image image
تجارى

مول وين بلازا حدائق اكتوبر كابيتال هيلز العقارية - Win Plaza Mall October

وحدات للبيع (6)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: وين بلازا.

عن المشروع: يعتبر مول وين بلازا واحدًا من أحدث المولات الراقية في منطقة 6 أكتوبر، حيث يوفر تجربة تسوق استثنائية للزوار من جميع الأعمار. تمتاز واجهته الحديثة والجذابة بتصميم معماري فريد يجمع بين الأصالة والحداثة.

موقع وين بلازا: في قلب مدينة 6 أكتوبر بالقرب من الممشى السياحي.

مساحة مول وين بلازا: 10,000 متر مربع.

أنواع الوحدات: وحدات تجارية - وحدات إدارية - وحدات طبية.

مساحة الوحدات في وين بلازا: تبدأ من 27 متر مربع.

سعر الوحدات في وين بلازا يبدأ من 1,806,000 جنيه مصري.

اسم المطور العقاري: شركة كابيتال هيلز هيلز للتطوير العقاري.

طرق السداد في وين بلازا10% مقدم، وأقساط تصل إلى 4 سنوات.

معرفة المزيد عن مكاتب للبيع في مدينة 6 اكتوبر

لاتدع الفرصة الذهبية تفوتك: أصبح جزءًا من مشروع وين بلازا حدائق أكتوبر الأكثر تميزًا وجاذبية، حيث الفخامة والتصميم الراقي ينتظرانك

تبحث عن مول استثماري فاخر يليق بمستواك الرفيع ويحقق لك البيئة العملية المميزة والفاخرة وتمنحك شعور بالراحة، فكل ذلك وأكثر داخل أفضل المشروعات الاستثمارية الفاخرة التي تضاهي العصر الحديث والتي انطلقت بها شركة كابيتال هيلز حيث يُعرف بـ وين بلازا - Win Plaza Mall October والذي ينفرد بالعديد من المزايا الفريدة حيث تم اختيار الموقع الجغرافي المميز وذلك بقلب حدائق أكتوبر فهو يربط بين الطرق الرئيسية والمحاور التي من خلالها يمكنك الوصول بسهولة، ويمكنك قطع أقصر المسافات للانتقال من وين بلازا حدائق أكتوبر إلى أشهر المحطات الكبرى بالمنطقة وذلك بعدة دقائق فقط.

ولقد نال مول وين بلازا حدائق أكتوبر على الاقبال الكبير من جانب العملاء والمستثمرين، وذلك لحرص شركة كابيتال هيلز لتشييده على مساحة أرض ضخمة والتي تشتمل على أجمل المناظر الطبيعية والبلازا البديعة المبهرة والتي تعكس عليه أفضل الأجواء المريحة والممتعة والأكثر هدوءاً ويمكنك من العمل والاستمتاع بأفضل الأوقات، فضلاً عن ذلك فإن الوحدات المتوفرة داخل وين بلازا فهي تتباين بالمساحات وتختلف فيما بينها من حيث الأنواع فمنها " التجاري، الإداري، الطبي " وقد تم توزيعها بشكل هندسي راقي يليق بجميع عملاء شركة كابيتال هيلز، كما أنها اعتمدت على أشهر المهندسين المعماريين داخل وين بلازا أكتوبر والذين لهم الدور المميز في وضع اللمسات الشهيرة والتصاميم المعمارية الفاخرة، مما أنتج لنا مشروع راقي لا مثل له.

كما أن حرصت شركة كابيتال هيلز على تقديم داخل وين بلازا مول حدائق أكتوبر خدمات حصرية ومتكاملة وتلبي جميع احتياجات السوق العقاري المصري، ولذلك فقد تم الاعلان عن باقات من الأسعار خاصة بالوحدات والتي من خلالها سيكون فرصة امتلاك الوحدة الاستثمارية سهلاً، حيث قامت كابيتال هيلز المالكة لمول وين بلازا بطرح أفضل أنظمة للدفع والسداد وذلك لتقسيط المبلغ الإجمالي للوحدة على سنوات طويلة ومتساوية وبدون فوائد، لا تتردد الفرصة أمام عينيك فاستغلها وبادر بحجز وحدتك داخل مول وين بلازا حدائق أكتوبر..!!

تصفح اكثر من 1000 محلات للبيع في اكتوبر

اكتشف مول وين بلازا حدائق أكتوبر الذي يجمع بين فن البناء والتصميم: موقع استراتيجي فريد يعانق جمال الطبيعة وسحر العمارة المعاصرة

اختارت شركة كابيتال هيلز لمشروع وين بلازا أفضل موقع استراتيجي هام وذلك بقلب حدائق أكتوبر والتي يمكنك من خلالها الوصول إليه بسهولة، كما أن المسافة التي تفصل بين وين بلازا كابيتال هيلز وأهم الطرق الرئيسية فهي قصيرة جداً، كما يبعد مول وين بلازا حدائق أكتوبر عن أشهر الأماكن الخدمية وأهم المعالم والمؤسسات القريبة منه بمسافة لا تتعدى الدقائق القليلة، كما أن وين بلازا يبعد عن طرق الزحام والتكدس المروري وبذلك سيكون الوصول منه وإليه سهلاً.

أهم مميزات موقع مول وين بلازا حدائق أكتوبر - Win Plaza Mall October:

  • مول وين بلازا حدائق أكتوبر يقع بالقرب من الممشي السياحي ومسار القطار السريع.
  • كما أن وين بلازا مول يجاور أشهر المحطات الكبرى ومنها محطة حدائق أكتوبر للقطار.
  • المسافة التي تفصل وين بلازا مول حدائق أكتوبر عن طريق الحي الإيطالي فهي قصيرة جداً.
  • يمكنك الوصول من وين بلازا حدائق أكتوبر عن طريق الفيوم وطريق الواحات عدة دقائق.
  • كما يمكنك الوصول من وين بلازا حدائق أكتوبر والعاصمة السياحية الجديدة والأهرامات وذلك في عدة دقائق.
  • يقترب مول وين بلازا كابيتال هيلز من أشهر الأماكن والمجمعات السكنية الضخمة وذلك بمسافات قصيرة.

تعرف بالتفصيل على كمبوندات اكتوبر

دع التصميم الفريد والابتكار الراقي لمول وين بلازا حدائق أكتوبر يلهم أحلامك ويوجهك نحو الحياة الراقية التي طالما حلمت بها

مول وين بلازا حدائق أكتوبر يعتبر من المشاريع الاستثمارية الضخمة والتي اقيمت على مساحة كبيرة تبلغ 700,17 متر مربع وتشتمل على المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة والتي تعكس عليه أفضل الأجواء المريحة والممتعة حيث تجعلك تستمتع بالبيئة العملية المريحة والأكثر تقدماً، كما أن قامت شركة كابيتال هيلز مالكة مشروع وين بلازا بالاعتماد على أكبر الشركات الهندسية الشهيرة والتي لها الدور المميز في تقديم أفضل التصاميم المعمارية التي تضاهي العصر الحديث وأيضاً ديكورات ذات لمسات راقية تليق بمستوى جميع عملائها، ونجد مول وين بلازا - Win Plaza Mall October يتكون من خمسة مباني مكونة من (بيزمنت ودور أرضي + 2 دور متكرر)، وقد تم تقسيمها بين دور أرضي وأول وذلك للوحدات التجاري، أما عن الدور الثاني فهو للوحدات الإدارية والطبية، كما يوجد بيزمنت على مساحة الأرض كاملة 700,17 متر مربع، والدور الأرضي يحتوي على 10,000 متر مربع بلازات داخلية، ويوجد أيضا لأول مرة نافورة في حدائق اكتوبر وذلك بالمول التجاري الضخم وين بلازا حدائق أكتوبر والمقدم من قبل شركة كابيتال هيلز.

اكتشف المزيد من الكمبوندات في 6 اكتوبر

اختر من مجموعتنا الفاخرة من الوحدات داخل وين بلازا مول حدائق أكتوبر: تصميمات مبتكرة مُعدة بعناية فائقة لتحقيق أعلى مستويات الجودة وتلبية طموحاتك

مول استثماري فخم أطلقته الشركة العقارية الرائدة كابيتال هيلز والتي قامت بتشييد مول وين بلازا حدائق أكتوبر على مساحة شاسعة والتي تشتمل على أجمل المناظر الطبيعية الخلابة والبلازا البديعة التي تعطيه أجواء مميزة وتعكس عليه الروح الإيجابية والمميزة والتي تجعلك تستمتع بالبيئة العملية المريحة، كما أن وين بلازا مول كابيتال هيلز يشتمل على الوحدات المختلفة من حيث المساحات والأنواع فمنها " التجاري، الإداري، الطبي "  وتحظى بالتصاميم والديكورات المبهرة ويتم استخدام بها كافة الوسائل التكنولوجية الحديثة، وتتمثل فيما يلي:

  • وحدات تجارية داخل مول وين بلازا حدائق أكتوبر - Win Plaza Mall October: توجد بالدور الارضي: مساحتها تبدأ من 44 متر مربع.
  • كما أن هناك محلات تجارية داخل وين بلازا مول، توجد بالدور الاول: مساحتها تبدأ من 43 متر مربع.
  • وحدات إدارية داخل مول وين كابيتال هيلز: توجد بالدور الثاني مساحتها تبدأ من 26 متر مربع.
  • كما يوجد وحدات طبية بالدور الثاني داخل مول وين بلازا حدائق أكتوبر: مساحتها تبدأ من 27 متر مربع.

استكشف ما نقدمه من فرص استثمارية حصرية وفوائد غير مسبوقة: مول وين بلازا حدائق أكتوبر هو المفتاح لتحقيق أحلامك والارتقاء بحياتك - Win Plaza Mall October

لكل الباحثين عن الفخامة والإزدهار هنا تمكنت شركة كابيتال هيلز من إطلاق مشروعها الاستثماري وين بلازا بحدائق أكتوبر لكي يكون ذو مزايا متعددة وفريدة ليس لها مثيل من قبل، ونجد تلك المميزات تتمثل فيما يلي:

  • قامت شركة كابيتال هيلز بتشييد المول الفاخر وين بلازا داخل أفضل المواقع الاستراتيجية وذلك بحدائق أكتوبر والتي تربط بين الطرق والمحاور التي تسهل عليك الوصول في أقل الدقائق القليلة.
  • الوحدات الاستثمارية داخل مول وين بلازا مصممة لتكون ذات المساحات المتفاوتة وتختلف فيما بينها من حيث الانواع، وتحمل أيضاً الديكورات المبهرة والتي تحاكي لغة العصر الحديث.
  • تصميم عدد من المصاعد و السلالم الكهربائية الحديثة والتي من خلالها يمكنك التنقل بين الطوابق بسهولة دون بذل أي مجهود أو الشعور بالتعب داخل مول وين بلازا أكتوبر.
  • ولقد تم العمل على تصميم أكبر بنية تحتية مميزة داخل مول وين بلازا أكتوبر وعلى نفس الطرز العالمية وتشتمل على كافة الخدمات المختلفة والتي لا يمكن الاستغناء عنها فمنها الكهرباء والغاز الطبيعي، و الصرف الصحي، وغيرها.
  • كما أن تم العمل على توفير أكبر مركز للصيانة داخل وين بلازا مول والتي تضم أكبر عدد من الفنيين أصحاب الخبرات ولهم الدور البارز في رصد أي عطل وإصلاحه داخل جميع الوحدات وذلك لمزيد من التقدم والازدهار.
  • مول وين بلازا كابيتال هيلز تم تشييده على مساحة أرض شاسعة والتي تضم بها المساحات الخضراء وأجمل المناظر الطبيعية الخلابة ويحمل أيضاً المبنى الفخم وما يحمل داخله من وحدات فريدة.
  • يحمل وين بلازا كابيتال هيلز واجهات زجاجية تعمل على كتم الاصوات الخارجية ومنع أي شعاع ضوء من الدخول أو التسلل داخله وذلك للحفاظ على درجة الحرارة المعتدلة به وتوفير البيئة العملية المريحة.
  • ولقد تم العمل على توفير خط ساخن لجميع عملاء شركة كابيتال هيلز داخل وين بلازا أكتوبر وذلك من أجل الرد على الاستفسارات وعرض جميع المقترحات المختلفة لدى العملاء، كما يتم تقديم جميع الخدمات على مدار اليوم.
  • تصميم مول وين بلازا على نفس الطرز العالمية الفخمة وتطبيق كافة معايير الجودة العالمية، كما أنه يشتمل على عدد كبير من الوحدات العملية المميزة والتي تمكنك من الاستمتاع بالبيئة الراقية.

استمتع برحلة فريدة من الراحة والتميز: خدمات وين بلازا مول أكتوبر الفاخر تأتي مع تصميمات راقية وفخامة لا مثيل لها - Win Plaza Mall October

مول وين بلازا حدائق أكتوبر يعتبر من أقوى المشروعات الاستثمارية التي انطلقت بها شركة كابيتال هيلز والتي حرصت على أن يقدم العديد من الخدمات الحصرية والفريدة ويجعلك تستمتع بالبيئة العملية المريحة والفخمة، وتتمثل تلك الخدمات فيما يلي:

  • لقد تم الحرص على تقديم مول استثماري أكثر أماناً ويتوفر به كافة عوامل الحماية حيث أن تم توزيع عدد من الإنذارات التي تعمل بشكل تلقائي في حالة حدوث أي حرائق داخل وين بلازا مول وذلك ليتم السيطرة عليها بسرعة قبل تفاقم المشكلة وخسارة أي أمر، مع توفير مخرج للطوارئ.
  • كما أن تم العمل على تصميم داخل مول وين بلازا حدائق أكتوبر أكبر المطاعم والكافيهات التي تعمل على مدار اليوم ويتم تقديم بها أشهى المأكولات والمشروبات اللذيذة، وهي مصممة على نفس الطرز العالمية الفخمة وتحمل ديكورات فاخرة لا مثيل لها تليق بالجميع.
  • وتم العمل على توفير خدمات أمنية مميزة فلقد تم تعيين عدد من رجال الأمن والحراسة والتي تعمل على مدار 24 ساعة وذلك للحفاظ على كافة الممتلكات المختلفة داخل وين بلازا مول أكتوبر، ولمزيد من الحماية والأمان للجميع.
  • توفير أكبر الخدمات الطبية المميزة داخل مشروع وين بلازا كابيتال هيلز والتي تشتمل على العيادات التي تقدم الخدمة على مدار الساعة لجميع المرضى وذلك بمساعدة عدد من أكفأ الأطباء والممرضين.
  • تم توفير أكبر هايبر ماركت داخل وين بلازا مول حدائق أكتوبر ويتم تقديم بها جيمع السلع والمنتجات الغذائية المختلفة وبذلك فهنا نوفر لك المشروع الاستثماري المتكامل الذي يليق بك.
  • لجميع رجال الأعمال داخل وين بلازا تم تصميم أكبر قاعات لعقد الاجتماعات والتي صممت بأرقى مستوى ويتم تقديم به جميع الخدمات وهي مزودة بالأجهزة التكنولوجية الحديثة فمنها للعرض والصوت وذلك لمزيد من الرقي.
  • تم العمل على توفير الوحدات العملية داخل مول وين بلازا بشكل متحضر وتصميمه لكي لا يحتفظ بالحرارة أو الرطوبة، وذلك لمزيد من الراحة التامة للجميع، كما أن هناك تكييف مركزي ليعادل مستوى الهواء المنعش داخله.
  • جراجات كبيرة تم تصميمها أسفل وين بلازا أكتوبر والتي تكفي لأكبر عدد من السيارات الخاصة بجميع الوافدين إليه وذلك لمزيد من الأمان عليها ومنع الزحام أو تجنب لأي مشكلة تنقل بين الماريين.
  • تم توفير داخل وين بلازا حدائق أكتوبر كابيتال هيلز عدد من أكبر المحلات والتي تعمل على عرض جميع البراندات العالمية والتي تليق بمستوى العملاء المميزين وأصحاب الذوق الراقي والمميز. 
  • هناك داخل مول وين بلازا تم العمل على تصميم أكبر كلوب هاوس والذي يشتمل على الأقسام المختلفة فمنها للسباهاوس والساونا والجاكوزي ويتم تقديم الخدمة به بأعلى مستوى يليق بالقادمين إليه، وذلك لمزيد من الرفاهية والاستجمام.
  • توزيع داخل وين بلازا مول أكتوبر عدد من ماكينات ATM الحديثة والتي تمكنك من سحب وإيداع الأموال في أي وقت وذلك لتوفير كافة وسائل الراحة لجميع العملاء القادمين إليه.
  • توزيع عدد من كاميرات المراقبة داخل مول وين بلازا كابيتال هيلز والتي تعمل على رصد أي أحداث تدور على مدار اليوم، وذلك لمزيد من الأمان الكامل والحماية لجميع الوافدين والعملاء داخله.

تسوق بكل ثقة وامتياز! استمتع بأسعارنا المنافسة واستفد من خطط الدفع المرنة التي نقدمها خصيصاً في مول وين بلازا حدائق أكتوبر لتلبية احتياجاتك

الثقة الكبيرة التي حازت عليها شركة كابيتال هيلز من جميع عملائها لا تأتي من فراغ بل أنها قدمت المزيد لهم مما منحها ذلك ولمصداقيتها الكبيرة وحرصها على تلبية احتياجاتهم المختلفة ولذلك فهي داخل مشروعها الفاخر وين بلازا حدائق أكتوبر فقد تم إعلانها عن أسعار تنافسية جيدة تتوافق مع رغبات العملاء الشرائية والتي من خلالها يتم شراء الوحدة، وتم طرح أنظمة سداد مرنة لتقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات متساوية وبدون فوائد داخل وين مول بلازا، وهي تتمثل فيما يلي:

  • الوحدات التجارية داخل مول وين بلازا حدائق أكتوبر: والتي توجد بالدور الأرضي: سعرها يبدأ من 2,128,000 جنيه مصري.
  • كما أن هناك وحدات تجارية بالدور الأول بمول وين بلازا حدائق أكتوبر: سعرها يبدأ من 1,806,000 جنيه مصري.
  • ويوجد أيضاً وحدات إدارية داخل مول وين بلازا كابيتال هيلز: يبدأ سعر المتر من 728,000 جنيه مصري.
  • الوحدات الطبية داخل وين بلازا مول كابيتال هيلز: سعرها يبدأ من 810,000 جنيه مصري.

أما عن طرق الدفع والسداد التي تم طرحها من قبل الشركة العقارية كابيتال هيلز داخل مول وين بلازا حدائق أكتوبر، فهي تتمثل فيما يلي:

  • يمكنك دفع مقدم بقيمة 0% من سعر الوحدة داخل مول وين بلازا حدائق أكتوبر - Win Plaza Mall October، وسداد الباقي على مدار 3 سنوات
  • أو دفع مقدم 10% من سعر الوحدة داخل وين بلازا مول كابيتال هيلز، وتقسيط الباقي علي 4 سنوات.
  • أو يمكنك دفع مقدم بقيمة 20% من ثمن الوحدة داخل مول وين بلازا حدائق أكتوبر، وتقسيط الباقى علي 6 سنوات
  • وهناك أيضاً مقدم 25% من سعر الوحدة داخل وين بلازا مول كابيتال هيلز، وتقسيط الباقى علي 7 سنوات
  • أو يمكنك دفع مقدم بقيمة 30% من سعر الوحدة داخل وين بلازا مول أكتوبر، وسداد الباقي على 8 سنوات.

لمزيد من المعلومات يمكنك التواصل معنا...!!

عيوب مول وين بلازا حدائق اكتوبر

رغم المميزات العديدة التي يقدمها Win Plaza Mall October في القاهرة الجديدة، قد يشعر بعض العملاء بالقلق بسبب بعد موعد التسليم الذي حددته الشركة. ومع ذلك، يُعتبر هذا التأخير في التسليم جزءًا من استراتيجية الاستثمار طويل الأمد، حيث يتيح للمستثمرين فرصة للحصول على وحدات بأسعار تنافسية اليوم، مع احتمالية تحقيق عوائد مالية مرتفعة مستقبلًا بفضل التطوير المستمر والتقدير في قيمة العقارات.

اكتشف الجودة والابتكار مع المطور العقاري المتميز: كابيتال هيلز - Capital Hills Developments تضع أحلامك في مقدمة اهتماماتها وتجعلها حقيقة تعيشها كل يوم

شركة كابيتال هيلز تعد من أكبر الشركات العقارية الرائدة في السوق المصري والتي تأسست منذ 2008، وتمتلك الخبرة الكبيرة في مجال تنفيذ وتشييد العديد من المشروعات المختلفة والتي تصل إلى 10 سنوات، وهي عبارة عن عدد من أكفأ المهندسين والفنيين المتميزين دائما في مجال التشييد والبناء بالسوق العقاري ولهم الدور الجيد في تحقيقها الإنجازات المتعددة والكبيرة ووضع التصاميم المعمارية الفاخرة التي تليق بمستوى جميع عملائها، ولقد قامت بإطلاق مشروعها الفاخر وين بلازا حدائق أكتوبر والذي ينفرد بمزاياه المتعددة والفريدة ويحقق كل ما يبحث عنه جميع العملاء ويكفي احتياجاتهم الأساسية، ولا تزال تعمل بكافة الجهود من أجل التطوير والتقدم والتوسع في العديد من المناطق الحيوية المختلفة داخل مصر وإثبات جدارتها الكبيرة في ذلك.

أهم المشاريع السابقة لشركة كابيتال هيلز العقارية:

  • بارك بوينت العاصمة الادارية
  • بوينت 11 كومبلكس العاصمة الادارية
  • بوينت 9 العاصمة الادارية
  • بارك يارد اكتوبر
  • لايف هيلز اكتوبر.

تعكس عوائد الاستثمار في مدينة 6 اكتوبر رؤية متكاملة لمدينة أحلامك!

تتمتع مدينة السادس من أكتوبر بمكانة متميزة كإحدى العلامات البارزة في خريطة الاستثمار بمصر، وهي تبرز كمنطقة جاذبة للاستثمارات في مختلف القطاعات، من الصناعية إلى العقارية. الموقع الاستراتيجي للمدينة، قربها من العاصمة القاهرة ووصولها السهل إلى الطرق الرئيسية، يجعل منها خيارًا مثاليًا للمستثمرين الباحثين عن عوائد مالية جاذبة.

ميزة مدينة السادس من أكتوبر تكمن في تنوع الفرص الاستثمارية المتاحة، من شقق سكنية إلى مقار تجارية ومكتبية، كل ذلك يجتمع في بيئة تشجع على الاستثمار. الدعم الذي تقدمه الحكومة والتطور البارز في البنية التحتية ساهما في خلق بيئة ملائمة للأعمال والتي تعتبر محركًا لجذب المزيد من الاستثمارات.

الشركات المستقرة في مدينة السادس من أكتوبر قد وجدت أرضًا خصبة للنمو، حيث تقدم للمستثمرين عوائد مالية مجزية واستقرارًا في الاستثمار، مما يؤكد على جاذبية المدينة للمستثمرين ورجال الأعمال الطامحين.

النشاط الصناعي يساهم بقوة في دعم الاقتصاد المحلي لمدينة السادس من أكتوبر، من خلال استضافة مجموعة من المصانع والشركات الرائدة التي تسهم بدورها في توفير فرص عمل للمواطنين وتنشيط الحركة الاقتصادية.

في ظل هذه الأجواء المشجعة والأداء الاقتصادي المتميز، تستمر مدينة السادس من أكتوبر في ترسيخ مكانتها كمنارة للمستثمرين، مما يبشر بمستقبل واعد يشهد المزيد من النمو والتطور.

مميزات مدينة 6 اكتوبر: تجربة الراحة العليا والتفوق التي يجب أن تختبرها!

تشتهر مدينة 6 أكتوبر بكونها من أبرز المناطق في مصر لمن يبحثون عن مستوى معيشي مرتفع وفرص استثمارية واعدة.

1. تجمع المدينة بين العمارة العصرية والبنية التحتية المتقدمة، ما يوفر بيئة معيشية مريحة وعملية.
2. بفضل موقعها الاستراتيجي بالقرب من القاهرة، تتيح سهولة الوصول إلى المناطق المحيطة.
3. تزخر بمجموعة متنوعة من المؤسسات التعليمية العالمية والجامعات، ما يضمن التعليم عالي الجودة لأبنائها.
4. تضم العديد من المراكز التجارية والأسواق الحديثة التي تلبي كافة احتياجات السكان.
5. تتميز بوفرة الحدائق والأماكن الترفيهية التي توفر لسكانها أجواء من الاسترخاء والترفيه.
6. يعد الأمان والاستقرار من أهم خصائصها، ما يجعلها منطقة جذابة للعائلات.
7. تشهد العديد من الفرص العملية والاستثمارية بفضل نموها الاقتصادي المستمر.
8. تتوافر بها شبكة مواصلات عامة متطورة تسهّل الحركة وتجعل التنقل أمراً سهلاً.
9. تضم مجموعة متنوعة من المرافق الصحية المتميزة لخدمة سكانها.
10. شيدت على مساحة واسعة تسمح بتوفير خيارات متعددة للسكن لتناسب جميع الأذواق والميزانيات.

مدينة 6 أكتوبر، بكل ما تقدمه من مزايا وخدمات، تقف كوجهة مثالية لكل من يبحث عن جودة الحياة والاستثمار في مصر.

تفضيلات متميزة: من مول وين بلازا حدائق اكتوبر إلى المجاورين!

في قلب حدائق أكتوبر، يقع مركز وين بلازا، وهو مكان يعج بالحياة، مليء بالمتاجر والمطاعم التي تقدم خدمات ومنتجات متنوعة تلائم جميع الاذواق.

  1. كمبوند بالم باركس 6 اكتوبر داخل أروقة 6 أكتوبر، يرتفع كمبوند بالم باركس كنموذج يجسد الرقي والتنظيم، حيث يتمتع سكانه بكامل الخدمات والمرافق التي تضمن لهم حياة رغيدة ومريحة، بالإضافة إلى الاستمتاع بالهدوء والخصوصية وسط مساحات خضراء شاسعة.
  2. كمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر يُظهر طابعًا مميزًا بعيداً عن ضوضاء المدينة، مقدمًا لسكانه تجربة سكنية فريدة مع تصميمات معمارية بديعة وأنشطة ترفيهية متنوعة تناسب كافة الأعمار.
  3. كمبوند بورتو اكتوبر يتألق بموقعه الاستثنائي الذي يسهل الوصول إلى مختلف الخدمات الأساسية والترفيهية، كما يبرز بتصميماته المعاصرة التي توفر أعلى درجات الراحة والأناقة لسكانه.
  4. ماونتن فيو جيزة بلاتوه 6 اكتوبر يقدم نمط حياة يتوج بالجمال الطبيعي، إذ تُحيط به الإطلالات الخلابة على مدينة القاهرة والأهرامات، مع مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق التي تضمن حياة مريحة ومتكاملة.
  5. ماونتن فيو تشيل اوت بارك 6 اكتوبر يمكن للسكان الانغماس في حياة الرفاهية والسكينة وسط الطبيعة الخضراء الساحرة، مع توفر كل ما يلزم من مرافق وتسلية لضمان أعلى مستويات الراحة والاستجمام للعائلات.

هذه المجمعات السكنية في 6 أكتوبر تقدم مزيجًا فريدًا من الحياة العصرية المليئة بالراحة والهدوء، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لمن يبحث عن تجربة سكنية مميزة.

الشراء الذكي: اكتشف كيفية شراء وحدة عقارية من مول وين بلازا حدائق اكتوبر عبر موقع العقارات Realestate.eg!

عند التفكير في اقتناء عقار، يصبح الاهتمام بالبحث عن خيارات ذات مصداقية أمراً لا بد منه. في ضواحي حدائق أكتوبر، خصوصًا في مول وين بلازا، تبرز منصة realestate.eg كأحد المصادر الرئيسية للعثور على عروض تلبي مختلف الاحتياجات والتوقعات.

بزيارتك لموقع realestate.eg، ستتاح لك فرصة استكشاف مجموعة واسعة من العقارات المعروضة داخل المول، مما يسهل عليك الاطلاع على ما هو جديد ومتاح. هذه الخطوة تعتبر البداية نحو اختيار العقار المثالي.

من الضروري أن يكون لدى الراغب في الشراء فهم واضح لما يريده، سواء كان ذلك عقاراً للسكن أو للاستثمار أو حتى للأغراض التجارية، إضافةً إلى معرفته بالميزانية المتوفرة لديه. هذا التحديد المسبق يساهم في تضييق نطاق البحث بشكل فعال.

اتصال المشتري بوكيل عقاري معتمد عبر الموقع يفتح المجال لحصوله على كافة التفاصيل الضرورية حول العقار المُختار وتنسيق زيارة لمعاينته عن قرب. الخطوة الطبيعية بعدها هي القيام بجولات للمعاينة للوقوف على جاهزية العقار ومدى مطابقته للمتطلبات والاحتياجات.

المفاوضة على شروط الشراء تأتي لاحقًا بمساعدة الوكيل العقاري للتوصل إلى اتفاق مرضي يخدم مصلحة جميع الأطراف، تليها خطوات إعداد العقود والتوثيق. وأخيرًا، ينتقل المشتري إلى مرحلة الدفع وإنهاء كافة الإجراءات المالية لإتمام عملية الشراء.

بهذه الطريقة، يمكن لأي شخص يبحث عن عقار في مول وين بلازا بحدائق أكتوبر عبر منصة realestate.eg، الوصول إلى هدفه بطريقة منظمة ومدروسة تضمن تحقيق أفضل النتائج وتجربة شراء تتسم باليسر والاطمئنان.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
مركز تجاري
منطقة تجارية
نادي صحي و رياضي
سينما
عرض المزيد

بحث

طلب اتصال
واتساب