image image
سياحى

مارينا 8 العلمين الشركة السعودية المصرية - Marina Al Alamein

وحدات للبيع (10)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: مارينا 8.

عن مشروع مارينا 8 العلمين: يعتبر منتجع مارينا 8 واحدًا من أفضل المنتجعات في المنطقة. يوجد المنتجع في موقع مثالي على شاطئ البحر في قلب المدينة، مما يجعله مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاستمتاع بالإجازة. يوفر المنتجع مجموعة واسعة من الخدمات الفاخرة، من بينها السبا والمسابح والمطاعم الرائعة.

موقع مارينا 8: على طريق الفوكا باي.

مساحة قرية مارينا العلمين: القرية مبنية على مساحة 3952 فدان.

أنواع الوحدات: تاون هاوس - توين هاوس - فلل مستقلة - شاليهات.

مساحة الوحدات في مارينا الساحل الشمالي: تبدأ من 345 متر مربع.

أسعار الوحدات: يبدأ من 1,200,000 جنيه مصري.

أسم المطور العقاري لمنتجع مارينا 8: الشركة السعودية المصرية للتطوير العقاري.

أنظمة السداد: يتم دفع مقدم يبدأ من 10% من إجمالي سعر الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على فترة تصل إلى 7 سنوات.

اعرف المزيد عن عقارات للبيع في الساحل الشمالي

مارينا العلمين الساحل الشمالي 

إن كنت تبحث عن مكان مصيفي متكامل لقضاء عطلتك الصيفية مع الأهل والأصدقاء وذلك للاستمتاع بأوقات لا تقارن وفريدة من نوعها، فهنا أفضل منتجع سياحي مميز قامت بإنشائه الشركة العقارية الرائدة السعودية المصرية والتي أطلقت عليه اسم مارينا 8 - Marina 8 Al Alamein، والتي بذلت قصارى جهودها من أجل الوصول إلى ما ترغب به لخدمة عملائها المميزين، ولقد عملت على إنشائه في موقع استراتيجي بحيث يكون في مكان فريد من نوعه يضمن للجميع الوصول إليه في أقل وقت عن طريق أهم المحاور الرئيسية، ويقترب من أشهر المنتجعات والفنادق العالمية بالمنطقة.

فضلاً عن المساحة المقامة عليها قرية مارينا 8 والتي تتميز بالاتساع وتضم أكبر عدد من المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة التي  تعكس عليها البهجة والطاقة الإيجابية، فضلاً عن الوحدات السكنية داخلها والتي تختلف من حيث المساحات والأنواع ليكون لديك الفرصة في اختيار الأنسب لك.

كما أن الخدمات المتوفرة داخل مارينا 8 الشركة السعودية المصرية متكاملة والتي توفر لك بيئة ساحلية فريدة من نوعها، ولقد تم الإعلان عن باقة من الأسعار التنافسية والتي تلبي كافة رغباتك الشرائية، وطرح طرق سداد مرنة لدفع المبلغ الإجمالي على مدار سنوات وبدون فوائد، فما عليك الانتظار الآن وبادر بحجز وحدتك الساحلية داخل أفضل المنتجعات مارينا 8 العلمين، فبادر بالحجز الآن.....!

معلومات اكثر عن تاون هاوس للبيع في الساحل الشمالى

أين تقع قرية مارينا 8 العلمين..!!

قرية مارينا 8 العلمين أفضل المنتجعات السياحية الكبرى والتي أقامتها الشركة العقارية السعودية - المصرية، والتي قامت باختيار الموقع الاستراتيجي لها والتي توجد في قلب مدينة العلمين حيث تقترب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية وعلى مقربة من المناطق الحيوية، مما يساعدك على الوصول إلى أي مكان بسهولة، فمنتجع مارينا 8 العلمين على ساحل البحر المتوسط، وذلك بمسافة 94 كم غرب مدينة الإسكندرية بجانب مارينا بين بوابتي مارينا 2 و 3.

أهم المعالم القريبة من قرية مارينا 8 العلمين:

  • يطل منتجع مارينا 8 على أحد سواحل البحر الأبيض المتوسط.

  • كما تقترب قرية مارينا 8 الساحل الشمالي من أفضل المنتجعات الكبرى منها قطامية كوست.

  • قرية مارينا 8 - Marina 8 العلمين على مقربة من قرية مراسي الساحل الشمالي.

  • مارينا 8 الساحل الشمالي تقع على طريق الفوكا الجديدة.

اختار بيت احلامك بسهوله توين هاوس للبيع في الساحل الشمالي

مساحة وتصميم قرية مارينا 8 العلمين - Marina 8 الساحل الشمالي

أفضل القرى السياحية مارينا 8 التي تم إقامتها في قلب مدينة العلمين حيث الساحل الشمالي والتي تنفرد بالعديد من المميزات الفريدة مما جذبت إليها أكبر عدد من العملاء والمستثمرين، فهو فرصة استثمارية لا تعوض و تمنحك أفضل أجواء من الراحة والرفاهية الكاملة.

وهنا قررت الشركة العقارية السعودية المصرية إنشائها على مساحة كبيرة والتي تقدر بحوالي 3952 فدان، ومنها 1260 فدان للبحيرات الصناعية والمناظر الطبيعية الخلابة والتي تعكس عليه أفضل شكل حضاري مميز وتمنحك أجواء من الرفاهية والاسترخاء.

كما أن الملاعب الرياضية و المشايات تستحوذ على حوالي 1500 فدان، فضلاً عن حرص الشركة السعودية المصرية على توفير أكبر قدر من الوحدات السكنية داخل مارينا 8 والتي تختلف من حيث الأنواع فمنها "الفيلات، الشاليهات" ولكل منهما المساحات المتفاوتة عن الأخرى وذلك ليكون لك الحرية في اختيار الأنسب لك، وتتمثل فيما يلي:

  • مساحة التاون هاوس داخل مارينا 8: مساحتها تبدأ من 345 متر مربع، وملحق بها روف.

  • التوين هاوس داخل مارينا 8 العلمين: مساحتها تبلغ 409 متر مربع، بها رووف.

  • الفيلات المستقلة Standalone: تبدأ من 458 متر مربع، وتصل إلى 538 متر مربع.

ولقد تم تصميم مشروع مارينا 8 الساحل الشمالي على نفس الطراز الفريد من نوعه حيث الفخامة والرقي، واختارت له الموقع الاستراتيجي بحيث يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية، فضلاً عن المساحة المقام عليها فهي شاسعة والتي تضم أكبر عدد من الوحدات فمنها "توين هاوس، تاون هاوس، فيلات" ولكل منهم المساحة المختلفة عن الأخرى، فالفلل تتكون من دور أرضي+دور أول+ رووف، ويتم تسليمها بنظام التشطيب الكامل.

تصفح الان شقق للبيع فى الساحل الشمالى

الخدمات المتوفرة داخل قرية مارينا 8 الساحل الشمالي - Marina 8 العلمين 

قرية سياحية مميز مقامة في قلب الساحل الشمالي والتي سميت بـمارينا 8 والتي تتمتع بالعديد من المميزات المختلفة و التي جعلته محط أنظار الكثير من العملاء والمستثمرين، كما تم العمل على توفير به أكبر قدر من الخدمات المتوفرة والتي تبلي كافة متطلبات والرغبات لدى الجميع، فهو منتجع ساحلي لا يقارن وفريد من نوعه، وتتمثل الخدمات فيما يلي:

  • حرصت الشركة السعودية المصرية على توفير أكبر قدر من الخدمات الأمنية المتكاملة داخل أميز مشاريعها الساحلية مارينا 8 الساحل الشمالي، حيث تم تعيين عدد من أفراد الأمن والحراسة التي تعمل على مدار اليوم وذلك لبيئة ساحلية مميزة.

  • توزيع داخل قرية مارينا 8 العلمين عدد من كاميرات المراقبة المتطورة والتي تعمل على رصد الأحداث التي تدور داخلها، وذلك لمزيد من الحياة الساحلية المتكاملة والمميزة.

  • وحرصت الشركة العقارية توفير أكبر أجواء من الرفاهية وذلك للاستمتاع بأفضل الأوقات مع الأصدقاء، فقد تم تصميم عدد من حمامات السباحة التي تختلف من حيث المساحات والأنواع و الأعماق، وتتوافق مع جميع الأعمار لمزيد من الأستجمام.

  • تمهيد تراكات داخل قرية مارينا 8 الساحل الشمالي، وذلك للمشي والجري وركوب الدراجات، وذلك بعيداً عن الطريق الخاص بالسيارات للاستماع بأجواء مميزة لا مثيل لها وتجنباً للحوادث.

  • لمزيد من الرفاهية المتكاملة تم توفير داخل قرية مارينا 8 الساحل نادي صحي كبير يضم العديد من كافة الأقسام المختلفة ومنها سباهاوس، ساونا، والجاكوزي ويتم تقديم بها الخدمات للقادمين بأعلى مستوى يليق بهم وذلك للاسترخاء والاستجمام.

  • صالات للجيم داخل قرية مارينا 8 الساحل والتي تضم أكبر عدد من الأجهزة الرياضية المختلفة والتي تساعدك على الرشاقة و الحفاظ على لياقة الجسم، وبها مدربين على أعلى مستوى.

  • داخل قرية ما رينا 8 العلمين تم توفير ملاعب رياضية مختلفة فمنها لكرة القدم والتنس والطائرة، والتي تمكنك من ممارسة الرياضة المفضلة لديك، وذلك للاستمتاع بأجواء مميزة لا تقارن مع الأصدقاء.

  • توفير أكبر عدد من المطاعم والكافيهات الكبيرة والمصممة على الطراز العالمي وبها أحدث الديكورات، والتي تقدم لك أفضل نوع من الأطعمة والمشروبات اللذيذة وسط أجواء رومانسية لا مثيل لها.

  • ولمحبي الشراء والتسوق تم إنشاء داخل قرية مارينا 8 العلمين مول تجاري ضخم به محلات مختلفة الأقسام والتي تعرض أحدث نوع من البراندات العالمية لتليق بأصحاب الذوق الرفيع.

  • داخل قرية مارينا 8 الساحل الشمالي تم توفير عدد من الهايبر ماركت داخل نطاقها والذي يضم أكبر عدد من المستلزمات المنزلية المختلفة والتي لا غنى عنها، وبها خدمة توصيل سريع على مدار اليوم لمزيد من راحة الجميع.

  • حرصاً على سلامتك أنت وعائلتك فلقد عملت الشركة العقارية لتوفير أكبر عدد من العيادات الطبية والتي تضم العديد من الأقسام وبها أجهزة طبية حديثة وتعمل على مدار اليوم لتقديم أفضل خدمة علاجية للمرضى، فضلاً عن وجود صيدلية تحتوي على الأدوية المستوردة.

  • ولمزيد من الرقي والحفاظ على المظهر الحضاري لقرية مارينا 8 العلمين فقد تم تعيين عدد من عمال نظافة وتلك الخدمة تعمل على مدار اليوم، وذلك لحياة سكنية مميز.

  • فضلاً عن حرص الشركة على خدمة عملائها، فلقد تم الإعلان عن أسعار تنافسية خاصة بالوحدات والتي تتوافق مع كافة العملاء، وهناك طرق سداد مرنة لتقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات طويلة وبدون فوائد.

  • أمام شاطئ البحر الخلاب ذو المياه الزرقاء الصافية تم إقامة منطقة مميزة تضم أكبر عدد من الألعاب الرياضية المختلفة وذلك لمزيد من الرفاهية ولقضاء وقت مميزة مع الأصدقاء.

  • مراعاة للخصوصية داخل قرية مارينا 8 العلمين، فقدن تم مراعاة التباعد بين الوحدات السكنية داخلها، كما تصميمها على شكل مصاطب لتحظى كل منهم بإطلاله مميزة لا تقارن.

  • داخل قرية مارينا 8 الساحل الشمالي فقد تم تعيين للأطفال الصغار تم توفير منطقة ترفيهية مميزة و التي تضم لأكبر عدد من الألعاب المناسبة لهم وذلك لمزيد من الرفاهية.

  • توفير داخل مارينا 8 الساحل الشمالي خدمات التعليمية فقد تم توفير للأطفال الصغار حضانات والتي تعمل على تنمية القدرات العقلية وزيادة المعرفة لديهم.

  • لمزيد من الرفاهية تم توفير سنيمات تعرض أفضل الأفلام العالمية المختلفة وذلك لمزيد من الاستمتاع والترف وقضاء وقت مميز مع الأصدقاء.

  • منطقة مخصصة للشواء و إقامة أعياد الميلاد داخل قرية مارينا 8 الساحل الشمالي، ويتم تصميمها بأفضل الديكورات المبهجة و المميزة التي تليق بأصحابها.

  • مسجد كبير داخل قرية مارينا 8 العلمين والمصمم على الطراز الإسلامي، ويتسع لأكبر عدد من المصليين لأداء الصلوات.

ماذا تنتظر عليك انتهاز تلك الفرصة الذهبية إن كنت تبحث عن مشروع ساحلي يوفر لك أكبر قدر من الخدمات المتكاملة والتي تلبي كافة رغباتك وتتوافق مع إمكانياتك، فبادر الآن بحجز وحدتك.....!

اضغط هنا لتقرأ المزيد عن أجمل منتجعات الساحل الشمالي

المميزات المتوفرة داخل قرية مارينا 8 الساحل الشمالي - Marina 8 العملين 

إفضل المنتجعات السياحية المقامة  في قلب مارينا 8 الساحل الشمالي و الذي ينفرد بالعديد من المميزات التي جعلته من أهم المشاريع الساحلية والتي جذبت إليها الكثير من العملاء والباحثين عن بيئة ساحلية فريدة من نوعها، وتتمثل تلك المميزات فيما يلي:

  • الموقع الاستراتيجي لقرية مارينا 8 الساحل الشمالي، يعتبر من أهم العوامل الخاصة بنجاح أي مشروع ساحلي مما جذب إليه الكثير من العملاء و المستثمرين، فهو يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية، وعلى مقربة من المناطق الحيوية.

  • فضلاً عن المساحة المقام عليها منتجع مارينا 8 العلمين فهي شاسعة والتي قسمت ما بين المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة والتي تعكس عليه الشكل الحضاري وتنشر عليه الطاقة الإيجابية المميزة.

  • تصميم قرية مارينا 8 العلمين على مساحة كبيرة والتي تضم الوحدات السكنية والتي تختلف من حيث المساحات والأنواع وذلك ليكون لك الحظ الأكبر في اختيار الأنسب لك.

  • كافة الوحدات السكنية داخل منتجع مارينا الساحل تنفرد بالإطلالات المبهرة على البحر مباشرة وذلك لمزيد من الراحة النفسية ومزيد من السعادة والإنتعاش.

  • كما تم تصميم مسطحات مائية منها البحيرات الصناعية ونوافير المياة الراقصة فهي على نفس الطرز العالمية والتي تعكس عليها أفضل المظاهر وتعكس عليه الطاقة الإيحابية.

  • أسفل الوحدات السكنية داخل مشروع مارينا 8 الساحل الشمالي يوجد جراجات كبيرة و التي تضم أكبر قدر من السيارات وذلك لمنع الزحام أمامه ولمزيد من التحضر.

  • تعتمد قرية مارينا الساحل الشمالي على نظام الطاقة الشمسية و التي تعمل على تخفيف استهلاك الكهرباء وذلك لمزيد من الحياة المعيشية الممتعة التي لا مثيل لها.

  • توفير داخل نطاق قرية مارينا 8 الساحل الشمالي عدد من إنذارات الصوت مخصصة للحرائق والتي تعمل تلقائياً إن حدث أي حريق مفاجئ وذلك لمزيد من الأمان التام وتجنب الحوادث.

  • داخل قرية مارينا 8 العلمين تم تصميم بنية تحتية والتي تضم أكبر قدر من الخدمات الأساسية منها للكهرباء والصرف الصحي، والإنترنت والتي لا غنى عنها، لبيئة سكنية فريدة من نوعها.

  • توفير داخل قرية مارينا 8 العلمين شواطئ عالمية لمزيد من الاستجمام وقضاء أجمل الأوقات بين الأنشطة الترفيهية المختلفة، والبيتش باجي.

أميز  المشاريع الساحلية المميزة والمقدمة على طبق من ألماس لكل الباحثين عن بيئة ساحلية فريدة وتضم أكبر قدر من الخدمات الترفيهية، فماذا تنتظر عليك بالمبادرة بالحجز الآن....!

دليلك لمعرفة احسن فلل للبيع في الساحل الشمالي

الأسعار وأنظمة السداد المرنة المطروحة داخل منتجع مارينا 8 الساحل الشمالي 

شركة السعودية المصرية دائما تحرص على خدمة عملائها وتعمل من أجل توفير أكبر قدر من الخدمات المتكاملة مما تعمل على تلبية كافة رغباتك وما يتوافق معك وذلك داخل قرية مارينا 8، وهنا تم توفير باقة من الأسعار التنافسية والتي تتوافق مع كافة الرغبات الشرائية لدى الجميع، لذا قامت بالإعلان عنها، وطرح طرق سداد مرنة لدفع المبلغ الإجمالي عن طريق التقسيط المريح لعدة سنوات متساوية وبدون فوائد، وتتمثل فيما يلي:

  • سعر التاون هاوس داخل مارينا 8: يبدأ من 12,000,000 جنيه مصري.

  • التوين هاوس داخل منتجع مارينا 8: سعرها يبدأ من 16,000,000 جنيه مصري.

  • الفيلات المستقلة داخل قرية مارينا 8 -Marina 8: سعرها يبدأ من 20,000,000 جنيه مصري.

  • يتم تسليم الوحدات بنظام التشطيب الكامل.

أما عن أنظمة السداد المطروحة داخل مارينا 8 العلمين فهي ميسرة تساعد الجميع على دفع المبلغ الإجمالي بالتقسيط على مدار سنوات وبدون فوائد، وتتمثل فيما يلي:

  • يمكنك دفع مقدم بقيمة 10% من سعر الوحدة داخل مارينا 8، والباقي يتم تقسيطه على مدار 7 سنوات.

لمزيد من المعلومات يمكنك التواصل معنا.....!

كل التفاصيل عن ارخص شاليهات للبيع بالساحل الشمالي

عيوب قرية مارينا 8 العلمين

قد يتساءل البعض عن سبب عدم توفير الشركة السعودية المصرية لعدد كبير من الفيلات داخل مشروعها، وربما يعتبرون ذلك عيبًا. ومع ذلك، تمكنت الشركة من تجاوز هذه التحفظات من خلال توفير مساحات وحدات سكنية كبيرة تلبي تطلعات الأشخاص الذين يبحثون عن مساحة واسعة. بالإضافة إلى ذلك، قدمت الشركة تصميمات داخلية مميزة تعزز من مستوى الخصوصية للمقيمين على مساحة كبيرة. ولا يمكن تجاوز أهمية الأسعار التنافسية التي تقدمها قرية مارينا 8 العلمين بالنظر إلى جميع المزايا المتاحة مع امتلاك وحداتها. 

المطور العقاري - السعودية المصرية

الشركة السعودية المصري من أكبر الشركات الرائدة في السوق المصري العقاري والتي تأسست في عام 1975 م، والتي لها باع طويل في مجال تأسيس وتطوير المجتمعات، فهي عبارة عن شراكة بين وزارة الإسكان المصرية، ووزارة المالية السعودية، والتي قد قامت بإنشاء العديد من المشروعات المختلفة والتي حازت من خلالها على الكثير من النجاحات وجذبت إليها الكثير من العملاء والمستثمرين.

كما أنها تملك باقة من الأراضي وتسعى من أجل إنشاء أكبر عدد من المشروعات المتكاملة لتلبية كافة رغبات عملائها، وتحرص على تطبيق كافة معايير الجودة العالمية، ولقد قامت مؤخراً بالدخول إلى أرض الساحل الشمالي لإنشاء مشروعها الساحلي التي أطلقت عليه اسم مارينا 8 والذي يتمتع بالعديد من المميزات.

أهم المشاريع السابقة لها:

  • كمبوند بلو فير العاصمة الادارية الجديدة
  • الحي اللاتيني في وسط مدينة العالمين الجديدة
  • كمبوند جايد في التجمع الخامس
  • كمبوند صواري المتواجد في محافظة الإسكندرية

اجعل استثمارك في مدينة العلمين بوابتك لتحقيق أرباح رائعة وحياة مليئة بالرفاهية! 

تمثل مدينة العلمين في مصر نقطة محورية للتطور الاقتصادي والاستثماري، وذلك بفضل رؤيتها الطموحة نحو المستقبل. هذه المدينة، التي تقع على ساحل مصر الشمالي المطل على البحر الأبيض المتوسط، تجذب الانتباه بموقعها الفريد ومناظرها الخلابة، مما يجعلها بوابة لفرص استثمارية متعددة ومتميزة.

تحظى العلمين بتوسعات واستثمارات كبيرة تهدف إلى تطوير البنية التحتية الأساسية والخدمات بمعايير عالية. ومن ضمن مجالات الاستثمار المتميزة بها، يبرز قطاع العقارات كفرصة ذهبية للمستثمرين، حيث يعتبر الطلب على الوحدات السكنية والتجارية المتميزة في تزايد مستمر.

أيضًا، تستقطب العلمين النشاط السياحي بشواطئها الساحرة ومنتجعاتها الفخمة، ما يجعلها قطاع استثماري بالغ الأهمية يعد بعوائد مجزية. ليس ذلك فحسب، بل تشجع العلمين أيضًا الاستثمار في المجالات الصناعية واللوجستية بفضل البنية التحتية المتقدمة وسهولة الوصول إلى الموانئ والطرق السريعة.

تكتسب العلمين قيمة إضافية من خلال الدعم الحكومي والتسهيلات المقدمة لجذب الاستثمار، مثل المنح الضريبية وتوفير بيئة عمل عصرية ومشجعة على النمو. بالإضافة إلى ذلك، تزود المدينة المقيمين والمستثمرين بكافة الخدمات الأساسية من مدارس، مستشفيات، مساجد، ومراكز تجارية.

بمجملها، تقدم مدينة العلمين فرصاً استثمارية واعدة في مجالات متعددة، وتعد اختيارًا موفقًا لمن يبحث عن تنمية رأس المال وضمان استقرار مالي في مصر. مع رؤيتها الطموحة والدعم الحكومي، تصبح العلمين موقعًا استراتيجيًا يعد بمستقبل واعد للمستثمرين.

منتجعات مدينة العلمين: تجربة الحياة المعاصرة بأروع تفاصيلها! 

تقع مدينة العلمين على الساحل، وتشتهر بأنها من أهم وجهات السياحة في الدولة. تزدهر العلمين بشواطئها الرائعة ومياهها الفيروزية النقية، كما أنها تعد مركزاً للتاريخ العريق والثقافة الغنية. تتميز المدينة بمنتجعاتها الفاخرة التي تعكس الإبداع في التصميم العمراني المودرن، مقدمة تجربة إقامة ممتعة لزائريها من حول العالم. تجمع هذه المنتجعات بين التقاليد والمودة، مما يساعد على توفير بيئة مريحة وجذابة.

تركز المنتجعات في العلمين على تقديم تجربة عيش رفاهية، مع تصاميم معمارية مبتكرة تدمج بين الجذور التقليدية واللمسات الحديثة. يستطيع الزائرون هنا الاستراحة والتمتع بالمناظر الخلابة، حيث تعكس المنتجعات الثقافة المصرية المميزة عبر استعمال أساليب عصرية في التصميم والديكور. كما تقدم المنتجعات مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق التي تلبي رغبات الزوار، بما في ذلك شواطئ خاصة، مسابح، مطاعم ومقاهي توفر مأكولات عالمية ومحلية شهية.

إضافة إلى ذلك، تضم المنتجعات في العلمين مرافق للترفيه والأنشطة الرياضية، مثل ملاعب وصالات رياضية وسبا، مما يمنح الزوار فرصة للعناية بصحتهم وراحتهم. تعد المنتجعات في العلمين الاختيار المثالي لكل من الأفراد والعائلات والأزواج الراغبين في الابتعاد عن صخب الحياة اليومية والغوص في فخامة الإقامة العصرية.

بغض النظر عن ما تبحث عنه، سواء كان الاستجمام على الرمال الناعمة أو اكتشاف التراث القديم، منتجعات العلمين تعد بتوفير تجربة لا تُنسى وإقامة مترفة. ومع التزامها بتقديم خدمات ومرافق أكثر تطوراً في المستقبل، من المتوقع أن تصبح العلمين نقطة جذب سياحية عالمية، مقدمة تجربة سفر فريدة تجمع بين الجمال والثقافة الغنية.

الاختيار المثالي: ماذا يوجد حول منتجع مارينا 8 العلمين من كمبوندات مميزة؟ 

منطقة العلمين الجديدة على الساحل الشمالي لمصر تشتهر بكونها مقصدًا للسياح الباحثين عن الفخامة والرفاهية. من بين هذه المنتجعات الفاخرة، يبرز منتجع مارينا 8 كوجهة مميزة لعشاق البحر والراحة. ومع ذلك، لمن يسعون خلف التجارب المتنوعة ويحبون تغيير أجواء إقامتهم، هناك العديد من المنتجعات الأخرى القريبة التي تقدم تجارب سياحية غنية ومتنوعة. فيما يلي، نقدم لكم مجموعة من هذه المنتجعات التي تستحق الزيارة:

يتمتع هذا المنتجع السياحي بموقعه المتميز قرب مارينا العلمين الشهيرة، مما يجعله نقطة جذب رئيسية في هذه المنطقة. يتيح المنتجع لزواره فرصة الاستمتاع بتجربة شاطئية فريدة على شاطئه الخاص الرملي، بالإضافة إلى استخدام مسبحه الواسع. زيادةً على ذلك، يقدم المنتجع مجموعة واسعة من الخدمات الترفيهية التي تشمل عدة خيارات من المطاعم والمقاهي فضلاً عن الملاعب الرياضية، مما يوفر للزوار تجربة متكاملة وممتعة.

تتميز هذه الوجهة السياحية بموقع استثنائي، حيث تبعد مسيرة لا تستغرق وقتاً طويلاً بالسيارة من مارينا العلمين الشهيرة. يُعرف هذا المكان بشواطئه الساحرة التي تمتاز بالهدوء وجمال المناظر الطبيعية المحيطة به، ما يجعله ملاذاً مثالياً للباحثين عن السكينة والجمال الطبيعي. يُقدم المنتجع تجربة إقامة لا تُنسى من خلال وحدات سكنية مجهزة بكافة وسائل الراحة، بالإضافة إلى توفيره لمرافق عديدة تشمل المطاعم الفاخرة، مراكز التسوق، والأنشطة البحرية الممتعة، مما يجعله المكان المثالي للإقامة والاستجمام.

يعتبر هذا المكان المثالي لمن يرغبون في الابتعاد عن صخب الحياة اليومية والغوص في أجواء من السكينة والراحة. يمتاز المنتجع بشاطئه الهادئ المخصص للزائرين وحدائقه الغنّاء التي تزخر بجمال الطبيعة الأخّاذ. كما يحرص على تقديم مستويات استثنائية من الرفاهية من خلال التسهيلات المتقدمة التي يقدمها، بما في ذلك الإقامة في فلل مترفة تتميز بوجود مسابح خصوصية.

إن كنت تتطلع لتجربة عطلة مثالية مع عائلتك، فإن منتجع بورتو كروز يعد وجهتك الأمثل. هذا المنتجع مصمم بعناية ليتناسب مع العائلات، حيث يتوفر به شقق فسيحة توفر الراحة لجميع أفراد الأسرة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المنتجع مجموعة من المرافق التي تلبي احتياجات الصغار، منها حمام السباحة، والألعاب المسلية، ومركز الترفيه الذي يضمن تجربة ممتعة للجميع.

تسطع داون تاون العلمين الجديدة كأحد أهم المشاريع المعمارية في قلب مصر، وتحديدًا ضمن أحضان محافظة مطروح. هذه المدينة، التي تفتخر بموقعها الاستراتيجي ما بين سحر البحر الأبيض المتوسط والمسار الحيوي للطريق الساحلي الشمالي الرابط بين الإسكندرية ومطروح، تخطو بثبات نحو تحقيق رؤية متكاملة. تسعى داون تاون العلمين الجديدة لتصبح قبلة مميزة تجمع بين روعة الأعمال ونشاط التسوق والغنى السياحي وتنوع الترفيه. يُعد التخطيط المدروس للمساحات، الذي يشمل توزيع مناطق مخصصة للمطاعم والمقاهي الأنيقة، بالإضافة إلى مجموعة من المتاجر والمراكز التجارية الفخمة والحدائق المورقة، من أبرز ملامح هذه المدينة الواعدة.

حلول عقارية بنقرة واحدة: تعلم كيف تحقق أمانيك السكنية في مارينا 8 العلمين مع realestate.eg!

إذا كُنت تطمح للعيش في مكان يلبي توقعاتك وأحلامك السكنية، فلابد لك من التفكير في التوجه نحو مشروع مارينا 8 بالعلمين الجديدة، حيث يُعتبر الملاذ المثالي لأولئك الباحثين عن الرفاهية والأناقة. لجعل هذا الحلم حقيقةً واقعة، نقدم لكم خطوات معينة يمكنكم اتباعها للتعرف أكثر على هذا المشروع وكيفية القيام بالحجز من خلال منصة realestate.eg.

  • الخطوة الأولى تتمثل في زيارة الموقع الإلكتروني realestate.eg. من خلال تصفح هذا الموقع ستكتشفون أهم المميزات التي يقدمها مشروع مارينا 8، والذي يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتناسب مع مختلف الأذواق والاحتياجات.
  • ستحظى بالفرصة لاستعراض التفاصيل الكاملة لكل وحدة، والمساحات المختلفة المتاحة، مما سيسهل عليك الاختيار وفقًا لمتطلباتك وميزانيتك. كما يُمكنك الاطلاع على الأسعار المتوفرة، حيث تُعد هذه الوحدات فرصة استثمارية قيّمة بفضل الأسعار المغرية المعروضة.
  • عند إيجاد الوحدة التي تُلبي رغباتك، تتمثل الخطوة التالية في بدء عملية الحجز. يُمكنك القيام بذلك عن طريق الاتصال بالرقم الموجود على الموقع الإلكتروني أو من خلال إرسال رسالة بريد إلكتروني لطلب المزيد من المعلومات أو لتنفيذ عملية الحجز مباشرة.
  • تعرف على خطط الدفع الميسرة المقدمة من المشروع، حيث يمكنك دفع نسبة 10% كمقدم، ومن ثم تقسيط الباقي على مدار 7 سنوات. هذه المرونة في خطط الدفع تجعل من السهل امتلاك الوحدة التي طالما حلمت بها.

باتباعك لهذه الخطوات وطرح أي استفسارات قد تكون لديك، سيكون بإمكانك الحصول على وحدتك السكنية في مشروع مارينا 8، وبذلك تبدأ حياتك الجديدة ضمن آفاق من الترف والراحة. لا تفوت الفرصة الذهبية لتجعل من هذا المشروع العصري وجهتك السكنية القادمة.

استغل الآن فرصة زيارة موقع realestate.eg لتطلع على كل ما يمكن أن يقدمه لك مشروع مارينا 8 في العلمين الجديدة وتحقق حلمك بأن تكون صاحب وحدة تنعم بجميع مستويات الراحة والفخامة.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نافورات مياه
اكوا بارك
عرض المزيد
image

الاسئلة الشائعة

الشركة السعودية المصرية للتطوير العقاري.

على طريق الفوكا باي.

1,200,000 جنيه مصري.

+201009808986

10 وحدات

تاون هاوس - توين هاوس - فلل مستقلة - شاليهات.

دفع مقدم يبدأ من 10% من إجمالي سعر الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على فترة تصل إلى 7 سنوات.

3952 فدان.

بحث

طلب اتصال
واتساب