image image
سكنى

كمبوند شيراتون المستقبل سيتي مارجينز للتطوير العقاري - Sheraton Compound Al Mostakbal City

وحدات للبيع (6)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: شيراتون.

عن المشروع : تعتبر شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي من أحدث المشاريع التي تم تنفيذها بأفضل المواد والتقنيات الحديثة في مجال البناء. وقد تمت زيادة المساحات الخضراء وتوفير المساحات الترفيهية لتلبية احتياجات السكان، بالإضافة إلى توفير مرافق مثل المسابح، النوادي الرياضية، والحدائق الجميلة.

موقع المشروع: في قلب مدينة المستقبل بالقاهرة الجديدة.

مساحة كمبوند شيراتون المستقبل: 35 فدان.

أنواع الوحدات: فلل - تاون هاوس - توين هاوس.

مساحة الوحدات في شيراتون: تبدأ من 160 متر مربع.

سعر الوحدات: يبدأ من 24,000,000 جنيه مصري.

اسم المطور العقاري لمشروع شيراتون: شركة مارجينز العقارية.

طرق السداد: دفع مقدم 0% من قيمة الوحدة وتقسيط الباقي على 8 سنوات.

معلومات اكثر عن عقارات للبيع في مدينة المستقبل

انضم إلى عالمنا واستمتع بأروع التصاميم وأفضل التجارب في كمبوند شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي الفريد، حيث الإبداع والتميز في كل ركن

طرحت شركة مارجينز العقارية مشروع سكني فاخر أطلقت عليه اسم شيراتون ريزيدنس - Sheraton Compound Al Mostakbal City والذي ينفرد بمزايا فريدة ومنها تشييده على مساحة أرض ضخمة تم تقسيمها بين المساحات الخضراء الشاسعة وأجمل المناظر الطبيعية الخلابة التي تستحوذ على أعلى نسبة منه فمنها اللاند سكيب والملاعب الرياضية والمسطحات المائية التي تختلف وتضاهي العصر الحديث، كما أنها تعطي للمكان السحر الخالص والروح الإيجابية التي يحتاجها الكثيرين من السكان داخل شيراتون المستقبل.

كما أن تم العمل على تصميم شيراتون كمبوند ريزيدنس داخل أفضل المواقع الجغرافية المميزة وذلك بقلب مدينة المستقبل والتي تربط بين الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل عليك الوصول في أقل الدقائق، ويمكنك قطع أقصر المسافات للانتقال من شيراتون كمبوند إلى أشهر المدن الشهيرة وذلك بعيداً عن الزحام، وبذلك تم تسهيل على جميع العملاء الفرصة للتنقل بسهولة.

كما أن تم الحرص على تصميم شيراتون ريزيدنس كمبوند على نفس الطرز العالمية وبمساعدة من أكفأ المهندسين المعماريين تم تطبيق بداخله كافة معايير الجودة والتي تجمع بين الرقي والفخامة التي تليق بمستوى العملاء، ولم تتوقف شركة مارجنز عن تقديم الخدمات المتكاملة لعملائها فقد قامت بطرح مجموعة مميزة بكمبوند شيراتون من الأسعار التنافسية المناسبة لجميع العملاء، وتسهيلاً على الجميع امتلاك الوحدة فقد تم طرح أنظمة سداد مرنة لتقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات وبدون فوائد، استغل الفرصة وبادر بحجز وحدتك داخل شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي....!!!

اختار بيت احلامك بسهوله شقق للبيع بمدينة المستقبل

عش تجربة الحياة الفاخرة في قلب المواقع الأكثر هدوءًا وجمالًا، كمبوند شيراتون ريزيدنس حيث يلتقي السحر مع الأناقة

من أهم المقومات والعوامل المميزة التي جذبت العديد من العملاء والمستثمرين نحو الكمبوند السكني الراقي شيراتون ريزيدنس هو قرار الشركة العقارية مارجينز المميز لاختيار أفضل موقع استراتيجي فريد لا يقارن وذلك بالمستقبل سيتي والتي تربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل عليك الوصول في أقل الدقائق حيث أنه على الدائري الأوسطي مباشرة، ويمكنك قطع أقصر المسافات وأقل الدقائق للانتقال من شيراتون المستقبل إلى أهم المعالم الكبرى والمؤسسات الهامة مما حقق ذلك ترافيك عالي.

أهم مميزات موقع كمبوند شيراتون المستقبل - Sheraton Al Mostakbal City:

  • كمبوند شيراتون ريزيدنس يقع في قلب مدينة المستقبل وذلك على الطريق الدائري بشكل مباشر.
  • كما أن شيراتون كمبوند المستقبل سيتي على قرب من طريق السويس.
  • يبعد مشروع شيراتون مارجينز عن الجامعة الأمريكية بحوالي عدة دقائق معدودة.
  • يقترب شيراتون كمبوند المستقبل من مطار القاهرة الدولي وذلك بمسافة قصيرة جداً.
  • يمكنك الوصول من شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي إلى كايرو فيستفال سيتي.
  • يقترب شيراتون كمبوند من أهم المدن الضخمة ومنها الرحاب ومدينتي.

تصفح الان فلل للبيع في مدينة المستقبل

اكتشف متعة التصميم المعماري المتفرد مع كمبوند شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي، حيث نقدم لك تجربة استثنائية تلبي جميع تطلعاتك 

اقيم المشروع السكني الفاخر الذي يوفر لك البيئة المعيشية المميزة على مساحة أرض ضخمة والتي تبلغ 35 فدان وتلك المساحة تكفي لأكبر مساحة خضراء شاسعة من اللاند سكيب والمناظر الطبيعية الخلابة وعدد من المسطحات المائية الخلابة والتي تستحوذ على نسبة 80% من المساحة الإجمالية لمشروع شيراتون ريزيدنس وتعطيه بذلك أجواء مميزة لا تقارن تليق بجميع السكان وتعطي له المظهر الراقي والمميز الذي يليق بالجميع، كما أن تم الحاق مهمة التصاميم ووضع اللمسات الفنية العريقة داخل كمبوند شيراتون - Sheraton Compound Al Mostakbal City إلى أهم وأكبر الشركات الهندسي الشهيرة وبالفعل قامت بدورها وقامت بتطبيق أفضل معايير الجودة العالمية التي تجمع بين الفخامة والرقي.

فضلاً عن ذلك فإن الوحدات السكنية بالمباني الكبرى داخل شيراتون ريزيدنس فهي تتفاوت فيما بينها من حيث المساحات والأنواع، كما ان تم العمل على توفير خدمات حصرية وفريدة يمكنك من خلالها الاستمتاع بالبيئة السكنية الراقية والأكثر تكاملاً لتليق بالجيمع وتمنحهم البيئة السكنية التي توفر لهم كل ما يبحثون عنه، فقط وحصرياً بالكمبوند الفخم شيراتون ريزيدنس المستقبل، فبادر بالحجز...!!

اخطُ خطوة نحو التميز والرفاهية مع مجموعة الامتيازات الحصرية التي نقدمها خصيصًا لك في شيراتون كمبوند مارجينز 

تتنوع المباني السكنية المتوفرة داخل كمبوند شيراتون ريزيدنس فيمت بينها من حيث المساحات والأنواع فهي تشتمل على الوحدات المتباينة والتي صممت بأعلى مستوى مستوى وتم العمل على ذلك لاتاحة الفرصة للعملاء اختيار وحدتهم المناسبة وبالمساحة المطلوبة وهذا ما تحرص عليه الشركة العقارية الكبرى مارجينز، فلقد قامت بتشييده على مساحة ضخمة وتوفير وحدات من نوع " التاون هاوس، توين هاوس، الفلل المستقلة " كما أن داخل شيراتون كمبوند بالتأكيد ستستمتع بالبيئة المعيشية الراقية التي توفر لك ما تبحث عنه، ونجد أن المساحات داخله تبدأ من 160 متر مربع وتصل إلى 500 متر مربع، وهي تتمثل فيما يلي:

  • وحدات Z Villa بكمبوند شيراتون ريزيدنس المستقبل - Sheraton Al Mostakbal City: مساحتها تبدأ من 150 متر مربع وتصل إلى 220 متر مربع.
  • وحدات تاون هاوس داخل كمبوند شيراتون: مساحتها تبدأ من 362 متر مربع.
  • أما عن وحدات توين هاوس بمشروع شيراتون المستقبل: تبدأ مساحتها تبدأ من 440 متر مربع.
  • وحدات الفلل المستقلة بكمبوند شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي: مساحتها تبدأ من 482 متر مربع.

اضغط هنا لتتعرف على المزيد من أحسن كمبوندات مدينة المستقبل القاهرة الجديدة

استمتع بالتميز والابتكار، فمع كمبوند شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي نضمن تلبية جميع احتياجاتك وتوقعاتك بأبهى صورة - Sheraton Compound Al Mostakbal City

كمبوند سكني متكامل وفريد من نوعه أطلقته شركة مارجينز العقارية والتي حرصت على تقديمه لجميع العملاء الباحثين عن البيئة السكنية المريحة ولذلك فنجد أن كمبوند شيراتون ينفرد بعدة مميزات مختلفة وفريدة توفر لك أجواء من الاستمتاع بالراحة والهدوء النفسي، وتتمثل تلك المزايا فيما يلي:

  • كمبوند شيراتون ينفرد بعدة مميزات لا تقارن ومن أهمها حرص شركة مارجينز على اختيار له الموقع الاستراتيجي الهام وذلك بالمستقبل سيتي، حيث أنها تربط بين الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل عليك الوصول، والمسافة التي تفصل بين شيراتون وأهم المناطق الخدمية فهي قصيرة.
  • داخل كمبوند شيراتون تم توفير عدد هائل من الوحدات السكنية المتنوعة والمختلفة في المساحات وذلك ليكون لك الفرص لاختيار الأنسب لك ولعائلتك، وهي تحمل أيضاً ديكورات لا مثيل لها. 
  • ولقد تم العمل على تصميم أطول المسارات وتراكات بمشروع شيراتون مدينة المستقبل والتي يمكنك من خلالها ممارسة الرياضة في الصباح أو ركوب الدراجات وبعيداً عن السيارات وذلك لمزيد من الامان ومنع أي حوادث.
  • كما راعت شركة مارجينز العقارية أن يتم تركيب كاميرات مراقبة حديثة بكمبوند شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي يمكنك من خلالها رصد جميع الأحداث التي تدور داخله ولمزيد من الاستمتاع بأجواء فريدة.
  • مسجد كبير تم تصميمه داخل كمبوند شيراتون والذي يكفي لعدد كبير من المصليين، فهو مصمم  على نفس الطرز الإسلامية.
  • تم تصميم داخل شيراتون كمبوند عدد من المسطحات المائية والتي تتمثل في البحيرات الصناعية ونوافير المياة التي تستحوذ على نسبة كبيرة منه وتجعل له سحراً خاصاً وأجواء مريحة للأعصاب.
  • ولقد تم التخطيط من أجل تشييد كمبوند شيراتون ريزيدنس على مساحة ضخمة والتي تم تقسيمها بين المساحات الخضراء الشاسعة وأجمل المناظر الطبيعية بالإضافة إلى ذلك فإن الوحدات السكنية تستحوذ على نسبة منه.
  • هناك داخل كمبوند شيراتون ريزيدنس عدد من الجراجات الواسعة والتي من خلالها يتم الحفاظ على جميع السيارات الخاصة بالسكان وذلك للحفاظ على التنظيم الخارجي ومنع الزحام أمامها.
  • ولقد تم العمل على تصميم داخل كمبوند شيراتون المستقبل أكبر بنية تحتية والتي تستحوذ على نسبة كبيرة منه وذلك تحت الأرض وتشتمل على الخدمات الأساسية التي تكفي حاجة السكان فمنها الكهرباء، الغاز، الصرف.
  • توزيع عدد من المولدات للطاقة الكهربائية بمشروع شيراتون المستقبل سيتي والتي تعمل بشكل تلقائي في حالة حدوث أي أعطال بالتيار الكهربي وذلك لبيئة سكنية متحضرة.
  • كما أن تم توفير داخل شيراتون ريزيدنس أفضل ميزة راقية فلقد وزعت على جميع الوحدات خدمة إنترنت سريعة والتي تمكن الجميع من استخدام كافة الوسائل التكنولوجية الحديثة وذلك لمزيد من التحضر والتطور. 
  • ولقد تم تصميم داخل شيراتون كمبوند مدينة المستقبل منطقة شاسعة وسط المساحات الخضراء وذلك لاقامة حفلات الشواء والتجمعات العائلية وذلك لمزيد من الرفاهية والاستمتاع بأجواء لا مثيل لها مع الأهل.
  • للكمبوند السكني الفخم شيراتون المستقبل تم تصميم أكبر بوابات الدخول والخروج والتي تسهل عليك الوصول إلى وحدتك دون معاناة من التكدس، كما أنها مزودة بكاميرات لمزيد من الأمان. 

تعرف على المزيد فيلات للبيع بالتجمع الخامس

اجعل الرفاهية والتميز يوميًا في حياتك مع مجموعة الخدمات الفاخرة التي نقدمها في مشروعنا الراقي شيراتون كمبوند المستقبل Sheraton Compound Al Mostakbal City

كمبوند شيراتون يعتبر من المشروعات السكنية الفخمة التي تنفرد بمزايا مختلفة ويقدم الخدمات الحصرية التي تحقق كل ما يبحث عنه جميع السكان، ويوفر لهم البيئة السكنية المريحة والمميزة التي تليق بالجميع، وتتمثل تلك الخدمات فيما يلي:

  • تم العمل على توفير داخل كمبوند شيراتون ريزيدنس خدمات أمنية مميزة فلقد تم تعيين عدد من أفراد الأمن والحراسة والتي تعمل على مدار اليوم وذلك للحفاظ على الأمان الكامل ولبيئة سكنية فريدة وخالية من المشاكل.
  • ولقد تم العمل على توفير أكبر مراكز اللياقة البدنية وصالات ضخمة للرياضات المختلفة بـ شيراتون كمبوند، حيث يمكنك الحفاظ على رشاقتك وضمان اللياقة البدنية ولمزيد من الحيوية، وهناك عدد من المدربين بأعلى مستوى للمساعدة في الوصول إلى الهدف المطلوب.
  • كما أن داخل شيراتون ريزيدنس كمبوند تم العمل على تصميم أكبر قاعات منها للحفلات وأخرى للاجتماعات الخاصة برجال الأعمال والتي تم تصميمها بأعلى مستوى، وبها أجهزة الصوت والعرض الضخمة لمزيد من التكامل.
  • داخل كمبوند شيراتون المستقبل تم تصميم أكبر هايبر ماركت والذي يشتمل على الخدمات المتكاملة ويقدم السلع الغذائية والسلع المتعددة والتي من خلالها يتيح لك الفرصة للشراء والاستمتاع بأوقات مميزة.
  • هناك بمشروع شيراتون مدينة المستقبل مول تجاري فخم والتي تعرض كافة البراندات العالمية والتي تجمع بين الفخامة والرقي والتي تليق بأصحاب الذوق الرفيع.
  • صيدليات ضخمة تم تصميمها داخل كمبوند شيراتون المستقبل ويتم تقديم الأدوية المستوردة المختلفة والخدمات الطبية على مدار اليوم وذلك لمزيد من راحة المرضى.
  • كما أن تم العمل على تقديم داخل كمبوند شيراتون ريزيدنس المستقبل عيادات طبية متكاملة والتي تشتمل على عدد من الأقسام المختلفة، كما أن بها عدد كبير من الأطباء وأكفأ الممرضين، ويتم تقديم الخدمة على مدار اليوم.
  • ولقد تم العمل على تصميم عمال النظافة والصيانة بمشروع شيراتون ريزيدنس والتي تعمل على مدار 24 ساعة، ويتم تقديم الخدمة بأعلى مستوى وذلك للحفاظ على مظهره الراقي والمميز.
  • تم تصميم منطقة ترفيهية مميزة داخل شيراتون ريزيدنس المستقبل حيث أنها تشمتل عل جميع الألعاب المختلفة والتي تتوافق مع جميع الأعمار، وذلك لمزيد من الرفاهية. 
  • كما أن تم العمل على تقديم أفضل خدمات تعليمية راقية بمشروع شيراتون ريزيدنس المستقبل، حيث أن هناك مدارس وحضانات دولية والتي من خلالها يتم تقديم المناهج التعليمية بالطرق التكنولوجية الحديثة.
  • هناك داخل كمبوند شيراتون المستقبل سيتي تم تصميم عدد من المطاعم والكافيهات والتي تشتمل على الديكورات المميزة ويتم تقديم بها الأكلات الشهية والمشروبات اللذيذة وسط الأجواء الرومانسية المبهجة.
  • تم تعيين داخل كمبوند شيراتون مارجينز أكبر شبكة مواصلات ضخمة والتي من خلالها يتم التنقل بين المناطق المجاورة دون معاناة من الزحام.
  • ولقد تم العمل على تقديم أكبر مراكز سبا وساونا بأكبر مركز صحي متكامل بكمبوند شيراتون مارجينز المستقبل حيث يتم تقديم الخدمات بأعلى مستوى، وذلك لمزيد من الاسترخاء والاستجمام لجميع الوافدين.

تعرف أكثر على أهم كمبوندات القاهرة الجديدة

نقدم لك أفضل الأسعار التنافسية وخطط دفع مصممة خصيصًا لتتناسب مع ميزانيتك في كمبوند شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي، لتضمن تجربة مريحة ومثالية

أطلقت شركة مارجينز مشروع سكني استثنائي يضاهي العصر الحديث وتم تنفيذه بأعلى مستوى ليليق بجميع العملاء والمستثمرين المميزين، فلقد تم تقديم به خدمات حصرية لا مثيل لها وأعلنت عن أسعار لا تقارن بكمبوند شيراتون المستقبل وتعتبر الأفضل في تلك المنطقة وطرحت أنظمة سداد مرنة لتقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات وبدون فوائد، وتتمثل فيما يلي:

  • وحدات الفلل داخل كمبوند شيراتون المستقبل سيتي - Sheraton Compound Al Mostakbal City: سعرها يبدأ من 24,000,000 جنيه مصري، ويصل إلى 70,000,000 جنيه مصري.
  • لجدية حجز وحدات فلل التاون هاوس، توين هاوس بمشروع شيراتون ريزيدنس: يتم دفع 300,000 جنيه مصري.
  • وحدات الفلل المستقلة بكمبوند شيراتون مارجينز المستقبل سيتي: يمكنك دفع 500,000 جنيه مصري.
  • يمكنك دفع مقدم بقيمة 0% من سعر الوحدة داخل كمبوند شيراتون المستقبل، وسداد الباقي على مدار 8 سنوات.
  • يتم تسليم الوحدات داخل شيراتون ريزيدنس كمبوند خلال 3 سنوات.
  • يتم تسليم الفلل بكمبوند شيراتون كمبوند المستقبل سيتي بتشطيب كامل وبتكييفات حديثة.
  • هناك رسوم صيانة داخل شيراتون مدينة المستقبل: يتم دفع 10%.

لمزيد من المعلومات يمكنك التواصل معنا....!!!

عيوب كمبوند شيراتون المستقبل سيتي

مع الإشارة إلى المميزات المتعددة لكمبوند Sheraton Compound Al Mostakbal City، فإن بعض العملاء قد يجدون موعد التسليم بعيدًا، خاصة الراغبين في استلام فوري. لكن الشركة تسعى لتقديم الوحدات بأفضل صورة، وهي فرصة تستحق الانتظار لما تقدمه من قيمة.

معنا تعرف على المطور العقاري مارجينز - Margins Developments، الذي يمتاز بالتميز والخبرة، حيث نحول أحلامك إلى حقيقة تعيشها يوميًا!

شركة مارجينز هي عبارة عن اتحاد عدد من الكيانات  الكبرى الشهيرة في مختلف القطاعات فمنها بالمقاولات والعقارات، والصناعات الدوائية، كما أنها اجتاحت العديد من الأماكن المختلفة داخل مصر واثبتت جدارتها في مجال تشييد العديد من المشروعات التي خدمت به السوق العقاري وحازت على اقبال كبير من جانب العملاء والمستثمرين مما نالت على ثقتهم الكبيرة، ونجد أن لها البصمة المميزة داخل عدد من المشروعات المختلفة وذلك بالعاصمة الإدارية الجديدة، ولقد قررت مؤخراً بغز منطقة المستقبل وقامت بتشييد كمبوند فاخر يعرف بـ شيراتون المستقبل سيتي فهو يقدم العديد من الخدمات الحصرية وينفرد بالمميزات الفاخرة التي تليق بالجميع، كما انها لا زالت تعمل بكافة الجهود من أجل الإنطلاق وتشييد العديد من المشاريع التي تخدم بها السوق العقاري المصري وعملائها الباحثين عن الفخامة والرقي.

أهم المشاريع السابقة لشركة مارجينز العقارية:

  • مول اوكس إيجيبت تاور العاصمة الإدارية.
  • مول زيا بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية.

تعرف على خدمات القاهرة الجديدة واستفد من باقة حصرية من المزايا

  1. مكان استراتيجي: تقع القاهرة الجديدة في قلب منطقة نابضة بالحياة في مصر، ما يجعل الوصول إليها سهلًا من مختلف الطرق.
  2. عمارة عصرية: تبرز المدينة بتصاميمها المعمارية العصرية التي تجمع بين الأناقة والوظيفية، موفرةً كل ما يحتاجه السكان.
  3. خيارات خدمية متعددة: تضم القاهرة الجديدة مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك مرافق طبية، تعليمية، تجارية وأماكن للترفيه.
  4. أنظمة أمنية متقدمة: يتمتع سكان وزائري المدينة ببيئة آمنة بفضل الأنظمة الأمنية الحديثة التي تضمن راحتهم.
  5. حضور لشركات عالمية: تشكل القاهرة الجديدة مركزاً للعديد من المؤسسات العالمية، ما يفتح المجال لفرص عمل واستثمار جذابة.
  6. مميزات فريدة للسكان: تقدم المدينة لسكانها والمستثمرين فيها مجموعة من الخدمات والنشاطات الحصرية كالمطاعم الفخمة والأحداث الثقافية.
  7. فرص استثمارية موثوقة: الاستثمار في القاهرة الجديدة يعد خياراً موثوقاً لما تحمله من إمكانيات النمو والتوسع الاقتصادي.
  8. الاهتمام بالبيئة: تضع القاهرة الجديدة ضمن أولوياتها الحفاظ على البيئة من خلال الاعتماد على تكنولوجيا صديقة للبيئة والممارسات المستدامة.

بصورة مجملة، تعد القاهرة الجديدة أيقونة للتطور والحداثة، وتقدم مكانًا مثاليًا لمن يبحثون عن جودة الحياة والفرص من خلال ما تعرضه من خدمات متكاملة ومزايا حصرية.

عيش الطبيعة الساحرة واعرف عوائد الاستثمار في القاهرة الجديدة

تحتل القاهرة الجديدة مكانًا متميزًا على خريطة الاستثمار في مصر، فهي تُعد مركزًا جذابًا لمن يبحثون عن فرص استثمارية واعدة في المجال العقاري.

تتميز هذه المنطقة بعدة عوامل تجذب إليها الاستثمارات، أبرزها موقعها الاستراتيجي الذي يجعلها نقطة ارتكاز للمشروعات الكبرى، بالإضافة إلى توافر بنية تحتية حديثة ومتطورة تُسهل ممارسة الأعمال وتعزز القيمة الاستثمارية للعقارات.

مع الزيادة السريعة في الطلب العقاري، تشهد المنطقة ارتفاعًا في أسعار العقارات، ما يوفر عائدًا ماليًا مهمًا لمن يستثمرون في القاهرة الجديدة، خاصة ضمن توقعات بمزيد من النمو والتطور في المستقبل القريب.

كما تعتبر القاهرة الجديدة محركًا للنشاط الاقتصادي، حيث يسهم توسعها في قطاعي الأعمال والتجارة في خلق فرص عمل جديدة وتحفيز النمو الاقتصادي في المنطقة.

في الخلاصة، توفر القاهرة الجديدة فرصًا استثمارية ذات قيمة مضافة عالية، مدعومة ببنية تحتية قوية وبيئة اقتصادية نشطة. وهذا يجعلها الاختيار الأول للمستثمرين الطامحين لتحقيق عائدات مالية تفوق التوقعات في بيئة مستقرة ومزدهرة.

روائع السكن: خيارات بديلة لكمبوند شيراتون المستقبل سيتي تحت تصرفك!

  1. كمبوند ذا سكوير التجمع الخامس: يُقدم مساكن عصرية ضمن مجتمع متكامل يشمل خدمات ممتازة وتسهيلات ترفيهية لأسلوب حياة راقٍ.
  2. جاليريا مون فالي التجمع الخامس: يوفر محيطًا عائليًا متكامل الخدمات، منازل ساحرة إلى جانب خيارات ترفيهية لكل الأعمار.
  3. كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس: يتيح فرصة العيش في هدوء مع وحدات سكنية فخمة ومناطق ترفيه متعددة لاستمتاع الجميع.
  4. ماونتن فيو التجمع الخامس: يُمكّن السكان من الاستمتاع بمناظر طبيعية خلابة ويقدم مرافق مُتكاملة لحياة مليئة بالرفاهية.
  5. كمبوند فيليت سوديك التجمع الخامس: يعد بتجربة فريدة للسكن الفاخر مع تصميمات مودرن وخدمات عالية الجودة لراحة لا مثيل لها.

اختر مسكنك المثالي من بين هذه الخيارات البديلة لكمبوند شيراتون بالمستقبل سيتي وتمتع بتجربة معيشية استثنائية في قلب التجمع الخامس.

شراء عقار بذكاء: تعرف على الخطوات للحصول على عقارك من كمبوند شيراتون المستقبل سيتي عبر موقع العقارات Realestate.eg !

للتملك العقاري داخل كمبوند شيراتون في المستقبل سيتي من خلال المنصة الإلكترونية Realestate.eg، ثمة إرشادات ينبغي العمل بها لضمان تجربة شراء موفقة وسلسة:

1. تصفح الموقع: أول خطوة هي الدخول إلى منصة Realestate.eg والانتقال مباشرة إلى القسم المعني بكمبوند شيراتون المستقبل سيتي.

2. اختيار الوحدة العقارية: من خلال أدوات وخيارات الفلترة المتاحة على الموقع، يمكن تحديد نوع العقار المطلوب، سواء أكان شقة أو فيلا أو غير ذلك.

3. الاطلاع على المعلومات: يُنصح بمراجعة جميع التفاصيل المتعلقة بالعقار المختار، مثل المساحة، عدد الغرف، وخدمات المشروع المتاحة.

4. التواصل للمزيد من المعلومات: في حال الرغبة في الحصول على المزيد من التفاصيل أو تنظيم زيارة للموقع، يمكنك التواصل مباشرة مع البائع عن طريق المنصة.

5. زيارة العقار: يُفضل تحديد موعد لزيارة العقار بنفسك للتأكد من مدى مناسبته لاحتياجاتك وتوقعاتك.

6. التفاوض وإتمام الشراء: إذا كان العقار مناسبًا، يمكنك المضي قدمًا في مفاوضات السعر وشروط الدفع، ومن ثم إنهاء الإجراءات اللازمة وتوقيع العقود.

باتباع هذه الإجراءات، يسهل على الراغبين في الشراء تملك عقار داخل كمبوند شيراتون المستقبل سيتي، بمساعدة المنصة الإلكترونية Realestate.eg.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
عرض المزيد

بحث

طلب اتصال
واتساب