image image
سياحى

ايكو مينا الساحل الشمالي - Eko Mena North Coast

وحدات للبيع (6)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: ايكو.

عن مشروع ايكو الساحل: بفضل موقعها المميز وتصميمها الفريد، تعتبر قرية ايكو مينا واحدة من الوجهات السياحية الرائجة التي تجمع بين جمال الطبيعة الساحلية والخدمات الحديثة لتوفير تجربة استثنائية للزوار.

موقع ايكو الساحل الشمالي: تقع في الكيلو 97 على طريق اسكندرية مطروح.

انواع الوحدات داخل ايكو: شاليهات -توين هاوس - دوبليكس.

مساحات وحدات ايكو الساحل الشمالي: تبدأ من 91 متر مربع.

سعر الوحدات: يبدأ من 3,250,000 جنيه مصري.

اسم الشركة المنفذة: شركة مينا جروب للتطوير العقاري.

طرق السداد: مقدم 5% وتقسيط الباقي على 7 سنوات بدون فوائد.

اعرف المزيد عن عقارات للبيع في الساحل الشمالي

انتهز الفرصة الذهبية وابدأ رحلة لا مثيل لها معنا في قلب قرية ايكو الساحل الشمالي الفريد الذي يجمع بين التميز والإبداع

أجمل القرى الساحلية التي إنطلقت بها الشركة العقارية مينا جروب والتي حرصت على تقديم لكل الباحثين عن الفخامة والرقي ولقضاء أجازة مصيفية مميزة وفريدة لا تقارن والاستمتاع بأجواء لا مثيل لها، فهنا كل ذلك يتوفر بالقرية الفخمة ايكو - Eko Mena North Coast والتي تم اختيار لها أفضل موقع استراتيجي هام حيث الساحل الشمالي، والتي تربط بين الطرق والمحاور الرئيسية مما يسهل عليك الوصول، والمسافة التي تفصل بين ايكو الساحل الشمالي وأهم المدن والمؤسسات الضخمة فهي قصيرة جداً.

كما أن تم تشييد القرية الساحلية الفخمة ايكو الساحل الشمالي على مساحة ضخمة والتي تضم بها أبدع المناظر الطبيعية الخلابة والمسطحات المائية التي تستحوذ على نسبة كبيرة منه وتعطيه جو من السحر والجمال الخالص، فضلاً عن ذلك فقد قامت شركة مينا جروب بتقديم داخل ايكو الساحلية الوحدات السكنية التي تطل على ساحل البحر وتتفاوت من حيث المساحات وتختلف في الأنواع وهنا يمكنك اختيار الوحدة المناسبة لعدد أفراد عائلتك فمنها الكبيرة والصغيرة، كما تم الاعتماد على أكبر الشركات المتخصصة في تصميم الوحدات ووضع له اللمسات الراقية والمبهرة والتي تليق بمستوى الجميع داخل ايكو الساحلية.

أما عن الخدمات المقدمة داخل ايكو الساحل الشمالي فقد قامت شركة مينا العقارية ببذل الجهود لتوفيرها لجميع العملاء داخل ايكو الساحلية، وتم طرح أسعار معقولة ومميزة بقرية ايكو والتي من خلالها يمكنك شراء وامتلاك الوحدة المميزة لما يتوافق مع الرغبة الشرائية لديك، فضلاً عن ذلك فقد تم طرح أنظمة السداد المرنة وذلك لتقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات متساوية وبدون فوائد، فلا تتردد وبادر بحجز وحدتك الآن داخل منتجع ايكو الساحل الشمالي...!!

كل التفاصيل عن ارخص شاليهات للبيع بالساحل الشمالي

ابحث عن ملاذك الخاص في أروقة قرية ايكو رأس الحكمة المتميز، حيث تلتقي الهدوء والراحة مع الجمال الطبيعي

اختارت شركة مينا جروب لمشروعها الساحل الفاخر ايكو المطل على البحر المتوسط أفضل موقع استراتيجي هام وذلك بالساحل الشمالي حيث رأس الحكمة، فهي تقع بالتحديد بالكيلو 97 على طريق اسكندرية مطروح، وهي تربط بين ايكو الساحلية أهم المناطق الخدمية والمؤسسات الشهيرة والتي تمكنك من الوصول في أقل الدقائق المعدودة ودون المعاناة من الزحام والتكدس.

أهم مميزات موقع قرية ايكو الساحل الشمالي - Eko Mena North Coast:

  • تقع قرية ايكو بالساحل الشمالي وبالتحديد برأس الحكمة.
  • كما أن منتجع ايكو رأس الحكمة تقع بالقرب من مطار مدينة العملين الجديدة وذلم بمسافة قصيرة.
  • المسافة بين قرية ايكو الساحل وأشهر المدن الكبرى فهي قصيرة جداً ومنها مدينة مرسى مطروح.
  • تجاور قرية ايكو الساحلية أشهر المنتجعات الساحلية الفاخرة ومنها هاسيندا باي الساحل الشمالي.

اضغط هنا لتتعرف على المزيد من منتجعات الساحل الشمالي

استمتع بأفضل ما في عالم الهندسة المعمارية مع تصاميمنا الحديثة والفريدة التي تجسد الابتكار في كل زاوية من قرية ايكو الساحل الشمالي

أنتجت شركة مينا جروب مشروع ساحلي مميز يعرف بـ ايكو الساحل الشمالي - Eko Mena North Coast والذي ينفرد بالمزايا المختلفة، كما أنه مقام على مساحة ضخمة تشتمل على المساحات الخضراء الشاسعة والملاعب الواسعة بالإضافة إلى المسطحات المائية المختلفة والتي تعكس عليه أجواء مميزة لا مثيل لها، فضلاً عن ذلك فإن التصاميم المعمارية الخاصة بقرية ايكو فهي مبهرة وعلى نفس الطرز العالمية الفاخرة والتي تم تطبيق بقرية ايكو الساحل الشمالي معايير الجودة العالمية مما تم إنتاج مشروعاً عظيما صمم من أجلك ولقضاء وقت مصيفي راقي يليق بمستواك الراقي أنت وعائلتك، ولقد حرصت مينا جروب على أن يحمل منتجع ايكو الوحدات الساحلية المميزة والتي تختلف في المساحات فمنها الصغيرة والكبيرة وذلك لتليق بمستوى الجميع، أما عن الخدمات التي تم بذل الجهود الكبيرة من أجلها فهي متكاملة حيث يمكنك الاستمتاع بأجواء مريحة وممتعة وتلبية جميع المتطلبات المختلفة الخاصة بك، ولذلك عليك استغلال تلك الفرصة الجيدة والمبادرة بالحجز الآن داخل قرية ايكو الساحل الشمالي....!!!

تصفح الان شقق للبيع فى الساحل الشمالى

اختر وحدتك المثالية من بين مجموعتنا المتنوعة من الوحدات في قرية ايكو الساحل الشمالي التي تم تصميمها لتقدم لك الرفاهية والراحة في آن واحد

قامت شركة مينا جروب بإطلاق مشروعها الساحلي الفخم ايكو على أرض الساحل الشمالي والتي تعتبر من أهم المنتجعات الساحلية التي تم تصميمها بأعلى مستوى، كما أن تم اختيار لها الموقع الاستراتيجي الجيد وتحديد المساحة الشاسعة له والتي تبلغ 52 فدان حيث أنها تشتمل على الوحدات السكنية المطلة على البحر المتوسط والذي يعكس عليه أجواء مبهرة وفريدة لا مثيل لها، كما أن من أنواعها " الشاليهات، التوين هاوس، الفيلات " ولكل واحدة داخل كمبوند ايكو الساحل الشمالي التصاميم المعمارية الفاخرة وتتفاوت فيما بينها من حيث المساحات وذلك ليكون لك الفرصة لاختيار الأنسب لك ولعائلتك، وتتمثل المساحات فيما يلي:

  • وحدات الشاليهات داخل ايكو الساحل الشمالي - Eko Mena North Coast: مساحتها تبدأ من 91 متر مربع وتصل إلى 141 متر مربع.
  • أما عن التوين هاوس داخل قرية ايكو رأس الحكمة: فمساحتها تبدأ من 214 متر مربع وتصل إلى 253 متر مربع.

تعرف على أحدث منتجعات الساحل الشمالي

اكتشف السر وراء تميزنا وابتكارنا، وكيف نقدم لك تجربة سكنية فريدة من نوعها ولا مثيل لها في قرية ايكو رأس الحكمة - Eko Mena North Coast

لم تتوقف شركة مينا جروب عن تقديم باقات مميزة من المشاريع السكنية والساحلية والتي تخدم بها حاجة السوق العقاري، ولذلك فقد  قامت بتشييد قرية لا مثيل لها تُعرف بـ ايكو رأس الحكمة والتي تطل على ساحل البحر المتوسط، ولقد حرصت الشركة على أن تكون صاحبة المزايا الفاخرة والتي تليق مستوى الجميع، وتتمثل تلك المزايا فيما يلي:

  • لقد تم اختيار للمشروع الساحلي ايكو أفضل موقع استراتيجي وذلك بالساحل الشمالي وتحديداً برأس الحكمة والتي تربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية مما يسهل عليك الوصول في أقل الدقائق، كما أن المسافة قصيرة منها إلى المناطق الحيوية والخدمية.
  • تم إنشاء منطقة ترفهية داخل منتجع ايكو الساحل الشمالي والتي تضم كافة الألعاب على شاطئ البحر مع الأصدقاء وذلك لمزيد من الرفاهية والترف.
  • تعيين بمشروع ايكو رأس الحكمة أكبر عدد من فرق الصيانة حيث تعمل على مدار اليوم ولرصد كافة الأعطال داخل كافة وحداتها.
  • تصميم بنية تحتية على نفس الطرز العالمية والتي تشتمل على الخدمات الأساسية و التي لا غنى عنها داخل أي مشروع ساحلي فاخر مثل قرية ايكو الساحل الشمالي.
  • كما أن تم العمل على تشييد قرية ايكو الساحل الشمالي على مساحة شاسعة حيث أنها تضم أكبر قدر من المساحات الخضراء والمرافق والخدمات المتعددة التي تلبي كافة المتطلبات بالإضافة إلى المساحات الخضراء وأجمل المناظر الطبيعية الخلابة.
  • كما أن الوحدات التي تم توفيرها داخل ايكو رأس الحكمة فهي تتفاوت في المساحات والأنواع وذلك ليتمكن العملاء من اختيار الأنسب لهم وما يليق بمستواهم الرفيع.
  • ولقد تم العمل على توفير بقرية ايكو مينا جروب عدد كبير من المرافق المميزة وذلك على شاطئ البحر والتي تساعدك على الاسترخاء وقضاء أفضل وقت أمام الغروب والاستمتاع بأفضل منظر.
  • ولقد تم العمل على تصميم القرية الفاخرة ايكو الساحل الشمالي لتحمل أفضل التصاميم التي تضاهي العصر الحديث، وتجمع بين الفخامة والرقي والإبداع وتم تطبيق بها كافة معايير الجودة العالمية الشهيرة.
  • أسفل الوحدات الساحلية بمشروع ايكو مينا رأس الحكمة فقد تم تصميم جراجات كبيرة تتسع لأكبر عدد من السيارات الخاصة بالعملاء وذلك للحافظ على شكلها الفاخر ومنع الزحام أمامها.
  • تعتمد قرية ايكو رأس الحكمة على نظام الطاقة الشمسية وذلك لترشيد استهلاك الكهرباء و الاستماع ببيئة ساحلية فريدة وراقية.
  • للأطفال الصغار داخل مشروع ايكو الساحل الشمالي تم تصميم لهم منطقة ترفيهية تشتمل على أكبر قدر من الألعاب المناسبة لأعمارهم ولمزيد من الرفاهية وقضاء أوقات ممتعة وسط أصدقائهم.

اختار بيت احلامك بسهوله توين هاوس للبيع في الساحل الشمالي

دع كل يوم في حياتك يشع بالفخامة والتميز مع مجموعة الخدمات المتقدمة والمتكاملة التي نقدمها لك في قرية ايكو الساحل الشمالي - Eko Mena North Coast

لقد أعلنت شركة مينا جروب عن مشروعها الساحلي الفخم الذي يطل على ساحل البحر الأبيض المتوسط، كما أنها حرصت على تقديم داخل قرية ايكو الساحل الشمالي أكبر قدر من الخدمات الحصرية والتي تمكنك من الاستمتاع بإجازتك المصيفية وسط الأجواء الفريدة والمميزة التي تليق بمستوى الجميع، وتتمثل تلك الخدمات فيما يلي:

  • تم العمل بكافة الجهود من أجل توفير كافة الخدمات الترفيهية المميزة داخل قرية ايكو الساحل الشمالي حيث يشتمل على أكبر مركز صحي متكامل والذي يشتمل على سباهاوس، ساونا، وجاكوزي، وذلك لمزيد من الاستجمام والاستمتاع بأوقات فريدة لا مثيل لها.
  • فضلاً عن ذلك فقد تم العمل على تصميم داخل ايكو الساحل الشمالي أكبر العيادات الطبية وصيدلية تضم الأدوية المستوردة وتعمل على مدار 24 ساعة، وذلك لتقديم خدمة علاجية لا مثيل لها.
  • فضلاً عن ذلك فقد تم العمل على تعيين عدد من عمال النظافة داخل ايكو الساحل الشمالي والتي تعمل كل يوم وذلك للحفاظ على الشكل الحضاري لها.
  • ولقد تم العمل على خدمة العملاء لدى شركة مينا جروب فقد تم الإعلان عن باقات مميزة داخل ايكو الساحل الشمالي من الأسعار المعلن وتتوافق مع جميع العملاء، وطرح طرق سداد مرنة لدفع المبلغ الإجمالي على مدار سنوات طويلة.
  • كما أن تم الاهتمام بتوزيع عدد من كاميرات المراقبة داخل مشروع ايكو الساحل الشمالي، حيث أنها تعمل على رصد الأحداث التي تدور على مدار اليوم ولمزيد من الاستقرار والبيئة الساحلية المريحة للجميع.
  • تصميم أكبر منطقة فود كورت بمشروع ايكو مينا الساحل الشمالي والتي تشتمل على المطاعم والكافيهات والتي صممت على نفس الطرز العالمية وتحمل ديكورات فخمة تليق بمستوى العملاء، وتقديم بها أشهى المأكولات والمشروبات اللذيذة.
  • ولمحبي المرح والاستمتاع بأجواء مبهرة داخل ايكو الساحل الشمالي فقد تم تصميم أكبر عدد من حمامات السباحة التي تتفاوت فيما بينها من حيث المساحات والتصاميم وتم مراعاة العمق بها لمزيد من الأمان على الجميع وتتوافق مع كافة الأعمار.
  • فريق إنقاذ على الشاطئ داخل قرية ايكو رأس الحكمة وذلك لمزيد من الحفاظ على حياة الجميع، وضمان الحماية لجميع السكان.
  • تمهيد تراكات طويلة بقرية ايكو حيث يمكنك المشي و الجري وركوب الدراجات وتبعد عن الطريق الخاص بالسيارات وذلك لمزيد من الأمان وتجنباً لأي حوادث وتفاديها.
  • توفير منطقة مجهزة بالكامل بمنتجع ايكو الساحل الشمالي وذلك من أجل إقامة أعياد الميلاد والشواء، وذلك لمزيد من الاستمتاع بأفضل الأوقات المميزة وسط الأصدقاء.
  • تصميم داخل ايكو الساحل الشمالي أكبر عدد من الملاعب الرياضية التي تختلف في المساحات فمنها لكرة القدم والتنس والطائرة وهناك صالات رياضاية للجمباز والاسكواش وغيرها لتتمكن من ممارسة الأفضل لك.
  • داخل منتجع ايكو الساحل الشمالي فقد تم تقديم مول ضخم والذي يشتمل عدد من المحلات التي تعرض البراندات العالمية والتي تليق بجميع الوافدين إليه.
  • ولمزيد من راحة السكان داخل منتجع ايكو الساحل الشمالي فقد تم توزيع عدد من ماكينات الصرافة الألي حيث تساعدك على سحب وإيداع الأموال بسهولة دوت الخروج عنها.
  • ولمحبي الرياضة فقد تم تصميم بمنتجع ايكو رأس الحكمة أكبر صالات Gym، وبها عدد من أمهر المدربين وتضم أكبر عدد من الأجهزة الرياضية والمعدات، وبذلك ستتمكن من الحفاظ على الرشاقة واللياقة.
  • ولمزيد من الأمان الكامل بالقرية الساحلية ايكو الساحل الشمالي فقد تم تعيين عدد من الحراس وأفراد الأمن والتي تعمل على مدار اليوم وذلك لبيئة سكنية أمنة وأكثر حماية لجميع السكان.
  • ولقد تم العمل على تصميم أكبر هايبر ماركت كبير بقرية ايكو الساحل الشمالي والذي يشتمل على أكبر عدد من المستلزمات المنزلية وهناك خدمة توصيل للمنازل على مدار اليوم.

معلومات شاملة عن أجمل منتجعات و قرى الساحل الشمالي

معنا، الجودة تلتقي بالتكلفة المعقولة! نقدم لك خطط دفع مرنة في ايكو مينا الساحل الشمالي وأسعارًا تتناسب مع كل الميزانيات دون التنازل عن الجودة

إنطلقت شركة مينا جروب بإنشاء مشروع ساحلي فخم يُعرف بـ ايكو مينا والذي ينفرد بعدة مزايا لن تجدها في أي مكان أخر، ولقد صممت على تقديم لجميع العملاء أفضل الخدمات التي تلبي متطالباتهم المختلفة والدائمة، ولذلك فقد فكرت بالإعلان عن أسعار معقولة وتعتبر الأفضل على الإطلاق في تلك المنطقة الساحلية حيث الساحل الشمالي داخل ايكو الساحل الشمالي، كما أن تم العمل على تقديم أنظمة سداد وذلك لتقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات وبدون فوائد، وتتمثل فيما يلي:

  • وحدات التوين هاوس داخل ايكو الساحل الشمالي: سعرها يبدأ من 13,500,000 جنيه مصري وتصل إلى 19,200,000 جنيه مصري.
  • أما عن البنتهاوس داخل قرية ايكو الساحلية: فيبدأ سعرها من 8,415,000 جنيه مصري وتصل إلى 9,725,000 جنيه مصري.
  • هناك شاليه ملحق به حديقة داخل ايكو مينا الساحل الشمالي - Eko Mena North Coast: سعرها يبدأ من 3,250,000 جنيه مصري وتصل إلى 7,650,000 جنيه مصري.
  • وحدات الدوبلكس داخل ايكو رأس الحكمة وملحقة بحديقة: سعرها يبدأ من 10,650,000 جنيه مصري وتصل إلى 11,116,000 جنيه مصري.
  • فيلات مستقلة بمنتجع ايكو الساحل الشمالي: سعرها يبدأ من 20,500,000 جنيه مصري وتصل إلى 36,850,000 جنيه مصري.

أما عن أنظمة السداد المرنة التي تم طرحها من قبل الشركة العقارية مينا جروب، حيث يمكنك تقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات طويلة، وتتمثل فيما يلي:

  • يمكنك دفع مقدم بقيمة 5% من سعر الوحدة داخل قرية ايكو الساحل الشمالي، وتقسيط الباقي على مدار 7 سنوات.
  • أو دفع مقدم بقيمة 10% من ثمن الوحدة بمنتجع ايكو رأس الحكمة - Eko Mena North Coast، وسداد الباقي على مدار 10 سنوات.

لمزيد من المعلومات يمكنك التواصل معنا....!!!

معلومات اكثر عن تاون هاوس للبيع في الساحل الشمالى

عيوب ايكو مينا الساحل الشمالي

بعض الأشخاص قد يعتبرون شراء وحدة في مشروع تحت الإنشاء مثل Eko Mena North Coast محفوفًا بالمخاطر، ولكن هذه الفترة تمثل فرصة استثمارية قيمة، حيث أن الأسعار في هذه المرحلة أقل مقارنةً بما ستكون عليه عند الاستلام، خاصةً أن الوحدات ستكون كاملة التشطيب.

اتجه نحو الاستثمار الموثوق به مع المطور العقاري مينا جروب - Mena Group Development، الذي يجمع بين الرؤية الثاقبة والتجربة الممتدة على مر السنين

تعتبر شركة مينا جروب من الشركات العقارية التي تأسست في عام 1979 والتي استطاعت منذ ذلك الوقت أن تقوم بدورها كمطور وإنطلقت لتشييد العديد من المشروعات المختلفة وتصل خبراتها في هذا المجال إلى حوالي 42 عام، ولقد حققت العديد من الإنجازات المختلفة وسلسلة متصلة من النجاحات المختلفة والتي من خلالها حازت على الإقبال الكبير من جانب العملاء والمستثمرين ونالت على ثقتهم الكاملة وذلك من حرصها على تطبيق المصداقية الكاملة في التعاملات والتزامها بتسليم الوحدات في الوقت المتفق عليه، ويصل حجم استثمارتها إلى مستوى عالٍ وتصل إلى حوالي 300 مشروع، وقدمت عدد من المشروعات المختلفة وذلك داخل كافة البلاد وذلك داخل وخارج البلاد وحازت منها على الإقبال الكبير ولقد إنطلقت داخل  أفضل المناطق الاستراتيجية بمصر وذلك بمشروع ساحلي فخم أطلقت عليه ايكو مينا الساحل الشمالي والذي يقدم الخدمات الحصرية والمميزات الفريدة التي تنفرد بها.

أهم المشاريع السابقة لشركة مينا جروب العقارية:

  • مشروع مينا جاردن سيتي.
  • مينا ريزيدنس.
  • بستان مينا.
  • كونكورد جاردنز.
  • مينا سيتي سنتر.
  • مينا جاردن بارك.
  • نادي مينا جاردن سيتي.
  • مينا بلازا.
  • منتجع مينا 1.
  • منتجع مينا 2.
  • منتجع مينا 3.
  • منتجع مينا 4.
  • منتجع مينا 5.
  • منتجع تركواز.
  • مشروع مينا هاوس كلوب بـ لبنان.
  • حي المال بسوريا.
  • الياسمين ريزيدنس، وحي المال السودان.

مميزات الساحل الشمالي ليس مجرد مكان للعيش، بل هو نمط حياة!

يعتبر الساحل الشمالي وجهة مثالية لمحبي الطبيعة، حيث يلفت انتباه الزائرين بمشهديته الخلابة والأجواء العذبة التي تميزه. يتيح الإطلال على البحر الأزرق والشواطئ ذات الرمال البيضاء للزائر فرصة نادرة للاستجمام والاسترخاء بعيدًا عن صخب الحياة اليومية.

بالإضافة إلى جمالها الطبيعي، تقدم هذه المنطقة مجموعة متنوعة من النشاطات التي تتناسب مع كافة الأعمار والاهتمامات، بدءًا من الرياضات المائية كالغوص وركوب الأمواج، وصولًا إلى الجولات الاستكشافية في أعماق البحر.

أما من يبحث عن الفخامة والرفاهية، فبإمكانه الاستمتاع بإقامته في واحد من المنتجعات الراقية التي تتخلل الساحل، حيث الخدمة الممتازة والمرافق الحديثة التي تلبي كافة الرغبات.

ومن الأمور التي لا يمكن تفويتها أثناء الزيارة هي تجربة الأطعمة المتنوعة، حيث الأصناف البحرية الطازجة والوجبات العالمية التي تقدم على أسس الجودة والنكهة الفريدة.

كما تتيح الأسواق المحلية الفرصة للزوار لاكتشاف الحرف اليدوية والمنتجات الأصيلة، والتي تعبر عن ثقافة وتقاليد المنطقة، بالإضافة إلى أنها شكل من أشكال التسوق التي تقدم تجربة ممتعة لهم.

يضاف إلى ذلك ثراء المنطقة بمواقعها التاريخية والثقافية، التي تتيح للزوار فهم أعمق لتاريخ المنطقة وما تحتويه من تراث عريق يعود لعصور مضت.

وما يزيد الزيارة روعة هو الأجواء الساكنة والهادئة التي تساعد على الاسترخاء واستعادة الحيوية بعيداً عن ضغوطات الحياة.

فضلاً عن ذلك، تشتهر المنطقة بكرم ضيافة أهلها الذين يستقبلون الزوار بود وحفاوة، ما يضيف إلى الرحلة بعدًا أخر من الألفة والدفء.

بكل ما فيها من مزايا، يعد الساحل الشمالي ملاذًا رائعًا يستحق الزيارة لمن يرغب في تجربة فريدة من نوعها.

اصعد إلى القمة، اكتشف عوائد الاستثمار في الساحل الشمالي!

تشكل الساحل الشمالي في مصر منطقة استثمارية بارزة بفضل موقعها المميز والإمكانات الكبيرة التي تحملها للمستثمرين. إليكم نظرة معمقة على ما يجعل هذا الموقع الاستثماري خيارًا مغريًا:

- ارتفاع قيم العقارات: يلاحظ المستثمرون زيادة مستمرة في أسعار العقارات بالساحل الشمالي، ما يعد مؤشراً على قوة السوق وإمكانات النمو العقاري.

- الجذب السياحي: بفضل جمالها الطبيعي وشواطئها الخلابة، تستقطب الساحل الشمالي عدداً كبيراً من الزوار سنويًا، مما يفتح آفاقًا واسعة للاستثمار في قطاع السياحة والخدمات المرتبطة بها.

- العائد السياحي: تأجير العقارات في المواسم السياحية قد يحقق أرباحًا كبيرة، نظرًا للطلب المرتفع من الزوار داخليًا وخارجيًا.

- البنية التحتية: تمتاز بمرافقها وبنيتها التحتية الحديثة التي تعزز من سهولة الوصول والتنقل، بالإضافة إلى تقديم خدمات متميزة للسكان والمستثمرين.

- الأمن والاستقرار: مصر، وبخاصة الساحل الشمالي، تتمتع بمستوى عالٍ من الأمن والاستقرار السياسي، مما يؤثر بشكل إيجابي على قرارات الاستثمار.

- الثقافة والترفيه: تقدم المنطقة مزيجًا ثريًا من الأنشطة الترفيهية والثقافية التي تناسب جميع الأذواق وتسهم في إثراء تجربة السياح والمقيمين.

- الاستدامة البيئية: هناك التزام قوي بالمحافظة على البيئة وضمان التنمية المستدامة في جميع المشروعات، مما يضمن بيئة استثمارية خضراء ومراعية لمعايير الاستدامة.

- التطور العقاري: يشهد الساحل الشمالي توسعاً عمرانيًا واسع النطاق، ما يوفر فرصًا متنوعة للاستثمار في القطاعات العقارية والتجارية المختلفة.

بهذه المواصفات، يبرز الساحل الشمالي كمنطقة جاذبة للمستثمرين الباحثين عن فرص ذات عوائد مالية مرتفعة واستثمارات آمنة ومتنوعة في مصر.

تجربة الرقي: العيش في منتجعات قريبة من ايكو مينا الساحل الشمالي!

  1. شماسي سيدي عبدالرحمن ينتظر الزوار مزيج من السكينة والرقي، حيث تلتقي روعة التصميم مع جمال الطبيعة عند مياه المتوسط الزرقاء.
  2. مرسى باجوش الساحل الشمالي يعد وجهة مثالية للباحثين عن الاستجمام، بفضل شواطئها الرائعة وجوها العليل.
  3. قرية الورا الساحل الشمالي زيارة قرية الورا تعد فرصة للاستمتاع بالسكينة وسط مناظر طبيعية خلابة تبعث على الراحة والاسترخاء.
  4. منتجع سيدرا الساحل الشمالي تنتظر الضيوف تجارب إقامة متميزة، بفضل المرافق الراقية والخدمات المتقنة.
  5. قرية كيو نورث الساحل الشمالي تقدم لزوارها توليفة مثيرة من الأنشطة الترفيهية وتجارب الطعام الفاخرة، مما يجعلها موقع مثالي للمتعة والاسترخاء.

وفي النهاية، تبرز قرية ايكو مينا كوجهة فريدة تجمع بين الجمال الطبيعي والخيارات الترفيهية المتعددة، موفرة للزائرين تجربة لا تنسى على الساحل الشمالي.

 

 

من البحث إلى الشراء: خطوات شراء وحدة من ايكو مينا الساحل الشمالي مع موقع Realestate.eg خطوة بخطوة!

تمتلك عملية تملك شقة في مجمع إيكو مينا بالساحل الشمالي خطوات واضحة ومنظمة من خلال منصة realestate.eg، حيث توفر هذه المنصة الإلكترونية إمكانية للمشترين لاختيار العقار المثالي لهم. إليك كيفية تنفيذ هذا الإجراء بشكل مبسط:

1. اختيار الشقة: تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني realestate.eg، وقم بتصفح الخيارات المتوفرة بمشروع إيكو مينا. يمكن تحديد الشقة بناءً على المواصفات المفضلة لديك مثل المساحة، الموقع داخل المجمع، والخدمات المتاحة.

2. التواصل مع الوكالة العقارية: بعد تحديد الشقة المنشودة، يُرجى الاتصال بوكيل عقاري موثوق من خلال المنصة للحصول على تفاصيل أكثر وترتيب موعد للزيارة.

3. زيارة وتقييم الشقة: أجرِ زيارة للشقة للتحقق من تفاصيلها والتأكد من مطابقتها لمتطلباتك. استغل فترة الزيارة للتفاوض على الأسعار وشروط الدفع مع الوكيل العقاري الذي سيعمل كوسيط في الصفقة.

4. إبرام العقد: فور الاتفاق على كل البنود والشروط، يتم التوقيع على عقود الشراء في حضور الوكيل العقاري لضمان نجاح وأمان العملية.

5. استلام الوحدة: بعد الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية ودفع المبالغ المتفق عليها، ستتمكن من استلام وحدتك. تأكد من التحقق من كل التفاصيل ومطابقتها للمعايير المتفق عليها قبل الاستلام.

باتباع هذه الخطوات الموجزة، يمكنك تحقيق حلمك بامتلاك شقة في إيكو مينا، مع الحصول على تجربة شرائية موثوقة وسلسة من خلال realestate.eg.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
حمامات سباحة
مركز تجاري
نافورات مياه
اكوا بارك
عرض المزيد

بحث

طلب اتصال
واتساب