image image
سياحى

قرية امالفي رأس الحكمة مصر إيطاليا للتطوير العقاري - Amalfi Village Ras El Hikma

وحدات للبيع (6)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: امالفي.

عن المشروع:  تتميز قرية أمالفي في رأس الحكمة الساحل الشمالي بجاذبيتها الساحرة وجمالها الفريد. تمتاز هذه القرية بتصميمها على أساس المصاطب الإيطالية، مما يمنحها طابعًا أنيقًا يشبه مدينة أمالفي الإيطالية الساحرة. تقدم القرية مناظر طبيعية خلابة تجمع بين جمال شروق الشمس وروعة البحر البانورامي، إضافةً إلى شاطئها الرملي الذهبي وأمواج البحر المتوسط الساحرة. 

موقع امالفي: تقع في الكيلو 199 على طريق الإسكندرية مطروح.

مساحة قرية امالفي الساحل الشمالي: 386 فدان.

أنواع الوحدات: فلل للبيع في امالفي - توين هاوس - تاون هاوس.

مساحة الوحدات: تبدأ من 160 متر مربع.

سعر الوحدات في امالفي: أسعار الوحدات تبدأ من 31,500,000 جنيه مصري.

اسم الشركة المطورة: شركة مصر إيطاليا العقارية.

طرق السداد في قرية امالفي: مقدم 5% والتقسيط حتى 7 سنوات.

اعرف المزيد عن عقارات للبيع في الساحل الشمالي

لاتدع الفرصة الذهبية تفوتك: أصبح جزءًا من قرية أمالفي مصر إيطاليا الساحل الشمالي الأكثر تميزًا وجاذبية، حيث الفخامة والتصميم الراقي ينتظرانك

مع قدوم فصل الصيف يبحث العديد من العملاء عن أفضل القرى الساحلية المميزة والتي تحقق لهم الهدف المرجو في قضاء إجازة مصيفية منعشة وفريدة لا مثيل لها وتوفر أجواء من الاستجمام والراحة النفسية التي يبحث عنها الكثيرين، وهنا إنطلقت الشركة العقارية مصر إيطاليا نحو الساحل الشمالي بتشييد قرية ساحلية راقية تُعرف بـ أمالفي - Amalfi Village Ras El Hikma والتي تقع داخل أفضل المواقع الاستراتيجية الهامة حيث الساحل الشمالي، فهو يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل عليك الوصول في أقل الدقائق المعدودة، والمسافة التي تفصل بين أمالفي وأشهر المدن والقرى الساحلية فهي قصيرة جداً.

كما أن تم العمل من قبل شركة مصر إيطاليا وذلك لتشييد القرية الساحلية الشهيرة أمالفي على مساحة أرض ضخمة والتي تشتمل على أجمل المناظر الطبيعية الخلابة والمسطحات المائية والتي تستحوذ على نسبة 80% من المساحة الإجمالية وتجعلك تستمتع بالهدوء والسحر الطبيعي الذي يحيط بالمكان، ولقد تم توفير داخل قرية أمالفي عدد من الوحدات الساحلية المختلفة في المساحات والأنواع وذلك ليكون لك الفرصة لاختيار الوحدة الأنسب لك، فضلاً عن ذلك فإن التصاميم المعمارية التي تم وضعها داخل منتجع أمالفي تتوافق مع جميع الإذواق وتجمع بين الفخامة والرقي التام الذي يليق بمستوى عملائها.

ولقد تم الإنطلاق من جانب شركة مصر إيطاليا العقارية وذلك من أجل توفير الخدمات الحصرية والاستثنائية والتي يتم من خلالها تلبية جميع المتطلبات المختلفة لدى كثير من العملاء والمستثمرين بقرية أمالفي الساحل الشمالي، ولذلك فقد تم الإعلان عن باقات مميزة من الأسعار المعقولة للوحدات بقرية أمالفي والتي تمكنك من شراء الوحدة المميزة، وتم طرح أنظمة سداد مرنة لتقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات وبدون فوائد، لا تتردد واستغل الفرصة المميزة الآن داخل قرية أمالفي مصر إيطاليا واستمتع بالبيئة الساحلية المنعشة...!!

كل التفاصيل عن ارخص شاليهات للبيع بالساحل الشمالي

اكتشف قرية أمالفي مصر ايطاليا رأس الحكمة الذي يجمع بين فن البناء والتصميم: موقع استراتيجي فريد يعانق جمال الطبيعة وسحر العمارة المعاصرة

القرية الساحلية المميزة أمالفي تعتبر من أهم المشاريع الساحلية الفخمة التي تطل على ساحل البحر المتوسط والتي تتمتع بالمزايا المبهرة والتي كانت سبباً واضحاً في تلقي الاقبال الكبير من جانب العديد من العملاء والمستثمرين، كما أنها تنفرد بالموقع الاستراتيجي الهام وذلك بقلب رأس الحكمة بالكيلو 199، كما أنها على قرب من القرى الساحلية الشهيرة في تلك المنطقة الحيوية، والمسافة التي تفصل بين أمالفي وأشهر المعالم الكبرى فهي قصيرة جداً.

أهم مميزات موقع قرية أمالفي رأس الحكمة - Amalfi Village Ras El Hikma :

  • قرية أمالفي تقع بالتحديد بالساحل الشمالي حيث رأس الحكمة، وتقترب من مدينة العلمين.
  • المسافة التي تفصل بين أمالفي الساحل الشمالي ورأس الضبعة حوالي 48 متر مربع.
  • كما تقترب قرية أمالفي رأس الحكمة من منطقة سيدي عبدالرحمن.
  • وتقترب القرية الساحلي أمالفي الساحل الشمالي من أشهر المطارات منها من مطار العلمين.
  • ويجاور منتجع أمالفي الساحل الشمالي أفضل المشروعات الساحلية ومنها سي فيو، وزويا.

دع التصميم الفريد والابتكار الراقي لمنتجع أمالفي رأس الحكمة يلهم أحلامك ويوجهك نحو الحياة الراقية التي طالما حلمت بها

قرية أمالفي رأس الحكمة تعتبر من أهم المشروعات الساحلية الفاخرة والتي تم تشييدها على مساحة أرض ضخمة تبلغ 386 فدان، كما أنها تشتمل على أجمل المناظر الطبيعية الخلابة والمسطحات المائية التي تستحوذ على نسبة كبيرة منه ويجعلك تستمتع بالبيئة الساحلية المميزة، أما عن التصاميم المعمارية التي تنفرد بها أمالفي رأس الحكمة - Amalfi Village Ras El Hikma فهي فاخرة وذلك على يد كبار المصممين المعماريين والتابعين لأهم الشركات الهندسية العالمية وتطل كافة الوحدات المتوفرة داخل أمالفي رأس الحكمة على ساحل البحر، وتم تصميم القرية الساحلية  على 7 مستويات، ويصل إرتفاع  القرية إلى 35 فوق سطح البحر، كما أن تم العمل على توفير داخل أمالفي الساحل الشمالي أكبر قدر من الخدمات الحصرية والتي تلبي جميع المتطلبات المختلفة وأغراض جميع العملاء والباحثين عن البيئة الساحلية المميزة والمريحة للأعصاب، فيمكنك الآن استغلال الفرصة المميزة والمبادرة بحجز وحدتك داخل قرية امالفي رأس الحكمة....!!!!

تعرف بالتفصيل على أجمل منتجعات الساحل الشمالي 

اختر من مجموعتنا الفاخرة من الوحدات داخل منتجع أمالفي رأس الحكمة: تصميمات مبتكرة مُعدة بعناية فائقة لتحقيق أعلى مستويات الجودة وتلبية طموحاتك

لقد قدمت شركة مصر إيطاليا العقارية مشروع ساحلي فاخر وهو منتجع أمالفي رأس الحكمة والتي قررت أن يتم تشييده على مساحة أرض ضخمة والتي قسمت بين المساحات الخضراء الشاسعة وأجمل المناظر الطبيعية الخلابة والتي تستحوذ على نسبة كبيرة من المساحة الكلية بالإضافة إلى المسطحات المائية التي صممت بأعلى مستوى، كما أن الوحدات السكنية داخل أمالفي الساحل الشمالي تختلف فيما بينها من حيث المساحات والأنواع فمنها " التوين هاوس، الفلل " وتتمثل فيما يلي:

  • وحدات التوين هاوس داخل قرية امالفي رأس الحكمة - Amalfi Village Ras El Hikma : تتكون من 3 غرف، كما أن المساحة يبدأ من 160 متر مربع.
  • وحدات التوين هاوس بمشروع امالفي الساحل الشمالي: وتتكون من 4 غرف، وتبدأ من 201 متر مربع.
  • كما أن هناك وحدات الفلل داخل أمالفي رأس الحكمة: توجد صف أول على البحر، مساحتها تبدأ من 279 متر مربع مكون من 4 غرف.
  • وهناك وحدات الفلل داخل أمالفي الساحل الشمالي: تتكون من 5 غرف، ومساحتها تبدأ من 339 متر مربع.
  • وحدات الفلل بمشروع أمالفي الساحل الشمالي: تتكون من 6 غرف، مساحتها تبدأ من 385 متر مربع.

اختار بيت احلامك بسهوله توين هاوس للبيع في الساحل الشمالي

استكشف ما نقدمه من فرص استثمارية حصرية وفوائد غير مسبوقة: منتجع أمالفي الساحل الشمالي هو المفتاح لتحقيق أحلامك والارتقاء بحياتك Amalfi Village Ras El Hikma 

منتجع ساحلي راقي يُعرف بـ أمالفي الساحل الشمالي والذي ينفرد بالعديد من المميزات الفاخرة والتي من خلالها تم جذب العديد من العملاء والمستثمرين الباحثين عن البيئة الساحلية المنعشية والفريدة من نوعها والتي تحقق هدفهم المرجو لقضاء إجازة مصيفية لا مثيل لها، وتتمثل تلك المزايا فيما يلي:

  • إن من أهم العوامل التي ساعدت في جذب العديد من العملاء نحو قرية أمالفي هو اختيار الموقع الاستراتيجي الهام وذلك بالساحل الشمالي حيث أنه يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية، كما أنها على مسافة قصيرة من أمالفي والمناطق الحيوية والخدمية.
  • لمحبي الرفاهية والنترف والاستمتاع بأوقات مميزة ومع الأصدقاء داخل أمالفي راس الحكمة فقد تم إنشاء منطقة ترفهية تضم كافة الألعاب على شاطئ البحر والتي يمكنك من خلالها الاستمتاع والمرح.
  • تم تعيين فرق للصيانة داخل قرية أمالفي رأس الحكمة و التي تعمل على مدار اليوم وذلك لرصد كافة الأعطال وتوفير البيئة الساحلية المميزة.
  • تصميم بنية تحتية مميزة داخل أمالفي الساحل الشمالي والتي تضم أكبر قدر من الخدمات الأساسية و التي لا غنى عنها وذلك لمزيد من التكامل والرقي.
  • المساحة المقام عليها منتجع أمالفي رأس الحكمة تبدو شاسعة و التي تضم أكبر قدر من المساحات الخضراء والمرافق والخدمات التي تلبي كافة المتطلبات، بالإضافة إلى الوحدات المختلفة.
  • كما أن الوحدات بمشروع أمالفي الساحل الشمالي تنفرد فيما بينها من حيث المساحات والأنواع وذلك ليتمكن العملاء من اختيار الأنسب لهم.
  • ولقد حرصت الشركة العقارية مصر إيطاليا من أجل تقديم القرية الساحلي أمالفي رأس الحكمة وذلك على أفضل التصاميم التي تضاهي العصر الحديث والتي تجمع بين الفخامة والرقي.
  • أسفل الوحدات داخل قرية أمالفي مصر ايطاليا يوجد جراجات تتسع لأكبر عدد من السيارات الخاصة بالعملاء وذلك للحافظ على شكلها الفاخر ومنع الزحام.
  • تعتمد قرية أمالفي رأس الحكمة على نظام الطاقة الشمسية وذلك لترشيد استهلاك الكهرباء و الاستماع ببيئة راقية لا مثيل لها.
  • للأطفال الصغار داخل أمالفي الساحل الشمالي فقد تم تصميم منطقة ترفيهية وتضم أكبر قدر من الألعاب المناسبة لأعمارهم وذلك لمزيد من الرفاهية ولقضاء أوقات ممتعة مع أصدقائهم.
  • ولمزيد من راحة جميع العملاء داخل قرية أمالفي الساحل الشمالي فقد تم توفير عدد من المرافق وذلم على شاطئ البحر مما تساعدك على الاسترخاء وقضاء أفضل وقت مميز والاستمتاع بأفضل منظر.

معلومات اكثر عن تاون هاوس للبيع في الساحل الشمالى

استمتع برحلة فريدة من الراحة والتميز: خدمات قرية أمالفي رأس الحكمة الفاخر تأتي مع تصميمات راقية وفخامة لا مثيل لها - Amalfi Village Ras El Hikma 

أمالفي رأس الحكمة تعتبر من أهم المشاريع الساحلية الراقية التي تتمتع بالعديد من المميزات وتقدم الخدمات الحصرية والتي تلبي متطلبات وأهداف الجميع وتجعلك تستمتع بالبيئة الساحلية الراقية التي تليق بك، فهنا قرية أمالفي صاحبة السحر والجمال والرقي التام، وتتمثل الخدمات المتوفرة بها فيما يلي:

  • حرصت شركة مصر إيطاليا على توفير كافة وسائل الرفاهية التامة لجميع السكان داخل أمالفي حيث أن تم تصميم نادي صحي كبير يشتمل على أفضل الأقسام المختلفة، منها سباهاوس، ساونا، وجاكوزي، وتقديم أفضل الخدمات الترفيهية التي تساعدك عل الاستماع.
  • توزيع داخل كل ركن بمنتجع أمالفي رأس الحكمة عدد من كاميرات المراقبة الحديثة والتي تعمل على رصد الأحداث التي تدور على مدار اليوم، وذلك لمزيد من الاستقرار والراحة النفسية لجميع السكان.
  • تصميم أكبر منطقة مخصصة للمطاعم والكافيهات والتي صممت على نفس الطرز العالمية الفاخرة وتحمل ديكورات مبهرة بمنتجع أمالفي الساحل الشمالي، تساعدك على الاستمتاع بتناول وجبتك ومشروبك وسط أجواء رومانسية لا مثيل لها.
  • كما أن لمزيد من الرفاهية والاستجمام فقد تم تصميم بقرية أمالفي الساحل الشمالي عدد من حمامات سباحة المختلفة من حيث المساحات والتصاميم وتتوافق مع كافة الفئات العمرية وذلك للاستمتاع بأجمل الأجواء أمام وحدتك.
  • تعيين داخل منتجع أمالفي الساحل الشمالي عدد من فرق الإنقاذ على الشاطئ وذلك لمزيد من الحفاظ على حياة جميع العملاء.
  • كما أن تم العمل على تصميم داخل أمالفي عدد من العيادات الطبية وصيدلية تضم الأدوية المستوردة وتعمل على مدار 24 ساعة، وذلك لتقديم خدمة علاجية مميزة.
  • ولقد تم العمل على تصميم أكبر صالات للجيم داخل أمالفي رأس الحكمة والتي تشتمل على أكبر عدد من الأجهزة الرياضية والمعدات مما تساعدك على الرشاقة واللياقة البدنية.
  • تعيين عدد من الحراس وأفراد الأمن داخل قرية أمالفي والتي تعمل على مدار اليوم وذلك لبيئة سكنية أمنة وأكثر أماناً ورقياً تليق بمستوى عملاء مصر إيطاليا.
  • تعيين داخل أمالفي رأس الحكمة عدد من عمال النظافة والتي تعمل كل يوم وذلك للحفاظ على الشكل الحضاري والمميز الخاص بها وتوفير بيئة ساحلية أكثر رقياً.
  • الأسعار المعلن عنها داخل أمالفي الساحل الشمالي حصرية ومعقولة حيث أنها تتوافق مع جميع العملاء، وتم طرح طرق سداد مرنة لدفع المبلغ الإجمالي على مدار سنوات طويلة.
  • تمهيد تراكات طويلة داخل أمالفي رأس الحكمة والتي تساعدك على المشي و الجري وركوب الدراجات وذلك بعيداً عن الطريق الخاص بالسيارات وذلك لمزيد من الحماية لجميع السكان وتجنب الزحام.
  • توفير منطقة مجهزة بالكامل لإقامة أعياد الميلاد والشواء داخل أمالفي الساحل الشمالي، وذلك لمزيد من الاستمتاع بأفضل الأوقات مع الأصدقاء.
  • هناك داخل قرية أمالفي الساحل الشمالي ملاعب رياضية مختلفة المساحات منها لكرة القدم والتنس والطائرة وهناك صالات تختلف من حيث التخصصات لتتمكن من ممارسة الأفضل لك.
  • مول ضخم بقرية أمالفي مصر إيطاليا يشتمل على المحلات التي تعرض البراندات العالمية والتي تجمع بين الفخامة والرقي وذلك لما يتوافق مع أصحاب الذوق الراقي من العملاء.
  • توزيع بقرية أمالفي رأس الحكمة عدد من ماكينات الصرافة الألي حيث يمكنك من خلالها سحب وإيداع الأموال بسهولة دون الخروج عن نطاقها.
  • هايبر ماركت كبير داخل مشروع أمالفي الساحل الشمالي ويضم أكبر عدد من المستلزمات المنزلية وهناك خدمة توصيل للمنازل على مدار اليوم.

دليلك لمعرفة احسن فلل للبيع في الساحل الشمالي

تسوق بكل ثقة وامتياز! استمتع بأسعارنا المنافسة واستفد من خطط الدفع المرنة التي نقدمها خصيصاً في قرية امالفي رأس الحكمة لتلبية احتياجاتك

لقد خططت شركة مصر إيطاليا من أجل تقديم مشروع ساحلي فاخر ينفرد بمزايا متعددة والتي من خلالها يتم تلبية جميع مخططات العملاء وتتوافق مع جميع امكانياتهم، كما أن تم الحرص على توفير داخل أمالفي الساحل أكبر قدر من الخدمات الحصرية والتي تحقق جميع المتطلبات والأغراض المختلفة ولذلك فقد تم اتاحة الفرصة لامتلاك الوحدة المناسبة داخل أمالفي رأس الحكمة وبالسعر المناسب وذلك بعد أن تم تقديم باقات مميزة من الأسعار التنافسية والمعقولة في منطقة الساحل الشمالي، وطرحت أنظمة سداد مرنة لتقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات وبدون فوائد، وتتمثل فيما يلي:

  • وحدات التوين هاوس داخل قرية أمالفي رأس الحكمة Amalfi Village Ras El Hikma : يبدأ سعرها من 31,500,000 جنيه مصري.
  • وحدات Harizon Villa بمشروع أمالفي الساحل الشمالي: سعرها يبدأ من 44,000,000 جنيه مصري.
  • يمكنك دفع 5% مقدم من سعر الوحدة داخل أمالفي رأس الحكمة، وسداد الباقي على 7 سنوات.
  • أو دفع 5% مقدم من ثمن الوحدة داخل أمالفي الساحل الشمالي، وسداد الباقي على 8 سنوات، وبعد ثلاثة شهور 5% .
  • أو دفع 10% مقدم من ثمن الوحدة بقرية أمالفي الساحل الشمالي، وتسديد الباقي على 6 سنوات.
  • يمكنك الحصول على وحدتك داخل قرية أمالفي رأس لحكمة وذلك بتشطيب كامل.

لمزيد من المعلومات يمكنك التواصل معنا....!!

تصفح الان شقق للبيع فى الساحل الشمالى

عيوب قرية امالفي رأس الحكمة

على الرغم من المميزات الكثيرة لمشروع Amalfi Village Ras El Hikma، قد يظن بعض العملاء أن تعدد الوحدات قد يؤثر على مستوى الهدوء المطلوب. ومع ذلك، حرصت شركة مصر ايطاليا على توفير فواصل كبيرة بين الوحدات وتأمين الكمبوند بخدمات أمن وحراسة على مدار الساعة لضمان الخصوصية والراحة للسكان.

تعرف على المطور العقاري مصر إيطاليا - Misr Italia Development، الذي يمتاز بالتميز والخبرة، حيث نحول أحلامك إلى حقيقة تعيشها يوميًا

تعتبر شركة مصر ايطاليا من أهم وأكبر الشركات العقارية الرائدة في السوق العقاري المصري والتي تأسست منذ أعوام واستطاعت أن تثبت جدارتها في مجال إنشاء وتطوير المشروعات المختلفة وذلك في العديد من الأماكن المتعددة والحيوية داخل مصر، وعلى مدار سنوات أصبحت من المشروعات التي نالت على ثقة الكثيرين من العملاء  والمستثمرين وذلك لمصدافيتها الكبيرة وحصرها على تسليم الوحدات في الوقت المحدد وسعيها الدائم من أجل تحقيق الهدف المرجو، ولقد قامت بتشييد مشروع ساحلي فاخر على أرض الساحل الشمالي وأطلقت عليه أمالفي رأس الحكمة والذي يقدم لك الخدمات الحصرية وينفرد بالمزايا المتعددة التي من خلالها تم جذب العديد من العملاء، ولا زالت تخطط من أجل الإنطلاق نحو المستقبل والتوسع في العديد من المشروعات.

أهم  المشروعات السابقة لشركة مصر إيطاليا العقارية:

  • كمبوند قينشي العاصمة الإدارية.
  • قرية كاي العين السخنة.
  • قرية سولاري الساحل الشمالي.
  • مول كايرو بيزنس بارك القاهرة الجديدة.

تجربة العيش الفخم : تعرف على عوائد الاستثمار في الساحل الشمالي!

تشكّل الشواطئ الرملية الساحرة التي تمتد على طول الساحل الشمالي لمصر محورًا رئيسيًا للاهتمام الاستثماري في العالم العربي. يرجع ذلك إلى موقعها المتميز على المياه الزرقاء الصافية للبحر الأبيض المتوسط، بالإضافة إلى كونها مقصدًا سياحيًا يعج بالنشاط والحياة، مما يعكس قيمة مضافة للمستثمرين والزائرين.

يستند جذب المنطقة للاستثمار إلى عناصر متعددة تساهم في تهيئة الأجواء لفرص نموٍ واعدة، ابتداءً من البنية التحتية المتقدمة وصولاً إلى مستوى الخدمات الممتاز، مما يخلق بيئة خصبة للازدهار الاقتصادي والتوسع في مجالات متنوعة كالعقارات، السياحة، والأنشطة التجارية.

للمستثمرين، يمثل الساحل الشمالي منطقة جاذبة بفضل عائداتها المالية الكبيرة، التي تأتي نتيجة لزيادة الطلب على الوحدات السكنية والتجارية والتوسع السياحي. فضلاً عن ذلك، تتميز هذه المنطقة بتنوع الفرص الاستثمارية التي تتناسب مع مختلف الأهداف والميزانيات، مما يعزز من جاذبيتها كخيار استثماري.

المختصون والخبراء يرون أن آفاق الاستثمار بالساحل الشمالي تبشر بمستقبل مزدهر، مدعومةً بالتطور المستمر والنمو المتزايد الذي تشهده المنطقة. الاهتمام المتزايد من جانب المستثمرين، سواء كانوا محليين أو دوليين، يؤكد على المكانة الرفيعة التي باتت تحظى بها كوجهة استثمارية رائدة.

بصورة موجزة، يمثل الاستثمار بالساحل الشمالي بوابة إلى عوائد مالية غنية وتجربة استثمارية في بيئة ناجحة ومستقرة، مقدمًا بذلك وجهة استثمارية فريدة تجمع بين السحر السياحي والإمكانات الاقتصادية المتنامية.

مستقبلك المشرق ينطلق من هنا: استكشف الخدمات المميزة في الساحل الشمالي!

يعد الساحل الشمالي لمصر قبلة للسياح بفضل مجموعة الخدمات المتميزة التي يوفرها. فيما يلي لمحة عما يجعل هذه المنطقة متفردة:

يوفر الساحل الشمالي فرصة للاستمتاع بالرفاهية في المنتجعات الشاطئية، حيث يمكنك الاسترخاء والتمتع بالحياة الراقية. المطاعم هنا تقدم تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية، مما يضمن رحلة ذواقة لا تُنسى. للعوائل، تتوفر حدائق مائية تقدم التسلية والمرح لجميع الأعمار. أما عشاق التسوق، فلهم نصيب في التجول بين المراكز التجارية الأنيقة واقتناء الهدايا الفريدة. تتاح أيضاً فرص التمتع بالأنشطة الشاطئية مثل الدراجات المائية والتزلج على الماء؛ ولا تكتمل الزيارة دون الخوض في رحلة بحرية تكشف جمال البحر الأبيض المتوسط. يمكنك أيضاً تناول وجبات خفيفة مستمتعاً بالمنظر الخلاب للمياه. للباحثين عن الاسترخاء، تتوفر جلسات التدليك في المنتجعات الصحية التي تجدد النشاط والحيوية. الاستلقاء تحت الشمس وتنفس الهواء العليل والتمتع بروعة الغروب تجارب لا تُنسى تعزز من الإحساس بالراحة والسكون.

باختصار، يقدم الساحل الشمالي في مصر تجربة غنية بالفخامة والاستجمام في أحضان الطبيعة الخلابة، التي تجمع بين جمال الشاطئ وثراء الخدمات المقدمة.

الأناقة والموقع: انتق منتجعك الأمثل بجانب قرية امالفي رأس الحكمة!

  1. قرية سوميد الساحل الشمالي تجد نفسك وسط تصميمات راقية تأسرك بجمال الطبيعة الخلابة المحيطة بها. هنا، كل شيء مصمم ليعكس الأناقة بأبهى صورها.
  2. سيزر ايلاند الساحل الشمالي هي عنوان للفخامة على شاطئ البحر، حيث يختلط جمال الطبيعة بأناقة الحياة العصرية، مقدمةً تجربة لا تُنسى.
  3. أزها الساحل الشمالي يتجلى التوازن بين الجمال الطبيعي والهدوء الذي يبحث عنه الكثيرون، مما يجعل منه المكان المثالي لمن يرغب في الابتعاد عن صخب الحياة اليومية.
  4. لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي يقدم لزواره تجربة غنية بالخصائص الفاخرة والتصميمات المودرن التي تبرز جمال الطبيعة في الساحل الشمالي، مما يجعل من كل لحظة ذكرى لا تُنسى.
  5. منتجع كون رأس الحكمة يُعاد تعريف الفخامة من خلال إقامة تجمع بين الأناقة والراحة بالقرب من نقاء وصفاء أمواج البحر، موفرةً بذلك هروبًا مثاليًا من الواقع.

كل مكان من هذه الأماكن يقدم تجربة فريدة تتسم بالرقي والجمال، داعيًا زواره للغوص في عالم من الرفاهية والطبيعة الساحرة.

اجعل حلمك واقعًا: تعلم كيف تشتري وحدتك المثالية من قرية امالفي رأس الحكمة على موقع العقارات Realestate.eg!

اكتشف طريقك لامتلاك عقار أحلامك في قرية أمالفي برأس الحكمة عبر موقع العقارات realestate.eg. إذا كنت تطمح للحصول على منزل في واحدة من أجمل الوجهات، إليك بعض النصائح لتسهيل هذه العملية:

- استكشاف الخيارات: يمكنك البداية بزيارة موقع realestate.eg حيث يمكنك العثور على مجموعة واسعة من الوحدات في قرية أمالفي. حدد ما تريده بالضبط من حيث الحجم والتقسيم.

- عاين المكان: من المفيد زيارة الموقع شخصياً للتأكد من أن الموقع يلبي توقعاتك ولفحص كل من البنية التحتية والمرافق.

- التواصل لمزيد من التفاصيل: لا تتردد في طلب تفاصيل أكثر عن الوحدة التي اخترتها والاستفسار عن كافة التفاصيل المتعلقة بعملية الشراء والوثائق اللازمة.

- المفاوضة: يجب ألا تخشى التفاوض على السعر. في بعض الأحيان، يمكن الحصول على عروض أفضل من خلال المفاوضة.

- ترتيب الأمور المالية: قرر أفضل طريقة لتمويل الشراء، سواء كان ذلك عن طريق الدفع نقداً أو الاستفادة من قرض عقاري.

- التعرف على إجراءات الشراء: اطلع بعناية على العقود والوثائق الرسمية للتأكد من صحتها واكتمالها.

- نقل الملكية: بعد إتمام عملية الشراء، يجب عليك إتمام عملية تسجيل الملكية باسمك لتصبح الوحدة رسميًا ملكًا لك.

بهذه الخطوات، ستتمكن من الوصول إلى هدفك وامتلاك منزل في قرية أمالفي بكل اطمئنان وسلاسة.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نافورات مياه
اكوا بارك
عرض المزيد

بحث

طلب اتصال
واتساب