو مصر ايطاليا: مساحتها تبدأ من 230 متر مربع.
  • وحدات الفلل الصغيرة داخل لازورو كمبوند البوسكو: تبدأ مساحتها من 321 متر مربع.
  • الفلل الكبيرة بمشروع لازورو مصر ايطاليا: مساحتها تبدأ من 459 متر مربع.

اضغط هنا لتتعرف على المزيد من أحسن كمبوندات مدينة المستقبل القاهرة الجديدة

استمتع بتجربة حياة ملونة وفريدة مع مجموعة الامتيازات الحصرية التي يقدمها لك لازورو كمبوند البوسكو الراقي - Lazzuro Compound il Bosco City

كمبوند سكني فريد من نوعه يقدم لجميع عملاء مصر ايطاليا البيئة السكنية الممتعة والمريحة التي يبحثون عنها دائماً، فلقد تم العمل على تقديم خدمات حصرية لا مثيل لها وتتوافق مع مستواك الفريد داخل كمبوند لازورو البوسكو ويجعلك تستمتع بأجواء من الهدوء النفسي والمريح، وتتمثل تلك المميزات فيما يلي:

  • لقد قامت شركة مصر ايطاليا بتصميم الكمبوند السكني الفاخر لازورو داخل أفضل المواقع الاستراتيجية حيث منطقة البوسكو سيتي، حيث أنه يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل عليك الوصول في أقل الدقائق المعدودة، ويمكنك قطع أقصر المسافات للوصول منه إلى أشهر المعالم الكبرى.
  • تركيب كاميرات مراقبة تعمل على رصد كافة الأحداث التي تدور على مدار اليوم بكمبوند لازورو البوسكو سيتي، وذلك لمزيد من التحضر والرقي وتوفير البيئة السكنية المريحة والأمنة.
  • خدمة إنترنت مميزة تعمل بشكل سريع داخل كمبوند لازورو المستقبل سيتي، وذلك لمزيد من البيئة الممتعة التي تليق بمستواك الرفيع ويمكنك من خلالها استخدام كافة الوسائل التكنولوجية بسهولة.
  • تم تصميم منطقة ضخمة وسط المساحات الخضراء بـ لازورو المستقبل، وذلك لإقامة حفلات الشواء والتجمعات العائلية، فهي مجهزة بالكامل وبالديكورات الفاخرة ولمزيد من الاستمتاع وسط الأصدقاء بأجواء فريدة.
  • تصميم للكمبوند الفخم لازورو المستقبل سيتي  عدد من البوابات والتي تسهل عليك التنقل بسهولة دون معاناة من التكدس أو الزحام.
  • مسجد كبير يكفي لأكبر عدد من المصليين داخل لازورو البوسكو سيتي كمبوند، وذلك لأداء الصلوات على مدار اليوم.
  • ولمزيد من البيئة السكنية الراقية والأكثر جمالاً فقد تم العمل على تصميم عدد من المسطحات المائية التي تتمثل في البحيرات الصناعية ونوافير المياه حيث أنها ذات أشكال راقصة مميزة وتعكس أجواء فريدة لا مثيل لها.
  • المساحة المشيد عليها لازورو كمبوند البوسكو شاسعة والتي تشتمل على أجمل المناظر الطبيعية الخلابة والمسطحات المائية التي تعطيه شكل راقي مميز، بالإضافة إلى الوحدات التي تتفاوت من حيث المساحات والأنواع.
  • تم تصميم عدد من الجراجات الواسعة أسفل كل مبنى سكني بمشروع لازورو البوسكو سيتي وتكفي لعدد من السيارات لمزيد من التنظيم، وتجنباً للزحام.
  • الوحدات السكنية بمشروع لازورو البوسكو سيتي تم تصميمها لتكون ذات المساحات والأنواع المتباينة والتي من خلالها يمكنك اختيار الأنسب لك ويمكنك الاستمتاع بالحرية لاختيار وحدتك الأنسب لك.
  • تمهيد مسارات وتراكات طويلة بكمبوند لازورو البوسكو مصر ايطاليا والتي يمكنك من خلالها المشي والجري في الصباح الباكر، وركوب الدراجات، وذلك لمزيد من الرقي ومنع أي حادث فهي تبعد عن السيارات.
  • بنية تحتية تم تصميمها باعلى مستوى داخل لازورو كمبوند البوسكو وتحتوي على الخدمات الأساسية والتي تتمثل في الكهرباء والغاز الطبيعي والصرف الصحي حيث لا يمكن الاستغناء عنها.
  • وتجنباً لانقطاع التيار الكهربي فقد تم العمل على تصميم بمشروع لازورو البوسكو وذلك داخل المباني السكنية فقد تم تصميم مولدات كهربائية تعمل تلقائياً إن حدث أي عطل.
  • تكييفات حديثة تم تزويد كافة الوحدات السكنية وذلك ليتم توزيع الهواء البارد داخل لازورو كمبوند البوسكو سيتي، وذلك لمزيد من الاستماع بأوقات مميزة داخل وحدتك.

تعرف على المزيد فيلات للبيع بالتجمع الخامس

مع خدماتنا المميزة في كمبوند لازورو البوسكو سيتي، تأكد من أن الراحة والرفاهية ستكون جزءًا أساسيًا من كل يوم في حياتك - Lazzuro Compound il Bosco City

لازورو البوسكو سيتي يوفر لك البيئة المعيشية الراقية التي لا زلت تبحث عنها في كل مكان، فلقد قامت الشركة العقارية مصر ايطاليا بتقديمه على أعلى مستوى وتوفير لجميع عملائها الخدمات المتكاملة التي تلبي متطلبات الدائمة وتوفر لهم كل ما يبحثون عنه، وتتمثل تلك الخدمات فيما يلي:

  • داخل كمبوند لازورو البوسكو تم الاهتمام من قبل الشركة العقارية مصر ايطاليا على توفير خدمات أمنية مميزة فلقد تم تعيين عدد من أفراد الأمن والحراسة والتي تعمل على مدار اليوم لمزيد من راحة وتقديم البيئة المعيشية الأمنة.
  • لجميع الفئات العمرية من هم في سن التعليم داخل كمبوند لازورو البوسكو فقد تم بناء مدرسة دولية بأعلى مستوى  ويتم عرض جميع المناهج التعليمية بالطرق التكنولوجية الحديثة.
  • قاعة للاجتماعات بالكمبوند السكني لازورو البوسكو سيتي وذلك لرجال الأعمال فهي تحمل الديكورات المبهرة وبها أجهزة التكييف الحديثة.
  • توفير منطقة ترفيهية ضخمة تشتمل على الخدمات المميزة بكمبوند لازورو مصر ايطاليا والتي تليق بمستوى الجميع والاستمتاع بأجواء فريدة وأكثر استمتاعاً.
  • تصميم عدد من المطاعم والكافيهات ذات الديكورات المبهرة داخل لازورو كمبوند المستقبل سيتي، ويتم تقديم بها أشهى المأكولات والمشروبات اللذيذة ووسط الأجواء الرومانسية التي لا مثيل لها.
  • شبكة مواصلات ضخمة التي تمكنك من التنقل بسهولة بمشروع لازورو المستقبل سيتي وذلك بعيداً عن الزحام والتكدس المروري ولمزيد من الأمان الكامل على السكان.
  • تصميم مراكز سبا وساونا بكمبوند لازورو البوسكو سيتي وتقديم بها كافة الخدمات المتكاملة والأكثر رفاهية لمزيد من والاسترخاء.
  • تم العمل على توفير داخل ساحة لازورو كمبوند هايبر ماركت والذي يشتمل على المستلزمات المنزلية والسلع الغذائية وهناك توصيل للمنازل لمزيد من راحة السكان وتوفير كل ما يبحثون عنه.
  • تصميم مول تجاري ضخم بكمبوند لازورو مصر ايطاليا والذي يشتمل على المحلات الفاخرة والتي تعرض البراندات العالمية التي تليق بمستوى الوافدين وذلك لمزيد من الرقي.
  • صيدليات تشتمل على الأدوية المستوردة وتعمل على مدار اليوم بالكمبوند السكني الفخم لازورو البوسكو سيتي، وذلك لمزيد من خدمة المرضى.
  • مراكز اللياقة البدنية الضخمة بكمبوند لازورو البوسكو سيتي والتي تشتمل على الأجهزة الرياضية الحديثة والتي تساعدك على بناء الجسم والحفاظ على قوامه.
  • تعيين عيادات طبية والتي تشتمل على عدد من أكفأ الأطباء وفريق تمريض متكامل بالكمبوند الفاخر لازورو البوسكو سيتي، حيث يتم تقديم كافة الخدمات لجميع المرضى.
  • تعيين عدد من عمال النظافة والصيانة والتي تعمل على مدار اليوم داخل مشروع لازورو البوسكو سيتي، وذلك لإصلاح الأعطال داخل الوحدات ولمزيد من البيئة السكنية المريحة والفاخرة التي تليق بالجميع.
  • حضانة كبيرة تم تصميمها لجميع الأطفال بمشروع لازورو البوسكو سيتي بها كافة الألعاب المناسبة لهم، ويتم تدريبهم وتنمية مهاراتهم.

تعرف أكثر على أهم كمبوندات القاهرة الجديدة

لا تتردد ولا تفوت الفرصة، فالعروض المذهلة وخطط السداد المريحة بانتظارك لتكمل تجربتك المثالية مع كمبوند لازورو البوسكو

يمكنك من خلال الاسعار المعقولة والتنافسية التي تعتبر الأفضل على الإطلاق والتي إنطلقت بالإعلان عنها شركة مصر إيطاليا والخاصة بالوحدات السكنية بكمبوند لازورو البوسكو فهي تمكنك من امتلاك الوحدة بسهولة، ولم تتوقف عن ذلك فقد بل قامت بتسهيل عملية الدفع فقد تم طرح أنظمة سداد لتقسيط المبلغ الإجمالي على سنوات متساوية وبدون فوائد بكمبوند لازورو، وتتمثل فيما يلي:

  • وحدات التاون هاوس داخل كمبوند لازورو البوسكو سيتي - Lazzuro Compound il Bosco City: سعرها يبدأ من 21,000,000 جنيه مصري.
  • أما عن وحدات التوين هاوس بمشروع لازورو البوسكو مصر ايطاليا: يبدأ سعرها من 26,400,000 جنيه مصري.
  • الفلل الصغيرة بـ لازورو البوسكو سيتي كمبوند: سعرها يبدأ من 37,100,000 جنيه مصري.
  • أما عن وحدات الفلل الكبيرة بكمبوند لازورو البوسكو سيتي: يبدأ سعرها من 53,000,000 جنيه مصري.

وهناك طرق وأنظمة سداد مرنة يمكنك من خلالها تقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات طويلة وبدون فوائد، وتتمثل فيما يلي:

  • يمكنك دفع مقدم بقيمة 5% من سعر الوحدة بكمبوند لازورو البوسكو سيتي، وسداد الباقي على مدار 8 سنوات.
  • أو دفع 10% مقدم من سعر الوحدة بمشروع لازورو مدينة المستقبل، وتقسيط الباقي على مدار 9 سنوات.

لمزيد من المعلومات يمكنك التواصل معنا....!!!

عيوب كمبوند لازورو البوسكو سيتي

على الرغم من مميزات كمبوند Lazzuro il Bosco City، فقد يرى البعض أن التأخير في تسليم الوحدات مشكلة، لكن الشركة تفضل أن تأخذ الوقت الكافي لتقديم الوحدات بأعلى جودة من التشطيبات التي تلبي احتياجات السكان.

شاهد بنفسك كيف يحول المطور العقاري مصر ايطاليا - Misr Italy Developments التحديات إلى فرص، ويجعل من العقارات تجربة سهلة وممتعة لك

شركة مصر ايطاليا تعتبر من أهم الشركات العقارية الرائدة في السوق المصري والتي إنطلقت بأعمال قوية حققت منها أعلى معدل إقبال ونالت من خلالها على ثقة العملاء وذلك لمصداقتيها المميزة وحصرها على خدمة جميع العملاء، كما أنها نفذت العديد من المشروعات المختلفة والتي من خلالها لا زالت تعمل بجميع الجهود للإنطلاق نحو الأراضي الاستثمارية وتحقيق حاجة السوق العقاري المصري، كما انها إنطلقت حديثاً بمشروعها الفاخر السكني التي أطلقته في البوسكو سيتي والذي يعرف بـ لازورو حيث يقدم الخدمات الحصرية ويمكنك من الاستمتاع بالبيئة السكنية المريحة والممتعة التي تليق بمستواك الفاخر، وتمتلك عدد من أشهر المهندسين المعماريين الذين لهم الدور البارز في تقديم مشاريع راقية لا مثيل لها وذات تصاميم خاصة تضاهي الطرز العالمية.

أهم المشاريع السابقة لشركة مصر ايطاليا العقارية:

  • قرية كاي العين السخنة.
  • كايروا بيزنس بارك القاهرة الجديدة.
  • سولاري الساحل الشمالي.
  • كمبوند فينشي العاصمة الإدارية الجديدة.

تعرف على خدمات القاهرة الجديدة واستفد من باقة حصرية من المزايا

في القاهرة الجديدة، يمكن للسكان والزوار الاستفادة من تجربة تسوق استثنائية في أبرز المولات التي تعرض مجموعة واسعة من البراندات العالمية والتصاميم الفخمة. هذه المراكز التجارية لا توفر فقط فرصة للشراء لكن أيضاً تجربة ممتعة لا تنسى.

كما أن الحي يقدم خيارات ترفيهية فريدة من نوعها تناسب كل أفراد الأسرة، من المتنزهات المائية المشوقة إلى الحدائق الغناء التي توفر مساحة هادئة للاسترخاء واللعب.

بالنسبة للرعاية الصحية، تتوفر في القاهرة الجديدة خدمات طبية شاملة بفضل وجود مستشفيات وعيادات مزودة بأحدث الأجهزة والتقنيات الطبية تعمل على مدار الساعة.

علاوةً على ذلك، تشجع القاهرة الجديدة على نمط حياة نشط وثقافي من خلال توفير مجموعة من المرافق الرياضية والثقافية التي تناسب جميع الاهتمامات والفئات العمرية.

ولضمان بيئة آمنة وخالية من القلق لسكانها، تمتاز القاهرة الجديدة بنظام أمني متطور يعمل طوال الوقت لتوفير الأمان والحماية لكل من يعيش فيها.
القاهرة الجديدة إذًا تقدم نمط حياة راقي ومريح مع كافة الخدمات والمرافق التي يمكن أن يحتاجها المرء له ولأسرته، مما يجعلها مكان مثالي للمعيشة والاستمتاع بجودة حياة عالية.

عيش الطبيعة الساحرة واعرف عوائد الاستثمار في القاهرة الجديدة

تبرز القاهرة الجديدة كنقطة جذب قوية للاستثمارات بسبب الفوائد الاقتصادية الكبيرة التي تقدمها. هذه المنطقة، بفضل التوسع السكاني وتحديث البنية التحتية المستمر، قد أصبحت محط أنظار المستثمرين الباحثين عن فرص ناجحة.

الإحصائيات تظهر زيادة ملموسة في العوائد من استثمارات هذه المنطقة في الآونة الأخيرة، مما يعكس بشكل إيجابي على جاذبيتها الاستثمارية.

التنوع الكبير في الخيارات الاستثمارية المتاحة، من العقارات إلى التكنولوجيا ومن المرافق العامة إلى الخدمات، يعزز من مكانة القاهرة الجديدة كمركز مثالي للاستثمار.

هذه الخصائص تجعل من هذه المنطقة نقطة مركزية لتحقيق عوائد مالية عالية وتبشر بمستقبل مزدهر للمستثمرين الراغبين في تعزيز مواقعهم المالية وضمان نمو استثماراتهم على مدى الطويل.

روائع السكن: خيارات بديلة لكمبوند لازورو البوسكو سيتي المستقبل سيتي تحت تصرفك!


  1. كمبوند ذا سكوير التجمع الخامس:

    • متميز بأماكنه الخضراء الشاسعة ومرافقه الترفيهية المودرن.

    • تصاميمه تجمع بين العصرية وسهولة الاستخدام 

  2. جاليريا مون فالي التجمع الخامس:

    • تجربة سكنية تضيف لمسة من الرفاهية بأساليب عيش متقدمة.

    • مزود بمناطق ترفيه للصغار ومسارات للجري والمشي 

  3. كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس:

    • ملاذ الهدوء والأمان مع خدمات استثنائية.

    • وحدات سكنية راقية تستجيب لكافة المتطلبات 

  4. ماونتن فيو التجمع الخامس:

    • يمتاز بإطلالاته الساحرة ومساحاته الخضراء الفسيحة.

    • خيارات ترفيهية متعددة منها النادي الصحي والمسابح 

  5. كمبوند فيليت سوديك التجمع الخامس:

    • الخصوصية والتميز والفخامة تجدونها هنا.

    • حياة مجتمعية درجة أولى، تقدم كل ما تحتاجه لرفاهية مطلقة.

في هذه التجمعات السكنية، يتاح لك العيش في رفاهية، محاطًا بكل الخدمات والمرافق الضرورية التي تعكس جودة الحياة بالتجمع الخامس.

 

شراء عقار بذكاء: تعرف على الخطوات للحصول على عقارك من كمبوند لازورو البوسكو سيتي المستقبل سيتي عبر موقع العقارات Realestate.eg !

لتحقيق أفضل استفادة من استثمارك العقاري، من الضروري اتخاذ خطوات مدروسة لضمان العثور على الخيار الأمثل الذي يلبي رغباتك ويناسب إمكانياتك المالية. يمكنك البدء بالبحث عن الخيارات المتاحة عبر مواقع الإنترنت المختصة بتسويق العقارات، مثل Realestate.eg.

إليك دليل مبسط لشراء وحدة سكنية ضمن مجمع لازورو البوسكو سيتي:

1. ابدأ بالبحث: استخدم الإنترنت لاستكشاف الوحدات المعروضة للبيع في مجمع لازورو البوسكو سيتي واحصل على فكرة عن الخيارات المتوفرة.

2. تقييم السوق: قارن أسعار الوحدات المختلفة والخدمات التي يقدمها المجمع لتحديد ما إذا كانت تتماشى مع توقعاتك وميزانيتك.

3. التواصل مع وكيل عقاري: قم بالتواصل مع وكيل عقاري موثوق لحجز موعد لزيارة الوحدة السكنية التي اخترتها.

4. زيارة الموقع: اطلع على الوحدة السكنية عن قرب للتأكد من مدى ملاءمتها لمتطلباتك وللوقوف على كافة التفاصيل بنفسك.

5. التفاوض على السعر: بعد أن تجد الوحدة التي تناسبك، حاول التفاوض على السعر للحصول على أفضل صفقة ممكنة.

6. إتمام عملية الشراء: اتبع الإجراءات القانونية لشراء الوحدة، وهذا يشمل توقيع العقود ودفع الدفعات المالية اللازمة.

7. استلام المفتاح: بعد الانتهاء من جميع الإجراءات، ستتسلم مفتاح الوحدة السكنية وتصبح صاحب عقار جديد في مجمع لازورو البوسكو سيتي.

اتباع هذه الخطوات يضمن لك شراء وحدة سكنية تلبي كل احتياجاتك بطريقة منهجية ومدروسة، مع التأكيد على الاستفادة من الموارد المتوفرة مثل مواقع الإنترنت المتخصصة بالعقارات لاتخاذ قرار مستنير.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
حمامات سباحة
منطقة تجارية
مسجد
نافورات مياه
عرض المزيد

بحث

طلب اتصال
واتساب